مركز تحميل الصور والملفات
 

العودة   ¬°•| منتديات نبـض الإمارات |•°¬ > ღ♥ღ النبض الأدبي ღ♥ღ > [ نبض القصص والروايات ~

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 07-12-2017, 04:40 PM
لمحت جروح
نبض اماراتي حساس
لمحت جروح غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 25707
 تاريخ التسجيل : Mar 2015
 فترة الأقامة : 1343 يوم
 أخر زيارة : 19-06-2018 (10:57 AM)
 المشاركات : 92 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : لمحت جروح is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي روايه اعلنت وفاتي الجزء الثاني



اقرا الجزء الاول من الروايه المهم بس تعرفون الشخصيات ،،
صارلي كاتبه الروايه من 4 سنين واللي خلاني اكملها
روايه " الحظ لا يطرق ابواب الجميلات" لامسني الشعور حسيت انه فيه اشياء مكبته فداخلي لازم اطلعها

انا كاتبه صدر لي كتاب بس ارفض رفض تام انشر روايات ك كتب لاني م وصلت للابداع اللي يخليني انشر روايات واعتبرها فضاوه وكلام فاضي
بتكون قصيره ،،



نبدا



البارت الاول "


لا اعلم كم مر من السنين حاملتا الالم ذاته الذي بات لا يخفى سره ، لا اعاتده اصبحت متبلدتا به ، يرهقني في جميع اوقاته ، حين الظلام الدامس ، وحين تشرق الشمس لابدا يومي ب صراخ وبكاء ، ها انا ارهقت لحد ما ،،،، امي احاول الهروب من حزني احاول مرارا لتجدينني في اغلب الاوقات بجانبك ، انتي ملجا الحزن انتي طمأنينتي الهروب بات يجدي بالنفع ، ابتلعت الحزن ، اظهرت القوه ، لتعيد تلك الراويه سرد ما بداخلي ، احببتك بشكل ما بشكل جميل جدا ، اضمرت الحزن في جوفي سيدي ، انني احبك حد البقاء و اللقاء احبك جدا رغم ما فعلته بي ، حين جفت اقلامي وحين توقف قلبي عن نبضه واصبح جسدي كالجثه في ذلك السرير ، الذي يدعي اليأس من بهتان الضمير .




سبتمبر 15 /2015
عام الحزن

هذا ما كنت ادعوه حقا ، تركت مشاعري في ذلك اليوم ، اغرقت بالبكاء ليلا و اصبحت باهتا ، هممت في تقطيع يدي كعاتي المعتاده ، انه ملجأ الحزن ، كم تحملتي ي يداي وكم صببت من الدماء ليلتها ، انه مؤلم ولكن لا شعور بي ف ارهاق قلبي فاق ارهاق تلك الايدي ، تلك العلامات لا تزول اكملت عامي الرابع ولكن بات كالجرح القديم المخلد في ذلك الصلب الذي يقع يسارا، كم من جاهل يظن ان الحب جميل وكم من حكيم يقع في مقبرة قلبه ويترك عقله في دهاء الغربه ..




مناير تصيحح
سيف حبيبها : شفيج ؟
مناير : ماشي
سيف : قولي شو فيج مناير بسرعه
مناير ارتبكت ف غيرت كلامها : احسك بتموت
سيف : لا والله ترا كل واحد له يومه
مناير سكتت قالت فخاطرها : ليش احس انك بتخليني هفف ،، بس مستحيل ادري انك تعشقنيي .

ما بتتصورون قصه العشق اللي بينهم الطرفين مب مرتاح وكل يوم ضرابه بس حبهم فاق كل الحدود لدرجه انه مناير واثقه مليون بالميه انه سيف ف سابع مستحيلاته يخونها ،،


بعد شهرين ..

سيف سوى حظر ل مناير
مناير : اويه شسالفه يستهبل ها اباا ادقله بس مسافر شسوي ياخي ليش باكني استغفر الله بس
انتظرت مناير يوم ويومين ولا سأل عنها مب من عوايده
رمسته ع الانستا

مناير : ليش بلكتني ؟
سيف : مابيج
مناير بصدمه : سيف بلا سخافه شو مابيج والحب اللي بينا
سيف: هههه اي حب يالله باي
وحظرها من كلل مكان
انتظرته شهر لين ما رجع من السفر كانت مش مستوعبه هو شيخبص بالرمسه بس قالت بتصبر


بعدد شههر ،،

دقت مناير ع سيف

سيف : السلام عليكم
مناير : وعليكم السلام
سيف : منو معاي
مناير : سيففف لا تستهبل
سيف : جد ماعرف
مناير بخيبه امل : انا مناير
سيف : ايواه زين شتبين ؟
مناير :اباك بعد شو ابا
سيف : انتي ما تفهمين اقولج اناا ماباج
مناير : مافهم ولا ابا افهم ليش تسوى جي ياخي انا شسويتلك
سيف: ماشي بس ماباج وخلاص
وسكررر فويهاا


