مركز تحميل الصور والملفات
 

العودة   ¬°•| منتديات نبـض الإمارات |•°¬ > ღ♥ღ النبض الأدبي ღ♥ღ > [ نبض القصص والروايات ~

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 05-12-2015, 12:27 AM
Neenoo
نبض اماراتي
Neenoo غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 26803
 تاريخ التسجيل : Dec 2015
 فترة الأقامة : 1446 يوم
 أخر زيارة : 25-08-2019 (12:23 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : Neenoo is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي روايه / عم عذب قلب حبايب



روايتي الأولى / عم عذب قلب حبايب ..

الكاتبه : Neenoo


البارت الاول

على الساعه عشر الصبح دخلت اختها وهي تتنهد ورددت بصوت عالي ميييره ميييره قوومي فكيييني
ميره : مزنووه بلاج ؟؟ الله يرضا عليج خلييني ارقد
مزنه : اووووف منج قوومي ( تتحرطم وميره ما فاهمه شي ) وانا قلت لج ما يخصني عقب لا تقوولي لي ليش ما قلت
وطلعت عنها
ميره : شو قالت ؟؟ ما فهمت شي اوووف والله
قامت راحت الحمام ويوم طلعت لفت شعرها على فوق بطريقه هستريه ونزلت وهي تنزل سمعت صوت
ميره : اويييه منو ف بيتنا زين اني ما دخلت الصاله
: احمممم احمممم
ميره زاغت : وييه بسم الله منصور زيغتني
منصور ابتسم لها : آسف شحالج ميره ؟؟
ميره وهي ناسيه شكلها وناسيه لبسها : الحمدالله تمام منصور بسألك منو ف الصاله ؟؟
منصور : انا وامايه وابووي وفطووم اختي وبس
ميره : زين وعوااش وسلطان ما يوو ؟؟
منصور : لاء
ميره تنهدت : زين
منصور ضحك
ميره اطالعته باستغراب
منصور : ههههه والله كنت ماسك ضحكتي حبييت شكلج وانتي رافعه شعرج جي ولابسه برموده نوم
ميره فتحت عينها
منصور : هههههه اسف اسف بس والله حلو عليج
ميره وشوي بتصيح خذت نفس وركضت غرفتها وسكرت الباب وهي شوي وبتصفع عمرها
منصور دخل الصاله وهو يضحك
بو منصور : بسم الله فيك شي ؟؟
منصور : لا بس تجابلت مع ميره
بو منصور : وينها ؟؟
منصور : ما ادري شو تحرطمت عليي وسارت غرفتها
فاطمه : انا بسير عندها
ام محمد : سيري محمد محد ف الدوام
فاطمه اطمنت وراحت مع انها متعوده من كثر لا تبيت عندهم دقت الباب ودخلت
فاطمه : بلاها الحلوه قاعده جيي ؟؟ هههه
ميره : فطووم جووفي شكلي
فاطمه : بلاه ؟؟ الله كأنج ياهله
ميره : انتي متخيله ان منصور جافني جيي ؟؟
فاطمه : ههههههه اويه شكلج تحفه
ميره : اخييييه فشله والله
فاطمه : انزين ابويي يسأل عنج بدلي ملابسج وووو ههههه عدلي شعرج وخلينا ننزل
ميره : اويه قبل شوي مفتشله وتبيني انزل لو ها بجووف منصور وبفتشل اكثر
فاطمه : ما اضن بتجووفيه هههههه
ميره : حلفي
فاطمه : انا قلت ما اضن ما اعرف يعني يالله والله ميروه اذا نزلت شو بقول لابوي ها فشله ثانيه لج لانج ما نزلتي
ميره : اوووف صبري ببدل وبكشخ على السريع والا اقول لج بسبح
فاطمه : يلا اتريااج
ميره : لا تروحي عني ما ابا انزل بروحي
فاطمه : ههههههه يلا انزين
ميره دخلت تسبح وفاطمه تمت تلعب بفونها وصلتها بنقات
فاطمه : خييييير شو هاا ؟؟
ردت عليها فاطمه
فاطمه" بسس بسس حشرتييني من البنقات بلاج شوق ؟؟ "
شوق " فطووم انتي وين؟؟ "
فاطمه " ف بيت عمي عبدالله "
شوق " جووفو انزين صدق اللي سمعته ؟؟"
فاطمه " بلاج ؟؟ شو اللي سمعتيه ؟؟ "
شوق " اونه بيوتنا بيسوون لها صياانه "
فاطمه " شوقوه من وين سمعتي ؟؟ "
شوق " نسييتي اني ساكنه ف بيت يدي سمعته يرمس يدووه وقال لها بننتقل للمزرعه لين ما يخلصون الصيانه ف بيوتنا منها تكون وناسه ومنها بنكون كلنا مع بعض "
فاطه " هوو صح وناسه بس في شي مخرب "
شوق " عمي راشد صح "
فاطمه " وهو في غيره ؟؟ "
طلعت ميره من السبووح ويلست تكشخ
شوق " انزين باجر بعد كلهم بيتجمعون ف بيت عمي عبدالله "
فاطمه " احلفي "
شوق " والله "
فاطمه " انزين عقب بتصل لج خلييني عند هاي الحين "
شوق " اتريااج "
فاطمه " زين بيبي "
هدت فونها
فاطمه : اقولج شوييق قالت لي خبر يفرح ويزعل بنفس الوقت
ميره تلف شعرها : شو هو ؟؟
فاطمه : سمعت يدي ويدوه يرمسوون انه بيوتنا بيسوو لها صيانه ونحن بنسيير المزرعه الوناسه كلنا بنكون مع بعض والشي اللي يزعل عمي راشد
ميره : ههههههه اويه بيتنا ما يباله صيانه ولا بيتكم
فاطمه : ما ادري والله بس يالله مشي انتي ههههه والشي الثاني باجر اليمعه ف بيتكم
ميره : اوونه ههههه
خلصت ميره
فاطمه : خلصتي ؟؟
ميره : هيه
فاطمه : يلاا ننزل
ميره : متأكده ان اخوج مب موجود ؟؟
فاطمه : يلاا ميرووه يوم بننزل بنجوف اذا موجود والا لاء
ميره سمعت لها ونزلو ميره وقفت جدام الباب خذت نفس ولفت انها ما تبا تدخل خلاص
فاطمه : ههههه ايه لا تستهبلي لا يايين يخطبووج يلاا عاد
ميره : فشله يا بنت فشله
فاطمه بطلت الباب ودزتها على داخل ميره اطالعت فاطمه وهي تسبها من داخلها وفاطمه تضحك
ميره : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ميره راحت سلمت على عمها وعلى حرمته وسارت قعدت منصور ابتسم لها انجلطت فاطمه قعدت صوبها
ميره : فطووم صار لج شهرييين ما بييتي عندي
فاطمه : يالظالمه شهر واحد هههه انزين رمسي ابووي
ميره بثقه : افاا عليج ابوج يحبني بييب راسه ههههههه
فاطمه : مالت علييج هههه
ميره : عمي ؟؟
بو منصور : هلا بنتي ؟؟
ميره : عمي اباا فطوم ترقد عندي اليوم
بو منصور كان بيتكلم
ميره : والله هي من زمان ما رقدت عندي وبعدين دام باجر ي يمعه ف بيتنا هيي بتساعدنا وبنستانس انا وهي ومزنووه ومن غير البيت فاضي وما في حد وهي لها اغراض عندي
بو منصور : بس بس انزين خلييها ترقد عندج
مزنه : انتي راقده شو عرفج انه باجر اليمعه ف بيتنا
ميره : شوق خبرتنا
ام محمد : ابد ما يطووفكم شي
ضحكو الكل
ميره : بس فطووم بترقديين عندي اليوم
فاطمه : هووو كان بيقوول لاء بس انتي الله هداج وايد رمستي هههههه
ميره : جيي نييب الراس لاه ههههه
تمو يسولفو ويضحكو اذن الظهر
بو منصور : يلا منصور نسير نصلي فاطمه بعد الصلاه بيي اخذج
فاطمه : قبل شوي قلت لي ارقد عند ميرووه
بو منصور : انتي منوو رمسج ارمس امج انا
فاطمه : قوول ام منصور
ام منصور : ههههه غلطانه يووم سمييتها على اسمي
بو منصور : برووحج حشرتييني اباا على اسمي وابا على اسمي وبعدين بنتج دلووعه كله ازقرها فطومه
منصور قام : هههه يلا ابوويه سوالف الحريم ما تخلص اذا تميت عندهم بتصير شراتهم
ام محمد : بالضبط وياك انا ف ها الكلام ههههه
راحو منصور وبو منصور وتموو الحريم على سوالفهم
ام محمد : مزنووه وين بترووحي ؟؟
مزنه : بروح اصلي
ام محمد : روحي تقبل الله حبييبتي
مزنه : منا ومنج
ام منصور : والشيختين اللي قاعدات اهني ؟؟
ميره بصوت خفيف : توه مأذن
فاطمه : قوومي قومي بدت الفاسده هههه
ميره : سيري انتي اول
فاطمه قامت : امايه تراها متعايزه تقوم
ميره قامت : هيي اتبليي عليي ما ادري منو اللي قالت توه مأذن
ام منصور : سيري انتي وياها
ميره وفاطمه مشوو وهم يضحكوو ميره وقفت
ميره : امايه عمووه وانتو ما بتقوموو تصلوو ؟؟
ام محمد : بلى بنقووم
ميره : يلاا انزين
راحت ميره
ام محمد : الله يصبرني اكثر عليها
ام منصور : ادعي لها بصلاتج الله يهديها ويرزقها بالزوج اللي يعقلها
ام محمد : الله يسمع منج هههه يلاا قومي
بعد الصلاه ميره وفاطمه نزلو مزنه وقتها كانت تسلم على عمها وحرمته وصعدت فوق
بو منصور : يلا عيل ام محمد سامحيينا
ام محمد : مسمووح ما قعدتوو وايد
ام منصور : ما عليه تراه باجر نحن بنييج ههههه
ام محمد : ههههه عاد باجر القعده لفليل
طلعو ام محمد وبو منصور وام منصور يكملو سوالفهم عند الباب وميره وفاطمه واقفات عند الباب مال الصاله اللي من داخل
فاطمه : اووه شوق تتريااني
راحت وميره ما سمعتها منصور خوز فونه من ويهه
منصور : متى طلعوو ؟؟
قام بيروح يطلع جاف ميره واقفه ابتسم لها
ميره " لييش يا ربي ابتسامتك تقهرني بروودك تجااه كل اللي تسواه يقهرني واللي يقهرني اني دوم افتشل جدامك انت بكبرك وكبر تصرفاتك مع انك طيب وايد وحبوب "
قطع حبل افكارها
منصور : حفرتي ويهي
ميره افتشلت : هااه ؟؟
صدت جافت محد ف الصاله غيره
ميره " لاااا مستحيييل وينهم ليش اللي تم الانسان هذاا لا ما اباا سيير سيير "
منصور : ههههه لها الدرجه عايبنج شكلي ؟؟ بس حفرتييه والله
ميره : ما حفرته
منصور سوى لها باي ولف راح طلع
ميره : اخخخ احس قلبي بيوقف
صعدت فوق دخلت غرفتها جافت مزنه وفاطمه داقيين سوالف
ميره : مزنووه رقدي انتي بعد اليوم اهني
مزنه : هههههه لاء برقد بغرفتي بس بقعد وياكم لين ما ترقدوون
ميره : زين
فاطمه : رمست شووق تقول لكم خلوونا نلبس باجر نفس الشي
مزنه : شو نلبس ؟؟
فاطمه : تعرفوون خوار ام سعيد
ميره : هييي
فاطمه : كلنا بنلبسهاا
ميره : هههههه هو صح انا ناسيه سالفتها قايلين بنلبسها وما لبسناها
فاطمه : مالي عندج ههههه
ميره : واو عيل زين جيي بس شوو عن حمده ؟؟
مزنه : هاي شو تبينها خلييها بصووب
فاطمه : بالضبط خلييها بعيد عنا ما فينا على مشاكلها
مزنه تتحرقص : فييني حش هههههه
ميره : ههههههههه حشي ونحن بنشتغل وياج
مزنه : عن حمدووه وعمي راشد
فاطمه بمزاح : كان يا مكان في قديم الزمان بنت اسمها حمده وابوها اسمه راشد هاهاها المهم هي وحيدة امها وابييها
ميره ومزنه يطالعوها
فاطمه : هههههه انزين المهم
ميره : كملي القصه
فاطمه : هاااه ؟؟ ههههههه
مزنه : يلا والله جد
فاطمه : انزين انزين ابووها مدلعنها واايد لدرجه انه حتى لو رمست واحد ما يقول لها شي غبي تراه المهم عادي عنده انها ما تلبس شيله عادي عنده تلبس قصير عباله اجنبيه العم ههههه
ميره ومزنه : ههههههه انزين
فاطمه : ابووها هذا الشيطان العود هو اللي متحكم ف العايله لدرجه انه محد يعارضه اونه هيبه بس بنته قاصه عليه هههههه المهم منكد حيااتنا فديييته لدرجه انه كرهنا اليمعات بسببه ودنا نتجمع من غيره بس ما نقدر
ميره سرحت وهي تتكلم : وامها ؟؟ يحلييلها والله تصدقوو وربي مشتاقه لها
مزنه : هي والله تكسر خاطري مب قادرين نتواصل وياها ولا شي
فاطمه : اكيد كل ها استوى لها من وحده هي ما همها شي بس يحليلها صاحت يوم ان كل اللي ياها من بنتها
مزنه : الله يهدييها بس اممم نغير الموضوع ؟؟
فاطمه : هيي يكون احسن هذا انا ما اسميه حش هههههه
تمو يسوولفو ويضحكو لين ما يات الساعه ثنتين وراحو يتغدوو

ف بيت بو منصور
منصور : سلطان يالهرم هاات فووني
سلطان وقف فوق الغنفه : اصبر والله اصبر
منصور : لا تستهبل فوونك وين ؟؟
سلطان : ما فيه رصيد
منصور : انزين بطرش لك رصيد بس لا تتصل للبنات اللي تكلمهم بفووني
سلطان : ألوو هلا حيااتي ،، هذاا ؟؟ ،، هيي فوني الثاني ما استخدمه وايد ،، هههه حبيبتي والله انزين لو احتجتي شي والا تبين ترمسييني اتصلي ف الثاني ها الفون خلاص بعطيه لاخوي فونه اخترب ،، اوكي حياتي اتريااج باي
منصور يطالعه بغباء
سلطان عطاه الفون : ههههههه جفت الفكره الحين بخلص رصيدها باي
وركضت غرفته
منصور : خرووووووف والله
عايشه : ما ادري كيف ها البنات الاغبياء راضين يرمسووه
منصور : حسييتي
عايشه : غبااء تراه هههههه المهم فطوم وين ؟
منصور : بترقد ف بيت عمي عبدالله
عايشه : احسن برتاح منها هههههه
ام منصور : يلااا تعااالو غدا
منصور : بسير ازقر سلطان
عايشه : خله خله لا تزقره
منصور : ليش ؟
عايشه : انا بزقره
منصور : زين يلاا
تمت واقفه ومنصور سار بعد دقيقه عايشه قعدت تتغدي
بو منصور : عيل سلطان وين ؟؟
عايشه : زقرته قال ما يبا عقب بيتغدا
ام منصور : بكيفه برايه
منصور اطالع عايشه اللي ماسكه ضحكتها وقام راح دخل على سلطان اللي طايح ف البنت احبج
منصور : اييه الخروووف غدا
سلطان : لا تقوول عني خروووف ( رد يرمس اللي تكلمه ) لا حيااتي ها اخووي يقول عني خروووف انزين يلا حبيبي عقب برمسج بروح اتغدي
بعد لا بند سلطان
منصور بغباء : الحمدالله والشكر
راحو قعدو بيتغدو
بو منصور : قبل شوي قايل ما تبا
منصور على طول رد : هيي اناا اقنعته
سلطان يطالع منصور
منصور همس له : ان نطقت بحرف بقوول انك كنت ترمس وحده
سلطان بدا ياكل وهو ساكت و منصور ضحك

انتهى البارت




v,hdi L ul u`f rgf pfhdf > 000 45 lhs; lpl] lsgsghj lugri gi l,q,u l'ul hggi hgH,gn hgl,hqdu hgh,g hghkshk hgehge hgfhf hgehkd hgplg hgd,l hgv,p hgshfu hgsvdu hgauv hg,rj hg,;dg hofhv hpsk hvrhl hw]r h;ev fkhjd fkj pg dgh pl]hk pg,dhj []d]i otdt vrl ugn yvt uav tgl iiiii k,l K rgfd





رد مع اقتباس
قديم 05-12-2015, 08:42 PM   #2
Neenoo
نبض اماراتي


الصورة الرمزية Neenoo
Neenoo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26803
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 25-08-2019 (12:23 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



البارت الثاني


على العصر كل وحده فيهم قاعده وما عارفه شو تسوي
ميره : تعرفوو خاطري اروح ألعب
مزنه : خاطري اروح بيت يدوه
فاطمه تطالعهم بغباء وفخاطرها تقول خاطري اروح مطعم ازط لين ما اقول بس عقبها اروح السينما واستانس
ميره : لوو الحين انا متزوجه كنت برووح ويا ريلي وين ما ابا وبلعب وياااه وبرووح وياه المطعم ويوم بتعب بيقول لي ارتاحي انا بييب لج اللي تبينه الله ونااسه الشي
مزنه : بدت احلامها
ميره تنهدت : اخخخخخ متى بتزوج متى بحب
فاطمه : هيي والله
ام محمد : ويييه بسم الله شو ياكم كل وحده استخفت قووومو انتو قوولو للبشكاره تجهزز الفواله ف الميلس شوق وربيعتها بييووكم وعقبها اونه بتطلعون ما اعرف وين بتسيرو
ميره فزت : قووولي والله
ام محمد : والله انا رافضه انكم تطلعوون بس شوق طلعت مب هينه
مزنه : شو سوت هههه
ام محمد : تمت ترمس بسوالف ثانيه وانا اندمجت وياها وفجأه ما احس بعمري والا البنت مخلتني احلف اني اخليكم تسيرو
البنات ماتو من الضحك وهم يتفدو شوق
مزنه : ههههه انزين انا ما بسير
فاطمه : مالت شو ما بتسيري ؟؟
مزنه : الصراحه انا وامايه مخططين نخليكم ونسير بيت يدووه
ميره وفاطمه اطالعوها بنظرات مزنه شردت عنهم
ميره : تباني اسبها لاه
فاطمه : لاء هههههه
بعد نص ساعه تقريبا شوق وربيعتها وصلو بيت بو محمد استقبلتهم ام محمد
ام محمد تطالع ربيعت شوق : انتي مب بنت خميس ؟؟ سلامه؟؟
سلامه " خيير من وين تعرفني " : هيي
ام محمد : شحالج وشحال امج القاطعه
شوق فاتحه حلجها وتطالعهم
سلامه : تمام الحمدالله
ام محمد : قولي لها مريم اللي هي ام محمد تسلم عليج وقولي لها وينج يالقاطعه
سلامه : هههه ان شاء الله يوصل
ميره دخلت بدفاشه : السلااااااام عليكم
راحت على طول سلمت على سلامه وعقب حضنت شوق بقوو ما راضيه تقوم

