مركز تحميل الصور والملفات
 

العودة   ¬°•| منتديات نبـض الإمارات |•°¬ > ღ♥ღ النبض الأدبي ღ♥ღ > [ نبض القصص والروايات ~

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-2013, 04:20 PM   #21
الحب اختياري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية الحب اختياري
الحب اختياري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19798
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 14-09-2013 (05:01 PM)
 المشاركات : 167 [ + ]
 التقييم :  14
افتراضي رد: روايتي الثالثه: في فبراير تنتهي وتبتدي كل الاحلام



ههههههههه شفتي سحر هههه
ان شاء الله بس احين بزي من افضى بنزل



 

رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 04:03 PM   #22
Hndw
نبض اماراتي


الصورة الرمزية Hndw
Hndw غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21880
 تاريخ التسجيل :  Sep 2012
 أخر زيارة : 16-04-2013 (04:04 PM)
 المشاركات : 30 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايتي الثالثه: في فبراير تنتهي وتبتدي كل الاحلام



و كل ما قالو إبداع انا بقول الحب إختياري
الروااايه جميله واايد
طريقتج و اسلوبج يجنوون .. مبدعه ما شاء الله
و شكلها هالرواايه بتكوون احلى روايه
و اهم شي اسمي موجود هههه
طبعاً انا صحت يوم خليفه مات :(
بس الحمد لله ما ماات ياخي والله ونااسه
اكملي إبداعج حبيبتي
تقبلي مروري
هند


 

رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 04:17 PM   #23
الحب اختياري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية الحب اختياري
الحب اختياري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19798
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 14-09-2013 (05:01 PM)
 المشاركات : 167 [ + ]
 التقييم :  14
افتراضي رد: روايتي الثالثه: في فبراير تنتهي وتبتدي كل الاحلام



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hndw
و كل ما قالو إبداع انا بقول الحب إختياري
الروااايه جميله واايد
طريقتج و اسلوبج يجنوون .. مبدعه ما شاء الله
و شكلها هالرواايه بتكوون احلى روايه
و اهم شي اسمي موجود هههه
طبعاً انا صحت يوم خليفه مات :(
بس الحمد لله ما ماات ياخي والله ونااسه
اكملي إبداعج حبيبتي
تقبلي مروري
هند

تسلمين على طلتج


 

رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 04:17 PM   #24
الحب اختياري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية الحب اختياري
الحب اختياري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19798
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 14-09-2013 (05:01 PM)
 المشاركات : 167 [ + ]
 التقييم :  14
افتراضي رد: روايتي الثالثه: في فبراير تنتهي وتبتدي كل الاحلام



السموحه امس للزوار والاعضاء
مانزلت البارت كنت مشغوله ..
انتظروني بعد قليل بنزل بارتين ..


 

رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 04:24 PM   #25
الحب اختياري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية الحب اختياري
الحب اختياري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19798
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 14-09-2013 (05:01 PM)
 المشاركات : 167 [ + ]
 التقييم :  14
افتراضي رد: روايتي الثالثه: في فبراير تنتهي وتبتدي كل الاحلام



