مركز تحميل الصور والملفات
 

العودة   ¬°•| منتديات نبـض الإمارات |•°¬ > ღ♥ღ النبض الأدبي ღ♥ღ > [ نبض القصص والروايات ~

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-2015, 12:24 PM   #11
Neenoo
نبض اماراتي


الصورة الرمزية Neenoo
Neenoo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26803
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 25-08-2019 (12:23 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



بنزل البارت الثامن يا الخميس يا الجمعه بما انه امتحانات ها الأسبوع



 

رد مع اقتباس
قديم 08-01-2016, 06:39 AM   #12
Neenoo
نبض اماراتي


الصورة الرمزية Neenoo
Neenoo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26803
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 25-08-2019 (12:23 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



عوده جديده والسموحه على التأخير
البارت الثامن



لحظات حلوه صارت ف الملجه


ام محمد : واخيرا يا محمد واخيرا


ام منصور : عقبال الكل ان شاء الله


ام محمد : ان شاء الله


اليده : ما قال محمد متى يبا العرس ؟؟


ام محمد : ما خلانا نحدد يبا يرمسها بروحه ويحدد وياها


ام ذياب : احسن لهم والله بيجوفو الوقت اللي يناسبهم


محمد : جوفي الوقت اللي يناسبج


سلامه : وانت ؟؟


محمد : انا عادي عندي بأي وقت بس يعني يمكن انتي عندج شي


سلامه : رمس عقب امايه وابويه وانت تفاهم وياهم


محمد : بس بعد ما يصير


سلامه : انزين الشهر الياي مناسب ؟؟


محمد : هي اوكي


سلامه سكتت


محمد ابتسم : يوعان انا انتي مب يوعانه ؟


سلامه : شوي


محمد : لازم ننتظر احد ايي عسب انخبرهم
سلامه ضحكت


محمد : مب عارف ارمس وياج والله اممم وبعد ؟


سلامه رفعت جتوفها على انه ما تعرف


ميره دخلت : وانا بقووول لك شوو بعد يا بعد جبدي والله


سلامه فتحت عينها


محمد : ههههههههه بلاج ميره ؟


ميره : بعض الناس انا واقفه لهم بالبلعوم ف قلت اوقف لهم زياده


سلامه تتحلف لها وتأشر


ميره : بلاج سلامه ؟؟ ليش تهمسين لي ؟


سلامه " وقسم بالله حيوانه "


ميره : حموود حبيبي تبى شي ؟؟


محمد : يوعانين


ميره : قول لحرمتك تروح تسوى لك اكل امزح امزح هههههههه


مزنه : ميروه انتي شو تسوي اهني ؟؟


ميره : العرووس والمعرس جائعون


مزنه : صج ؟؟


ميره : لا فديتج شبعانين هم بس انا امزح وياج


محمد : ههههه غربلاتج مزنوه والله يوعانين


مزنه : انزين بخبر امايه


ميره : فتانه تراج


مزنه : ما برد عليج لانج سخيفه


ميره : ثانيكوو فديتج


محمد : محد يوعني غير المصوره


ميره : حلوه المصوره صح


محمد : هي وايد


سلامه تطالعهم


ميره : بدت بدت الغيره


مزنه : الحمدالله والشكر


وراحت عنهم ميره تسوي باي لمحمد يايه بتطلع دخلو كل البنات بثقه


ميره : حموود جيش ياينك


محمد وسلامه فاتحين عينهم


فاطمه : مزنووه تقول انتو يوعانين


ميره : وهاي نشرة الخبر يعني ؟ هههههههه


مهره : شو تبون من الاكل بسرعه قولو


محمد : اممم شو تبين تاكلين ؟


مها : بعده بيسألها وبيتشاورون بعد


سلامه : عادي اي شي


محمد : امممم شو الموجود ؟؟


ميره تخصرت : الاخ ف مطعم ؟؟


محمد : هههههه يعني اقول شو الاكل الموجود


ام محمد دخلت : وييييه بسم الله شو تسوون اهني ؟؟


محمد : ما مخلني برووحي امايه


مها : هيي ما ادري منو اللي زاقرنا


محمد : الله على الجذب


مها : نعجبك والله


عايشه : انتو متخيلات انه خلاص كلنا بنرد بيوووتنا بها اللحظه ؟


فرح : لا تصيحينا


شوق : امس بنرجع المزرعه عادي عسب الاغراض هههههه


حصه دخلت : فروحه بنروح يلا


محمد فز يوم سمع صوتها


فرح : يلا باي بنات


راحت سلمت على سلامه وباركت لها وباركت لمحمد وطلعت هي وحصه


فرح : حصووه بلاج ؟


حصه : ما بلاني شي ليش ؟


فرح : احسج متضايجه ؟


حصه : هي شوي ابي ارجع البيت ابدل وارقد


فرح : متأكده ؟؟


حصه : هيي


عقب ما روحو قوم حصه وفرح بدو الاهل يروحون وتم محمد مع سلامه بروحه


ف بيت بو محمد


ام محمد تصيح من الفرحه ومزنه تصيح وياها


مهره تطالع ميره اللي واقفه تطالعهم


ميره : ما خلصتو ؟؟ المفروض تستانسو ردينا بيتنا واخيرا


ام محمد : واااا علي على ولدي واخيرا تزوج


ميره : اماايه محمد ما مات بعده


مزنه وهي تصيح : نحن نصيييح من الفرحه


ميره : صييييحي على حظج يالغبييه يلاااا تزوجي انتي بعد وفكيييني منج


مهره : هههههههه عصبت عصبت


ميره : مهوور عطيهم الكلينكس حذالج


مهره تعطيهم وهي تضحك


ام محمد رفعت ايدها : يلااا تتزوج هاي الغبيه وارتاح منها


ميره تضحك : مزنووه امايه تقصدج ههههااي


مهره : تقصدج انتي


ميره : انااا ؟ وا فديييتني انا اخر العنقود اكيد امااايه بتصيح وااااايد وااايد وبتشتاق لي لان محد مونسنها غيري


مزنه فرتها بالمخده


ميره : اييييه لا تفرييين عن تخترب التسرييحه بعدي ما تصورت


مهره : هههههههه الله يعين اللي بياخذج


ميره : كلهم يدعون جي شكله صج الله يعينه


مهره رن فونها : هذوو سيف اتصل


قامت وراحت بعيد وردت عليه


مهره : هلا ؟؟


سيف : ها وينج انا اتريااج قدام الباب


مهره : ما بتدخل ؟؟


سيف : احس مب حلوه


مهره : عادي


سيف : اوكي بس شوي بنقعد


مهره : اوكي اترياك تدخل


سيف : باي حبيبتي


مهره مستحيه : باي


بندت عنه ورجعت ميره ماسكه المخده


ميره : سيف احبك وانا بعد احبج يا قلبي


مهره من المستحى : يالسخيفه سيري إلبسي سيف بيدخل


ميره شلت عباتها وشيلتها من على الغنفه ولبستهم مهره طلعت له ودخلته


سيف : السلام عليكم


ميره : وعلييكم السلام تعال تعال النسيب ما عليك منهم مشغولين بالصياح


باس راس عمته وراح قعد


سيف : انتي بعدج ما تزوجتي ؟


ميره : شكلي ببتلش بواحد من سببكم


مهره : ههههههههههه ان شاء الله بس


ف بيت اليده


حمدان : شوق صج تزوجي خلاص عبدالله مرتين رمسني عنج


شوق : بكيفك هو بكيفك ؟ ما ابا اتزوج


حمدان : بس لين متى ؟


شوق : لين ما تتزوج انت


حمدان : وانا ما بتزوج لين ما تتزوجي انتي هذا اخر كلام عندي وتصبحين على خير


راح عنها وهي تمت تفكر بكلامه


اليده : بشوو تفكرين بعد خلاص صح كلامه زين بعد انه عبدالله ولا واحد غريب


شوق ياتها فكره : امايه عندي فكره


اليده : روحي رقدي هذي احسن فكره


شوق : امايه اوكي بوافق على عبدالله بس بشرط


اليده : بشرط ؟؟


شوق : هيي وشرطي ان بنفس الوقت حمدان يخطب


اليده : بس هو قال ما يبا لين ما انتي تتزوجين


شوق : اوكي بسوي خطبه وبسوي ملجه بس العرس لاء ابيه هو يخطب ويملج من بعدي ويسوي العرس بعد ومن عقبه نحن


اليده : مع اني تلخبطت وما فهمت بس بكيفج رمسيه انتي اخوج عنيد


شوق تمت تفكر


اليده : سيري ارقدي وباجر فكري ورمسيه مره وحده


العايله شكلهم ناويين كلهم يتزوجون


نرجع لمحمد وسلامه


محمد متردد يقول لها والا لا : امممم


سلامه : تبا تقول شي ؟


محمد : امممم لاء هيه هيه في شي


سلامه بلعت ريجها


محمد : تحسين لو اصارحج بكل شي احسن ؟


سلامه : هيه


محمد : مب عارف كيف اقول لج


سلامه : اذا تحس انه الصح انك تقول ف قول عادي


محمد بتردد اكثر


سلامه : في بنت تحبها صح


محمد اطالعها على طول


سلامه : شي طبيعي ها الشي عادي مب غلط الانسان يحب


محمد : اممم بس


سلامه : بتفهم والله لان الشي مب بإيدك


محمد : بس الشي يصدم والله


سلامه : على الاقل اشارك الصدمه وياك


محمد : انا البنت اللي احبها حصه حصه اللي خطبها مايد اخوج


سلامه انصدمت


محمد : هي ما تحبني بس انا احبها ما يهم هذا الشي بس ابي اقولج اني احب حصه وابي اسألج انتي بتصبرين علي ؟؟


