مركز تحميل الصور والملفات
 

العودة   ¬°•| منتديات نبـض الإمارات |•°¬ > ღ♥ღ النبض الأدبي ღ♥ღ > [ نبض القصص والروايات ~

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2013, 05:09 PM   #11
مجنونه بس طيوبه
نبض اماراتي ساخن


الصورة الرمزية مجنونه بس طيوبه
مجنونه بس طيوبه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23275
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 04-11-2015 (07:55 PM)
 المشاركات : 272 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
افتراضي رد: سآهر وتشهد لي النجوم ! روآيه بقلمي



روعه هالبارت بس انشاء الله ما تطولين علينا ^^



 
 توقيع : مجنونه بس طيوبه

من انتم !!
ومن انا !!


رد مع اقتباس
قديم 05-11-2013, 11:42 PM   #12
كويتيه والدم اماراتي
نبض اماراتي حساس


الصورة الرمزية كويتيه والدم اماراتي
كويتيه والدم اماراتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23828
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 29-01-2017 (08:03 PM)
 المشاركات : 64 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: سآهر وتشهد لي النجوم ! روآيه بقلمي



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونه بس طيوبه
روعه هالبارت بس انشاء الله ما تطولين علينا ^^

فديتتتج .. انششالله بنزله ..


 

رد مع اقتباس
قديم 06-11-2013, 07:36 PM   #13
كويتيه والدم اماراتي
نبض اماراتي حساس


الصورة الرمزية كويتيه والدم اماراتي
كويتيه والدم اماراتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23828
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 29-01-2017 (08:03 PM)
 المشاركات : 64 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: سآهر وتشهد لي النجوم ! روآيه بقلمي



السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..
توفت يدتي مريم عبدالله الكسار الله يرحمها ويغفرلها ويجمعني معها ف الجنه
وأعتذر ماراح ادش المنتدى فتره
والسسموحه ..


 

رد مع اقتباس
قديم 07-11-2013, 01:37 AM   #14
مجنونه بس طيوبه
نبض اماراتي ساخن


الصورة الرمزية مجنونه بس طيوبه
مجنونه بس طيوبه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23275
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 04-11-2015 (07:55 PM)
 المشاركات : 272 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
افتراضي رد: سآهر وتشهد لي النجوم ! روآيه بقلمي



الله يرحمها و يغمد روحها الجنه


 

رد مع اقتباس
قديم 19-11-2013, 07:06 PM   #15
مجنونه بس طيوبه
نبض اماراتي ساخن


الصورة الرمزية مجنونه بس طيوبه
مجنونه بس طيوبه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23275
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 04-11-2015 (07:55 PM)
 المشاركات : 272 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
افتراضي رد: سآهر وتشهد لي النجوم ! روآيه بقلمي



وينج ؟؟ ليش طولتي ...


 

رد مع اقتباس
قديم 26-01-2014, 04:52 AM   #16
كويتيه والدم اماراتي
نبض اماراتي حساس


الصورة الرمزية كويتيه والدم اماراتي
كويتيه والدم اماراتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23828
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 29-01-2017 (08:03 PM)
 المشاركات : 64 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: سآهر وتشهد لي النجوم ! روآيه بقلمي



آآسفه عالتأخير .. اسمحولي . .
ولكم مني بآرتين .. كتبتهم


 

رد مع اقتباس
قديم 26-01-2014, 04:56 AM   #17
كويتيه والدم اماراتي
نبض اماراتي حساس


الصورة الرمزية كويتيه والدم اماراتي
كويتيه والدم اماراتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23828
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 29-01-2017 (08:03 PM)
 المشاركات : 64 [ + ]
 التقييم :  10
Heart55rd الــبــارت 3