البارت السادس ..
عند نوف الساعه 8:00 مساءا يوم دخلت البيت تساندت على الباب
وقالت نوف: ياخوفي يكون جمعه كابوس فالمستقبل يبدا بحب وينتهي بكارثه
عند هند دخلت داخل تمت تتمسك ربعت صوبها هنادي وقربت هند من اختها وحضنتها ودارت هي واختها وقالت ..
هند: احبه احبه
هنادي: منو ها اللي تحبينه ؟؟
هند: خلوووف
هنادي: الله
حطت ايدينها على شفايف هنادي وقالت: مامات لاتقولين جي هو حي
هنادي استغربت وقالت: كيف ؟؟
هند: وديني فوق عن حد يسمعنا
يو بيصعدون شافو عبدالله وهو داش
هنادي: شوفيك ياخوي شال جبل على راسك وظهرك
عبدالله: نوف
هند شهقت: شوفيها ؟؟
عبدالله: مافيها شي بس بس انا احبها
وصعد عن اخواته فوق وصعدت هنادي وهند فوق وتمت هند تقول حق هنادي كل شي وهنادي تمت في حالة ذهول وحمدت ربها ..
هنادي: متاكده؟؟
هند: هيه فديته
هنادي: الحمدالله
انرد عند جمعه واخواته ’’
جمعه: شوفيكم ؟؟
حصه: من قلة البنات اخترتها
نجود: ولا عقيت مستوانا بالارض انا بنت فلان اتكون حرمة اخويه وحده بكبرها عنقاش تخسي الا هي
جمعه تم يناظر اخواته وقال: شكرا انا الغلطان اللي سالتكم وخذيت رايكم
نجود: طلعها من بالك مابنتقبلها ولا بتبتدي الحرب معاها
وصعدو فوق يدورون خطه انه نوف وجمعه يتضاربون ويكرهون بعض ولقو الحل ’’
في اليوم التالي نامو كل العوائل ويت الساعه 7 الصبح نشت نوم من النوم وتوجهة الى الحمام عزكم الله تسبحت وتنشطت لبست عباه مسكره وحطت جحال ومسكرا وبلاشر ولبست نعال من الدو سطاحي لونه اسود وتحجبت ونزلت ..
نوف: صباح الخير يبى
باست راس ابوها ’’
ابونوف: هلا حبيبتي رايحه الشغل عند عبدالله
نوف: هيه يبى تامرني بحايه
ابونوف: هيه يبى انتبهي على نفسج مابتتريقين ؟؟
نوف: لايبى الله يسلمك
وشلت شنطتها وطلعت ركبت سيارتها اللي موديل كح واضرط واتوجهت الى شغلها نزلت وركبت المصعد’’
نوف: السلام عليكم وين مكتب عبدالله
زهرا: امممم سيده وبعدين يمين
نوف: شكرا حبيبتي
توجهت الى مكتب عبدالله ودقت الباب
عبدالله: اتفضلي زهرا
فتحت نوف الباب رغم بساطتها الا انها كانت جميله وناعمه بنظر عبدالله وقف عبدالله لا اراديا ’’
عبدالله: نوف
نوف: هلا
عبدالله: منوره المكان ماتوقعتج اتين بعد اللي صار امس
نوف: لاعادي هع
عبدالله: اتفضلي انروح المطعم نتريق تراني ميت يوع وبعلمج اسلوب الاكل هههه اقصد الشغل عندنا
نوف ابتسمت اول مره يؤسر ريال من جمالها الطبيعي عاده الشباب يحبون البنات اللي فول ميك اب مشى جدامها ولحقته راحو المطعم وطلب له وقالت له يطلب لها أي شي على ذوقه وطلب لها وقعدو يسولفون عن الشغل ’’
في بيت ابو جمعه في غرفة البنات ’’
نجود: اسمعي اسمعي ان نجحتي بنعطيج اللي تبينه بس المهم انه تنجح الخطه ارجوج بليز
.........: ان شاء الله بس متى ؟؟
حصه: اليوم لانه اكيد بتمر مكتب يموع لانه هي اليوم توظفت اوكي ؟؟
...........: اوكي
وسكرو عن البنت’’
نجود: تحلمين اتشمين ريحة اخوي يالشحاته ’’
في بيت ابو خليفه ’’
مديه وهي نايمه على ريل اخوها قامت وباسته وراحت حجرتها تسبحت وطلعت سوت ريوق وودته غرفة خليفه دقت الباب كان خليفه واعي من اول ماقامت قام وياها دزت الباب وحطت الريوق على الطاوله.’’
خليفه: منو قدي يدلعوني
مديه: محد قدك لو مادلع اخوي الغالي منو بدلع لين ماتتزوج بعدين هندوه بتدلعك
خليفه: قريب قريب ان شاء الله يوم بترد تشوفني علشان اتشوف السعاده بعيني
مديه: ان شاء الله
تريقو وطلع خليفه يدور له على وظيفه رغم انه ابوه يوم توفى ماشاء الله الخير وايد ويكفي ويزيد
نرد لنوف وعبدالله بعد ماعلمها وتريقو وسولفو وداها المكتب وراواها وقال لها انها السكرتيره مالته قعدت نوف على المكتب ودقت على احمد ترن ترن ترن وكانت فطوم حذاله ’’
احمد: هلا والله