سلامه ساكته


محمد : ما بوهمج بأي شي جاذب بس ابييج تساعدييني


سلامه بلعت ريجها : بحاول


محمد قام وباسها على راسها : انا بروح تأخرت


سلامه قامت تبا توصله


محمد خلاها تقعد : خلج ارتاحي لا اتعبين عمرج انزين


سلامه : دير بالك


محمد ابتسم : ان شاء الله


وراح عنها سلامه تمت قاعده تفكر


في يوم يديد


في بيت اليده


حمدان :امايه بلاها هاي صدعت فيني


اليده : انزين انت اسمعها بالاول


حمدان : لا تحاول لاني ما بتزوج


اليد : تعال تعال


حمدان راح عند يده


اليد : شوق رمستني ووافقت على عبدالله بس بشرط


حمدان فرح على طول : شوو شرطها ؟


اليد : انت تروح وتخطب بعد وعرسك يكون قبلها هي وعبدالله


حمدان : بس انا قايل


اليد قاطعه : ما بتتزوج الا لما هي بتتزوج وتراها بتكون مالجه منه وقتها


حمدان : اللي تجوفه


شوق بوناسه : واخييييرا


اليد واليده : هههههههههههه


من صوب


حمده : ابويه ابي اسير بيت يدوه


بو راشد : ايه الخسفه قلت لج روحي غرفتج ما في طلعه


حمده : كافي انه امس ما خليتني اسير الملجه


بو راشد : ترادديني يعني انتي ؟


حمده : ابويه انا اقول الحق الحين


بو راشد قام ودزها بقو طاحت ودزت الطاوله حطت ايدها على ظهرها وهي تتألم


بو راشد : تأدبي فاهمه


وطلع من البيت وقفل الباب الخدامه راحت لها بخوف


الخدامه : مداام انتي زين ؟


حمده تتألم من ظهرها


الخدامه تساعدها : قووومي مدام قوومي لا حول ولا قوه الا بالله


حمده : شاميترا انا اسفه


شاميترا : ما عليه انتي حسبت بنيه مال انا قومي سيري غرفه مال انتي وسوي نوم


حمده : ما ابي ارقد ابي اطلع ابي امااايه


شاميترا تنهدت ومسكت حمده ومشتها لين غرفتها وطلعت من الغرفه مسكت فونها واتصلت


شاميترا : ألو


ام حمده : ها شاميترا صار شي ؟؟


شاميترا : حمده يقول يريد انتي


ام حمده ودموعها بعينها : صج ؟؟


شاميترا : ماماه هذا بابا كله يضرب حمده كله يحبس حمده


ام حمده : من متى ؟


شاميترا : ماما من سبوعين وامس يوم رجع من مزرعه تم يضرب حمده


ام حمده : حسبي الله عليه عطييني حمده


شاميترا دخلت على حمده وراحت مدت الفون ل حمده


حمده : منو ؟؟


ام حمده : بنتي حبيبتي


حمده صاحت : ماماه انتي وينج ؟


ام حمده : ليش ما اتصلتي ليش ما قلتي لي ايي اشلج ؟


حمده : ماماه ابويه مانعني من كل شي خذ فوني مني خذ كل شي بعدني عن الكل بعد لا حبوني وصرت زينه


ام حمده : انا ما بخليييج عنده بيي اشلج جهزي اغراضج


حمده : لا ماماه ابوويه ما بيخلييينا ابد


ام حمده : تاكلين عدل ؟


حمده : همممم


شاميترا قلبها عورها


في بيت بو عبدالله


ام عبدالله : حميد ما بتقدرون تخلصون جي


بو عبدالله : بلى بنخلص نحن كل الشباب بنروح ونص الاغراض بنرد لها عقب


فرح : ما اسير وياكم ؟


بو عبدالله : تمي مكانج احسن لج


فرح : والله جي تعودت على المزرعه على الاقل نحن البنات ناخذ اغراضنا بنفسنا


بو عبدالله : اغراضكم بتم لعقب


فرح : والله لا اسير وياكم عيل


بو عبدالله : نحن كلنا شباب وين بتيين بعد ؟


فرح : اصير واحد من الشباب عادي المهم اسير


بو عبدالله : استغفرالله منج سيري إلبسي انزين


فرح : والله ما تسير من غيري


بو عبدالله : انزين انزين


فرح ركضت تبدل


عبدالله وعزيز نازليين : يلا ابويه


ام عبدالله : اي يلا ؟ انتظرو البنت لين ما تخلص


سعيد : اي بنت ؟


ام عبدالله : في غير فرحووه


بو عبدالله : الله يصبرنا بس


عبدالله تمت توصله مسجات


بو عبدالله : منو يطرش لك مسجات ها الكثر ؟


عبدالله اونه يطالع : هذا منصور يستهبل


بو عبدالله : يلا انزين اسبقوني انتو


عبدالله وسعيد : ان شاء الله


وهم طالعين


سعيد : منصور والا خلود


عبدالله : يا ريال البنت شي فيها من يوم خبرتها اني خلاص افكر اني اتزوج تغيرت خلود صارت وحده ثانيه


سعيد : عبووود انت وايد مصدق ان البنت طيبه هي خادعتنك ووايد حذرتك من قبل بس انت ما سمعت لي


عبدالله : سعيد هي طيبه


سعيد : اوكي والحين يوم بتطلع على حقيقتها قول طيبه سير بس سيارتك الله يحفظك


وسار عنه


ف بيت بو منصور


سلطان : مرحب بشهوووده


شهد : غريبه اتصل لك من فون اخوك ما ترد


سلطان : اها شهدوووه انتي تبييني انا والا منصور


شهد : هااه ؟ لا ابيك انت انت


منصور : اقولك يلا امش


سلطان : منصور هذي اللي حبتك


منصور : شو اسوي لها ؟ امشى يلا خلصنا


شهد انقهرت


سلطان : سمعتي ههههههه


شهد انفجرت : انزين انااا حبيته هوووو ليش ماا يحس


سلطان تم يضحك


شهد : ان ما سكت ببند بويهك والله


سلطان : هههههه انزين شهدووه تراه منصور يحب وحده


شهد : شوووووووه ؟


سلطان : وهي بنت عمي بعد هههههههه


شهد : ما عليه انزين باي باي


سلطان : بباي


ف المزرعه الشباب فاتحين عيونهم


سعيد : انتو قلتو بس الشباب صح ؟؟


عزيز : انا اشوف بنات


ميره : يلا يلا على الشغل شوووقووه وينج نسير نتمشى


شوق : يلا يلا


ميره وشوق راحو يتمشو منصور اطالع عبدالله


عبدالله ابتسم له وهو فاهم منصور شو يقصد


منصور : انا اول شي بسير للاحصنه


بو منصور : لا اطول


منصور : ان شاء الله عبوود تعال وياي


عبدالله : اوكي


منصور وعبدالله مشو وهم فرحانين


عبدالله : من متى اباا اشوفها والله امس ما شفتها


منصور : احس تعودنا نشوفهم ف المزرعه


عبدالله : وبنرد نتعود على بيوتنا


منصور : الله يعين


ميره صرخت ومنصور ركض على طول


شوق : ميرووه ما في


ميره : والله فييي


منصور : بلاااكم ؟


شوق : اونه في شي ركب عليها


ميره ياتها قشعريره : ييييييييع


عبدالله : انزين يمكن بعده راكب عليج


ميره فتحت عينها : اوييييييييييييه ايييييه ما ابا


شوق حست بشي يركب عليها صرخت ودزته


ميره : يععععععععع بريعصي


شوق : اخييييييييييييييه


منصور : انزين خلاص راح هههههه


عبدالله : اشكالهم بس ههههههههه


ميره وشوق : جبببب


راحوا منصور وعبدالله تمو يضحكو


ميره رجعت لهم : وبعدييين ؟؟


منصور : هههههه خلاص روحي روحي


ميره تمت تطالعه وهو يضحك نظرتها كانت غريبه ما نطقت بشي لفت عنهم وراحت


شوق : بلاج ؟


ميره باستغراب : ما ادري


شوق : انزيين ؟؟؟


ميره بعدها مستغربه تمشي وتوقف


شوق : هيهي بلاج ميروه ؟


ميره توهقت وبتردد : البرييعصي من وين يا ؟؟ وليش ركب علينا اثنيناتنا ؟؟


شوق : اصفعج ؟


ميره : ههههههههههه امشي امشي


ميره " شو اللي حسيت فيه قبل شوي معقوله انا حبيته ؟ بس ليش ؟؟ "


ومرت عليها ذكريات وتمت سرحانه


شوق : مييييره مييييره ميييييره اوووووووهو عاد


ميره : انتي شوووووو فيج ؟


شوق : بلاج سرحانه ؟


ميره : ما ادري ما ادري


شوق : شو ياج فجأه ؟


ميره سوت عمرها تصيح : اخييييييييييه بس


شوق : مينونه


شوق مشت عنها ميره تمت واقفه


منصور كان مستغرب وكان يبي يمشي بس هي واقفه


منصور راح قدامها واطالعها : بلاج ؟


ميره اطالعته وهي فاتحه عينها : هاا ؟؟


منصور : بشو تفكرين ؟


ميره " اويه ليش اطالعه جي ؟ "


منصور يطالعها باستغراب : انتي عقلج وين ؟؟


ميره مشت عنه وتجاهلته


منصور : بلاها ؟؟؟


ميره : انتي ليش مشيتي وخليتيني ؟؟


شوق : وانتي ليش كل حين توقفين انا ما ادري شو ياج الصراحه


ميره : هو انه انا يعني هو


شوق : ميره صج شو ياج ؟؟


ميره : انا مب متأكده يوم بتأكد بخبرج


شوق بغصه : ما ادري وين عقلج والله


ميره بوزت


شوق : قومي رجعنا


ميره : انزيين يلا


رجعو عند البقيه


بو عبدالله : ما شفتو منصور وعبدالله ؟


ميره : هااه ؟ منصور ؟؟


بو عبدالله استغرب : هي منصور


ميره : قبل شوي شفناهم


بو عبدالله : وين ؟؟


ميره : رايحين عند الاحصنه


بو عبدالله : ذياب


ذياب : هلا


بو عبدالله : سير ازقرهم


ذياب : ان شاء الله


راح ذياب وزقرهم خذو الاغراض اللي يبونها ورجعو على بيوتهم


انتهى البارت


 

رد مع اقتباس
قديم 08-01-2016, 09:53 AM   #13
دار نشر
نبض اماراتي


الصورة الرمزية دار نشر
دار نشر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26474
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 05-03-2019 (02:39 PM)
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