طوول اليوم مناير تصيح بس اصرت انها م بتستسلم و بترمسه
كل يوم كانت تتصل له عسب ما يفكر ينساها ويحب غيرها
كانت تتصل فاليوم اكثر من خمس مرات
مر شهر وشهرين وقلت اتصالاتها
قامو يرمسون بعض عادي
كل يوم قبل لا تسمر تقوله احبك على امل يرجع شعوره الباهت



الساعه 3:00 am

فون مناير يرن
فز قلبها لما شافت اسمه
شقت البسمه وردت

مناير : الو
سيف:هلا
مناير ؛:اشتقتلي شو
سيف : لا بس بقولج شي
مناير : شو بتقولي
سيف : اكرهججج
مناير بلعت ريجها : بس انا احبك
سيف : وانا مابيج ولا احبج ولا ادقين علي لا ابلك رقمج الحين
مناير: شاللي غيرك اكيد حبيت غيري
سيف : هيه حبيت
مناير : جذاب والله مستحيل انت تموت فينيي
سيف : هههه ويت لا تصدقين بشبكها معانا ع الخط
مناير : يالله
...: الو
مناير :نوف!!
سيف :مب نوف
مناير :عيل اختك ريم
سيف : والله مب من اهلي
...بدلع : انا مب نوف اناا حبيبته
مناير بنفسها : اناا مب نوف انا حبيبته غبيه كيف تدلع ويعع
ردت مناير بدلع. : منو انتي
...: ما يخصج
مناير : سيف
سيف : ها ترا واله حبيبتي شفيج
قعدت البنت تسولف معرسيف ويستهبلون ع مناير
مناير كانت ساكته حتى ما فكرت تضارب البنت لانها خذت حبيبها
..: ها شفيها ساكته شكلها رقدت
سيف :منور
مناير : موجوده م رقدت
سيف : ليش ساكته
مناير : ما عندي شي اقوله
سيف : تبيني ارجع لج ؟
مناير شقت البسمه : اكيدد
سيف :بشرط تطلعين معاي الحين
مناير : ماقدر الحين
سيف : عيل راحت عليج

سكر سيف ومناير مب مستوعبه مسكت راسها
وصرخت : خلاااااص استوعبي ما يبيج
حطت ايدها ع عينها وقامت تشاهق من الصياح
ما كان يهمها اذا حد يسمعها ولا
مناير : كرهتت حياتي خلاص وربي ل هني وبس تععععبت والله تعبتت
حطت ايدها ع قلبها وشفقت عليه لهدرجه تحملت طول هالخمس سنوات تحملت حب شخص طلع يلعب عليك ي قلب م فيك تحمل الحين ليش
خذلك داسك واهلكك




v,hdi hugkj ,thjd hg[.x hgehkd > 00 gghf]hu lgd,k lk l,q,u hglhqd hgh,g hgehkd hgfkj hgd,l hgstv hsf,u h;ev fkj aiv sk,hj ugn k,t K KKKK rgfd ;ghl ;jhf





رد مع اقتباس
قديم 06-02-2018, 10:13 PM   #2
لمحت جروح
نبض اماراتي حساس


الصورة الرمزية لمحت جروح
لمحت جروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25707
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : 19-06-2018 (10:57 AM)
 المشاركات : 92 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه اعلنت وفاتي الجزء الثاني



ا
مو من عوايدي استسلم , انا اقو عن جي , م اتخلى ابد , مسسسسسسسسستححححيلل اخليه بس يفكر ينساااني
بدأ ازعاااج مناير
كل يوم فوق 3 مرات ادق ل سيف


سيف: خلاااص لا اطفري فيني قلنا ادقي م عليه بس مب جي
مناير : اووفف شو بعد
سيف: دقيلي اكثر عن مره والله بسويلج بلوك
مناير: خلاص بدق مره وحده
مناير ف نفسها : صرت حتى صوتي تمل منه

سنه كامله تحاول معاه
وبعد ما كانت ادق له كل يوم صار كل اسبوع ومن كل اسبوع صار كل شهر لين م وقفت و م قامت ادق

محاولات فاشله ملت منها

مناير: مليت خلاص ما ابيه
عنود بنت خالتها: اوي منور لا تستسلمين بيضيع منج
مناير: هو ضاع من زمان , ترك شعور باهت فيني
عنود : انسي الحياه م توقف عليه
مناير : زين


مناير تنطبق عليها اغنيه " لاتذكروني بحبيبي انا بالقوه نسيته "

أول يوم مدرسه ....