نوف: اهلين ازعجتك اخوي
احمد: لا عادي امري ؟
نوف: بغيت اسحب اوراقي واشكرك لانك وقفت معاي وقدمت لي معروف مستحيل انسى لك اياه ابدا وطبعا مابنساكم لا انته ولا اهلك وبزوركم بين فتره وفتره مابقطعكم
احمد: افا ليش منو طفر فيج حد ازعجج تبين ازيد لج الراتب
نوف: لا والله بس ابوي متعاقد مع عبدالله مايصير يرفض من بعد الحادث حبيت انه هو يرتاح وانا اداوم بداله
احمد: خلاص بعد الدوام مري علي وخذي اوراقج وبيزاتج مال سنه كامله
نوف: مشكوور حيل ماتقصر والله
احمد: هذا الواجب
نوف: يالله عيل اخليك مابي اطول عليك سلم على الاهل
احمد: يوصل الغاليه مع السلامه
وسكر عنها فطوم ارتاحت من ادب نوف وتعاملها ويا ريلها
فاطمه في نفسها: الله يرزقج يانوف بولد الحلال اللي يعطيج عينه ويحطج فيها ويغمض عليها
احمد: بشو تفكرين غلاي؟؟
فاطمه: كاسره خاطري وحليلها
احمد ابتسم وقام يتريق علشان يروح الدوام
في بيت ابو عبدالله في حجرة هند نشت على رنة التلفون
هند: اممم الوو
خليفه: فديت هالصوت
هند ابتسمت: افداك شخبارك وين طالع ؟؟
خليفه: بخير رايح ادور لي على شغل
هند: اها فديت روحك انا
خليفه: افداااج كلييي
هند: يالله عيل بخليك بحط دواي وبقوم اسبح
خليفه: ديري بالج على نفسج حبيبي اموووواح
هند استحت: اوكي وشكرا ع البوسه
وسكرت عنه وحط قطره في عينها وتوجهت للحمام تتسبح ’’
مر الوقت وكل واحد لهى في شغله انرد عند دوام نوف اليديد وقفت وراحت مكتب عبدالله دقت الباب ودخلت وهي شاله الملفات
عبدالله: ماشاء الله خلصتي الشغل بسرعه يعني فهمتي عليه ؟؟
نوف: هيه هههه وايد سهل واعجبك بعد ههه
عبدالله ابتسم انه ماصارت تستحي منه وقال: امري بغيتي ششي ؟؟
نوف: هيه عادي اطلع عندي كمن شغله
عبدالله: اوكيك ربي يحفظج
شلت نوف اغراضها ونزلت تحت حاولت تشغل السياره ماشتغلت
نوف: اوف مول مب وقتج شو ها
اتصصلت على جمعه مارد عليها ردت صعدت فوق عبدالله شافها ’’
عبدالله: نوف
نوف: علا
عبدالله: ليش رديتي نسيتي شي ؟؟
نوف: لا بس
عبدالله: بس شو ؟؟
نوف: سيارتي ماطاعت تشتغل
عبدالله: انا دريولج اليوم أي مكان تبين تروحينه بوديج وباجر بمر عليج وبنروح االدوام ويا بعض شو رايج لاترديني بليييز
نوف: لا فشله
عبدالله: عادي بيتنا صوب بيتكم يالله عاد ولا بزعل
نوف: لا كله ولا زعلك خلاص اوكي
مشو تحت واترددت تركب جدام ولا ورا اذا ورا اهانه له كانه دريول ركبت جدام
عبدالله: وين تبين تروحين يالغاليه ؟؟
نوف: دوامي القبلي
عبدالله: حاضر
ومشو توجهو لمكان غير دوامها
نوف: بس ها مب طريج دوامي ؟؟
عبدالله: بوديج الوكاله يالله انزلي
نوف: شو اسوي هني ؟؟
عبدالله: ابي اشتري سياره ابيج تختارين لي اياها
نوف استانست: فالك طيب من عيوني
دخلو وتمت اتشوف ال بي ام دبليو وقال عبدالله: عيبتج ؟
نوف: وااايد طرررر
زقر الريال وقال احجزلي اياها وابيها توصل باجر موجهه السوال الى نوف: أي لون ؟؟
نوف: اممم اسود لون الملكي هع
عبدالله: اسود
ودفع كاش وطلعو وداها المطعم ونزلت اترياها في السياره ’’
احمد: توه مانور المكان بنتوله عليج والله
نوف: بوجودك تسلم والله ماتقصر
راح ياب لها اوراقها وعطاها الظرف
احمد: ماتبين تشربين شي
نوف: لا مستعيله
احمد: اوكيك تيك كير واذا حبيتي ترجعين ترى الباب لج مفتوح
نوف: مشكور وحاضر يو تو وسلم ع اهلك
وطلعت من المطعم
عبدالله: بعد وين تبين تروحين ؟؟
نوف: عادي اتوصلني عند يموع من امس مايرد علي
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت:
1- شو بيصير فالبارت الياي توقعاتكم ياحلوين
ملاحظه:-
(( وصار عادي هو يغيب وصرت عادي ابتعد
وصرنا على كثر ماكنا نحاكي بعضنا نختفي
صار هو يغني لي تدرين وادري نفترق
وصرت اقول في خاطري من عافنا مانجبره ))