شوق : بس بس قوووومي
ميره : وحشتييييني يالدبه
شوق : انا مرتاحه منج
ميره : انتي اصلا وايد مشتاقه لي بس تكابري هههههه
ام محمد : بسه اضعفت البنت ما تم منها شي
سلامه وشوق : هههههههههه
طلعت ام محمد ووقتها فاطمه دخلت وسلمت ام محمد راحت لمزنه
ام محمد : غاويه البنت برمس محمد عنها
مزنه : هههههههه امايه انتي اي بنت تجووفيها تقولي بتخطبييها لمحمد
ام محمد : والله خلاص برمس محمد عن سلامه
مزنه : رمسيه رمسيه هههه نباا عرس ان شاء الله يرضاا
ام محمد : ان شاء الله
مزنه : حموود متى بيرجع من الدوام ؟؟
ام محمد : اليوم على المغرب
عند البنات
ميره : اويييييه احلفوو انتو بس
شوق : والله بنسير القريه
ميره : شو بتسوو ف القريه ؟
سلامه : بنتصور وبنرجع
ميره : ههههههه حلوه حلوه
سلامه : ههههههه عبيطه بنسير نلعب والله
ميره: الله وناسه انا جاهزه بس بلبس عباتي وشيلتي وبتعطر مره ثانيه وبنسير
سلامه : ياااه ههههههه
شوق : هااي ادور الالعاااب
فاطمه : هوو بس ادور الالعاب ؟؟ ادور الريل بعد
ميره : هههههههههه جب لا تفضحييني انتي
سلامه : اوييه يلاا عن نتأخر نبي ناخذ راحتنا سيرو ألبسوو
ميره قامت على طول : مااا بتأخر
ركضت وكانت بطيح بس مسكت عمرها البنات يضحكوو عليها
شوق : وقسم بالله ياهله هاي الحين تصرفات وحده عمرها 20 ؟؟؟
سلامه : هههههه حسيتي
فاطمه قامت : قوولو الله يعين اللي بياخذها
شوق وسلامه : هييييي والله
في بيت ثاني تنهدت بقوو وهي تطالعه اطالعها بنظرت كرهه
: بلاج تطالعيني جييي ؟؟
ما ردت عليه اكتفت انها تقوم وتسير عنه
: مهره ؟؟
مهره : شوو تبا؟؟ سيف وقسم بالله ما فاضيه لك
سيف : انااا ريلج احترميييني
مهره : يووم بتحترمني بحترمك
سيف : الحين انا شو سويييت ؟؟
مهره : ما سوييت شي فديييتك بس تكلم بنات جدامي وتطلع ويااهم انزين على الاقل فكر ف اللي ف بطني
سيف : اووووف اعتقد اني خبرتج اكثر عن مره خليييني اعيش حيااتي مثل ما ابا وانتي عيشي مثل ما تبييين
مهره : عيل هذيي حياتي وبرد عليييك مثل ما ابا
سيف اطالعها بصمت سارت عنه وهي متنرفزه منه طوول حياتها تعبانه منه وتحس انها ندمت انها تزوجته ويوم كانت بتطلق منه انصدمت انها حامل ف نست سالفة طلاقها وقالت يمكن يتغير تمت صابره وهي كل يوم تقول بيتغير على صبرهاا هذا عمرها ما قالت لاختها ميره والا لمزنه عن اللي يستوي لها

ف السياره
ميره : آآآآي انفعصت يالمتاان وحده تسير تقعد صووب الدرييول
فاطمه : هاااي شوق محطيه جنطتها وجنطة سلااامووه انزين خوزووها
ميره : خليهم مريحين جنطهم
سلامه وشوق : ههههههه
سلامه : خلاص ميروه قالت خليهم
ميره انجلطت : هاااي اللي تباني افتح الباب وارفسها
شوق خوزت الجنط وهي تضحك اللي يجووفهم وهم واصلين القريه بيقول الحمدالله والشكر ما جايفين خير
ميره : الله الله واخييييرا بلعب
اللي يطوفو يطالعوها البنات تغشوو
شوق : اييييه صخي فضحتيينا كلنا استانسنا بس مب جيي
سلامه : رجعوووني البيت ههههه
ميره اطالعتهم وهم متغشيات : بلاكم ؟؟
فاطمه : صووتج وايد عالي ههههههه
ميره :هيهي عاد يلا انزين ما برمس
مشت عنهم
شوق : اشك انها ما بترمس
يوم دخلو القريه
شوق : لا اله الا الله زحمه زحمه
ميره : يعني معرووفه القريه بالزحمه خاصتا ان الحين المغرب
فاطمه : انزين بنات انسير الحمامات بنتوضي وبنصلي وعقب على طول بنلعب
سلامه : يلا انزين احس اذا بنتم واقفين جي اشكالنا بتكون غلط
راحو الحمامات وتوضو وصلوو وبعدها على طول راحوا الالعاب

ف بيت اليده
اليده : هييي والله كسرت خاطري امس
ام محمد : شوو استوا ؟؟
اليده : وهي راقده دخلت عليها سمعتها تزقر امها وابوها ما قدرت اسوي شي وقتها حمدان دخل وسار مسك ايدها وتم قاعد حذالها لين ما سكتت
ام محمد : الله يصبرها والله يرحم اهلها
مزنه واليده : اميين
ام محمد : دام انه باجر بنجهز الاغراض واللي عقبه بنسير المزرعه بنغير نفسيتها وبتنسى بما ان البنات بيكونو عندها
مزنه : يدووه عمي راشد بيكون ويانا ؟؟
اليده : هييي يبوج لازم يكون ويانا تبيه يجلب الدنيا فووقنا
مزنه : اخيييييه
ام محمد : مزنه هذا عمج
مزنه : اي عم هذا ؟؟ ما عمي انا عموومي ما يذلوو حد
اليده : شو تبينا نسوي ؟؟ ما نروم نسوي شي
مزنه : والله انا الحين ما بسكت اذا تم يقوول لشووق بنت الاجنبيه ويقعد يسب امها ونحن بعد وايد يسب ابووي الله يرحمه
اليده وام محمد سكتو ما عرفو شو يقولو


آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ ه بموووووووووووووووت
شوق : فطووووومم صخي فضحتييينا
فاطمه : اماااااااااايه بننجلب والله بموووت بمووووت
سلامه وميره دموعهم اطير من الضحك
شوق : ما بتموتي بس سكتي
فاطمه سكتت وهي تتنفس بقووو وشوي
فاطمه : حسبيييييييي الله على عدوووكم اخر مره اركب ويااااكم ها الالعااب
ميره : هههههههههههه ليش يصارخوو كشخه الشي والله خلاص بنخلص من لعبة المقص بندخل بيت الرعب هيهيهيهي هههههه
فاطمه : للموت ما ادخل ويااااااااااااكم
واحد من الشباب : الله يغربلكم والله صدقها البنت
طاح فونه من فوق لتحت وانكسر
اطالع ربيعه بعصبيه : والله انت بتييب لييي واحد ثااني فووووووني يديييد انااا الللي الحين بمووووت
من خلصت اللعبه ونزلو سلامه وشوق ماسكين فاطمه لانها داخت
ميره : والله فواادي عورني على الفون اللي طااح
جافو الريال راح يشل فونه وهو يدعي عليهم ومن صد
ميره شهقت : حسبييييي الله اييييه الشرده هااا عبووود ومنصووور
شوق على طول اطالعتهم : شتتتتت ايييه امشوو بسرعه
وهم يمشوو واونهم منزلين راسهم
سلطان : ياااا مرحبااا بعيااال العممم ويااا مرحباا باختي وربيييعتهم الحلوه
ميره : يعني الحين محد جافنا غيرك انت ؟؟ ليش يعني ههههه
سلطان : هذوووهم يطالعوووكم
ميره وشوق صدوو ورى جافو منصور وعبدالله يطالعووهم
شوق : خلاص دامكم جفتوونا ما بنشرد يلا مع السلامه
سلطان : اصبروو بنسير نلعب ويااكم لا تسيرو برووحكم بس صبروو بجووف الباقيين وين
ميره وشوق : الباقيين ؟؟
سلطان : هيي حمدان وذياب وسعيد وحموود وعزووز عقب بيوو
صد عنهم وهو يرمس سعيد
ميره بصوت خفيف : سحبوو عماركم خلوونا نشرد احسن
شوق : يلاا يلاا
شردوو ومحد انتبهه لهم بند سلطان من سعيد
سلطان : فطووووم وينهم ؟؟
فاطمه صدت يمين ويسار : ماا اعرف
شوق : ايييه فطوم وين ؟؟
سلامه : شكلها تمت ههههه
ميره : نسير نسير ندخل بيت الرعب بسرعه
من صوب
فاطمه : هم قالو بيدخلوو بيت الرعب
سلطان : قبل شوي مار من هناك زحمه نسير بنلحق عليهم
عبدالله طرش للشباب انهم يسيرو بيت الرعب
سعيد : اقووولكم سحبوو عليهم بيت الرعب اونه نسييير نلعب انا اقوول
ذياب : صدق ؟؟
سعيد : هيي والله بنسحب
حمدان : الحين مخلصين من بيت الرعب نرد ندخل وياهم ليش ؟؟
ذياب : انا اللي ضحكني بدال لا يخوفنا هذااك نحن خوفنااه هههههههه
سعيد : يوووم نقز نقعت ضحك عصب علينا هههههه
سارو يلعبو
وعند بيت الرعب
شوق : تخيلوو يخووف ؟؟
سلامه : بذيحج وقتها
ميره : اماااايه اذا خوفني بخوفه بضربه ضرب بعد
شوق : انتي بس لا تصيحي علينا ههههه
دخلوو وهم ماسكيين بعض وما كان يخوف وايد تمو يمشوو وهم مسويين قطار شوق اول وحده وراها سلامه ووراها ميره والا شوي ميره صرخت من اللي مسكها اللي سموعها تصرخ صرخوو وياها
منصور : اناا منصور منصور اهدي
ميره تصيح وهي تدعي عليه
منصور : خلااص ميرووه لا تصييحي
شوق : من وين طلعت انت ؟؟
سلطان : قووولي من وين طلعنا ههههه
منصور يطالع ميره اللي سلامه مسكتها وتحاول تهدييها
ميره : مااا يخاااف اني امووووت
سلطان وشوق : ههههههههههههه
سلامه : ايييه حراام عليكم
سلطان : فديييتها الطيوووبه
منصور اطالعه بعصبيه : كملوو انتو لين ما تطلعوو وسلطاان اصطلب
سلطان : منوو اللي يكمل ؟؟
منصور : انت وشوق وربيعتهم
شوق : وميرووه ؟؟
منصور : انا بييبها ؟؟
ميره : لا ما اباااه
شوق : خلاص منصور كلنا بنسير مع بعض
كملوو ويووم طلعوو
عبدالله : ههههههههه بلاها صايحه هااي ؟؟
ميره : جب
فاطمه : ما ادري منوو كان يضحك عليي يوم كنت اصارخ وكنت بصيح
ميره : ابااا ارووح البيت خلااص
سلطان : كله منك منصور خوفتها هههههه
منصور حاس بالذنب : بودييج البيت انزين
ميره : ما اباا اسير ويااك
عبدالله : محد غيره بيودييج يا اتميين يا ترووحين وياه
ميره تمسح دمووعها : اباا ألعب خلاااص
سلطان : ياليااهله انتي
على الساعه 9:45
محمد كان بيطلع
ام محمد : محمد محمد تعال
محمد : اووه امايه السموحه ما جفتج
مزنه : مستعيل وين بتجووفها
محمد : جب انتي هاا امايه تبيين شي ؟؟
ام محمد : انزين تعال اقعد
محمد راح قعد
ام محمد : ما ناوي تتزوج ؟؟
محمد تغير لونه : هااه ؟؟
ام محمد : انا الصراحه جفت لك بنت والنعم فييها
محمد حج راسه : بس انا بعدي مب ناوي استقر
ام محمد اطالعته بعصبيه : متى بتستقر يوم بيطلع لك الشيب ف راسك
محمد : عمري 24 بتزوج يوم بيصير عمري 25
ام محمد : لا والله بخطبها لك البنت
محمد قام : ما اباها ولا ابا اتزوجها
راح وطلع امه كانت ترمس بصوت عالي
ام محمد : بنجوووف يا محمد اذاا ما تزوجتهاا
محمد تغصص : انا احب حصه وما ابي غيرها هي البنت الوحيده الزينه
طلع لعزيز اللي يترياه
عزيز : حلفت علييك كان تأخرت اكثر مستوي شرات الحريم اجووفك
محمد بغصه : امايه زقرتني
عزيز : بلاك حموود ؟؟
محمد " لو ان حصه ما اختك كنت بقووول لك " : ما شي كانت تبااني ف موضوع
عزيز : وربيي فرحااان انا اليوم
محمد : ان شاء الله دووم
عزيز : قوول ليش انزين ؟؟
محمد اطالعه
عزيز : تعرف مايد ربيعي ؟؟
محمد : هييه بلااه ؟؟
عزيز : رمسني وقال لي بيخطب حصه
محمد اطالع عزيز بصدمه ما قدر ينطق بحرف وعزيز تحرك وهو مستانس
عزيز : الصراحه يوم قلت لامايه استانست لانه امايه وابووي يحبووه ان شاء الله يكوون من نصيبها
محمد بلع الغصه : اميين


انتهى البارت
بنزل البارت الثالث باجر انتظر آرائكم




 
التعديل الأخير تم بواسطة Neenoo ; 05-12-2015 الساعة 08:45 PM

رد مع اقتباس
قديم 06-12-2015, 07:59 PM   #3
Neenoo
نبض اماراتي


الصورة الرمزية Neenoo
Neenoo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26803
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 25-08-2019 (12:23 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



البارت الثالث


صباح يديد الساعه 10:18
ميره قامت : شووو هاا الحشره اووووف
طلعت من غرفتها ومن سمعت صوت شباب رجعت
ميره : شو السالفه
مسكت فونها جافت قروب بنات العايله
شوق " صبييحااات قومو "
حصه " بلاج شوق ؟؟ "
شوق " عمي راشد معصب طلع من بيت يدوه راح على طول بيت عمي عبدالله "
مزنه " يالله بالستر شو يبا ياي بيتنا بعد "
شوق " ما ادري ما فهمت السالفه "
مها " هذا فايج من صباح الله"
كلهم ضحكو
ميره " انزيين ايه وينكم تعاالو انا ما اسمع صووته بس اسمع اصواات "
بعد دقايق
مزنه " صح النوم ميروه تعالي تحت انتي وجوفي المسرحيه ههههههههه "
ميره " اويييه شو صاير انزين مزنووه خبريينا "
فاطمه " تخبر منوو ؟؟ كلنا ف بيتكم هههههه "
ميره قرت وما ردت فزت على طول راحت غسلت ويهها ولبست لها كندوره وشمد ونزلت على طول راحت للبنات
ميره : اييييه جد شو صاير
بو حمده ( العم راشد ) : وانااا مالي شوور بها الشي
ام محمد : انزين يوم بخطب لولدي محمد بكيييفي
بو حمده : شووووه عيدي شو قلتي ؟؟ اخووي عبدالله يوم توفى وصاااني انا
محمد : متى وصااك ؟؟ كنت مع ابووي الله يرحمه طول الوقت
بو حمده : جببب انت نحن الكبار نتفاهم محد بيتزوج لين ما تتزوج بنتي من منصوور
منصور فتح عينه واطالع الشباب : خلاااكم كلكم واختاارني انا ليييش انا لييش
الشباب يضحكو عليه
حمده : باباتي خلاص
بو حمده بهدوء : حمده انتي سيري قعدي حبيبتي
بو منصور : انزين يا راشد خلنا نتفاهم بهدووء

بو حمده : انت منووو عسب تقوول لي نتفاهم بهدوء
محمد عصب : هذااا اخووك وبعدييين البنت اللي اختارتها اماايه بتزوجهاا وبجوووف شوو بتسوى واللي تقدم لحصه رااح يوافقوون عليه وبنجووف شو بتسوى وقتها