#البارت 3
نص السوالف .. اعلنو ان سيف نوى يتزوج .. وخطب له بنت ..
يعني قريب ملجته وعرسه ..
# مر اسبوع , .. وباجر ملجة سيف ..
بيت شيخه .
خالد و امه ف الحجره يتناقشون .. وكان النقاش حاد وخالد وايييد معصصب. .
دخل عمر : شو السالفه ؟
خالد سكت .. ويلس عالشبريه ..
عمر : أمي .. شو مستوي .. !!!!!؟ ( يطالع ف عيون امه وكانت حزينه )
خالد : ماشي عمر لاتدخل ماتجوفني ارمس ويا امي ..
عمر : ارمسج انا .. شو مستوي .... ابويه مسوي لك شي ؟
شيخه :.. باجر طيارة اخوك خالد .. بيروح لندن ويا ربيعه..
عمر : اشو لندن !!!!!!!!!!!!
شيخه : هيه .. هو بيروح علاج .. نحن قلنا لكم انه تشافى لكن الصدق هو لحينه مريض
( عمر يوقف قبال اخوه وينآضره ..
عمر : مريض !! مححد قال لي انك بتتعالج برع .. منو يعرف وكيف مرض مرا ثانيه
خالد : عمر .. مححد يعرف .. استريح انت
عمر : ماني مسستريح شو السالفه .. شو لندن ومريض ومادري شو وانا اخر من يعلم
شيخه : عمر صدقني محد يعرف غيري انا وخالد وعمك راشد ..
عمر : وانا شووو .. موب اخووك .. ماخبرتني خالد ماخبرتني
خالد : هيه .. ماخبرنا حد .. انا مع ربيعي باجر بنحدر المطار من الصبح .. وامي وعمي راشد عقب باجر..
عمر: وشو لندن يعني مافي علاج الا ف لندن وكم شهر بتباتون
شيخه : مانعرف شي بعد .. اول شي بنفحصه هناكي .. وبعدين نشوف كم المده الي بيتعالج فيها
عمر : افا بس ... انا اخر من يعلم ! وابويه عرف ولا لأ ؟
شيخه : هيه .. عرف .. وبيي لنا لندن عقب فتره ..
خالد : عمر انا وراسك ماكنت ابا ححد يتوتر ويحزن وتستوي سالفه ..
عمر : بس انا موب اي احد .. انا اخوك
خالد : الي صار صار .. وانا باجر مسافر ..
__ تمو يتناقشون فهالموضوع الي احزن عمر على اخوه .. والي خوف شيخه على ولدها .. والي حبط خالد وخلاه يحس انه بيفارق الحيآة
للأسف ف يوم ملجة سيف بيسافر خالد مع ربيعه .. وهو معصب ويجادل امه بهالخصوص لانهم حاجزين تذآكر بحزه غلط ..
# سآفر .. خالد .. وكله أمل انه يتعافى .. لان الشي الغريب الي ف كليته مالقوله علاج ف البلاد ..
والله المستعآن ..
#ملجة سيف على " اميره " ..
#7 مساءا ..
عمر يتكشخ وينسف غترته .. ويطالع نفسه ف المرايا وقلبه يرجف على أخوه ..
( تطق الباب دانه )
عمر : تفضل
دانه وبيدها المبخر : ببخرك ..
عمر سآكت .. واهي تبخره ولآحظت طبعه غريب اليوم
دانه : وين خالد ؟ ماشفته مول اليوم ..
عمر: ماعرف. .
دانه : عمور ! شبلاك !
عمر : ماشي .. صكري الباب وانتي طالعه ..
دانه طلعت وتناضر فيه .. دخلت امها .. وتصيح وتضم عمر ..
وتقول : انا من لي غيركم .. لاتزعل على اخوك واهو مريض والله موب زين عليك
دانه تروعت .. وملاك قربت لحجرة عمر متفاجئه من صياح عمتها !
عمر ضم امه وعيونه مليآنه دموع لكن .. حرص انها ماتطيح ..
دانه تسحب يد امها : اماايه .. شوفيه خالد . . خالد مريض ؟ شوفيه
شيخه : هيه مريض ..
دانه : وشوفيه .. وويينه ؟؟ ( مرعوبه حيل )
شيخه : سافر لندن .. الصبح ..
دانه صآحت : شوووو وكيف تخلينه يسير لحاله .. شوفيه خالد
عمر : دانه دانه ( يمسكها )
دانه : خوز عني .. اميييه خالد شوفيه
عمر : ددااانـــه ..
دانه سارت حجرتها وتتصل عليه وتصييح .. لكن خطه مغلق ..
ملاك : دانه .. هدي الفون .. داانه
دانه : مـابــااا .. بجوف شوفيه ووينه ..
ملاك : ! خطه مصكر ... !! سمعيني اول ..
( صكرت الموبايل وقعدت عالشبريه ... وتفضفض لملاك وتسولف لها عن خالد )
يطق الباب عمر ..
دانه : تفضل ..
عمر دنى صوبها وقآل
: .. دانه .. خالد فيه مرض .. لكن الحمدلله على كل حال احسن من غيره .. وانشالله بترد عافيته وبيتعالج .. انا انا امس امي خبرتني .. ولا مايهون علي اعرف هالشي عن اخوي واسكت ..
دانه : ليش سار لحاله ؟
عمر : مولحاله وياه ربيعه .. وامي وعمي راشد بيروحون له عقب باجر ..
دانه : وانا .. وملاك كيف نتم ؟ !!
عمر : .. احينه مووقته بنتناقش بعدين .. لحد يكلم امي ف هالموضوع وخلوها ترتاح رقدت .. احين انتو تجهزو .. لاتأخرون عالملجه ..
ملاك : وامي بتيي !!؟
عمر: بترتاح .. انتو تجهزو ماعنا وقت .. ولاتودون طاري عن خالد لاي ححد ..
( تجهزو البنات .. ملاك لبست فستآن قصير عنآبي .. لكن مغطي ردفينها وركبها .. ولبست كعب عالي اسود .. ورفعت شعرها بتسريحه بسيطه .. )
#في ملجة سيف .. تعرفت ملاك على اهل ابوها وناس يقربون لها لكن عمرها ماقابلتهم ..
وكل ماتمت ف ديرتها أكثر تعرف اهلها أكثر ..
.. مع عمر .. بالدرب رادين للبيت .. عمر مشغل ميحد حمد " ورد جوري فوع وجنآتك "
وصلو البيت .. عمر دخل حجرته وباله مشغول على اخوه وامه .. ويفكر .. كيف بيكون البيت من دونهم .. وكيف بيتصرف مع البنات .. !
اما البنات .. مع ام عمر في الصاله .. يسولفون معاها اخر لقا .. لانها بتسآفر. .
9 الصبح .. البنات وعمر ودعو " شيخه .. وعمهم راشد .. ووصلو لندن بالسلآمه
لكن المشكله الكبيره كل العايله زعلت عليهم لان محد خبرهم عن خالد ولاعن هالسفره . .
#بعد اسبوع ..[ 9 الصبح ]
حميد يتصل على ملاك ...
حميد : الوو ..
ملاك : .. . .. هلا
حميد : راقده ! نشي يلا
ملاك : ها حميد ( نعسآآنه )
حميد : اقولج نششي .. بطلعج
ملاك : ... حميد .. مابي اطلع خلني انام .. ( تثآوب )
حميد : لأ ! يلا قومي .. بنطلع ..
ملاك : وين ؟
حميد : بنفتر ف دبي .. يلا نشي ..
ملاك : اوك بس بنام نص ساعه زياده حرام عليك والله امس كنت سهرانه
حميد : ماااشي ولا دقيييقه .. يلا نششي بروحج يبالج سسنه على ماتعدلين ")
ملاك : طلبتك "( نص ساعه
حميد : شو المقابل ؟
ملاك : طراق .. شنو شو المقابل بناام الواحد ماينام "(
حميد : اراويج .. نص ساعه ان مانشيتي يــويلج ")
ملاك : اي .. انشالله عمي
حميد : ههههههههههه يلا باي .
ملاك : باي ! __
نشت ملاك غسلت ويهها .. ( لآبسه بجامه ضيجه ) ..
ووآقفه قبال المرايه وتقول لنفسها : شلون اطلع من البيت وعمر موجوود ") !!!
توكلي ملاك ..
رآحت صوب حجرته .. تلعب بشعرها تفكر " أطق الباب ولا لأ " !!
طقت الباب ومرعووبه من عمرر .. !!!!! " 3 دقايق واهي وااقفه ..
بطل الباب.. شعره معفوس وويهه مصفوق ومعصب ..
عمر : . . .. نعم ؟!!!!!!! ( صوته خخشششن )
ملاك بهدوء : اممم .. شسمه ... بستأذن منك .. بطلع ..
. .. . سكت عمر .. . 5 ثواني .. وقال : . .. اول شي .. سيري بدلي ثيآبج وبعدين تعاي استاذني مني
ملاك تطالع ثيآبها : وليش انشالله !
عمر : تدلين حجرتج ولا أدليج ؟!!!
ملاك : اوووووف ( راحت الغرفه ولبست بجآمه وسيييعه عشان مايعلق عليها )
راحت صوب حجرته لقته ف الحمام يفرش اسنانه ومشرع الباب ..
ملاك : يلا بسرعه ماعندي وقت !
عمر يعآند ويتم حاط الفرشه ف ثمه وينآضرها !!!!!!
ملاك : يلاا ( طلع واخييرا )
: شو تبين ؟
: بطلع ..
: وين ؟ ومع منو ؟ ( ف برود أعصاب )
: دبي مع حميد ..
: لأ
: ليييش لأ لألأ كله لأ لأ وااي انت غثييث ودمك ثقيل ... ( كآنت بتكمل كلامها ..
لكن عمر قآطعها وحط يده على ثمها بقو .. وقال : والله ثم والله ان رمستيني فهالاسلوب مرا ثانيه جفتي لســـــآآنج اقـــــصـــــــه فااهمه ! ( صـــرخ )
ملاك خآفت منه وعقدت حواجبها .. شلت يده وراحت الحجره . . خنقتها العبره ..
دق حميد وردت عليه ..
حميد : يلاا ماصار رقااد
ملاك : ... قاعده من زمان بس ماراح اطلع وياك
حميد : لييش ؟!!
ملاك : ... بس
حميد : حبيبتي شوفيج !
ملاك : حميد . . عمر مارضى اطلع وياك ..
حميد : عمر !!!!!!!!!
ملاك : اي
حميد : ومنو يكون حضرته .. وبصفته شو ؟
ملاك : . .. . مادري .. بس انا عمتي موصيتني اسمع كلام عمر ..
حميد : لبسي ثيآبج وتجهزي بخطف عليج .. لاعمر ولاغيره له دخل فيج
ملاك : حميد ... ودي اطلع معاك بس ماقدر عمر موراضي وماقدر اعانده
حميد : محد له خص فييج .. انا الي بتزوجج مو عمر .. خلاص محد له خص .. تجهزي يلا
ملاك : حميد .. لما ايي وقت الدبله بعدين يصير خير .. الحين انت ولد عمي .. وعمر مثل اخوي
حميد : . . . انا منو . . . ؟ ولد عمج ! هيه ولد عمج وتحبيني واحبج والكل يدري بآخذج ليش هاللويه والسوالف يعني .. محد له خص فيج افهمي
ملاك : يصير خير باجر وموضوعنا الحين مو موضوع زواج ! الموضوع ان عمر موراضي وخلاص
حميد : اها .. يعني بتمين تقولين عمر وعمر .. وانا بطقاق بتسحبين عليه والسبب كلام عمر
ملاك : اي شسوي فيه بعد تدري فيه غثيث ولد عمك هذا مايتحاجى !
حميد : ماشي ... انا بصكر تامرين على شي ؟
ملاك : يهال احنا يهال تزعل وتصكره
حميد : اقولج ببنده تبين شي ؟
ملاك : سلامتك ..
حميد :باي ! ( صكره )
__ ..
# الغدا ف بيت .. عمها عبدالله .. وكل العايله متيمعه عالسفره . .
وحميد طول الوقت وهو ينآضر ملاك .. وملاك ساحبه عليه ..
بوحميد : شحالج ملاك .. وشصار عالدراسه ؟
ملاك : تمام .. والله مادري للحين احتمال يقبلون شهادتي واحتمال لأ !
عزيز : عمر بيدورلها على واسطه .. صح
عمر : هيه ( بنفسيه )
بو حميد : كفو عليك والله والنعم فيك
حميد شوي ويضرب عمر من القهر ")
عزيز بصوت عالي : اقولج ملاك .. تدرين ؟ سعود بيوصل دبي العصر اليوم
ملاك تركت الي بيدها : صــــــج !!!
عزيز : هيه !
بوحميد : حيآه الله .. كم عمره من سن شبابنا ؟
عزيز : هيه يمكن قد عمر او حميد !
بوحميد : ومنو بيسيرله المطار ..
ملاك : بروح مع عزيز بنمره .. مع الدريول ..
بوحميد : لامايستوي .. الرياييل موجودين .. حد يخطف عليه وضبطو له الميلس خلوه يبات عنا ..
عمر: ولايهمك بوحميد . .
_
# العصر . .. وقت الجآي والقهوه .. "سوالف وضحك " حششره "
حميد يسوي روحه بتعبث ف موبايله ...
لكن عيونه على ملاك .. وملاك ويا البنات تسولف ..
عمر دخل : ملاك !
ملاك : هلا !!!
عمر : تعآي ..
طلعت له برع : خير !؟ ( بنفسيه )
عمر : مو جذا يردون .. ردي باحترام .. ")
ملاك : هلا .. امر ... سم !
عمر : سم الله عدوج ") كم رقم سعود ؟
ملاك : بتروح له المطار !؟
عمر : هيه ..
ملاك : اخذه من عزوز يعني ماتقدر ( عطته ظهرها ومشت )
سحبها من ايدها وقآل : استهبلي مرا ثانيه كــــف ع ويهج !
وقفت : شتبي ؟!!
عمر : اراويج .. اسلوبج هذا بيضيعج صدقيني .. ( يناضرها وراح ) ..
__
#7 ونص . . .
وصل سعود مع عمر وعزيز .. وضيفوه ف بيتهم وتعرف على كل الشباب ..
وملاك ويا البنات ف الدور 2 يطلون من الدريشه ومبندين الليتات ..
شمايل : اي واحد فيهم هو ماجوف من بعيد انا .. !!
ميره : صدق عميه ! اكوو الي لابس كندوره بيضه !
ملاك : اووف اوفف سعودووو صاير مزيون ومتغير
ميثه : هههههه الي انا اعرفه من زمان مزيون
ملاك : لأ لأ معضل وحركات
شمايل : فخاطري اجوف شكله يوم بيشوفج
دانه : ههههههه احس بيحضنهاا
ملاك : هههههههه انتو ماتفهمون ياخي ورربببي اخوي وربي اخووي
مريم : كيوت *.*
ملاك : هههههههه تبيني اخطبه لج .. ترا خوش واحد والله ( سكرو , يستهبلون )
فاطمه : لأ ! خليه لي انا.. هاي زوجوها عمور .. احس لايق عليها
مريم : احيييين انااا آآخذ هالشيبه
ملاك : هههههههههه مو شيبه دمه ثقيييييل يعني انا ثقيل وماعطي ويه ومغرور ويع ويع
ميثه : اسكتو مرته اهني
ميره : خييير ؟؟؟ بتزوجون ريلي الثانيه يالخونه صدق انكم موب خوش رفيقات !
ملاك : تقهريني تقهريني شتحبين فيه تكفى مالقيتي الا عمور ")
ميره : يااخي مااادري جي احس ثقيل وحقير وتكااانه بس كيووت
ملاك : ههههههه طيري زين نـــــــص ابتسامه يستخسرها علي
ميثه : ههههههه عيل حميدوو السنع يعني ؟
ملاك : حرااااااااااام لاعااد مارضى جد مارضى
تنغزها دانه : اشوووف صرتي تحبيينه هاااا
ملاك : وخري يدج لألأ ششششكووو بس مارضى احد يقول عنه شي لانه طيب
( شمايل كآنت تضحك وتسولف معاهم لكن .. من دآخل ميته غيره )
فجأه دخل حميد : انتو شتسوون
( بدأ الاكــــــــشـــــن . . بدو يصارخوون البنات عاقين ملافعهم وهو داش عرض !
حميد غمض عيونه : خلاااص خلااص بطلع من زين شعوركم عااد .. ( راح حجرته )
دانه : روحي كلميه ..
ملاك : مالي خلق
دانه : روحي فهميه السالفه .. احسن من ما يزعل وتستوي سالفه
ملاك : ماراح يفهمني صدقيني
ميره : سيري سيري .. وبنترياج هني ..
ملاك : ماراح يفتح لي الباب .. ميثوو تعالي وياي ..
ميثه تطق الباب على حميد : حميييدوو
حميد : نعم ؟!
ميثه : شوي برمسك ..
" بطل الباب وشاف ملاك معاها : نعم ؟
ميثه : يلا تفضلي الشيخه ملاك ..( راحت )
ملاك خاقه : ممكن اكلمك ؟
حميد : تعاي ...
دخلت عنده ..
حميد : قبل ماتكلمين ..
ملاك : هلا ؟
حميد : اذا يايه تعتذرين لي وماتعيدين حركتج اليوم من احين بقولج بسامحج اذا يايه تعتذرين والمره اليايه بتعيدين نفس الحركه .. تفضلي وخليني ارقد شوي نعسان وموب فاضي !
ملاك : .. لأ .. خلاص اخر مره ..
حميد : شو يعني آخر مره ؟
ملاك ابتسمت : ماعيدها .. آسفه
حميد : انتي حقي .. انا وياج كيفننا .. انا بآآخذج بلبسج دبله... فااهمه يعني محد له خص فيج
ملاك ضححكت وبتطلع ..
حميد مسكها : وين وين سايره ماخصلت كلامي ..
ملاك : حميييد برووح ..
حميد : أحبج ...
ملاك : ..... ( ويهها صبغ احمر )
حميد : اجوف ويهج ..
ملاك : حميييد ماتضضحك وخر عني بطلع
حميد سحب ايدها وحطه على صدره : سمعي هذا .. يحبج هذا يحبج ( نبض قلبه )
ملاك سحبت يدها وطلعت من الحجره ..
#راحت عند البنات طبعاا بتقول لهم كل شي .. وشمايل .. تحترق من دآخل "
دش عزيز : هوود هوود
دانه : اوووونه عزوووز حياك حياك محد بيتغطى عنك بعدك ياهل
ملاك : هههههههه مصدق نفسك مع ويهك
عزيز : جب .. تعالي سلمي على سعود
ملاك : اووك ..
طلعت ملاك الحوي .. وسعود طالع من الميلس مبتسم وشل نظآرته : ملاااك !!!!!!!
( والبنات فوق رادار .. يراقبون الوضع من الدريشه ف الظلمه )
ملاك : سعووودوو ششخبببارك !؟؟!!!!
" طلع سيف من الميلس معاه عمر وبهاللحظه سعود مد يده صآفح ملاك وباسها على خدها اليمين واليسار ! تفاجأو الشباب ..
سعود : ملووك الكويت مشتااقتلج وربي مشتاقتلج
ملاك : ههههههه شدعوا ترا صارلي جم شهر بس
سعود : وربي مايسوا البيت بدونج ..
ملاك : تعرفت على اعيال عمي ؟
سعود : اي يحليلهم ماقصرو اعيال واجب ..
ملاك : شفت عمر ..
سعود : بوعيون فاتحه !؟ طويل !؟؟
ملاك : اي اي هذا .. شرايك فيه !؟
سعود : والله خوش واحد كل شبابهم رياييل .. بس حسيت عزوز حيل معاه
ملاك : اي لان اهو الي عايش معانا اللحين
سعود : مرتآحه ؟
ملاك : اي وااايد سعودو وايد مستانسه هني
سعود : اششوا بس جذي انا ارتاح نفسيا
ملاك : هههههههه يابعدهم والله ..
سعود : محد مأذيج ششي ؟؟؟؟
ملاك : امممممممممم ... . لأ ..
سعود : لا لا موعلى بعضج ... في احد مأذيج ملوك !؟
ملاك : اي ..
سعود : افاا ! منو بس منو .. اضبطه لج الحين
ملاك : عمور
سعود : شفيه !؟
ملاك : يعني .. يزفني على لبسي .. وعلى طلعاتي وروحاتي ويياتي .. يزعلني وايد ومايكلمني عدل
سعود : اممم .. . عادي ملوك شي طبيعي ترا .. لانه اللحين اهو مثل اخوج .. ( توقعت انه يعصب لكن سعود فهم موقف غيرة عمر على بنت عمه )
ملاك : اي بسس وايد قاسي معاي وانا معانده فيه
سعود : ههههههههه لا لا لاتعاندين .. اذا عاندتيه بيأذيج سمعيني .. كل مايقولج شي سمعي كلامه دامج مرتاحه هني لازم توخرين عن المشاكل .. اوك يبا ؟
ملاك : اووك .. بس اهو ماله شغل .. وبعد .. بقولك .. حميد تعرفه ؟ ( يوم شافت سعود حست انها تبي تفضفض له بكل شي )
سعود : اي عرفته .. شفيه بعد !؟
ملاك : يقول انه يحبني وبيخطبني .. وقال لي لما اخلص دراسه بيتزوجني (عقلها نظيف )
سعود عصب بس ماوضح لها عصبيته وقآل : لا والله ! ( رفع حاجبه )
ملاك : اي .. انا مصدقته لان كل العايله تدري بعد انه بياخذني
سعود : اها ! اذا فيج خير وآفقي عليه
ملاك : ليش !
سعود : بس
ملاك : لأ ليش ما اوافق يعني ؟!
سعود : شنو وين قاعدين احنا يقول حق بنيه عمرها 16 سنه احبج وبتزوجج .. وهذا كبير يعني شدراج من صجه ولا يستهبل .. ملاك ترا انا موخابرج جذي مقصه .. خيولي فاهمه
ملاك : اي بس انا كبيره وادري انه مايلعب !
سعود : بابا ملاك .. فهميني .. يحبج يبي يتزوجج بالطقاق .. لاتعطينه اهتمام .. لما تكبرين يصير خير .. اللحين لاتفكرين الا بدراستج ..
ملاك : والله سعود مايجذب .. انا حيييل معاااه واطلع معاه وايد يعني اعرفه عدل ..
سعود : تطلعين معاه وحيل معاه !؟ ( عصب ) لا لا جذي انتي بديتي تزعليني ملاك !
ملاك : ليش ( قلب ويهها حزين )
سعود : خيولي .. منو اهو عشان تعطينه من وقتج ؟!!!! ترا بعدج صغيره على هالسوالف وشكلج انتي مقزرتها وبايعتها صح ؟!؟؟
ملاك : لاشكو .. بس اهو ولد عمي وباذن الله بينا مستقبل يعني عادي اطلع معاه ترا احنا ماقاع نسوي شي غلط
سعود : مــــلاك ! لاتيننيني وتزعليني .. انا ريال واعرف طينة الرياييل .. يبيج .. يصون ابوج الله يرحمه الي تعب بتربيتج ومايكملج بالخش وهالحركات فاهمه علي ؟؟؟!
ملاك ودموعها عيونها مغورقه : اي !
سعود : ملااك .. شفيج يبا طالعيني .. انا ماقاع أزفج واعصب عليج .. انا قاع انصحج واعلمج
ملاك : مافيني شي ..
سعود مسك ايدها : فكري بالكلام الي قلتلج ياه عدل .. اوك ؟.. يلا انا بمشي بطلع مع عزيز ..
ملاك : اوك .. ( راحت وقلبها يعورها .. )
#صعدت عند البنات ..
دانه : شوقالج .. ؟؟ ( ملاك سكتت وقعدت عالكرسي والبنات حواليها )
مريم : شوفيج !!؟!؟
ميثه : يمكن قالها شي ماشفتوه اخر شي انقلب ويهه ..
ملاك : حبطني .. كنت بروح افضفض له عن كل شي ... بس زفني زف
شمايل : ليش !؟
ملاك : عن سالفة حميد ..
دانه : ولييش تقولين له عن حميد ! اكيد بيغار
ملاك : ماغار .. بسسس قال لي خيولي ولاتكلمينه ولابزعل
شمايل : ليش عاد !؟
ملاك : يقول الي قاع اسويه غلط ..
دانه : ماعليه .. الشباب تفكيرهم غير عنا لاتزعلين نفسج
ملاك : عادي. .
__
9 ونص ف الليل ...
ملاك ف الصاله مع دانه وميثه .. يفتحون علب هدايا يايبها سعود من امه لملاك ..
دخل عمر : السلام عليكم .. ( ردو السلام )
ملاك : عمر سعود وين بيبات ... ؟!
عمر : عنا في الميلس ..
ملاك : اوك !
ميثه : انا بسير البيت .. مدوخه برقد ..
دانه : اوك لاتنسين نشي مبجر بنطلع
ميثه : اوك ..
_ #12 ف الليل ..
ملاك تطل من الدريشه عالميلس .. مشتاقه لسعود .. تترياه يطلع .. طلع اخوها عزيز
فتحت الدريشه وزقرته ...
صعد اخوها : ها شفيج ؟
ملاك : وين سعود
عزيز : موجود ..
ملاك : في احد غريب ؟
عزيز : حمد راقد داخل ..
ملاك : اوك قول له يطلع ف الحوش بجوفه
عزيز : اوك ..
__
ملاك طلعت ف الحوي حافيه .. والهوا كآن بآآرد وشعرها يلفح .. تتريا سعود يطلع .. وترجف من الهوا
طل من الباب .. وطالعها : خلج خلج مكانج بلبس جوتيي وبييج ..
[ عمر كان ف الصاله سمع صوت سعود وفضوله خذاه للدريشه وتم يطالعهم ]
ملاك ابتسمت من قلب يوم شفآفته وركضت صووبه وتقول : اشتقت لك
ضحك سعود : حافيه بعد دشي داخل برد والله
ملاك ترجف : مابي .. اشتقت لي ولا لأ سعود ؟
سعود ضحك وحآوطها بيده
" وضمها ..
سعود ياخذها من يدها ويلسو عالدري ..
سعود : شسويتي اليوم ؟
ملاك : ماكو ... انت وين رحت ؟
سعود : دبي مول .. تصدقين من سنين موطاب الامارات تغيرت 180% درجه
ملاك : اكيد انت ماتسافر وايد .. انزين عجبك الوضع ؟
سعود : اي والله المجمع حلو .. الشباب ماقصرو معاي بس البلشه من عزوز اخوج
ملاك : ليش .. ؟!
سعود : على اساس اني ببات في هوتيل بدبي بس اهو قايل حق الشباب ولزمو علي اتم هني
ملاك : اها يعني ماتبي تتم عندنا ؟
سعود : ههههه لا يبااا .. بس متفشل يعني ماعرفهم وجذي
ملاك : عادي عادي .. باجر بنطلع مع بعض شرايك ؟
سعود : ماعندي مشكله ..
ملاك : وبعد .. شصاير بالكويت .. ؟
سعود : ماكو .. بس الشتا صاير مايغشمر مردغنا
ملاك :ههههههههه
سعود : تيين معاي ؟
ملاك : وين ؟
سعود : الكويت !؟
ملاك : .... . . . لأ
سعود : متأكده
ملاك : اي .. انت ليش ماتتم بالامارات يعني مافي فرق عن هناك
سعود : ماقدر .. دوامي .. وامي ماراح تخليني اصلا
ملاك : سعود .. ناسي عيد ميلادي ولامتذكر .. ؟
سعود : ههههههههههه وررربي توني ياي اقولج لامتذكر افا عليج أعجبج
ملاك : اي عبالي بعد .. بعدي يومين موتنسى عاد سولي حفله وجذي وهدايا
سعود : انشالله عمتي , يصير عمرج 17 والله ياهل !
ملاك : جب جب يعني الي يقول انت كبييير
سعود : هههههههه اصلا كلج على بعضج تصرفات ياهل
ملاك : سعوووووود يالحقييييييييرر
سعود : ههههههههه ...
ملاك : زين انا بروح انام .. عشان نطلع باجر اوك
سعود : اوك .. بدق عليج اللحين حفظي رقمي الاماراتي بفونج اوك ؟
ملاك : اوك ..
________
الصبح #10
ملاك صحت من النوم مبجر .. لبست بجامتها وتعطرت ورفعت شعرها ذيل حصان ونزلت المطبخ .... تسوي الريوق .. ومعطيه الباب ظهرها ..
دخل عمر بيده بروتين ( للعضلات ) .. وقف يطالعها !
عمر يتنحنح : اححم ..
ملاك التفتت : صباح الخير ! ( مبتسمه اليوم ! )
عمر: صباح النور ( يطالعها بتعجب ! كيف المكله ملاك تدخل المطبخ ! )
ملاك تركت الي بيدها والتفتت عليه وتطالعه شيسوى .. وكل واحد فيهم يناضر الثاني
ملاك : شتسوي ؟!
عمر : بشرب بروتين .. تبين !؟
ملاك : لأ طبعا !
عمر : وين الخدم عنج ؟ غريبه تحوسين ف المطبخ ( يستهزأ)
ملاك : اووف لازم تنكد يومي ( صدت ورفعت يدها تطلع الاكواب من الكبت )
عمر يضحك لانها قصيره وماتطول ..
" ملاك بتسحبت كوب وطاحو كل الاكواب عالقاع وتكسرو .. "
اخترعت وقفت تناضره ومنصدمه ويدها على ثمها !
عمر يضحك : انتي خبله !؟
ملاك : جب .. بالغلط
قرب صوبها و عقد حواجبه ورفع يده اونه بيعطيها كف : منو جب ؟!
دنت ورا : خلااصصص اووف ( وتدوس على الزجاج وتصرخ )
يسحبها عمر بالقو ويبعدها عن الزجاج : انتي شوو عميه عميه ماتشوفين
ملاك تطالعه : اوووف خلاص عمر .. ( تتألم تطالع ريولها )
عمر : تعورتي ؟!
ملاك : يعني شرايك ؟ ( تطالع القاع وماتلتفت عليه )
عمر توتر : . . . . زين . . خليني اجوف يمكن دشت زجاجه ف ريولج
ملاك : شكرا.. ( قامت من مكانها وتعري .. وريولها تصب دم والزجاجه دشت ف ريولها .. ماتقدر تطلعها .. صعدت الحجره وخذت لفاف ولفت ريولها * اونه ذكيه * )
نزلت تحت تكمل الريوق .. الي قاع تسويه من الصبح لسعود ..
دخلت الميلس .. ظلمه .. خامدين .. بطلت الليتات ..
صحى حمد : بسم الله الرحمن الرحيم !
ملاك : شفيك شايف يني
حمد : صارلي سنه اجوف كائن يعري بهالظلمه وانا متروع من امس جايف فلم رعب
ملاك : ههههههههه موصاحي انت !
حمد : نششي نشي ولد خالتج مادري ولد خالج ..
ملاك : سعووود .. سعوود يلااا قوووم ..
حمد : ماينش نومه ثقيل بل عليه !
ملاك خذت بطل ماي .. وتصبه على ريوله .. فز من نومه ..
ملاك : صح النوم !
سعود : جذي يقعدون الاوادم من النوم ؟!!!!
ملاك : اي شسسوي على هالازعاج ماتقوم قوم مسوية لك ريوق
( تريقو .. والظهر بيطلعون.. )
ملاك ودانه يتمكيجون .. #يتصل عزيز :
ملاك : شتبي ؟
عزيز : ملوك بطلي الكبت طلعي لي جماغ احمر .. وعقيه ف السلم وانا باخذه
ملاك : شنو بتلبس اليوم دشداشه ولا الشورت البيج ترا يننتني ..!
عزيز : مايخصصصج الجماااغ حق سعود خلصي ..
ملاك : يلا زين .. ( نزلت .. ودشت الميلس .. )
سعود : يلا سويلي الغتره ..
ملاك : شسوي ؟!
سعود : نفس اخوج ( الحمدانيه )
ملاك : ومن قالك اعرف. .
سعود : عيل طلعي برا مامنج فايده
ملاك : ههههههه انا اوريك ..
( ملاك لبست فستان جينز قصير . . وشوز أحمر وحطت روج احمر .. ومع شعرها الطويل *تلفت )
عمر وعزيز وسعود يتريون دانه وملاك يركبون ..
طلعو من الباب والشباب لاحظو روج ملاك أووفر ..
سعود : اقولك عزوز ؟
عزيز : هلا
سعود : تعرف تنصح اختك باسلوب حلو ولا لأ
عزيز : شلون يعني ؟
سعود : قول لها تمسح الحمره بس بالطيب يعني مانبي مهايط بالهداوه ( يحب يعود عزيز يوجه اخته ويعوده يهتم فيها )
عزيز : هههههههه اوك .. اقص ايدي اذا سمعت كلامي. ..
" ركبو البنات ..
ملاك : قوه ..
سعود : هلا هلا .. الله يقويج ..
دانه : السلام
سعود : وعليكم السلام !
عزيز : اشوف ويهج ملوك ...
ملاك تشيل النظاره : ها شنو ؟
عزيز : شلي شلي الروج ملاك .. ( يقولها باسلوب مقنع ! * )
ملاك : خير ! ماراح اششيل ششي ( لانه اصغر منها ماتسمع كلامه )
{ سعود يعطي ملاك ping !!! في البي بي ام !
وكتب : لاتدقرين الولد سمعي كلامه ومشي الحمره يلا يدامي !
ملاك مسحت الروج ") ! وكتبت حق سعود : انت كلب بتعوده جذي يتحكم فيني مالت عليك
سعود : ههههههه جب يلا وعن طولة اللسان لا اقصره لج }
الي تعجب من الموقف .. " عـمـر " لانه لاحظ تعامل سعود بالطيب مع ملاك يوعيها .. ويخليها ماتعاند .. طبعا عكس تعامل عمر معاها ..
*
ف المول : تغدو ف فراديز . . وورا الغدا يتمشون ف المول ...
عمر : وين حميد ؟!
شمايل : حميد طالع ويا ربعه ..
عمر: امممم
شمايل : زين عمر نحن بنتمشى .. اذا تبون شي اتصلو ..
عمر : زين يلاا ديرو بالكم شموول ( يعطيها النظره , على استهبال )
#البنات ف الكافيه . . والشباب يايين لهم ..
سلم سعود عليهم .. : السلام عليكم ؟
البنات ردو : وعليكم السلام .. ( طبعا خقو .. لان سعود مــزيـون )
سعود : وين ملاك ؟
البنات يتلفتون يدورنها ! ميره : مانعرف توها كانت ويانا !
" ملاك يايه من بعيد بيدها ايس كريم وورد ! "
وصلت صوب الكافيه وكلهم يناضرونها
سعود : ها انتي وين احاتيج !
ملاك : هههههه بيبي تحاتيني ؟ رحت اشتري برد
سعود : والورد ؟
ملاك : اي وشريت ورد بعد ..
سعود : حق منو !