 

رد مع اقتباس
قديم 16-04-2013, 04:28 PM   #26
الحب اختياري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية الحب اختياري
الحب اختياري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19798
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 14-09-2013 (05:01 PM)
 المشاركات : 167 [ + ]
 التقييم :  14
افتراضي رد: روايتي الثالثه: في فبراير تنتهي وتبتدي كل الاحلام



البارت السابع ..



عند نوف وعبدالله ’’


عبدالله: بعد وين تبين تروحين ؟؟


نوف: اممم عادي توديني عند يموع من امس مايرد علي ؟؟


عبدالله بعد تفكير: حاضر يالله فوقه وين يداوم؟؟


خبرته نوف المكان وتوجهه عبدالله للمكان



في شركة عبدالله وصل خليفه ونزل ’’


خليفه: السلام عليكم اختي ابي اقابل المدير


زهرا: ابصراحه المديره حالا طلع مع السكرتيره عندهم شغل


خليفه: متى بيرجع ؟


زهرا: ماعتقد اليوم لانه بعد شوي بيخلص الدوام باجر ان شاء الله تعال


خليفه تم يفكر وقال: خلاص اوكي احجزي لي موعد مع المديره باجر


زهرا: خلاص حاضر


حجز موعد وطلع من الشركه ورد البيت يرتاح ’’



عند نوف وعبدالله في السياره وصلو صوب دوام يموع ونوف بلهفة وحب تبى تشوفه ليش مايرد عليها مع انها ماضرته ولا قالت له أي شي ’’


نوف: انا بنزل اوكي وشكرا عبدالله


من الفرحه اللي فيها ماسمعت عبدالله شو قال ’’


عبدالله: ببركن وبنزل وراج


اتحرت يقول اذا اتاخرتي بنزل نزلت ودخلت داخل وبركن عبدالله ولحقها


الصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــدمــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــه


في المكتب عند جمعه وجميله جميله تصير بنت خالة جمعه عمرها 20 سنه حلوه مره نرجججججع


كانت قاعده في حضن جمعه وحاطه ايدينها على كتفه ونوف من ورا الباب تسمع الكلام وعيونها تدمع وعبدالله يراقب الحدث بصمت ’’


جميله: تذكر أي حد كان يشوفنا يقول انه نحن لبعض كبرنا وايد وانته احلويت يا رجلل


وحضنت يموع وهو تم ساكت وبعد صمت نطق ’’