ام محمد ما كانت قادره توصف الفرحه اللي فيها ولدها جدامها لاول مره يدافع ويعاند عمه راشد طول عمرهم ومحد منهم رفع صوته عليه والحين محمد طلع رجوولته على عمه خلى عمه يسكت ويدور كلام يقووله
بو عبدالله : أروى روحو كلكم ونحن بنتفااهم
ام عبدلله ( اروى ) : ان شاء الله يلاا بنات نسير فووق
البنات ام الفضول فيهم طلعو من الصاله وسكرو الباب وصعدوو فوق
ف غرفة مزنه
ام عبدالله : لا اله الا الله
شوق : انزين هوو ليش جيي يعني بنتم نحن بدون زواج لين ما واحد يشرف ويتزوج ست الحسن والدلال
ام عبدالله : هوو محطي ف باله يزوج منصور لها
فاطمه : بس اخووي منصور ما يباها
ام عبدالله : ما بيرتاح وبيسوي مشاكل لين ما منصور يرضاا يااخذها
عايشه : الشي بالغصب هوو ؟؟ كلنا اصلا بنوقف ضده
مزنه : اللي قاهرني انه محسسنا ان هوو مره صاحب شركاات عسب جي يتحكم فينا
ام عبدالله : بس عيب عمكم هذا
البنات كلهم مع بعض : مالت عليه من عم
ام عبدالله اطالعتهم بصدمه ما عرفت شو تقول كل اللي قالته ف خاطرها هذا عدووهم مب عمهم
ميره قامت : اوووف بسير اسبح
سارت ولحقتها فاطمه
فاطمه : ميروووه ؟؟
ميره : بسم الله متى لحقتييني
فاطمه سحبتها دخلوو الغرفه وسكرت الباب
ميره : امااايه بلاج خوفتييني
فاطمه : اقعدي
ميره قعدت : فطيييم بلاج ؟؟
فاطمه تنهدت : تذكريين امس ف القريه ؟؟
ميره : هييه ؟؟؟!!!!
فاطمه : بعد لا صحتي يوم منصور خوفج تم يفكر فييج وحاس بالذنب وعباله انج كرهتييه لانج طول الوقت يوم تطالعيه تعطيه بنظره وكأنج شوي بتصفعيه وقتها يوم يوو محمد وعزيز قررو الشباب انه نتفرق كانج تذكرين
ميره تذكر
عزيز : خيييييييير وايدين نحن خلوونا ننقسم
عبدالله : نجووف العدد اول
شوق : انتوو اللي وايدين نحن اربعه بس
عبدالله يحسب الشباب : نحن ثمان يعني مع البنات 12
فاطمه : ست ست ؟؟؟
عزيز : بعد لااء
فاطمه : اقوولك جب ست ست وخلاص
عبدالله : خلاص اوكي
شوق : انا وميروه وفطووم وربيعتي واثنينه اييوو ويانا
منصور : انا وعبوود
عبدالله اطالع منصور : شووو ؟؟
منصور : خلاص انا وعبوود والباقيين مع بعض
عزيز : احلى شي كلنا شباب نسير نسير
ميره : وعقبها سرنا ولعبنا وبس
فاطمه : انزين يالغبيه ما تذكري يوم واحد كان بيدعمج منصور سحبج ؟؟
ميره استحت : هيييه هههههه
فاطمه : وقال لج بهدووء انتبهي وعقبها يوم رحنا ناكل ياب لج انتي الاول
ميره : وانزيين ؟؟
فاطمه : ما تحسي انه يحبج ؟
ميره : ههههههههه فطيم حيااتي هوو سوى كل ها لانه حاس بالذنب يووم خوفني وبس
فاطمه حست انه ما في امل : اقووولج سيري اسبحي احسن
ميره : هههههه زين يلاا
راحت ميره وهي تضحك على فاطمه
فاطمه : غبيه ما تفهم مووول يبالي افهمها بأشياء ثانيه
ف الصاله
بو حمده : انزين بواافق على زواج محمد بس بشرط
كلهم اطالعووه
بو حمده : منصور يتزوج بنتي حمده
حمده تبا ترقص من الوناسه
بو منصور : ان شاء الله تامر امر
منصور : شوووووه ؟؟ ما اباها تخسي والله اخذها
بو حمده : ليش ان شاء الله شو فيها بنتي ؟؟
منصور : اسمحلي عمي بس بنتك ما بخذها
قام منصور وطلع
عبدالله : منصوووور اصبر
قام ولحقه
عزيز يهمس لذياب : بعد يومين من الراحه رجعت مشاكله رشوود
ذياب : هههههه ما يرتاح هذا لازم مشاكل
سعيد : اتخبركم الزواج غصب ؟؟ الولد ما يباها خلاص يااخي فكنا
عزيز : هوو منصور عادي عنده
ذياب : عادي عنده لو كان ما يحب بس كلنا نعرف ان منصور يحب وحده ومن سنوات
سعيد : هههه هي والله بس والله يكسر خاطري مستحمل وما اعترف لها لانها غبيه ما اضني بتفهم
عزيز : هههههههههههه ما عرف يحب الا هاي الياهله
سعيد وذياب : ههههه الله يعينه
حمده سمعتهم وانقهرت " منوو البنت اللي يحبها منصور ؟؟ "
بو منصور : خلاص انا بتكلم مع الولد وبنسوي اللي تباه انت
بو ذياب : اهم شي محمد يتزوج وحصه تتزوج
محمد : لا والله نحن نتزوج ونرتاح ومنصور يتزوج وحده ما يباها سييرووو لاه البنت بتزوجها وحصه بياخذها اللي يباها واما منصور ما بياخذ وحده ما يبييها بالاساس
البنات صوب الباب يتسمعوو
شوق : متى بيمووت هذاا ويفكنا منه
حصه نزلت راسها : انزين ليش كل ها بعده ما صار اي شي والولد بس رمس اهلي
فاطمه : ما تعرفيييه هذاا كيف
ام عبدالله : بناات نسير نسير
ميره : اقووولكم بطلع برع انا هههههه بسير من الباب الثاني
ام عبدالله : هييي والله نسير احسن من القعده اهني
عايشه : انتي ليش ما قعدتي عندهم ؟؟
ام عبدالله : لاني ما احب هاي المشاااكل ف احب اكوون بعيييده
شوق : خفيي علينا أروووه
ام عبدالله دزتها على الخفيف : حرمت عمج انااا احترمييني قوولي عمووه
شوق : ههههههههههههه انزين انزين
طلعو من الباب الثاني اللي يودييكم لورى البيت وراحو لليلسه
ميره : شويييق نسير شوي
شوق : ويين ؟؟
ميره : تعالي انتي بنمشي لين الجهه الثانيه
شوق : انزين يلاا
ميره وشوق تمو يمشوو والباقيين يسوولفو
ميره : انتي قلتي لسلامه ؟؟
شوق : عن حموود ؟؟
ميره : هيييه
شوق : لااء
ميره : اووووف والله انا متحمسه للمزرعه هههه
شوق : هيي قالو المفرووض اليوم نجهز اغراضنا
ميره : وجوفي على اساس انه اليمعه ف بيتنا اليوم تجمعنا من سبت عمي راشد هههههه
شوق : بلاج انتي ؟؟
ميره : ما فيني شي
شوق : امبين انه فيج شي وتفكريين بشي
ميره ارتبكت : لااا ولا شي
وقفو وهم يسمعوو حوار
منصور : انت اهبل شوو اتزوج حمده الكل يعرف اني احب وحده
عبدالله : وها الوحده لاازم تقوول لها انك تحبها
منصور : وانت تحب شووق ليش ما قلت لها ؟؟
عبدالله : لاانه
سكت ما عرف شو يقوول
منصور : جفت شو تبااني اسوي ترااني احاول الحين اخليي فطووم اختي تلمح لها بس هيي غبيه
عبدالله : انزين الحين انت شو بتسوى ؟؟
منصور : والله لا اشرد
عبدالله : فكر عدل ايه شو تشرد
ميره : امممممم قوول انك ما تبااها
منصور وعبدالله انصدموو شوق ساكته من اللي سمعته
عبدالله : حتى لو قال ما في فايده
ميره : انزين عيل ما بقى الا ترمس حمده وتتفاهم وياها لانه لو هي قالت انها ما تباك عمي راشد بيودرك
عبدالله : صدق انج غبيه انزين وعقبها يوهق غيره
ميره : انزين غيره بيتصرفوو شرات ما بيتصرف
عبدالله يطالع منصور وكأنه يقول له شي
منصور : انزين وعقب ؟؟
ميره : بنحاول نفهم الغبيه اللي تحبها انك تحبها وغيره وبس
عبدالله نقع ضحك
منصور يفكر : شكله صج برمس حمده بس كيييف ؟؟
ميره : سهله اصبر
دخلت ايدها بجيبها
ميره : اخيييه فوني بالغرفه اقووولج شويق رمسيييها
شوق : شوو اقول لها
ميره : انتي غبيه قووولي لها تعالي شوي برع منصور يبييج
عبدالله : رحت فيها يا منصور ههههه
شوق كتبت لحمده
ميره : منصور قوول لها اللي ف خاطرك لا تخلى شي ونحن بننضم هناك بنجوووفك يلااا باااي عبوود تعال
عبدالله : هههه وايد تجووف مسلسلات شكلها باي باي منصور
ولحقهم انضموو ورى الطوفه وهم يراقبون عبدالله قلبه يدق كونه قريب من شوق خذ نفس شوق ثابته مكانها وعقلها مب وياها دقايق وطلعت حمده والعطر شاله المكان عطر ريحته قويه ما ادري متى لحقت تحط المكيااج ميره حطت ايدها على حلجها ومغمضه عينها بقوو
عبدالله : بلااج ميرووه ؟؟
ميره : بعطس بعطس
عبدالله يطالع شوق : امسكيييها لا اطلعييها
شوق حست انه يطالعها : ميرووه انا بسير عند البنات
عبدالله لا اراديا : لا خلج
شوق اطالعته
عبدالله بتوتر : قصدي يعني لا تخلييني عند هاي الياهله
شوق تمت
حمده : هلااا
منصور ياته عطسه مسك خشمه بقو وعقب خوز ايده ورمس
منصور : جوووفي حمده اناا ما ابيج وتعرفين اذا خذيتج بتنظلميين ف ما بطول ف الرمسه وقوولي انج ما تبيييني
حمده : وليييش ؟؟ عسب اخر شي تاخذ اللي انت تحبها ؟؟
منصور بثقه : دامج تعرفين اني احب وحده اختصري كل ها وقولي انج ما تبييني
حمده : ماا ابي انا ابااك وانسى اللي انت تحبها
منصور : انتي شكلج تحلميين فيني
حمده : هييي تصدق وايد احلم فييك
مسكت ايده
حمده : تعرف اني احبك وكم مره قلت لك بس انت رافضني وقلت لك تذكر يا منصور بيي اليوم اللي ما بتعرف شو تسوى فييه وياا ها اليوم انت تحسب ان باباتي اختارك
منصور سحب ايده ورفع حاجب
حمده : انااا يا رووحي انت قلت له ابيييك بس بطرييقه ثانيه قدرت ألعب بمخه كالعاده ومثل ما خلييته يطلق ماماتي بخليييك انت تندم انك رفضتني
ميره : اييييييه شوو يقوولو انا ما اسمعهم
عبدالله : انزين عقب منصور بيخبرنا
ميره : صدق ؟؟
عبدالله ضرب جبهته : هيييييه صدق
حمده همست له بأذنه وراحت منصور سكر ايده بقووو
ميره راحت جدامه : هلوووها خلاص راحت شوو صار ؟؟
منصور يطالع حمده يوم دخلت
ميره : اوييييه ايييه
منصور سحبها من ايدها بقوو
ميره : آآآي منصور ايدي وين بتودااني ؟؟
عبدالله : شتتتت منصووور اصبر
ميره دموعها اطيح : منصور انت تعورني
عبدالله مسك شوق من جتفها : شووق تعالي
وراح شوق تمت واقفه وهي منصدمه وعقبها يوم جافته يطالعها ويتريااها سارت وياه
منصور دخل عليهم بقووو الشباب اطالعوو منصور بصدمه
ذياب : على شوو ناوي هذاا ؟؟؟
انتهى البارت




 

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2015, 09:59 PM   #4
عــَآشقًٍ الـــ ي ـــولـه
نبض اماراتي جديد


الصورة الرمزية عــَآشقًٍ الـــ ي ـــولـه
عــَآشقًٍ الـــ ي ـــولـه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26823
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 07-12-2015 (10:12 PM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



وميره ف نهايه مارقدت ..


لكم الشكر ع المجهود


 

رد مع اقتباس
قديم 08-12-2015, 01:18 AM   #5
Neenoo
نبض اماراتي


الصورة الرمزية Neenoo
Neenoo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26803
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 25-08-2019 (12:23 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



البارت الرابع
الصدمه لا زالت على الشباب وعلى الكباريه
ام منصور بصدمه : منصووور ؟؟
كان صادمهم انه ماسك ميره من ايدها بقوو وهي تحاول تخوز ايدها وهي تتألم
بو حمده عصب : انتت شو تسوى ؟
منصور بعصبيه ما امبينه وبهدوء يقتل : ما اسوي شي ؟؟
بو حمده قام : هد البنت
منصور ببرود : ولييش ؟؟ هذي بتكون حرمتي
كلهم : شووووووه ؟؟
منصور : بلاكم ؟؟
بو حمده : انت لحمده وبس
منصور : منو قال لك ؟؟
بو منصور : منصور انت شو تقول هد البنت بحالها
منصور : احبها وهي تحبني شو فيها بعد ؟؟
ميره اطالعته بصدمه صدمتها كانت اكبر من صدمتهم
حمده احتقرت ميره لدرجه كبيره : بس ميره في واحد ثاني يحبها وهي تحبه
ميره بصدمه : ليس اطلعون عني كلام ؟؟
ام محمد : بنتي اعرفها لا اطلعون عنها كلام
منصور : بس انا احبها صج وواثق انها بتحبني عقب
محمد يعرف ان منصور يحب ميره ومن قبل قايل له ميره اختي لك منصور ما لغيرك بو حمده سار له وسحب ميره بقو
ميره صرخت : آآآآآي
عبدالله : انتو بلاكم على البنت هيي مب لعبه
ميره : انتوووو شووو حسوو والله ايدي عورتني
ذياب : طالعو الغبيه ما فكرت باللي قالوه هههههه
ميره اطالعت منصور : ابااا ارمسك
بو حمده : نعم نعم شوو ترمسيييه ؟؟
ميره : اماايه انتي واثقه فيني صح ؟؟
ام محمد ف خاطرها " مب لذااك الزود " : هيي واثقه
ميره : انزين امايه ادري انج ما توثقي فيني وايد ههههههه المهم
سعيد : وقسم بالله فايجه تضحك ههههه
ميره : برمسه شوي والله وبالحوي وانتو جوفونا من بعيد
ام محمد بشك : سيروو انزين
بو حمده : لاااا ما يسيرو مكان
ميره طلعت تترياه
بو حمده : ان رحت والله بتندم
منصور لف عنه وراح لميره توقع ردت فعلها انها معصبه بس البنت تضحك
ميره : الله خطه حلوه والله هههههههههه شو رايك بتمثييلي ؟؟
منصور تم يطالعها بدون لا يتكلم " شو هاي الغبيه اللي ابتلشت فيها "
ميره : انزين الحين شوو ؟؟ بتم تمثل انك تحبني وانا بعدين احبك ؟؟
منصور ما يرد
ميره : الله وناسه انزين واذا تقدم لي واحد عقبها بضيع كل مخططاتنا حرااامم
منصور : ما بضيع مخططاتنا لانه وقتها كل شي بيتغير
ميره : صح صح انت صح كل شي بيتغير وقتها عمي بيجوف غيرك
حمده منقهره وهي تجوف ميره تضحك له وهو يطالعها وهو ساكت
حمده : باابااتي قاعدين يضحكوو ومنصور مسكها بعد
الشباب بصووت خفيف : طااع الخريطه
بو حمده قام على طول طلع راح لهم
بو منصور : لحد ايي
ولحقه
عبدالله : ولييييه عاااد ما بنخلص نحن
بو حمده صفع منصور : ياللي ما تستحي على ويهك
وتم يدزه على ورى ويضربه وبو منصور يحاول يهديه
ميره : بلاكم ؟؟ عمي ليش تضربه ؟؟
بو حمده : سكتي انتي ياللي ما تستحي على ويهج
ميره فتحت حلجها : اننااا ؟؟
بو حمده : ابوووج ما ربااج عدل حساافه ما انا اللي ربيتج
ميره : طاعوووو هذاا الحمدالله انك ما ربيييتني روووح جووف تربييتك لبنتك ايييه
بو منصور : ميرره عيب
ميره : جووفه جووفه عمي شو يقوول
بو حمده : عييدي كلامج
ميره خافت وبغباء : نسيت
بو حمده : تبيييني اذكرج
ميره : لاء
بو منصور مسك ضحكته : يااا راشد خلااص والله ملييينا من المشاااكل قلت منصوور بيكون لحمده خلااص اللي تبااه بيصير بس ودر المشااكل هذي اللي ما تخلص
ميره : وانااا ؟؟
بو منصور : شوو انتي ؟؟
ميره : ما كيفكم منصوور حقي
منصور اطالعها بصدمه بو حمده وده يضربها بس بو منصور ماسكنه
ميره : يعني هوو قال لكم يحبني وانا احبه ليييش تروحو وتخلووه ياخذ غيري
يوم بو حمده اطالع بو منصور ميره غمزت لمنصور وضحكت على السريع
بو منصور : لا ترووح على كلامها هاي الياهله هاي كله تخربط
ميره تأشر على عمرها : انا اخربط لا ما اخربط اقوول الصج حتى انا ومنصور نرمس بعض فليل
منصور ضرب جبهته
بو عبدالله طالع وراح صوبهم : اناا اجووف لوو كل واحد يسير بيته الحين ويجهز اغراضه وباجر بنتفاهم نحن بروحنا ف المزرعه زين
ميره : اننزين انا ايدي عورتني
بو عبدالله : ميروووه سيري داخل يلا
ميره سوت باي لمنصور وراحت بو حمده لحقها ومن صدت وجافته صرخت وركضت
بو منصور تنهد : انااا تعبت بويي ما اروم اسوي شي
بو عبدالله : الله يهدييه راشد يكبر المواضيع
بو منصور اطالع منصور : عقب اباااك تفهم
منصور " شت رحت فيها بلشت عمري والله "
بو عبدالله اقنع الكل وروحو بيتهم وقعدو يرتبو اغراضهم
شوق ترمس ميره على الفون
شوق : انتي غبيه حلفي انه جي قلتي
ميره : والله
شوق : انتي يعني خلييتي عمي راشد يعصب زياده صدق انج غبيه
ميره : خلييه يولي يستاهل
شوق : الله يعيينج باجر
ميره : بالتمثيل منصور بيدافع هههههه
شوق : ما تخافي من ها التمثيل عقب يتحول صج ؟؟
ميره نقعت ضحك : مينوونه انتي نسيييتي اني احب سلمان خان
شوق : هيي مره اللي يقوول سلمان يحبج
ميره : المهم حبي لسلمان خان وبس
شوق : هههههههه مالت
ميره : انزين ما يصير عمي راشد يسوي حادث والا شي المهم ما ايي المزرعه
شوق : ههههه لا ما يصير
ميره : امااايه جفتييه يوم لحقني انزين انتوو بدال لا تضحكون نقذووني
شوق : ههههه بروحج يبتي على عمرج
ميره : هي والله
شوق : انزين ميرووه
ميره : همممم ؟؟
شوق : صج كنتو تضحكون وهو مسكج
ميره : هاااااااه ؟؟ كح كح كح
شوق : والله حمدووه اللي قالت جيي عسب جي عمي راشد ياااكم
ميره : هذيييي شووو والله ما اخليييها باجر
شوق : ميروووه بتزيد لج المشاكل
ميره : تاكل تبن هي وابوها
شوق : خلاص ايييه لا تسوي شي
ميره : ههههه احس اني بمسلسل والا فلم لو البطل سلمان خان زين
شوق : ميروووه باااااي
ميره : ليش عصبتي ؟؟
شوق : انتيي فايجه والله ميروووه خلاص فكري اذا تميييتي جي المشااكل بتزيد
ميره بدون اي اهتمام : انزييين ؟؟
شوق انجلطت : شوووو انزين ؟؟
ميره : كملي
شوق : اووووف منج يوم بتفكري عدل وبترمسي جد تعالي لي
ميره : انزين
شوق : جهزي اغرااضج
ميره : ما اقدر
شوق : يلااا جد
ميره بملل : انزين
بندت عنها شوق ميره راحت تحت وقعدت على طول
ميره : امااااااايه
ام محمد : بسم الله بلاج ؟؟
ميره : بقووول لج سر
ام محمد : قوولي
ميره : كل اللي استوى تمثييليه انا ومنصور ما نحب بعض بس سويينا جي لانه ما يبا حمده ههههه
ام محمد ضربتها على ظهرها
ميره : آآآي بلاكم انتوو عليي ؟؟
ام محمد : مينوونه انتي عمج الحين ما بيخلييج انتي ومنصوور
ميره : بلاج اماايه عمي بيقول نحن نحب بعض وما في فايده وعقبها بيودرنا
ام محمد : واذاا خلى منصور يتزوجج
ميره : عادي منصور حلووو
ام محمد ردت تضربها
ميره قامت راحت بعيد : هيهيهي ناويين تكسرووني انتو
ام محمد : ميرووه اصطلبي خلاص
ميره : انزين بصطلب
ام محمد : وودري ها التمثيليه
محمد : لا كملي
ميره صفقت : انت شاطر
ام محمد : شوو تكمل انت تخبلت
محمد : انا واثق بمنصووور وبعدين بجووف عمي شو بيسوي
ام محمد بخوف : والله ما فيينا على مشاكله
مزنه يات وتربعت على طول : صج اللي استوى ؟؟
كلهم اطالعووها
مزنه : والله ف قروب البيبي شوق قالت السالفه لفطووم
محمد يغير الموضوع عن هاي السخيفه : انزين امايه متى بترمسين اهل البنت ؟؟
ميره : باجر ان شاء الله
ام محمد : انتي منوو سألج برمسها عقب
محمد : زين
مزنه بفضول : شو اللي خلااك تغير رايك ؟؟
ميره : بدت الفضووليه بكييفه الولد
محمد : اماايه تبااني اتزوجج يعني ما اتزوج اللي هي تبااها
ام محمد استانست
ميره : هيي قص عليها بكم كلمه ههههههههه
محمد سوى لها جب
على الساعه 4:48 ام محمد ترمس ام سلامه
ام سلامه : تشرفوونا والله بس بالاول بجووف ابوها وبنجووف البنت
ام محمد : ما عليه برااحتها عاد البنت يلا عيل ما اوصييج
ام سلامه : ان شاء الله
يوم يديد على الساعه ثمان الصبح ف بيت بو منصور
سلطان : لييش يعني من الصبح
بو منصور : لييش متى تباا تسير ؟؟
سلطان : المغرب والا العشاا
بو منصور : سيير سيير يلاا
سلطان يحج عينه : والله اباا ارقد
فاطمه مشت صوبه ودزته وكملت : يووم بتوصل هناك ارقد
عايشه : والا رمس اللي تلعب عليييها وبيطيير الرقااد
سلطان : انزيين ليش تقووليها جي كأنج حرمتي وغيرانه
عايشه تنرفزت منه وراحت عايشه ما تحب الشباب ابد واكثر شي تكرهه يوم يلعبوون على البنات
ف بيت بو ذياب
بو ذياب : يالله يا عيال
مها : منوو العيال ؟؟
بو ذياب : امنه بسألج انتوو ف عايلتكم وراثه الغباء ؟؟
ام ذياب ( امنه ) : لييش ؟؟
بو ذياب : ما شاء الله عندج مهووي وميرووه اغبياء
ام ذياب : هم مب غبياات يستغبوو بس
بو ذياب : مره امبين
مها : انزين انت قلت يالله يا عيال ليش تسوولف الحين ؟
بو ذياب : ذلفيييي
مها ضجكت وسارت
ذياب : هاا ابوييه ؟؟
بو ذياب : يلااا
ذياب : تحركوو انتو نحن تراه كل واحد بسياارته
سعيد : امااايه اماااايه
ام ذياب : هاااااا سعيد شوو تبا
سعيد بغرفته : نظااااارتي وييين ؟؟
ام ذياب : حطينااها من بين الاغراض
سعيد : اوووكي ،، اوووف ما احب اطلع من دونها تنقص كشختي والله
ف بيت بو عبدالله كلهم جاهزين ويركبو السياايير
فرح : حصوووص حصووص ما تعرفيين وين فووني ؟
حصه : بجنطتج
فرح : اي جنطه ما احب ألبس جنااط
حصه : هيي صح انزين روحي جووفيه
فرح نزلت من السياره جافها ابوها كان بها اللحظه طالع
بو عبدالله : وين رايحه ؟؟
فرح : فووني ما اعرفه وين
بو عبدالله سكر باب البيت وقفله : يلاا يلاا قالت فونها هي
فرح بتصيح : ابووووويه كيف بسيير بدوون فووني والله ما اباا
بو عبدالله دزها وبطل باب السياره وخلاها تركب فرح تمت تصيح طول الدرب
ام عبدالله : بس بس حشرتيينا ما يسوى علييج فون
فرح : والله ما اباااا اباااا فوووني بسرعه
حصه : انزين بعطيج فوني
فرح : مااا اباا فونج وع على فوونج
حصه : خلااص بكييفج بس لا تصييحي وايد
فرح : اخييييييه
الساعه عشر تحدييدا ف المزرعه
اليده : ياا هلاا والله نورت المزرعه
ام محمد : النور نورج عمووه
اليد : هااي عمتج مستخفه
ام محمد : شو سوت ؟؟ هههه
اليد : نحن من امس اهني
اليده : بس عاد لا تفضحنا من الحماس واخيرا العايله كلنا بنكوت مع بعض يمكن تتصافى القلوب
بو عبدالله وهو يمشي : هييي مره داام رشوود اخوي موجود لا بالله تصافت القلووب
اليد : حميد هذاا اخووك
بو عبدالله : الله والاخوو عاد
اجتموو العايله واخيرا البنات ومخططاتهم اللي ما تخلص ووناستهم والشباب ومخططات الطلعه وبس اما الحريم فلانه تزوجت وفلانه خطبت وحش ف خلق الله والرياييل يرمسوون على الشغل سؤالي لكم شو تتوقعوون بيستوي ف المزرعه ؟؟
انتهى البارت