 

رد مع اقتباس
قديم 26-01-2014, 04:58 AM   #18
كويتيه والدم اماراتي
نبض اماراتي حساس


الصورة الرمزية كويتيه والدم اماراتي
كويتيه والدم اماراتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23828
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 29-01-2017 (08:03 PM)
 المشاركات : 64 [ + ]
 التقييم :  10
5b2df762 الــبــارت 4



البارت 4 "
ملاك : حق نفسي ..
سعود : يلا زين بنمشي .. ( ردو بوظبي )
__
# سعود معجب ف شخصية عمر .. واللي عجبه أكثر انه يخاف على ملاك كأخت له ..
#8 ... الشباب ف الحديقه .. يشربون كرك وسوالف ..
دخل حميد .. وعمر ينآضره بحقد وسعود نفس الشعور ") !
سلم عالشباب ويلس معاهم يسولف ..
طلعو البنات .. بعد استئذانهم من الشباب انهم بيروحون محل عبي بيحركون . .
حميد .. وهو يسولف .. لمح ملاك .. وسرح .. فز من مكآنه وراح لها ..
{ ملاك لبست بنطلون بيج وتي شيرت عنابي وفلت شعرها }
حميد : السلام عليكم ؟!
ردو عليه السلام : وعليكم السلام ..
حميد : تعآي .. ( خذا ملاك على صوب )
ملاك مجرد انها توقف معاه ويهها يصير أحمر !
حميد : شححالج ؟
ملاك : تمام ..
حميد : وين سايره .. ؟!
ملاك : بروح مع البنات بيشترون عبي ..
حميد : ماشي مسج ؟ واتس اب ؟ حميد انا بظهر ويا البنات محل عبي ؟؟!!
ملاك ابتسمت ونزلت راسها : سوري , راح عن بالي ..
حميد : ماعليه .. المهم ديري بالج على نفسج .. اوك ؟
ملاك : انشالله .. !
" رجع حميد مع الشباب والكل ينآضر فيه .. !
ومع السوالف .. حس حميد كأنه شخص مومرغوب فيه بينهم ! والسبب
حبه لملاك .. ! [ القصه ومافيها ان حميد شاب طآيش والكل مو مصدقه انه يحب ملاك من قلبه يتحسبون يلعب بعقلها او يتسلى ]
انسحب .. : انا ماشي .
حميد : وين !؟
حميد : والله بطلع شوي مع ربيعي ..
سيف : فامان الله . .
_ _
حميد لاحظ نظرات الشباب . . وتضايق حيل من نظراتهم وشعورهم صوبه . . راح لبيته ويلس مع امه .. ويطالع التلفزيون وسآكت ..
ام حميد : شوفيك اميه !؟
حميد : ماشي .. شو فيني .. !!!
ام حميد : وين الشباب عنك , طالعين ؟!
حميد : لا متيمعين ف بيت عمتي ..
ام حميد : وليش ماتميت وياهم .. فيك شي حميد !
حميد : لأ .. ماشي
( حد يدق باب الصاله .. )
حميد : منوو
حمد : هووود هوود
حميد : حمدو ! سير سير الميلس . .
( بالميلس حميد & حمد )
حمد : شوفيك ياريال ! ليش مشيت لاه
حميد : ماشي بس امي حالها يالسه قلت اونسها
حمد : حميدو ! انا اعرفك زين
حميد : متضايق ..
حمد : ومنو مضايقك !؟
حميد : محد .. بس متضايق من سالفه جديمه .. ( ضميره يأنبه مع انه مآغلط بحق احد )
حمد : من ملاك !؟
حميد ضحك : اكيد لأ !
حمد : منوو عيل ؟!!!
حميد : ... .. ( يناضر حمد )
حمد : انطق ..
حميد : ماعرف .. بس الشباب موعايبهم اني احب ملاك .. . .!
حمد : ومنو قالك !؟
حميد :جي احسس .. كيف يناضروني يوم ارمسها .. ويوم ايلس وياهم احس مايبلعوني
حمد : مايخصه ! حميدو شوفيك صاير حسااس ! مايخصصه
حميد : انا موب ياهل .. والي قاهرني موبس انا الوحيد في الدنيا حبيت يعني شو هالرياييل فجأه انقلبو عليه !
حمد : ماعليك من حد حميد !
حميد : وعمر .. متغير عليه وايد ..
حمد : يارياال تعرف عمرووو بعد مايباله كلام ! دايم منفس ومطنقر خلاص هو طبعه جي
حميد : لأ !! متغير ..
حمد : ومن صدق احين مكدر خاطرك والسبه هاييل ! ماعندك سالفه .. قوم قوم ويايه وسولهم طاف ..
_