جمعه: ايام يوم كنا صغار حتى انتي تغيرتي واايد


جميله: اممم يموووع


جمعه: هلا


جميله: احبك


قبل لايتكلم جمعه فتحت نوف الباب بالقو مما ادى انه جميله تطبع بوسه على كندورته وعلمت وقف جمعه من الصدمه نوف صفقت بحراره وقالت’’


نوف: حاقرني علشان الزباله اللي قاعده وياك اللي قاعده في حضنك اتصل عليك سيارتي اختربت ابي مساعدتك حقرتني تف علي تتف عليك يا جمعه تف على العشره وصدق يوم قالو ان لم تستحي فافعل ماشئت


دخل بعد ثواني عبدالله وقال: امشي نوف مايستاهلج ومايستاهل دموعج


نوف: انته مب ريال وانتي مابقول غير حسبي الله عليج تخربين بين اثنين ليش خذيه واتهني فيه واشبعي منه بتركه لج يا مال العافيه


عبدالله: علشاني نوف خلاص خليهم لاتحرقين دمج عليهم


مشت مع عبدالله وتركت حبها الاول اللي خانها وكسر قلبها وراها وقبل لاتطلع من الباب صدت له وقالت’’


نوف: مابقول شي ولا بصيح عليك بصيح على الثلاث ايام اللي عرفتك فيها اول يوم تحت المطر ثاني يوم في زفت الحب واليوم في حضن الزباله


وشافت جميله اللي مارامت ترفع عيونها وقالت: كثري من بوساتج محتاج حنانج


ومشت هي وعبدالله



في بيت ابو عبدالله كانت هند وهنادي في الصاله والبشكاره اترتب السفره وهند وهنادي يتريون عبدالله بعد طول انتظار دخل ووقفو اخواته ’


عبدالله بدون نفس: السلام عليكم


هند: عسى ماشر نبرة صوتك يا اخوي متغيره ؟؟


عبدالله: نوف


هنادي: شوفيها نوف ؟


عبدالله خبرهم بكل شي


هند: فديت اربيعتي ماتهنت بالوظيفه وطلع لها ها انا بتصل لها بخليها تطلع ويانا فليل


عبدالله: غيرو مودها بليز


هنادي: حااضر افا عليك بنخليها رقيييص


عبدالله: شورايكم فيها ؟؟


هند: تليق عليك وان شاء الله اللي فيه الخير بيستوي


عبدالله: خلاص انا بتقدم لها بس لاتيبون لها طاري


هند وهنادي: وعد ياخوي


صعدت هند فوق اتصلت على خليفه مارد عليها لين ماحرقت فونه ورد ’’


خليفه اتثاوبت: هلا


هند: بسك رقاد قوم


خليفه: ان شاء الله تعباان حيل من الصبح ادور شغل رحت شركه بس محد كان المدير باجر ان شاء الله بقابله


مايت هند في بالها شركه اخوها ’’


هند: اها روح لها باجر ان شاء الله


خليفه: ان شاء الله حبي


هند: يالله قوم اسبح وانا بطلع المغرب ويا اربيعتي


خليفه: وين بتروحون؟؟


هند: بنروح نتمشى اعدل مزاجها مودها داون


خليفه: اوكي ديري بالج ع روحج


هند: حاضر حبي يالله مع السلامه


خليفه: هند


هند: هلا


خليفه: احبج


تمت ساكته وقالت بعدين: وانا اموت فيك


وسكرت عنه وانسدحت ع السرير وقالت: يارب لو هو خير عليه خله معاي ولو شر ابعده عني بأي طريقه


انا هبعد عنك وانا وياك قلبي هتحمل تعبي بعدك الله يعيني لو صدفه قبلتك صبرني ياربي .........................الخ



