مركز تحميل الصور والملفات
 

العودة   ¬°•| منتديات نبـض الإمارات |•°¬ > ღ♥ღ النبض الأدبي ღ♥ღ > [ نبض القصص والروايات ~

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 25-09-2015, 05:14 PM
في القلب يا زايد
نبض اماراتي
في القلب يا زايد غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 26459
 تاريخ التسجيل : Sep 2015
 فترة الأقامة : 1517 يوم
 أخر زيارة : 04-11-2015 (02:06 PM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : في القلب يا زايد is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
New Suae رواية با الصراحه انت لي راحه



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شحالكم عساكم بخير
حبيت احط لكم رواية من تئليفي واتمنا انها تعيبكم الرواية رواية الصراحه راحه
(رواية با الصراحة انت لي راحه) .
البارت الأول

في بيت بو ذياب
يوم الخميس الساعه 7:20
بو ذياب روح الشركه ساعه 7:10
في الصاله عند ام ذياب
ام ذياب : ميثاء وصمخ انشاءالله
ميثاء نزلت من الحجره تتحرطم لان أمها وعتها من رقادها
ام ذياب : جان ماييتي بعد تمي فوق
ميثاء : حرام عليكم والله اليوم ماعليه دوام وماخليتوني ارقد حشى
ام ذياب : فكينا من لغبج وسيري وعي اخوانج عشان يداومون
ميثاء : حاضرين امايه شي أوامر ثانيه بعد
ام ذياب : ذلفي عن ويهي يا ام لسانين
ميثاء سارت حجرة ذياب وهي تتحرطم
حدرت حجرة ذياب شافته ناش متسبح متلبس
ميثاء : صباح الخير ذيابوه فديتك
ذياب : صباح النور مياطي بعدين انا مش اصغر عيالج تسميني ذيابوه
ميثاء : وحياتك اصغر عيالي بعد ماتدري
ذياب فلعها بكرتون كلينكس
ذياب : جب جب يا حماره تخسين اني اصغر عيالج
ميثاء : ايييييييييييييي يعور سبال واحد
ذياب : واحد ولا اثنين واكككككككككككككككك
ميثاء : لا تنكت دخيلك فكنا بروح اوعي الثيران اخوانك
ذياب : ذلفي انزين حد قابضنج
ميثاء : فكنا فكنا
ذياب نزل يتريق عند امه وميثاء روحت حجرة منصور حصلته في سابع نومه والحجره زباله
ميثاء : يلوعه هب حجره هاي زباله روحت عند منصور اراقد
ميثاء : منصووور قوووووووم دوام يله
منصور لا حياه لمن تنادي راقد ولا عليه من حد
نشت وفجت استاره وبطلة ادريشه وبندت المكيف وشغلت الليتات
منصور اضيج عليها : يا الهرمه اشو تبين على كيفج تفجين و تبندين
ميثاء : هيه على كيفي عيل على كيفك يا صرصور
منصور وهو مضيج عليها : براويج صرصور شو بيسويبج
منصور نش بيربع صوبها وميثاء شردت تحت عن أمها في اصاله
في الصاله
يت ميثاء تربع عند أمها جان اتخرطف على ويها
منصور انسدح من اضحك عليها لانها تخرطفت وذياب ناقع ضحك عليهم وامهم معصبه
ام ذياب : بلاكم على خويتكم تضحكون عليها ( الام فيها ضحكه على بنتها )
ميثاء : حيوانين خياس لا تضحكون
ذياب : والله انكم ثيران انا بروح برايكم مع السلامه
ام ذياب : الله يحفظك يا ولديه لا تسرع انتبه على ادرب
ذياب : فالج طيب
ام ذياب : فالك مايخيب
ذياب روح عنهم
ميثاء اطالع منصور بنص عينها
منصور : بلاج اطالعيني انا مايخصني اروحج طحتي
ميثاء : جب جب
ام ذياب : فكونا من الحشره ميثاء وعيتي بروك و عبود
ميثاء اتحك راسها واطالع أمها : لا ماوعيتهم هذا الثور ماخلاني اوعيهم تميت اضارب وياه
ام ذياب : بس بس فكينا من لغبج وسيري وعيهم
ميثاء : انزين انزين وروحت توعيهم وردة تيلس وياهم
منصور روح يتسبح ويخلص ونزل يتريق يتراياهم عشان ايوصلهم المدرسه
نزلو مبارك وعبدالله من فوق
مبارك وعبدالله : السلام عليكم صباح الخير يا قوم
الكل : وعليكم السلام والرحمة صباح النور و السرور
مبارك و عبدالله : شحالكم عساكم بخير
الكل : بخير وسهاله
ام ذياب : جان مانشيتو بعد كملو كملو رقادكم
عبدالله : والله أقول بروك قم خلنا نرد نكمل رقادنا يقولك الرقاد مفيد لصحه
مبارك : شورن زين قم نروح فوق
ولفو يركبون ادري عشان يروحون فوق
ام ذياب : حوووووه انتو اثنينه تعالو صدقتو صدق انكم يبالكم عصا محنايه على ظهوركم
ميثاء ومنصور ناقعين ضحك
مبارك و عبدالله ردو ييلسون
مبارك : هدي هدي كله ولا اظرب اتوبه
عبدالله وهو يغني : خلي ولي خلي ولي قوم روه مدعسه
ام ذياب : سودالله ويهك يا الهرم
عبدالله : كله ولا الويه عاد تبينه يسود تبينيه اغادي شرا حنفي الي فصف ماتعرفين شعره من ويهه
ميثاء : واككككككككككككككك حليلك يا الأسود بستوي ابيض عنك وانته مازم اسود
عبدالله : أقول جب من زينج عاد الله يخلي كريم فيراند دافلي دوم تحطين في ويهج مادري لو مب الكريم جان احين مازمه حكاكة جدر
مبارك كان يشرب جاهي حليب جان يشرق : واكككككك كح كح كح ههههههههه كح كح فير اند دافلي
عبدالله : هاه برووووووك اختربت المكينه عندك ودها القراج يصلحونها لك واككككككككككككككككككككككككككك
منصور : ههههههههههههه فكونا انتو اثنينه ويله جدامي السياره
عبدالله و مبارك نشو زخو يدين بعض وقالو ألى القاء وللمدعسه نحتش
الكل يضحكون على خبالهم
ام ذياب : الله يحفظكم
عبدالله رد صوب امه وقال وهو يصارخ: اميييييييييييييييييييييي نسيت ان اخبركي اوريدو برياني ادجاج على الغداء حسنن فديتوكي
الكل :ههههههههههههههههههههههههه
ام ذياب : فكنا من هاي ارمسه المخبقه وسر احين بتحصله البرياني اليوم
عبدالله : حسنن ايتها العجوز
ام ذياب : عيز حيلك احتش عن ويهي خام واحد
مبارك : واحد ولا اثنين واكككككككككككك
منصور سحبهم من ذنيهم و وداهم السياره وروحو
ميثاء روحت حجرتها ترمس ربيعاتها على المسن و ام ذياب روحت العزبه .
كاااااااااااااااااااااااااااااااات .