بنات وضحك ووناسه


مناير حطت راسها ع الطاوله من كميه التعب اللي فيها , عيونها منتفخه وحيل حمرا جنها صايحه من شهر
أهمالها لنفسها بان , ضعف داخلها , حتى ف مشيتها جنها شايله ثقل الارض بكبرها


ساره رفيجتها : منااير
مناير تحرك راسها شوي
ساره: فيج شي
مناير : لا بس ابا ارقد تعبانه
ساره : اها

ساره كانت تدري ش اللي ف مناير بس سكتت م فيها تفتح جروحها , كانت مناير وقتها مكسوره ومحتاجه تفضفض لحد و م لقت غير ساره ملجأ لها .

تدرون يمكن تمر السنين وننسى بعض الاشياء بس كلها مستحيل , اوقات نفكر بالسنين اللي ضيعناها , طفولتنا , ابتسامتنا خسرنا نفسنا.

بلسان مناير..

أول خطوه : كانت اول ملجأ لي اللي هو دفتري
مجرد ما اذكر شي واصيح ومجرد م اشتاق وهو ابشع شعور امر فيه ف وقتي الحالي
امسك قلمي وابد اكتب كلام مخبص مب مفهوم
كل سطر وكل حرف بحد ذاته يشكي مر الماضي
صفحاااات واااايد

مرت سنه بشعور باهت يحمل خيبه امل كبيره ,ألم فضيع يسكن يسار صدري
أهملت نفسي جدا , افقد شعور اللذه في العيش


 

رد مع اقتباس
قديم 28-04-2018, 04:01 PM   #3
لمحت جروح
نبض اماراتي حساس


الصورة الرمزية لمحت جروح
لمحت جروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25707
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : 19-06-2018 (10:57 AM)
 المشاركات : 92 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه اعلنت وفاتي الجزء الثاني



بارت 3 <br>
<br>
<br>
9 ابريل <br>
<br>
مناير : هلا <br>
مناير : ما اشتقتلي <br>
سيف : اهلين <br>
سيف : من اي ناحيه؟<br>
مناير : ليش الشوق كم ناحيه له<br>
سيف: واايد<br>
سيف : في شوق عسب حضن في شوق عسب حب في شوق عسب حب مزيف في شوق مال بوظبي في وايد يعني<br>
مناير: شوق مال بوظبي ها<br>
مناير : ما علينا <br>
مناير: مافيه شوق عسب حب ؟<br>
مناير : بس اخخ لو حضن <br>
سيف : لا ماشي <br>
مناير : انزيين متى بنعرس؟<br>
سيف: اها ردينا ع موضوع الزواج يعني<br>
مناير : مب لازم مهر ولاشي بس خطبه وملجه واروح عندك حلو<br>
مناير: لان الصراحه م اقدر اتريا للعرس ومادري شو ابا اكون معاك<br>
سيف : اونه بدون مهر <br>
سيف : تسوين لي عروض يعني <br>
مناير : بالله م اكسر خاطرك <br>
مناير : يالله جريب بتخرج متى ناوي <br>
سيف &quot;💕<br>
مناير: امزح عادي مابا <br>
مناير: كافي انت معاي الحين <br>
مناير : الحمدلله <br>
<br>
<br>
مناير تفكر : الحين ها كيف بيب راسه ، بالله من صدقه حتى ذرة حب ماشي فداخله وهو 24 ساعه فبالي يااررب صبرنييي <br>
<br>
وتمر الايام يومين ترمسه و 10 ايام لا وجي حالهم <br>
محاااولاتها نفس كل مره فاشله م نجحت للحين وسيف م بيغير تفكيره ابد خبثه ومكره <br>
<br>
بلسان مناير : م يهمني ماضيه كثر م افكر بمستقبلنا يعني يمكن يتغير وقتها اذا تزوجنا يحبني اكثر واحبه ، والاكيد انه اهلي م بيرفضون لانه منطقتهم جريبه من منطقتنا وببعععدد مادري كيف باخذ غيره اساسا بس بتزوجه هو وبس .<br>
<br>
مناير واحلامها السخيفه عندها امل ع الفاضي امل انه سيف ياخذها ! وامل انه يرجع يحبها ! هه <br>
سيف يلعب عليها وهي تعرف هالشي بس القلب و م يهوى صج الحب اعمى هو بايعنها وهي تبيع روحها عسب تشتريه والنهايه بتكسرها .


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
., 00, للابداع, مليون, من, موضوع, الماضي, الاول, الثاني, البنت, اليوم, السفر, اسبوع, اكثر, بنت, شهر, سنوات, على, نوف, ،, ،،،،, قلبي, كلام, كتاب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:16 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الآراء المطروحة بالمنتدى تعبر عن أصحابها و لا علاقة لصاحب المنتدى بها

تصميم : المصمم العربي .. Design By : www.araby4design.com