في بيت ابو محمد عند امنه وفضول ومحمد على سفرة الغداء


امنه: بشو تفكر حمود؟


محمد: ولا شي ممكن اطلب طلب


امنه: امر ياخوي ؟؟


محمد: ابيج اتيبين مديه البيت وبطلعكم ابي اكلمها ضروري اول واخر مره ارجوج


فضيله كحت وقالت: ليش معجب فيها ؟؟


امنه: ان شاء الله بكلمها بعدين


محمد: ارجوج ارجوج احين احين اترجاج


امنه كسر خاطرها حاله اخوها اول مره تشوفه جي شلت فونها واتصلت على مديه


مديه: هلا والله


امنه: اهلين شو تتغدين ؟؟


مديه: هيه ويا اخوي حيااج


امنه: بالعافيه بس ابيج اتيني البيت اخوي يبى يكلمج ضروري ارجوج لاترديني اول واخر مره بلييييز


شافت خلوف وقالت: خلوف


خليفه: عيونه


مديه: عادي اطلع ويا امون ؟؟


خليفه: هيه بس لاتتاخرين اخاف عليج


امنه: شكرا مديه مابنسى لج اياها اموواح احبج وبالعافيه باي



كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت:-


1- شوبيصير بين جمعه ونوف او مابيسوي شي ولا بيواجهها !!


2- مديه ومحمد شو قصتهم ؟؟


3- طلعت نوف وهند وهنادي هل بيغير مودها ولا لا؟؟



ملاحظه:-


((اذا كان حبك لي جريمه


فحبي لك هو نهايتي ))


Done by me >..


 

رد مع اقتباس
قديم 19-04-2013, 04:15 PM   #27
الحب اختياري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية الحب اختياري
الحب اختياري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19798
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 14-09-2013 (05:01 PM)
 المشاركات : 167 [ + ]
 التقييم :  14
افتراضي رد: روايتي الثالثه: في فبراير تنتهي وتبتدي كل الاحلام



انتظروني بعد قليل
راح انزل برت يديد


 

رد مع اقتباس
قديم 19-04-2013, 04:20 PM   #28
الحب اختياري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية الحب اختياري
الحب اختياري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19798
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 14-09-2013 (05:01 PM)
 المشاركات : 167 [ + ]
 التقييم :  14
افتراضي رد: روايتي الثالثه: في فبراير تنتهي وتبتدي كل الاحلام



