مركز تحميل الصور والملفات
 

العودة   ¬°•| منتديات نبـض الإمارات |•°¬ > ღ♥ღ النبض الأدبي ღ♥ღ > [ نبض القصص والروايات ~

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-01-2014, 02:51 PM   #21
!^()^ shoOmy ^()^!
نبض اماراتي ثائر


الصورة الرمزية !^()^ shoOmy ^()^!
!^()^ shoOmy ^()^! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19461
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 03-03-2017 (06:28 PM)
 المشاركات : 1,278 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أقرب الناس لقلـــبك
هو من يلآحظ تغير مزآجك
من حروف تكتبهآ
تلك هي مهآرةٌ لآ يتقنهآ آلآ آلقليل
افتراضي رد: سآهر وتشهد لي النجوم ! روآيه بقلمي





 
 توقيع : !^()^ shoOmy ^()^!



رد مع اقتباس
قديم 01-02-2014, 01:41 AM   #22
كويتيه والدم اماراتي
نبض اماراتي حساس


الصورة الرمزية كويتيه والدم اماراتي
كويتيه والدم اماراتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23828
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 29-01-2017 (08:03 PM)
 المشاركات : 64 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: سآهر وتشهد لي النجوم ! روآيه بقلمي



البارت 6
دانه : بلاج جي سرحااانه ( تغمز لها وتقول : اتصل بج سعود هااا ؟
ملاك ": لأ شككووو ! بسس اخوج اعتذرلي تخيييلي !
دانه : عمروو ! ماصدق
ملاك : وانا بعد مومصدقه هههههه
دانه : ههههههه لا لا من امس واهو متحسف على سواته ..
___
[ صفحه يديده .. من اليوم عمر اثبت لملاك انه مآراح يأذيها وبيبدا صفحه يديده ]
صحى عمر من النوم وبيروح الوزاره مع ملاك , لبس كندورته وتعطر وركب سمآعته ف موبآيله ولبس سآعته ..
وقف صوب حجرة البنات .. وسكت .. كيف يزقرهآ ؟!
عمر طق الباب , وطلعت ف ويهه ملآك وصبعها ع ثمها : أوووششششش !
صكرت الباب , وبيدها قشها من ثيآب ومكياج وشوز
ملاك : صباح الخير .. دانه نايمه
عمر : صبآح النور ( وهو يتأمل ف عيونها ) جآهزه ؟
ملاك : لآ , دانه نآيمه واناا ماحطيت كريم ولاشي ممكن ادش حجرتك ؟
عمر يطالع سآعته : يلا بسرعه !
دخلت حجرته وصكرت الباب ( لبست بنطلون وردي وقميص جنز , وحطت روج بنك وحطت ف عيونهآ كحل أزرق وغير الاساور واللويه , ورفعت شعرها ذيل حصان )
طلعت .. وعمر نآآضرها عالميك اب .. بلع ريجه وسكت ..
ركبت ويآه الفتك ماله .. طبعا ! اول مافجت الباب طآآحو كل اغراضه
" جاكيتات وشنط ! وغييره !
ملاك : شنو هذييل ؟!!!!!!!
عمر : ثيآبي ملوت العزبه .. ( شلهم عنه وعقهم ورا , )
راحو لبيت حميد ..
عمر : سيري ييبي اوراقج من حميد ")
ملاك : ليش ماتروح انت ..
عمر : كيف والبنات دآخل .. !
ملاك : اووف ! أوك ( استغرب كيف صارت تكره طاريه ! )
__ نزلت ملاك .. وتضرب الباب على حميد وكل الي ف البيت رقود
بطلت الباب .. ودشت حجرته مآلقته !
طلعت برع وعمر يقول : ليش مابيدها اوراق !
*تطل من الدريشه عالميلس ! وتمت تضرب الباب كآن مقفول !
فتح الباب حميد عاق تيشيرته لآبس شورت وقلاده ويفرك عيونه : ملآآك !!!!!!!
ملاك : حميد ! رآقد !؟
حميد : شويايبج ؟
ملاك : بآخذ اوراقي بسير ويا عمر الوزاره !
حميد نآضر سيارة عمر ورافع حآجبه : يلا زين
واهو يمشي ف الحوي دآش البيت لبس تي شيرته ويناضر عمر ! ( شباب مدبرين عمرهم ") !
طلع وبيده اوراق ملاك : اندوج ها الملف ودآخله كل الاوراق .
ملاك : ثآآنكسس ( مشت وركبت ويا عمر )
وتم حميد وآقف عدال الباب وينآضر ..
" ف الوزاره .. نزل عمر ويا ملاك ..
عمر : السلام عليكم ..
السكرتيره : وعليكم السلام , اي خدمه ؟
عمر : انا ياي من طرف بوسلطآن آل ... .
السكرتيره : هلا والله , شو بغيت اخوي !؟
عمر : في معامله رآسلها لكم .. قبول شهآدة ملاك من الوزاره الكويتيه لدراستها المرحله 12 هني .
السكرتيره : انشاللله بجوف وبخلصهآ قريب بس ابا الاوراق والبطاقه
" السكرتيره تكتب البيانات وقآلت :اخوي ..
عمر: هلا ؟
السكرتيره : البطاقه منتهيه صلاحيتها ماروم اكمل الاستبيان بدون صورة البطاقه ونآقصها تحاليل .. صآيمه ولا ؟
عمر : بعدلها وبنسوي تحليل .. بسس ابا الاوراق اليوم
السكرتيره : ماروم اخلصها اليوم دام البطاقه منتهيه !
عمر : احين بسير أعدلهآ . . لكن ابا المعامله تخلص اليوم !!!
السكرتيره : خلاص ييب البطاقه وحصل خير !
_
طلعو من الوزاره
عمر : اللحين لازم ادورلج ع وآآسطه ثانيه
ملاك :" لييش ؟
عمر : منتهيه بطآقتج , بدق على واحد بيخلصها ف يوم !
ملاك :والصوره ؟
عمر : بحطي لج صوره جديمه مافي وقت
ملاك : لأ لأ عمررر كنت ياهل بالصوره ماابي مابي
عمر : كيف احين اصورج !!
ملاك : هيه خذني على مصور طلبتك !
عمر : انشالله .. يلا توكلنا على الله .
*خذآها عالمصور .. دخل وياها حجرة التصوير ومعآهم الهندي ..
وقفت صوب المرآيا وتحطي روج , وتفل شعرها .. وتنفضه وريحة عطرها تفووح
وعمر يصد ويبلع ريجه ..
{ واغار من كف الهوى لاشال عطرك وانتلـ...ـي ! }
ملاك : آآآممم ليش مايحط الخلفيه الي وراي زرقا ؟
عمر : ف الكويت زرقا .. نحن حمرا
ملاك : أهآآ !!
( يلست عالكرسي وطآلعت الكاميرا )
الهندي : ماما ارفع رآس شويه ..
ملاك : اوك .. ( مايله )
الهندي : لاا ماما سوويه فووق
ملاك :جذييي ؟؟؟ ( ترفعه عالخفيف )
الهندي رآح صوبها ورفع راسها من ذقنها : اوك ماما
عمر بس خلاااص " ســـتـــوووو ب خـــــــط أحــــمــــــر !!
عمر : لييش تلمسه ! هاا !! انا موب تارس عينك يالس يدامك !!
ملاك : عممر عمر !! ( ومبطله حلجها وتطاالع !! * )
عمر: اطلع برررع نآآد هنديه تصورها
الهندي : بابا انا بس سوي يرفع رآآس مايسووي شي اناا
عمر رفع يده اونه بيعطيه كف : والله صصصدق !!!!!!
ملاك وقفت بينهم : عممممر عمرر خلااص اوووف !
دخل المصري : في إيهــ ؟!!!!
عمر : في هنديه تصور ولا لأ ؟ ( بصرااخ )
المصري : ايوا بس هدي حضرتك ,, حتيجي بس هي مشغوله بتصور زباين معلشش معلشش روء روء .
المصري طلع و صكر باب الحجره ويسفل بالهندي ..
ملاك : شفيك ؟ ( وقفت قبآله وتنااضره )
عمر : لاتسندرين راسي ! مابا اسمع منج شي
ملاك سكتت : بس خلاص ماراح اصور زين ")
" خذت شنطتها وبتطلع ..
عمر : ملاك ملاك ( مسسك يدهآآ )
ملاك : خلاص عمر ماله داعي اصور زين
عمر : اووشششش لاترمسسين ! ( على صوته ) مايلمسج تفهمين مآآيلمسج
ترك يدها واهي منصدمه , عدلت قميصها ويلست عالكرسي وتنآضر فيه واهو تم سآكت ومايطالعها ..
ملآك ف قلبهآ { يعني صدق .. يغآآر !!!! }
دخلت الهنديه وحليلها تضحك ويا عمر وملاك اونها بتهدي الوضع ..
وعدى موضوع الصور على خير ..
ركبو السياره , ملاك : اللحين وين ؟
عمر يكلم ربيعه واتس اب : بجوفلج بيقدر بيخلصها اليوم ولا لأ
ملاك : وتحآليل شنو ؟
عمر : صحح !! نسيت موضوع التحاليل !
ملاك : عمر .. ماراح نقدر نخلص كل هذا بيوم .. خلاص خل نرجع البيت وباجر يصير خير
عمر : لأ ! لازم اخلص كل شي اليوم
ملاك : ماراح يمدي ..
عمر : لا لا انشالله بيمدي ( يبآ يطلع اوراقها باسرع وقت لانه فرح ومومصدق انها بتم ف بلادها )
__ المشفى حيل بعيد عنهم [ الساعه 1 ونص , دخلو الطبيب ..
الانتظآر .. كان كله رياييل ! وعمر مآينقهر الا اذا شآف عيون الرياييل عليها وتنهبها عيونهم !
العياده كانت زحمه ..
وملاك يآلسه يم عمر وعيونها تغفي .. وتبطل عيونها فجأه !
عمر : مدوخخه ؟؟
ملاك : هيه .. ابا ماي عطشت , احس صار فيني هبوط ابا شي اكله !
( اذا كلت شي مابتقدر تسوي تحليل )
عمر : لحظه .. ( راح شرا لها ماي من ثلآجة الخرده )
رجع .. ويدآمهم 3 .. وملاك بدت تتعب !
عمر وقف عدال 3 شباب واستأذن : السلام عليكم ( ردو ) ممكن ندخل قبلكم البنت صايمه وبدت تتعب ,
*هيه افا عليك حياك حياك ..
عمر :مآتقصرون .. ( بطل البطل وعطاها تشرب مآي , دخلو عند الدكتور
عمر يلس عالكرسي ,
الدكتور : بسحب منج دم .. لاتروعين كلشي سهالات ( عرآقي )
ملاك : اوك
الدكتور : رفعي جمومج بنتي !
ملاك ترفع الجموم .. ومدت يدهآ
الدكتور : بسم الله ... ( قرب الابره صوبها , وسسسحبت يدها
ملاك : لأ لأ !
الدكتور : ملاااك مايصير جي بالله جرحتج هسه السبه بتصير عليه !
ملاك :اخاف "(
عمر: ملاك !
ملاك : اوك اوك ! ( غمضت عيونها وتردد بسم الله بسم الله بسم الله )
سحب منهآ دم الدكتور وكآآنت تتأأأألم بصمممت
وحط عليه دوا ,, وفتحت عينها ويدها تحرقها وتطآلع بالدكتور
الدكتور : خلااص هذا كلشي ماله داعي تخوف ومشاكل
ملاك . . بلعت ريجها .. وبوزت "( وشهقققت ودمعت على طوول !
*عمر : يعطيك العافيه دكتور مومقصر .
*طلعو من الدكتور وملاك ضآمه يدها .. ومبوزه ودموعها تنزل .. وعمر يطلع من جيبه سنيكرز ويفتح لها الكاكاو : هآج انتي صايمه !
ملاك تهز راسها يعني لأ وتبجي !
عمر : يلاا ملاك خلاص مآبقى ششي ونرجع البيت وترتاحين ماعليه ( حس انه يرآضي ياهل )
ملاك تششهق وتآخذ الكاكاو .. وللحين مافكرت تاكل ..
ركبو السياره مسحت دموعها .. وكلت قرمه من الكاكاو عشآن فيها هبوط ..
وردت طآقتها , لكنهاا مدوخخخخخه !
خلصو من المستشفى 2# ضبط !
عمر يطآلع الطريج .. ومآيلتفت على ملاك .. ومشغل ميحد حمد { فكرك معي } ,
لين فجأه غفت وميلت راسها وغطت ويهها .. وبس غآبت عن الوعي نآآمت !
عمر طالعها .. رفع المكيف عن ويهها .. وصكر الاغآني .. واتصل على ربيعه
عمر : شو صار حمدان ؟!
حمدان : وينك يااريال اتصل بك ماترد
عمر: هيه ياخوك كنت فالعياده .. احين شوصار عالبطاقه
حمدان : تعال تعال .. وبحاول اخلص لك يآها عالمغرب
عمر: شوع المغرب ياااريال مايمدي ابا اخلص الاوراق اليوم اناا
حمدان : شو عندك انتت ليش مستعيل عليها
عمر: مستعيل وخلآص !
( عمر معآرفه كــثااار مايتوهق * وآسطات * )
عمر رآح عند ربيعه ف دوامه ( الطريج طويييل )
واتصل به : ويينك ؟
زايد : حذاالك اجوفك انا اجوفك
عمر صكر الموبايل ونزل من السياره وسلم عليه ..
وفهمه انه يبا البطاقه ضروري وعطآه البطاقه وصور ملاك
زايد التفت عالفتك وشآف بنت رآقده داخل : عمور ! يآ**** انت عندك هالسوالف
عمر ضربه ع صمآخه :انت الــ** ") جوف الاسم جوف
زايد : هههههههه !! بنت عممك والله صدق ! ( شآف اسم العايله )
عمر : جلب واحد
زايد : زين زين .. الله يرزقنا ( يحب يطفر عمر )
عمر : بدبغك والله !
زايد : زين يلا يلا بدبر روحي وبشتغل عليها
عمر يمسكه من دشدآشته ويستهبل : موتكحل عيونك وتتخيل واايد حمدان *
زايد : هههههههههههه خوز عني لااه .. يلا يلا سير بيتكم وانا بيبلك ياها
عمر :اي بيت .. بعد وراي مشواار للعياده استلم الفحص !
زايد : ميخاالف اجر اجر , يلاا برايك .
ركب سيآرته عمر ورد للطبيب وخلآ ملاك ف السياره وقفل الباب وطلع ,
نطر ربع سآعه زياده واستلم اوراق الفحص وركب السياره وللحينها رآقده وسمع فونها يرن ويرن ..
ومستغرب يطالعها ماتنش ( مايدري نومهآ ثـــــقـــيــــل )
ملاك كانت حآطه موبايلها صوب المسجل .. طل فيه عمر
ولقى المكالمات الفائته 3 " حـمـيـد " !
يشتعل غيره لمآ يشوفه او يسمع له طاري , كمل دربه ورجع لربيعه زآيد الي بيخلص البطاقه المدنيه .. ( الساعه 4 ) !
عمر يلعب ف موبآيله , وينزل من السياره يدخن .. وربيعه للحين ماخلص من البطاقه
ركب السيآره وتفزز ملاك على صوت الباب
عمر : صحح النوم !
ملاك : صحح بدنك ( صوتهاا نااعم يوم تنش من النوم " عكس الناس " , تبطل المرايا وتعدل ويهها )
عمر : دختي ؟
ملاك :هيه ..
عمر : ماعليه انا ابا اخلص كل شي اليوم عشآن باجر ماتعبج بعد
ملاك : لآ عادي
" رن تلفونها "
ملاك تطالع موبآيلها .. وترد : ألوو .. !!!!!!!
حميد يتنحنح : .. شحالج ؟!
ملاك تطالع عمر ماتبا ترد يدامه !
ملاك : تمام ! خير ؟
حميد : ملاك .. ترا اخر كلام قلته لج .. والله كان مومن قلبي !
ملاك : احلف ! !!
حميد : ملاك .. دخيلج والله الي استتوى بينا مايسوى
ملاك : يسوى ونص ! عيل آآنا تقولي هالكلام !
حميد : ملاك .. انتي احين معصصبه .. لما تجوفيني ونتفاهم غير
ملاك : مابي اشوف رقعة ويهك ! ترا انا مومقصه أمس تسب واليوم تقول ماقصد
حميد : من القهر .. لانج تركتيني
ملاك : اوك شتبي اللحين !؟
حميد : بجوفج .. بس .. هذا اخر طلب
ملاك : معصصي ") [ صكرته ف ويهه , وتطالع عمر ! ]
عمر : حميد !!
ملاك : هيه
عمر : ليش جي تسفلين فيه
ملاك : بسس
عمر : ملاك .. خبريني مارااح xx ( قآطعه ربيعه زايد واتصل به وخبره بيستلم البطاقه )
نزل عمر وأخذ البطاقه وركب السياره . .. واثنينهم سآآكتين
عمر : دايخه ؟
ملاك : لا !
عمر : زين خلج ف السياره بنزل انا ..
ملاك : اوك !
________ " نزل عمر واخيراا سلم البطاقه المدنيه والتحاليل .. وبيستلم التصريح بآجر الصبح .
ركب السياره , وقآل : بس خلاص باجر بنستلم الاوراق
ملاك : واخيراا .. مشكور
عمر : العفو .
# وصلو البيت . . طبعا ملاك على طول .. شور ولبست بجآمتها وتمددت ف البراد ورقدت ..
وعمر نفس الشي ..
9 ونص فالليل ,,
ملاك نشت ولبست فستآن , وكثر ماتقدر تحاول ماتلبس ضيق وقصير واهي بدت تزهق من هالششي "
طلعت الحوي لقت " حميد وحمد وسيف يآلسين ويسولفون ..
ملاك : سآآالخير
ردو | سيف : شححالج ؟
ملاك : الحمدلله تمام ومن صووبك ؟
سيف : بخير دامج بخيير , وين سآيره ؟
ملاك : مادري وين البنات مححد !
سيف : هيه سآرو بيتنا روضه مرتي عندهم
ملاك :يلا زين بروح ( طلعت من البيت " بالسكه " ومرت على بيت حميد وبتوصل بيت بوسيف , حست ان في ححد ورآها !! والتفتت وششهقت : هآآآآآآآآآه !! )
حــمـــد : شوفيج ؟!!
ملاك : ماشي ! روعتني شوفيك جي تسسسحب
حمد : قبل ماتدخلين
ملاك : هلا
حمد : منو مآيد بن فلان آل**** ؟؟؟!!
ملاك : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! " جلططه "
حمد : هآ ؟
ملاك : منو مايد بعد ( رعشششه بجسمها )
حمد : لاتلفين واتدورين .. منو مآآيد من رااك ؟!!!!!!
ملاك : شتقول مادري شقآع تقول اصلا
حمد : ماتعرفينه ومواعدته عالكورنيش ؟")
ملاك : !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! [ تحاول تتذكر وين شآفها و كيف اهي كآنت تتلفت , لكن تذكرت شلة الشباب الي ماطلت ف ويوههم لما كانت مستعيله خذت الكاميرا من مايد ]
ملاك : ,, آآآ ..
حمد : تدرين .. اني طلعت كل شي عنه ") من لوحة سيارته
ملاك : .. حمد .. ( تبا تطلع نفسها من الموضوع لكن نفس الوقت ماتبا تشوه سمعة بنت عمها )
حمد : انتي تعرفين بخبر منوه صح ؟
ملاك : .. [ عمر !!!!!!!!! لآآءءءء تونا متصااالححين ومتحسنه العلاقه بينا ]
حمد : وواللله لو انتي اختي قصصصيت رقبببتج ! عيل نحححن تشوهين سمعة عآيلتنا وتيلسين لي ويا شبااب ! ويا دانه بعد .. وآآطيااات ومب متربياااات
ملاك : لا حمد الله يخلييك بفهمك السالفه ... دانه مالها شغل .. وانا ماكنت موااعده
" سيف متوجه لهم .. "
حمد : دخلي دااخل البيت والله يعينج على اللي بييج !
__________
دخلت ملاك ومن داخل منزعجه وسلمت على البنات وتعرفو على روضه حرمة سيف ,
# فجأأه ... دخل عــمــر !!!!!
ملاك شآآفت عمر دآآش مسرع ,, والغتره لافنها غلط ! درت بتروح وطي
عمر : دانــــه تـــعآآي
دانه : انشالله
ملاك مسكت يد دانه : لا خلج
دانه : شوفيج
ملاك تكلمها ف اذنها : حمد شافنا امس مع مايد
دانه !!!!!!!! تطآآلع بملااك وسآآآآآكته ومن دآآخل قلبهاا يرقققع !
وتطالع ف عمر .. وعمر ويآه حمد !!!!!!!!
عمر : يلا ( واقف صوب الباب )
ملاك في بآلها [ عادي .. دام تدرين ياملاك انج مومسويه شي غلط والله عالم بالي داخلج ,, توكلي على الله وخل يسوي فيج الي يسوي ]
ملاك رآحت له ... وطلعت برع وحمد وعمر وآقفين ..
ملاك وويهها مصفوق : شفيك ؟( منزله رآسها )
عمر : جفتي بيتنا ؟؟ 5 ثواني وتوصلين له وتدخلين الميلس وتترييني اييج
ملاك : بس دانه مالها دخــــ... (قاطع كلامها )
عمر : يدآآآآآآمـــــــــــــــي
ملاك تمشي رايحه للبيت وتدمع والقهر يآآكل بقلبها وحآآطه يدها على ويهها ..
شوي ولآآ ليت سيااره يشب بويهها ويدددق هرررن " حميد توه داش البيت مسرع
ملاك تروعت ..
حميد يفتح الدريشه : ماتجوفين ؟! ملاك !! ملااك شوفيج ؟؟
" ملاك كملت دربها وطنشته .. واهي تصييح !
دخلت البيت ويلست ف الميلس .. وكآن فاضي وتصصييييييحححح
ويدخل عمر البيت ومعآه دانه اخته .. ويدخلون الميلس .. ووقفت دانه حذال ملاك !
عمر شل عقآله ( كآن عالطاوله )
وقآل : وين موبايلج انتي ويآآها ؟!!!!!
ملاك تششهق وموقادره تتكلم ..
صرخ : وين موبايلج انتي ويآآها .. ( ملاك حذفت فونها عالقاع صوبه , ودانه بعد )
عمر حطهم ف جيبه ويمدد عقآله وقال : منو مايد ؟
دانه : عممر والله ..... . ( صآآآححححت وحست انها مظلووومه .. )
عمر صرخ : ولآآصـــــــــــــوت ( وضرب عالطاوله بعقآله والصووت كان رععععب )
ملاك من الخوف صآآحت وانفجرررت وصوتهاا يعور القلب
رآحت صوب ومسكت يده :عممممرررر اللله يخلييييك لآآآآآآءءء
عمر : خوزي عنييي . . تطلعون ويااا شبااب بعدين اتصصييححححون ؟؟؟؟؟؟
دانه خآيفه لانها تعرف انه بيقدر يمد يده عليها ..
" عزيز من برع .. سمع صوت صيآآح ملاك .. ويبطل باب الميلس ومقفل
وطل ف الدريشه شآآفهم .. ركض يزقر على سييف من خوفه على اخته
عزيز : سسسيييف سسسييف ..
سيف : شوفيك عزيز ؟
عزيز : عمر عمر يضضرب ملاك ودانه ف عقآآله دخيلك روح له
سيف ركض الميلس يشوف شو السآلفه !
ويبطل الباب مقفل ..
" عمر : هم كآآنو 2 وانتو مواعدينهمممم هاا ؟
ملاك : لآآ والله لأ ماعرفهم ماعرفهم
عمر يكسسسر كل شي حواليه : عـــن الخخخخخررررررط
سيف يضرب الباب بالقو : فججج الباب .. عمممممممممر
عمر تعب من الصرآآخ واعصاابه Full !!!!!
ويآخذ نفس ويفتح الباب .. ويدخل عزيز يروح يوقف يدآآم اخته ..
ويقول : انت حماااار
سيف :شوفيك .. شومستوي
عمر : خذ ملاك على بيتكم عند خوااتك يلاا برررع ! وخل دانه انا بربيها اليوم
سيف : عممر ! ارمسسسك انااا شومستوي؟
عمر : مواعدات
سيف : !!!!!!!!!! ملاك !! ودااانه ؟!!!! مااصصصدق
ملاك ودانه بس يصيحون مآيعرفون شيسوون
عزيز : مواعده ؟
ملاك تهز رآسها لأ !
عمر : ياريااال ( يضحك ) حمد جايفهم بعيوونه
عزيز : لا اسكت خلني اكلم اختي ولاتتدخل , ( يطالع عيونها ) منو عيل الي مواعده ؟
ملاك سكتت ..
عزيز : موانتي صح ؟
ملاك : .........
عزيز :ادري مو انتي بس منو الي مواعده من البنات
ملاك : آنا
عزيز : انتتتتي ؟؟؟
ملاك : هههييه
عمر ضحك : انتي مختربه من زمااان
*عزيز استغرب من اخته ومن القهر صصآآآح وتم يضرب عمر ويقول :
كله منننننك انت الي تفااول عليها
سيف يزخ عمر من كندورته : خلااص خووز عنه ..
سيف راح صوب ملاك : سيري داخل البيت ومسحي دموعج انا بيي لج
ملاك : ماراح اطلع اذا دانه مو وياي ( تقطع ف الكلام )
سيف : انتي وياها يلا سيرو
___ تم عمر يفضفض لسيف وحآول يوضح له انه مايكره ملاك .. خبره عالغيره الي ف قلبه .. واول مرا عمر يتنزل بكبرياءه ويخبر حد عالي ف قلبه ( كتووم )
دخل سيف الصاله والبنات يآلسين وصيآآح لكن بهدوء ( كأنهم ف عزا )
سيف : هوود هوود
دانه : . . حيآك
سيف : دانه .. تراني اعرفج زين .. ماعندج هالخرابيط وانتي بعد ملاك
ملاك طآلعته ومن داخل تقول ( يليت كل البشر مثلك )
سيف : مابا اخذ تفاصيل عن السالفه , بس بسأل وانتو جاوبو هيه ولا لأ ؟
دانه : اوك
سيف : انتو موب مواعدات ؟ صح ؟
ملاك ودانه يناضرون بعض .. وهزور آسهم بمعنى : لأ
سيف : زين .. انتو كنتو كلكم طآلعين ويا البنات صح ؟
دانه : خواتك لأ
سيف : يعني انتو مو موآعدات .. منو بقى ؟ اعيال عمي راشد
البنات سكتو
سيف : لآتسكتون عن الغلط وتتحملون بلاوي مالكم دخل فيها ترا هالشي يغطي على ربيعاتكم بس موزين لسمعتكم ويسويلكم بلاااوي
ملاك ودانه سكتو مآسوو شي ...
سيف : انزين شوي وبيي
مسكته ملاك : لاتروح , لاا لاا لحظه بعيد السالفه ( وكانت تفكر تقول قصه خرافيه )
سيف : لا لااا خلاص انا فهمت السالفه ومابسوي سالفه لححد .. ( تركها وزقر على عمر وفهمه السالفه قبل مآيدخلون عالبنات )
دخل عمر ...
عمر : يعني انتو مو موآعدات .. ؟
ملاك ودانه : لأاا
عمر : منو الي مواعد عيل
سيف يضربه ويقول له : ماراح يتكلمون .. كيفهم .. بس اهم شي انهم مو موآعدات
عمر : وليش لما قلت منو مايد ؟ محد رد عليه ليش ماقلتو ان موانتو الي مواعدات
سيف : خلاص خلااص .. عمر احين اهم بيعتذرون منك جي ترمس وياهم تراك زودتها .. يلا اعتذرو لعمر .. ووعدووه ماتسسوون شي غلط بعد , ومانبااكم تطلعون ويا ناس مش متربيات فآهمين ؟
ملاك ودانه : اوك
دانه : آآآسفه عمر
ملاك : اسفه
[ عمر وسيف طلعو .. ]
دانه : اويييه ! اخاف يستوي شي لميره وميثه
ملاك :اوووووف لااا ماتوقع , لوبيسون شي جآن يمعو كل البنات موبس نحن
____________
[ عمر منع البنات يطلعون ويا بنات بوحميد , ]
ميره تتصل على ملاك ,
ميره : وينكم يلااا بنلعب أونو
ملاك :شوي شوي وبيي ..
ميره :شوتسوين انتي ويااها ؟
ملاك : مآشي بس عمر زقرنا عسب نعدل اوراقي وشهايدي وجي
ميره :يلاا باي ( صكرته )
___
ملاك يآلسه وتتعبث ف موبآيلها وتفرك عيونها من الدموع . ودانه تآخذ شور ..
عمر يطق الباب ..
ملاك : .. منو ؟!
عمر : احمم .. فجي الباب ( بهدوء )
ملاك : ويت قآع ابدل ( يالسه عالسرير وخآيفه تفتح الباب , رآحت وترقع بيبان الكبت اونها تبدل صدق ! )
وتطل من تحت الباب للحينه وآقف ..
بطلت الباب .. ومآتطالعه ...
عمر ( يآآخذ نفسسس )
ملاك : هلا ؟
عمر : تيين برع .. آآ .. ولا تمين هني وارمسج ؟
ملاك : روح وانا بيي
طلع عمر .. وملاك تطآآلع نفسها ف المرايا وتفكر شو تقول وكيف تتصرف ؟!
[ الآ يآشغلن فكري وبآلي دخخيلك روف بي وأعطف بححالي "( ]