المتميزة المبجله /neenoo
انتي كاتبه واعده
حفظك الله من كل سوء والبسك ثوب العفاف
بارك الله فيكي


 
 توقيع : دار نشر



رد مع اقتباس
قديم 08-01-2016, 11:25 AM   #14
Neenoo
نبض اماراتي


الصورة الرمزية Neenoo
Neenoo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26803
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 25-08-2019 (12:23 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دار نشر
المتميزة المبجله /neenoo
انتي كاتبه واعده
حفظك الله من كل سوء والبسك ثوب العفاف
بارك الله فيكي


مشكور اخوي ولك بالمثل


 

رد مع اقتباس
قديم 08-01-2016, 11:36 AM   #15
Neenoo
نبض اماراتي


الصورة الرمزية Neenoo
Neenoo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26803
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 25-08-2019 (12:23 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



البارت التاسع



بعد مده محمد زادت اتصالاته مع سلامه بس كان غير يوم يرمسها


محمد : انزين


سلامه : حمود انت تستهبل صح اهلي واهلك مستغربين


محمد : شو اسوي انزين ؟


سلامه تنرفزت : لا تسوى شي تم جي انزين وعقبها يوم بيوو يسإلووني بقول لهم ما اعرف هو جي اسألوه هو


محمد : انزين خلاص اليوم بييج


سلامه : شوي وبس


محمد : انزين اوكي متى بالضبط


سلامه : اقوووولك لا اتيااا ما اباااك اتياا خلاص


محمد : تلعبين ف مخي انتي ؟


سلامه : يعني الشي مب بالغصب


محمد : انزين خلاص قلت لج بيي


سلامه : لا اتياا قلت ما بطلع لك بااااي


محمد : سلامه


سلامه : حموود خلاص باي بند والا ببند بويهك


محمد : انزين اوكي باي


بند محمد عنها


سلامه : الله يلعن اليوم اللي وافقت فيه عليك


تمت شوي


سلامه : استغفر الله


مايد : بلاج سلامووه


سلامه : سلاموه ف عينك
مايد : بل بلاج ؟


سلامه : متنرفزه ف لا ترمسني


مايد : انزين ملجتي قربت ما ابيج اتمين نفسيه انزين


سلامه : ميوووووود جب


مايد : بعد اسبوعين ملجتي لا اتمين جي


سلامه : مبروووك


قامت وراحت عنه مايد ضحك عليها


محمد تم يفكر شو يسوي تم يقلب بالفون ويفكر


مزنه : مصبح بلاك ؟


محمد : ولا شي ابا اسير لسلامه مب عارف كيف


مزنه : اول شي استأذن من اهلها وعقب خذني وياك بنشتري لها هديه وعقب روح عادي


محمد : بس هي


مزنه : شو ؟؟


محمد : ولا شي انسي


مزنه : انزين سوى اللي قلته لك ولا تفكر بشي ثاني


محمد قام : انزين


وهو يمشي اتصل لعمته


ام مايد : يا هلا ومرحبا وينه اللي ما يسأل ولا شي


محمد : هههه السموحه والله الشغل وغيره


ام مايد : شحالك ؟


محمد : الحمدالله تمام شحالج انتي


ام مايد : الحمدالله بخير


محمد : اممم عموه


ام مايد : آمر ؟؟؟


محمد : هو يعني ما اعرف كيف اقول بس انا ابي ايي عند سلامه


ام مايد : حياااك تفضل البيت بيتك


محمد : بس مستحي والله السموحه


ام مايد : عاذرتنك كل حد وظروفه


محمد : عيل استأذنج


ام مايد : توكل


محمد : جي على الساعه ثمان العشا بيي


ام مايد : حيااك بأي وقت


محمد : مشكوره ما تقصرين


ام مايد : ليش تشكرني ما من بينا


محمد : يلا عيل مع السلامه


ام مايد : مع السلامه


بندت عنه وهي فرحانه


ام مايد : سلااامه ياا سلامه


سلامه نازله من دون نفس


ام مايد : محمد اتصل وقال بييج


سلامه : هاااه ؟؟


ام مايد : استأذن مني واعتذر والله انا استغربت كل الشباب يوم يملجون يستخفون ليش هو لا


سلامه توهقت : عسب الشغل


ام مايد : تجهزي له وتعدلي وقولي للخدامه تسوي لكم عصاير وسويت خفيف


سلامه : ما بطلع له


ام مايد : شووو ما تطلعين له بعد


سلامه : طول ها الايام ما يااا


ام مايد : توج تقولين عسب الشغل يالله عيااره انتي بعد اصطلبي يلاا


طرش لها مسج


محمد : ها رضيتي ؟؟


سلامه رفعت حاجبها وطرشت له


سلامه : ارضاا على شو بالضبط ؟؟ اكيد لاء


محمد تنهد وطرش لها : انزين ليش ؟؟


سلامه : يعني محمد بذمتك اناا لو مب مرمستنك ما كنت بتياا يعني انت بتياا عسب بس انا قلت لك


محمد : انزين اسف


سلامه : انا اليوم برمسك ما بسكت خلاص لاني تعبت


محمد : انزين هدي شوي


ما ردت عليه


محمد : مزنوه قومي نسير الحين نشتري


مزنه : اشترى لامها بعد


محمد : انا ماخذ سلامه والا امها ؟


مزنه : لا يا غبي ما يخصه بس يعني هديه جي


محمد : انزين


مزنه : بروح ألبس وبرجع


محمد : يلا انزين


مزنه صعدت تبدل ملابسها ومرت على ميره


مزنه : اويييه غريبه انتي صارت لج مده هاديه


ميره : مب فايجه لج ابد


مزنه : لاء لاء ميروه الصراحه يعني شي فيج


ميره : ما فيني شي


مزنه : المهم انا وحمود بنطلع ما تبين شي ؟؟


ميره : زين


مزنه طلعت عنها وهي مستغربه


ميره : اووووووف


قامت وطفت الليت ورقدت


مزنه نازله : يلااا حموود


ام محمد : غريبه فلانه مالها حس


مزنه : انا بروحي مستغربه انزين امايه ابويه وين ؟؟


ام محمد : ابووج لو يحب يقعد ف البيت زين


محمد : من جي بناته طالعين عليه


ام محمد : الله كريم بس


محمد : ما بتيين ويانا امايه ؟


ام محمد : واختك ؟


محمد : مزنوه سيري لها امايه سيري إلبسي انتي


ام محمد : يمكن البنت ما بتسير


محمد : برايها بعييير هذي


مزنه : بشوفها اول بشوفها


صعدت فوق دخلت على ميره


مزنه : مسرع رقدتي !!!! ميروووه ؟؟


ميره : اخيييييه مزنوه خليني ارقد


مزنه : انزين اوكي


طلعت عنها ونزلت


مزنه : راقده البنت


ام محمد : اخااف البنت شي يعورها


محمد : ما فيها الا العافيه نسير دامها راقده


ام محمد : بتم بروحها ؟؟


مزنه : هيها عاااد اخر العنقود لازم ها الدلع لازم


ام محمد : اخاف عليكم كلكم البنت صارت لها مده مستويه هاديه


محمد : عقب مزنه بتقعد وياها واذا ما رضت تقول رمسوو شوق


ام محمد : لا اله الا الله بلبس وبيي


راحت ام محمد


محمد : احلفي ما قالت لج بلاها ؟؟


مزنه : ويييه بسم الله بلاك ؟ والله ما خبرتني بشي


محمد : رمسي شوق عقب


مزنه : انزين اسكت خلاص هذي امايه


ام محمد : ليش ما انتظرتوني ف السياره


محمد : ما يا الشي ف بالنا


ام محمد : يلا انزين


طلعو وراحو يتشرو على الساعه ست المغرب ميره قامت من الرقاد سارت تغسلت وبدلت ونزلت


ميره : اووووف وينهم ؟؟


تمت ادوور ما لقت حد شغلت التفزيون وقعدت تشوف شوي ودق الجرس


ميره : اخخييه استغفرالله العظيم


لبست الشمد وراحت بطلت الباب ميره رفعت راسها بتشوف منو فتحت عينها بصدمه


منصور : شحالج ؟؟


ميره : ب ب بخير الحم الحمدالله


منصور : بلاج ؟


ميره : بر بردانه


منصور : انزين حمود دق علي وقال لي ايي اخذ اغراضي من عنده


ميره : هو هو اصلا محد


منصور : دامج بردانه روحي داخل خلاص


ميره : ادخل خذهم انت


منصور : عادي بمر عقب


ميره تحس قلبها بيوقف : لا عادي ليش اتعب عمرك


منصور : انزين


ميره خازت عن الباب وهو دخل ميره قعدت تطالع التلفزيون بس عينها مب عليه عينها على الدري تترياه ينزل


منصور : غربلاااته وين محطنهم


طلع فونه واتصل لمحمد


محمد : هلا منصور


منصور : غربلاتك وين محط الاغراض ؟؟


محمد : ف الكبت


منصور : وانا من مساعه ادور خلاص اوكي


محمد بند عنه


منصور فتح الكبت تم يدور لقى اغراضه وساعة بنت


منصور : ساعة بنت ؟؟؟ ما اظن انها ساعة سلامه


شلها منصور مع اغراضه ونزل


منصور حج راسه : انا بسير


ميره قامت بتوصله


منصور : خلج خلج بروحي بسير


ميره : لا عادي اساسا مليت وبقعد ف الحوي


منصور : إلبسي شي يدفيج اول


ميره توهقت هي بالاساس مب بردانه


ميره : عادي والله


منصور : عن تمرضين !!