البارت الثامن ..
كل العوائل خلصو غدى وصعدو فوق يريحون علشان يبدى المشوار الثاني بعد صلاة المغرب عند ابو نوف’’
ابونوف: شوفيج حياتي اليوم مب على بعضج ؟؟
نوف: ولا شي يا يبى امممم يبى انا اليوم بطلع ويا اخوات عبدالله بنروح نتشرى وبنروح نتمشى من البيزات اللي طلعت لي مال التقاعد لانه عقيت لبسي الجديم بعطيهم حق الفقراء مايصير اداوم في شركه في لبس عادي لابس لبس راقي شوي وطبعا الشركه معروفه ونوف الجديمه ماتت راح اراويهم نوف الييديده بقسوة قلبها
ابونوف: زين يا يما بس لاتسرفين مب زين ترى الله مايحب المسرفين
نوف: لاتخاف يا يبى واذا احتجت أي شي اتصلي مالي غيرك فهالدنيا هاي لاتتركني روحي ارجووك
قامت باست راس ابوها وصعدت فوق في غرفتها طلعت قميص ابيض جي وسيع وعلى القميص من فوق خط دانتيل وبنطلون جنز ازرق ونعال ابيض من نيو لوك وشلت ورده يموع وحطتها على الطاوله علشان باجر تاخذها وياها وهي رايحه الدوام ’’
في بيت ابو خليفه ’’
راحت مديه غرفتها بعد الغدى تمت اتشوف نفسها في المنظره’’
مديه: اوف يا محمد من وين طلعت لي وين الحب وين انا ووين الزواج ومالقيت الا انا يا محمد
تمت تدور درسس حق الليله ولقت درسس تركوازي ماسك من فوق وطويل بدون ايد جي عاري طلعت كعب شرات اللون واكسسوارات
مر الوقت وكل واحد متوجهه لمكان اللي يبى يروحه عند هنادي وهند ’’
هنادي: يالله خلصتي بنتااخر على نوف ؟؟
هند: هيه خلصت بس بلبس عبايتي
قربت هنادي من اختها وساعدتها ونزلو تحت
عبدالله: اممم اقوول
هند وهنادي: هلا امر ؟
عبدالله: يودو 1000 اذا احتاجت نوف عطوها هي عندها فلوس التقاعد وماوصيكم اشترو لها اشياء حلوه
هند وهنادي: عادي نحن بنعطيها
عبدالله: لابيزاتكم خلوها لكم
خذتها هنادي ومشت وعبدالله راح يتمشى بدال حكرة البيت وطلعت هند وهنادي وقفت فجاه خليفه اشر على هنادي انه ماتقول هو هني
هنادي: شوفيج وقفتي امشي متاخرين ع البنت
هند: اممم ماشي بس شميت عطر خلليفه مر على انفاسي
ابتمت هنادي: لهدرجه اتحبينه ؟؟
هند: اكيد
تم خليفه يرش العطر صوبها
هند: مادري ليش احسه قرب من انفاسي وانا احبه اكثر عن روحي
ضحكت هنادي قرب خليفه وحضنها وقال: فديت انفاسج انا اللي تشم عطري عيل بغير العطر هههه
هند: لالا بعدين كيف بعرفك ؟
خليفه: باجر بتردين تشوفين ان شاء الله المهم يت اشوفج قبل لاتروحين محتاجه شي ؟؟
هند: سلامتك
يت بتمشي وقفها خليفه ’’
خليفه: انتبهي ع نفسج هنادي ديري بالج عليها
هند: من عيوني
هنادي: ان شاء الله
ومشت وخلن مجنونها وراها ركبو السياره راحو عند نوف واتصلو لها علشان تنزل كان عبدالله يراقب بيت ابو نوف من بعيد يبى يشوفها قبل لا تروح نوف وهي نازله كانت شاله كيس حاطه فيه لبس الفقراء حطتهم صوب الباب وطلعت ركبت وسلمت وانطلقو الى مردف ستي سنتر
عند مديه اتلبست وطلعت ملااك فتحت شعرها اللي يوصل لين خصرها لفته فوق وحطت فوق عيونها ايلينر وروج عنابي وبلاشر خفيف لبست نعالها ولبست العباه وتحجبت وشلت مفتاح سيارتها ونزلت تحت ماشافت خليفه ولا شافت سيارته طرشت له مسج ’’
مديه: خلوف توني طالعه من البيت انتبه على نفسك
واتحركت توجهة الى الكوفي اللي من على دخلت الممزر بركنت ونزل اول مادخلت وقف محمد لاشعوريا وهي استحت نزلت راسها دخلت وسلمت على فضول وامون وعلى محمد من بعيد قعدت مجابلتنه وتمو ساكتين يه الجرسون قطع الصمت محمد طلب ملك شيك وفضول وامون ماي وسويت مديه قالت ماتبى شي وتمو يشوفها واخيرا نطق
عند عبدالله انصدم من جمال نوف طرش لها مسج
عبدالله: فديت عيونج شكلها امي داعيتلي الله يرحمها وش كنت بقول نستني عيونج هذا على طول هو حال مجنونج
عند نوف ابتسمت طرشت له ’’
نوف: وايد بالغت ترااك هههه
هند:بلاج نوف سكتي ؟
نوف: ها ولا شي شو رايكم انقوم انسوي شوبينق
هند: اوكي بس بالاول نشرب شي
نوف: اوكي خبروني شو سويتو بلندن ((بلاد العشاق))
هند: اسكتي شو اقولج وشو اخلي هههههه
نوف: هههه ليش شو صار حمستيني ؟؟
هند خبرتها كل شي لين اللحظه الاخيره اللي صوب بيتهم
نوف: الله يخليه لج ولا يحرمه من شوفتج حبيبتي انتي اللي فيه الخير بيتجدم واللي فيه الشر الله يبعده عنج وانتي هنادي مالج حس بس متابعه هههه
هنادي: اتعرفين انا مالي فهالسوالف هاي كله اعصب منو بيتقبلني
نوف مسكت ايدينها: لاتقولين جي انتي الف واحد يتمناج منو يترك وحده بهالجمال والرشاقه واناقه وادب واحترام واخلاق دامج اربيعتي واختي ماتبينهم ايوونج تحلمين هههههه
ضحكو كلهم وقامو يتشرون ونوف راحت تشتري لها ملابس ووصت هند وهنادي يشترون لها اكسسوارات ومكياج رن تلفون هنادي وكانت الساعه تشير الساعه 10 كساءا اتصل لها عبدالله يت بترد دعمت واحد وطاح تلفونها والاغراض
هنادي: اووه سوري اخوي اوييه تلفوني اوف
تمت تدور بعيونها على اختها اللي ضاعت فجاه تمت اتصيح ’’
هنادي: اختي وين ضاعت مني
الولد: هدي خلاص بتلقينها
عند هند تقول: هندوه بلاها ايدينج استوت ايدين ريال بس ناعمه هههه
خليفه حبس ضحكته وقال: لانه قلبج معاي مب مع هنادي
انبلمت هند دقايق وقالت: من وين طلعت لي انته ؟؟
خليفه: ماروم افارقج ثواني
هند: وين هنادي؟؟
خليفه: صوب الحاسبه
شافت هنادي خليفه وهند وربعت لهم وحضنت هند وقالت: اوييه فكرتج ضعتي
خليفه: لاتحاتين اسهر على راحتها لين ماتشوف
ردت صوب الاغراض لقت فونها مصلح والاغراض في مكانها دفعت وردو البيت نزلو نوف البيت وساعدوها انه يدخلون الاغراض وياها لين غرفتها وردو البيت
عند مديه كانت طايحه ع السرير مابدلت لبسها دق خليفه الباب ودخل لقى اخته منسدحه وتفكر’’
خليفه: الحلو بشو يفكر ؟؟
ماحست فيه مديه قرب منها: مديه مديوووووووووووووووووه
نقزت مديه: هلا ها ها
خليفه: بسم الله عليج شو فيج ؟؟
مديه
ها لا ولا شي
خليفه: شوفيج كنتي سرحانه ؟
مديه: ولا شي
خليفه: اتخبين علي ؟؟
مديه: اخو اربعيتي تقدم لي يبى يخطبني منك
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــت:-
1- التوقعات لكم حبايبي ؟؟
الملاحظه:
(( ساعترف اني وجدت بقلبها شيئا مختلف عنكم
ولو تحدثتو من الان الى الغد لا احد سيفهم ماذا اعني ؟؟))