 

رد مع اقتباس
قديم 08-12-2015, 01:25 AM   #6
Neenoo
نبض اماراتي


الصورة الرمزية Neenoo
Neenoo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26803
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 25-08-2019 (12:23 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



بنزل البارت الخامس باجر وبيكون طويل ان شاء الله
وغير جي اتقبل أي انتقادات لانها تحسن من طريقتي ف الكتابه ف انتظر آرائكم عسب اقدر اعدل طريقتي ف الكتابه ومن غير عسب اتحمس وانزل اكثر


 

رد مع اقتباس
قديم 09-12-2015, 01:34 AM   #7
Neenoo
نبض اماراتي


الصورة الرمزية Neenoo
Neenoo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26803
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 25-08-2019 (12:23 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



البارت الخامس

عند البنات

ميره تنهدت : اخخخخخ كشخه المزرعه
مزنه : يبالنا نتمشى فيها
شوق : اذا تبي تضيعي سيري
ميره بعالم ثاني : اخخخ بس لو انتم اهني للابد راااحه نفسيه
فاطمه : عووشيييه عطييني ماي
عايشه فرت لها قلاص الماي
فاطمه : انزين اقولكم ؟؟
البنات : قووولي
فاطمه : اصبروو بشرب ماي اول
حمده ياتهم وقعدت كلهم اطالعووها
حمده تباا تجوف ردت فعل ميره :تصدقون الحين يايه من عند منصور وييييه و اخيرا رمسني وهو يضحك
البنات ما مصدقنها وساحبين عليها كل وحده ترمس الثانيه
حمده : قال لي بتفكييني من ميرووه
ميره كانت محطيه سماعات : شوو قلت منصور ؟؟ لاا ويت ويت في وحده يات قعدت وتقول كلام ( اطالعت حمده ) قلتي شي
حمده ما منتبهه : هييي قلت اني يايه من عند منصور
ميره : ألو منصور انت يوم ترمسني حد يااك ؟؟،، لاااء ،، ايوا يعني هييي جذاابه
حمده انقهرت
ميره : خلاص حيااتي عقب ارمسك
البنات ماسكيين عمارهم عن يضحكو
ميره : لا شو ارمسك انا مع البنات ما بقدر ارمس على راحتي خلاص ولا تزعل فليل بتجابل وياااك
حمده من القهر قامت وسارت البنات كلهم نقعو ضحك
ميره : طلعت جذبها هههههه ما اتخيل انها كانت جد ويااه
مزنه : يالغبيه روووحي عن ترووح له وتقوول له اذاا انتي كنتي ترمسييه والا لاء
ميره نقزت على طول وراحت الشباب كانو يمشوو ويضحكون
حمده : كنت ترمس مييره ؟؟
منصور لمح وحده من ورى حمده بمسافه بعيده تسوي له قول هييه قول هييه
منصور اطالع حمده : لييش تسألي ؟؟
ميره ضربت جبهتها
حمده : رد انت
منصور صد على ميره : ميره ؟؟
حمده صدت جافت ميره واقفه بس تطالعهم وما تدري شو السالفه حمده مسكت منصور وعبدالله بس يطالع
ميره عصبت ويلست ترمس عمرها : شووو ها الحركاات يعني انا كنت اجذب ومسويه عمري ارمسه عسب اساعده واخرتها طلع صج اللي تقوله
راحت ميره وهي معصبه
منصور " ليش عصبت ؟؟ "
انتبهه ان حمده ماسكتنه ما فهم شي ليش عصبت ميره دز ايد حمده ولحق ميره
عبدالله : حمده
حمده : شوو ؟
عبدالله : ودري ها الحركاات لانه ها الحركااات ابد ما بتخلي منصور يغير رايه فييج
وراح عنها
حمده : بلاه هذاا يااخي ليش ما يفهموون ان منصوور بيكوون لي انا وبس
منصور : ميره اترييي
ميره ما ردت عليه منصور لحقها بسرعه وسحبها من ايدها ردت فعلها كانت قويه ودزته على طول
منصور منصدم : بلاج معصبه ؟؟
ميره : لا والله خليييتني غبيييه تعرف ؟؟ واخرتها طلع اللي تقوله حمده صج وعرفت اني انا اجذب
منصور بهدوء : شو استوى انا مب فاهم شي
ميره : اناا بفهمك حاااااضر بفهمك كل شيي الله يسلمك كنا قاعدات وانا محطيه السماعات يااات حمده وقالت تصدقون الحين يايه من عند منصور وييييه و اخيرا رمسني وهو يضحك
( وكملت له وقالت له انها سوت عمرها ترمسه على الفون وحمده قامت وهي لحقتها عسب تقول له قوول اني كنت ارمسك ويوم خلصت )
منصور باستغراب : انزيييين ؟؟
ميره : ويووم ييت بقوول لك هييي جافتني ومسكتك وانت ما قلت شي يعنيهيي كانت يايه عندك بالاساس وانا الغبيه خليييتها تجووفني جذاااابه
منصور : مييييره انااا ما انتبهت يوم هيي مسكتني وانا ما اعرف اي شي من اللي استوى وهي ما ياتني ولا شي كنت مب موجود اصلا كنا انا وعبود رايحين المقهى والحين يوم رجعنا حمده يات لي وقالت لي انت صج كنت ترمس ميره
ميره بعدم تصديق : لا تحسبني غبيه وترووح تجذب عليي وتحسب اني بصدق جوووف اناا وايد غلطانه يوم فكرت اسااعدك بس الحين ما بسااعدك سييير وتزوجهاا الف مبروووك
منصور : يالغبييييييه
ميره : لااا تصاااارخ عليي انا مب اصغر عيالك
منصور : جوووووفي فهميييني غلط براااايج ما ببر اكثر عن جيييي عقبها لا اتييين لي وتقوولين لي انا اسفه
ميره : تحلم شكلك اني اعتذر لك
راحت عنه
منصور : انزيييييين بنجووووف وخلج بعيييد عني انزيييين
ميره وهي تمشي : اللي يقووول اني ميته علييييك الحين
منصور ياي بيلحقها مسكه عبدالله
عبدالله : انا برمسها
منصور : ما بتسمع لك
عبدالله : في طريقه ثانيه
منصور : كيف ؟؟
عبدالله : اصبر
منصور : عبووود شو بتسوى ؟؟
عبدالله : انت بس خلى كل شي عليي بس ابيك تتجاهل ميره
منصور : بس انت تعرف اني احبها صج
عبدالله : تجاهلها وبس
منصور : انزيين
عبدالله راح عند البنات
عبدالله : شوووق ابيج شوي
شوق ما عرفت شو تسوي
عبدالله : شوييي بس ضرووري
شوق قامت وراحو بعيد
عبدالله قال لها شو صار بين منصور وميره
شوق : اويييييه
عبدالله : تبييين الصج منصوور يحب ميره صج ومحمد اخوها يدري بها الشي كلنا الشباب نعرف منصور قال لفاطمه بس ميره غبيه ما تفهم ومنصور عمره ما بين حبه لها يبيي يتزوجها بدون لا تعرف عن حبه لها
شوق : اللي مسويه لنا عائق حمده لازم نلقى حل
عبدالله : اول شي لازم ميره تصدق منصور وانه انا وياه صج ما كنا موجودين ف المزرعه
شوق : وكيف بنخلييها تصدق ؟؟
عبدالله : بتصدق منج انتي
شوق : اناا ؟؟
عبدالله : قووولي لها بقوول لج سر
واتفق وياااها على كل شي
شوق : انزين بسوي ها الشي بس لازم نبعد حمده
ذياب كان منسدح على الحشيش : انااا بسوي ها الشي
عبدالله : من متى انت اهني ؟؟
ذياب : شارد من حمدانوه ييت ارقد اهني بس انتوو ييتو ورمستوو
عبدالله : وليش ما اطلع صووت عشان ننتبهه
ذياب يفكر
شوق : انزين اوكي خلاص بس كيف بتبعد حمده
ذياب : بجووف كيف ابعدها بس متى تبووني ابعدها ؟؟
شوق اطالعت عبدالله
عبدالله : انتي بترمسي ميره الحين ؟؟
شوق : هيييه
عبدالله : من تخلصي تعالي لذياب خبرييه يروح يبعد حمده وانا بودي منصور المكان وبتفق وياه وانتي سوي الباقي
شوق : اوكي
ذياب : انا برقد اهني
شوق راحت لميره وعبدالله لمنصور وذياب رقد

منصور : شوووووه مينووون انت ؟؟
عبدالله : ادري انها خوااافه بس ما في حل غيره
منصور : انزيييين هففف من افكارك والله

شوق : ميرووه بلاج قاعده ف الغرفه ومعصبه ؟؟
ميره : انتي ما تعرفيي منصوور ؟؟؟ اناا بقوول لج هذاا واحد جايف نفسه لانه جميل وشعره حلوو وانه طويل ومعضل وكل البنات يتخبلوو عليه يوم يضحك شكله صح هادي وبريء بسس من دااخله وااحد حقيير
شوق : منصووور طيب وحبوب صح انه جميل والبنات يتخبلوو عليه بس عمره ما خق هوو من النوع الهادي صدق وشخصييته هي اللي تخلي البنات يتقربوون منه وينجذبون بس والله اذا قعدتي وياه بتحسيه عكس اللي قلتيه الحين
ميره : كلااام فاااضي هذااا جد قهرني انتي تعرفيي شو استوا ؟؟
شوق تذكرت الكلام اللي قاله عبدالله
عبدالله : سوي عمرج ما تعرفيين بالسالفه ويوم بتقوولها لج سوي عمرج مصدوومه وقولي لها انا كنت ارمس عبدالله ومنصور كان وياه
شوق : ليش ميرووه شوو صار ؟؟
ميره : تعرفي يوم سويت عمري ارمسه وغيره ………………..
وقالت كل شي وخلصت السالفه
شوق بصدمه : شووووه ؟؟ صج حمدووه سوت جيي ؟؟
ميره : طالعووو هاااي اونه تقوول لي صج حمدوووه سوت جي انتي بشي وانا بشي
شوق : يالغبيه تعرفييي ليييش انا منصدمه
ميره : بلاج انتي ؟؟
شوق : بقوول لج سر
ميره : وقتها الاسرار ؟؟
شوق : يالغبيه سمعي تعرفيين يوم سويتي عمرج ترمسي منصور وانا قمت ؟؟؟
ميره تحاول تذكر وشوق تتريااها
ميره بعد دقايق : ما ثبتت ههههه ما اعرف ما انتبهت لج
شوق : اناا وقتها كنت رايحه ارمس عبدالله بالفون
ميره : شووووووه ؟؟؟
شوق : اخيييه لا تصارخيين جووفي انا وعبدالله نرمس بعض من فترهه ومحد يعرف غيرج انتي الحين ف كنت ارمسه وقتها وقلت له اسمع صوت وين انت ؟؟ قال لي انا مع منصور الحين وصلنا المزرعه كنا ف المقهى وقتها ييت عندكم وحمده قامت وسارت ما ادري وين وعبدالله ومنصور وقتها كانو داخلين المزرعه
ميره مندمجه وياها : يعنيي اليي قاله منصور صج ؟؟؟
شوق : ميروووه انتي ما عطييتيه فرصه يشرح لج ولانه هو مب غلطان قال لج ما بيبرر اكثر عن جي
ميره حست بتأنيب الضمير : والحين ؟؟
شوق : اعتذري له وحاولي تشرحين له موقفج
ميره : كييف ؟؟
شوق : عبوود ومنصوور بيرووحو صووب الاحصنه
ميره : قصدج عند الحيوانات امثالهم
شوق : ههههههههههه انتي ايه حيوان منصور مب عبدالله
ميره : اويييه انتو تحبوو بعض ؟؟
شوق : جب جب
ميره : ههههههه انزين كملي
شوق : خليينا نرووح هناك على انه نتمشى وعقبها بنوصل عندهم بخليي عبدالله اونه ايي بيتمشى وياي وبتموون انتوو وحاولي تشرحين له وتعتذرين
ميره : وكيف بنعرف وين الاحصنه المزرعه كبيره
شوق : بنلحقهم بدون لا يعرفون
ميره : اوكيي
شوق : بسير اتفق مع عبدالله
ميره : ليييش تسييري اتصلي له
شوق : ما عندي رصيد وخليييني اباا اجووفه هههههه
قامت شوق وسارت عنها
ميره : انزين ايه تعالي
شوق ما سمعتها
ميره : ليش يخلوونا برووحنا ؟؟