ميره : انا قويه ما بمرض


منصور : ههههههه زين


مشا وميره مشت وراه لين الباب منصور وقف فجأه وميره دزته بظهره رجعت على ورى بسرعه


منصور : اممم بسألج


ميره برجفه : ا ا اسأل


منصور : ليش يوم تشوفيني تهربين ؟؟ ليش تتجاهليني وايد ؟ من ذاج اليوم ف المزرعه وانتي تتهربين مني


ميره اطالعته وندمت انها اطالعته


منصور : سويت شي غلط ؟


ميره هزت راسها على انه لاء


منصور بنبره هاديه : خايفه ؟؟


ميره سوت له لاء : يلا انا بردت زياده


منصور : مثل ما توقعت بتتهربين مع السلامه ديري بالج


ميره : حريصه وانت بعد دير بالك


منصور ابتسم وطلع وسكر الباب


ميره : انا مب خيفانه انت غلطت انااا حبيتك وندمت اني حبيتك


منصور بعده ما مشى فتح عينه يوم سمعها تم واقف ومن جهه ميره واقفه حسبها راحت بس سمع صوت شهقه وصياح على طول قلبه دق ورجع عند الباب


منصور : ميره افتحي الباب


ميره انصدمت انه سمعها حطت ايدها على حلجها
منصور : انا ادري انج واقفه افتحي الباب


ميره : ………..


منصور حطا الاغراض بالسياره وعفد ميره يوم شافته رجعت على ورى


منصور نزل وجابلها : ما بسوي شي بس ابي ارمسج


ميره : منصور روح


منصور مسح دموعها وميره خوزت ايده


منصور : ما بروح لين ما اتفااهم وياج


: افتحو الباااااااب يالللي ما تستحون


ميره مسكت ايد منصور من الخوف


ميره : هذا هذا عمي راشد


منصور : لا تخافي نحن ما سوينا شي غلط


خوز ايدها بيروح يفتح الباب ميره مسكته


ميره : لااا تفتحه منصور


العم راشد تم يدق الباب بقو


محمد : غريبه هذي سيارة منصور !!


مزنه : واللي حذال الباب عمي راشد


محمد بركن السياره وبندها ونزلو


ام محمد : خيييير يا راشد شو مستوي ؟؟


بو حمده : شوووو مستوي ؟ تعالي شوووفي منووو داخل


ام محمد : ميره بنتي بروحها ف البيت


بو حمده : وسيارة منصور شو تسوي اهني ؟


محمد : منصور ياي ياخذ اغراضه


مزنه راحت دقت الجرس


منصور بعد ميره على الخفيف وراح بطل الباب على طول عمه راشد سحبه من قميصه


بو حمده : انتوووووو ما تستحون على ويهكم


منصور : ما سوينا شي غلط


محمد : عمي قلت لك منصور ياي ياخذ الاغراض


بو حمده : ووين الاغراض ؟


منصور ببرود : ف السياره


بو حمده : دامه حط الاغراض ف السياره ليش رجع لها وسكر الباب


منصور : هييي ما فتحت لي الباب انا عفدت


بو حمده صفعه : وبعد لك عين تقووول


منصور : لو كنت مسوي شي غلط ما كنت بفتح الباب


بو حمده : جاااااب


ام محمد : انا اثق بالولد الولد ما سوى شي


ميره وهي تصيح : اماايه وقسم بالله ما سوينا شي


بو حمده راح بضربها منصور سحبه


منصور : تفاهم وياي انا


بو حمده : وبعد اداافع عنها كان دافعت عن حمده


منصور رفع حاجبه


بو حمده : لا ترفع حاااجبك جيييي لا اقص حواجبك


منصور ببرود : انت الحين ياي تفسر كل شي بكيفك وتضرب شو تبا بالضبط ؟


بو حمده : احترم نفسك


محمد : خلااااااص عااااد نحن الولد نوثق فيه والبنت بنتنا


بو حمده : نعمممم عيد شو قلت ؟؟


محمد : والله كلامي ما اعيده لامثالك


بو محمد : محمممد عيييب


بو حمده : تعااال اخووووي شرف بنتك ضاااع ضاااع


بو محمد : شو مستوي


منصور : عميي


بو حمده : انت جب ولا كلمه


منصور : عمي اسمعني


بو حمده : انت ما تفهم


بو محمد : منصووور تكلم


منصور : عمي انا اعترف اني عفدت من فوق وواجهت بنتك بس اقسم اني ما سويت شي


بو محمد : وليش سويت ها الشي ؟


منصور اطالع ميره


بو حمده : تكلم لااااه


منصور صرخ على عمه : لااااني احبهااا والكل يعرف بهااا الشي


بو محمد : بس بعد غلط اللي سويته


منصور : انتوو خليتو شي صح ؟ عمي راشد هوو اللي يمشينا بكيفه اذاا بنته ما مسوي لها قدر وقاعد يدمرها شوو تتوقع انه بيسوي لنا هو اللي جبرنا نسوي ها الشي


بو حمده : وايد تفلسفت تراااك


منصور : لا خلني اكمل


بو حمده : انت بتاخذ حمده وبس فاااهم


منصور : مببب كييفك انزين


بو محمد : محمد خذ منصور وروحو


محمد راح يسحب منصور بس منصور يدزه


منصور : اذااا انت بتمشى كل حد انا ما بتمشااااني فاااهم


محمد : منصووور خلاص
منصور : والله لا اتزوجها وبتشووف بعد


محمد : خلاااص يا منصور


بو حمده : بنشووووف اذا تزوجتها


بو محمد : خلااص يا راشد


منصور : ميييييره اترييييني انزييين لا تسوين لهم سالفه


مزنه كانت حاضنه ميره وتهديها


بو حمده طلع هو ومعصب


ام محمد : حسبي الله ونعم الوكيل


ميره بخوف : والله ما سوينا شي والله العظيم


ام محمد : ما عليه خلاص انسي اللي استوى


محمد ومنصور كانو يتمشو بالفريج


محمد : وانت عبالك بخلي عمك يسوي اللي براسه قلت لك خلاص مب لازم تسوى كل ها


منصور : انت ما تشوووفه والله وايد سكتنا عنه


محمد : والحين شو بتسوى ؟؟


منصور : بتزوجها وبنروح بعيد عن العايله


محمد : شووووه ؟؟


منصور : بنرووح بعيد عن عمي منصور بس انتو بنزوركم وما بنقطع


محمد : انت تخبلت ؟


منصور : حمووود ارمس جد انا


محمد : بس


منصور : لا بس وولا شي انا الحين ارمس صج


محمد : تزوجو ورى باجر ف المحكمه وسيرو بعيد


منصور نزل راسه


محمد : كل العايله راح تحظر بس عمك راشد بيعرف بعد لا تتزوجون


منصور : بس ابوك وامك ؟


محمد : راح ارمسهم وارمس كل حد


منصور : بسألك


محمد : اسأل !!


منصور : الساعه اللي ف كبتك


محمد فتح عينه على طول


منصور : مب لسلامه صح ؟


محمد : يوم كنا ف المزرعه كنا انا وسلطان بنطلع ف يوم رحنا نخبر امهاتنا حصه اهني قامت ودعمتني وهي مب منتبهه لي ف ساعتها انقصت وانا خذيتها


منصور : انت تحبها ؟؟


محمد : انا سلامه لي مب حصه


منصور : وليش ما رمست ؟


محمد : امايه كانت تحاول وياي اتزوج سلامه ف يوم طلعت مع عززووز قال لي انه مايد خطب حصه ف اضطريت اني اوافق اخذ سلامه و ف يوم الملجه عرفت ان مايد اخو سلامه هو نفسه اللي بياخذ حصه


منصور : وسلامه تعرف بها الشي ؟


محمد : همم خبرتها


منصور : يوم كنا صغار كنا نستهبل على البنات ونقول ما بنحب منو يصدق ان نحن الحين كل واحد منا يحب


محمد ابتسم وتذكر : شت الساعه سبع


منصور : بتروح مكان ؟


محمد : بروح بيت سلامه تعال نرجع بسير اسبح


منصور : زين


تمو مشو لين ما وصلو عند البيت


محمد : يلا تعال


منصور : لاء لاء بسير


ميره وامها ومزنه وابوها كانو بعدهم واقفين


بو محمد انتبه لمنصور بما انه باب بيتهم مفتوح


بو محمد : منصووور


منصور وقف : هلا عمي ؟


بو محمد : تعال ابييك


منصور اطالع محمد محمد ابتسم له


محمد : ابوويه الصراحه انا ومنصور اللي نبيك انت وامايه بموضوع


بو محمد : تعالو


مزنه : ميروه نسير


ميره مشت بدون لا ترمس


بو محمد راح عند اليلسه وكلهم لحقوه


محمد : ابووويه الصراحه يعني منصور يبي يتزوج ميره


بو محمد : بس عمك بيسوي سالفه


محمد : عسب جي نحن قلنا ورى باجر بيتزوجون ف المحكمه وكل العايله بتحظر بس عمي راشد الوحيد اللي ما نباه يعرف


بو محمد : وبعدين ؟؟


محمد : بيروحو يعيشو بعيد بس بعد بيزورونا


ام محمد : يا بو محمد ريحهم خلاص لين متى اخوك بيسوي جي وياهم


بو محمد سكت


انتهى البارت






 

رد مع اقتباس
قديم 14-01-2016, 08:42 PM   #16
لمحت جروح
نبض اماراتي حساس


الصورة الرمزية لمحت جروح
لمحت جروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25707
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : 07-10-2019 (08:02 AM)
 المشاركات : 92 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



يالله نبي البارت الياي ياخ فيني حماس


 

رد مع اقتباس
قديم 15-01-2016, 01:21 PM   #17
Neenoo
نبض اماراتي


الصورة الرمزية Neenoo
Neenoo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26803
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 25-08-2019 (12:23 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمحت جروح
يالله نبي البارت الياي ياخ فيني حماس


السموحه ادري وايد أطول بس ان شاء الله اليوم بنزله


 

رد مع اقتباس
قديم 15-01-2016, 05:23 PM   #18
Neenoo
نبض اماراتي


الصورة الرمزية Neenoo
Neenoo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26803
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 25-08-2019 (12:23 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



البارت العاشر


محمد و منصور وام محمد يتريون رد بو محمد


بو محمد : خلاص موافق


منصور تنفس : واخيرا


قام باس راس عمه وشكره


بو محمد : بس لازم عمك راشد يعرف


محمد: لا ابويه لا تخبره لين ما يتزوجو ويخلصو


بو محمد : وعقب بتصير مشاكل


محمد : بس على الاقل بعدها ما بيقدر يسوي شي لانها بتكون حرمته


بو محمد : اللي تشوفونه


منصور: انا برمس اهلي اليوم


بو محمد : لا ترمس باجر الصبح ان شاء الله انا بسير بيت يدتك وكلهم بيكونو هناك وبرمسهم