v,hdm fh hgwvhpi hkj gd vhpi > 000 lfhv; ljowwm lpl] lshu]i lk hggi hgh,g hgplhv hgolds hgd,l hgwvhpm hgudk hgk,v hg;vdl hfyd hf, hpsk h;ev eghe fkj f,; pl]hk ogdtm ogdti v,hdm av;m ugn ,v]m





رد مع اقتباس
قديم 26-09-2015, 06:00 PM   #2
في القلب يا زايد
نبض اماراتي


الصورة الرمزية في القلب يا زايد
في القلب يا زايد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26459
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 04-11-2015 (02:06 PM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: رواية با الصراحه انت لي راحه



الشخصيات :
(عايلة راشد )
راشد (بو ذياب ): عمره 49 سنة عند شركه يشتغل فيها مع خوانه علي و حمدان يحب عياله وايد
حمده حرمت راشد ( ام ذياب ) : عمرها 48 سنة تحب عيالها شديده شوي و تحب اليمعات و العزايم
البجر ذياب : عمره 23 سنة يشتغل في شركة ابوه حلو مطيح البنات بعيونه وراعي سوالف
منصور : عمره 22سنة يدرس في الكليه حلووو يشبه ذياب طويل ضعيف مايحب سوالف المغازل
ميثاء : عمرها 21 سنة بنت حبوبة .. متخصصة شريعة في جامعة الإمارات مع بنات عماها وعمتها شما و موزة .. أحين هي في الكورس الأخير لها..
مبارك و عبدالله ( توائم ) : عمرهم 18 سنة ثالث ثانوي مخبل يتشابوهون وايد عشان يفرقون من بينهم عبدالله طويل و مبارك اقصر عنه بشوي مايسوقون لان ابوهم حالف ان محد يسوق لين ما يخلصون الثانويه لانهم يابو دور ثاني في امتحانات نص السنه.. سوالف حياتهم كله ضحك في ضحك عبدالله يحب روضه بنت عمه علي من هو صغير ومحد يدري .
( عايلة علي )
علي ( بو خليفه ): عمره 48 سنة يشتغل مع اخوانه راشد و حمدان في الشركه يحب عياله وما يرظى بالغلط
الام اسمها سلامه ( ام خليفه ): عمرها 47 سنة تحب عيالها وايد طيبه
خليفه: عمره 25 سنة يشتغل في الشرطه معرس ماخذ بنت خالته مهره عنده بنت اسمها عليا عمرها سنتين .
عايشه : عمرها 24 سنة حلوووه معرسه ماخذه ولد يرانهم راشد تحب ريلها وعندها ياهل اسمه حمد عمره 3 سنين
حمد : عمره 20 سنة يدرس في جامعة العين كلية حقوق مع ولد عمته احمد ....سوالف و يحب اليمعات.
سهيل : عمره 18سنة ثالث ثنوي حلووو مايحب ادراسه
روضه : عمرها 17 سنة ثاني ثانوي مع بنات عمها و عماتها ساره وميره و سلامي حلووه وراعية سوالف من ييتمعن محد يسلم منهن .
( عايلة حمدان )
حمدان ( بو سلطان ) : عمره 47 سنة يشتغل مع اخوانه في الشركه يحب عياله وايد
شيخه (ام سلطان ) : عمرها 47 سنة طيبه وتحب عيالها
البجر سلطان : عمره 25 سنة معرس ويشتغل في الشركه ..ماخذ العنود بنت خاله ويحب ولده (حمدان عمره ثلاث سنين ).
غايه : عمرها 23سنة حلوه معرسه ماخذنها ولد عمتها عليا عمر وهي احين حامل في الشهر التاسع .
مطر : عمره 22 سنة حلو يشتغل في اتصالات يحب اليمعات
شما: عمرها 21 سنة حلوه .. متخصصة شريعة في جامعة الإمارات مع بنات عمها وعمتها ميثاء و موزة .. أحين هي في الكورس الأخير لها..
سيف : عمره 18 سنة ثالث ثانوي مايحب يدرس ... راعي سوالف
ساره : عمرها 17 سنة ثاني ثانوي مع بنات عمها و عماتها روضه وميره و سلامي حلووه وراعية سوالف ..
(عايلة محمد )