الشباب يالسين وحميد وحمد انضمو لهم .. وحميد ماهتم لحد وتصرف على طبيعته .. افضل وسيله عسب يبرد جبده ..
فجأه حس انه منقمت .. وحاب يكلم ملاك .. وماتحمل الوضع . . فز من مكآنه ودخل الميلس واتصل على ملاك ..
مآترد . . ورد يتصل مره ومرتين ..
حميد : دخيلج ردي ...
ردت : ألوو .. حمييد
حميد : هلا .. شوفيج ماتردين !
ملاك : حميد شفيك تدق وتصكره تدق وتصكره عسى ماشر !
حميد : ماشر ..
ملاك : هلا.. شبغيت ؟
حميد : . .. . ماشي .. بس جي متصل اسمع صوتج
ملاك : انت وين ؟! ( حست من اسلوبه مو داق عبث )
حميد : ف البيت ويا الشباب
ملاك : فيك شي !!
حميد : لأ
ملاك : أكيد !!!!!!!!
حميد : هيه .. متا بترجعون ؟
ملاك : شوي وبنرجع ... حميد كلمني شفيك ؟
حميد : ماشي
ملاك : ادري ادري في شي .. لاتصير جذي حميد وتعور قلبي قول لي شصايرلك !
حميد : ماشي ملاك خلاص
ملاك : ودفنة عمك سعيد تقول !
حميد : .. .. احبج
ملاك : . .. ! وانا بعد .. اوك بتتكلم ولاشلون ؟
حميد : ماعرف كيف افتح الموضوع . .
ملاك : .. انا شوي وبرد .. بقعد معاك اليوم .. بتقولي .. اتفقنا ؟
حميد : اوك .. [ يعشق طيبتها ]
ملاك : حط بالك على روحك ..
حميد : انشالله .. ( صكره )
_
ملاك : اقولج ميثه
ميثه : هلا
ملاك : اخوج فيه شي اليوم ؟!
ميثه : لأ !
ملاك : اووف .. احس موقادره اتحمل برجع البيت بشوف شفيه !
ميثه : شوفيه !
ملاك : مادري مادري لخبط جوي ! دق علي وقال بيكلمني بس ماقال ششي
ميثه : انشالله خير ! خلاص احين بنسير البيت البنات خلصو ..
_ __
9 ونص
دخلو البنات البيت ولقو الشباب يالسين ف البراد وسوالف ..
ملاك اول مادخلت تطالع حميد ..
سعود : هلا هلا .. شلونج ؟
ملاك : تمام .. ( وتطالع حميد بالها مشغول عليه )
سعود : ها شريتي شي ..
ملاك : لأ ..
سعود : شفيج ماده البوز
ملاك ابتسمت : مافيني شي بس بنام دخت ..
عمر : بتدشين داخل ؟
ملاك : هيه
عمر : ماعليج امر حطي موبايلي عالجرج ")
" دخلت ملاك ..
ميثه : كلمتيه ؟
ملاك : مادري شفيه مايكلمني ! وماقدر اساله عن السالفه يدام الشباب
ميثه : اوك .. تبيني اكلمه ؟
ملاك : لا بنطر لين يروحون وبقعد معاه وبفهم شصاير والله احس شي ثقيل بصدري
ميثه : ماعليه انشالله مافيه شي
__
11 ونص .. دانه & ملاك .
دانه : مارقدتي !
ملاك : لا احاتي حميد
دانه : شوفيه
ملاك : صايرله شي وماكان في مجال اسال عنه كل الشباب موجودين
دانه : توني يايه من تحت , بس حميد تحت مع عزيز اخوج
ملاك : بنزل ..
دانه : سيري ..
" نزلت ملاك ببجامتها .. وبالها مشغول .. متغطيه بجاكيت .. راحت صوب الدوارف
وقالت : عزيز شوي بكلم حميد !
عزيز : جب جب مع ويهج ..
ملاك : عزيز لوسمحت من صجي ..
عزيز رآح ..
ملاك : حميد شفيك ؟
حميد ضحك : مافيني شي
ملاك : لاوالله ! مافيك ششي ! خلص شفيك شصاير
حميد حط يده على خده ويبتسم : اقولج ماااشششي ..
ملاك : والله ازعل .. حميد اخلص ترا تنرفز .. شفيييك
حميد : ماعرف اخبرج ..
ملاك : اي لييش .. قول لي شنو
حميد : ماعرف كيف اعبر عاللي بداخلي
ملاك : لا بتعرف ... يلا قول .. الله يخليك حميد والله تلفت اعصابي !
حميد : . .. شوفي .. الموضوع تافه .. وماراح افكر فيه اوعدج ..
ملاك : يعني ماراح تقول لي شنو اهو ؟
حميد : لا .. بس بقولج شو الحل عشان ماتضايق واتكدر مرا ثانيه ..
ملاك : شالسالفه اول .. بعدين عطني الحل
حميد : ماكو سالفه .. بس اكو حل ..
ملاك : ترا لخبطتني .. شنو؟
حميد يطالع عيونها : بتزوجج , صدق صدق بلبسج دبله
ملاك عقدت حواجبها وتعجبت : . . . اوك انت قايل لي هالحجي من زمان وخلاص بعد جم سنه يصير خير
حميد : لأ. . . خلاص ماشي بعد جم سنه .. هالسنه .. اباج
ملاك : !!!!!!!!!! لا والله ! تدري .. ؟ للحين ماصكيت 17 !
حميد : مايخصني اباج .. بلبسج دبله بس عسب ارتاح ..
ملاك : ليش مستعيل .. ( ويهها مصدوم )
حميد : جي .. فخاطري امسك يدج يدام الكل .. واكلمج كثرر ما ابي وتكونين لي لحالي
ملاك : . . اوك .. بس لأ .. اللحين لأ
حميد : عمر وايد يتدخل بينا ويدري اني بتزوجج لكن طبعه غريب .. وانا بثبت للكل موبس لعمر .. اني اباج صدق و بهتم فيج وبخليج ع رراحتج ومابخلي حد يكلمج
ملاك : تو الناس .. مادري شقولك بس وايد مبجر .. ( مومقتنعه بفكرته نهائيا )

____
#راحت ملاك الحجره وتسولف مع دانه ..
اتصل سعود .. 12 ضبط .. وقآل لها كل عام وانتي بخير ..
.. بترقد ..
قبل ماتنام . . تفكر بحميد . . وبكلآمه ! وتتذكر امها .. وتشتاق لها .. وتذكرت ابوها وولهت عليه وآآيد .. واهي مستغربه كيف عدت هالفتره من دون امها وابوها !
وهم تحت التراب .. وغفت وقلبهآ متروس .. "
{ أقسى شوق , شوق الخآفق لأغلى نآسه وهم بيد الله , وتحت ترآبه }

#1 ونص " الظهر "
صحت ملاك لقت مكالمتين فائته من حميد وسعود .. طنشت
, غسلت ويهها ورتبت شعرها وطلعت ..
لقت عمر وعزيز مبطلين الابتوب ويرمسون شيخه وخالد فالكام
ملاك : صباح الخير ..
عمر : صباح النور .. امي هاي ملاك صحت ( مبتسم , اول مرا ملاك تشوفه واهو يضحك بهالشكل ! فرآق الام يحرك قلب الريال )
ملاك تروح وتوقف يدام الكام : شلونج عمتي ؟؟
شيخه : تماام انتي شلونج ؟
ملاك : انا بخير ومشتاااقتلكممم .. ها خلود شمسسوي بلندن
خالد : هلا وااالله هلا بالقزمه , تماام والله قز
ملاك : ههههههه ياحظظك
عمر : زقري على دانه خل ترمس ويا امي
ملاك : تاخذ شور
عمر :يـلآآ انا اترخص .. بسير اخذ شور
خالد : يلا انقلع ( يستهبل )
عمر: اراويك تعال تعال بوظبي ومابيستوي خير
خالد : هههههههه يلا يلا باي ..
_
عزيز : حميد يترياج ف الميلس .. يبا يرمسج يقول
عمر يناضر فيها وموعاجبه الموضوع !
ملاك : قول له نايمه
عزيز : شوصاير
ملاك : ماكو شي بس مالي خلق انزل ( صدت , وعمر استغرب ! )
_ عزيز نزل تحت ..
حميد : وين اختك ؟ بتنزل ؟
عزيز : ماتبا تنزل تقول قول له روح !
حميد : شو !
عزيز : مالها خلق تنزل
حميد !!!!!!!!!! ( ركب سيارته ومشى مسرع )
وملاك كانت تشوفه من الدريشه .. وعمر طلع من حجرته يطالعها ..
" اليوم شعور ملاك غريب .. مالها خلق لشي ولا لها خلق لاحد .. وتفكر بامها وابوها وبس "
قعدت قبال التلفزيون متمدده ومجفسه يدها
.. وخانقتها العبره وقلبها اليوم موبخير .. وحميد يتصل عليها واهي مطنشه الموبايل وتطالع فلم .. ""
طلع عمر من الحمام ينشف شعره .. دخل حجرته وصكر الباب
ملاك تسمع اغنيه من صوب حجرته :
فـكرك مــعي دومـه موجــود طيــفك مــعي يــآحلـــو الأرهـــآف ..
#صعد اخوها : انتي شحقه ماتردين عالموبايل سعود يبي يكلمج !
ملاك : شدراني عبالي حميد .. شتبي ؟
عزيز : حميد راح .. شفيج ؟
ملاك : مافيني شي
عزيز : زهقانه ؟
ملاك : اي
عزيز : اهاا !!! ( راح حجرة عمر )
عمر : تفضل ..
عزيز صكر الباب : عمور
عمر : شو
عزيز : ابيك تطلعنا ويا البنات اليوم .. بس انا وياك وسعود والبنات
عمر : ليش ؟
عزيز : جي احس البنات زهقانين
عمر : . .. ملاك قالتلك جي ؟ { فضوله ذآبـــححــه }
عزيز : لأ .. بس اهي اليوم مادري شفيها متضايقه ماتكلم احد وكله يالسه بروحها ..
عمر: شوفيها سألتها ؟
عزيز : لأ .. مابتتكلم اعرف
عمر : لأ لأ انت اسألها وحاول تعرف .. ولاتخبرها اني مطرشك
عزيز : زين زين
_
عزيز : ملاك.. شوفيج ؟
ملاك : مافيني شي انت شفيك !
عزيز : ماشي .. بس صج صج شفيج ( اهم شي انه يتكلم مكس مره كويتي مره اماراتي ! )
ملاك : خلاص قاع اقول مافيني شي
عزيز : زين خلااص خلاص ! بنطلع .. شرايج ؟
ملاك : وين ؟
عزيز : وين فخاطرج نطلع ؟
ملاك : اممم سينما
عزيز : بخبر عمر
ملاك : اقص ايدي بيخليني اطلع ")
__ دخل عزيز ..
عزيز : تبا تروح سينما ومارضت تخبرني شوفيها
عمر: زين .. قول لها تجوف فلم بالنت وبنسير
عزيز : هههههههه تقول اقص ايدي اذا رضى
عمر: هههههههههه
_ _

طلعو مع بعض .. واحتفلو بعيد ميلاد ملاك في تشيليز ..
12 ونص .. #فالبيت البنات متيميعن تشكخو ومظبطين الصاله
ومشغلين اغاني ويرقصون ويتصورون ف الكانون .. "
ملاك : بنات بنزل تحت ... بسسلم على سعود 8 الصبح بيروح المطار !
_
نزلت وكآنت لابسه قميص ابيض وجنز عنآبي وحاطه روج عنابي وشعرها معفوس وحاطه روز ...
سعود طلع لها من الميلس : يه يه يه ! هذي ملوك صايره حلوه جذي !
ملاك : ههههههه ججببب
سعود يدزها : شهالورده هنديه مع ويهج
ملاك : يالححقيير وخر وخر يزاي نازله اسسلم عليك
سعود : هههههههه لاورربي اتغششمر معااج .. وربي شكلج عسل
ملاك : جب جب
سعود : لا لا اصلا شكلج اسبانيه موصح ؟
ملاك : غلط مكسيكيه j
سعود : ههههههههه زين زين .. حفله تنكريه ؟ وماتعزمون
ملاك : جآآب بس بناات ممننوووع
سعود : زين زين .. سمعي .. انا يمكن ايي بعد فتره .. ماوصيج ملوك ( طالع عيونها )
ملاك : ليش ماتتم شوويه بعد ؟ ( مآتطالعه تطالع السما )
سعود : راح ايي مرا ثانيه .. لاتحاتين وبدق عليج كل يوم والله ! بس في شي مخوفني
ملاك : شنو ؟ " تضحك " { وببآلها تقول بدآ محاظرات :) }
سعود : ديري بالج من حميد , تـــكــفــيــن !
ملاك : . . . .. اوووف اوك انشالله
سعود : ترا لما اقولج جذي ما استعبط ! ولد عمج هذا ماتعرفينه عدل .. يعني لاتأمنين أحد وبالذات شباب هالوقت لاولد عمج ولاغيره
ملاك : وانت ولد خالتي بعد ! نفس الشي
سعود : تآكلين تبن انا اخوووج ! انا ابي مصلحتج ما آخذ مصلحتي وامشي !
ملاك : شقصدك !!!
سعود : يعني انتي للحين ماتدرين شنو نية ولد عمج .. بقولج ششي بس اخذيه جد جد
ملاك : شنو .. ؟
سعود : ترا انتي جميله
ملاك : هههههههه اوك !
سعود : جب خل اكمل .. انتي جميله وانا بصراحه شفت بنات عمج كلهم حلوين
ملاك : جلب جلب
حميد : نطري لاتفهميني غلط سدي حلجج خل اكمل ! ... كلهم حلوين بس الفرق بينج وبينهم انهم يلبسون عبي ومتسترين .. شمعنى حميد حبج انتي ؟؟ عشان شكلج وجسمج وويهج اما الباجي متسترين مايجذبونه فهمتي علي بابا !
ملاك : شكو ! ( قلبها عورها )
سعود : لاتقولين شكوو انا اعرف الشباب شنو .. وصدقيييني اذا تحجبتي ولا لبستي عبايه مابيطل بويهج
ملاك : ترا حقير
سعود : والله ملووك قاع اقول هالكلام موعشان اقهرج لان مابي حميد يفر عقلج ..
ملاك : اوك .. !!!
سعود : تحبينه ؟
ملاك : . .. . . !!
سعود : جاوبي جاوبي
ملاك : مادري بس لما اشوفه استانس اهو غير عن الباجي
سعود : لانج معجبه فيه بس مواكثر .. انا بعد اذا شفت بنت تحبني بستانس بس موشرط اكون احبها
ملاك : مادري ( ماتطالعه ) ..
سعود : عرفتي ... يحبج موغصب تحبينه ترا .. لاتعلقين نفسج باحد وتتهورين وتسوين شي غلط تتحسفين عليه بآجر
ملاك " ( تآخذ نفس )
سعود : انا ادري .. يوم امج وابوج توفو الله يرحمهم حسيتي من داخل بفراغ .. بس انتي اللحين موبروحج اخوانج معاج انا وعزيز وعمر كلنا نخاف عليج ونبي مصلحتج .. وبنات عمج مومقصرين وانتي الحمدلله حالج احسن من اول .. يعني موبس حميد الي يحبج ..
ملاك : فهمتك .. بس ليش موعاجبك حميد يعني ؟
سعود : مو موعاجبني .. بس لويحبج صج .. جان غار عليج وماطلع معاج وقص عليج وخلا الشباب يتكلمون عنه
ملاك : والشباب تكلمو عنه !!
سعود : اي .. تددرين شيقولون عنه ؟ يقولون عنه خروف .. من شافج تلزق فيج " ماهمه قلبج همه شكله
ملاك تضحك باستهزاء : اووك. . انا مصدومه شوووي .. بس احس انت صج تفهمني
سعود : وعشان جذي انا مابي احد يضيعج .. يباا مالج شغل بالشباااب عيشي وقتج وخلي حميد يــولــي .. يدق عليج قولي له خلاص ماقدر اكلمك حدج واتس اب معاه ولاتعطينه ويه وترا يبين عليج ماتحبينه !
ملاك : اوك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ( كلآمه أثر فيها حـــــــــيـــل )
سعود : يلا .. اللحين ريحي بالج وروحي نامي .. انا لازم انام وراي لويه وسفر ( يطالع ساعته , رفع راسه وشاف ملاك مبوزه وبتصيح )
سعود : ملاااك ! اووشش اوششش ( غطت ويهها وصآحت , حاوطها بيدها )
ملاك :اي لييش بتروح
سعود : لاتبجين ملوك ! وراس ابوج ماتبجين
ملاك : ماقدر .. ليش بتروح .. شوف انت لما تكون معاي انا اسمع كلامك لان محد وراي .. محد يعرف مصلحتي الا انت وانا غبيه اسوي اشياء غلط
سعود : عاادي عادي ملوك . . كلنا نسوي اشياء غلط وبعدين الغلط مومنج الغلط من ولد عمج والموضوع موكبير جذي ... انا بس نصحتج وخلاص انتهى الموضوع وربي انتي اشرف من غيرج مافيج شي
ملاك : لاتقص علي .. انت ماتدري شلون عمر ولد عمتي يكرهني ويكره لبسي وشكلي وكل شي فيني
سعود : مايكرهج .. اهو نفسي ينصحج .. والله انه خوش واحد .. بس اهو شوي حمار مايبتسم وينصحج بعصبيه صح ؟
ملاك : اي "(
سعود : عاادي اهو اسلوبه جذي .. انتي لما تقولين له انشالله او اوك ماراح اسوي جذي راح يتغير صدقيني .. اهو يعتبرج اخته .. فاهمه
ملاك : لأ والله مايدانييني حقير
سعود : لأ لأ .. اهو اذا شافج معصبه يستانس انتي ابتسمي بويهه ودايما قوليله انشالله وسولفي معاه راح يتغير
ملاك : زين خلااص ( تضحك وتدمع )
سعود : سكرانه سكرانه تبجين وتضحكين نفس الوقت ؟! ( يضححك )
ملاك : هههههههههه جآآآب
سعود : يلا يلا دشي داخل .. انا بنام .. تأخر الوقت
ملاك : زين .. يلا باااي
سعود : باي
_