منصور : انزين عيل انا الحين بترخص وحموود سيراسبح ما باقي شي على الساعه ثمان
محمد : شت يلا منصور بشووفك باجر


منصور : توكل


محمد راح داخل ومنصور قام سلم عليهم وراح


على الساعه ثمان محمد يتصل لسلامه


سلامه ردت عليه: شووو تبا ؟


محمد ضحك عليها : انا عند الباب


سلامه يايه بتقول له شو اسوي لك شافت امها تطالعها


سلامه : ادخل الميلس


محمد : ميووود اخوج موجود ؟


سلامه : لاا


محمد : بتصفعييني انتي ؟


سلامه : هيهيهي وايد يضحك


ام مايد : بتقومي تسيري ادخليييه والا افرج بها النعال
سلامه تأشرلامها على الفون ومحمد يضحك


ام مايد : يلا انزين


سلامه : بند بطلع لك


محمد : انزين عادي لين ما توصلين


سلامه : اوووف منك


محمد : ههههه يلاا انزين


سلامه بندت عنه وراحت طلعت له يوم بطلت الباب ابتسم وبند السياره ونزل


سلامه مستحيه بس ما تقدر تشرد


محمد راح لها وباسها على راسها : شحالج


سلامه ودها تضاربه بس مستحيه ردت بصوت خفيف : تمام


محمد مد لها هديتها وهو يطالعها


سلامه خذتها : شكرا


محمد ضحك : وين اللي كانت تضاربني
سلامه : جب ادخل


محمد ضحك ودخلو


ام مايد : هلا هلا هلا بولدي


محمد دز سلامه وراح يسلم : هلا عموه


ام مايد : الحين انا بنازعك


محمد : هههههه قبل لا تنازعيني هذي هديتج


ام مايد دموعها طاحت من الفرحه : مشكور ولدي ما قصرت


محمد : ليش الدمووع ليش ؟


ام مايد : سامحني من الفرحه


محمد: هههه ان شاء الله دوم


سلامه ابتسمت


ام مايد : جربي تنازعيه بدفنج


سلامه : هييي عاد الحين له محبه خاصه
محمد : لو كنت ادري كنت كل يوم يايب لها هديه


ام مايد وهي مستحيه : هههههههه غربلات سوالفك يا محمد


محمد مات من الضحك


ام مايد راحت وهي تضحك


محمد اطالع سلامه : والله امج وناسه هههههههههه


سلامه : ههههه


محمد : زين ضحكتي يعني مب زعلانه


سلامه مدت بوزها ولفت دخلت عنه الميلس


محمد دخل وراها : حركات دلووعاات فيج


سلامه : جب جب


محمد : ماخذتنه من امج ها الدلع


سلامه فيها ضحكه بس غيرت الموضوع : المهم


محمد : بلاج ؟؟
سلامه بتردد : امممم


محمد : متردده تسإليني بعدي احبها والا لاء ؟؟؟


سلامه بصوت خفيف : هيه


محمد بنبرة حيره : هووو ما انه احبها شرات قبل قبل بس بعد احبها انتي فاهمه عليَه ؟


سلامه : هي فاهمه بعدك تحبها بس مب شرات قبل


محمد : هييي وانزين ليش تسأليني ؟


سلامه: اذا ما يحق لي اسأل ف انا اسفه


محمد : لا يحق لج ونص بعد مب ريال نص


سلامه : هاهاهاها سخيف


محمد ضحك : والله انتي فنتك


سلامه ابتسمت بدون لا تعلق


من صوب


ميره : اكيد تمزحون وياي
بو محمد : اذا انتي شايفه الشي مزحه براحتج


ميره : انتو ترمسون جد جد والا شو ؟


بو محمد : والله نرمس جد


ميره : ما ابا


ام محمد : شوووه ؟


ميره : مب موافقه


بو محمد : بس الولد بيرمس اهله


ميره : اتصلو له انا برمسه


بو محمد : نعم ؟


ميره : برمسه قدامكم


ام محمد :انتي تخبلتي


ميره : انا خبله من زمان بس انا اسفه ها الشي ما اباه


بو محمد تنهد : بس قبل كل شي ادري انج ما بتعرفين ترمسين قدامنا ف روحي بعيد بس لا اطولي
ميره رفعت جتوفها : اوكي


بو محمد اتصل لمنصور


منصور طالع من السبوح يلس ينشف شعره بالفوطه سمع فونه يرن


منصور : ألو ؟؟


بو محمد : منصور انا عمك


منصور : يا هلا عمي آمر بغيت شي ؟


بو محمد : رمست اهلك ؟


منصور : لا ليش ؟


بو محمد : ميره تبا ترمسك


منصور : ميييره ؟


بو محمد : هي قدامي بترمسك دقايق وبتبند


منصور قلبه دق : ان شاء الله


بو محمد مد الفون لميره اللي حست برجفه وهي تاخذ الفون مشت راحت فوق سكرت باب غرفتها وقعدت حطت الفون بإذنها


ميره تتنفس بسرعه وقلبها يدق : امم


منصور : ميره


ميره بخوف : ه ه هلا


منصور : شو بغيتي ؟


ميره : ما ما عارفه كيف اقول


منصور : رمسووج عن الموضوع صح ؟ انا اسف والله لانه ما خبرتج قبل لا نقولمحكمه وحاله


ميره : وانا اسفه لاني رافضه


منصور : رافضه ؟


ميره : ما ابي اتزوج جي ابا عرس حالي حال اي وحده غيري


منصور : وعمي راشد ؟


ميره : تقدر تخطبني ؟؟


منصور : هي اقدر


ميره : اخطبني بس مب لازم عمي يعرف وبنتظر لين عمي يلين راسه ويرضا


منصور : وبنتم جي ؟


ميره : اذا ما تقدر تصبر شرات ما انا بصبر توكل وتزوج غيري


منصور : لو كنت اقدر اتزوج غيرج ما كنت بسوي كل ها


ميره سكتت

منصور : بسوي اللي تبينه بس وقتها لا تفصخين الخطبه وتتزوجين غيري


ميره : ان شاء الله


منصور: وعد ؟


ميره غمضت عينها : وعد


منصور : شي ثاني ؟


ميره : سلامتك


منصور : ربي يسلمج عطيني ابوج برمسه
ميره قامت ونزلت


ميره : ابويه انا خلصت يبي يرمسك


عطته الفون وصعدت فوق وسكرت على عمرها الباب


بو محمد : هي فهمت عليك السموحه منك


منصور : مسموح عمي


بو محمد : اعتبر بنتي خطيبتك من اليوم بس لازم خطبه رسميه


منصور : ان شاء الله عمي تسلم


بو محمد : ربي يسلمك


بو محمد حس باللوم على اللي استوى منصور تضايج شوي بس استانس بنفس الوقت لانه بيصير مثل ما يحلمون الكل


محمد : الساعه تسع ونص انا بروح


سلامه : ما طولت


محمد : ما عليه باجر بييج


وغمز لها


سلامه استحت : مب كل يوم العيد


محمد : هههههه هرمه والله


سلامه : انزين تعشا عقب روح


محمد : ما تبيني اروح صح ؟


سلامه : مب عسب جي


محمد : عيل ؟


سلامه بصوت خفيف : عسب ما تهزبني امايه


محمد: هههههههههههههههههههههههه عيل بروووح عسب تحسين يوم انتي تهزبيني


سلامه : بدفنكك لا تروووح صج


محمد : وشو بتعطيني اذا ما رحت


سلامه بتفكير : اممممممم عشاا هههههه


محمد : امممم لا
سلامه : عيل شو ؟


محمد : امممممم تطلعين وياي


سلامه : هااااه ؟


محمد : برايج يلا مع السلامه


سلامه : انزين قول لامايه اوابويه


محمد : اوكي عادي عندي


سلامه : انزين بقول لهم اييبون العشا


محمد : وبتخلي امج تتعشا بروحها ؟


سلامه : عقب بتعشا معاها


محمد : عن ها الدلع وسيري قولي لها بنتعشا وياها


سلامه : اوكي


سارت قالت لامها وامها استانست ورجعت لمحمد وراحت هي وياه الصاله عند ام مايد


ام مايد : والله ما في احسن عنك
محمد : هههههههههه اعجبج


ام مايد : الله يعينك على هذي الغبيه


محمد : امدحييها قدامي


ام مايد : شو امدح فيها هاي ؟


سلامه : اماااايه


ام مايد ومحمد ضحكو


سلطان رفع حاجبه : شهدووه ليش كل ما اتصل لج تسإلين عن منصور منو اللي يرمسج انا والا هو


شهد : بلاك سلطان عادي يعني اسأل


سلطان : حلوه هاي اقولج اذلفي ولا تتصلين لي مره ثانيه


شهد : سلطان انا اسفه


سلطان : اقول لج شي انتي الخسرانه لا تحسبين اني ميت عليج تراه ارمس ألف غيرج


شهد : سلطان انت ليش تقول جي


منصور كان واقف ويطالع سلطان كيف متضايج ويرمسها
سلطان : اذلفي ف ستين داهيه


شهد : سل


بند بويهها


منصور : سلطان


سلطان ابتسم له : متى رجعت


منصور : من متى ودخلت اسبح وييت


سلطان : ابا اطلع من البيت بتروح وياي


منصور : هي قوم


طلعو هم الاثنين


منصور : انت تحبها والا كيف ؟


سلطان اطالعه بصدمه


انتهى البارت




 

رد مع اقتباس
قديم 15-01-2016, 07:38 PM   #19
Neenoo
نبض اماراتي


الصورة الرمزية Neenoo
Neenoo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26803
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 25-08-2019 (12:23 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