شوق راحت لذياب اللي متعمق ف رقاده
شوق : ذياب ؟؟
ذياب لا احساس ولا شي
شوق : اوووف هذا الحين كيف اقومه
عبدالله جافها ابتسم وراح رفس ذياب اللي نقز
ذياب يطالعهم
شوق : الحين رووح لحمده
ذياب : برقد شوي
شوق : اذا ما بتسااعدنا قوول
ذياب قام : بساااعدكم قمت قمت خلاص
محمد جافهم : شوو تسوو ؟
عبدالله : قبل شوي انا شو قلت لكم
شوق اطالعته بصدمه
عبدالله : كل الشباب يعرفوون ما عليييج هههههه لازم الطواري هذوول
محمد : يلاا ذياب سير وانتي شووق سيري لميره وسحبيها وووين منصور ؟؟
منصور : اهنيي اهننيي
محمد : يلا اونك تتجهز انت وعبوود
منصور : انت عادي عندك اني برمس اختك ؟؟
محمد : ناوي تسوى شي غلط ؟؟
منصور : لاء
محمد : بس عيل
شوق سارت لميره وذياب لحمده ومحمد راح عند الشباب وعبدالله ومنصور اونهم يتجهزوو لبسوو الكابات وشلوو دبات الماي
شوق : ميره يلااا يلاا هذووهم بيسرو
ميره : ما ابا خلاص
شوق " هذي الوهقه عاد " : يلاا ايه جد انزين عشان خاطري اباااا اجوف عبدالله
ميره : جووفيه بسكاايب
شوق : اها ميروه اوكي خلاص بروح بروحي
لفت عنها شوق
ميره : خلاص اوكي بسير وياج بسير الله يصبرني
شوق ابتسمت بنصر
منصور وعبدالله وقتها بدوو يمشو وهم يسوولفو ويضحكو وميره وشوق يلحقووهم بهدوء ميره ادز شوق على انه خلينا نرجع شوق سحبتها على انه كملي
ميره " انا ليش خايفه ؟؟ "
مشوو مسافه طويله لين ما وصلوو
عبدالله : اي حصاان بتركب ؟؟
منصور : البني
عبدالله : انت بعدك تحبه هذاا هههههه
منصور : صدييق الطفووله
عبدالله : الحمدالله انه نحن الشباب مطيحين ف المزرعه وايد وحفظنااها بعد
منصور : يلاا اركب
عبدالله : بطلعه تتمشى فيه ؟؟ والا اهني بتمشااه ؟؟
منصور : لا بمشيه اهني رمست الهندي انا قال انه يأكلهم بس ما يروم يمشيهم اونه
عبدالله : يلاا انزيين وين حصااني ؟؟
منصور : محطاي حذال حصان حموود
عبدالله دخل يطلع حصانه الابيض ومنصور تم يطالع حصانه البني
عبدالله : اوووه شوق
ابتسم ومشى الحصان وياه لين شوق وميره تطالعهم بغباء
عبدالله : بتركبين ؟؟
شوق اونها مستحيه : لا شو لابسه كندوره
عبدالله : اممم خلاص عيل بنمشييه مع بعض
شوق : اوكي
عبدالله : منصوور انا بسير مع شوق
منصور : اووكي
ميره : شووق ما اتفقنا جيي
شوق : بلى هههه
ميره تقوول لها تمي عبدالله سحب شوق وشوق انصدمت من حركته بس هو ابتسم لها تمو يمشوو لين ما بدوو يختفوو شوق وعبدالله من عين ميره اللي تمت تطالعهم وهي متوهقه وتسبهم من الخاطر صدت جافت منصور يمسح على الحصان وشوي ركبه وتم يمشي فيه وكأنه متجاهل وجوودها

عبدالله : ما ابي ارجع هناك خليينا نتمشى لااه
شوق : انتو كم مره زرتوو المزرعه ؟؟
عبدالله : من عمري 14 وانا اييها نحن الشباب قضينا معظم اوقااتنا اهني يوم عمي يسوي لنا سالفه كنا ننلجىء للمزرعه
شوق : حلوو والله
عبدالله : المزرعه حلوه وكبيره بتحبي الامكنه اللي فيها بس عاد مستحيل تحفظيها بسرعه
شوق : هااي المشكله هههههه
عبدالله : مثلتي عدل جدام ميره ؟؟ ههههه
شوق : واااايد شوو ما سويييت خليييت عمري العاشقه والهايمه
عبدالله : يا ليت صج هههه
شوق سكتت
عبدالله : آسف
شوق : لا عادي
البنات والشباب وكل الكباريه اجتمعوو وقعدوو مع بعض
اليد : الا ميره وشوق وين ؟؟
ذياب : راحو يتمشوو
بو منصور : ومنصوور ؟؟
محمد : يتمشي مع عبوود راحو للاحصنه
حمده " اكييد بيتجاابل مع ميره هيي قالت بتجابله "
بو حمده : وشوو عرفهم ف المزرعه بعد ؟؟ اذا انا ما اعرف شي عن المزرعه
اليد : انا يوم ايي المزرعه اييبهم وياي
بو حمده : وانا لييش ما اعرف عن المزرعه ؟؟
بو عبدالله : نحن برووحنا ما نعرف عن المزرعه شي
بو ذياب اطالع بو عبدالله بصدمه " جوووفو الخرط اذاا انا ريل اختكم اعرف "
حمده : بابااتي اباا اجووف الاحصنه
بو حمده : منصوور محد يووم بيي بخلييه يوديييج
ذياب قام : اناا الحين بسيير هناك بتيي وياي ؟؟
بو حمده : لاا هي ما بتسير الا مع منصور
ذياب : زين برايكم يلاا مع السلامه
حمده : لااا بااابا ابااا اسير عادي بسير ويااه بيوصلني عند منصور
بو حمده : خلاص اوكي
ذياب طلع لسانه لمحمد ومحمد ضحك
حمدان : مهبل انتوو والله
محمد : اناا ما برتااح لين ما اسوي اللي ف براسي
حمدان : خلى اللي براسك ينفعك انزيين
محمد : افاا عليك بس
ذياب تم يمشي وهي تلحقه
حمده : اوووووف تعبت
ذياب : اشلج ؟؟
حمده رفعت حاجبها وبدلع : تباا منصور يذبحك
ذياب : وايد واثقه ما شاء الله
حمده : هيي واثقه
ذياب : لنفسج انزيين
حمده : اوووف متى بنوصل ؟؟
ذياب : شوي وبنوصل
الغريب ف الموضوع انه الدرب كله سيده وبتوصلون للاحصنه هذاا لف فيها وين يباا يوديها ؟؟
منصور رجع الحصان وميره قاعده وهي تنتظر شوق ترجع منصور مشى وكأنه بيرجع ميره ما اهتمت وتمت قاعده راح وقف بعيد وتم يطالعها يعني هي لو قامت ما بتجوفه
ميره : اووووف لو يايبه فوني احسن
تمت تلعب بالارض
شوق : عبدالله ما نرجع لهم ؟؟
عبدالله : لااء خلينا نرجع عند الشباب والبنات نحن وايد طولنا اكيد بيكونو راجعين
شوق : اوكي والحصان ؟؟
عبدالله : عادي بيكون وياي عقب برجعه
شوق : زيين
عبدالله : ما تعبتي ؟؟
شوق " وايد تعبت " : لااء بعدي
عبدالله : بنقعد نرتاح شوي وعقب بنكمل مشي
راح قعد تحت الشجره شوق راحت قعدت بعيده عنه بمسافه مد لها دبة الماي من العطش خذتها وشربت
شوق : شكرا
ابتسم لها
ميره قامت : اووووووووف هاااي راحت ويااه ونستني
مشت تمت تلف وهي ما تعرف من اي طريق يايين منصور يمشي وراها بصمت وهو يعرف انها بتضييع
ميره : ماااماااه اناا وين ؟؟
منصور : انتي ف المزرعه
ميره صدت على طول : انت ما رحت ؟؟
منصور : اعرف انج بتضيعي
ميره : شووو قصدك انيي بضيع اصلااا انا اعرف وين اسيير
منصور : اها يعني انا الغلطانه اووكي خلاص كملي دربج
لف عنها
ميره : منصور انا ضعت صدق
منصور لف عليها : زين اعترفتي والا كنت برووح عنج
مشاا عنها وهي لحقته
ميره تلعب باصابعها : ااممم منصور عن اللي استوى
منصور : ما يهمني
ميره : انت صدق ما ويهه حد يعتذر لك
منصور : طلبت منج تعتذري ؟؟
ميره ذابحها هدوءه : لااااء ماااا طلبت
منصور : انزين لا تصاارخي
ميره بعناد : بصاارخ
منصور : بخليييج اهني وبروووح
ميره سكتت
ذياب ماسك ضحكته
حمده معصبه : هااااا الحين احصنه ؟؟
ذياب : لااا هذوول هووش اناا ضيعت ف الطرييق اوووه صح اضني كان لازم نسير سيده عسب نوصل
حمده لفت عنه : كيييف نرجع ؟؟
ذياب قعد : ما ارووم بس تعبت تبيين ترجعيين برووحج براايج انا بتم اهني
حمده : هفف متى بتقوم عسب نرجع ؟؟
ذياب : عقب يوم برتااح
حمده : يلاا ارتاح انزين
ذياب : قعدي انزين بعديين ماا اروم اشلج
حمده : اوووف ما احبك موول
ذياب : انزين انا قلت لج اقعدي ما قلت لج حبييني
حمده : اووووف
وراحت عنه
ذياب : لوو تضيعي احسن والله
قام ورجع للعايله
حمده تمت تمشي سمعت اصوات وقفت جافت عبدالله وشوق قاعدين
حمده " شوق كانت مع ميره وعبدالله مع منصور بس ليش هذوول برووحهم ؟؟؟ " وشوي انتبهت وفتحت عينها " يعنييي مييره ومنصور بروووحهم "
تمت تمشي ادور عليهم شرات المينوونه حمده تمووت على منصور سوت كل شي لين قدرت تقنع ابوها ان يخلي منصور يتزوجها ما همها ان منصور جرحها وايد ورفضها اهم شي عندها انه هي تحبه
ميره : منصووووور تعبت
منصور : مشينا شوي بس
ميره : انزين ما ابا ارجع عندهم ما اباا اجووف عمي
منصور : وين تبي تسييري ؟؟
ميره ببراءه : اباا اجووف المزرعه
منصور : انتي المفروووض اروييج امثالج البقر

ميره : حلوه عيوونهم عادي
منصور ضحك
ميره : اويييييه صج
منصور : شوو ؟؟
ميره : انت يوم تضحك غييييير
منصور ما فهم عليها
ميره : غييير جي يوم تضحك شكلك هاادي عينك تكون غير بعد اوييييييه كيوووووووت
منصور يطالعها بغباء
ميره : انت يعني شخص هاادي وذكي وحلوو بعد ومن غير جي شخصييتك مختلفه عن الشباب وووو ما تعصب صح ؟؟ لانه ما يليق اصلا هههههه
منصور ما رد عليها
ميره : خاطري اجووفك معصب ههههه احس حلوو الشي اني بجوف شي نادر فييك
منصور : الحيين انا برمس عنج
ميره : قوول عادي بسمع تأليفك
منصور : انتي مب غبيه بس تحبين تستغبين ما تبين تفهمين شي ف ها الدنيا تبي تكووني شرات اليهال اللي توهم ينولدوون وما يعرفون شي ف ها الحياه عايشين مرتاحين ومن غير مشاكل انت تحبين ترمسين وايد لدرجه فظيعه بعد عشان ما تفكرين بشي ثاني يخلييج تضايجين
ميره بلعت ريجها
منصور : ليش تسوين كل ها ؟؟
ميره : ههههههههههههههه
منصور : ميره امبين من عينج انج تبين تغيرين الموضوع
ميره : اللي ضحكني انك تعرف عني اكثر عنهم ههههههه كيف جي ما ادري
منصور : لاني ا….
سكت
ميره فهمته بس كملت غباءها : لانك شووو ؟؟
منصور : هههههه لاني اهبل اعرف عن كل العايله
ميره : اامممم عيل خلاني اتونس اول شي بنرمس عن بيتنا
منصور : عن منوو بالضبط ؟؟
ميره : عن محمد
منصور : اممم محمد من النوع اللي ما يبين ضيجه لحد يخلي كل شي لنفسه يحاول يسوي شي ثاني يبعده عن ضيجه يقسى على عمره وايد بقراراته يحب يصبر ويتحمل ودووم يقول خيره اللي يستوي لي
ميره : اويييه صج ؟؟ والله ما اعرف ها الشي عن اخوي
منصور : ما اعرف عن مزنه اختج وايد بس اللي اعرفه انها تشتاق لشخص وايد
ميره ابتسمت : لابوي الله يرحمه
منصور عض شفايفه بندم
ميره : كمل
منصور : تبيني ارمس عن منوو ؟؟
ميره : امممم بكيفك
منصور : اممم ذياب من النوع اللي ما يهتم لشي ابد ولو كرهه وحده والا واحد لوو عساه يموت جدامه ما يروح يساعده يحب يرفع ضغط الناس بس يحب يسااعد اللي يحبهم حبوب واايد والله اما سلطان ما لاقي ف ها الدنيا غير انه يلعب على البنات ينتظر يوم من الايام وحده تغيره اماا سعيد وحمدان على نياتهم ما يعرفو شو يسوو بحياتهم سعيد ابد ما يفكر شو بيسوي عايش حياته عادي اما حمدان همه شوق
ميره : عمي ليش كرهه امهم ؟؟
منصور : هيي قصه
ميره : قوولها عادي
منصور : امممم تعالي بنقعد هنااك
كان مكان صوبه قفص عصافير كبير وفي مكان شرات البيت مفتووح للقعده راحو هناك وقعدو
منصور : الله يسلمج عمي محمد الله يرحمه مال الشغل كله يسفروونه امريكا في يوم من الايام رجع البلاد ووياه وحده خبرتني اماايه انه هااي حرمته جولي تزوجها لانها كانت محتاجه بعدها عمي محمد قال بيروح بعيد عن العايله دام ان عمي راشد مسوي سالفه وذال حرمته بعدها بفترهه وصلنا خبر وفاة عمي محمد بحادث جولي حرمته تعبت وايد من بعد لا توفى وكانت حامل وقتها يدي وعمومي تموو يدورو عليها وعلى عيالها بس ما لقووهم لانهم رجعو بريطانيا ويوم ولدت جولي كملت سنتين وعقب توفت الله يرحمها وقتها محد من عايلتنا يعرف لان اهل جولي ربوو شوق وحمدان حمدان وقتها صح انه كان صغير بس كان يعلم شوق اماراتي ويوم استوى عمر حمدان عشر وشوق ست سنوات اهل جولي طرشوهم ليدي وبس
ميره : عمي محمد كان يحب جولي وايد ؟؟

منصور : وااايد واايد لدرجه انه سوى كل شي عشان بس ما يخسرها
ميره : الله على الحب والله ها الحب اللي كل بنت تتمناه صعب نلقى الحين شخص مثل عمي محمد الله يرحمه
منصور ابتسم
حمده وقفت وهي تطالعهم بقهر
منصور : تخيلي اني احبج صدق ؟؟
ميره : اممم عادي اناا حبووبه شو اسوي بعد هههههه
منصور : وتخيلي من بعد كل ها التخطيطات تحبييني صدق
ميره : اممممم اذا حبيتك مب بإيدي
منصور : واذا قلت لج اني احبج صدق بتصدقييني ؟؟
ميره ما ردت
منصور : جاوبييني
اهني حمده صعدت اليلسه وتمت واقفه تسمع
منصور : اذاا قلت لج احبج بتصدقي ؟؟
ميره ما ترد عليه
منصور : جااوبي
ميره بصوت خفيف : اباا ارجع
منصور تقرب منها شوي وبهدوء : تخافي تقولي هيه وتندمي ؟؟
حمده : مااا عليه لكم انتوو الاثنينه ان ما فضحتكم ما اكون انا حمده
راحت حمده ميره زاغت يات بتلحقها منصور مسكها
ميره بخوف : هدنيي منصووور هدنيي
منصور : لا تروووحي
ميره صاحت : منصووور ما ابي مشاكل
منصور : ميره هيي ما تعرف الطرييق
ميره : منصوور ويووم بترجع وبتألف كلام عني وقتها شوو بقوول ؟؟
منصور بهدوء : ما بيصير شي اصبري
طلع فونه اتصل لعبدالله
عبدالله : هلا منصور
منصور : تعال انت وشوق عند القعده اللي حذال قفص العصافير
عبدالله : استوى شي ؟؟
منصور لا زال ماسك ميره عن تروح : من توصل بخبرك
عبدالله قام : اوكي باي
بند عبدالله عن منصور
شوق : صاير شي ؟؟
عبدالله : شكله جي امشي
مشوو شوق وعبدالله لين ما وصلوو لمنصور اللي يحاول يهدي ميره ويحاول يقنعها
عبدالله : شوو صاير ؟؟
منصور : حمده جافتنا نرمس بعض قالت بترووح تخبر علينا
شوق وعبدالله : شوووووه ؟؟؟
انتهى البارت




 

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2015, 11:17 AM   #8
Neenoo
نبض اماراتي


الصورة الرمزية Neenoo
Neenoo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26803
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 25-08-2019 (12:23 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