2 الفير ..
حميد يتصل على ملاك .. صك ( 20 مكالمه ) واهي ماترد !
ملاك تقول لنفسها : برد عليه .. وبقول له اني موراضيه انه يملج علي وانهي الموضوع وخلاص !
ردت : ألووو
حميد : ملااك ! ليش جي تسوين فيه لييش
ملاك : حميد تصيح ؟ !
حميد : بشو أذيتج انا ها ؟ تدشين واتس اب وماتردين عليه بشو مزعلج انا عشاني قلت بخطبج خلاص انا اسسف اني قلتلج جي انا اسف
ملاك : ! حميد . . . موعشان جذي انا كنت متضايقه ومابا اكلم حد والله موقصدي
حميد : بمووت واتصصل بج من الظهر وماتردين
ملاك : .........
حميد : بجوفج
ملاك : شوف الساعه جم
حميد : دخيييلج لاترديني بجوفج .. اطلعي برع دقييقه بسس
ملاك : ! اووك
( صكرته , اول مرا تسمع ريال يصيح ! نشت من مكانها ونزلت يالسه ف الحديقه تترياه )
واهي تترياه سمعت صوت سياره .. وسمعت صوت الباب نزل منه حميد ويضححك ومعاه واحد يرمس وياه .. لين دش حميد ووياه وآحد ..
حميد : خلااص سير بيتكم سيير
دش ريال ثالث .. سحب ربيعه ومشو ..
حميد يمشي ف الحوي ويلعب ف موبايله ومالتفت على ملاك .. مادرى انها يالسه برع ..
ملاك تنآديه : حمييد
حميد التفت مذهول : ملاااك .. هلا هلا
ملاك : شفيك !
حميد رايح لها : شححالج ( يبتسم )
ملاك : حميد ! شفييك ليش تبجي وتكلمني
حميد : احببببج .. والله احبج
ملاك شــكــــت انه سـكــران لكن مذهوله : شفيك ؟ من وين ياي ( مرعوبه )
حميد : موشغلج ؟ اشتقتي لي ؟ ( يضحك )
ملاك : حميد روح روح بيتكم !
حميد مد يده بيضمها : تعااي بخبرج
ملاك : وخر وخر ( صرخت وبعدت عنه )
حميد : ملااك والله بخبرج وين رحت
ملاك : انت مينون وين كنت !
حميد : صبري صبري بقول .. كنت ويا ربعي وسكرنا ( يضححك )
ملاك : شارب وسكي !!!!!!!!!!
حميد : هههههههه هيه .. بس اشتقت لج واتصصل بج واتصل واتصل وانتي ماتردين
" طلع حمد صدفه من الميلس ..
حميد مسك يدها : والله اني ابا اتزوجج لاترديني ملاك
ملاك : وخررر عني حمييد ( سحبت يدها وشافت حمد راحت له ركض ! )
ملاك : حميد .. سكران
حمد : شوو ! [ ركض لحميد وخذاه على بيتهم ]
اما ملاك ! انـــصــدمـــت منه .. من كلام سعود تأثرت .. بس يوم حميد صآح
وقال بيكلمها .. هز ف خافقها شعور وكآن ممكن انها ماتتركه .. ويوم شافته سكران
طاح من عينها !
#صعدت الحجره .. تقعد دانه
ملاك : دانوو قومي قومي
دانه : شوو
ملاك : حميدو سكران
دانه : شوووو ( نشت من فراشها )
ملاك : والله .. والله دخل اهو ربعه سكارى .. وقال لي انا سكرت مع ربعي ويضحك
دانه : الله يغربل العدوو
ملاك : انا مادري انه يسكر ( بجت )
دانه : خيولي .. حقيييير وله عين يكلمج وهو سكراان
ملاك : لاعت جبدي منه
دانه : وينه ؟
ملاك : حمد خذاه على بيتهم
دانه : سكراان !!!!! ( متفاجئه )
ملاك : والله كان بيضمني بس ريحته تلوع الجبد مينوون مينوون ( تصيح )
دانه : خيييبه ! يخسسي اصلا يضمج يخسي الوصخ
ملاك : عاد تدرين .. حميد يوم قالي انه يحبني ماكنت احبه .. بس اخر فتره احس صرت افكر فيه لانه طيب .. ويحبني صج !
دانه : شوتبين بواحد شراته !
ملاك : الله يعلم وين كان ومع منو ! اخاف امه تدري .. مابي خالتي تشوفه بهالحال
دانه : واعلييه خالتي حمده ! والله اذا جافته بهالحال بتتحسف على تربيتها
ملاك : اتصلي على حمد شوفي شصار !
دانه : ويت بجوف اذا عندي رقمه
#اتصلت دانه على حمد ..
حمد : احمم .. الو
دانه : حمد ! شحالك
حمد : انتي منو ؟
دانه : انا دانه
حمد : هلا هلا !!!
دانه : شحال حميد !؟
حمد : . . . . . يتسبح وبيرقد ..
دانه : يعني هو سكران صدق !
حمد : دانه ! استري
دانه : مابخبر حد .. بس ملاك قالت لي اسأل
حمد : عطي الموبايل لملاك
" ملاك : ها ؟!!!!!
حمد : ملاك .. لاتخبرين حد . . دخيلج
ملاك : ماراح اقول حق احد .. بس انت تدري انه يسكر ليش ماقلتلي
حمد : .. ماكنت اعرف .. بس هو مايشرب دوم ..
ملاك : لاتجذب علي .. المهم .. اذا شفته قول له انه طاح من عيني واخر مره اطل بويهه ")
___
صكرته .. ورقدت .. "
#الساعه 1ونص عالغدا .. يتغدون وملاك مومعاهم .
عمر يطالع مكانها فآضي ..
عمر : وين ملاك ؟
دانه : راقده ..
___
نشت ملاك .. وويهها كآن تعبان ومرضت .. طلعت
بالصاله : السلام عليكم
ردو السلآم ~
قعدت تتعبث ف موبآيلها ..
عزيز : مابتتغدين ؟
ملاك : لآ عليكم بالعافيه
عزيز : شوفيه ويهج .. مريضه ؟
ملاك : هيه ! بنزل تحت بسوي لي شي اشربه
#نزلت تحت تسوي لها جآي أخضر ..

طلعت برع وبيدها الكوب سآيره بتدخل البيت
حميد يطآلعها من الدريشه .. من الصبح وآقف يترياها تطل ..
يصرخ : ملااك !
ملاك التفتت عليه ! نآضرته وكملت دربها
حميد نزل ركض .. وبطل باب السكه ويركض لبيتهم ..
دخل الحوي : ملاك
ملاك : شو ؟
حميد : انا آسف .. ملاك !
ملاك : تسكر ! وتقول آسف ؟ انت صصااحي ؟؟!
حميد : بخبرج شو صار بالضبط !
ملاك : مابي اسمع ولاشي ( صدت وبتصعد السلم )
حميد وراها : سمعي !
ملاك : خلاص روح
حميد : تعآآي .. انزين ردي على مكالماتي !!!!!
#صعدت فوق وحآبسه دموعها .. ودخلت حجرتها ..
والكل مستغرب !
{ حميد يسكر ويخربط ويفرط بصحته , وملاك تحتر وقلبها يعورها عليه }


 

رد مع اقتباس
قديم 27-01-2014, 03:14 PM   #19
!^()^ shoOmy ^()^!
نبض اماراتي ثائر


الصورة الرمزية !^()^ shoOmy ^()^!
!^()^ shoOmy ^()^! غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19461
 تاريخ التسجيل :  Nov 2011
 أخر زيارة : 03-03-2017 (06:28 PM)
 المشاركات : 1,278 [ + ]
 التقييم :  20
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
 SMS ~
أقرب الناس لقلـــبك
هو من يلآحظ تغير مزآجك
من حروف تكتبهآ
تلك هي مهآرةٌ لآ يتقنهآ آلآ آلقليل
افتراضي رد: سآهر وتشهد لي النجوم ! روآيه بقلمي



رؤؤؤعه القصه

يعطيج العااااافيه


بنتظار الباااااااااااارت ..


 
 توقيع : !^()^ shoOmy ^()^!



رد مع اقتباس
قديم 28-01-2014, 02:49 AM   #20
كويتيه والدم اماراتي
نبض اماراتي حساس


الصورة الرمزية كويتيه والدم اماراتي
كويتيه والدم اماراتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23828
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 29-01-2017 (08:03 PM)
 المشاركات : 64 [ + ]
 التقييم :  10
6a78ee62 الــــبـــــارت 5




البارت 5
دخلت ملاك الحجره صآآحت لين رقدت !
دانه دخلت الحجره لبست عبآتها وملفعها .. وطلعت
عمر : وين ؟
دانه : بسير عند ميثوه
عمر : شوفيها ملاك ؟ شوصايرلكم اليوم ؟
دانه : ماشي .. ( راحت مشي بيت بوحميد )
__ دخلت دانه عند ميثه وشمايل ويتناقشون ف الموضوع ..
دانه : اخوج حمار !
ميثه : انا الي أذكره قبل كم سنه ابوي صآده يشرب وتم يضربه لين تكسر وكنت اجوفه ينضرب واصيح .. بس احين مآظني يشرب !
دانه : يقهههر ! حرام ملاك تتكلم واهي تششهق قلبها يعورها عليه !
ميثه : بس اهي ماتحبه ووآضح هالشي
دانه : هيه ! تقول معجبه فيه .. بس تصييح لانها خايفه عليه !
ميثه : الله يسستر
شمايل : بقولكم شي .. ! ( متوتره )
ينآضرون فيها : شو ؟
شمايل : بس مآيطلع برع !
ميثه : خلصي شوعندج !
شمايل : انا كنت اكلم حميد من سنتين
ميثه ودانه انجلطوو ,, كل وحده تطالع الثآنيه ومبطله ثمهآآ !
دانه : تجذبييين صح ؟
شمايل : لآ والله كنت تيكن معاه سنتين بالضبط
ميثه : حلفي انتي حلففي ! ونحححن مانعررف
دانه : تبيني اهفج كف احييين ! خلصي قولي كيف ومتى ؟!!!!!!!!!!!!
شمايل : قبل سنتين .. كنت ادش كيك عليه واستهبل واسمي كان مجهول .. ماكان يعرف انها انا ! بعدين قلتله ان انا احبك من يوم صغري وجي .. وهو انصدم ! يوم قلتله انا شمايل استغرب !! وصكر الكيك ومادش مول ! وانا خفت يخبر اخواني .. وكنت ادعي ياارب مايخبر ححد . كنت خايفه منه وآيد ( تتكلم والدمعه ف عيونها ! )
ميثه : وبعدين ؟
شمايل : بعدين دخل علي واتس اب .. ويستهبل اونه واحد داش بالغلط وانا ماعرفت رقمه .. لين قال انا حميد .. وهالايام صرت وايد ازور بس عشان اجوفج .. ويقول انه حبني !
ميثه تششهق : الله يغربل بلييسج ! وليش مانطقتي
شمايل: هو موصيني ومحلفني ماخبر حد .. وتميت ارمسه كل يوم .. لين حبني وحبيته بس ماطلعت معاه الا مرتين
ميثه : زين ؟ ومالمسسج !!؟
ميثه : لأ !
دانه تضربها على صماخها : قولي الصدق شمول نحن ربيعاتج
شمايل: ماراح تصدقون الي بقوله .. ماراح اقول شي
ميثه : لا بنصدقج شو صار !
شمايل : مرا كآن ياي لي الجامعه وركبت معاه وتمينا نسولف .. وانا اسولف هو قرب صوبي
دانه : وشو استوى بعدين
شمايل : انا كنت اسولف .. وماعرف انه بيسوي جي والله ( بتصيح )
دانه : بآسج ؟ صح ؟
شمايل هزت راسها بمعنى : هـيـه .. ( صآحت ) انا والله ماكنت اعرف انه بيقرب صوبي والله كنت امسك يده وبس مواكثر !
ميثه قآمت من مكانها وضمتها : خلاص شموول .. ادري هو كلب ولعيب !
دانه : حقييير اكرههه اكرهه !!!! انتي خبببله لو مخبرتنا جان ماصارلج ششي
شمايل : وانا انصدمت منه ! تميت اطالعه وهو يضحك وانا ماكنت عارفه شسوي .. نزلت من سيارته وتم يتصل بي .. يمكن تميت اسبوعين ماكلمه ! مول ! وقلتله انا ماباك عاد هو تم يترجاني ارجع .. وانا طنشته ! عقب اسبوع قلتله خلاص سآمحتك وبنكون بس فرند ماشي طلعات ويا بعض ! عصب بس سكت !
دانه : حقيييير والله انا كنت اعررف انه خكرري يبين عليه !
شمايل : عقب فتره تميت اكلمه بس فون وماطلع وياه مول .. وكان يزعل ويعصب .. وانا اعطيه طآآف ! ربيعتي خوله كانت ترافج واايد شبااب واايد واايد .. سألتها عن حميد واهي سألت ربعها عنه وقالتلي انه يششرب ويطلع حفلات وغيره ! انا اهني خلاص بمووت قهر يعني انا كنت بس تسليه عنده
دانه : وصخ اخوج وصخ
ميثه : اعرف ")
دانه : وتركتيه ؟
شمايل : لأ .. كنت اصيح ف الليل وادعي له دايما .. لكن يوم من الايام واجهته وقلتله انا مابيك تشرب ولاابيك تخترب لاني احبك قلت جي ابا مصلحته ! لكنه يوم عرف اني دريت عن سوالفه قال كيفي وموب شغلج ويلا من يوم ورآيح انتي بنت عمي وبس ") !!!!!!!!!
ميثه : وانتي بعدج تحبينه ؟
شمايل والدمعه بعيونها : لأ ! بس مانسيته
دانه : ولييش ماقلتي من البدايه عشان نخبر ملاك ! حرام عليييج لو صارلها الي صارلج حرام والله !!!!
شمايل : ماراح يصير لها الي صارلي ! هو يحبها صدق وبيخطبها
ميثه : ولو يحبها صدق ! شو الفايده وهو سكيير وعنده خرابيط !
دانه : احين شو الحل !
ميثه : بتصرف بهالموضوع اصبرو علي
شمايل : لاتخبرينه اني خبرتكم ! هو مهددني قال والله اذا حد عرف اني ارمسج اذبحج
دانه : والله انه موب ريال ! يخاف على سمعته وماخاف علييج
ميثه : خلاص صكرو عالموضوع .. ولاتخبرون ملاك فآهمين !!
________