 
 توقيع : كويتيه والدم اماراتي

ask.fm/ANAL7MADY





رد مع اقتباس
قديم 01-02-2014, 01:47 PM   #23
مجنونه بس طيوبه
نبض اماراتي ساخن


الصورة الرمزية مجنونه بس طيوبه
مجنونه بس طيوبه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23275
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 04-11-2015 (07:55 PM)
 المشاركات : 272 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
افتراضي رد: سآهر وتشهد لي النجوم ! روآيه بقلمي



رووووووووووعه البارت امانه كملي ولا تطولين علينا .. وعندي طلب كبري الخط شوي ^^ .. تقبلي مروري خيتووو


 
 توقيع : مجنونه بس طيوبه

من انتم !!
ومن انا !!


رد مع اقتباس
قديم 01-02-2014, 11:24 PM   #24
كويتيه والدم اماراتي
نبض اماراتي حساس


الصورة الرمزية كويتيه والدم اماراتي
كويتيه والدم اماراتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23828
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 29-01-2017 (08:03 PM)
 المشاركات : 64 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: سآهر وتشهد لي النجوم ! روآيه بقلمي



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونه بس طيوبه
رووووووووووعه البارت امانه كملي ولا تطولين علينا .. وعندي طلب كبري الخط شوي ^^ .. تقبلي مروري خيتووو


من عيووني يسسلم مرورج حبيبتي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-02-2014, 03:12 AM   #25
كويتيه والدم اماراتي
نبض اماراتي حساس


الصورة الرمزية كويتيه والدم اماراتي
كويتيه والدم اماراتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23828
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 29-01-2017 (08:03 PM)
 المشاركات : 64 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: سآهر وتشهد لي النجوم ! روآيه بقلمي



