مركز تحميل الصور والملفات
 

العودة   ¬°•| منتديات نبـض الإمارات |•°¬ > ღ♥ღ النبض الأدبي ღ♥ღ > [ نبض القصص والروايات ~

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 10-07-2013, 03:15 PM
ديف 31
نبض اماراتي
ديف 31 غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 22112
 تاريخ التسجيل : Nov 2012
 فترة الأقامة : 2572 يوم
 أخر زيارة : 02-08-2014 (02:25 AM)
 المشاركات : 32 [ + ]
 التقييم : 28
 معدل التقييم : ديف 31 is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي جرح الصديق



جرح الصديق

(حمد) وصديقه أبناء حيا واحد عرفوا بعضهم منذ الطفولة كانوا كالجميع يتشاجرون يوما وآخر
يتصالحون , لكن محبتهم لبعضهم وعشرتهم الطويلة تنسيهم كل مشاكلهم ذات يوم كانوا حاضرين
في مجلس صديقا لهم مع بعض الأشخاص , الجميع كان يتكلم ويضحك ويطلق النكات على الآخر
في وسط ذلك دار حديثا عن موضوعا ما بين (حمد) وصديق طفولته شيئا فشيئا أحتدم النقاش
بينهم بشدة فقال (حمد) لصديقه : أتعلم , أنت غبي كوالدك ؟ هنا شعر صديقه بحرجا شديد
كأنه تجرع سما في جسده أو تلقى طعنة غدرا في ظهره فقام وخرج من المجلس وهو يلم جرحه
بيديه غضب الموجودين من تصرف (حمد) فأخذوا يوبخونه ويصرخون عليه بعدها طردوه من
المكان , الأيام التي تلت تلك الحادثة كان أهل الحي والمنطقة لايتكلمون ألا عن وقاحة (حمد)
وجرحه لصديقه ويصفونه بإنه جاحدا للمعروف يغدر الأحبه , لم يعجب (حمد) مافعله وماكان
يقوله عنه أهل حيه فقرر الذهاب إلى ذلك المجلس الذي حدثت فيه المشكلة ويعتذر أمام
الحاضرين , وبالفعل وصل إلى هناك ودخل لكنه لم يجد صديقه وبالرغم من ذلك أراد أن يعتذر
ولكن قبل أن ينطق بكلمة بدأ الجميع يذمه ويشتمه ويصفه بخائن العشرة حتى وصل الأمر
ببعضهم أن يرميه بما بين يديه بعدها طردوه من المجلس , هم (حمد) بالخروج وعندما وصل إلى
الباب توقف ثوان معدودة ثم أستدار عليهم وقال : لقد أخطأت في حق صديقي دون قصدا مني ,
أنا أعترف بذلك أمامكم , حتى أنني ذهبت إليه أعتذر ألا أنه رفض ذلك , لكنني أريدكم أن
تنظرون إلي جيدا وتستمعون إلى ماسأقول , صديقي الذي رفض أن يسامحني ذات يوم أخبر الناس
بأن شقيقتي مصابة بالصرع مما جعلها محط سخرية أمام صديقاتها حتى من كان ينوي خطبتها
هرب , ليته أكتفى بهذا فحسب بل أتهم والدتي كذبا أمام الجميع وقال بأنها تزني مع أحد أقربائها
مما سبب الطلاق بينها ووالدي , لم يتوقف عند هذا الحد بل ذهب أبعد من ذلك وأفترى علي زورا
وقال بأنني ضربت والدي في المسجد وحرمني من دخول بيوتا أذن الله أن ترفع ويذكر فيها أسمه ,
سكت (حمد) متأثرا بجروحا قديمة لم ينسها قط , في تلك اللحظة خيم صمتا رهيب في المجلس كأن
صاعقة ضربته , طأطأ الحاضرين رؤؤسهم حياء من كل الموقف , بعدها وضع (حمد) يده على
عينيه مخفيا دموعه لكي لايراه أحدا يبكي منكسرا فيشفق عليه وقال : لقد سامحته حينها على مافعل
ولكن من يعيد حق شقيقتي التي في كرامتها أذلت , من يمحي عار والدتي التي في شرفها أنتهكت ,
من يشفي الجراح بداخلي التي في قلبي أنشقت , أيستطيع أحدكم أن يفعل ذلك ؟




[vp hgw]dr > l[gs lk hgl[gs hggi auv td





رد مع اقتباس
قديم 10-07-2013, 08:55 PM   #2
~* ولد الشارجهـ *~
نبض اماراتي فعال


الصورة الرمزية ~* ولد الشارجهـ *~
~* ولد الشارجهـ *~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21901
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 العمر : 25
 أخر زيارة : 19-09-2014 (01:46 PM)
 المشاركات : 1,018 [ + ]
 التقييم :  33
افتراضي رد: جرح الصديق



مسكين احمد .. اي اربيع جي يسوي في اربيعه ..
يسلموو ع القصه .. صح قصيره بس حلوه ..
لاهنت ..


 

رد مع اقتباس
قديم 15-07-2013, 04:50 AM   #3
ديف 31
نبض اماراتي


الصورة الرمزية ديف 31
ديف 31 غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 22112
 تاريخ التسجيل :  Nov 2012
 أخر زيارة : 02-08-2014 (02:25 AM)
 المشاركات : 32 [ + ]
 التقييم :  28
افتراضي رد: جرح الصديق



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~* ولد الشارجهـ *~
مسكين احمد .. اي اربيع جي يسوي في اربيعه ..
يسلموو ع القصه .. صح قصيره بس حلوه ..
لاهنت ..

كما يقول المثل \ احدر من عدوك مره ومن صديقك الف مره
حبيب قلبي ولد الشارجه
شرفتني


 

رد مع اقتباس
قديم 27-09-2013, 11:17 AM   #4
lonely heart
نبض اماراتي


الصورة الرمزية lonely heart
lonely heart غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23699
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 28-04-2015 (08:32 AM)
 المشاركات : 27 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: جرح الصديق



ي حليله يكسر الخاطر مب صديق هذا عدو


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
., مجلس, من, المجلس, الله, شعر, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:37 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الآراء المطروحة بالمنتدى تعبر عن أصحابها و لا علاقة لصاحب المنتدى بها

تصميم : المصمم العربي .. Design By : www.araby4design.com