[5] العصر
ملاك توها صحت من نومها .. وتتعبث ف موبآيلها واهي بفراشها ..
رآسها مصدع وجسمها يعورها .. ومن عقب سالفة حميد مالها خلق لاي شي .. وبس تفكر بأمها وابوها .. وتبتسم .. لأيآم .. مآلها رجعه !
طلعت من الحجره تطل لقت عزيز : وين عمر ؟
عزيز : راح مع ربعه
ملاك : يسسس ( طلعت بشورتها الصاله )
عزيز : شو لابسه دشي بدلي ثيابج يلا
ملاك : كل تبن عمور موهني ( ببرود .. تبطل الثلاجه وتفتح البيبسي حجم عائلي وتششرب )
عزيز : فيه شي اسمه قلاص
ملاك : خله لك .. شتبي مناشبني اليوم !
عزيز : انقلعي غيري ثيآبج
ملاك : جب بالكويت تسكككت واهني طلع لك لسانك أونك بتصير عمر النسخه الثانيه
عزيز : ان طلعتي فيه برع بقص رقبتج
( ملاك تتمغط وتبتسم ) : بنشوف !
# نزلت ملاك الحوي تنآدي الخدم : ( بشكارتهم نانو )
: هلو مدام
: كلين ذا بول بليز .. ") { تبي تسبح ف المسبح $_$ )
بس لآزم يغسلونه بالاول لان مححد يستعلمه مول ومغبر ..
#سارت حجرتها .. خذت شورت وردي و تي شيرت رمادي للسبآحه . .
ولبست حيولهآ ونزلت .. عبت المسبح وصورت حيولهآ مع الحوض .. يعني حركه وحطتها ف انستغرام .
#طبعا عمر شآف .. وسعود شآف وكل اعيال عمها شآفو الصور وريولها بالصوره تلفت
عمر كآن ف بيت ربيعه .. ويتصل على دانه واهي مع البنات ف بيت بوحميد :
ويييين ملااا ك!
دانه : الوو .. شو !
: وين ملاك ؟؟!!!!!!!!!
: راقده ف البيت !
: هي معبيه المسبح صح ؟
: لحظه بطل على بيتنا ( فتحت الدريشه وشآفت المسبح )
: هيه ولا لأ ؟
: هيه !!!!!
....... طووط طووووط ( صكره ف ويهها .. )
دانه : يخرب بيته بنده ف ويهههي ( تصرخ )
ميثه : شوفيه ؟؟!!!!!
دانه : معصصصصب على ملاك .. هاتي هاتي ملفعي بسير اخبرها
ميثه : لييش ؟
دانه : تسبح ف المسبح ماعرف منو مخبره
ميره : كا هي حاطه صوره ف انستغرام .. عسب جي هو عصب !
( ركضت البيت وياها شمايل )
" ملآك تسسبح .. وتدش دانه الحوي
دانه : ملوووك يالهبببله حاطه صورة جسمج ف الانستغرام
ملاك : لأ شكو والله بس ريول عشان تبين حيولي والمناكير
شمايل : انتي اكاونتج موبرايفت وعمر شاف واتصل علي معصب
ملاك : بالطقاق
دانه : ملوك امسسحي الصوره دخيلج لاتستوي سالفه ويعصب
ملاك : يعصب مع نفسه لايطلع شطارته علي
دانه : اووف ! كيفج اذا سوالج شي انا موب شغلي
ملاك بروقان : اوك ;*
__ _
خلوها لحالها واهي طلعت من الحوض .. شغلت اغنيه " ابراهيم دشتي , ياستار "
وردت للمسبح .. ودش عمر مسسسرع .. وصفط السياره , نزل من السياره ..
ورآح للمسبح .. اول شي بند الاغنيه .. وملآك تطالعه .. واهو سآكت بس يناضرها وعروقه اشتدت من العصبيه : . . .. طلعي من الحوض ( قآلها بهدوء )
ملآك تسببح وتتدلع : مآبي !
{ والبنات خآيفين وملاك موخايفه ! وآقفين ويطالعون الاحداث من الدريشه }
عمر يطالع السما ويقول : لاحول ولاقوة الا بالله .. . ( ينآضرها : طلعي بالطيب احسنلج
ملآك : ماعندك سالفه ترا ! معصب وحالتك حاله عشان تسبحت ف المسبح روح روح عندر ربعك انا اقول !
بس خلآص نفذ صبره : بتطلعييين ولا لآءءءء ؟!!!!!!!!!!
ملاك ": سوري ( ترفع شعرها المبلل وتستهبل )
.. 3 ثوآني .. . عمر عق كندروته ودخل الحوضض .. ويمششي ( اهو طويل ريوله تحوش القاع عكس ملاك ) ويسحبهآآ من يدها بالقو ويطلعها غصب
ملاك : هههييييي هييي انت انت وخخررر !
عمر سآكت طلعها من الحوض .. وعق عليها الفوطه وقآل : تغطي
ملاك : مابي
عمر : بمد يدي عليييج تراا
ملاك اونه موبخآيفه : استريح !
عمر قرب صوبها وطبطب على جتفها وقآل : تبيني اربيج ؟ بربيج ماعندي مانع ! ( بهدوء )
ملآك تناضره وخقت ... وبلعت ريجها وصآحت !
لكن مامنها فايده دخلت البيت وماتغطت ف الفوطه !
وعمر رآح حجرته بدل ثيآبه المبلله ووقف يفكر : انا ليش سويت جي ! حطيت عقلي ف عقل هالياهله !
دخلت دانه عليه : عممووور
عمر اذا متحسف على شغله يعبر عنها بغضب : شووتبييييين ؟؟؟
دانه : عمور مايخصك فيها ... انا كنت اسبح ف المسبح قبل ! انت احيين لييش معصب
عمر : موب شغلج يلا ... برع بـــرع !
دانه : عموور ! لييش جي تسسوي كبر عقلك شششوي !
عمر : تحطي صور جسمها ف الانستغرام وتبيني اسكت واكاونتها موبرايفت بعد ") !
دانه : خلاص بتمسح الصوره لوكلمتها عدل وبتتوب ! بس انت عاففاان الله ! الصوره شدخلها ف المسبح ليش ماتخليها تسسبح ! اراويك بخبر امي
عمر : اطعلي برع .. ")
عمر فكر بكلآم اخته صــح الصوره مالها دخل ف المسبح ..
#ملاك دخلت مسحت دموعها .. وخذت شور .. وطلعت الحوي ف الحديقه .. ( اما عمر يكلم امه بالفون ويتسفل منها وكانت معصبه عليه حيل لان دانه فتنت )
# دخل حميد الحديقه وشاف ملاك بويهه ....
وخايف يكلمها وتقول له كلام سم ..
ملاك يوم شآفته ارتاحت نفسيا .. لان هو الوحيد الي يحبها ويفهمها
قآلت : . . . قوه ..
حميد انصدم : الله يقويج .. !!!!!
ملاك : . . ليش ياي ؟!!!
حميد : .. آآآ ها لابتوب عزيز ياي برجعله ياه
ملاك : أهـــــــا ! اوك (نزلت راسها وتلعب ف موبايلها , تتحسب ياي عشانها , والصدق ياي عسب يشوفها )
حميد حط الابتوب ف الميلس .. وطلع .. ووده يكلمها ..
حميد : ملاك ..
ملاك : هلا !؟
حميد : ماعرف شو اقولج وادري ان مالي ويه اكلمج ! بس انا متحسف عاللي سويته وخلاص اوعدج .. أبعد عن طريقج
ملاك : مسموح ..
حميد : وانا ببدى صفحه يديده .. وعشآنج .. وعد وعد ماشرب بعد
ملاك : موعشاني .. عشان تربية عمي وخالتي ! وعشان نفسك بعدين عشاني انا
حميد : . .. صدقتي .. عطيتيني بلوك ف الواتس اب ! انصدمت
ملاك : هيه .. مابي اكلمك بعد ! وادري ان الدنيا ماتوقف علي ( عصب )
حميد : صح .. وع فكره .. انتي عمرج ماحبتيني .. وعمرج ماهتميتي فيني مثل ماهتم فيج
ملاك : ادري ! مع الوقت .. يمكن اكون حبيتك بس انت اختربت ماعطيتني مجال احبك كلش
حميد : وللاسف انا كنت بشيلج فوق راسي .. كنت بخليج على راحتج ومابتدخل ف حياتج ولا ف لبسج ولاغيره وبعيشج احسن عيشه !
ملاك اول مرا تقول شي منطقي : ومن قالك انا ابي واحد جذي .. انا متى ما اقتنعت بالحجاب راح اتحجب .. موعيب ترا ! بس انا جذي بخاطري البس هاللبس قبل ما اكبر وكيفي ترا
حميد : ماظن ! عيل ليش تشكين من عمر ! انا عارف نوعج
ملاك ابتسمت : نوعي ! طايحه من عينك آنا ؟ شنو نوعي بعينك بالله !!!
حميد : لأ .. بس اعرف ان نوعج تبين تقزين بشكلج وجمالج وتبين تكونين فري ومحد يتدخل فيج .. وانا لاني احبج قلت ماراح اتدخل ف حياتج وعادي عندي اخذج بعيوبج ( كل من يرى الناس بعين طبعه )
ملاك : اللحين آآآآناا !!! اقز بشكلي ؟ لييش بنت شوارع ! والله عاد كشختي وستايلي لنفسي وبس , مو مثل ماتفكر يالمريضضض ( مشت عنه ومعصبه )
حميد : ماقلت شي غلط
ملاك : لو انت ريال ماتقول هالكلام لبنت عمك ( صكرت الباب حيل )
_______
{ موقف حميد .. وشخصيته الحقيقيه انه يحب : الـمـظـآهـر والشكل والكشخه وآخر همه القلب او الاخلاق ! }
وملاك حست انه كلامه طيح من مستوآها وبين لها انها " رخـيـصـه !!!
لكن الوآقع انها : يآهل , وبنت نيتها بيضه وبريئه !!
عمر .. سفلت فيه أمه .. وحلف انه يعتذر لملاك .. لكن كبريـــــآءه يرده !
دآنه & ملاك فالحجره يحشون ف حميد .. وعمر يطق الباب :
دانه : تفضل
عمر دش ومد يده وعطى الموبايل لملاك : امي داقه ! ( بكل براءه وذوق !! * موب لايق عليه * )
ملاك : الوو .. هلا عمتتي
شيخه : شححالج اميي ؟
ملاك : تماام ..
شيخه : سمعي حبيبتي ملاك .. انا توني مكلمه عمر .. هو صوبج ؟
ملاك : هيه
شيخه : زين .. انا كلمته وفهمته .. وانششالله انشالله مابيناشبج .. بس اسمعيني انتي احين بنتي واخته ! لازم تسمعين كل شي اقوله ..
ملاك : اوك
شيخه : احين عمر بيكلمج ف موضوع .. سمعي منه .. واذا معاه حق اوعديني اوعديني تسمعين كلامه
ملاك : اصلا اهو خبل حتى لو مو مسويه شي غلط يتليقف ( يخزها بعصبيه بس تذكر ان امه عالخط ونزل عينه )
شيخه : ماعليه .. احين بيكلمج اذا معاه حق لاتردينه .. وخلي دانه وياج عشان توصلي الاخبار
ملاك : هههههه انشالله ..
شيخه : يلا مع السلامه .. وتيك كير ..
__ صكرت ..
ملاك منسدحه وتطالع عمر : تكلم اسمعك ؟
عمر حقير يعطيها ظهره ويقول : ف حجرتي .. وييبي موبايلج معاج
رآحت ملاك ويا دانه .. دخلو الحجره
عمر طرد دانه وصكر الباب
ملاك : شكوو ! خالتي قالت دانوو تقعد معاانا ( تتخصر )
عمر وده يهفها كف لكن مسك نفسه وقآل : اوووششش
ملاك قعدت ع شبريته وتنطره يتكلم : هلآ ؟ ( يدها على خدها وتنآفخ )
عمر يفكر كيف يفتح الموضوع بهدآوه مايعرف يتكلم بهدوء .. يفكرر
ملاك : يلاا
عمر : اصصببري .. ( صرخ ) اقصد سكتي لاتوتريني !
( ملاك ضحكت )
عمر قعد يمها وقآل : ممكن تعطيني موبايلج ؟ ( بأدب واخلاق نازل عليه الوحي )
ملاك : ليش؟ ( مستغربه من ذوقه )
عمر: آآآآ .. افتحي الانستغرام وبراويج ..
ملاك سمعت الكلام ..
عمر : شوفي .. الفلورز الي عندج كلههههم شبااب
ملاك : لآآتجــ ــــــذ بـــ ...... ( سد حلجها بيده وقآل : أوششششش خل اكمل
اقصصصد اغلبهم ..
ملاك وخرت ايده بالقو .. وسكتت ورافعه حاجبها
عمر : انتي تحطين صورج .. منو هاييل ؟
ملاك : ماعرفهم
عمر : ليش ماتخلينه برايفت ؟
ملاك : لان كيفففيي .. يلا عطني موبايلي ماعندك سالفه ( معانده )
عمر : سكتي .. لاتخليني اعصب انا قاع ارمسج عدل اليوم
ملاك : اووف اوك خلص
عمر : شو اسوي فيج يعني كيف افهمج ؟
ملاك : انا بقره وما افهم هات الفون !
عمر : أظن امي قالت سمعي الرمسسسسه صححح ؟ ( بيعصب )
ملاك . . . تطآلع فونها بيده
1