البارت 7 "
ربعت عنده .. وبلعت ريجها وتنطره يبدآ ف الكلام ..
عمر وهو يناضر القاع : ملاك .. انا ادري اني وايد عصبي .. بس انا ماسوي جي الافيج انتي اقصد ماهتم لاحد الا انتي .. لان انتي بنت عمي سعيد الله يرحمه .. وانا مارضى عليج مول يعني .. ( التفت عليها وتفاجأ من نظرتها وخوفهها !! واهي تلعب بيديها وماتسكن مول )
عمر : شوفيج
ملاك : هآآ ؟ اوك كمل ( خـــااااايفففه )
عمر: اححم .. ملاك لاتخافين مني يوم ارمسج . . مابقدر اكلمج وانتي خايفه مني مابتفهميني جي
ملاك : صح .. اوك
عمر : شوصح ؟ فهمتي الي قلته مساع ؟
ملاك : اي اي ..
ضححك عمر واهي تلعب بيدهاا ومتوتره !! مسسسك يدهآ وقال :
هدي هدي شوي .. تراني موب وحححش مححد بيااكلج
سسرحححتتت فيه .. وابتسمت .. ( ترك يدها )
عمر : ملاك .. بنفتح صفحه يديده .. دخيلج ترا خبلتيني دخيلجج لاتخليني اعصب عليج ( ابتسم ونآضر عينها وميل راسه )
ملاك انححرجت وتمت تضححححك
عمر اول مرااا يضحك ف ويهها جي : لاوالله ! من صدددق اتكلم والله
ملاك ردت لطبيعتها وتمزح : انا ميننتك ؟ انت انت تحب تنرفزني وتعصبني وتبجيني وكل شششي
عمر ضححك : انا بريء
ملاك : امبييييه عمر برررريء ماصصصدق لا لا موصج !!! ( تضحك )
عمر : لا بسسسج ضحكك برمسج جد .. تراني طيب بس انتي ماتخلين ف الواحد عقل لازم تطلعينه من طوره !
( نفس اللحظه ميره ترقا الدري .. ودخلت الصاله وتفاجأت )
ميره : وين دانه ؟ انتي هني وانا ادوورج
ملاك : هيه اللحين بيي
عمر : شوتبين ( رد على شخصيته الاصليه * معصب ومنفس * )
ميره : ابا دانه ..
عمر : سيري بيتكم انا بخبرها انج تبينها !
ميره ! انصدمت , ماتوقعتها منه ! لكن هو كلمها ف هالاسلوب لانه عرف ان اعيال عمه راشد هم الي موآعدين ") لكن مــيره مالها ذنب !
نزلت ميره والدمعه ف عيونها مستغربه من اسلوبه ! وتقول :
لآيكون ملاك خبرته اني أحبه وعصصب !!!!
عمر : ماشي روحات ولا ييات على بيتهم .. سآمعه ؟ ( معصب )
اول مرا ملاك تضحك ف ويهه وهو معصب لانها عرفت قلبه : هههههههههههه
عمر ضحك : ايه بلاج !
ملاك : انت شنو ؟؟ توك تضحك " جـــك بـــــوم " ( صوت انفجار ) تعصصب ؟ مزاجي ترااك
عمر : وقت الضحك ضحك وفي اوقات مايبالها لعب ..
ملاك : اي وانت كله معصب ماشوفك تضحك وياي كلش
عمر: لان انتي ماتضحكين ف ويهي ")
ملاك :شكوو
عمر : شوو شكوو .. انتي ماتضحكين ف ويهي
ملاك : اوك اوك غير السالفه , وبععد قول شعندك .. ؟؟
عمر : لا لا تضححكين مابرمس
ملاك : لااا عفييييه عمررررر طلبتك تكلمم ( تضحك )
عمر قآم من مكانه وراح لحجرة دانه : تؤ ! تضحكين وانا قاع ارمس جد
ملاك : خلاص بسسسكت وماراح اضحك كلششش والله ( ماصدقت على الله يكلمها عدل )
عمر : اتجذبيين ( اونه يتغلاا ! رآح عنها وخلاها ويضرب الباب على دانه )
فتحت له الباب .. وكلمهآ وفهمها .. واعتذر لها بعد , لكن ف النهايه يبا مصلحتها .
طلع عمر وملاك يالسه على ناار تترياه يطلع .. ( تحس كأنها اول مرا ف حياتها تعرف عمر عدل والميانه طاااحت بينهم )
عمر : شوفيج تطالعين ( يضحك )
واهي منزله راسها وتضحك : صاير طيب
عمر :من زمان طييب بس انتو عميان ( مشى وراح ويا لارياييل ف الميلس )
__
ملاك : انتي شايفه الي انا شايفته ؟
دانه : ههههههههههههه هييييه !! وكوضوح الشمس بعد
ملاك :ضحك ف ويهي يمكن 5 مراااات لازم اسجلها ف التاريخ هذي
دانه : ههههههههههه , ضميته يوم خلص رمسته لكن هو يضل جااف ماضمني بس طبطب ع جتفي وانححرج
ملاك : حرام كسر خاطري , احس صج . . يبي مصلحتنآ
دانه : هيه .. فديته .
ملاك : انزين .. ميره دشت وقالت تبيج .. بس عمر صج صج مايرضى نروح بيتهم
دانه : بتصل بها وبخبرها اني نعسانه وبرقد
ملاك : تاكلين تبن تنامين وانا اجابل الطوف ؟
دانه : هيه اللحواطه وايد ف البيت ماشالله مابتملين
ملاك : طيري زيين ! تنزلين وياي ونطالع فلم تحلميين تنآآمين
دانه : اووف زين زين
ملاك تستهبل وتغني لدانه : يحلموون يحلمون الي بالنوم يفكرووون
___
[ 12 ونص ] ملاك ودانه يطالعون فلم رعب ف الصاله ..
وفجأأه يدش عزيز ويصصصارخون البنات روعو عزيز !
عزيز : شفيييكككم ؟
ملاك : امبييييه لاتدش جذي فجأأه ( يدها ع قلبها )
دانه : خيبه تخخيبك عزوز خوز شوي بجووف
عزيز : حمدلله والشكر تخافون ليش تطالعون فلم رعب ؟
ملاك : جب كيفنا
" دش عمر ومعصصصب "
عمر : بلاكم جي تزااعجون ؟ !!!
ملاك معطيته ظهرها .. سمعت صوته حست بشي غريب .. حطت يدها ع ثمها وتضحك
عمر : حتى اللحواطه ردت عليه , هووود اكلم منو انا
ملاك التفتت عليه وضحكت ف ويهه : شفيك ؟
عمر تنح ! { هو ضحك ؟ ذاب القلب ضاع الكلام من بسمته رحــنــآآ وطي }
عمر مآآتحمل , ابتسم واهو منفتن فيها : ليش تضحكين ؟
ملاك : هههههههههه ( وترفع شعرها ) انت ليش تضححك ؟
عمر : اضحك لانج خبله !!
ملاك : شفيك معصب انا صرخت اخترعت من عزوز
{ عمر ركزز ركز !! سسسرحان يطالع شعرها وعيونها !! ويسرح }
عمر : آآآ ... لححد يزاعج ربيعي ف الميلس !
ملاك خبله وحركاتها حيل عفويه حطت يدها على خدها وتطاالعه !!!
عمر طلع من الميلس وخفوقه راايييحححح : شو ابها جي تطاالع ؟!
__ الساعه 2 ونص رقدو البنات .. وعمر عزيز رقدو ف الميلس .
يرن موبايل ملاك ..
دانه : ملاااكوو نشششي
ملاك : هاا
دانه :ويعاا ردي ع موبايلج ,, متفييج منو بيدق هالحزه
نشت ملاك : حميد !
دانه تفتح الابجوره : شويباا
ملاك : مادري
دانه : ردي ردي عليه
.. ملاك : ألوو .. ؟
حميد : الووو .. ملاااك انا وااالله واالله احبببج ( سكراان ! )
ملاك : ... ترا انا راقده
حميد : والله اححبج .. واذا مارجعتيلي بتم اششرب طول عمري
ملاك : شارب ؟
حميد بصوت مبحوح : هيه .. وبتم اشرب ومابتوب وبشرب كيييف ماا ابااا ( صاح )
ملاك : حميد ! لاتصيييح
حميد : ماررووم احبج ! وانا قلت ان انتي وحده خرباانه بس بقهرررج مثل ماقهرتييني حسي فيني دخيلج رجعي لي ملاك
ملاك : حميد .. خلاص انتهى الي بيناا , ولاتدق علي بليز ( قلبهآ يعورها عليه )
حميد : اباج .. ( ويصيح ! )
ملاك : .. حميد .. انا مابي واحد يشرب .. ومابي واحد يبي مصلحته وبس ! انا يوم تركتك والله كان قلبي يعوورني عليك بس انته يوم سمعتني ذاك الكلام بسس عشان خليتك طحت من عيني
حميد : مــــااااششرب مول .. بس ترجعين .. احححلفي ترجعين اذا ممااا شرب !
**دانه :شوفييه ؟ شويقول ؟
ملاك بصوت خفيف : يههذرب شاارب لاه
دانه : وخيببه تخيببك !
ملاك : الوو .. حميد بااجر اكلمك , اللحين انا برقد باجر بشوفك وبكلمك
حميد : عن الخراط .. قولي وعد
ملاك : ........... وعد
حميد : اححبج .. اوووش انته ماتشوفني ارمس حبيبتي ... ( يكلم ربيعه )
وملاك صكرته ف ويهه .. وتمت تفكر !
دانه : رقدي وخليه يولي , لوهو رياال صان امه وابوه وقدر تربيتهم وماخربط
ملاك : بس احاتيه ... ليش جذي يسوي فعمره
دانه : لانه كلببب وييسستاهل
ملاك : ليش تكرهينه انا ماحبه لكن ماكرهه !
دانه : جي حقير وخلاص ( لانها تعرف انه معذب شماايل )
________
1ونص الظهر يتغدون ويآ بعض ..
كلهم يآكلون ف يدهم الا ملاك بخآشوقه !
ملاك : عزوز ليش ماتاكل بقفشه ؟ ( خاشوقه *)
عزيز : اسسرع
عمر : خلج خلج عالخاشوقه
عزيز : يااامعود شوف شوف شكلها هذي ويه وحده تآآكل بيدها جريييمه بحقها !!
ملاك : جب جب وعن الطنازه مالت عليك !
" يتصل حميد على ملاك .. وتترك الي بيدها وترد ..
ملاك : الوو ..
حميد : شححالج ( توه ناش )
ملاك : تماام !
حميد : ابا ارمسج
ملاك : .. . متى ؟
حميد : احين .. لان بعد شوي بظهر ويا ابويه
ملاك : ... انزين !
*دانه : منو متصصل ملوك ( متعمده تبا عمر يسسمع )
ملاك : شمول وميرو شآرين لي شي ويبوني اجوفه
عمر : مابتغدين ؟
ملاك : لأ شبعت .. بروح بيتهم .. بروح عند البنات ! [ عمر موصنها ماتدخل بيتهم ]
عمر : لاتطولين .. ! [ واخيراا رضى ]
# طلعت ملاك وراحت لبيت حميد .. تبا تدخل .. بس التفتت عالميلس وشآفته
حميد : تعاي هني ( وقفت برع تنآضر فيه .. تخاف انه يكون سكران )
ملاك : شآآرب ؟
حميد : الصبح ماشرب *ويكحح *
ملاك دخلت الميلس واللويه تاارسه المكان من كنادير وغتر وعطورات وزقاير واكل كل شششي عاقه عالقاع !
ملاك : ليش جذي معفس الديوانيه !
حميد : انتي يايه تسمعيني صح ولا لأ ؟( صوته خشششن لانه مريض ويكح )
ملاك : هيه !
حميد : يلسي
ملاك : ؟
حميد : . ... انا يوم اتصلت بج كنت سكران وماكنت اعرف شو رمست شو خبصت لكن ربيعي قال لي كل ششششي
ملاك : ! اوك ؟
حميد : بسس . . انا يوم اسكر افكر بج ولما انقهر اششرب
ملاك : اوك وبعدين ؟
حميد : مابشرب مول .. والله والله انحكر ف البيت ومااطلع وماشرب بس تسامحيني
ملاك : مسآمححتك ( مشت بتطلع , مسكها وقآل :
عيل ليش جي تعاميليني ؟ ها ؟ ماباااج تحبيني غصب لكن لاتعامليني جذه
ملاك : انا ابي مصلحتك ..
حميد : واناا احببج تبين مصلحتي ساعديني ماشرب هالسم ! لاتحبيني بسس دخيلج لاتععذبيني
ملاك : خلاص حميد بطلع ..
حميد : شلي البلوك من الواتس اب
ملاك : انشالله ! تآمر على شي ؟
حميد : هيه .. ابا بوسه ( يستهبل )
ملاك : سد حلجك لا والله راشدي على ويههك ( تضحك )
حميد : ههههههه فدييت ضححكتج .. زين ووشو كنت بقول .. احبج
ملاك : غثيث حميد وخر
حميد : هاتي يدج شوي
ملاك : خلاص حمييد جم مره تسوي هالحركه بتحط ايدي على قلبك وبتقول ها يحبج ومادري شووو
حميد : حركه غيير والله هاتي يدج
ملاك : يلا هاك ايدي ( مدت يدها )
حميد يستهبل حط يدها على قلبه : شفتي هاا ؟ قولي هيه ؟
ملاك : هــيه
حميد : يسسكر يسكر لما يشوفج
ملاك : صتيمه حميدوه ولك انت صتييمه
حميد : شوهاي صتيمه بعد حجي كويتي وتحجينا بس صتيمه كلمه هنديه لااه
ملاك : اسأل عمك قوقل !
حميد :ههههههههه ارااويج يا صتيمه !
ملاك : جببب $:
" حميد .. انظلم وآآيد بتفكير كل شباب عآيلته والبنات , ولانه كآن شاب طايش ماتوقعو ان حبه من قلبه .. وكل وآحد فيهم ظن فيه ظن سيئ واهو من دآخل قلب ابيض لكن عيوبه كثيره "