محمد ( بو حياب ) : عمره 47 سنة عنده خير ماخذ بنت يرانهم مريم .... طيب ويحب عياله
مريم خت راشد وعلي وحمدان ( ام حياب ) : عمرها 46 سنة طيبه وتحب عيالها ..
البجر حياب : عمره 23سنة يشتغل فالجيش طيب وراعي سوالف ..
عايشه : عمرها 22 سنة طيبه وحلوه راعيت سوالف مخلصه دراسه بس مادخلت الجامعة ...
موزة : عمرها 21سنة طيبه راعية سوالف متخصصة شريعة في جامعة الإمارات مع بنات خوالها ميثاء و شما ...
علي : عمره 19 سنة مخلص الثانويه بطالي لا شغل ولا مشغله حياته كلها رقاد و حواطه
سلامي : عمرها 17سنة ثاني ثنوي مع بنت عمها ميره وبنات خوالها سارة و روضه طيبه راعية سوالف
( عايلة حارب )
حارب اخو محمد ( بو عمر ) : عمره 44سنة عنده شركه يشغل فيها يحب عياله وايد
عليا اخت مريم ( ام عمر ) : عمرها 43 سنة طيبه تحب عيالها وايد
البجر عمر : عمره 24 سنة يشتغل في شركة ابوه يحب حرمته غايه وايد
سالم : عمره 23 يشتغل في الشرطة حلو... طيب وراعي سوالف
احمد : عمره 20 يدرس في جامعة العين كلية حقوق مع حمد ولد خاله ..راعي سوالف و يحب اليمعات.
سعيد : عمره 18 سنه ثالث ثنوي راعي سوالف
ميرة : عمرها 17 ثاني ثنوي ويا بنت خالتها سلامي و بنات خوالها سارة و روضه حلوه .....
( تكملت البارت الاول ):
في بيت بو خليفة
الساعه : 2:30
في الصاله
الكل يالس حدرت عليهم روضه راده من المدرسه
روضه : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سهيل : واككككككك داومتي اليوم انا شابع رقاد وحليلج
روضه : جب جب مالت عليك اصلن عادي
سهيل : عادي ولا تماتيك واككككككككككككككك
روضه : ثقيل دم
سهيل : زيديه ماي واكككككككك
بو خليفه : شو ها الصدعه أقول سلامه قومي نرقد داخل ابرك عن حشرتهم
ام خليفه : صدققك والله و روحو
روضه : بروح اتسبح ميته يوع أبا اتغدا
سهيل : حلفي انج ميته ماحيد الميتين يتكلمون
خليفه :ههههههههه
سهيل :خير أستاذ حد طلب منك تضحك يا قليل الادب يا قليل ادسم
خليفه : جب جب سودالله هلكشه
سهيل يقرب راسه عند خليفه ويقول : كشتي سودا بعد شو يسود فيها واكككككككككك
خليفه سطعه على راسه : مالت من زينها عاد
سهيل :ايييييي عاد ولا ثمود واكككككككككك
روضه :هههههههه انا بروح ابركلي
سهيل : انزين حد قابضنج احتشي واكككككك
روضه : جب جب
سهيل : جب يجبج حمار يشلج انتي و ولد عمج
روضه : سخيف منو منهم عاد الي يشلني الحمار وياه
سهيل يحك راسه ويطالعها : عبوووووووود منو غيره
روضه افتشلت : مالت عليك اروح ابركلي عن مجابل شيفتك
سهيل : ذلفي كم مره قتلج محد قابضنج احتشي ( وفلعها بكرتون كلينكس )
روضه : ايييييييييييي يعور يا الأسود وروحت عنهم
سهيل : زين فكيتينا من سحنة ويهج
روضه سوت طاف على رمسته ورحت
سهيل : ها خلووووووووف ما بتحتش انته وحرمتك وبنتك الحولا ترقدوون
خليفه : شووووووووه تقول أولا اصغر عيالك تسميني خلوف اسمي خليفه ثانيا مايخصك فينا يوم نبا نرقد بنسير عكيفنا مب عكيفك ثالثا بنتي علايا مب حولا انته الاحول فاهم
سهيل : فاهم أستاذ خلفلف
خليفه : تخلخلت عظامك
سهيل : خيبه تخيبك امبونهن رايحات اتزيدهن بعدك
خليفه : حليلك مازم شيبه
سهيل : حلك حلول في كرشتك مايخوز عنك أسبوع ....اقول مهره نظفي حمامكم بعده جبجبي ديتول فيه عن انووي مال خلفلف