2

3
ووو سسسحبت موبايلها من يده وركضت صوب الباب وطلعت ! واهو تفاجأأأ
راح وراها وسحححبها من خصرها وقفل الباب وصرخ :
ألـــــــــعــــب ويـــــــــاااج أنـــــــــــــــــــــااا !!!!!!!!!!!!؟
ملاك : ماتخررررع ماتخرع ! لاتصرخ بويهي أوك ؟ ( خآآيفه حدها والدمعه بيعينها )
عمر : ذلفي يلسي عالشبريه خل اخلص كلامي ..
ملاك : مابي
عمر : يــاااااللله ياااااكريييييييـــــــم
ملاك : خلاص انا كيفففي كيفي هآآت تلفوني بطلع برا
عمر : اســـمـــعـــــــي .. طـــــلــــــــعـــــــــــه مـــــن حــجــرتــي مـــافــــــــي
اخلص كلامي وتتوكلين على الله فاهمه ؟
ملاك قعدت عالقاع يم الباب وتتحلطم : اوف استغفرالله يعني مارتاح انا مارتاح منك انت ليييش ماتتزوج تهاجر تذلف عشان نفتك منك !!!!!!!
عمر : وآآآلله ثم وآآآلله انا مااسسسك اعصاابي واايد .. والله ماطلعج من الحجره اخليج تخيسين سنين اهني
ملاك : تخسي
عمر: اناابعررف امي لييش يابتج على بيتناا ششو هالبلوى ها
ملاك : لاتسوي روحك معصب لان امي وابوي مااتو لو اهم عايشين جان ماطبيت بيتكم عرفت ليش , ياللي مسوي روحك فلته وتخرع ومعصصب ( جرحها )
عمر يتنحنح .. ( حرجته , وقعدت مطنقره وزعلانه وقلبها متروس )
سكتو يمكن 3 دقآيق ..
ملاك : خلاص بطلع
عمر : لأ .. اول شي تسمعيني
ملاك : مابي
عمر : سمعيني اول
ملاك : خلااص بذلف الكويت بتفتك مني والله خلاص بروح الكويت والله العظيم ماقعد هني بس عطني تلفوني وخلني ارتاح ( عقدت حواجبها ودمعت عيونها )
عمر سآكت ومتوهقق ! مايعرف يتصرف او يعبر عن مشاعره
ملاك صآحت وغطت ويهها : انت شتبي فيني شتبيي
" واهو يفكر كيف يتصرف .. مآيعرف يعامل الحريم بحنان ولايعرف يعبر عن الي بدآخله
عمر : خلااص ... ملاك .. سكتي .. اسف
ملاك : ماابي اسكت ومابيك تعتذذر بطل البااب فكني ( تصيح )
عمر : اوك اسمعيني
ملاك : اكرهههك مابببي اسسمعك بطل الباب خلااص اخذ التلفون بس فكني
( عمر عطاها موبايلها .. وفتح الباب )
طلعت تــــصــيـــح وراحت عند اخوها عزيز : انا راح ارجع الكويت مابي اقعد هني خلاص
عزيز واهو متفاجأ من دموعها : شفيج ؟
ملاك : ماراح ااقععد هنننني بتييي وياي حياك الله ماتبي اقعد انا بدق على سعود يحجزلي
عزيز : ليش منو طاقج ؟
ملاك : مححد مححد موقاصر الا يمد ايده بعد !
عزيز : حميد ؟
ملاك : لآآآآءء عممممر ( دخلت الحجره وتدق على سعود وماايرد )
عزيز دخل على عمر مــعــصصصــب وفتح الباب بالقو ..
بس شآفه يالس عالشبريه ويفكررر ويفكر وويهه احمممممر , سكت
وقآل : شفيها ملاك ؟ { اول مرا يشوف عمر ف هالحال }
بلع ريجه : انا .. صرخت عليها
عزيز : مش اول مرا !
: لآء ! اليوم وايد وااايد صرخت عليها
: ليش ؟!
: ماعرف ... عشان حاطه صورتها ف انستغرام وو ..
: . .. . . ترا هاااي ياهل ( وحليله البيبي يدآفع عن اختته )
: ... اعرف
: .. . هيه !! لييش جي تحط عقلك بعقل اختي ترضى حد يسوي جي باختك
: . . . . !
: ترضى ولا لآء ( اونه معصصب )
: خلاص عزيز انا ماقصدت انا حمار وخبل اطلع برع خلني افكر
( طلع )

*______ دانه : انزين خلااص ماتبين تتمين هني عالاقل نامي ف بيت عمي راشد او عمي عبدالله دخيلج
ملاك : يخسسسي حميد انام ف بيتهم .. مابي
دانه : ادري ان اخوي حيوان ويسوي سوالف بس انا شوذنبي
ملاك : انتي مالج شغل بالسالفه ادري بس خلاص انا بفتك منه وبروح اكمل دراستي لانهم ماراح يقبلون شهادتي اصلاا " ) !
دانه : ........
__
ملاك اتصلت على سعود 10 مرات ! ماايرد
دخلت عليه واتس اب وتفضفض له .. عقب سآعه قرا المحآدثه وهو يضححححك
لان يدري ان ملاك يبيلها حد يمسكها , لكن حساسه بزوود !
كتب لها :
خلاص لاتحاتين بحجزلج هالاسبوع .
( كتب لها هالكلام عشان يسكتها , ولا بالصدق هو حآب فكرة عمر انه يحط باله عليها ويدري انها عنيده و لما تطخ بتخف المشاكل , و وآثق مع الوقت بتعرف انه يبي مصلحتها )
# عمر حآشه تأنيب ضمير .. خلآه يكره نفسسه
ومتحسف مليون مره على اسلوبه مع ملاك من اول ماقابلها ومتحسف على كل شي
طلع برع البيت يحوس بهالشوارع بموتره .. ويدخن ويدخن ..
بالدرب راجع البيت #4 الفير ..
" مشغل : ميحد حمد , " البآرحه يوم الملآ "