[ طلعت من الميلس ورجعت البيت ]
دخلت الحجره , وتطآلع نفسها ف المنظره وكأنها تحاسب نفسها !
عورها قلبها على حميد وشلون طاوعها قلبها تتركه من كلام سعود !
وليش تعآقب انسان حبها ! واهي بدون امها وابوها صج " محتاجه ححد يعتني فيها .
4 العصر ملاك ماخذه غفوه ~
ملاك تقوم على صيآآح بنت !! وتفز من الفراش وتطلع برع ..
وتلقى ميره ويآ عمر ..
ميره : انتتت مااتححسسس وحقيير ( تصيححح )
عمر : برع ! يلاا برع
ملاك تروح لعمر : شنو .. شفيها ميررو ؟؟
عمر : ماشي .. الي بتسير بيتهم بحش ريولها
ودانه ترقا بالدري : عموور ميره مالهاا دخخل
عمر : كلكم لكم دخل ! ليييش ماتتكلمون يوم تجوفون الوصخه مواعده ! ولييش تسييرون مكان ويا هالاشكال اصلااا !!!!!!!
ملاك : ..........
حميد يرقا ..
حميد : عمر ! شومستوي ف بيتنا ؟ اممي طردتني من البيت شو مستوي ؟
عمر : .. ..
حميد : ايه بلااك ! ارمسك انا
عمر : خواتك مواعدات ..
ملاك : لااا حمييد ! والله ميره لاا واللله مالها شغغل
( حميد وكأنه حد صآفعه كــف ! )
حميد : مواعداات ؟!!!!!
وركض بيتهم وهو معصصصب
دانه رآحت بيت بو حميد ..
ملاك : عممرر ليييش جذي تسسسوي والله ميره مو موااعده والله لأ
عمر : لو صدق موب مواعده جان قلتي من الاول ") انتي وايد اتجذبين !!
ملاك : عمر ! سيف قال ماراح نسوي شي حق البنات وانا مالفضت اسم ميثه لان مابي اشوه سمعتها حراام .. بس ماتوقعت توهههق اختها ويااها
عمر : تهذرين .. ماصصدقج
ملاك : عمر .. حرام عليك ... وميره تحبك انت لييش تواعد وهالخرابيط ؟
عمر : ..... !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ملاك : اي اي تحبك .. اللحين بتكرهك والسبب انا "(
_ وعمر وقف مكآآنه منصدم ومر عليه الشريط كله ومواقفه اهو وميره !
وملاك سآيره بيت بوحميد وتتصل على حميد ..
دخلت البيت .. وتسسمع زعاجهم .. توجهت لحجرة ميثه ,
وحميد يتخآنق ويا امه ويصصصصررخ ! وامه كأن ححد يخنقها وقلبها معورها على اعيالها ! ودانه تصيح من صوب وميره * مختفيه * !
ملاك وآآقفه وتطالع ام حميد متخوفه من حميد !
حميد يدز امه ويفتح الباب ..
ويقضب اخته ميثه وضررب فيها : انتي ويه ثقه يعني ؟ انت ويه ححد يعطيج موبايل وليييسن تواعدين شــباااب [ وللحين مافرغ الي بخخاطره من ضضرب ]
وتدش امه وتحاول تفرق بينهم وملاك تدخل : حمييييد خلااااص
مايرد على ححد من القهر " [ وقت الغيره مرها ولاحلوها يفقد عقله ]
ملاك دخلت بينه وبين ميثه وامه تحااول تخوز حميييد لكن ماتقدر !
ملاك :.. تكففه حميييد طالعني طالعني قااع اكلمك ..
حميد وخر من التعب .. وانزعج من امه ومن ملاك ولا ماوده يبطل ضرابه
وملاك مآسكه يده وهو يزاعج ف ويهها : خوزي عني
ملاك : حميييد الله يخلييك حميد ( تصيح )
امه : حميد دخيييلك انا بكلمهااا دخيلك حميييد الله يرضى عليك
حميد : خوزززوو عــنــي .. خوزي عني ملااااك بضربج وياااها والله
ملاك : عشان امك موعشاني تكفففه حميد خلاااص اطلع
حميد : وين موباايلج ؟
ميثه : عقيته
حميد : عقيتيييه ؟ اطلعه احينه انااا ( ويمد يده يبا يضربها مرا ثانيه لكن ماخلوه )
ملاك : خلاص حميد قاااع اكلمك طالعني
حميد : وين ميروه ؟ ( دور ميره J تذكرهاا ! )
ملاك : ميره مالها خص .. والله ماتجيسها
حميد : وينهي ؟؟
ملاك : ويا دانه .. اووش قاع اكلمك انا ..
[ طلع حميد ودخل حجرته يدخخن ويفكر .. وملاك خايفه يطلع وتستوي ضرابه مرا ثانيه وقفت عدال بابه ]
فتح الباب حميد : شوفيج ؟
ملاك : حميد بكلمك ..
ميره تصيح وصاعده حجرتها وشآفها ..
حميد : ميروووه ! تعااي هني [ وميره تطالع ف عيون ملاك وكانها تقول لها سوي
شي ]
ميره راحت صوبه وزخــهاا من كندورتها !
ملاك تضرب يده : وخررر حميييد وخرر لاتجيسها لا والله لا
حميد : مابضربهاا ! شو اسمه ولد ال....
ميره : مايد
حميد : هيه .. وابوه ؟
ميره : ماعرف شي عنه والله ماعرف "(
حميد : على حجرتج .. وان جفتج ويا ميثوه اقص رقبتج يداامي يلا
_
ملاك ( صآحت من الخوف ! )
حميد : اختي مواعده شوتبيني اسوي احب راسهاا ؟ ( صرخ ف ويهها )
ملاك واهي تصيييح انفجرت : لاتصصرخ علي ( وغطت ويهها )
حميد حاوطها بيده وضممهاا ..
حميد : اووش اووش ملاك .. والله من داااخل قلبي يتقططع على خواتي لكن انتو ماتحسسون .. لاتصيحين اسسف اسسف
شلت يده .. وقالت له : ماتدش عليها بعد .. الله مايرضى تسوي فيها جذي حرام والله حرام
حميد : .... . .. ( وعيونه حمراااا من القههر )
ملاك : .. دخيلك حميييد عشاني
حميد يآخذ نفسس , ودخل الحجره يلس ع كرفايته ويدخن ..
ملاك راحت تييب له مااي ودخلت عليه : بسك زقاير.. يبت لك ماي
يبتسم ف ويهها ويستهبل يعفس شعرها : وحليلهم الزعلانين ليش جي مبوزه
ملاك : هييي حميدو وخر ايدك امبيييه حدك فااضي ( تعدل شعرها )
حميد : شدعوواا يباا يامعووده عطينااا ويه !
ملاك : يلآ مناك يلا ( تطلع برع وتصكر الباب عليه ونزلت عند ميثه .. )
اول مادشت الحجره على ميثه لقت امها ويآها .. فزت ام حميد : ويديي !
" تروعت عبالها حميد " رآحت لملاك وتحب يدها ! : الله يرضضى عليج بنييتيي الله يرضضى عليج
ملاك تسسحب يدها : خالتي خالتي لا لا لااا ( وتححب راسها وجتفها وتقول : تحبييين الكعبببه ياارب
وراحت لميثه وع طوول تضضضمهآآآ ..
ملاك : خلاص ميثوو خلاص تكفيييين
ميثه : وينه ؟
ملاك : يرتاح ف حجرته
ميثه : خذي فوني عقيه سوي فيه اي شي
ملاك :وينه ؟
ميثه : تقدرين تخبرين مايد السالفه ؟
ملاك : هيه .. عطيني ياه
[ خذت الموبايل وخبته ف بنطلون البجامه ]
ملاك : والله مييثثوو باجر تكبرين وتنسسين وتضحكين على نفسج ماعليه
ميثه واهي تصيحححح : وماايد ؟
ملاك : . . ماعليه يمكن مو من نصيبج
ميثه : كيف .. واحين كيف ؟
ملاك : ميثو خلااص انا بفهمه السالفه واذا يحبج صج بيسوي كل شي عشانج
ميثه تصيحح : خبر امه ماارضت تبا وحده من صوبهم ( راك ) !
ملاك : امه ولا غيرها اذا يبييج بياخذج غصبا عن الكل !
_________
ملاك ودانه رجعو البيت ..
دخلت ملاك .. واتصلت على مايد من موبايل ميثه .. ,
ملاك : الوو
مايد : هلا ! تو الناس
ملاك : انا مو ميثه
مايد : ... ؟ منو
ملاك : انا ملاك
مايد : هييه يامرحبااا
ملاك : شحالك ؟
مايد : بخير وانتي شعلومج ؟
ملاك : تمام , مايد .. حميد ضرب ميثه ضضرب
مايد : شششو ؟
ملاك : هيه .. لان ولد عمتي شافنا يوم كنا وياك
مايد : انزين ؟
ملاك : وعرفو ان ميثه هي الي مواعده واستوت ضرابه
مايد : وينهي احين ؟
ملاك : رقدت .. عقب ضرابه
مايد : والللللللله لااكسسسر يده اررااويه الكلببب
ملاك : اي واهي قالت لاخوها انها عقت موبايلها وكسرته عسب مايشوف الي فيه
مايد : دخيلج ملاك .. غيرو الموضوع لححد يلمسها
ملاك : استوت الامور .. بسس اهي وايد تحاتيك
مايد : سلمي عليها ... وخبريها اني مابنساها .. ووعد اصلح الي صار
ملاك : ... شوبتسوي .. مايد .. ترا اهي تحبك وماكلمت غيرك وضحت عشانك انت شوب تسوي عشانها ؟
مايد : ماروم اعطيج كلمه احين .. بس اوعدج بعد 3 ايام اخبرج بششي وانششالله خير
ملاك :يلا باي .. بصكر الموبايل وبخبيه عندي اذا تبا شي دز مسج
مايد : يالله فحفظ الله ___
_____ طلعت ملاك من الحجره ,
دانه : عمر .. ابا اسير السوق بتشرى ثياب للمدرسه وجي
عمر : هيه صح ! متى تداومون ؟
دانه : اسبوع وششي ")
عمر : يالله لبسي عباتج , يلا ملاك ..
ملاك : اخيييه متحمسه حق 12
__ ملاك ودانه وعمر وعزيز .. رآحو يتشرون ثياب المدرسه
ملاك : ابا مريول قصيير !
عزيز : ماعدهم
دانه : في بنت مومتحجبه كانت ويانا تلبس مريول طويل
ملاك : مابي مابي ابي قصيير
عمر : مدرسه ! حق شو قصيير بعد .. اصلا مابتحصلين مول
ملاك : اوووف "( اوك
[ اغراض المدرسه خلصوها , وطبعا لازم الشوز من تومز وغير الدفآتر والاقلام والشنط والعطور والقلوسات * بنات * $: ]
رجعو البيت تعششو .. , متمللين يالسين يطالعون فلم
ملاك : دانو
دانه :شو
ملاك :ابا اجوف كتبكم
دانه : عندي مال 11
ملاك : اوووف "(
عزيز : انا البس كندوره ملاكوو
ملاك : اي ياحظظهم هني يلبسون على كيفهم
دانه : بس الشباب
ملاك : شلون دخلت جامعه ؟
عمر : بعد طلعة الروح
ملاك : يعني مناهجكم ثجيله ؟
عمر : ششوي
ملاك : جذاب والله شكله موووشوي
عمر : ههههههه هيه .. بس ماباج تروعين
______
بعد اسبوع ..
1 ونص ف الليل ..
ملاك ودانه ف الحجره .. اتصلو على مايد وكاان صوته فرححااان وقآل :
ملاك .. خبرري ميثووه اني بيي ويا امي وبخطبها !!!!!!!!!!
ملاك : واااللله
مايد : هيه .. , انشالله بملج عليها بسس الشور شور ابوها
ملاك : والله فرحتنني
( يرن موبايل ملاك )
ملاك : الووو ماييد حميدووو يدق ماقدر ارمسك يلا باي
مايد : بااي
________
ملاك : الوو
حميد : هلاا وااالله
ملاك : هلا فييك ؟
حميد : ابا اشوفج
ملاك : يلاا عااد شوف الساعه جم
حميد : يلااا دقيقه بسس
ملاك : زين .. انت وين ؟
حميد : امشي ف السك هياي بيتكم
ملاك : هههه زين احين بنزل
" ملاك عدلت شعرها وتعطرت وطلعت " بالصاله "
عزيز : وين رايحه ؟
ملاك : بررع ( تركض تححت )
وعمر وعزيز لقافه يطلون ف الدريشه .. وعمر شآف " حميد
اول مانزلت ملاك ..
ملاك : اههلااا
حميد : هلاا والله عااش من شاافج
ملاك راحت له : كفك ( تستهبل )
حميد : زين مايصير hug ??!
ملاك : راشدي على ويهك
حميد :ههههههههه تعااي دورت ف قوقل صتيمه "
ملاك : هيه يعني شو بالكويتي ؟
حميد : ماعرف
ملاك : ههههههههههه بقولك كلمه ثآنيه
حميد :حلوه لوسمحتي ؟
ملاك : معصوي
حميد : جب لااه جبب
ملاك : هههههههه
حميد : اشتقت لج
ملاك : تشتاقلك العاافيه كنت لاهيه اتشرى اغراض المدرسه
حميد : بعد يومين تداومين ؟
ملاك : هيه , ابا منك شغله .. بس لاتردني
حميد : امري فديتج
ملاك : بعطيك مريولي المدرسه خذه عالخياط وقصره لي وايد طويل
حميد : مابيخلونج المدرسه ! بيخالفونج
ملاك : مابي كييفي انت مالك شغل انت وده الخياط وخلاص
حميد : من عيوني
ملاك : لاتطالعني جذي
حميد ضححك : لييش
ملاك : بسسس .. شلونك مع ميثه ؟
حميد : مادري عنها ..
ملاك : ضربتها ؟
حميد : لأ .. انتيل يش تصيحين وانا اضربها ماضربتج اناا
ملاك : لا وااالله اشوف واحد يضرب بنت اكيييد بصيييحح
حميد : عسل والله
ملاك : خلاص حميد لاتطالعني جذي اووف
حميد : ههههههههه زين انتي حلوه يعني كيف ماناضرج
ملاك : عن الاستهباال . . انا اعلمك مرا ثانيه بنزل لك متلثمه
حميد : ههههههههههههه ( يلس عالقاع )
ملاك قعدت صوبه : عادي اسألك سوال ؟
حميد اونه معصب : لا شوتبين ( يخششن صوته )
ملاك : يلاا عاااد
حميد :ههههههههه سالي فديتج
ملاك : .. . . . متى اخر مره شربت ؟
حميد : ... من يوم وعدتج اذا سامحتيني ماشرب
ملاك : اكيد ؟
حميد : اكيد
ملاك : ماتطلع وايد هالايام صح ؟
حميد : هيه .. ( مآشال عيونه عليها ابد )
ملاك : اوك بدش .. عشان الوقت
مسك يدها وقآل : احبج
[ دخيلك لآتغير علومي
ترا قلبي بعده طفل و درب الحب بعد ماوطيته ]
ملاك : اوك .. بروح ؟
حميد : زين .. اشوفج باجر .. وباجر بقصصر لج مريولج ( ينفض شعرها )
ملاك : حميييدوو خلااص يووز .. ( نشت وركضت : يلاا بااااي
دخلت البيت تعدل شعرها .. لقت اخوها يلعب بلايستيشن ( الصاله كبيره )
ملاك : وين عمر ؟ ( مالتفتت وراها .. شآفته صكر الستاره .. ودخل حجرته ! )
عزيز : عميه ماتشوفين ؟
ملاك : .... [ استوعبت انه شافها مع حميد ]
دخلت الحجره وبالها مع عمر !
ملاك : اخوج .. كان يطالعني وانا مع حميد
دانه : ههه دوم جذا يطل من الدريشه لاه
ملاك : دخلت ماششفته كان صوب الدريشه قلت حق عزوز وين عمر ! وطالعني بنظره ودخل حجرته
دانه : غريب اخوي اعرف اعرف
ملاك : هيه .. واايد .. احس قلبي يعورني مادري شكو
دانه : هو مايتكلم موول .. عمره ماقال لي شو يححسسس وجي عكس خلود فديته كان يراويني صور حبيبته يقولي بتزوجها ههههههههههه
ملاك : توقعين عمر كان يكلم ( كل بنت اذا اعجبت بواحد لازم تدور من وراه عن سوالفه بالانترنت وكل مكااان )
دانه : اممم .. ماظن .. بس كم مراا ادخل عليه الحجره يصكر يعني يمكن هيه
ملاك :يآبختها الي يحبها احس اخوج مايحب اححد
دانه : هههههههههههه
ملاك : بس ماتوقع وحده تييب راسسه والله
دانه : هيه اخوي مغرور واونه تكاااانه
ملاك :ححيل ..
ملاك : قومي خل نتحرش فيه .. بشوف شفيه
دانه :يلاا .. انا اضرب الباب وبقول انا دانه واشرد وانتي تطلعين ف ويهه ؟ رمسيه حااولي وياه لان احس هالفتره وايد يسولف وياج عكس قببل
ملاك : يلايلا ( شطاانة بنات )
__
عزيز : لحد يدش على عمر . .مساع طردني وقال بيلس بروحي
ملاك : انت مالك شغل
دانه تططقق الباب :
افتتححح عمر ..
عمر : شوتبيين ؟
دانه :
فج الباااب ( وششردت وخلت ملاك واقفه )
فج الباب عمر وشعره مومرتب ولابس فنيله حفر وبنطلون بجامه مقلم ويدخخن
عمر : ........... !!!!!!!!!
ملاك توهقت نزلت راسها : آآآ .. ليش ماتقعد برا معانا انت دآيخ ؟
عمر ( طآر عقلي لماا شفتك ) : مابا .. بيلس بحجرتي
ملاك : يعني ملل آآنا قلت نلعب اونو .. وو .. اوك خلااص .. بروح ( صدت )
عمر : . .. .. تبين ؟
ملاك التفتت عليه
عمر : متملله تبين يلس وياي برع مابطلع
ملاك : !!!! اوك
عمر يشل الحوسه على كرفايته ويلست
عمر : اخر مرا تسهرين .. باجر بترقدين مبجر مدارس
ملاك :هيه ... ماعليه
عمر : ليشت ستهبلون دانه تطق الباب وانتي تدشين ؟
ملاك انحرجت : هههههههه مادري جذي حركاات
عمر صد وضضحححك ...
ملاك : من متى تدخن ؟
عمر : اممم .. 17 سنه
ملاك : ليش عاد
عمر : جي ..
ملاك :امك عصبت ؟
عمر : لا .. بس ابوي ضربني ضررب بالعقال ( يضحك )
ملاك : هههههههههههه .. وماتتوب
عمر : العنيد مايتوب
ملاك : شتحس فيه
عمر : ريلاكس
ملاك : هههههههه ( رفعت رآسها .. وشافت عود فوق الكبت )
ملاك : مالك ؟
عمر : هيه .. بس من زمان موعازف فيه
ملاك : ابا اسسمع اعززف شيي .. ؟
عمر ........... ( والله ماردج ) سحب العود
وقآل : تحبين العود ؟
ملاك :هيه اسمع مطرف المطرف يعززف .. واكثر شي اجنبي
عمر عزف لهآآ مقطع ..,
ملاك : عجيييب بجرب
عمر ضحك : ماترومين .. يباله وققت
ملاك : عادي بتعلم علمني ( فضوليه )
عمر : تعآي ..
ملاك مسكت الريشه ,, وبتجرب
عمر : ها اسسمه وتر , وهاييل مفاتيح
ملاك : اوك ( وتطالع عيونه )
عمر : وها اسمه مششط
ملاك : منو معلمك ؟
عمر : ربيعي .. والي يعزف يعزف بصبعه الكبير الريشه موب مريحه مانصحج
ملاك : اوك يلاا اعزف معاي شغله سهله وبحفظها ..
عمر طآآلعهاا .. . دنى صوبهآ .. وحآوطها بيده وحط يده على يدها وبيعلمهآ ..
عزف شي بسيط .., وكل واحد فيهم بآله مع الثآآني ,,
[ يآنور العين كم تحرجني نظرآآتك ~ #مطرف_المطرف ]


 

رد مع اقتباس
قديم 11-02-2014, 07:25 PM   #26
كويتيه والدم اماراتي
نبض اماراتي حساس


الصورة الرمزية كويتيه والدم اماراتي
كويتيه والدم اماراتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23828
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 29-01-2017 (08:03 PM)
 المشاركات : 64 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: سآهر وتشهد لي النجوم ! روآيه بقلمي



السلام عليكم ورحمة الله وبركآتهـ ..
شححالكم عساكم بخيخر ..
بعتذر لكم ماقدر اكمل الروايه بوقت معين
لأن اللحين عندنا عطله ونايمه ف البر ..
قاع احاول اكتب قدر ما اقدر لكن للحين ماوصلت
لبارت محدد .. يعني ماقدر انزل البارت الا لما يكون طويل وسنع
وششكرا


 