البارت السادس

منصور : بلاكم ؟؟
شوق : شو بلانا انت ما تعرف حمدووه
منصور : بلى اعرفها ما بيصير شي بس بنوصلج انتي وشوق وروحو انتو الثنيتن على انه كنتو مع بعض وعقب نحن بنيي
عبدالله : ما بيصدقووهم
منصور : الا اذاا
عبدالله : الا اذا شوو ؟؟
منصور : الا اذا انا وياك رجعنا ويوم يسألوونا نقول ما نعرف وينهم واخرتها بيحطوو ف بالهم انهم ضايعات
ميره : لش كل ها ؟؟ لاااا ما ابا بنرجع كلنا خل تستوي مشاكل براااي مب اول مره
منصور : ميره وعقب لا تستوي المشااكل شو بتسوي ؟؟ تبين امج تزيد الهم اللي فيها
ميره : بس منصور لين متى بنتم سااكتين عنه
محمد يتصل لعبدالله
عبدالله : هلااا حمووود
محمد :عمي راشد تخبل اونه منصوور تقرب من ميره وايد وهي عادي عندها ومن رمستها اللي ما تخلص
عبدالله : وعمي راشد الحين وين ؟؟
محمد : خلى عمي علي ( بو منصور ) يوصله حمده قالت انكم صووب قفص العصافير
عبدالله اشر لهم انه خلوونا نرووح بسرعه
وهم يمشوو
محمد : الحين وين بترووحو انتوو ؟؟
عبدالله : بنيي عندكم وخلوو البنات يقوولو ان ميره وشوق عندهم
محمد : كلنا قاعدين مع بعض الا انتوو
عبدالله : انزين ان وحده من البنات رمستهم وهم كانو عند المسبح يعني قرييبكم
محمد : اممم انزين
عبدالله : يلااا عقب بنتفااهم
بند عنه
ميره : يعني بالاخير عمي راشد ما بيصدقنا
عبدالله : حمده مطلعه عنج انتي ومنصور رمسه
ميره : مب شي يديد هذا
منصور : خلاااص اسكتوو
ميره : انزييين شوووق مااا قلتتييي ليي
شوق : ميروووه دخييلج مب وقت عناادج
ميره : اي عنااد ؟؟ انتي تعرفييني ما احب اسكت وبعديين عادي مب اول مره والله خلااص افهموو
منصور : ميره اسكتي وعقب ارمسي ومحد بيقول لج شي
ميره رفعت جتوفها : انزييين
تمو يمشوو وهم ساكتين وقفهم صوت
صدوو كلهم
منصور : ابووويه ؟
بو منصور راح له وعطاه كف : انت ليين متى بتم جيي هاااه ؟؟ بس والله تعبت من مشااكل عمك
منصور : عمي وعمي ما فييي غيره ف ها العايله والله بس يا ابووي جووف حالنا كيف
بو منصور : بتتزوج حمده فااااهم
منصور : حد جبرك على اماايه ؟؟
بو منصور : لااء
منصور : انزين ليش تجبرني الحين ؟؟
بو منصور : والله مرااات العايلات اللي يقروو عن عيالهم
منصور : ولين متى ما بتسمعوون لنا ؟؟ ما يحق لنا نحب ؟؟ تراه اللي تسووه وربي غلط
بو منصور تنهد : بشرط لعمك انك بتاخذ حمده بس بشرط انك تاخذ ميره بعد
ميره بلعت ريجها
منصور : وعمي بيرضاا ؟؟
بو منصور : داامه شرط اكييد هوو ما بينطق بنته اللي بتتكلم
منصور : ابي ميره الاولى وهي الثانيه
ميره تبا تحدد موقفها ما عارفه شو تسوي بالضبط تبي تقول لاء ما ابي بس لسانها انربط لو قالت لاء شو بيقول عمها هذوول يلعبوون ؟؟ حطت ألف فكره ف بالها انزين اذا تزوجت منصور عادي م بيأثر بشي
بو منصور : ميره انتي موافقه ؟؟
ميره : الشور عند محمد وامايه
شوق وعبدالله يطالعون بعض ما يعرفون شو اللي قاعد يستوي
عبدالله " يعني منصور واخيرا بياخذ اللي يحبها ؟؟؟ "
بو منصور : الحين سيروو ارجعو
منصور : ان شاء الله
لفوو بيمشو
بو منصور : منصوور
منصور صد : آمر ابوويه ؟؟
بو منصور : سامحني ولدي
منصور ابتسم : مسامحنك
راحو منصور وميره وعبدالله وشوق وكل واحد فيهم يفكر بشي
بو منصور راح لبو حمده كان مخلنه صوب قفص العصافير لانه لمحهم يوم يمشون بسرعه وسمع اصواتهم
بو حمده : وييييينهم ؟؟
بو منصور : تعال اقعد برمسك
بو حمده : خلني اجوووف وينهم ها الهرووم ؟؟
بو منصور : جفتهم رجعووو اقعد بس ابييك شوي
بو حمده قعد وهو معصب
بو منصور : يا اخوي ما تعبت من ها السالفه ؟؟
بو حمده : ما برتاح لين ما منصور ياخذ حمده
بو منصور : انزيين بسألك انا الحين لييش منصور بالذات ؟؟
بو حمده : انت تعرف كيف احب بنتي وايد واني اسوي كل شي بس عشان ارضيها وهي في يوم يات وقالت لي ابوويه ما خاطرك تجووفني عرووس قلت لها بلى وبزوجج من العايله عسب اتكونين قريبه مني قالت لي من العايله ما في حد زين قلت لها ذياب زين سعيد زين منصور زين قالت لي ذيااب عاد بعييييد يااا سعييد يا منصور انا على طول حطييت ف بالي منصور لانه ما شاء الله عليه
بو منصور : وليش ما قلت حمداان زين ؟؟
بو حمده : شوووووه ها الناقص بعد ازوجج بنتي لولد اجنبييه
بو منصور : اخوووي انت قلبك طيب بس الغروور والتكبر عامي عينك لا تسوى اشيااء تندم علييها
بو حمده : انت يايبني عسب تنصحني ؟؟؟
بو منصور تنهد : اباا ألقى حل لها السالفه وبقوول لك اني قبل شوي يوم رمست منصور وافق على حمده
بو حمده استانس على طول وضحك
بو منصور : بس الولد عنده شرط ومب انت اللي ترفضه والا تقبله جووف بنتك اذا بترفض والا بتقبل
بو حمده تلاشت ضحكته : انزييين ؟؟
بو منصور : اذاا رفضت تخلوون منصور بحاله واذا وافقت بيتزوجها
بو حمده : وشو هو شرطه ؟؟
بو منصور : انه يتزوج ميره بعد
بو حمده : شووووه ؟؟
بو منصور : مثل ما سمعت القرار بإيد البنت
بو حمده يفكر : امممم زين بنجووف
بو منصور : يلاا خلنا نرووح والحين ما تقوول شي عن الموضوع ولا تسوى سالفه
بو حمده : انزين انزين

عند البنات
ميره : وقسم بالله مليييت من كل شي خلااص انا شو اللي خلاني اوهق عمري واساعده
فاطمه اللي ملت : ميروووووه منصووور تراه صج يحبج
البنات كلهم فزو يبوو يجوفو ردت فعل ميره
ميره : ادريييي من زمااان بعد ها مب شي يديد واذا كاان يحبني تحسبين بيتغير شي ؟؟
فاطمه : تدري ؟؟
ميره : مره بالحظ كان ياي بيتنا وهم قاعدين ف الصاله عبدالله ومنصور ومحمد وانا كنت طايفه سمعتهم يرمسوون عني ويذلووه فيني
البنات يطالعوها بصدمه
عايشه : وليش ما قلتي لنا ؟؟
ميره : عايشه بالعقل تبييني ايي واقول لكم والله منصور يحبني ؟؟
عايشه : بس تقدري تقوولي لوحده منا على الاقل
ميره : ما تفرق عواااش
فاطمه تطالع شوق السرحانه
فاطمه : فرووحه
فرح : همممم ؟؟
فاطمه : دزي اللي صووبج
فرح صدت يمينها ويسارها : حددي شووق والا حصووه ؟؟
فاطمه : شووق
شوق سمعت اسمها فزت : هلاا ؟؟
فاطمه : بلاج سرحانه ؟؟
شوق : ما ادري عقلي مب وياي اصبروو خلووني افكر
فرح : والله انا اللي افكر بفووني
حصه ضحكت : فرووحه تبين الصج ؟؟
فرح : ان طلع عندج بذبحج
حصه : ابووويه اللي شالنه
فرح : قوووولي والله
حصه : والله جفته يوم يشله
فرح : جوووووفو ما كسرت خاطره يوم تميت اصيح
ميره قامت عنهم
مزنه : ويين بترووحي ؟
ميره : بتصل لمهوور
وراحت عنهم
مهره : هلااا ميروووه
ميره : مهوووور وحشتييني
مهره : وانا بعد
ميره : لاه صوتج تعبان ؟؟
مهره : تعب الحمل لاه
ميره : هييييي اخباار الكائن الحي اللي ف بطنج ؟؟
مهره ضحكت من الخاطر : ههههه يسلم عليج ها الكائن الحي
ميره : واااا فدييييته حبيب خالووه
دخل سيف عليها
سيف : هلا حبييبتيي لا الحين دخلت البيت
ميره : مهووور ؟؟
مهره ما توقعت ابد ان ايي اليوم وميره تسمع ها الشي
مهره ضحكت : سيفووووه يالهرم ما ملييت من ها الحركااات
ميره رفعت حاجبها وسيف اطالع مهره اشرت له على الفون
سيف ضحك : غااااري انزييين حشى موول ما تغااار
مهره بتمثيل : عمري ما بغاار علييك اصلا ههههه الا اذا صج
ميره : شو رايج تبندي وتكملي سوالفج ويااه بدال لا اتم معلقه على الخط واحس اني نشبه
مهره : هههههههه اوكي
ميره : صج انج هرمه
مهره : والله ضحكتييني خلاااص خلااص باي سلمي على الكل
ميره مدت بوزها : يووصل
بندت عن مهره وردت للبنات
مهره : تقدر تكمل مع اللي تكلمها خلاص
اشر لها على فونه : عصبت وسكرت
مهره ضحكت : اسفه والله اتصل راضاها حرام
سيف استانس مهره تضحك وترمس وياه كانت جد محتاجه وحده من خواتها يرمسووها مع انها ترمس امها وابوها
سيف : بتتصل هي عقب
مهره : زيين
سيف قعد : وقتها انا ما برد عليها
مهره : افاا
سيف : مهووور
مهره : هلا ؟؟
سيف : ساعدييني
مهره : على ؟؟
سيف : اباا اتغير
مهره اطالعته بصمت
سيف : مب عشااني انا عشان اللي ف بطنج اباا اتغير ما ابي ارمس جدامج ولا ابا اطلع وياهم ولا شي اباا اعيش لاجلج ولاجل اللي ف بطنج ما ابيه يوم يكبر يعرف عن ماضي ابوه ويصير شراته
مهره عينها دمعت
سيف : ليش ها الدمووع ؟
مهره : ما ادري يمكن من الوناسه والا شي مب مصدقه يعني
سيف : بثبت لج عسب تصدقيين
مهره ابتسمت له ألم استحملته مده طويله افكار تروح واتييها كيف بتربي اللي ف بطنها وابووه هذيي حركااته واهلها لين متى بتم تتهرب منهم كانت تحلم بحيااه طبيعيه تحلم فيها كل بنت بس كان العكس بالنسبه لها حطت ف بالها انه هذيي احلام وردييه ونادر انها تتحقق يمكن تتحقق فتره بس عقبها كل شي يتغير ويمكن على كل ها الصبر تعيش اخرتها قصه حب
ميره : مهووور تسلم علييكم
البنات : الله يسلمها
ميره : بلااكم انتوو ؟؟
شوق تنهدت : نفكر يا ميره نفكر
ميره : فااايجيين تراااكم فاايجيين
شوق : ميرووه بتتزوجي منصور ؟؟
ميره : هيهي شووو ياب الطاري ؟؟
شوق : انزين بسألج انتي تحبيه ؟؟
ميره : ما اني اكرهه ولا اني احبه ذااك الحب الحب عاادي يعني بس ليش هاي الاسئله ؟؟
فاطمه : ميرووه ما تحسي ان حمدووه بتسوي لج مصاايب ؟؟
ميره : ما ادري ما فكرت بها الاشياااء ابد وبعده ما استوى شي ف يعني صخوووو خلاااص
مزنه : بسم الله عليكم بناات المفرووض هي اللي تفكر مب انتووو
ميره : حسيييت والله
عايشه : خلاص انزين بنسكت
عند الحريم
ام ذياب (امنه ) : امايه لين متى بنتم ف المزرعه ؟؟
اليده : شوو عرفني انااا على حسب متى بيخلصوون الصيانه
ام ذياب هيي العمه الوحيده ف ها العايله ما تحب تختلط مع العايله وايد محطيه ف راسها لوو اجتمعنا تستوي المصاايب اللي ما تخلص
ام ذياب : اووووف مليييت انا
اليده : انتييي بلاج ؟؟ حشرتييينا تراااج
ام ذياب : اجوووفكم كل وحده سااكته حريييم اخواااني فديييتكم ارمسوو
ام محمد : شوو تبيني اقوول نحن رايمين نرمس وكل وحده ماكله هم
ام ذياب : يالله بالستر اسكتي خلاص خلاص عن تشكيين همج
الكل ضحك الا ام محمد واليده
عند الشباب ف غرف نومهم كانت الغرفه شرات الملحق مقسمه لقسمين هو المفروض صاله وغرفه نوم بسس هم سووهم اثنيناتهم غرف نوم قعدوو يلعبوو بليستيشن
محمد : هفففف شو مخططاتكم اليوم ؟؟
حمدان : الصراحه انا ما عندي اي خطط
ذياب دخل عليهم بدفاشه وراح على طول انسدح على كرفايته
محمد : بلاااك انت ؟؟
ذياب : من مخططاتكم ما رقدت شوو بلاي بعد برقد
محمد : بل انزييين انزيين ارقد
ذياب ما رد عليه
محمد من الملل : انتووو ايه بسكم من اللعب
عزيز : شوو معورنك انت
سعيد : خله خله اسحب عليييه
محمد : هرم والله
سلطان: انا الوحيد اللي حاس فيييك قووم قووم
محمد : ويين ؟
سلطان : بنطلع بنرووح نتمشي
محمد قام : قول والله
سلطان : والله
محمد : يلاا يلاا قوم والله مليت من كثر لا اني مجابلهم
كل واحد من الشباب عطاه نظره
محمد : واابوووك سلطوون نسييير نسييير
اول ما طلعو سلطان ومحمد وقتها حصه ومزنه طالعين محمد قلبه دق وهو يطالعها نظراته لاحقتنها وهي تضحك وتسولف مع مزنه محمد نزل راسه ومشى بهدووء
سلطان : بسم الله بلاك سكت شوو كنت تقوول ؟؟
محمد : ابااا اتزوج وافتك
سلطان : ياااخي انت خلك بعييد عني م احبك ابد
محمد ما اهتم له ومشى سلطان يلحقه
سلطان : يوووم حطييت عيني على ربيييعتهم الحلوه قامت امك وخطبتها لك
محمد : احسن ولا انها اطييح بإيدك انت لعاااب البنات
سلطان : انا الصراحه مريح عمري والله لا بتزوج ولا شي دامني جفت بلاوي بالبنات خلني بعيد
محمد : هههههه بروحك يبت على عمرك
سلطان : اسئلتهم يا ريال تغث الاسئله
محمد : معروووف ها الشي ف البناات نسييير نسيير بقوول لاماايه عن تحشرني باتصاالااتها
سلطان : هههههههه يلا يلا
راحو صوب الحريم وقتها حصه قامت بدون لا تنتبهه ودزت محمد بالغلط
حصه منزله راسها : اسفه
راحت على طول
محمد " انتظرت ها الشي من زمان بس وين بعد لا فات الفوت الله يصبرني بس اناا لسلاامه وراح ابدي حيااتي ويااها وها الحصه بنساااها "
ام منصور : هاا سلطان بغييت شي ؟؟
سلطان : اناا وحموود بنطلع تبوون شي ؟؟
اليده يات ف بالها فكره : اناا ابااا
سلطان : اوووه اماايه العوده آمريي انتي بس واناا حاضر
اليده : ارجعووو من وقت
سلطان : بسسس ؟؟ افا عليج متى تبيينا نرجع بنرجع
اليده : ارجعوو من وقت المهم ولا تتأخروون واذا بتييبو افلام زين
سلطان : انتتتييي صح والله بييب
ام منصور : ترااك ما تصدق على الله ويوم انااا امك اقووول لك سييير هاات ولا ترجع متأخر ما تسمع ليي
سلطان : هااااي اماايه العوده غيييير تراااها
ام منصور : سييييييير بس الله يهديك
كلهم ضحكو راحو محمد وسلطان حمده كانت قاعده عند المسبح ومحطيه ريلاتها ف الماي
ذياب : اووووف انتووو شوو تاكلوو ؟؟ ريحه
قام بطل الجامه تم يركز على اللي قاعده ف المسبح طلع عن الشباب وهم مستغربين
عزيز : بلااه هذاا الا هوو امواج اخضر
سعيد : هههههه ما ادري فييه
حمدان : عبووود ومنصور وين ؟؟
سعيد : في مكان ثاني غير الاحصنه ؟؟
حمدان : يالله من هااي الاحصنه
قام وسار عنهم
عزيز : لها الدرجه القعده عدنا انا ويااك ممله ؟؟
سعيد : نحن ساحبين عليييهم ونلعب شوو تتوقع ههههههه
بهدوء راح وحط ريله ف الماي واطالع ملامحها
حمده : لااا تطالعني
ذياب : اول مره اجووفج تصييحي
حمده مسحت دمووعها
ذياب : بلاج ؟؟
حمده : ولا شي
ذياب ابتسم : اول مره اجووفج بها الهدووء اول مره اجووفج تصييحي اول مره احسج غيير
حمده صاحت : مااا عاارفه شو اسوي
ذياب : عنج انتي ومنصور ؟؟
حمده هزت راسها بإيجاب
ذياب : حمده انتي اللي سوييتيه واايد وااايد غلط انتي تحبي منصور بس بسببج هو متعذب من ابووج متخيله ان عم معذب قلب حباايب ؟؟؟ عمي قاعد يعذب منصور وايد
حمده : شوو تبااني اسوي ؟؟ اناا ندماانه وايد احسني وحيده محد ويايي ابد ابيي اكون وياا البنات
ذياب بحب : تقدريين حاولي تثبتيين انج وحده ثانيه حاولي تصلحي كل اغلاطج عقبها بترتاحين
حمده تمت تصيح وذياب يحرك ريله بالماي يتريااها تهدى
حمده : ابااا ارمس اماايه
ذياب طلع فونه على السريع وطلع رقم امها وعطاها الفون
ذياب : بس اضغطي على الخضره واترييها ترد
حمده : بس ما اقدر ارمسها
ذياب : لا ترمسي اسمعي صووتها بس
حمده : ما ابييي
ذياب اتصل وحطى الفون بإذنها
ام حمده ( دانه ) : الوو
حمده حطت ايدها بحلجها عسب تكتم شهقتها
ام حمده : الوو ؟؟ ذياب فيييك شي ؟؟ وييينك انت رمستني اليوم ومن بعدها ما رديت تتصل فييني قوول اذاا فيك شي
بس ما في رد
ام حمده : شكله متصل بالغلط
بندت حمده انهارت من الصياااح
ذياب تنهد : كل يوم ارمس امج كانت دووم تسأل عنج وتوصييني علييج
حمده : اننااا وحده ما استااهل على اللي اسوييه
ذياب : حمده بعده فييه وقت تصلحييين كل شي
حمده : بسس كيييف ؟؟
ذياب : امسحي دمووعج اول ووقفي صيااح اناا بساعدج
حمده ما ردت عليه اكتفت انها تكمل صياحها صج اتيينا اياام نغلط فيها ونندم على اغلاطنا في منا ندمه كبير ويحاول انه يسوي كل شي عسب يصلح اغلاطه ويتعلم منها وفي ناس رغم ندمهم ما يقدروون يسوون شي بالضبط شرات ندم محمد انه ما تقدم لحصه من قبل الحين ما يقدر يسوي شي تسرع ف تفكيره وقراراته ويحاول انه يقنع عمره انه بيتزوج سلامه وبس سلامه اللي من اول ما رمستها امها رفضت على طول وامها ما اقتنعت وقالت لها لا ترفضين جي على السرييع ما بقبل رفضج لين ما احسج مفكره عدل ومقتنعه بتفكييرج صدق الدنيا غريبه ومحد يفهم الثاني ولا يعرف شي عنه مثل العم راشد ليش يسوي كل ها مع انه قال له بو منصور انت قلبك طيب وذياب اللي ما يهتم لييش يسوي كل ها مع حمده ويساعد الباقيين وسلطان اللي صح انه يلعب مع البنات ويضحك بس ف العايله محد يعرف عن الحزن اللي ف قلبه كله يقوولو له يا بختك عسااها دوم ها الضحكه وحمدان اللي ما يفكر بالزواج ابد لين ما تتزوج شوق اخته وعقب بيفكر ف عمره وعبدالله ؟؟؟
عبدالله : ويييت منصوور فووني يرن
راح بعيد عن منصور
عبدالله : هلاا خلود ؟؟
خلود : ويينك انت هاه ؟؟ من يومين اتصل لك وما ترد
عبدالله حج راسه : خلوود يعني تعرفيين اني الحين ف المزرعه مع عايلتي ف صعبه ارمسج ومن غير تعرفين دووم اقول لج مشاكل تصير
خلود : انزين مب شرط ترمسني وتقوول لي هلا وغيره مسج يكفي
عبدالله : اسف انزين ما بعيدها
خلود : اوووف منك ما اقدر اقول لك شي
عبدالله : ادري فيج ههههه انزين الحين ببند قبل لا ارقد برمسج
خلود : اوووف انزين انزين
بند عنها ورجع لمنصور
عبدالله : بسسس ياا ريال نسير
منصور : سير انت بلحقك
عبدالله : اووكي
عبدالله سار ومنصور تم يمسح على شعر الحصان
البنات بدلوو ملابسهم وقعدو ميره لفت شعرها على فوق بطريقه هستريه ويلست تاكل لبان
شوق : هيهي بدت بدت
فاطمه : ما كفاااها انه اخر مره منصور جايفنها جي
ميره : فطوووم جب
شوق : اوووووب اوووووب ما نروووم
ميره : اخييييه لا تبدوو فضاايح عاد انتو
فاطمه : ههههههه فيييني رقااد
ميره : ارقدي انزين
فاطمه : قوومو من سريري انزين
شوق وميره قامو وفاطمه حطت راسها ورقدت
مزنه : اقووولكم صبييحات تعالو تعالو
ميره وشوق راحو والباقيات راحو قعدوو عند مزنه
مزنه : ساعدوووني شووو ذيييج الاغنيه ؟؟
ميره : وايد اغاني حددي
مزنه : هييي اغنيه جدييمه
شوق :لا تقولي اغنيه عربيه ؟؟
مزنه : اكيييد
شوق وفرح قامو : خلج بعيد عنا
البنات ضحكو على ردت فعلهم
فرح : عندي اجنبي وتركي وفي صح اسمع اغاني خليجيه
ردت تقعد
شوق : هيي صح فيي فيي
قعدت
مزنه : ميرووووه انتييي وايد تسمعيييها
ميره : اممم وايد اسمع انا ما شاء الله
عايشه : انزين منو يغنييها ؟؟
مزنه : هيييي فييها احبك والزمن شاهد
ميره : كثر ما خاطري يطريييك يا ليت العمر وايامه حبيبي منيتي ارضييك انا كلي تحت امرك فدااك الروح لو تكفيك هديتك قلب ما ينبض سوى باسمك ومييييت فيييك
مزنه : الله عليييج يبتييييها
ميره : يالله قووولي اغنيه فدى عينك
مزنه : انزييين لو اني اعرف اسمها واذكرها ما كنت بسأل يالغبيه
شوق : هههههههههههههههه هاي حقيقتها ما شي يديد من يومها غبيه
ميره تحج شعرها : انزين المهم ذكرتج فيها شوو تبييها ؟؟
مزنه : ما شي يات ف بالي ههههههههه
عايشه دزتها بقوو
مزنه : آآآي
عايشه : الحين نحن عبالنا شيي امطج من شعرج الحين ؟؟
مزنه : انزييين يعني بس كنت اباا اذكرها
عايشه قامت ودزتها : غنييييها الحين وسمعييها بنار جهنم تراااج استغفرالله
وراحت
مزنه تطالعهم : انزين الحين هي ليش عصبت ؟؟
فرح : قهرتييها الله يهدييج هههههه
مزنه : ليييش ها الصخلتيين فطووم وعواش ما طالعين على ابووهم هههههههه
شوق : من ناحية شوو ؟؟
مزنه : الطبع الهااادي الحلوووو هههههههه جوووفي يعني يوم عمي يرمس احس حلوو الشي حتى يوم منصور
ميره : انزين انتي الحين ليش تطرييهم ؟؟
شوق تطالعهم وهي ماسكه ضحكتها
مزنه : لااا يعني انا قصدي عن الطبع الهادي حلووو والله كيوووت تحسي حتى يووم يبتسموو انتي اطييري بعالم ثاني
ميره : سخييفه ترااج
مزنه عيبتها السالفه : بس صج صج ما تم حد ما تخبل على منصور حتى انا متخبله عليييه اخخخخ لو الكل شراته
ميره : سخيفه جد جد
شوق وفرح : هههههههههههههههه
حصه : هههه ناويين عليج ميره
ميره : سخيييفات تراهم
مزنه : بلاج علقتي على كلمه سخيفه ههههههه
ميره : جب جب انا اقول سخييفه وحده
قامت وسارت عنهم
شوق : ميروووه تعالي
ميره تغني : قليييبك قتل قلبي قبل قلبي قبل قلبك
شوق سكتتها : انتيي ايه شو ها الاغنيه بعد قليبك قتل قلبي قلبينينينبتيتبمبت ( خربطتت ف الكلمات ) والله ما اعرف شووو تقوولي
ميره : سمعيييها انزين وحاولي تنطقيييها وتعاالي تبييي اسمها
شوق : لاااا ويييه بسم الله للموت ما اسمعها
ميره : بس عيل هههههه
شوق : انزين وين بتروووحي ؟؟
ميره : استنشق هواااء نقي من النافذه
شوق : هههه استنشقي الكثير انزين
ميره سوت لها يلا يلا بطلت الجامه وعينها يات على المسبح على طول وفتحت عينها وهي تجوف حمده وذياب
ميره " حمده ووو ذياااب ؟؟ "