اتصل به ربيعه سلطان : وعطآه خبر ان ابوه طلع وآسطه لملاك وبتقدر تكمل 12 .. لكن يبي شهآيدها وكل اوراقها !!!
عمر طــآآآر من الفرح .. لكن تذكر .. أنها بترجع ديرتها ..
#رجع البيت ومطول ع ميحد ..
ملاك بالحجره تفكر ..
عزيز ودانه يتناقشون فموضوعها .. ويسمعون موتر عمر ويطلون من الدريشه :
دانه : مو من عوايده جي يعلي الاغاني
عزيز : معصب !
دانه : هيه !
*عمر دخل الميلس ورقد .. خآيف يدش البيت ويوآجه ملاك
" عادة اغلب الرجال , يهربون من المشآكل ومايحلونها "
عزيز : شكله بينام بالميلس اليوم ..
دانه : احسن لايدخل البيت
__
عزيز رقد وملاك مآسكه الابتوب .. وتسمع اغاني " مطرف المطرف "
ودانه تطالع فلم .. " اتصل عمر على دانه وردت عليه بنفسيه :
نـــعـــــم ؟!
عمر : دانه .. آآآ ... هاتي بوكي وكندورتي ومعجون وفرشاة الاسنان وشامبو
دانه : بترقد ف الميلس !!!!!!!
عمر : هيه ..
__
دانه تعرف اخوها عدل , اول مرا تحسه متضايق هالكثر .. , طلعت بالحوي ودشت الميلس
وكآن منسدح ويدخن !
دانه : بترقد هني ؟
عمر : هيه وانتي داشه البيت قفلي باب الصاله لاتنسين وقفلي حجرتي لحد يدشها
دانه : اوك !
عمر : يلا برع ! شوفيج تناضرين !
دانه : مااشي
______
عمر مو قادر يغمض عينه من التفكير .. بآله مشغوله وضميره حـيـل يأنبه !
وملاك نفس الشي تفكر .. وحست انها غلطآنه يوم عاندت فيه وهو اول مرا
يكلمها بهداوه !
عقب يومين , عــرس ســيـــف .
1 ونص الظهر ..
ملاك تحوس ف الميلس .. وبيدها فونها ..
[ سعود مطرش من الكويت .. فستآن من المصممه نجوى طلبته من اسبوع بالواتس اب مع القياسات ]
دانه : وينه ؟!!
ملاك : اوووف ! ماادري .. سعود يقول رفيجه رايح خورفكان ! بعيد عن بوظبي ؟
دانه : خييبه ! هيييه يباله 4 ساعات يمكن
ملاك : هيه والمشكله ان مادري اذا اهي ضآبطه قياسي ولا لأ !
دانه : اوووف ! ياارب يوصل بسس
# ديوانية الشباب { الميلس }
عزيز وعمر يتغدون ..
عزيز : في حدد يدق هرن !
" طلع عمر .. شآف سكلد لوحته كويتيه !
سلم عليه الريال وقآل : بيت ملاك ؟
عمر : خير ؟
: في بنت اسمها ملاك ؟ تعيش بهالبيت انا من طرف سعود آل .... .
عمر : يآحيهم والله .. حياك الميلس حيآك ...
: الله يحييك ويبقيك .. اسمح لي وراي درب ! بس بعطيك الامانه ووصلها .
عمر : من وين ياي ؟
: خورفكان
عمر : ياريال ! من خورفكان لبوظبي .. حياك حياك ريح ( لزم عالريال يدخل الميلس * أصيل * , ريح ساعه ومشى )
_______
وصلت الامانه لملاك .. بطلت البوكس .. " الثوب كآن بيج مكشوف بدون علآقات و مخصر طويل ومليآن شوارفسكي ..
دانه : طررررر
ملاك : يآآرب قيااسي ( تغمض عيونها وتدعي )
[ دخلت تجرب الثوب .. وطلع وســيــع صوب ظهرها ]
# دانه تتصل ف عمر
دانه : عمر !
عمر : هلا ؟
دانه : وين الدريول ")
عمر : بيوصل بنات عمي عبدالله الصالون
دانه : اوووف عمر ليييش مآآتقول لي انه بيمشي احين ابتلشنا زين !
عمر : شو السالفه
دانه : ملاك تصييح فستانها الي من الكويت قيآسه مومضبوط عالاقل بنسير خيااط نجوف يصلحه لها ولا لا
عمر : زين .. انا بوديكم ..
دانه : يلا يلا احين بنطلع .
( ملآك لبست قميص وجنز ودانه عبآتها وركبو ويا عمر وعزيز ..
وطول الدرب وملاك ماتتكلم شايله ف قلبها عليه )
افترو بوايد محلات ... لكن ولا خيآط رضى يصلحه بنفس اليوم يخآفون يخربونه زياده
ملاك : خلاص .. بلبس اي شي قديم زين " (
عزيز : لبسي لبسي من القدم عندج شكثثر
عمر : آخر خياط بنجوف بيصلحه ولا لأ !
دخل عمر : السلام عليكم ..
الهندي : عليكم سلام
عمر : جوف هذا فستان بتضوقه من هالصوب .. ابيك تخلصه الساعه 6 يمدي ؟
الهندي : لا بابا انا يكاف سوي سرعه سرعه بعدين فيه مشكل
عمر : لا لا جوف شوي شوي يمدي احين الساعه 3 ! بعطيك 200 اذا سويته
الهندي : أأأوك .. انساللله في مزبوط .. وين بنيه ؟ يبي ياخذ قياس
ملاك : آناا !
وقفت ملاك ويبي يقيس عليها ..
عمر : دانه ! سيري اخذي الشريط واخذي قياسها لا العن والديه !
دانه : هههههههههه زين
ركبو مع عمر ..
عمر : خلاص انا بيي اخذ الفستان الساعه 6
ملاك : مشكور
عمر: العفوو " !!!!
دانه : يلا احين ودنا الصالون تأخرنا نص سااعه
________
# ملآك رفعت شعرها فوق .. ورجعت البيت مع عمر تتمكيج , لانها الوحيده من البنات تعتمد على نفسها ف الميك اب .
جربت الفستآن ووقفت قبال المنظره , : يسسسس !!! ( قياسها ضبط )
لبست كعبهآ , وعقدهآ اللولو , وحطت روج أحمر , وتغطت بشآل شفاف لان ظهرها وجتوفهآ مكشوفه . نزلت تتبخر .. "
عمر دخل الصاله ولقآها تتبخر .. أول مآشافها " قــلـبـه يــرتــعـش "
{ نعس العيون الي هدبهآ مضاليل أموت بهآ وارتعد واتزلزل }
رآح لحجرته .. يلبس سآعته , ويفكر وببآله :
معقوله بتطلع جي ؟ مابتلبس عبآة ؟
نزل تحت . . عمر : يلآ جآهزه ؟
ملاك : يلآ . . { فتح لهآ الباب .. واهي تمششي عالعدال نفنوفهآ ضيج وكعبها عالي }
وعمر من دآخل .. يححترق ألف مره من غيرته , وعد نفسه مايتدخل فيها , ولوبيده
غطآها عن كل خلق الله " وقلبه مومطآوعه يخليها تطلع سفور * بدون عبآة *
" سيف أول شبآب العايله يتزوج , والكل فرح له لكن للأسف خالد و شيخه وعمه راشد مآحضرو يوم فرحه .
نهآية العرس , طلعو كل البنات برع .
ركبو البنات مع حميد .. ونفس الوقت طلعت ملاك ودانه يتريون عمر ,,
نزل حميد من السياره وتوجه لملآك : السلام عليكم ..
ملاك : وعليكم السلام ! ! !
حميد : بوصلكم .. ؟ بتيون ؟
ملاك ضحكت ف ويهه .. وسكتت
دانه : مشكور , اكو عمر ياي
" وصل عمر وبهاللحظه الغيره تآكل بقلبه .. مآت لما شافها مع حميد "
ركبو البنات مع عمر .. وعمر مستغرب ! توقع ملاك تروح ويا حميد !
وسأل نفسه سؤال : " ليش أغار عليهآ هالـكثر " !
ولأن دانه وملاك مآتعشو في العرس مرو على مآكدونالدز ف أدنوك " ورجعو البيت .
رجعو البيت ..
ميثه تتصل على ملاك : ألوو
ملاك : هلااا !
ميثه : شو تسوين
ملاك : ماشي بعق ثيابي وبغسل ويهي
ميثه : رقدي مبجر ماوصيج
ملاك : ليش ؟
ميثه : بنسير المول بآجر .. بنتغدى هناكي انا ويآج وميرو وخبري الخبله الي يمج
ملاك : اوك ! ليش شطاري عليكم ؟
ميثه : بجوف ميود
ملاك : ويعه انشالله ! وانا شكو ايي وياكم
ميثه : هههههههه لا لا بس بجوفه جي من بعيد .
ملاك : اوك .. نشوف الشيخ عمر شيقول
ميثه : ههههههه زين زين . يلا باي
___
#ملاك تبي تقهر عمر , لبست شورت وتي شيرت وطلعت ويآهم تتعشى .
عمر نآضر فيها .. وسكت .. 5 دقآيق نش من مكانه : الحمدلله .
عزيز: تستهبلين ؟
ملاك : سد حلجك خلني آكل
عزيز : عنبوشكلج ") [ قام من مكانه ]
دانه : هههههههههه لوتيه لوتيه ملاكوو
ملاك : كيفهم موعآجبهم لبسي لايجابلوني عالأكل
دانه : خييبه والله لو انا البسس جي تنقطع رقبتي
ملاك : اكيييد ! اخوج عمر ")
دانه : بس من عقب السالفه الي امس ماقام يرمسج لاحظتي ؟
ملاك : هيه .. انا ابيه يكون جذي !
#دخل عمر ..
عمر : بتمين ف بوظبي ولأ ؟!
ملاك تشرب بيبسي وتطآلعه ,
عمر : هيه ولا لأ ؟
ملاك : يمكن .. ليش !؟
عمر : .. قبلو شهادتج .. بتكملين 12 .
ملاك شرقت واهي تشرب , ودانه تطبطب على ظهرها
ملاك : صجج صجج ؟!!!!!!!!!
عمر : هيه
ملاك تصصرخ من الونآآسه ,
عمر يضحك على خبالها ومشى
اكثر شي فرحت فيه ملآك انها انقبلت في مدآرس الامارات للمرحله 12 , واكثر شي يحآتيه عمر بترجع الكويت ولا بتم .. , طبعا ملاك على طول خبرت سعود وقآلت له يكنسل الحجز للكويت [ ماتدري انه ماحجزلها اصلا ] .
"1 ونص الظهر
, ملاك لبست فستآن اسود وحزآم ذهبي , وحطت مناكير وردي وروج وردي , وطلعت ويا دانه وميره وميثه .
دانه : حلو لبسسج ششي
ملاك : ثآآنكسسس , بشل كعبي وبركض بالدري بسرعه مالي خلق يشوفني اخوج ..
دانه : يلا نزلي , وانا احين بيي .
" طلعت ملاك من الصاله شلت كعبها وتركض في الدري , وصلت الصاله الي تحت وشآفت عمر ف ويهها [ يآك الموت يآتارك الصلاة ;p]
* كآن فستانها طويل من ورآ وقصير من يدآم .. ,
عمر : وين ؟
ملاك تعدل شعرها وتسحب فستآنها لتحت عشان ركبها ماتبين ..
ملاك : مع ميثه وميره .. بنتغدى بمرينا
عمر ابتسم : صدق والله ! [ يكره مرينا مول ]
ملاك بلعت ريجها : هيه
عمر : رايحه مرينا من قبل .. ؟ ماظن
ملاك : لأ
عمر : حلو , ماراح أتكلم انا , بس .. حطي بالج و ماتشوفين شر ") [ معصصب من داخل لكن مآيقدر يقول شي , راح عند اخته دانه ]
عمر : وين سايره ؟
دانه : ويا البنات مرينا مول
عمر : دانو .. بلا مصخره تغدون وترجعون , وشلي الروج ماله داعي
دانه : انشالله ( تبتسم )
عمر : وبعدين خلصت الاماكن يعني ! سيرو مول غيره
دانه : لا ميره بترجع شغله خذتها من محل .
عمر: اووك ")
_______
مرينآ مول , اول مادخلو ..
ملاك : خيبه !
ميثه : احين عاد مابتسلمين منهم ملاك على لبسج
ملاك : مومن صجهم ! [ كانت خايفه اول مرا حد يناضر بها هالشكل ]
ميثه : اذا طلعتي بدون مايرقمونج 5 او 6 ماطلع ميثه !
ملاك : مرينا مول , الوضع عندكم مثل بحر السالميه بالكويت عشان جي كنت اكره اروح هناك وابوي مآيخليني اروح الا وياه !
دانه : هههههههه ملاك شوفيه ويهج جي مصفوق
ملاك : مادري ! وين مايد خلصو بسرعه
ميثه : اوويه ! اول شي بنتغدى بعدين بيي
ملاك : لاا تكفييين
ميره : حيوان اهو دايما يتأخر
ملاك : وليش ليش يبي يشوفج اليوم يعني ؟!
ميره : يآي من راك " راس الخيمه " ومن زمان موشايفني
ملاك : ووين صايره راك بالله .. ؟
ميره : اسكتي ملاك الحين مابتخلصين اسئله , يبالج درس عن ديرتج .
* يلسو البنات يتغدون , وملاك مآتاكل .
ميره : اكلي اكلي ملوك شو عليج منهم
ملاك : انتو شلون متحملين الوضع ! ماحب آآكل وهالجيش كله يطالع
ميثه : هاييل خرفان والله , حتى لو ريال يمشي وياج مابيستحون وبيطالعون طنشي
* الطاوله الي يمهم فيها " أثنين " حذف كرت عالطاوله ! وهم يآكلون
كلهم تروعو حذفه بقو
ملاك تششهق : هآآآه ! ( واهو مات ضحك )
ميثه : هاتي هاتي الكرت .. ( تشقه وتعقه يدآمه , تفشل يدام كل الشباب )
ملاك : الوضع مصصخره , اوووف لو عمر ويانا جان ذبحنا
ميره : وآفديته "(
ملاك : حبيبج الغثيث ")
ميره : مالكم خص ! احبه الكلب "(
ميثه : زين تزوجيه وفكيه من هالمسكينه ملاك
ميره : يلا دانوو قوليله يخطبني ( يستهبلون )
دانه : شكله بيتزوج وحدده لبنانيه
ملاك : والله بيكرهها ف حيآتها .. ( حقيقه : نظرية البنات للشباب العايله الغيورين كره وانهم معقدين .. ومايدرون هالشي لصآلحهم )
________
وصل مايد المول ويلس ف الكافيه , معآه ربيعه .
والبنات رآحو الكافيه ووآقفين برع .
ملاك : وينه وينه مايد ؟
ميثه : أكو , شفتيه ؟
ملاك : هآآآه ! ميثو الله يسامحج مالقيتي الا هذا
ميثه : ههههههه جب ليش ؟
ملاك : شايب جم عمره
ميثه : 24
ملاك : ويع يخرع شكله نفس عمر
ميثه : وابشرج ترا طبعه مثل عمر
ملاك : انتي واختج حمييير
ميره : زين يلا سيروو اشكرا مواعدين واقفين برع وتناضرون
ملاك : انتو قعدو وياه وانا ودانه بنتمشى
دانه : هيي انتي ! اخاف اتمشى لحالي ميثو هي الي تجعم الخرفان لا لا ماابا
ملاك : عيل نقعد ويا الريال ماحب جذي ترا
ميثه : جب وتعآآي بنسلم وبنمشي .
* سلمو البنات على مآيد وربيعه " فارس "
مايد : هلا والله ,, شحالكم ؟
ميثه : الحمدلله , مايد هآي دانه بنت عمتي , وهاي ملاك بنت عمي .
مايد : هلا والله , دانه شايفج من قبل صح ؟
دانه : هيه , كنت عالبحر ويا ميثه مره وشفتك
مايد : حيا الله
فارس : منو الي ورآكم ؟ ( شباب لآحقين البنات ومصرين يرقمونهم ")
ملاك : خرفان ( تبتسم )
الكل ضححك , فارس : شو رايك مآيد ؟ ( بيتضاربون , ماعندهم مانع )
مايد : اونه مسوي روحه بطل ! قوم قوم
ميثه : لا لااا ميوود .. والله عشان خاطري خلهم يولون .
ميره : الموضوع مايسواا واللله ,
( الشباب رآحو , خايفين تصير سالفه وضرابه )
ملاك : وشنو على طول جذي قمت بتتهاوش ويآهم ؟
مايد : هيه "! (يضحك بمعنى : طآيح من عينج ؟ )
ملاك : وليش ؟
مايد : موتقولون خرفان يتحرشون ؟ يبون حد يربيهم
ملاك : وانتو شنو ؟ هم انتو مو اخوانا ولا من اهلنا
مآيد سكت وعصب .
ميثه : ملووك !!
ملاك : ماقلت شي غلط !
فارس : لا في فرق بينا وبينهم , هم يايين يتحرشون بخلق الله ومايد ياي عشان خاطر ميثه بس .
ملاك : ههههه زين
فارس: ماراح تفهمين انتي ياهل , كم عمرج ؟
ملاك : اسم الله علي ! 17
فارس : ههههههههه وانا اقوول
ملاك : ليش يآكبير يا انت جم عمرك ؟
فارس : 27 ")
ملاك : !
دانه : زين .. انا خآيفه .. اذا ححد شافناا
مايد : شو قلتي لاخوج ميثه ؟
ميثه : قلت له بسير مول .. بس ماقلتله مرينا مول
مايد : زين ,,
دانه : بس انا قلت لعمر ان نحن سايرين مرينا مول
ملاك : وانا بعد
ميثه تشهق : الللله لآآيووفققققكم ميانين ؟
ملاك : شدراني ان هالمول مصخره جي
ميثه : احييين تلقونه ورااانا ف سيارته ها مينون كل شي يسوي
البنات يتلفتون يدورون عمر ,
فارس : خلاص عيل امشو بنسير مكآن ثاني
ميثه : لا برجع البيت
مايد : مو على كيفج ! الكورنيش ؟
ميثه : يلا زين
" مايد وفارس .. خذو كوفي ونزلو عالكورنيش .. والبنات يسايرونهم ف السياره .
يآلسين سوالف وضحك , كملو ساعه ويا بعض .. ركبو البنات السياره بيمشون
اتصل مايد : منو نآسيه كاميرته ؟
ميثه : مالت ملاك
مايد : يلا فوق تحت وتعاي
" نزلت ملاك ومشت للمكآن الي كانو فيه .. وكآنت وياها دانه ويمشون مستعيليين ,
واهي تمشي مرت على شباب يسولفون , التفت عليها واحد واهي معطيته ظهرها , وتم ينآآضر فيها .. مآشاف ويهها .. لكن عرفها .. " حــمـــد .. ولد عمها !!!!!!!
ولولا ربعه واالفشله , جان راح لها .. وشآفها واهي متجهه لمايد وربيعه وخذت منه الكاميرا ورجعت .. يوم رجعت .. عطآها ظهره عشان ماتعرفه .. !
مآت قهر " وراح صوب مايد وفارس .. وشآفهم اي سياره يركبون واخذ رقم اللوحه !
الله يستر شو بيسوي !
____ رجعو البيت 7 تقريبا , وحمد وصل بعدهم بشوي
دخلت ملاك البيت . . لقت عمر وعزيز
عمر بيده " طير , شآهين .
ملاك : قوه ؟
عزيز : الله يقويج !
ملاك : يمما ؟ صقر منوو ؟
عزيز : جير جير ( اونه يعرف )
عمر يكفخه على صماخه : شاهيين
ملاك : كييوت مال منو ؟
عمر : مالي ..
ملاك : يعض ؟
عمر : ههههههه
ملاك : شيضححك ؟
عمر : لأ , تبين تمسكينه ؟
ملاك : هيه .. هآك عزوز صورني وياه
ملاك شلت الطير .. وحطته على يدها وتصور ويآه ,
عزيز : هههههههههه يبالج كندوره وبرقع عسب تصورين ياه مو بهاللبس
ملاك : عادي عادي ..
عزيز يفتر بالصور .. وشآف صور " مايد و فارس يدخنون !
عزيز : منو هاييل ملاك . . ؟
ملاك نست انها مصورتهم سحببت الكانون : ليش تتعبث ؟
عزيز : منو هااييل ؟
ملاك : شدراني .. قاع اصور واحنا نتمشى
عمر عض شفايفه من القهر وقال : مصوره شباب ؟
ملاك : هيه كنت اجرب الاضاءه
عمر : رآويني
ملاك : . . . .
عمر: يلا انا بعرف اذا تجربين الاضاءه ولا لأ
ملاك تراويه
" عمر شاف الشباب يدخنون ولآهيين يعني مايبين انهم بيتصورون
ملاك : شوف حتى مسويه زوم .. شفتهم وصورتهم بس جذي
عمر : رآويني الصوره الي ورآها
ملاك : صورتي امس بالعرس
عمر : رآويني بتأكد ")
ملاك تراويه : شفت ؟؟؟
عمر مشى عنها وراح الميلس , ومن غيرته طلع عصبيته وتم يكسر الفنايين الي عالطاوله
عزيز : شوفيك
عمر: ماااشي
عزيز : ترا اختي ملاك تمشي وتصور اي شي .. صدقها ترا ماتعرفهم انا اعرف اختي
عمر : ماقلت ششي .. بس .. لبسها وشكلها .. وهناك مصخخره وخمه
عزيز : لاتحاتي لاتحاتي والله انا مابخليها كل يوم بكلمها
# عزيز دخل على ملاك واهي توها مبدله ثيآبها
عزيز : دانه طلعي برع برمس ويا ملاك
ملاك : اووف عااد .. ( وبقلبها تقول : عمره 13 ويتدخل ف حياتي ! )
دانه : هههههههه انشاللله ( طلعت )
ملاك : نعم ؟
عزيز : ملاك انا ادري ان انتي مو مواعده , حتى عمر يدري
ملاك : اوك .. اصلا تطلع مو ريال اذا تفكر اني مواعده
عزيز : شوفي .. لبسج ها ماينفع وبالذات بالامارات ( عقله كبير ويفهم )
ملاك : لييش انشالله
عزيز : هم عاداتهم غير .. هذا اول شي .. ثآني شي انا صرت افهم واحس مابا حد يشوف جسمج خلاص لبسي شي طويل او جنزات
ملاك : عزوز .. ماعندك سالفه ترا
عزيز : وعمر يغار عليج وايد
ملاك : !!!!!! مايغار يعصب")
عزيز: والله يغاار ونحن رياييل نفهم بعض ..
ملاك : شتبي اللحين ؟ ( تفآجأت )
عزيز : تعاي تحت شوي بس كلمي عمر
ملاك : وخير انشالله لييش اكلمه ؟
عزيز : لان انتي جذي تحسسينه انه ماله كلمه ! كلميه وفهمي منه بس .. واذا مابتسمعين كلامه كيفج بطقااق
ملاك : ماراح اسمع كلمة احد ")
عزيز : طقااق بس تيين وتكلمينه يدااامي
ملاك : مابي
عزيز : وراس امي وابوي ؟
ملاك : . . . . اوك ( تضححك , تحب اخوها وعقله النظيف )
__ نزل عزيز ركض الميلس
عزيز : زقرت عليها احين بتيي
عمر: ومن قال لك ازقر عليها
عزيز : لا انا ابيك تكلمها ..
عمر : ياريال احين بتستوي سالفه
عزيز : لا كلمها عدل .. عادي عادي ..
* نزلت ملاك وراحت للديوانيه
ملاك : هلا ؟! ( تضحك )
عمر: هلا فيج ( حاط يده ورا راسه ويفكر )
عزيز : احححم ( ينطر عمر يتكلم )
عمر : آآآ .. شو صار بتمين ف الامارات ؟
ملاك : هيه ")
عمر يطآلع عزيز بمعنى " اطلع بـــــــرع "
( طلع )
عمر : استانستي اليوم ؟
ملاك : اي
عمر : انزين شوفيج وآقفه بعيد .. يلسي يلسي
ملاك قعدت قبآله : يلا كاا قعدت
عمر : بآجر بآخذ اوراقج وبطاقتج المدنيه ونسير الوزاره عند بوسلطان اوك ؟
ملاك : اوراقي موعندي
عمر : وين ؟ عند امي ؟
ملاك : لأ . . عند حميد
عمر: .... . .. . خلااص .. اخذيهم منه اليوم عسب نطلع الصبح ونلحق عالوزاره
ملاك : مابي ! اقصد انت روح واخذهم منه
عمر : ليش !!!!!!!
ملاك : بس انت روح واخذهم منه
عمر : اوك !!!
ملاك : مشكور .. و ,, آسفه على امس ( صدت )
عمر : . . . مسموحه .. . وانا اسف
ملاك : لا عادي ماصار شي
ابتسمت وتبا تطلع ..
عمر بلايا شعور : فرحت لانج .. بتمين ف الامارات !
ملاك : !!!!!!!!!! ( التفتت عليه وابتسمت , وصعدت حجرتها وويهها احممر )


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
., ...., 45, ماسك, محمد, مجبوس, مرض, مسلسل, له, من, موضه, مطلقه, مطعم, الله, الامارات, الاماكن, الاصلي, الاسود, الاول, التلفزيون, الباب, البوم, الدين, الجن, اليوم, الروح, الشباب, الوقت, الوكيل, القلب, الكريم, الكعبه, الكويت, ابو, ايس, احسن, اشتري, اسبوع, ازياء, اصدق, اكثر, بلاك, بلاك بيري, بارك, تحقيق, بنت, خالد, حبوب, حسن, خفيف, جوري, روعه, شرم الشيخ, شعر, سفلت, شهادة, شهاده, غسيل, فلم, في الامارات, فيس, z10, وسيله, نوم, ضروري, _, ،, قلبي, قانون, قطن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:34 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الآراء المطروحة بالمنتدى تعبر عن أصحابها و لا علاقة لصاحب المنتدى بها

تصميم : المصمم العربي .. Design By : www.araby4design.com