رد مع اقتباس
قديم 14-02-2014, 12:55 PM   #27
مجنونه بس طيوبه
نبض اماراتي ساخن


الصورة الرمزية مجنونه بس طيوبه
مجنونه بس طيوبه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23275
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 04-11-2015 (07:55 PM)
 المشاركات : 272 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
افتراضي رد: سآهر وتشهد لي النجوم ! روآيه بقلمي



تسلمين حبوبه على البارت ... بالانتظار .. بس لا تطولين علينا ^^


 

رد مع اقتباس
قديم 19-02-2014, 01:30 AM   #28
كويتيه والدم اماراتي
نبض اماراتي حساس


الصورة الرمزية كويتيه والدم اماراتي
كويتيه والدم اماراتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23828
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 29-01-2017 (08:03 PM)
 المشاركات : 64 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: سآهر وتشهد لي النجوم ! روآيه بقلمي



من عيووني .. قريب انشالله بس انشغلت لان عطله عندناا وجذي


 

رد مع اقتباس
قديم 01-03-2014, 04:09 AM   #29
كويتيه والدم اماراتي
نبض اماراتي حساس


الصورة الرمزية كويتيه والدم اماراتي
كويتيه والدم اماراتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23828
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 29-01-2017 (08:03 PM)
 المشاركات : 64 [ + ]
 التقييم :  10
Asdasdasdfasdfasdf البارت 8



السسسمووحه منكم ادرري ادري وايد زودتها وطولت
لكن كنت ف اجاازه وحيل بزي .. واتمنى لكم قراءه ممتعه

البارت 8
ملاك ابتسسمت بخخجل : صععب .. ( بعدت يدها .. )
عمر : هيه .. لازم تدربين كل يوم .. [ شل يده ]
ملاك : اي .. يلا .. بروح انام عشان باجر اداوم ..
عمر : اوك ..
__
اول يوم دوآم .. كان موسهل .. ملاك ماتعودت عالوضع .. وحطوها ف كلاس ماتعرف فيه حد وبنات عمهاا بصف غير .. واستلمت الكتب .. وكآآآنت المناهج صصصعبه عليها
رجعت البيت من التعب على طول رقدت ..
نشت 4 العصر .. غسلت ويهها ولبست بجامتها وشلت شنطتها وطلعت الصاله
ملاك : السلام عليكم
عزيز & عمر : وعليكم السلام
ملاك ويهها حزين .. حطت شنطتها وطلعت الكتب وتتصفح ..
عمر : .. . . شوفيج ؟
ملاك : ماكوو .. بس عندي واجبات ")
عزيز : هههههههه انا بس عندي وااحد
ملاك : وعطوني ارواق لازم اكلمهاا
عمر : كيف الوضع ف المدرسه ؟
ملاك : . . من اول يوم وانا مومتقبله الكتب .. وحطوني بكلاس بروحي لادانو ولاميروو معااي
عمر : ماعليه .. ماتعرفتي على ربيعات يداد ؟
ملاك : لأ ! ..
عمر : ليش ؟
ملاك : يحشون فيني أشكرا وأيون ويسألوني اسأأأله تافهه !
عزيز : ههههههههههههه
ملاك : وقالولي مريولج مخالف ! ملاقييف
عزيز : زين خالفتج الأبله ؟
ملاك : هيه ! خالفوني
عمر : انزين أنا نبهتج .. قلتلج مريولج مخالف مابيخلونه قصير
ملاك : هيه .. بس مااراح اغيره كيفي عااد
عمر : كيفج ! انتي الي بتكتبين تعهد
ملاك ( منفسه طلعت كتبها وتقراا )
عمر : ملاك ؟؟
ملاك : نعم ؟
عمر: ماكلتي شي يوم رديتي من المدرسه ... سيري اكلي شي مابتركزين جذا
ملاك : مابي اكل شي
عزيز : شفيج معصبه ؟
ملاك : مافيني شي ( انسدحت وتكتب الواجب ومعطيه عزوز وعمر طااف )
يرن موبآيلهاا ..
" سعود يتصل . .
ملاك : الووو ( ويهها حزين )
سعود : هلاا والله هلا أبوووي
ملاك : سعود .. شلونك ؟
سعود : بخخير .. وانتي شلونج ؟
ملاك : تمام
سعود : شلون دواامج ؟ ها عسى مرتاحه
ملاك : لأ ( عيونها غورقت )
سعود : أفآآآ .. !! شفيييج
ملاك : سعود المناهج صعببه ( بتصييح خلاص )
وعمر وعزيز يطآلعونها ..
سعود : ملووك ! شفييج يباا ! ماكوو شي صعب يتهيأ لج يمكن لان مناهجهم يديده وبسس
ملاك : لأ .. والله ادري ماراح انجحح
سعود : وليييت .. خلاص لاتضيقين خلقج
ملاك : ابي ارجع الكويت . .لاني قاع ادرس علمي وانا ماابي علمي
سعود :خلاص خلاص ملووك بابا هدي شووي
ملاك : انزين .. برد الكويت شلون ؟
سعود : ملووك .. مولعبه ترا .. انا ادري انج خايفه من الدراسه ..
ملاك : اي خايفه .. لان ادري ماراح انجحح اعرف نفسسي
سعود : باابا ملااك .. لاتضيقين خلقج عاد .. للحين ماجربتي اسبوع تقولين مابدرس !
ملاك :لان الكتب صعبه
سعود : لأ ! انتي حاطه ف بالج هالشغله وتقولين صعبه !
ملاك : . .. . . انت موفاهمني
سعود : فاهمج .. بس انتي موراضيه تستوعبين .. عطيني عزوز خل أكلمه
ملاك : .. اوف .. هااك ( عطت الموبايل ل عزيز )
عزيز يكلم سعود .. وملاك يالسه وحاطه يدها على خدها ودموعها تمشي
عمر : . . ملاك !! ؟
ملاك تمسح دموعها : نعم ؟!
عمر : شو الصعب عليج من المواد ؟
ملاك : . . رياضيات .. وكيميا وفيزياا
عمر : مايباله شي ! بس ركزي ف الحصه وطبقي ف البيت
ملاك : صععب .. والله صعب
عزيز : سعود صكر الفون .. بيدش دوامه
ملاك : احسن
عزيز : بيي الامارات اذا نجحنا
ملاك : صجج !
عزيز : اذاا نجحتتتي
ملاك : واذا مانجحت يعني مابيي كلش ؟ مايسويها
عزيز : قلبي ويههج .. ليش انتي فاشله فاشله بترسبين ؟
ملاك : جب
دانه طالعه ومعاها شنطتها ..
دانه : السلام علييكم ( تعق االشنطه ) وه .. اثقاال موكتب
ملاك : يلا بتحلين لي الواجبات ؟
دانه :هيه .. صبري خليني احل واجباتي ف الاول
عمر : شو هي تحل واجباتج ؟ !
ملاك : اي ماعرف صعب
عمر : كيفج ! بس اذا دانه بتم تحل لج الواجبات .. مابتعرفين تحلين بالاختبار
_____
عقب ماحلو الواجبات البنات .. الساعه 8 ملاك دخلت الحجره .. حطت السماعات ف أذنها . . وترسم
( تحب تقعد لحآلها وايد )
دانه : ملوووك
ملاك شلت السماعه : هلاا
دانه : قوومي بنسسير بيت عمي راشد .. كلهم هناكي اليوم باربيكيو وجي ( تطلع عباتها وتلبس )
ملاك : مالي خلق دانوو .. بعد شوي بيي روحي انتي
دانه : انزين .. انا بسير ويا عزوز .. يلااا باي ( طلعت )
ملاك واهي ماسكه موبآيلها .. فتحت الواتس اب .. وتقرا محادثتها مع امها .. اللي مامسحتهم من سنه !
وفجأه حست بضيقه .. وان مهما صار بحياتها و لهت ! ولاشي ينسيها أمها ولا ابوها
نشت من مكانها .. وسارت حجرة خالد " الي ينام فيها عزوز " وخذت بوكس ورجعت حجرتها
بطلت البوكس وطلعت صور امها وابوها مع عزوز .. نثرتهم عالكرفايه وتطاالع واهي منسدحه ومن دآخل تتألم حيل
[ عني راح واخذ الافراح يآ وش بقى لي وماراح . . والدنيآ ذي دنيا غريبه ]
بس ! ملاك ماتتحمل زود .. صآآححت وتفكر .. ومهما حاولت تفرح نفسها وتلهى بالدنيا ترجعها الدينا تذكرها بغالين
وتشتآآق لامها وابوها
واهي منسدحه صاااحتتت .. والصور حوآلينها .. ليين غفت والسماعات بأذنها
" عمر طلع من حجرته ويلس ف الصاله مسك الاب ويطقطق ..
فجأه .. لآحظ صوت غناوي .. من حجرة البنات ! ماتوقع يكون حد ف البيت
عمر رآح لحجرة البنات ولقى ملاك .. راقده والباب مشرع .. وشاف الصور حوالينها !!! وهزه المنظر
عمر وهو يتأمل وماهو عارف كيف يتصرف ..
يطقق الباب : ملااك !
( حاطه سماعات ماتسمع )
رآح صوبها وطبطب على جتفها : ملاك
ملاك نشت وعقت السماعه ورفعت راسها وتطالع !
عمر : انتي اهني وانا اتحسبج سرتي بيت عمي
ملاك : لآ . . مارحت
عمر : كيف ترقدين والسماعه ف اذنج ! موزين عليج والله
ملاك تثاوب : كنت قاعده .. بس الظاهر اني غفيت
عمر : شوفيج ؟
ملاك : مافيني شي
عمر ... يلس عالشبريه ودقق ف الصور وشاف صور امها وابوها وقال : أكيد ؟
ملاك نشت من مكانها ودخلت الحمام تغسل ويهها : هيه !
عمر يلس عالشبريه قلبه يعوره .. فهم انها متضآيقه وتضاايق معاها
ملاك نشفت ويهها بالفوطه وطلعت من الحمام .. وتحسبت عمر طلع من الحجره
ملاك : . . . . اوك .. ببدل شوي .. يعني .. ممكن ؟
عمر : تعآلي
ملاك راحت يمه وقالت : هلآ ( مجفسه يدها )
عمر : تعآي يلسي يمي
ملاك : اوك !! ( تضححك وتخفي عليه شعورها الي بدآآخلها .. يلست صوبه )
عمر : شوفيج ؟ رمسيني .. انا اخوج ! ( اخوج ! يقص على نفسه عمر )
ملاك : .. مافيني شي انت الي شفيييك ( تبتسم )
عمر : ملاك .. فييج شي
ملاك : .. ماكو بس كنت اطالع الصور بس
عمر : ادري اشتقتي لهم ملاك . . بس مايستوي تكدرين خاطرج وتتضايقين جي مو زين عليج
ملاك : . .. .. شسوي ؟ .. يعني اشتتقت لهم
عمر : ماعليه ادعي لهم ! بس ماتيلسين لحالج وتحزنين وتضايقين عمرج ! ترا كلنا باجر بنموت
ملاك طالعت عمر وعاقده حواجبها وتبلع ريجها .. ثانيه .. ثانيتين .. ثلاث . . صاااحت وحطت يدها ع ويهها
عمر : لا لا .. ملاااك ( مد يده اليمين وحاوطهاا )
عمر : ملاااك .. لاتصيحين . . خلاص الله يرحمهم ..
ملاك تصيح زود .. وصوت صيآحها يقطع القلب وعمر يتألم
عمر مايعرف يتصررف ولاهي راضيه تسسكت
شل يدها من ويهها : ملااك ملااك ارمسسج .. خلاص دخيلج
ملاك واهي تششهق ويزيد بجيها : الله يرحمهم
عمر كآن بييقققول .. : . .. "
( لكن دفعه شعوره ششوي وضمممهاا )
عمر : عشاان خااطري .. اووششش
ملاك بعدت عنه .. واهي تون .. وتمسح دموعها .. . وتحاول تهدي نفسهاا
عمر : تعآآلي .. ( خذاها من يدها ودخلها الحمام وبطل المغسله .. )
ملاك غسلت ويهها وطلعت .. وعمر شل الصور وحطهم ف البوكس
عمر : ملاك .. خلاص مابا اجوف دمووع .. اوكك ؟
ملاك : .. . . ( تهز راسها يعني أوكك )
عمر : تمي ادعيلهم وبس .. ولاشي بيتغير اذا تميني تصيحين ويالسسه لحالج
ملاك : اوكك ..
عمر : يلا .. لبسي ثيابج . . بنسير بيت عمي
ملاك : . . انشالله
_ ملاك لبست جنز تيفآني وتشيرت اسود جمومه شفآفه ورفعت شعرها
واهم مآشين ف السكه .. سايرين بيت عمهم عبدالله .. يسولفون .. ودآخلين والكل يرحب فيهم
وأكيد " الاغلبيه لآحظو تقارب عمر لملاك هالفتره وبالذات " ميره !
حميد .. فزز خفوقه من شآآفها ..
حميد : شححالج ؟
ملاك : بخخير .. وانت شلونك ؟
حميد : دووم .. بخير فديتج .. شحال المدرسه ؟
ملاك : الحمدلله !
[ وضع عمر : قلبه يشتعل نآآر ]
ملاك والبنات يمشون .. وراحو للمريحانه
وحميد ورآهم وبيده كولا ويششرب .. ويطفر ملاك
حميد : شوفيج ملاك استويتي قزمه زوود
ملاك : حميد ! خلاص وخر
حميد : ههههههههه
ملاك : أصلاا الطول مآينفع الا للرجـآل ;$ ( أونهاا )
حميد : هههههههههههه هيه قصي قصي على روحج
ملاك : حميييدو بطل بطل بلوتوث بدزلك خوش اغنيه
حميد : جدييممه انتي شو بلوتوث .. يلا .. ها بطلت
ملاك : يلا عااد .. اسمعهاا هاا
حميد : انشالله عمتي ( 3 دقايق حميد حط سماعاته وسمع الاغنيه )
_ حميد : شووو هااا
ملاك : هههههههههههههههه
حميد :شو هالاغااني لااه ! مافهمت ولاحرف نصه عربي ونصه ايراني ! خبله انتي !؟
ملاك : اي وربي حلوه ! حتى انا ما افهم بسس حلوه تراا
حميد : خييبه ! بخلي حسينوو يترجملي شو يقوول .. انتي منوو مسمعج هالاغنيه !
ملاك : ههههههههههه .. بنت خالتي حبيبها عيمي ومسمعها الاغنيه ") [ الاغنيه : خالد الخميس , تبين منو أنتي ]
حميد : اخس ! حبيبهاا بعد
ملاك : وانت شعلييك .. المهم شرايك
حميد : مافهمت شي بس رومانسيه .. خوفي يطلع يسسب ف الاغنيه ")
ملاك : ههههههههه شدعواا علييك
حميد : انزين انا برسلج اغنيه . .. يلاا اسمعي
[ ارسل لها Heart Attack – Enrique ]
ملاك : عجيييبه حميدوو .. تهبل ..
حميد : ترا أهدااء ")
ملاك : ..... امممممم ( تضححك )
_ فطوم : بناااااات .. تعالووو دااخل اميه يايبه قطع خاام حق الكناديررر
كل البنات دخلو . . ,
حميد : طبعا انتي ماتلبسين هالاشياء
ملاك : ليش يعني
حميد : هههههههههه اعرفج
ملاك : اوكك .. بنشوف ( دخلت مع البنات )
وام سيف وام حميد كانو متشرين لبنات قطع خام ... الوان واشكال وحريير وغيره
ميره : تبين ملووك ؟
ملاك : لا وين ! موحلو علي !
ام سيف : ليييش فديتج منوو قاص عليج
ملاك : ههه محد بس انا ولامره لبست
مريم : يربي شو خسرانه !
ملاك : زين .. بسوي وحده بشووف
ام حميد : زيين زقروو ع الخياطه تيي تاخذ قياسها
دخل عزيز : ملووك
ملاك والهنديه تقيس خصرها : نعمم ؟
عزيز : اوووه .. بتسوين دراعه ههههههههههه
ملاك : اووف شتبي؟
دانه : عزوز مايخصك !
عزيز : ههههههههههه لاا خلاص ولاشي
ملاك : اووف عزوز شتبي يعني ؟ خلاص انقلع
عزيز : ههههههههههههههه بتلببببس دراااعه
ملاك : انا اوريك
طلع عزوز براا ..
__
والبنات خلصو قياسات .. وطلعوو .. ~
ميثه : بناات ! سسمعوو
كل البنات : شو ؟
ميثه : امس .. اتصلت على مايد من موبايل ميروه !
ملاك : انزين ؟؟؟
ميثه : وتخانقت معااه .. يبا رقم حميدوو .. يبا يخطبني !!!!!!
البنات يتلفتوون ع بعض !
دانه : هااه ! وشووو صاار
ميثه : لان ابوي مو ف البلاد ! .. انا اصييح خايفه وهو يقول والله ان ماعطيتيني رقمه بيي بيتكم
ملاك : خبله انتي ! عطيتيه ولا لأ ؟
ميثه :هيه
شمايل : وشووو صااار ؟؟؟؟
ميثه : سكره .. ورحت صوب حجرة حميد انا وميروه نترياا موبايله يرن ولا لأ
ملاك : انزين وشصاار ؟
ميثه : رن .. ورد حميد ! اوووول ششي سسب سببب .. تسمعين حميدووو طايح سب وتهديد ف مايد
ملاك : أح ! قوويه !!!!
ميثه : وانا خفففت ... بس فجأه تغير الحوااار .. وصار يتكلمم عادي وبهدوء ! بسسس .. وشردت انا وميروه خفت يفج الباب فجاه
ملاك : يعني ؟
ميثه : اتصلت على ميوود .. وخبرني عالسالفه .. وقال لي تعدلت الامور ويا حميدوو .. وحميد بيرمس عمي راششد .. لانه الاسبوع الياي بيي بيتنااا ويخطبني ! (تبتسسم بخجل )
ملاك لاشعوري صرخخت وضممت ميثوو
ميثه : ههههههههههه يالهبله
ملاك : والله انه خووش واحد ! وربي ريال
ميثه : انا مومصصصدقه ! شوفي حميدو امس .. دخل علي وعق علبة ايفون 5 وطلع .. لكن ماخبرني عن ميوود .. خبر امي
ملاك : روحي كلميه .. وقعدي معاه ششوي
ميثه : اليوم انشالله برمسه !
ميره : بتتزوج الكلبه !
ملاك : هههههههه الفال لج .. عمور عموور
ميره : شوو الفال لي ! وعمور بعد ! .. كرهت عمر اناا
ملاك : صج عاد ! ...
ميره : حقير عققب سوااته اخر مرا
_
يآكلون .. ~ وحميد مجابل الدوا ويشووي
سيف : عاش عاش حميدوو
حميد : جب يالدب !
سيف : ههههههههههههههه
فاطمه : هههههههه ياكلوون وحميدوو يشوي والله معطنهم ويه
ملاك : ابي انا ماكلييت
حميد : أكو يالس أسويلج برغر انا !
ملاك : صج ! اوكك يعطييك العافيه
حميد : لا جذب ههههههه !
حميد اونه ذرب .. , يحط البرغر والجبن والخس .. وحطها ف صحن ويوديه لملاك
حميد : تفضلي
ملاك :" ههه مشكور !
حميد : تبين بيبسي
ملاك : لا انا بصب حق نفسسي شدعواا !
ميره : واابويييه ! لو انا قلتلك حميدو بتصب لي يعني ؟
حميد : اممم أفــككـرر .. !
ملاك : بس اوش انت وياها .. يلاا بقووم اصب لي . .
( عمر يبلع ريجه )
عمر صوبه البيبسي والمشروبات ..
راحت ملاك بتآخذ البيبسي يستهبل عمر يآخذه .. ويفجه ويشرب منه واونه مايطالعها !
ملاك : عمرر !
عمر لف عليها ف برود : شو ؟
ملاك : وااي يعني ماكو قلاصات تششرب جذي من البطل ؟
عمر : بيخلص .. شو تبين فيه
ملاك : يلا عااد فيه وايد بششرب شوي زين
عمر : هاتي القلاص ..
ملاك : هااك
عمر عطاها البطل : شربي من البطل هااج
ملاك : لا والله ! ليش يعني
عمر : شو .. اونه دلع ماتشربين من ورا ثمي ؟
ملاك : ههههههههههه .. لأ ! ماشرب من ورا يدخنون
عمر : دلع دلع ! ( عاقد حواجبه ويناضرهاا )
ملاك : ليش منآشبني زييين ؟ ( تتخصر وتعطيه النظره على ابتساامه )
عمر انحرج لف ويهه ويضحك
ملاك : باييخ زييين ( صدت واهي تضحك وتشرب من البطل )
__
البنات والشباب يالسين . . ، وسوالف
ملاك فونهآ يرن .. سعود
ملاك : الوو
سعود : ملاااك !!!
ملاك : هلآ
سعود : منو رفيجتج هذي الي اسمها أمول ؟
ملاك : .. شفيك سعود .. امول .. رفيجتي كانت معاي بالمدرسه
سعود : انزين .. شهالأشكال الي تماشينهم هآآ ؟ حاطه صورج باكاونتها شكووو هآآآ ؟؟
ملاك : شفيك سعود ..
سعود : سمعي سمعي ملوك ، اسمحيلي بس ازبل من رفيجتج ماشفت اهي وصورها وانتي مونفسهاا اللحين تدقين عليها وااالله ياملوك ثم والله ان مامسحتهم بهالدقيقققه اللحين وربي بتشوفين تصرف ثاني معااج بنت اللذييييين صورهااا خاايسه وماكو واحد بالدنيا ماضافته وانتي عادي عندج
ملاك :خلااص سعود بتشيلهم ترا اقصاهاا صورتين بسس
سعود : باللللعننه لو نص صوره اللحين تشيلهااا فآآهممممه
ملاك : اوك
سعود : باي ! ( صكره )
ملاك ركضت برا السكه رايحه لبيتهم وخايفه من سعود .. فونها بيتبند مافيه جرج
عزيز : شفيها الهبله ؟
فاطمه : موبايلها بيتبند
ملاك اتصلت على ربيعتها .. ، وشلت الصور
رجعت ملاك بيت عمها
اتصل سعود : زين شالتهم
ملاك : توني قلتلها تشيلهم
سعود : انتي وين اللحين ؟
ملاك : بحديقة بيت عمي متيمعين كلنآ
سعود : عمور صوبج ؟ ادق عليه جهازه مغلق
ملاك : اي ، لحظه ! ( تنادي عمر )
عمر : شو ؟
ملاك : يبيك سعود هآآك ( عطته الموبايل ، وعمر بعد عن ملاك ويسولف ويا سعود )
عمر رد لها وقآل : رمسسيه !
ملاك : ها سعود ؟!!!!
سعود : سمعي ، اللحين انا ححدي حدددددي معصب عالخرا رفيجتج وعلييج لااان الخراا حاطه صوررررج وضايفينها 5 الاف وكلهممم شباب
ملاك : انزين . . !!
سعود : شوفي اللحين تروحين تمسحين الصور من انستغررام ! وسناب جااات لاتدشييينه لان اقدر اطلع كل شي تطرشينه وسمعيني زين
اللحين تروحين مع عمر توخرين عن اللويه وياخذ فونج ! وانا موصيييه يمسح الي فيه لان جم مرا اقولج مسحي تجذبين ماتمسحين شي
ملاك : ولييش عمر اهو شكو ؟
سعود :آآآناا قاايل حق عمر ! سآمعه ملوك ؟ .. ملووك .. لحد اللحين انا واايد معطيج على راحتج لاني احبج ومابي أوريج ويهي الثاني فهمتي علي يباا ؟
ملاك : اي فهمت
سعود :يلا فامان الله !
ملاك صكرت الفون من سعود .. ويعونهآ امتلت دموع ووقفت قبآل عمر ومدت يدهآ عطته فونها
عمر : تعآي ( خذاها على صوب بعد الاهل )
ملاك : هاك الفون والبآسوورد رقم دانو .. ( عطته واهي منزله راسها ومتضآآيققه وبتصد )
عمر : تعآي تعآي
ملاك : هلآ ( يسلت ع عتبة الباب )
عمر : يلسي .. ، هاج افتحي الموبايل خليه بيدج
ملاك : اوك ؟؟ ( تطالعه )
عمر : ليش متضايقه ؟ خلاص ماصارشي
ملاك : مآفييني شي
عمر : ماتبين صورج ؟ بحطيهم لج ف هارد ديسك ، تبين ؟
ملاك :.. خلاص مولازم هاك الفون وامسح الي تبي
عمر : لأ ، اول شي بحطي صورج الهارد ديسك اوك ؟
ملاك بس تنآضره ومن دآخل مخنووقه
ملاك : اوك
عمر : تعاي يلا ( طلعو من الحديقه مآشين للبيت ، وحميد عينه عليهآ )
رآحت فوق .. ، وحط صورهآ بالهارد ديسك ,, طبعاا هالشغله تاخذ وقت :
عمر : خلاص .. صور ف موبآيلج موب ضروري عشآن ماتنضرين اوك . . ؟
ملاك : اوك
عمر : لاتكدرين !
ملاك : بصكر اكاونتي بسويلي واحد يديد عشان محد يتكلم
عمر : انزين شوفيج جي زعلانه ؟ تعآي بقولج شغله
ملاك : ها عمرر خلاص مالي خلق
عمر : ! شوي برمسج
ملاك : هلآ
عمر : لاتضآيقين عمرج عشان صور ! وسوالف ! تدرين ليش سعود عصب ؟
ملاك : اي علشآآن الشباب لايشوفون ومادري شنوو
عمر : ليش هو مايبا الشباب يشوفونج ؟
ملاك : . . يعني على شاان انا بنت خالته
عمر : غلط !
ملاك : عمر لاتلكمني انا تعبآنه اللحين ومتضايقه .. لما تخلص من فوني ييبه لي انا بروح انام شوي
عمر : بس ابا ارمسج ضروري يعني ؟ ممكن ؟