خليفه : شووووووووه تخسي حيوان خااام
مهره : حرام عليك كله ولا ريلي عاد اتحيد عمرك انته جيه
سهيل : عاد انا ماحيد عمري جي يمكن انتي وريلج وبنتكم العنز جييييه
خليفه : مالت على هلويه حد يجابلك انته ابرك لي اسير قسمي احسن عن مجابل ويهك ..... يرمس مهره ......اقول مهروه قومي هاتي علايا ونسير فوق ابرك
سهيل : ابركها من ساعه احتشو حد قابضنكم
خليفه و مهره سوو طاف وروحو
سهيل يرمس عمره : ادق لعبود ابرك ليه
عبدالله رد على سهيل
سهيل : سلام عليكم هلا والله بريلي حياتي يعلني ماخلا متى بترد من الدوام عشان احطلك الغدا
عبدالله : هههه وعليكم السلام فديت حرمتي الي تحاتيني غناتي انتي تغدي لا تتريني انا العصر بيي عندج
سهيل : افا افا يا ريلي اهون عليك تخليني بروهيييي هرام والله هرام
عبدالله : هبيبي انتي روه اكل بعدين انا عصر بيجي عند انتي يا ميري
سهيل : هبيبي كومار انت ليييش شزي هرام والله هرام
روضه وهي نازل من ادري عشان تتغدا وبصدفه سمعته شو يقول
روضه : خلصت من الغراشيب رديت على هنوووود كومار ها
عبدالله سمع حس روضه وهي ترمس سهيل وفي خاطره يقول ( فديت هلحس يعلني ما خلا منج )
سهيل : شسوي عاد طحت على كومار عند الحلاق قابضلي ورده حمرا
عبدالله : حيوان خس الله هلويه احين انا كومار قابضلك ورده حمرا عند الحلاق
سهيل : خلاص خلاص كله ولا عبود عاد
روضه سمعته وهو يرمسه افتشلت لانها رمست جدامه جان تروح اتغدا
سهيل مطنش عبدالله : روزا روزا هبيبتي انتي وين يسير تألي سوي مساج هق رويلاتيه تعيبين حليلي
عبدالله : ههههههههههه
روضه : شووووه تخسي هلي ناقص بعد اسويلك مساج حق ريولك
سهيل : هي لو ريلج بتنشين تربعين اسويله
عبدالله : هههههه
روضه : اكييييييد انته اروحك قلت ريلي لو يبا عيوني عطيته هب انته اثور
عبدالله يقول في خاطره ( فديت عيونج والله )
عبدالله كان ساير ويا ادريول ادكان الدريول كان يسوق لين ماضهرو من البيت بعدين عبدالله هزبه وخلاه يسير اصوب اثاني وهوه يسوق قاله بيبله بطاقه 100 درهم من ادكان بس مايخبر حد
عبدالله يالس يرمس راعي ادكان ومنطنش سهيل : ها رفيق جيب واحد ريد بول و 2 توكس وبطاقه 100 درهم
سهيل : سودالله هلويه شو ترطن وين ساير ماعليه بخبر ابوك عليك تسوق من دون مايدري
عبدالله : الله يغربل الأستاذ الي رسبني في الامتحان ويبت دور ثاني انا وبروك لو مارسبنا جان احين نسوق
سهيل : واكككككككك دواك حليلك انا اسوق عنك عندي ليسن هب انته مع ادريول واكككككككككككككككككككك
عبدالله : جب جب انطم يتخقق بليسن خلني اتخرج بس وبلصقه من بين عيونك خااام واحد
سهيل : يوم تبيض العنز بتخرج
عبدالله : جب جب بسكر احين خلاف برمسك يا ميري
سهيل : باي كومار وبند عنه
سهيل يلس يطالع روضه وهي اتغدا جان تغص روضه
روضه : كح كح كح كح الله يغربلك يا صخيل كح كح كح
سهيل ناقع ضحك عليها : هههههههههههههههههههه انا شو يخصني صبر بدحج ........روح صوبها
روضه :اشيمه ظهري اباه بتكسره ليه خلاص مافيه شي
سهيل : جب جب انا بروح احووووط انتي عفني في البيت
روضه : جب جب اصلن عادي
سهيل روح عنها وهيه خلصت غدا وروحت فوق ترقد
كااااااااااااات
ليش ماشي تفاعل ماعيبتكم اروايه ؟؟؟....