انتهى البارت


 

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2015, 12:05 PM   #9
alfalah_r
نبض اماراتي


الصورة الرمزية alfalah_r
alfalah_r غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26721
 تاريخ التسجيل :  Nov 2015
 أخر زيارة : 29-02-2016 (10:03 AM)
 المشاركات : 19 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



يسلمووووووووووو


 
 توقيع : alfalah_r



رد مع اقتباس
قديم 12-12-2015, 12:18 PM   #10
Neenoo
نبض اماراتي


الصورة الرمزية Neenoo
Neenoo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26803
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 25-08-2019 (12:23 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



البارت السابع


حمده : انا اسفه

ذياب : على ؟؟

حمده : اسلووبي

ذياب : حمده لا اتمين تلومين عمرج طول الوقت فكري بس انج تثبتين تغيرج وبس

حمده : ما اعرف كيف بثبت لهم

ذياب : ودري ها الحركات ارفضي منصور خلاص

حمده : انزين اناا انا احبه

ذياب : ادري بس هوو يحبج ؟؟

حمده : لاااء

ذياب : انزين هو يحب ميره وميره تحبه يعني حب من طرفين عكسج انتي

حمده : شووو تقصد ؟؟


ذياب : قصدي دووم اللي يحبوون من طرف واحد يتخلوون عن حبهم لانهم بالاخير بيتعبون نفسيا


حمده : وكيف بقدر اتخلي عنه ؟؟


ذياب : كيف وكيف وكيف اسئلتج ما تخلص


ميره بعدها تطالعهم من فوق


ميره " هه تحب تلعب على الشباب شكلها "


في حياتنا هذي دوم نفهم الاشخاص غلط دوم نضن فيهم بالسوء واذا غلط الانسان مره نقعد نذله عن غلطه اللي سواه ليش نحن جي ؟؟ ليش ما ننسى ونبدا حياه يديده حياه نمسح كل اللي استوى فيها ليش ما نكمل حياتنا من غير ماضينا ؟؟ حمده استوت جي مب من نفسها فكروو فيها جووفو اي وحده وحيده امها او ابوها او واحد وحيد امه وابوه دلع اهله له او لها هوو اللي يخلييهم جيي يخلييهم يحبوون يتملكوون الشي اللي يبوونه يخلييهم يقسوو على عمارهم وعلى غيرهم وحتى لو ندمو عن ها الشي يتمنون بها اللحظه ويقولون


حمده : يا ليتني مب جي
ذياب : حمده خلاص


حمده : يا ليت عندي الاخ اللي على الغلط يوقف وياي ويسااعدني اخ يكون سند لي حتى لو امايه وابويه دلعووني ووصلت لمرحله اني استوي حقيره على الاقل اخ يساعدني ويوقفني ويقوول لي لا تسويين جي يا ليته بس يصرخ عليي ويضربني ويسوي اللي يسوييه المهم ما اغلط شرات الحين


ذياب : وها الاخ قاعد حذالج الحين طول عمري اعتبر امج شرات امي انا بهزبج وبوقفج عن الغلط وبساعدج الحين عسب تصلحين كل اغلاطج


حمده ابتسمت من الخاطر


ذياب : انتييي غبيه


حمده اطالعته بصدمه : اناااا ؟؟


ذياب : هييي انتي صار لج ساعه وانتي عاطفيه ما توقعت قلبج جيي


حمده : ما توقعتك تكون اهني


ذياب : اناا دوومني اهني احلم بوحده حلوه بس اليوم هفف طلعت لي صخله


حمده : ههههههههه حيوان


ذياب : صج والله هههههههه


حمده : انزين رمسني عنك بعد


ذياب : اخااف ارمسج عني وتحبييني ههههههه


حمده : يالواثق


قامت عنه


ذياب : وييين ؟؟


حمده : بسير ارقد تصبح على خير


ذياب : وانتي من اهله


يطالع الساعه


ذياب : السااعه ثمان اوووووف
قام سار عند يدته جاف حمده قاعده وساكته رفع حواجبه وراح قعد


اليده : ذياب روح ازقر الشباب والبنات


ذياب : افاا عليييج تامرين امر


حمده : انااا بسييير للبنات سير انت للشباب


ذياب : يلااا انزين قوومي


حمده : انزين لا تصارخ


ذياب : اسف اسف هههههه


راحو اثنيناتهم


ام ذياب : بنت اخوووي فيها شي والا انا احلم ؟؟


ام محمد : ولدج اللي فيه شي ؟؟


ام منصور : من يوم حمده رجعت وقالت لابوها عن منصور وميره وهي فجأه قلبت تمت قاعده بروحها


اليده : والله تكسر خاطري


حمده واقفه تسمعهم لانه بالاساس هم ما بعدوو وايد


ذياب : بنطول بالوقفه ؟؟؟


حمده ابتسمت له ومشت " اناا وحده يشفقوون عليها وبس "


ذياب راح للشباب دخل الغرفه ما لقى فيها غير عزيز وسعيد بعدهم يلعبو


ذياب : انتووو ايييه


عزيز : قووووول قوووول ويوووو


سعيد : سييييير لاه ما تعرف تلعب انت


ذياب : لا والله مسحووب عليي يعني ؟؟


عزيز : لووو ما اعرف ألعب ما كنت بييب عليييك قوول


ذياب راح وبند الكهربه


عزيز : انتتت تستهبل


ذياب : احلف انت بس يعني اكلمكم وساحبين عليي


عزيز : شووو تباا ؟؟


ذياب : يدوووه تباااكم


سعيد : هيهي يعني ما نلعب ؟؟


ذياب : بوديييك الالعاب باباه يلااا سيير سيير عند يدووه انزين حبيبي ( يرمسه على انه ياهل )


سعيد : جوووفو هذا انتو


ذياب : يلاا ايه سيرووو ووين حمدانووه ؟؟


عزيز : ما ادري وين راح


ذياب طلع عنهم وراح يدور على حمدان وقتها حمدان كان بيدخل


ذياب نقز : حسبي الله زيغتني


حمدان : يدووه تباكم !!!


ذياب : يالس ازقرهم


حمدان : زيين عيل ببدل ملابسي وبيي


ذياب طلع وراح عند الحريم


اليده : ويديه مسرع زقرت منصور وعبدالله ؟؟


ذياب : بتصل لهم


اليده : ما شي الولد شيبه ما يروم يمشي


ذياب : لا شيبه ولا شي بس اختصر على عمري ههههههه


حمده دخلت عليهم وما عارفه كيف تبدي وياهم


حصه : بغييتي شي حمده ؟؟


كل البنات اطالعوها بنظرت كرهه حست فيها بندم


حمده : هيي يدووه تباكم


حصه : اوكي بنيي


حمده طلعت وسكرت الباب تمت واقفه


شوق : هذييي حمدوووه ؟؟


فاطمه : غيير غييير العاده تدخل تطنز وتحشر الدنيا وتغثنا


حصه : عادي انزين الانسان يتغير


شوق : يااا حصيصه يا حيااتي ندري انه الناس يتغيروو بس حمده ما نتوقع منها الصراحه


عايشه : قووولي تمثل علينا وناويه على شي بصدق بس انها تغيرت فجأه ها شي ثاني


ميره " يمكن ذياب اللي غيرها !! لا يكون ذياب يحبها ؟؟!! "


مزنه : اقووولكم نسير لا تتفلسفون اذا بتتغير لنفسها


البنات : هيي صح صح


قامو لبسوو كناديرهم


شوق : ميروووه بلاج ؟؟


ميره : هاه ؟؟ ولا شي


شوق : بلاج سرحتي فجأه


ميره : افكر بحمده


فرح : إلبسي احسن لج بدال لا تفكريين بغييرج


حمده خافت يطلعو ويجوفوها ف راحت حصه تطالعهم بصمت لبسوو البنات وطلعوو


ميره : حصه لحضه


حصه : فييج شي ؟؟


ميره : حصوووه تعالي بقوولج


حصه سكرت الباب وراحت قعدت عند ميره


ميره : حصه انا جفت ذياب وحصه قاعدين مع بعض حذال المسبح وكانو يرمسوون


حصه : انزييين ؟؟


ميره : شوو سبب هدووء حمده ؟؟


حصه : ما فهمت عليج ميره


ميره : انا احس ان ذياب هوو اللي رمسها وقال لها تغيري


حصه : لا ما اضن


ميره : انتي تحسيين انها صادقه صح ؟؟ ما احس انها تمثل


حصه : امممم ما ادري والله بنجووف نحن عقب


ميره قامت وهي تفكر طلعو ثنيناتهم وراحو عند الباجيين


اليده : قعدووو احسن من كل حد وقاعد بروحه وملان خلووونا نتجمع كلنا ونسوولف اليوم كلنا بنسهر


البنات يطالعون بعض


اليده : خلوونا كلنا نتجمع وعقبها بلعب معااكم


فرح : شو نوع الالعااب


اليده : ألعاااب ترفييهه بعد شوو نوعها اصبري انتي


كلهم ضحكو على فرح


فرح : انزين ما يضحك


ميره : ههههههه مصخرووج


فرح : جب جب


ذياب : فرووووحه زعلتي ؟؟


فرح : لاء


عايشه : لحضه لحضه الحين انتبهت


كلهم اطالعووها


عايشه : غرييييبه مهووووي ابد ابد ما لها حس


مها : ارااقب السخافه بصمت


شوق : ههههههههه مب لايق مهووووي


مها : انزين عادي يعني اعرف انكم تفتقدوون لحشرتي وغيره


ميره : اقوووول خلج تراقبين احسن


كلهم ضحكو بعد دقايق منصور وعبدالله قعدوو ومن وراهم على طول محمد وسلطان قعدوو وف ايدهم كيااس


اليده : هاا شو يبتووو ؟؟


سلطان : افلااام


اليده : زين سويييتوو


بو حمده : هااا اماايه بغييتينا نتجمع عيل غرييبه


اليد وباقي الرياييل قعدو


اليد : اقعد يا راشد ولا تتفلسف


كلهم مسكوو ضحكتهم


اليده : بمااا انه تجمعنا كلنا خلووونا نلعب


ام محمد : شوو نلعب بعد ؟؟ نحن وين والالعاب وين


اليده : الالعاب مب بس لليهال يلاا عاد كلكم بتلعبوون غصبن عليكم


عزيز : خطييره يدووه اليوم


اليده : اسكت انت


عزيز : افاا ان شاء الله ان شاء الله بنسكت


اليده : اللعبه هييي مصارحه


سعيد : قصدج مصاارعه ؟؟!!


اليده : تبااني اكوووفن فيييك اهني ؟؟


كلهم ضحكوو


منصور : وشو سبب ها اللعبه ؟؟


اليده : كل واحد فيينا يباا يصاارح الثاني بشي بس مب عارف ف اليوم نحن بنلعب ها اللعبه عسسب نصاارح الاشخااص اللي نباا نوصل لهم الكلام اللي مب قادريين نقووله


كلهم بتفكيير : انزييين !!