 

رد مع اقتباس
قديم 11-03-2014, 01:11 AM   #30
كويتيه والدم اماراتي
نبض اماراتي حساس


الصورة الرمزية كويتيه والدم اماراتي
كويتيه والدم اماراتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23828
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 29-01-2017 (08:03 PM)
 المشاركات : 64 [ + ]
 التقييم :  10
1abebde6 البارت [ 9 التآســــع ّ ]





بآآكك وآآسسفه طوولت عليييكمم
والله هالبآآرت تعبت علييه وبالغصب توصلت لحوار متنآآسق لاني وايد لهيييت هالفتره
وششسمه ، لآتحرموني من تعليقكم وتوقعآتكم
وقرااءه ممتعه



البارت 9

ملاك : .. . . اوك بسمع ( يلست ع شبريته واهو وآقف قبالها )

عمر : ترا انتي هالفتره تسوين واايد اشيااء وماتحسين ف عمرج وماتحسبين لها حساب

ملاك : مو ما احس بعمري .. بس انتو كل شي اسويه مآيعجبكمم

عمر: اووك اوك لحظه خليني انا اعلمج شوتسوين ( يلس صوبها )

: اللحين انتي كم عمرج ؟

: 17 ..

: طيب .. ، سؤال .. تتحآسبين عالصلآة ولا لأ ؟!

: . . !! اكييد !

: يعني كبيره وتتحآسبين ع كل شي ، وشعرج ؟ وجسمج ؟

: .. . . ادري ان آخذ ذنوب ( مكتفه يدهآ )

: .. ليش الله فرض الحجآب عالحرمه ؟ لانها تفتن وهي ملك لزوجها الي بياخذها باجر يعني مومن حق حد يشوفهاا

: اوك بس انا موحلو علي الحجآب ومافكر اتحجب

: فآهم ! يعني اكيييد مافي شي ايي من دون قناعه

: عيل ليش تقول لي هالحجي ؟

: لان اغار .. انتي بنت عمي واغار عليج من كل عين اتشووفج شعرج وجسمج وكلج

: ... .. .

: ترا والله ! محد يستآهل ذنبج والستر زين وحلوو شوفي البنات ماشالله علييهم عبي وبين الحريم يتكشخن ومكياج خفيف يحطن ومحد يرمسهم ..

: انا غير موحلو علي الحجاب كلش !

: اول شي .. انتي حلوه خلج واثقه من نفسج ثآني شي .. موب لازم يكون حلو اهم شي انج ماتحآسبين وكل من يشوفج تاخذين ذنب عشانه

منو احسن تآخذين ذنوب ولاتحجبين وماتهتمين للشكل ؟ منو اهم ربج ولا الناس ؟

: الله اكيد ( كانت منزله راسها واول مرآ حد يبطل معآها موضوع عن الدين !)

: .. امج الله يرحمهآ .. شوكآنت تعلمج ؟ اكيد كانت تنصحج ؟

: امي .. ! . . كانت تقولي كل شي بس تقولي هذي جنتج ونارج وحياتج وانتي حره ماكانت تجبرني على ولاشي

: لان انتو الحريم غير .. وكنتي يآهل .. والظاهر انها تترياج تتعلمين من نفسج

: .. اممم .. بس هم ابوي .. صج انه كان مايكلمني على ولاشي لكن .. كان يزعل ويعصب اذا لبست قصير ويزعل على امي ومايرمسها وامي تقوله خلها ياهل ماردهآ بتتعلم .. ابوي كان يغار علي وايد

: لانه ريال ويعرف .. حالة الرياييل اذا شافو بنت مو متغطيه ! انتي لازم تغطين عشآن مححد يناضرج حتى لو الريال يبى يغض البصر مايروم بيشوف وحده موهامها تغطى ولا لأ بيلتفت عليهآ صدقيني نحن نخاف علييج ومآنرضااها على وحده منا وفينآ جي تطلع

: اوك .. ( ومنزله راسها )

: ملاك .. لاتنحرجين مني انا .. انا مابسوي شي ، اذا بتخجلين خجلي من ربج بس عادي انا يالس انصحج احين

: فاهمه

:فهمتي كل كلامي ؟

: اي

: اكيد ..

: اكييد

: طيب ، خلاص خلينآ نروح الحديقه ..

: اوك

___

رجعو الحديقه أول مآدخلو كآنو يطالعون بعض ويسولفون .. ، واللي قلبه احترق ميره و حميد !

شمايل: تعآآي انتي وينج ؟

ملاك : كاني كاني انشغلت شوي

شمايل: الكنآدير الي فصلنآهم طلعو تعااي شوفي

ملاك : يلآآ

البنات ف حجرة شمايل كل وحده تجرب كندورتهآ

ملاك لبست الكندوره والخآآم كآن اخضر ومطرز بذهبي وضيق صوب الخصر

ملاك : شوفو بناات

ميره : طرررر

ملاك : يلا عاد ؟ حلوه صج ؟

دانه : والله حلوو عليييج جييي

ملاك : حبيتهآآ بس ويت يبآلي روج ( تفل شعرها وتحطي روج وردي )

دانه : والله طر ! ملوك احلى عليييج من البدل تصدقين ؟

ملاك : والله ؟ ويت خل اراوي خالتي

طلعو البنات برع ويآ ملاك .. واول مرا تلبس كندوره يمدحونهآآ

ملاك رآحت لام حميد : خالتي .. شرايج ؟

ام حميد : اللله شوهالزين .. هيه بنتي جي احلا من ها الي تلبسونه جي استويتي حرمه

ملاك : هههه احس مومتعوده احس شكلي غلط !

حميد يآي يعفس شعرها : شو هالججمااال

ملاك : اووف حميدو وخر عني

حميد : وييييع موحلوه الكندوره

ملاك : وانت شكووو اصلا عاجبتني

ام حميد : يلاا خوز عنهاا حميدو

حميد : هههه امزح وياج فديتج

عمر وسيف وحمد طآلعين من الميلس

حمد : هاي ملاك لبست كندوره هههههههه

عمر !!

سيف : تطور تطور .. مع الوقت بتغير وتجوفون

عمر : هذي ملاك !

حمد : هيه والله جي احسها حرمه

__

ملاك تمشي شوي شوي ..

ميره : هههههههه عروس عروس ؟ امشي عدل لاتخافين مابتنشق

ملاك : هههههه جبي اخاف اطيح اول مرا البس شي جي طويل وخامها ثقييل

عزيز : اوووووه اقققعععععد ! شهالكشششخه ملوووك ماعرفتج

ملاك : ههههههههه جب عزوز

عزيز : لا والله صج شكلج جي شرااار ناااار

ملاك : هههههههههه زين خلاص وخر عني ( رفعت طرف كندورتها )

دانه : هههههه نزلي الكندوره خربتي الكشخه احين صرتي كأنج واحد من الشباب

ملاك : والله شسوي ثقييله لما ارفعها امشي اسرع

سيف يآي لملاك : اووه شو هالكشخه ملاك ماعرفتج

ملاك : ههههههه شكراا

سيف: هيه جي استويتي حرمه

ملاك : خلاص عاد ترا استحي كلكم تقولون جذي

سيف يمزح معاها يضربها ف مسباحه ع ريولها : غطي ريولج يلا

ملاك : اااح سيووف

سيف: هيه لاتخربين الكندوره .. هي ساسها للستر لاترفعينها

ملاك : هههههه اووك

سيف : زين بنآت .. حد اييب مآي ف الميلس يلاا

ميره : يلا انا بييب

سارت ميره المطبخ وخذت صينيه وحطت فيها بطول ماي

راحت صوب الميلس ودقت الباب ، طلع لهآ عمر

ميره واهي منزله رآسها : تفضل

عمر : دام فضلج ! ( يطالع عيونهآ )

_

رجعت ميره صوب البنات .. وبآلها معاه ومستغربه من نظرآته

ويدها على خدها والبنات يسولفون

دانه : حوووووو انتي وين

دانه :يووو تافههه كنت سرحانه بشي يسسر الخاطر

ملاك : هههههه وين وين سرحانه ونسينآ معاج خل نسرح

دانه : احين تلقينها تفكر ف الحب

ميره : ماشي حححب خلااص

دانه : اكيد ؟

ميره : هيه .. مايبلعني واانا مابلعه !