 

رد مع اقتباس
قديم 19-04-2013, 04:37 PM   #29
شحية قمر
نبض اماراتي حساس


الصورة الرمزية شحية قمر
شحية قمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 16456
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 العمر : 24
 أخر زيارة : 10-08-2016 (11:32 PM)
 المشاركات : 70 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
افتراضي رد: روايتي الثالثه: في فبراير تنتهي وتبتدي كل الاحلام



حلو الموضوع


 

رد مع اقتباس
قديم 21-04-2013, 08:48 PM   #30
الحب اختياري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية الحب اختياري
الحب اختياري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19798
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 14-09-2013 (05:01 PM)
 المشاركات : 167 [ + ]
 التقييم :  14
افتراضي رد: روايتي الثالثه: في فبراير تنتهي وتبتدي كل الاحلام



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شحية قمر
حلو الموضوع


تسلمين


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
., 000, ملاحظة, ماسك, محمد, مرض, مساعدة, معروفه, من, موضوع, مطعم, الله, الامارات, الاول, الثاني, الحروف, اليوم, الروح, الصلاة, السابع, السريع, السفر, الوقت, الوكيل, ابغي, ابو, احسن, اريد, اشتري, ازياء, اكشن, توام, بنت, خليفه, دبي, حبوب, درب, حصه, دعاء, خفيف, راس, روعه, صادق, شهادة, system, عشر, في, في الامارات, نوم, نوف, ضروري, قبايل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:54 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الآراء المطروحة بالمنتدى تعبر عن أصحابها و لا علاقة لصاحب المنتدى بها

تصميم : المصمم العربي .. Design By : www.araby4design.com