مركز تحميل الصور والملفات
 

العودة   ¬°•| منتديات نبـض الإمارات |•°¬ > ღ♥ღ النبض الإماراتي ღ♥ღ > [ نبض أخبار الإمارات والعالم ~

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 23-08-2011, 02:06 PM
иєҳτ
إداري عام ومصـ المنتدى ـمم
иєҳτ غير متواجد حالياً
United Arab Emirates    
 رقم العضوية : 9489
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 فترة الأقامة : 4390 يوم
 أخر زيارة : 06-12-2017 (07:57 PM)
 الإقامة : яαк
 المشاركات : 9,106 [ + ]
 التقييم : 3920
 معدل التقييم : иєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
5b2df762 شرطة دبي تحذر من إفساد فرحة العيد بأخطاء بسيطة



شرطة تحذر إفساد فرحة العيد


حذر القائد العام لشرطة دبي بالإنابة اللواء خميس مطر المزينة، من بعض الأخطاء التي تعكر صفو احتفالات العيد مثل القيادة بتهور أو القيام بحركات ربما تؤدي إلى وقوع حوادث.
مطالباً أفراد المجتمع بتوخي الحيطة والحذر واتباع الأنظمة والتعليمات التي تخص مستخدمي الطرقات ومرتادي الشواطئ والرحلات الصحراوية والبحرية.

وناشد الآباء بالحذر في تعاملهم مع أطفالهم في هذه المناسبة، وعدم تركهم يبتعدون عن أعينهم وتوعيتهم بعدم تقبل العيدية من أشخاص غير معروفين او تعرضهم لأي مغريات لها جوانب سلبية، وتوعيتهم بخطورة الألعاب النارية، والانتباه للطرقات لتجنب حوادث الدهس وعدم ركوب الدراجات في الشوارع العامة، وضرورة التقيد بأنظمة السلامة والأمان في المنازل لتفادي حوادث الحرائق والابتعاد عن كل ما يسلبهم بهجة عيد الفطر السعيد.

إلى ذلك، دعت الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية أفراد المجتمع إلى الاشتراك في خدمة أمن المساكن الإلكترونية عبر موقع شرطة دبي على شبكة الإنترنت العالمية، وهي خدمة أمنية مجانية لحماية منازل الجمهور أثناء قضائهم إجازة عيد الفطر داخل الدولة أو خارجها أو سفرهم لأي أسباب أخرى.

وقال مدير إدارة الرقابة الجنائية في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، الرائد راشد عبدالرحمن بن ظبوي الفلاسي، إن الخدمة أسهمت في الحد من جرائم السرقات من المنازل منذ إطلاقها في عام ،2001 لافتاً إلى أن الخدمة تم تطويرها خلال الفترة الماضية بهدف تبسيط الإجراءات على أفراد الجمهور، مشيراً إلى أن الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية تقوم بتلقي طلبات الاشتراك بالخدمة على مدار الساعة عبر الموقع الرسمي الإلكتروني للقيادة العامة لشرطة دبي www.dubaipolice.gov.ae.

أو من خلال مراكز خدمة العملاء بمراكز الشرطة وذلك بتعبئة استمارة (أمن المساكن)، وباستطاعة صاحب المنزل الاشتراك في الخدمة من البلد الذي وصل إليه عبر الشبكة العالمية، إذا كان قد نسي ذلك قبل سفره وفي حالة الاستفسار يمكن الاتصال على هاتف مكتب فريق عمل الخدمة على الرقم 042036324 و،042036140 وذلك خلال ساعات العمل الرسمية أو الاتصال على أقرب مركز شرطة بمنطقة سكن طالب الخدمة، وذلك على مدار الساعة.

وتشير الإحصاءات إلى أن عدد المشتركين في الخدمة بلغ 122 فرداً في عام 2007 وارتفع العدد ليبلغ 137 مشتركاً في عام ،2008 وبلغ العدد 162 مشتركاً في عام ،2009 و207 مشتركاً في عام ،2010 وبلغ العدد 172 مشتركاً منذ بداية العام الجاري وحتى أمس.


شرطة تحذر إفساد فرحة العيد

الله يحمي الجميع ياااااااا رب ولا تخربون فرحة العييييد
الناس تبا تستانس "




av'm ]fd jp`v lk Ytsh] tvpm hgud] fHo'hx fsd'm l[hkdm lv;. l,ru hggi hghjwhg hg],gm hgvrhfm hgud] hgYg;jv,kdm jfsd' ]fd o]lm hgulghx [vhzl net whpf shuhj af;m av'm uf]hgvplk Y 'gfhj




 توقيع : иєҳτ





آڸټـميز عنوآنے ,, وإلآبدآع هــﯜآيتے 7

قديم 24-08-2011, 06:45 AM   #2
ض ــحـكـ’,ـة مــ’,ـلأإكـ
نبض اماراتي


الصورة الرمزية ض ــحـكـ’,ـة مــ’,ـلأإكـ
ض ــحـكـ’,ـة مــ’,ـلأإكـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18523
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 25-03-2012 (01:20 AM)
 المشاركات : 15 [ + ]
 التقييم :  10
H Em3a9bah رد: شرطة دبي تحذر من إفساد فرحة العيد بأخطاء بسيطة



" اللـــهـ ي ــهدي ـــهم إن ــِشآلله ي ــآرب }}×


 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مجانية, مركز, موقع, الله, الاتصال, الدولة, الرقابة, العيد, الإلكترونية, تبسيط, دبي, خدمة العملاء, جرائم, net, صاحب, ساعات, شبكة, شرطة, عبدالرحمن, إ, طلبات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:42 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الآراء المطروحة بالمنتدى تعبر عن أصحابها و لا علاقة لصاحب المنتدى بها

تصميم : المصمم العربي .. Design By : www.araby4design.com