# البنات سآيلنت .. تضايقو عشآنها

ملاك : ترا فتره وتعدي .. بعدين انا كلمته وقلتله مالج ذنب بالسالفه الجديمه

ميره : مايفتهم هاا يناضرني بحقاره

ملاك : عمور جذي يبين عليه عصبي ودمه ثقيل .. بس بالصج اهو غير

دانه : هيه والله ! صدقيني بعد فتره بيتغير لانه عرف ان مالج ذنب بالسالفه

ميره : شو يعني انتي وياها خيولي بالطقاق حبني كرهني بالطقاق ترآآ ماهتم

البنات .. !!!!!!!!!!!!!

__

الساعه 12

عمر طلع برع

عمر : يلآ بنات ! باجر دوام

ملاك : يلاا اشششوفكم .. يلا ميروو اشوفج بالمدرسه

ميره :"باي !

ماشين للبيت .. وملاك كل شي توقف بريك ف السكه ترفع طرف كندورتها وتمشي

عمر : شوفييج كل شي واقفه

ملاك : الدراعه ذبحتنني اووف

عمر : هههههههههههههههههه

ملاك : شفيك .. صج والله مومتعوده عليها كل شوي ارفعها .. واذا نزلتها شوي واطيح

عمر : انزين ف السكه نزليهاا ماعليج امر يعني

ملاك : اوووك يلاا نزلتهاا

عمر: هيه جي حلوو

دانه : عمور موحلو عليها ؟ تقول شكلها غلط ف الكندوره

عمر يعض شفايفه ويطالعها ويقول : أمممممم

ملاك : عاد ماسالتي الاعمر شكرا شكرا مابي اسمع رايك ( تتحسب بيعيب عليها )

عمر : هههههههههههههه والله حلو عيل جنزات ؟ كأنج ولد موبنت

ملاك : وااي امبييه عمور تاافه

عمر : ههههه امزح والله

__

7 الصبح

عمر : يلاا بنااات نشششو

ملاك : قاعديييين

عمر : يلاا تاخروتوو

عمر يتريق ويا البنات . . ،

ملاك : اح تأخرناا وايد ! (تغسل يدها وتركض الحجره تلبس وتتعطر وتضبط شعرها )

دانه تصرخ وملاك ف الحجره : ملووك حليتي واجب العربي ؟

ملاك : لأ !

دانه : جلببببه اي لون دفتر العربي ( تبطل الشنطه مالتها )

ملاك : ازرررق

دانه : اوووف منج

عمر : وانتي تحلين واجباتها لي متى ؟ ؟!؟

دانه : هيه .. اششوااا سوال واحد والله كنت بذببححج

ملاك طلعت واهي تحط روج : زين زين خلاص بالسياره حليه يلا قومي

عمر : تعآآي ( صرخ وناضرها وعقققد حوآآجبببه )

ملاك : شنو ؟

عمر : شلي الروج يلا . . انا امس مرمسج كم مراا اقولج يعني ؟

ملاك : .. . عااادي عمور ماراح يبين

عمر : يدامي

ملاك : اوف ( شلت الروج )

رآحو عالمدرسه . . ، طابور الصبآح

الابله توجهت لملاك عقب ماخلص النشيد : شو اسمج يآحلوه ؟ ( هالابله ماتدااني ملاك )

ملاك : مــلآك سعيد ال .. ( تتكلم باحترام )

الابله : وليش ماتحيين العلم الششيخه ؟ !

ملاك : لاني موحآفظته

الابله : ليش غيرو النشيد وماعندي خبر ؟ موحافظتنه ؟!!

ملاك : اي موحافظته انا من الكويت طآل عمرج

الابله : اهاا .. ، زين .. بسجلج مخالفه ع مريولج ! كم مرا ينبهونج وماتغيرينه

ملاك : لا انا مومتحجبه وآسفه مابي البس مريول طويل

الابله : مشكلتج حبيبتي موب عايبنج لاتيين المدرسه يلسي ف البيت ولبسي الي تبين

ملاك : انزين اللحين شتبين يعني ؟ ؟ ( لما تعصب الانوثه بصوب والاسلوب على صوب )

الابله : اشوو ! يلا يلا عالاداره ! لسانج يبآله تقصير والله !!

ملاك : انا للحين ماغلطت .. يلا ادآره اداااره شورانا يعني .. (مشت وعطت الابله ظهرها وراحت عالاداره والبنات كلهممم يتكلمون ف موضوعها )

دخلت ملاك ع الوكيله : السسلام عليكم

الوكيله : وعليكم السسلآم .. هلآآ امري ؟

ملاك : ابله انا طلعوني من الطابور لاني مخالفه .. تقول الابله نفنوفي مخالف

الوكيله : هيه مريولج مخالف ! شو اسمج ؟؟

ملاك : .. ملاك سعيد آل . ..

الوكيله : والنعم .. عندج بنات عم هني ؟

ملاك : هيه

الوكيله : والنعم والله . . ليش مآتشريتي مريول طويل ماخبروج انه مخالف من قبل

ملاك : اي لاني مومتححجبه ")

الوكيله : ماعليه حبيبتي .. الستر زين لازم تغيرين مريولج ماعنا بنات جي يلبسن .. والمنكير مخالف .. والاساور خبيهم ف مخبآج خلي الكشخه ف البيت

ملاك : انشالله !

الوكيله : اكو اسمج .. ملاك عندج اكثر من مخالفه .. لازم استدعاء

ملاك : انزين طوفيها لي .. لان اللحين اذا دقيتي محد بيرد

دخلت ابله ع غفله : السلام عليكم

ردو السلام

معلمة الاحياء : اهلاا شحالج ملاك ؟

ملاك : بخير انتي شلونج ابله نوره

نوره : بخير حبيبتي ها شوفيها ملاااك ف الاداره .. مومقامج

ملاك : خالفوني

الوكيله : شحآلها ملاك ف الدراسسه ويآج نوره

نوره : بصراحه مااشالله عليها ذكيه وشآده حيلها

الوكيله : يعني ماشالله عليييج ذكيه .. ليش تخالفين والله حرام

ملاك : اي مادري بالقوانين وجذي ( جذووب )

الوكيله : انتي امج بحرينيه ولا ؟

ملاك : كويتيه

الوكيله : يآلله حيهم .. يعني انتي كنتي عايشه هناك

ملاك : بالضبط

الوكيله : انزين حبيبتي هاج الموبايل واتصلي ع امج ولا ابوج .. لآزم يوقعون عالتعهد

ملاك : . . محد رآح ايي

الوكيله : مايستوي لآزم امج ولا ابوج ! واذا عندج عذر اخوج الكبير

ملاك ابتسمت بعفويه : ادري بس لان اهم متوفيين

الوكيله : الله يرحمهم !

ملاك : والي هو ولي امري عمي راشد بس حاليا هو ف امريكا .. عندي رقم ولد عمتي

الوكيله : محد غيره يقدر ايي ؟

ملاك :اممم لا لان اهو الي عايش معاي

الوكيله : عماتج ؟

ملاك : .. وعمتي بعد مسافره

الوكيله : اوك حبيبتي كتبي رقمه وسيري على صفج

_

دخلت ملاك الصف وكآن عليها انجليزي وتحاتي عمر يعصب ولا لأ !

ربيعتهآ مهره : ملااك .. شوصار وياج ؟

ملاك : بيدقون على عمور .. استدعااء ومادري شنو

مهره : خييبه الابله هااااي الدبه اراويج فيهاا ملوك

ملاك : ختولي زين هآج هآآج علوج ماهتتتم اصلا

عقب ساعات .. الفرصه ..

ملاك يالسه وتدخل الكتب بالدرج بتطلع ويا البنات وصلت ورقه للاداره باسمها

طبعا * عمر اخو دانه كل المدرسه تعرفه

دانه : وين سايره ؟

ملاك : اقولج خالفوني ودقو ع عمور اللله يسستر بس احسه بيفشلني

دانه : زين زين لاتخافين .. يلا توكلي

وكل البنات يوم درو عمر ياي المدرسه تكودو صوب الاداره

ملاك دخلت وطلع ف ويهها .. متكشخ وسمآعاته ف اذنه ..

ملاك رآحت له وتعض اضافرها

عمر : ملاك .. شومسويه ؟

ملاك : خالفوني

الوكيله : تفضل اخوي عمر

دخل ومعآه ملاك

عمر : السسلام عليكم

الوكيله ردت السلام : عمر ولد عمهآ .. اخو دانه

عمر : هيه

الوكيله : هلا عمر .. اممم .. الولي مسافر ومخلي البنت امانه عندك يعني ولاكيف لان مايستوي ادعي الا اولياء الامور

عمر : والله ملااك مثل اختي وعايشه معاي حاليا .. يعني هيه تقدرين تقولين جي ( يطبطب على ظهر ملاك ) عسى ماشر شوفيها ملاك

الوكيله : مافيها شي ماشالله عليها يتمدحونها المعلمآت . . بس هه شووي شوي عليها كم شغله وانشالله بتصلحهآ

عمر : انشالله .. امري ..

الوكيله :مريولها .. كم مره تحصل انذارات وماتسمع .. ولاكيف ملاك ؟

ملاك : . .. . . . ( منحرجه )

عمر : خلآص انشالله بتغيره .. صح ؟ ( رفع حاجبه ويطبطب على ظهرها ويناضرها )

الوكيله : ومعلمة الرياضياات ! تقول ذكيه وتركز لكن ماتعق العلج من ثمها .. وطبعاا غير المنكير والدلاغات الملونه ..

ملاك : . .. !! ( منحرجه حدهاا وتفشلت )

عمر: صدق ؟ . ..

ملاك :انشالله اخر مرا ابله

عمر : خلاص انشالله اخر مرا ") . . ومن بآجر بتشوفين الالتزام

الوكيله : حبيبتي نحن مانبا نضايقج لكن الدوام نظاام .. وانتي لازم تلتزمين فيه .. ولاتخربين ع مستواج تراج شاطره

ملاك : انشالله

الوكيله : يلا تفضلي لاتخلص الفرصه سيري ويا ربيعاتج

ملاك طلعت وقفت صوب الاداره وتترياه يطوف .. وهو تم يرمس الوكيله وجي

___ صوب الاداره برع

دانه : شوقالج

ملاك : ولاشي تصدقين ماتوقعته جي يكلمني .. يمكن يدام الوكيله ههههههه

دانه : هههههههههه شوفي شوفي معجبات عمور

ملاك :لاحظت ! كلهم يستهبلون يمرون ع غرفة الوكيله

دانه :اكوو اكوو عمور بيطوف

ملاك تنآآديه : عـــمـــرر

عمر التفت .. ويطالعها

ملاك تسويله بيدهآ بــآآآي

عمر يدق التحيه ويضححك

ملاك : راااح !

دانه : يلا خلاصص امشي ..

ملاك : ابلة الرياضياات بنت اللذيييين مفتنه علي تقول انا اتعلج وااي بذبحههااا

دانه : هههههههه احسسسن زين تسوي فيج

______

نهآية الدوام ... ، المدرسه زحمه كالعاده .. والبنات يتريون عمر

عمر لبس نظارته و نزل متوجه لبوابة المدرسه ، وضحك البنآت من صوب ونظرآتهم وحشهم

وهو يطالع يمين يسآر ويدور عالبنات . . ظهرو

عمر شل شنطة اخته : وين ملآك

دانه : الخبله نست كتبها داخل سارت تييبهم

ركب عمر السياره ويتريآ ملاك ..

ملاك طلعت ويا ربيعتهآ مهره .. ولمحت سيارة عمر

ملاك : اووف عمور طاع وين صافط السياره!

بينها وبين سيارته شارع . . ،

مهره : يلاا بااي يالدبه

ملاك : ههههه اراويييج يلاا باي

مشت خطوه خطوتين وفجأأأأاه تشوف سياره يآيه مسرعه ومقربه صوبهاا حححيل !!!!!!

وتغمض عيونهآآآ وتسمع صوت الــبريييك وتعق الكتب وجمدت مكانهاا !

وكأنها ف غيبوبه ماتسمع الا صوت ازعآج البنات شلت يدهآ و شافت السياره

مادعمتهاا ! الله حفظهآ !

نزل منها ريال واخته وياه رآح صوبهاا وكأنها تسمع صدى : أخــتتت ـي .. ؟ سلامتتج استوووآآ فــيـ ــج ششيي ي ؟

والبنات يايينهآ ركض ، وعمر نآزل لها

الريآل خذآ من سيارته ماي وعطآ البنات يشربونهآ

مهره : انتتتت عممميييي ماتشششششووف ؟

اخته طالبه * هند : خذوهاا صوب الكراسي البنت متررروعه ماترمس

عمر : هييي هييي شووصااير ؟ ملااااك ( دش بين زحمة البنات )

الريال : آناا اسسف يارياال والله شفتهاا لكن ماتوقعتهاا بتكمممل

عمر : طيب تلفت يمين يسااار شوف حوالينك تراك بمدرسه موب سبااق

الريال : السسسموحه منك الحمدلله ماسستوى فيها شي .. بس شوف حالها تروعت الله لايوفجني ( الريال خآيف )

عمر : حصصل خير حصل خير ( يطبطب ع كتفه )

ملاك يالسه وتشرب ماي والبنآت : ملااك شفييج

ملاك : مافيني شي .. ( قلبهآآ يدق متروعه ، وترجف وويههاا مصفوق )

عمر : ملاااك فييج ششي ؟

ملاك تهز راسها يعني لأ ، والدمعه بعيونهآآ وتآخذ نفس عميق

عمر : وين كتبهآ والشنطه ؟

البنات عطوه اغراضها ، مسك ايدهاا ومشى للسياره

عمر : فطوم ، يلسي صوب الجام ! ( مآيباها تطل ف الشارع حس بخوفها )

فطوم : ملاك .. شوفيج .. الحمدلله على سلامتج حبيبتي

مريم : هاي هندوو ربيعتي !

دانه : الحماار اخوها شفتي كيف مسسرع

عمر : بسس خلااص ( لان ملاك وايد خايفه واهم يزيدون الطين بله )

دانه تطل ورآ : ملوووك

ملاك : هلا ؟

دانه :شوفييج خلااص لاتخافين الحمدلله الله حفظج

ملاك : الحمدلله

مريم تمسك يدهآ : ترجف !

دانه :اصلا احين بنسير شيك شاك .. صحح عمور ؟

عمر : اذا ملاك تبآآ اوك

ملاك : كيفكم

_ خذاهم عالمول . . ، دخلو المول متوجهين لشيك شاك

يلسو عالطاوله ، عمر :ملاك شوفيج ؟

فاطمه : داخت !

ملاك : هيه

عمر : نشي نشي بنسير الطبيب

ملاك : .. لأ .. مابي

عمر : بتتعبين زود

ملاك : وربي مافيني شي بس دخت

عمر .. ( نش من مكآنه .. وسار شرالها كاكاو وبندول وبطل مآي )

عمر .. يلس عالطاوله وملآك قباله ، فج الكاكاو : هآآج ، وبعد دقايق خذي حبة بندول

ملاك : ثآنكس ( يوم خذت الكاكاو والبندول تحسنت حآلتها )

دقآيق وملاك رجعت تضحك .. ونست الحآدث وتسولف وكأن ماصار شي

رجعو البيت ، 4 ونص العصر

ملاك وعمر ودانه دآشين البيت

عزيز : هاااا تحوسون ف الموول وانا راد من المدرسه طااحس ومتغدي بروحي

ملاك : عزوووز !! ( ضممتتهــ )

عزوز : وخري وخري يعني تسآحليني

دانه : هههههههه موكفوو

ملاك : عزوز .. في واحد بغى يدعمني

عزيز : !!! صج ؟ !

ملاك : اي

عزيز: حمار ! شلون ( خآآف على اخته ونفس الشي تذكررر حادث امه وابوه )

ملاك : ماكوو انا طالعه بروح عند عمر ولا اشووف وااحد برييييييك فجأأأه بغى يدعمني

عزيز : حيوااان ! عنبوشكله

عمر : ماعليه ماعليه اللحين الحمدلله على سلامتهاا

عزيز يحآوط اخته بيدها : وربي لو انا موجود لعنت خيرررره

عمر : خلاص احين سيري ارقدي شوي وارتااحي

ملاك : اوك ..