البارت الحادي عشر



سلطان : منصور انت شو تقول ؟


منصور : يعني مستحيل تتضايج جي


سلطان : انا متضايج لان هاي اللي ما تتسمى تسأل عنك انت


منصور : ومتضايج لانها مب مهتمه لك انت صح


سلطان : مااا تهمني ابد انت تعرفني انااا عندي ألف غيرها بس اول مره وحده جييي تكون


منصور : يعني كسرت ثقتك


سلطان : لا ترمس عنها خلاص


منصور : وبتم جي ؟


سلطان : تخسي من ويها اتم جي اكيد بحول للثانيه


منصور : براحتك بس لا تحسب ان كل البنات شرات بعض


سلطان : اكرهه البنات


منصور : وهم يعشقووك ههههه


سلطان : نبرتك فيها شي انت متضايج ؟


منصور : لا ليش ؟


سلطان : منصووروه اعرفك انا


منصور : هههههههه ما بلاني شي



سلطان : احلف


منصور : انت ليش دوم ما تصدقني ؟


سلطان : دام قلت لك احلف وما حلفت خلصني قوووول


منصور : اليوم سويت شي غلط


سلطان : بالعاده تفكر قبل لا تسوى شي


منصور : اسمع


ام مايد : كل كل انت


محمد : الحمدالله بس والله شبعت


ام مايد : ما يصير جي


محمد : بكل اكثر المره اليايه


ام مايد : عاد المره اليايه ما بخليييك بحالك


محمد : امممم عموه ؟


ام مايد : هلا ولدي


محمد : اممممم يصير نطلع انا وسلامه باجر ؟


ام مايد : انا عادي عندي لانك ريلها بس الشور عند ابوها


محمد : خلاص عيل برمس عمي باجر


ام مايد : انزين ما بتكمل اكلك ؟؟


محمد : شبعت والله ههههههه


ام مايد : الحمام على يمينك


محمد قام سار يتغسل


ام مايد : عاد ابوووج حالته حاله


سلامه : ابويه بيوافق عادي خاصتا انه مب مهتم


ام مايد : اسكتي خلاص هذووو ياا


محمد : عيل تعشيت مثل ما طلبت حرمتي والحين بروح


ام مايد : اقعد والله وناسه


محمد : من متى اقول لج ما عليه المره اليايه بنشب لكم نشبه المره اليايه


ام مايد : هههههههه الله يحفظك عيل


قامت سلامه بتوصله سلم على عمته وطلع هو وسلامه وهم يمشوو


محمد : ما بروح قبل لا تقولي راضيه والا لا


سلامه : راضيه راضيه بس زعلانه شوي ههههههه


محمد : شو اسوي لج عسب ترضين ؟؟


سلامه : يوم بفكر بخبرك


محمد : من اوصل البيت برمسج


سلامه : اوكي دير بالك



محمد : ان شاء الله حريص


سلامه : اتريااك


محمد باسها على راسها وطلع سلامه اتريته لين ما يتحرك ويوم تحرك ويات بتسكر الباب يا شخص مجهول وحط ريله بحيث انها ما تقدر تسكر الباب


سلامه : منووو انت ؟


: هههههههههه اسئلي مايد اخوج


سحبها من ايدها دزه بقوو


سلامه بخوف : محمد


محمد : منووو انت ؟


: اناا منوو ؟ انت اللي منو ؟.


محمد بعصبيه : بتقول انت منو والا لااا


: هه مايد وين ؟


محمد : مب موجوود


: هه وانت شو تصير له ؟؟


محمد : ارمس عدل لا اعطيييك كف على بوووزك


: انت منو ؟


محمد : نسيبه


: عيل يا حلووو اعرف ان هذي الحلوه انا ارمسها وهي ترمسني وبفضلك ما قامت ترمسني


محمد ما صدقه : وعقب ؟؟ كمل كمل جذبك عادي بسمعك وبواسيك


: اعرف ان مايد حقير


محمد : انت الحين شو مشكلتك بالضبط ؟


: مشكلتي ان اختي حامل من ماااايد


سلامه ومحمد بصدمه : شوووو ؟؟


محمد : تباني اصدقك وانت توك متبلي على حرمتي


: ما تصدقني عيل قول له اسم اختي وشوف ردت فعله قووول له سعاد تسلم عليك


محمد : واذا كان ما يعرفها


: انت شووف ردت فعله وبتعرف والسموحه لاني تبلييت على حرمتك


محمد : مسمووح


راح المجهول ومحمد اطالع سلامه


محمد : سوى فيج شي ؟


سلامه : لا بس ايدي تعورني


محمد تنهدت : اشووف


سلامه ما رضت محمد سحب ايدها


سلامه سحبتها : عادي محمد


محمد ما رد عليها ورد سحب ايدها وما سوى سالفه لها ايدها كانت حمره وتعورها ولما محمد دز هذا الشخص المجهول شمخها


محمد : عندج مطهر؟


سلامه : بروحي بطهر وبلصق


محمد سحبها داخل : هوووود


ام مايد استغربت وطلعت : محمد ؟


محمد : السموحه عموه بس بنتج الغبيه دزت الباب وانجرحت ايدها


ام مايد : ويييه بسم الله تعورتي وايد ؟؟


سلامه : لا امايه ما تعورت وايد بس الشيخ امبالغ وايد


ام مايد : بييب لها المطهر اصبر تعالو تعالو ادخلوو


محمد مشى وهو ماسك سلامه سلامه وقفت


محمد اطالعها : امشي لا تعاندي


سلامه دموعها نزلت محمد تنهد وسحبها يابت ام مايد العلبه وعطتها له وراحت المطبخ


محمد قعد تحت مجابلنها ومسك ايدها وقعد يطهر لها وهو ينفخ سلامه دموعها تزيد وماسكه عمرها وهي تتألم خلص محمد وشل اللصق ولصق لها مكان الشمخه وقام وقف سلامه ما رفعت راسها ابد


محمد : انسي اللي استوى


سلامه ما ردت


محمد : انا بروح


سلامه قامت بتوصله


محمد : خلج لا تطلعين وياي وبعدين


رفع راسها ومسح دموعها


محمد : ليش ها الدموع ؟


سلامه هزت راسها على انه ماشي حضنها بكل حنيه


محمد : ارقدي ولا تفكري بشي


سلامه غمضت عينها


ام مايد يات وهي ماسكه قلاص الماي وتطالع بنتها


ام مايد : شو استوى ؟


محمد : لما رحت بركب السياره سمعتها تقول آي رجعت لها شفت ايدها جي سألتها قالت دزت الباب


ام مايد : غريبه والله


محمد يحاول يطالعها


ام مايد : رقدت


محمد : وين غرفتها ؟


ام مايد : فووق على اليسار ثاني غرفه


محمد شلها وصعد حطها على سريرها وفصخ شيلتها وغطاها عدل تم يتأملها شوي وطلع نزل تحت لقى ام مايد قاعده


محمد : عموه لا تحاتين وسيري ارقدي


ام مايد : ان شاء الله


محمد : توصيني على شي؟


ام مايد : سلامتك دير بالك


محمد : ربي يسلمج حرييص يلا تصبحين على خير


ام مايد : وانت من هله


محمد طلع ويوم سكر باب البيت مايد كان واصل


محمد : ميووود شحالك ؟


مايد : هلااا النسيييب تمام الحمدالله اخبارك انت ؟


محمد : تمام


مايد : وين رايح تعال اقعد


محمد : وايد طولت امممم بتطلع وياي


مايد : وين بتسير


محمد : تعال تعال


مايد : يلا اوكي


محمد ركب السياره وركب مايد وياه تحرك محمد


مايد : بلاك جي متضاايج ؟


محمد : اصبر يوم بوقف ف مكان بخبرك


مايد استغرب : اوكي


سلامه كانت فاتحه عينها وسرحانه وام مايد بغرفتها تفكر ف بو مايد اللي لا يسأل ولا شي