عبدالله : وبالنهايه ؟؟


اليده : بنكون صارحنا وريحنا عمارنا


كلهم : هيي اوكي


اليده : الشروط هيي محد يعارض والا يقاطع الشخص ومحد يعصب ويضارب واذاا جفت شي بقووله بعد


كلهم يتريوو اللعبه


اليده : خلووونا نبدا بمحمد


محمد : اناا ؟؟


اليده : هيييه انت اختار شخص وصارحه او اسئله


محمد يطالعهم كلهم


محمد : بصارح عمي راشد


بو حمده : شوووه ؟؟


اليده : لاا تصاارخ قلنا
بو حمده : بشوو بتصارحني حضرتك ؟؟


محمد : عمي صرااحتا حركااتك تخليينا نكرهك وايد انت بكل يمعه تخرب وناستنا وتسوى لنا مشاكل


بو حمده عصب


اليد : راشد الشي ما يزعل ولا شي تقبل الصراحه وبس


اليده : انزييين حمدان


حمدان : شووق


شوق تطالعه


حمدان : بسألج ،، انتي تحبين صح ؟؟


شوق : احب البنات واحبك انت اخووي واحب العايله كلهم


حمدان ما اقتنع : انزيين


اليده : جاااوبو بصرااحه هاا شرط بعد يلاا يااا منصور


منصور : امممم بصارح ميره


ميره : انا ما بلعب


كلهم ضحكو


منصور : من سنوات انا احبج ومحد يدري غير الشباب حتى محمد اخووج يدري


ميره اطالعت محمد دق لها تحيه


منصور : كنت ما ابي اقوول لج عن حبي ابد بس كنت ابي اتقدم لج جيي كأنه حالنا حال اي حد غيرنا بس تغير كل شي واضطرييت اني اعترف لج جداامهم


ميره استحت


اليده : انزيين سلطان دوورك


سلطان : ما عندي حد اصارحه والا اسئله بشي


اليده : فكر


سلطان : امممم هييي منصور ربييعتي اللي ارمسها من فوونك حبتك


كلهم : ههههههههههههههههههههه


اليده : هههههه حسبي الله على عدووك انزين وصلنا ل عبدالله


عبدالله : امممم حمدان ويدوه ويدي وامايه وابوويه انا ابي اتقدم لشوق


شوق فتحت عينها


ام عبدالله بفرحه : البنت جدامك كانها تبااك ولكم نصيب محد بيقول شي


بو عبدالله : طلعتووو مب هينين كل واحد عايش قصة حب ضاااعت اياام زمان


كلهم ضحكو


حمدان : اخطبوو رسمي وانا ما عندي اي مانع


عبدالله يطالع امه وابوه


بو عبدالله يبي يجلطه : اناا مب موافق


عبدالله : ابووووويه


بو عبدالله ضحك : بل موافق موافق البنت سمعتك خلها تفكر وتعطيينا الموافقه


شوق بلعت ريجها البنات ميتين من الضحك على شكلها


اليده : ههههههه ها عزوووز دوورك


عزيز : اممممممم ابويه صراحتا ذاج اليوم انا اللي حرجت ملابس لانك ما خليتني اطلع


بو عبدالله : جوووفو الهرم وعصب على البشكاره وطلعت ظالمنها


عزيز حج راسه


اليده : ههههههههههههه صارحوو بشي زيييين مب جيي


ذياب : تميت انا من الشباب ابييي اقوول لكم كلكم ان حمده ندماانه وايد تبيي مساعدتنا عسب تغير من نفسها


كلهم يطالعوه بصمت
ذياب : هييي صادقه بكل شي الحين وربي تبي تتغير بس خيفانه انكم ما تصدقونها وتحسبونها تمثل عليكم


ميره تطالع حصه


ذياب : انا الحين ارمس عن اختي عمي راشد حمده تبي تقول لك شي بس خايفه و الحمدالله اللعبه يات بوقتها


حمده : ذيااب


ذياب : لا تخافي حمده وارمسي


حمده بلعت ريجها


ميره : ارمسي بنصدقج والله


حمده مسكت عمرها عن تصيح : اول شي انا اسفه على كل شي سويته انا ندمانه وايد والله ما بقول شي لو عاتبتوني لاني استاهل ابيي اتغير جد ابي ابدي وياكم صفحه يديده صفحه ابيي اجوف ميره ومنصور لبعض مب انا ومنصور


بو حمده : انتييي شوو تقووولين ؟؟


حمده : ابوويه انا ما ابي منصور هوو رافضني بالكامل ليش ارووح اعق عمري عليييه ؟؟


بو حمده : نعم نعم ؟؟ عيييدي حياااتي اللي قلتيييه بعد كل اللي سوييته تقوولي ما تبين


اليده : البنت ما قالت شي غلط


حمده : ابوويه اذاا انا بنتك وحبيييبتك انا اطلب منك ها الطلب


بو حمده : واناا ارفض ها الشي


منصور : عميي ؟؟


بو حمده : خلصتووو لعبتكم السخيييفه ؟؟


اليد : يااا راشد انت بتلعب فيييهم ؟؟ خلهم يسوون اللي يريحهم


بو حمده : لا والله بنتي وانا حر


اليد : اناا ابووك اذا ناسي رمسني عدل


بو حمده : انزيييين كملووو لعبتكم السخييفه وخلوو الموضوع لعقب


ميره : انا انا بصاارح حمده
حمده اطالعت ميره بصدمه ما توقعت ابد


ميره : صح كنا نكرهج قبل بس والله بها اللحضه احس حبيييييتج وديي جييي احضنج بقوو زين انج فكرتي انج تتغيري والا انا البنات مخططين نذبحج


كلهم ضحكوو


فرح : ابوووووووووويه


بو عبدالله : بسم الله لا اله الا الله بلاهم العيال اليوم ؟؟


ام عبدالله : استخفوو


فرح : بسألك وتجاوب بأمانه


بو عبدالله : اناا دوومي صرييح


فرح : انزيين يالصرييح وين محطي فووني ؟؟


بو عبدالله : هاااه ؟؟


اليده : يااابتك ييب يالصرييح جاوب الحين ههههههه


كلهم ضحكو


بو عبدالله : هفففف بين ملابسي


فرح قامت : شكرااااا


رراحت على طول لغرفه ابوها وامها وتمت ادور على فونها


ام عبدالله : الحين بتم ماسكه الفون


بو عبدالله : لوو مب لاعب احسن


اليده : ههههههه انزين فييي حد يبي يصارح والا يسأل ؟؟


مها : اناا اناا


اليده : هااا مهوويه ؟؟


مها : متى بتخلص بيووتنا ؟؟
اليده : و ليش ها السؤال ؟؟


مها : ما عايبتني القعده اهني مليييت طفرت من المشااكل اباا ارجع بيتنا واتم بروحي مرتاحه احسن


اليد : يااا راشد ما تحس انك السبب ف كل ها ؟؟


بو حمده : انتوو لاعبيين ها اللعبه عشاان تحطوون عليي ؟؟


اليد : مااا قلنا جييي انزييين خلوونا ما نلعب خلااص بس برمسكم


اليده : تكلم يا عنتر


اليد : عنتر ف عيينج


كلهم ضحكو


اليده : ويييه فديييته يا ليييته بس بعييني ها العنتر


اليد : انا لو متزوج غيرج احسن


اليده : كنت وقتها تزوجت عنتر


مزنه : عااش يدووه من عشاق عنتر هههههههه


اليد : هههههههه عن تقوم تصفعج


عايشه : انزين يدي شوو الموضوع ؟؟


اليد : زين ذكرتييني نسييت والله الله يسلمكم ابي شوق تفكر وترد لنا بموافقتها على عبدالله


كلهم : اوووووب اوووب


اليد : انجعموووو ومحمد بنترياا رد سلامه علييه وعزيز خلى ربيعك يتقدموون لحصه رسمي


ذياب : يدي ناوي تزوج الكل ؟؟


اليد : تباا البشكاره انت ؟؟


ذياب : الحلوه ؟؟ هيي اباها


اليد : ههههه هرم انزين ومنو بعد ؟؟ حمدان تقدم لوحده اذا شوق وافقت


حمدان : بس انا قايل


اليد : لا انت قايل ولا شي لين متى بتم جيي ؟؟


شوق حست انها حاجز لحمدان مانع عمره من وايد اشياء عشانها ف حست بالذنب


اليده : يلاا عيل تصبحوون على خير الساعه تسع بروح ارقد


كلهم : وانتي من هله


راحت اليده وتموو قاعدين يسوولفو


ام محمد : انا سطلت بعد بروح ارقد


اليد : ما شاء الله موعد رقاادنا وانا ما ادري


ام ذياب قامت : متعوديين نرقد من وقت شوو نسوي بعد


اليد : قوومو انزين يلاا


راح اليد وام محمد وام ذياب وعقب راحو الباقيات


بو عبدالله : بو منصور لو ما عليك امر دلة الشاي حذالك


بو منصور : منصور قووم عطى عمك


منصور قام شل الدله وراح لعمه


بو عبدالله : تسلم


منصور : ربي يسلمك


بو حمده : حمده ابييييج شوي


حمده بلعت ريجها واطالعت ذياب


بو حمده رفع حاجبه وسار حمده لحقته ذياب قام ولحقهم انضم عسب يسمعهم حس بشي وراه صد انصدم نص البنات وراه ابتسموو له ببراءه


ذياب يهمس لهم : انتوو شو تسوو اهني ؟؟


شوق : اللي تسواه اوووص يلااا
بو حمده : شووو هذاا اليي قاعده تسوييه ؟؟


حمده : ابويييه اباا اتغير خلااص وربي ملييت


بو حمده : هه مليييتي انتي نسييييتي انه اناا اللي سوييتج جييي


حمده : ليش تبااني اكون وحده حقيره ليش تباا تبعدني عن الكل ؟؟


بو حمده ضحك : انتي عبالج انج بنتي الصدقيييه ؟؟


حمده قلبها دق : شو تقصد ؟؟


بو حمده : هههههههه مسكينه والله ماخذه مقلب ف عمرج


حمده : انت مب ابوويه ؟؟


بو حمده : هههههههه تضحكييني والله افاا عليييج اسمعيي انتي وحده اهلج توفو بحاادث وكان عمرج ست شهور حرمتي ما اتييب عيال عسب جيي تبنيينااج وربيناج


ذياب والبنات فتحوو عينهم


بو حمده : وبعدييين لا تحسبين اني طلقتها عشانج هههههه بعد بتكووني غلطانه اناا طلقتها لانها ضاربتني تبيي تقول لج الصج لانها ما تباا تجوفج وحده حقيييره


حمده دموعها طاحت


بو حمده : وااو كسرتي خاطري الصراااحه وبعديين اللي انا اقوله يتنفذ فااهمه ؟؟


حمده : انت وااااااحد نذل


عطاها كف سكتها


بو حمده : تضحكييني والله


حمده : انت ما تحس ؟؟


بو حمده : لااء قلبي ما فيه رحمه ابد مسوي عمري جداامهم انه قلبي طيب وبنتي اللي قاصه علييي حراام لاه هههههههه


حمده : على هاي العايله اللي ما تتعوض حرام تكون منهم


بو حمده تقرب بيضربها : انا حالي من حالج انا ولدهم بالتبني


ذياب : والله ان جربت تضربها مره ثانيه بكسرها ايدك


بو حمده : تهدد يعني ؟؟


ذياب : اعتبره تهديد ما يهمني


بو حمده دز حمده وطاحت ورفسها بقوو


بو حمده : هذاا مستواها


ذياب دز عمه بقوو حمده تمت تصيح ركضو لها البنات وهم قلبهم معورنهم عليها بو حمده هجم على ذياب تم يضربه وذياب يرد له الضرب البنات ساعدوو حمده وودوها بعيد


شوق : عمييي عمييي ذياب وعمي راشد يتضاربوو


بو عبدالله وبو منصور : شووووه ؟؟ وييين وييين ؟


شوق قالت لهم وين بو عبدالله وبو منصور لحقوو


ميره : شو مستوي ؟؟


حصه : حمده استوى فييج شي


حمده تصيييح : اناااا مب بنته مب بنته


البنات صدمتهم ما خلتهم ينطقون بشي ها اليوم بالنسبه لهم ما ينسى استوت وايد اشياء من بعدها واولها ذياب اختفى وحمده وايد عانت من ابوها كان كل يوم يهينها ويعذبها والبنات يساعدونها ويوقفون معاها ويااا اليوم اللي محمد قرر انه ينسى حب حياته يوم ملجتهه من سلامه


عزيز : مبرووووووووك يالمعرس


محمد : ربي يبارك فييك


عزيز : الحين ميووود بيصير نسيييبي وبيصير نسيييبك حيواان انت


محمد انصدم مايد خطيب حصه هوو نفسه اخووها سلامه محمد ردد ف داخله لييش مايد بالذات لييييش ها معنااته اني لما بيي بيت سلامه عقب بجوووفها


عند البنات


شوق : واخيييييرا


سلامه : اسكتي وربي خيفاانه


ميره : احمممم بتصييري مرت اخووي


سلامه : اخيييه جفتي الحظ عاد


كلهم ضحكو


فاطمه : خاطري اجرب شعورج سلامه ههههههه


سلامه : هووو حلوو بس والله يخوف الشي


ميره : تعالي تعالي انتي كم عمرج ؟؟


سلامه باستغراب : 20


ميره : وحمود اربعه وعشرين ( حطت ايدها تحت شفايفها )


سلامه : بلاها هاي ؟؟ مب صاحيه ؟؟


شوق : ميروه بلاج ؟؟


ميره : ليش اكبر عنج بأربع سنوات


فاطمه : اوييييه ميرووه كم تبيين عيل


ميره : لوو كان اكبر عنها بثمان سنوات احسن


سلامه : اطلعي برع بدال لا تستظرفين


كلهم ضحكو


عايشه : انزين بنات على الاقل وحده والا ثنتين يقعدوون عندها ونحن نسير الخيمه بما انه بعد شوياات بيوونها عسب تروح الخيمه


حصه : نسير انا وياج


عايشه : لا مب بس انا ويااج


فرح : انا ومزنووه ومهووي بنسير بعد فطووم وشويق وميروه بيتموون بس عندها


سلامه : خذوووها ها الميره ما اباها
ميره : جب لازم تتعودين عليي من الحين


سلامه : الله يصبرني علييج


ميره : امييين


راحو البنات وقتها دخلت عليهم بحب ميره من جافتها صرخت


ميره : مهووووووووووووووور حياتي


شوق : ايييييه لا تفضحيينا صخي


ميره حضنت مهره


مهره : ههههههه وحشتيييني يالعنز


ميره : اصيييح عشان اخرب مكيااجي الحين ؟؟


شوق : لا دخيييلج لا تخوفيين العالم


كلهم ضحكو


مهره : قوومي خلييني اسلم عليهم


ميره تطالع بطنها : كبر ما شاء الله بأي شهر انتي ؟؟


مهره : بعده بطني مب وايد كبير هههههه الشهر الرابع الرابع


ميره تلعب ف بطن مهره : واااا عمري على الصغنووون يلا متى بتنولد


مهره : يااه توه الناس قووومي بس خلييني اسلم عليهم


ميره قامت مهره راحت تسلم


فاطمه : متغيره واايد محلوه على تعبانه ههههههه


مهره : هههههه اهم شي


شوق : مهوور ما تصادفتي مع حمده ؟؟


مهره ما استغربت لان ما شاء الله الفون ما مقصر خبرووها كل شي والسالفه مر عليها شهر


مهره : لاااء ليش ؟؟


شوق : لا يكون ما يات


ميره : لا مب كيفها اتصليي لها


شوق اتصلت لها


حمده بصوت تعبان : هلاا


شوق : انتيي وينج ؟؟


حمده كحت : ف المزرعه تمييت


شوق : ليييش ؟؟


حمده : يوم رجعنا من الصالون كنت برووح ابدل لقييت فستاني مقطووع كامل ومفروور تحت


شوق بصدمه : احلفييييي


حمده : والله انزين شوق سلمي على سلامه وباركي لها وبنفس الوقت اعتذري


شوق بحزن : انزيين دييري بالج على عمرج


حمده : ان شاء الله يلاا يلاا بندي


شوق بندت عنها : اقوولكم حمدووه ما بتيي سلامه تسلم عليج وتقول لج مبروك وتعتذر لانها ما بتيي


سلامه : ربي يسلمها ويبارك ف حياتها وقولي لها عاذرتنج


ميره : ليييش ما بتيي ؟؟


شوق : لقت فستانها مقطووع ومفروور على الارض


ميره : مااا فييي غيره عمج الغبي


كلهم ضحكوو


مهره طلعت الكيمرا : سلامه بنصورج قبل لا تنزلي وتروحي الخيمه


سلامه : اوكي


شوق : يعيييني علييييج صبغت حجرتج بيييج اهم شي


ميره : شوو يخص الصبغه ؟؟؟


كلهم ضحكو


شوق : يالغبييه يعني خلفيييه


مهره : سلامووه حبييت فستانج خاصتا انه ياي على جسمج ومن تحت منفووش والاحلى انه لونه وردي واسود


ميره : محد طلب منج توصفين الفستان


سلامه : تسلميين حياااتي مهور ما علييج من هااي الغبيه


ميره : فطييييييم نسير نسير خليها تتصور شو يسموونه مهوور ركبي بطاريه يديده


سلامه فهمت قصدها : هاااا اذاا انتي تصورتي فيييها بتحترج


كلهم ضحكو


شوق : هاا انتو من الحين تتضاربوو شو بتسوو عقب اسبووعين ؟؟


سلامه : بسااافر عنها ههههههه


ميره : احسن مردج ف النهاايه بترجعين


سلامه طلعت لسانها لميره ميره مدت بوزها وراحت هي وفاطمه بعد دقايق على زفه بسيطه قلبها دق على كل خطوه تخطيها كل خطوه تفكر فيها بحياه يديده راح تبديها عقب ما تعرف هي تسرعت بقرارها والا قرارها صح مع انه محمد قال لها انه كان يحب وحده كانت بترفضه بس حست بشي يمنعها مايد كان يهمس بإذن امه


مايد : سلمي على خطيبتي ههههه


ام مايد : ههههههه


وصلت سلامه لكرسيها تصورت هي ومايد وامها وعقبها طلع مايد ومن طلع قامو البنات كلهم وتمو يرقصون على الرقص سلامه تمت تضحك عليهم ونست انها هي العرووس بس لما وقفوو بعدين ونزلو بسرعه ولبسوو عبيهم حست بعمرها وارتجفت جافت ميره تضحك عليها بشر كان ودها تروح تدفنها مهره ومزنه خلوها توقف


سلامه : خااايفه


مهره : ما عليه حبيبتي ها الخوف طبييعي


من دخل محمد مع امه سلامه قلبها بدا يدق بقوو قالت ف خاطرها اذا قلبي ما سكت بيفضحني محمد من جاف حصه بلع غصته


ميره : اول مره احس ان حموود اخوي جميل


شوق : ههههههههه حرام سلامه زيغانه


ميره : شو رايج تروحين بدالها ؟؟


شوق : هههههههههه يا الله عقبااالنا


كل البنات من حذالها رفعو ايدهم : امييييين


شوق : يالله بالستر هههههه


محمد وصل لسلامه وبكل حنيه باسها على راسها سلامه غمضت عينها ونبضات قلبها زادت شعورها كان غريب ما عرفت توصفه لانه معانيه كبيره ف قلبها شعور حسته فجأه نست العالم كله نست خوفها نست كل شي ما تحس الا بقرب محمد لها


انتهى البارت



 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
., 000, 45, ماسك, محمد, مسلسلات, معلقه, له, موضوع, مطعم, الله, الأولى, المواضيع, الاول, الانسان, الثالث, الباب, الثاني, الحمل, اليوم, الروح, السابع, السريع, الشعر, الوقت, الوكيل, اخبار, احسن, ارقام, اصدق, اكثر, بناتي, بنت, حل, يلا, حمدان, حلويات, جديده, خفيف, رقم, على, غرف, عشر, فلم, ههههه, نوم, ،, قلبي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:24 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الآراء المطروحة بالمنتدى تعبر عن أصحابها و لا علاقة لصاحب المنتدى بها

تصميم : المصمم العربي .. Design By : www.araby4design.com