عزيز : ريحي ريحي بالج ونامي عشان تنسين .. الله حفظج

ملاك : ههههه ليش أحسك خفت اكثر مني ؟

عزيز : جب جب .. بغيتي تروحين مني بعد وتقولين ليش خفت ( يطالع التي في ويرمس )

ملاك تروح له وتبووسه وتضححك

عزيز : بسسس انقلعي ( ويهه احمر ويضحك ومآيطالعهااا ، من الحرج عصب )

عمر : هههههه يارياال

_ رقدت ملاك هي ودانه .. 6 المغرب

فون دانه يرن ، ملاك تفرك عيونها : دانوو

دانه :شوو

ملاك : فونج يرررن

دانه ترد : ألووو . .. ؟

بنت غريبه : اهلين ! شحالج دانه ؟

دانه : هلا منو وياي ؟

البنت : انا هند ال فلان

دانه نشت من مكانها : اهلين هند شحالج ؟

هند : بخير ومن صوبج ؟

دانه : مديم ... بخير !!!

هند :شحال ملاك عسآها بخير عقب الي صار ؟

دانه : الحمدلله هي بخير .. الله حفظهاا

هند : الحمدلله .. ترا خذت رقمج من بنت عمج .. وبصراحه اخويه حب يتطمن عالبنت .. لان اهو حاس بتأنيب الضمير

دانه : ماعليه .. البنت مافيها شي الحمدلله !

هند : وصليلها اعتذاره وسلامه وبعيد الششر عنها يارب

دانه : يوصل فديتج

هند : يلا فأمان الله

دانه : فامان الكريم

__

ملاك : تحشوون فيييني ؟ ترآ يبين

دانه : هههههههه هاي هندووو اخت الي بغى يدعمج

ملاك : اها ! شقالت

دانه : اخوها يسلم عليج ويعتذر منج

ملاك : اها .. الغبي والله وقف قلبي من الي صار لحد اللحين مومستوعبه

دانه : يبين عليج وايد خفتي

ملاك : اكيد .. دانو انا مجربه حادث جايد .. وتدرين شصار روحين راحوو رآحوو

دانه : يااحيااتي الحمدلله الله حفظج ( تضمهاا )

عزيز يضرب الباب : هوووود

دانه : تفضضضضل

عزيز : تغطي

دانه : سيرلااه

عزيز : ههههه اتغشمر مابدش وين اختي اشتقت لهااا

ملاك : كاني كاني

عزيز :قومي قومي يايبلج برد وكاكاو ( مشتاق لهاا .. من عقب ماسمع سالفة الحادث وايد خآف عليها )

ملاك : يلا احيين بييي

طلعت ملاك لابسه تي شيرت وردي وشورت رمادي وشعرها مفلول

عمر وعزيز يآلسين وياكلون ايس كريم

ملاك : هلاا ابووي يايب لي كل هذاا

عزيز : هيييه عشان سلاامتج بعد ماشفتي شييي

ملاك : يابعد عمرري فديتتتتههه اخوووي والللله

عمر تصدد من لبس ملاك ، ومآيطالعها أبد

ملاك : عمر ، عادي تحطني ف صف دانو ؟

عمر : ليش ؟

ملاك : لان ملل بصفي وجذي ابي اكون بصفهاا

عمر : امممم يصير خير ! ( منفس )

ملاك : انزين شفيك ماتطالعني ! قاعده اكلمك

عمر التفت عليهآ وناضر لبسهآ ورفع حاجبه ! ورد صد

ملاك فهمت .. من نظرة عيونه ... ، نشت ودخلت الحجره

ملاك : دآنو ابي البس من كنآديرج

دانه : ههههههههه كيف ؟ نازل الوحي عليج

ملاك : جبي جبي يلآ طلعي لي وحده لونهآ حلو وشرط ماتكون وسيعه جنهآآ خيمه ")

دانه : موب وسآع ملوتي ويت خل اطلع لج

[ دانه طلعت كندوره لملآك لونهآ بنفسجي غآآمج وتطريزهآ ذهبي مطفي لبست حيول ومضآعد وخآتم ذهبي ورتبت شعرهآ الطويل وحطت كحله سوودآآ وروج غآمج وحطت دهن عود ]

البنات وهم نآزلين من السلم

ملاك : اووف ماعرف امشي فيهآآ

دانه : شوي شوي عن الدفآشه

ملاك : يلاآآآ هااا ( تتمخخطر )

دانه :ايوآآآ

عمر وعزوز .. ف السلم يركضون وازعآآآج تلآقو ويآ البنات ف نص السلم

دانه : من وين يآآيين ؟

عزيز : أوووووه ! والله كششخه عليج ملوك

ملاك : لا والله ! وذآك اليوم تعيب علي

عزيز : اتغشمر شفيج

عمر مآسك طرف كندورته وينآآضضر !

دانه : حوووو

عزيز :ههههههههه تنح عمر ! احين بيعيب

ملاك : وخررو زين بطووف

عمر صمممتت مانطق ولاحرف ، يرقآآ ومتنححح

واهم طآلعين تلاقو بحمد وسيف

حمد : أأوووه شو هالكششششخه ملااك

ملاك : هههههه حمدو ! يلا عاد ( اونه منحرجه )

سيف : بيصكونج عين ملاك

ملاك : ههههههه شدعواا

سيف : ملاك ممكن طلب ؟

ملاك : تفضل

سيف :أبآ من عمور مسابيحي سارقهم مني سيري حجرته بتحصلينهم

ملاك : عمور فوق موجود

سيف :سيري وخبريه اني ابا مساآآبيحي

ملاك : يلآآ اوك

دانه : انا بسبقج ملوك يلاا اشوفج ( رآحت مشي بيت عمهآ )

__

ملاك رفعت كندورتهآ وتركض ف السلم طلع ف ويههآ عمر

ملاك : عمر .. سيوف يبي مسآبيحه

عمر : ماشي مسابيح .. يلا تعآي

ملاك : ليش تبوق منه مسآبيح

عمر : شووو هوو يسسرقهم مني هاييل من ولد خالتج سعود ! الدب !!!

ملاك : ههههههههه عااد كيفك انت تفآهم معاه ..

( نزلت ونزل معآها .. وبيطلعون يمشون لبيت عمهم )



اول مآطلعوو الشباب يسولفون .. والشارع فآضي

خطفت سياره مسرعه ، وملآآك مششت خطوتين صووب الي يدآآمها ومسسسكته واهي مغمضه

قضبت كمه ونزلت رآسهاا " حمد " [ صآآر فيهآ خوف من الشارع بشكل موطبيعي ! ]

حمد : شوفيج !

ملاك : ولآآشي ( ماتناضره و مآآسكته ولاتركته ! )

وعمر ينآضرها ..

حمد التفت عالسياره الي عدت ، ويقولها : شوفييج شو صآآير !!؟

عمر : خلااص يارياال .. امش امش

حمد سكت ! تعجب من تصرف ملآك وشك بالسياره الي مرت عليهم

اول مآدخلو الحوي ملاك حست بأمان .. ، وسآرت صوب البنات

عمر : حمدو

حمد :هلاا

عمر : اليوم في المدرسه سياره بغت تدعم ملاك

حمد :صدق والله !! كيف !

عمر : هيه .. واحد كلب مسسرع وآهي كانت يايه لسيارتي

حمد : وشووصآآر ؟

عمر : هي خآفت وقفت مكآنها وتركت الي ف يدهآآ ويدها على ويهها والطالباات صرااخ وتسسسمع البرييييييك

حمد : الله ستر !! شو سويت فيه عمر

عمر : ماشي نزلت له وقلتله الله يهداااك مدرسه جي مسسرع واهو اعتذر وكآآن خآيف زود عنها

حمد : استغفرالله شو هالعالم ! عشآن جي هي خايفه يمكن

عمر : اكيد .. من الصدمه ماكانت ترمس ولاشي

حمد : الله يعينهآآآ .. اكيد مآتحب الشارع عقب روحة امها وابوها

عمر : الله يرحمهم

____

وقت العشآ الكل دخل الميلس .. الشباب تمو برع يآلسين وملاك تمت ترمس سعود بالوآتس اب واهي عالمريحآنه

والحوآر كان كالـتالي :

ملاك : شلونك ؟

سعود : اهلا ! تمام وانتي

ملاك : دوم .. بخير دامك بخير

سعود :شمقعدج ؟ شحقه مونايمه ورآج دوام

ملاك : ماراح اداوم

سعود : شنو الي ماراح اداوم ؟ ليش بالله ؟

ملاك : بس

سعود : شنو بس ! موعلى كيفج يدامي عالفراش ورآج دوام عن الدلع

ملاك : قلتلك ماراح اداوم

سعود :أها يعني على آخر سالفه زعلتي وقمتي تعاندين ! ماشي ياملوك

ملاك :شكو اعاند ! استغفرالله !!!

سعود : ") على راحتج بخليج .. ولاتسمعين كلآمي كيفج بس لاتكلميني اوك ") يلا بآي حدي مشغول

ملاك : سعود ..

: سعود رد علي . .

: سعووود ردددد

: سعود بقولك شنو صار معااي رد "(

___ ومسكت الموبآيل والدمعه ف عيونهآ .. ، وتفكرر

حميد توه دآخل البيت صفط موتره ونزل وتوجه لملآك على طول

حميد : سلاماات ملاك

ملاك : الله يسلمك !

حميد : شحالج ؟

ملاك : تمام ..

حميد : شوفيج يآلسه لحالج ؟ فيج شي ؟

ملاك : لأ

حميد يلس يدآمها : انزين خبريني .. شحالج بعد الي صار

ملاك : مآكوو الحمدلله ان ماصار فيني شيى

حميد : الحمدلله ، ماعليييه ملااك ترا كل شي مكتووب والله حفظظج لاتخآفين ولاآ تضايقين عمرج

ملاك : الحمدلله

حميد : مآآباا ااشووف البوز الزعلآآن ( ينفض شعرهاا )

ملاك تضحك : هيييي خلااص عاااد

حميد : ههههههههههه تعآآي شو هالزين ! ملاااك من عقب الشورتاات تلبس كنآآدير منوو يصصدق

ملاك : أأوووف عااد لاتخليني اللحين اعصب واروح البس بدله احسن لي

حميد :ههههههههههه امززح معااج بس احب اضضحكج واطفرر بج

ملاك : اوك

حميد : فديتيتتتج .. أحبج يآآكلبه !

ملاك : .. .. !!!!

حميد : احببببج انتي اخخختتتي الصغيييييره ( تغيرت مشآعره صوبهآآ )

ملاك : وانت اخووي الكبيير ( تضححك )

حميد : اخوج ! عيل سمعي الرمسه .. وماباج تضااايقين وتبوزييين وتيمعين حزنج كله وتفكرررينن وآآآآآيد

ملاك : ههههههه اوك

تمو يسولفون .. ، وعمر عينه عليهم .. ، والغيره تآآكل بصدره !

ولع زقآرته وسسسكت ، .. . ويتآآبع

سيف : عمر !

عمر : هلا

سيف : شوفيك ؟!!

عمر : مآآشيي بس مدووخ

سيف : . ... سير ارقد بآجر دوام ؟

عمر : هيه برقد

سيف : سسير سسير ارقد

عمر : بآخذ البنات ماعرف ارقد الا وهم رآقدين

سيف : خلهم ياارياال مستآنسين انا برجعهم البيت

عمر : لآ لآآآ ( نش من مكآآنه وغيرته خذته صووب ملآآك وحميد * )

عمر : السلام عليكم

ردو السلآآم

ملاك : شووف قلتلك عمر وآآيد طووويل ( توقف عدال عمر وتضححك )

حميد : سيييري لآآآآه انتي قزمه

عمر : هبله ؟!

ملاك : والله انت وآآيد طووويل شوف شووف ( ترفع ريولهآآ وماسكه طرف كندورتهآآ )

عمر لآآشعوري .. ، لف ويهه وتم يضحك منفتن فيهآآ !!!!

حميد : هههههههههه قال هو طويل قاال !! سنفوره وحليلج

ملاك : اوف خلااص عااد حميد ! من قعدت عالديرفه وانت ززف فيني

حميد : ديرررفه وآآآآابوويه

ملاك : جب جب

عمر : هههههههههههههههههههههه

ملاك : حلفوو بسس ! ( طنقرت )

حميد : عموور تحجى كوييييتي حيآآك الديوااانيه يلا يبااا صب صب استكاانة جااي

ملاك :وااي امبييييييييه تاافه ( تضحححك )

عمر : بسس خلآآص ( مآآيضحك وايد )

ملاك : بس اووش اوش

عمر : يلآ بنسير ( يطآلع سآعته )

ملاك : تو النااس .. الساعه عشر

عمر : بتشور وبدرس شوي وبرقد

ملاك : اوك بعدين احنا نيي عادي

عمر : لأ ( قوآنين عمر بدت تتطور )

ملاك : اوك ويت خل انادي دانووو

_ عمر ودانه وملآك وعزيز بيطلعون من البيت يتمشون

وملاك كآآنت مااسكه يد داانه بالقوو وتطآلع السيايير

دانه : ملووك شوفييج يعني السيايير مابيصعدون الرصييف !

ملاك : مافيني شي

دانه : ملووك !

ملاك رفعت طرف كندورتهآآ وتمشي سريييع للبيت ودخلت الحووي

عمر قلبه يعووره ححيل عشآنهاا

ملاك لمآ دخلت ضحكت بمجآمله وقالت : اووف الحمدلله !!

عزيز : تخافين . .

ملاك : اي مآآحب امشي بالشارع ( يحآآوطهاا اخوهاا )

عزيز : والله مااعندج ساالفه .. مابيصيرلج شي اذا قريتي على نفسج ومآآخفتي

ملاك : عادي عادي ( دخلو البيت )

عزيز : اليوم كلمني سعود !

ملاك : ... ايه شقآلك ؟

عزيز : ماكو والله سولفت معآه وقلتله تبي ملوك .. قال لي لأماكلمها

ملاك : خيولي ( تضحك والدمعه بعيونهآآآآ )

عزيز : خيولي خيولي الي يزعل بالطقااق صح ملووك ؟

ملاك : صححح

عزيز يضممم اختتتته !!!! . . ثوآآني .. تضحككك .. بعدين صآآآحت مآتحملت طلعت كل الكبت الي فيهآ

عزيز : اوووششش عيب !

ملاك تصيح ومآآتسكت

عزيز : بس ملوووك اووش اووششش

دانه : اويه ملوووك ! حيااتي بس اووش

عمر طآلع من حجرته وشآفها تصيح وقف ويطآلع

ملاك : يعننني اناا اكلم سعوود بالواتس اب مايكلمني عدل ليش انا شذنبييي ؟ ( تتكلم وتششهق )

عزيز : خيولي ملوك ! اصلا هذاا حمار والله اسطره لج لما اششوفه

ملاك : حتى ماسأأل عني اليوم مايدري اني مابدااوم لاني متضآآيقه من الي صاار اليوم

عزيز : لا لااا ملوك لاتخاافين .. داومي .. مآآيحتااي تخآآفين خلجج قويه

دانه : ملااك والله مابيتكرر الي صاار خلااص شي صار وخلصصص

عمر : خلوهآ ترتآح ( تدخل )

خلوهآ ترتآآح وترقد موب لآزم تدآوم .. واصلا اهي بتغيب مولانها خآيفه لانها منصدمه ششوي

[ مديت يدي لكـ عون " وبالخفآ " : من حبي لك ، ويآعسآني اكسب قلبك وأملي عينك ]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
., ...., 45, ماسك, محمد, مجبوس, مرض, مسلسل, له, من, موضه, مطلقه, مطعم, الله, الامارات, الاماكن, الاصلي, الاسود, الاول, التلفزيون, الباب, البوم, الدين, الجن, اليوم, الروح, الشباب, الوقت, الوكيل, القلب, الكريم, الكعبه, الكويت, ابو, ايس, احسن, اشتري, اسبوع, ازياء, اصدق, اكثر, بلاك, بلاك بيري, بارك, تحقيق, بنت, خالد, حبوب, حسن, خفيف, جوري, روعه, شرم الشيخ, شعر, سفلت, شهادة, شهاده, غسيل, فلم, في الامارات, فيس, z10, وسيله, نوم, ضروري, _, ،, قلبي, قانون, قطن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:01 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الآراء المطروحة بالمنتدى تعبر عن أصحابها و لا علاقة لصاحب المنتدى بها

تصميم : المصمم العربي .. Design By : www.araby4design.com