ف غرفه بارده دخل عليها ابوها وطلع كل غيضه فيها


حمده تصيح : حرااام عليييك ابوووويه والله خلااااص ارحمني


بو حمده : ارحمج ؟؟ وليش ارحمج ؟ تبيني ارحمج افاااا عليج برحمج


طلع عنها


حمده قعدت على الارض وهي تصيح عقب دقايق دخل ابوها مع ريال


بو حمده : هااا صالح شو رايك فيها ؟


صالح يطالعها بتمعن : والله حلوه


حمده قامت سترت عمرها على طول


بو حمده : هااا نقول مبروووك ؟؟


صالح : نقووول مبروووك


بو حمده ابتسم : ها حمده باباه بريحج وبزوج


حمده : كيييف تزوجني لواحد كبير


بو حمده : جي عادي صالح مب غريب صالح ربيعي


حمده : الله يسااااامحك يا ابوييه الله يسااامحك


بو حمده : امين يا رب الا صالح نروح نتفق


صالح : هي اوكي


بو حمده وصالح راحو يتفاهمون وحمده تمت تصيح ياتها شاميترا



شاميترا : مدام حمده


حمده : عطيني فونج


شاميترا عطتها


ف بيت بو ذياب


مها : سعيدان يالاهبل عطني صحن البطاط


سعيد : بسج من البطاط هذا مسوااي لي


مها : ما عليه بتقول لي عطيني صحن التوست مااا بعطيييك


ذياب : هيهي ما احب اتعشاا مع هذووول


شل صحن البطاط وعطاه لمها وشل صحن التوست وعطااه لسعيد


ذياب : زطووو زطووو عسااااكم


مها وسعيد : عساااااانا شوووه ؟


ذياب ياي بيرمس رن فونه استغرب من الرقم وما رد


بو ذياب : بلاك ؟


ذياب : رقم غريب


مها : رقم غريييب والا احم احم


ذياب : ابويه وقسم بالله ما برحمها


ام ذياب : خلاص اكلوو وانتو ساكتين



فون ذياب ما سكت


ذياب : لحووول منووو ها صدعنا


ام ذياب : يمكن صاير شي رد


ذياب : برايه برايه


رد يرن الفون سعيد من الغصه شل الفون ورد


سعيد : الوو ؟؟


ما في رد


سعيد : بلا استعباااط


ياي ببند سمع صوت صياح


سعيد باستغراب : منوو ؟؟


رددت بصوت يعور القلب : اناا ا ا انا حمده


سعيد يطالعهم : حمده ؟؟؟؟


ذياب سحب الفون : حمدوووه بلاج؟؟


حمده تمت تصيح


ذياب : حمده ردي


بو ذياب : راشد مسوي فيها شي ؟


ذياب : حمدوووه تراه والله بيييج



حمده : مااا لقيت حد اتصل له غيييرك عسب تساااعدني


ذياب : اول شي وقفي صياح وقولي لي بلاج


كلهم يطالعون ذياب بخوف


سلطان : احلف انت بس


منصور : والله هذا اللي استوى


سلطان : وخبرت امايه وابويه ؟؟


منصور : لا بخبرهم باجر


سلطان : اليوم وايد اشياء صارت وقاعده تصير


منصور : وعن هاي الشهد شو بتسوى ؟


سلطان : شهد مب اول وحده اودرها


منصور : ليش ما تودرها وتودر حركاتك وياها ؟


سلطان : ما ادري


منصور : شهد بتكون اخر بنت تودرها وترمسها ف حياتك


سلطان : سييييير لاه ماا اقدر لازم ارمس


منصور : تزوج


سلطان : سيييير ول لاه


منصور : الله يعينك على نفسك



سلطان : امين ههههههه


محمد وقف عند البحر


مايد : متضاايج انت ؟؟؟


محمد اطالعه : اخباار سعاااد ؟؟؟


مايد تغير لونه اميه وثمانين درجه : س سعااد؟؟


محمد : ميووووود يالحيوااان انت تعرف غلطتك ؟


مايد : اي غلطه ؟


محمد : سعاااد حامل تعرف شو يعني حامل


مايد : وانا شووو يخصني ؟؟


محمد : شووو يخصك انت اهبل


مايد : لا تيلس تعاتبني


محمد : ميووووووود وحصوووه ؟


مايد : حمموووود لو اني غلطان ما كنت بخطب والا بفكر بالزواج


محمد : كيف مب غلطان انا مب فاهم شي


مايد تنهد


حمده تاخذ نفس مثل ما طلب منها ذياب


ذياب : هااا هديتي ؟؟


حمده : شوي


ذياب : شو مستوي


حمده انهارت مره ثانيه


ذياب : لا اله الا الله انزين حاولي ترمسي شوي شوي


حمده : اليوم دخل علي فجأه وتم يطلع غيضه علي


ذياب : وهاي اول مره ؟


حمده : لااا


ذياب : شووووه


حمده : تميت اترجاه وقلت له ارحمني قال لي برحمج اوكي طلع عني وعقب وعقب دخل علي مع واحد كبييير وتم يطالعني وقال انه خلاص يبيني


وقفت رمسه وتمت تصيييح


ذياب : بيزوجج يعني؟؟


حمده : هييي


ذياب : مب كيفه عاااد هذااا صج زودها والله ما اسكت عيل


حمده : ذياب لا تسوى شي


ذياب : حمده تستهبلي متصله وقلتي تبي مساعده والحين تقولين ما اسوي شي


حمده : انا خايفه


ذياب : لا تخافين انا ما بسكت


حمده : جيي بتزيد المشااكل


ذياب تنهد وهو يفكر


مايد : انا ما سويت شي غلط واحلف لك


محمد : ميوووود كيف اصدقك


مايد خلاص ما قدر يتحمل : في مره كنت مع ربيعي وهو كان يرمسها هددها اذا ما شافها بيفضحها ف انا منعته انه يشوفها وهو ما سمع لي البنت كانت تصارخ وتترجااه ف انا ادخلت ومنعت ربيعي وتضاربت وياه ف ربيعي شرد وبها الوقت اخوها يا وشافني انا كان بيبلغ الشرطه وضربها ضرب وضربني بس ما سويت شي ولا قلت شي فضلت اني استر عليها وهي قالت لاخوها ما يبلغ الشرطه شرط علي اني اتزوجها وما بيخبر ف انا قلت له اوكي وكل مره أأجل وهذا كل اللي استوى والله واذا تبا اسأل البنت


محمد : وانت الحين متورط بها السالفه وربيعك وين ؟


مايد : شرد


محمد سكت ما عرف شو يقول


سلطان ومنصور وميره وسلامه ومحمد ومايد وذياب وحمده وسعاد شو بيصير لهم ؟؟؟


انتهى البارت



 

رد مع اقتباس
قديم 04-02-2016, 11:05 PM   #20
Neenoo
نبض اماراتي


الصورة الرمزية Neenoo
Neenoo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26803
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 25-08-2019 (12:23 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



البارت الثاني عشر


محمد ومايد على وضعهم


مايد : تحرك


محمد : اسف


مايد : عادي حمود على الاقل واخيرا قدرت انطق


محمد : وشو بتسوى الحين ؟


مايد : ولا شي بتزوج حصه وسعاد بعد


محمد : شوووووه انت تخبلت ؟


مايد : بخذها فتره حمووود فتره عسب اخوها يسكت عقبها هي اللي بتطلب الطلاق يعني ما يحق له يقول اي شي


محمد: وحصوووه بتقول لها ؟


مايد : يوم بنملج بقول لها كل شي اصلا انا ف الخطبه خبرتها شوي وما قدرت اكمل


محمد " الله يعين بس "


مايد : لا تفكر حموود خلاص كل شي بينحل رجعني البيت بس


محمد تحرك هو وساكت ومن صوب استغرب انه باله مشغول بسلامه بالعاده يكون باله مع حصه شو صار الحين معقوله ها السلامه قدرت تخليه يحبها مثل ما هي تحبه


سلطان : منصور رد عليها


منصور : مينووون انت شو ارد عليها ياا تحقرها يااا انك ترد عليها وتلقوون حل


سلطان : الو


شهد : سلطان انا اسفه


سلطان : على شو اسفه على سوااد ويهج اذااا كنتي راضيه ترمسييني من ورى اهلج اكيد بترمسيين ألف غيري من ورى اهلج


شهد : سلطان يعني شو تباني اقول لك الحين ؟ اقول لك اني اعرف انك ترمس ربيعتي وساكته وترمس بنت عمتي وانا ساكته اعرف انك ترمس وساكته والحين لما كنت ابيك تحس على دمك شووي لقيتها فرصه اني اقول لك منصور منصور وانا اصلا ما يهمني


سلطان : بعد بعد كملي الدراما


شهد : دوووم يوم تحس انك انت الغلطان جي تقول شو تباا مني اسوي ؟


سلطان : اننااا بقووول لج لا تتصلين لي ولا شي خلج بدرب وانا بدرب


شهد : سلطااان خلاص عاد انسى لا تتسرع بقرارك وعقب تندم


سلطان : ندمت يوم رمستج اصلا


شهد : سلطااان


طووووط طووووط


سلطان تنهد


منصور : وبس ؟؟؟!!!


سلطان : خلاص انتهى


منصور: صج ؟؟


سلطان : ليش في شي بعد


منصور اشر على قلبه : وهذا ؟


سلطان : بلاه قلبي ؟


منصور : ما بلاه شي اطمن عليه


سلطان : هههههه سخيف


منصور " حتى ضحكتك ما ودها تطلع "


حمده اخبااارها ؟؟


حمده : اخخخخخخ يا امااايه شو اسوي الحين وربي ندمااانه


دخل عليها ابوها بحقاااره واطالعها بنظرات اشمئزاز


بو حمده : على شو تندمين ؟ هههههه محد افتكر فيج اصلا


حمده : على الاقل اثبت لهم اني تغيرت واني ما بظل على ها الحال


بو حمده : ان شاء الله بس يحظروون عرسج اللي بهاا الاسبوع


حمده : شووووه ؟؟


بو حمده : من قال هاا سمع ليش باباه ما تبين صلووح ربيعي مب عايبنج ؟؟


حمده : ابووويه حرااام عليك


بو حمده : اووووص انتي تبين ترتاحين مني ما عليج اسبوع او اسبووعين بترووحين وبتستانسي


حمده : عندي شرط انزين ووالله ما بعارض


بو حمده : يلاا نرحمج شوي شو شرطج ؟


حمده : على الاقل ما تحرمووني من اماايه ابااا اشوفها دوم ووالله ما بعارض بتزوج ها الصالح وبكمل حياتي وياه


بو حمده بعدم تصديق : متأكده ؟؟


حمده : احلف لك اني بسوي ها الشي


بو حمده : خلاص عيل بنسوي اللي قلتيه لاازم هاي العفرييته تحظر عرسج اصلا


طلع عنها وحمده تنهدت دمووعها خلاص ما قامت تنزل وقالت ف خاطرها اصلا بقت لي دمووع عسب تنزل من صوب


ذياب : ابووويه هذي مب اول مره ابوها يسوي جي


بو ذياب : وليش رمستك انت بالاساس ؟


ذياب : لانه انا الوحيد اللي ساعدتها من البدايه وسمعت لها


ام ذياب : ما يهم ليش رمسته هووو فكر بحل لبنت اخوي


بو ذياب : يعني انتي تعرفين راشد اخوج كيف شو بنسوي ؟؟


سعيد : ابووويه اول مره ترمس وتقوول جي


بو ذياب : شووو تبااني اقول ؟؟؟


مها فاتحه عينها : انت ابوووي ؟؟ لاا لاا بااابااه فيك شي ؟؟


بو ذياب : سامحييني امنه بس اخوج ما بحتك فيه بنته وهو حر فيها


ام ذياب : ولو مهااا بنتك مكانها بترضاا ؟؟


بو ذياب : اكيد لا


ام ذياب : فكر بحمده على انها بنتك شو بتسوى وقتها


بو ذياب سكت


ذياب : انا راضي اتزوجها


بو ذياب : شوووه ؟؟


ذياب : اذا خالي راشد يباا يرتاح منها انا بريحه منها


بو ذياب : بس


ام ذياب : لا بس ولا شي صح اللي قاله انا معاه


بو ذياب : اناا ما عارضت


سعيد : ابووويه خلاص ارضاا وتقبل اللي يقوولونه


بو ذياب : ان شاء الله برمسه بس لا تفتحون الموضوع


سعيد : خلاص محد بيرمس بالموضوع بس اكيد رمس خالي راشد بها الشي


بو ذياب : اوكي


محمد دخل البيت وراح على طول غرفته وانسدح على ظهره وتم يطالع فوق


محمد : اناا احب سلامه والا حصه ؟


مزنه دخلت عليه : حموود متى رجعت ؟


محمد : الحين ليش ؟


مزنه : عادي اقعد وياك ؟


محمد : تعالي


مزنه راحت قعدت عنده ميره دخلت عليهم


ميره : ما ترمسوون من دووني


محمد ومزنه : هههههه لازم


ميره : هههههه


محمد : انزيين ؟؟


ميره : رمست سلامه ؟ رضت والا بعدها تتغلى عليك ؟ هههه


محمد : رمستها هههه رضت رضت


ميره : وانا رمست منصور


محمد قعد على طول: انزيين ؟


ميره : قلت له اني بتريااه بس ما ابي اتزوج جي


محمد : وانتي تحسبين عمي راشد بيرضاا


ميره : يعله ما رضاا لين متى بنعيش حياتنا عكس ما نبي عشان خاطر ها الشيبه ؟


مزنه تسوي لمحمد لا تجادلها


ميره : اشوووفج


مزنه : خيييير ههههههه


محمد : ههههه انزين ميرووه صج بتمين جي ؟


ميره : هي بتم جي ليش ؟


محمد : ووووو لين متى ؟


ميره : شوووف انا ما بسكت اكييد ومنصور اذا مستعد يسوي كل شي عسب يكسبني ف انا بعوضه


