مركز تحميل الصور والملفات
 

العودة   ¬°•| منتديات نبـض الإمارات |•°¬ > ღ♥ღ النبض الإماراتي ღ♥ღ > [ نبض أخبار الإمارات والعالم ~

الإهداءات

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-08-2011, 01:33 PM
иєҳτ
إداري عام ومصـ المنتدى ـمم
иєҳτ غير متواجد حالياً
United Arab Emirates    
 رقم العضوية : 9489
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 فترة الأقامة : 4390 يوم
 أخر زيارة : 06-12-2017 (07:57 PM)
 الإقامة : яαк
 المشاركات : 9,106 [ + ]
 التقييم : 3920
 معدل التقييم : иєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
5b2df762 خليفة شخصية العام الإسلامية



خليفة شخصية العام الإسلامية




أعلنت اللجنة المنظمة لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم اختيار صاحب السموّ الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، شخصية العام الإسلامية للجائزة في دورتها الـ،15 لدوره الكبير في خدمة الإسلام والمسلمين، ودعمه المتواصل وعطائه في الداخل والخارج وأياديه البيضاء على الجميع.

وقال رئيس اللجنة المنظمة للجائزة المستشار إبراهيم محمد بوملحة، في مؤتمر صحافي، أمس، إن صاحب السمو رئيس الدولة رمز كبير يمتاز بصفات الخير والبذل والعطاء والتفاني في حب الوطن ومواطنيه، والعمل على إسعادهم من خلال تقديمه كل ما يمكن أن يحقق لهم الكفاية والسعادة على تراب وطنهم، مادياً ومعنوياً، حتى غدوا يضرب بهم المثل في ما تحقق لديهم من أسباب التنمية والرفاه والحياة السعيدة الهانئة التي شملت جوانب حياتهم كلها.

وأضاف: سموه رمز لنا جميعا نعتز به وبما قدمه لوطنه ومواطنيه وبما قدمه لشعوب أمته من خدمات وإنجازات ومواقف ناصعة بيضاء على المستوى القومي. وتابع: سموه يحب البذل والسخاء ومد يد العون لكل الشعوب، خصوصاً في أوقات المحن والكوارث، وسالت من يده السخية موارد من العون والمساندة والجود والعطاء، مما هو معروف للقاصي والداني، حتى تشكلت صورته الكريمة في هذا الإطار الجميل الذي عرف عنه، كما عرف عن والده المغفورله بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، رحمه الله، الذي تخرج في مدرسته واستقى من معاني تربيته، ما أسهم في تشكيل شخصيته الطيبة الإنسانية المبادرة لعمل الخير في كل مكان من دون منة أو أذى، وهذا ما نلمسه في كل توجيهاته السديدة على مستوى الداخل والخارج.

وأضاف أن سموه يمد يده بسخاء منقطع النظير لمداواة جراح المكلومين ورفع معاناتهم، وهذه الأعمال الجليلة نراها بأعيننا من خلال مسارعته الجميلة إلى تقديم كل ما من شأنه المساهمة في سد كثير من أبواب الحاجات الإنسانية ومتطلبات الناس والمحتاجين، حتى عرف سموه بهذه الأعمال الخيّرة والإنسانية على كثير من المستويات.

وأكمل: اختيار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان شخصية العام الإسلامية لبى غاية كبيرة في نفس صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي راعي الجائزة، لما يعرف عنه من محبة صادقة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد، وأبدى سموه شعوراً طيباً لهذا الاختيار الموفق والمبارك.

من جانبه، قال نائب رئيس اللجنة المنظمة الدكتور سعيد حارب: إن اختيار صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، يأتي تقديراً لدور سموه في قيادة شعبه والاهتمام بتنمية وتطوير دولة الإمارات، ولدور سموه في خدمة الإسلام والمسلمين والإنسانية كافة.

يشار إلى أن اللجنة المنظمة للجائزة ترشح في كل عام علماً من أعلام الدول العربية أو الإسلامية لنيل جائزة الشخصية الإسلامية، ويجوز أن تكون شخصية العام الإسلامية عالماً أو جهة، ويشترط فيها أن تكون ممن خدم الإسلام خدمة متميزة، إما من خلال المؤلفات أو من خلال مواقف، وأن يكون مشهوداً لذلك بالإجماع.

وسبق للجائزة أن منحت لقب «شخصية العام الإسلامية» إلى شخصيات وجهات عدة، من أبرزها الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والشيخ محمد متولي الشعراوي، والدكتور يوسف القرضاوي، والدكتور محمد سعيد رمضان البوطي، والشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، وجامعة الأزهر.

خليفة شخصية العام الإسلامية

ابونا الغالي يستاهل كل خيير وصدق اللي قال اللي خلف ما مات
والله يرحم أبونا زايد "




ogdtm aowdm hguhl hgYsghldm lpl] l[gs lcjlv hggi hglk/lm hgado hguvfdm hg;vdl fk .hd] ogdtm ]fd vlqhk net whpf .hd] aowdhj aowdm uf]hgvplk




 توقيع : иєҳτ





آڸټـميز عنوآنے ,, وإلآبدآع هــﯜآيتے 7

قديم 09-08-2011, 04:38 AM   #2
ض ــحـكـ’,ـة مــ’,ـلأإكـ
نبض اماراتي


الصورة الرمزية ض ــحـكـ’,ـة مــ’,ـلأإكـ
ض ــحـكـ’,ـة مــ’,ـلأإكـ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 18523
 تاريخ التسجيل :  Aug 2011
 أخر زيارة : 25-03-2012 (01:20 AM)
 المشاركات : 15 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: خليفة شخصية العام الإسلامية



اللـــــه يـ ح ـــفظه لـ ن ــآ ان ـــشآلله ي ـــآرب}}؛


 

قديم 09-08-2011, 01:12 PM   #3
شحيه وافتخر
نبض اماراتي مثابر


الصورة الرمزية شحيه وافتخر
شحيه وافتخر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17213
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 01-08-2018 (11:40 PM)
 المشاركات : 724 [ + ]
 التقييم :  24
 MMS ~
MMS ~
افتراضي رد: خليفة شخصية العام الإسلامية



يسلمو ع نقل الخبر


 

موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محمد, مجلس, مؤتمر, الله, المنظمة, الشيخ, العربية, الكريم, بن زايد, خليفة, دبي, رمضان, net, صاحب, زايد, شخصيات, شخصية, عبدالرحمن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:46 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الآراء المطروحة بالمنتدى تعبر عن أصحابها و لا علاقة لصاحب المنتدى بها

تصميم : المصمم العربي .. Design By : www.araby4design.com