محمد : الله الله


مزنه : حموود انت تحب سلامه ؟


محمد : شوو ها الموااضيع اللي نرمس عنها ؟


مزنه وميره : ههههههه


مزنه : يااا الموضوع صدفه


ميره : متى بترقدون انتو ؟


محمد : انا الحين


ميره : زين تصبح على خير ونوم العوافي


محمد : تلاقين الخير وربي يعافيج


مزنه سوت له باي وطلعت هي وميره


محمد حمد ربه انه غير الموضوع رد على وضعيته وتم يقلب بفونه اشتغلت الشاشه يعني احد رمسه


محمد : منووو فايج يرمسني على الواتس الحين ؟؟


حطا فونه حذاله وشوي رد يفتح فونه وتم يطالع الاسم


محمد : سلامه انتي ما رقدتي ؟؟


سلامه : ما عرفت ارقد


محمد : بلاج ؟؟


سلامه : شو صار عن ميوود ؟؟


محمد تم يطالع فونه مب عارف شو يرد عليها : ما صار شي


سلامه : قووول حمووود


محمد : ما صار شي رمسته وخبرني بكل شي


سلامه : يعني اللي قاله الريال صح ؟


محمد : اخبار ايدج ؟؟


سلامه : حموود جااوب


محمد : غلط اللي قاله غلط


سلامه : احلف


محمد : انتي لا تحاتين وارقدي وباجر انا بتصل لج وبرمسج وبخبرج


سلامه : انزين ما فيني رقاااد


محمد : اممم ولاا انا


سلامه : سوولف


محمد : هاي المشكله لما تقوولون سوولف حتى لو عندي سوالف غصب تختفي هههههه


سلامه : طبيعي الشي ههههههه


كملوو سوالفهم وهم يضحكون


شوق : استغفر الله من ها الملل


اليده : هيهيهي صدعتي فيييني تراج سيري ارقدي


شوق : لو فيني رقاد كنت راقده من زمان


اليده : انتي بتخبرج بتسكتين عني والا لاء ؟؟


شوق : انتي ما تقوولين بترقدين ؟


اليده : هيي


شوق : سيري ارقدي هههه


اليده : تبااا ترتاح مني


شوق: انتي تقولين انا حشره


اليده : خلاص بقعد عندج جي غياض


شوق : اصلا ما تصبرين علي


اليده : هيي مررررره


شوق : هههههههههههههههههههه


اليده : ضحكي شوي شوي بل ههههههه


شوق : والله انتي سعاده الله لا يحرمني منج


اليده : امين ولا يحرمني منج وياا رب اشووفج عرووسه واشوووف عيالج


شوق : ان شاء الله


اليده : شوو رايج نسير نرقد وباجر نسير بيت بيت بنطووف على العايله بكبرها


شوق : عموومي الصبح بيوون اهني اصلا


اليده : والعصر نحن بنرووح لهم ههههه


شوق : خلاص اوكي


اليده : سيري ارقدي يلاا


شوق قامت باستها على راسها وحضنتها بقووو


اليده : بس بس هههه


راحت شوق واليده مسحت دموعها


اليده : هيها الله يرحمك يا محمد والله يرحمج يااا جولي


ف صباح يديد على الساعه تسع


اليده : بسس بسسس ازعاااج من صباح الله


اليد : والله نحن احسن عنكم انتو الحريم


اليده : نعم نعم نعم ؟


اليد : تبين تنكرين انكري برايج


اليده : ما بنكر


بو محمد : ههههههه بعدكم على منو الاحسن


اليده : والله يوم ابوك بعده مغبر شو تباني اسوي له؟؟


اليد : عبدالله لا تسمع لها هذي الا مخرفه


اليده : اناا لو اسير اقوم شوق احسن بوايد عن مقابلكم تغثوون عافان الله


كلهم ضحكو


بو منصور : منو يبا جاي ؟


اليد : عطني انا


بو منصور قام يصب جاي ويعطيهم


اليد : يعطيك العافيه


بو منصور : ربي يعافيك


اليد سكت وهو متردد يرمس والا لا تم يقول ارمس والا لاء


بو ذياب : عمي فيك شي ؟


اليد : هاا ؟ لا


بو عبدالله : ابويه بلاك ؟؟


اليد : حميد انت بلاك ؟؟


بو عبدالله يطالعهم باستغراب


بو منصور : تبا تقوول شي ومتردد ؟؟؟


اليد : هووو انه يعني انه اباا رايكم يعني


بو محمد : بسم الله قوول ابويه ؟


اليده : شووق قومي بسج رقاد


شوق قامت تم تمسح عينها بدون لا تنتبهه : هاا يدوووه كله انتي تقومييني وين امااايه خليها هي تقوومني


اليده بلعت ريجها وهي تطالع شوق


شوق قعدت وكأنها انتبهت : هههههه كنت ابي اقول ها الجمله بس صباح الخير


قامت باست يدتها على راسها وراحت الحمام قعدت يدتها على السرير شوق يوم دخلت الحمام وسكرت الباب تنهدت


شوق " الله يرحمج يا اماايه " : اشتااق لها وايد


غسلت وطلعت من الحمام انصدمت يوم شافت يدتها قاعده


شوق : يدووه


اليده : برجع اصبري


شوق باستغراب : وين ؟؟


اليده راحت عنها


شوق مستغربه بس مب لذاك الزود لفت راحت لكبتها تمت ادور لها ملابس


اليده دخلت عليها : تعالي


شوق لفت تطالع يدتها سكرت كبتها وراحت قعدت حذال يدتها


اليده : تعرفين شكل امج ؟


شوق ابتسمت وهي ساكته


اليده : تعرفينه والا لاء


شوق: لو كنت اعرفه كنت بشتاق لها اكثر وبتخيلها على الاقل ف ها السنوات بس كنت اقول شو شعور اللي عندهم ام ؟ كيف عايشين مع امهاتهم ؟ ابا على الاقل اقول لها شو اللي احس فيه ابي اقول لها انا عشت من دونها واحس اني مذلوله ف ها الدنيا وضايعه ما جربت حنانها ما كبرت جدامها وقحضنتها على الاقل او ليوم من الايام اسوي شي غلط وتهزبني او انه تحرمني من اشياء عسب مصلحتي ابي اجرب ها الشي بس بس شو اقدراقول غير الله يرحمها


اليده كانت ماسكه دموعها صح شعور ملخبط تحس انك تايهه ف هذي المشاعر ما تعرف كيف تعبر عنها تحسين انه ودج تقوولين كل شي بس من كثر المشاعر اللي داخلج ما تقدرين تعبريين بكل شي تخونج دمووعج وقتها ف تحسين انج محل شفقه للي جدامج اذا هذول الناس اللي ما عندهم ام حياتهم صعبه كيف اللي عندهم ام ومب مهتمين ؟؟


اليده مدت لها ألبوم : ها صور العايله بكبرها وامج بعد شوفينه على راحتج


وقامت طلعت عنها


شوق تمت تطالع الالبوم فتحته وقلبها يدق تفكر اذا فتحته وشافت امها شو بيصير


اليد : هو يعني كأقتراح ليش ما نخلي البنات والشباب يستانسون ويطلعون ؟


بو محمد : قصدك طلعه جي يعني كلنا ؟


اليد : نحن الكبااريه بنتيمع اهني ف بيتي وهم خلووهم يستانسون بروحهم يطلعون طاقتهم كلها


بو منصور : بروحهم ؟


اليد : ليش بيصير شي ؟


بو عبدالله : هو ما عن جي بس راشد ؟


اليد : راشد ؟ ليش هو بيمشينا بكييفه ؟


بو منصور : بس انت تعرفه كيف !!


اليد : احمد انت شو رايك ؟


بو ذياب : والله ما ادري


اليد : الحين منو ابووكم انا والا راشد ؟
بو محمد : ابويه هو


اليد قاطعه : لا لا مب انا ابوكم هو ابوكم خلاص اسمعو له وخاافو منه


بو منصور يطالع بو محمد


بو محمد : خلاص خلاص اوكي


اليد : هي عبالي بعد


شوق تمت تطالع الصور وهي مبتسمه ثبتت على صوره وحده لابسه حجاب رغم انها اجنبيه !!


ابتسمت ولا اراديا دموعها طاحت


شوق : امااااايه


انتهى البارت







 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
., 000, 45, ماسك, محمد, مسلسلات, معلقه, له, موضوع, مطعم, الله, الأولى, المواضيع, الاول, الانسان, الثالث, الباب, الثاني, الحمل, اليوم, الروح, السابع, السريع, الشعر, الوقت, الوكيل, اخبار, احسن, ارقام, اصدق, اكثر, بناتي, بنت, حل, يلا, حمدان, حلويات, جديده, خفيف, رقم, على, غرف, عشر, فلم, ههههه, نوم, ،, قلبي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:18 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الآراء المطروحة بالمنتدى تعبر عن أصحابها و لا علاقة لصاحب المنتدى بها

تصميم : المصمم العربي .. Design By : www.araby4design.com