 

رد مع اقتباس
قديم 26-09-2015, 06:52 PM   #3
الحان الصمت
نبض اماراتي جديد


الصورة الرمزية الحان الصمت
الحان الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26465
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 27-09-2015 (03:46 AM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: رواية با الصراحه انت لي راحه



مشاااء الله تبارك الرحمن .. انا من عشااق الروايات راقت لي
بس في نقاااط ودي اوضحها لك تعريف الشخصيات وترتني وشتت تفكيري .. احسن شئ اكتب بتسلسل وتوضيح اكثر
بس كل بارت عرف الشخصيات احسن
مو مراا وحده ..
اممم فهمت نص الروايه في بعض الكلمات مافهمتها .. يمكن عشان اختلاف اللهجاات
وتقبل مروري ☺☺


 

رد مع اقتباس
قديم 26-09-2015, 09:34 PM   #4
في القلب يا زايد
نبض اماراتي


الصورة الرمزية في القلب يا زايد
في القلب يا زايد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26459
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 04-11-2015 (02:06 PM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: رواية با الصراحه انت لي راحه



مشكوره اختي الحان الصمت و انشاء الله بوضح في كل بارت عن الشخصيات ...😊


 

رد مع اقتباس
قديم 26-09-2015, 09:43 PM   #5
الحان الصمت
نبض اماراتي جديد


الصورة الرمزية الحان الصمت
الحان الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26465
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 27-09-2015 (03:46 AM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: رواية با الصراحه انت لي راحه



العفو ☺ ياليت اخي وازا تريد اي مساعده خبرني وانا تحت امرك


 

رد مع اقتباس
قديم 26-09-2015, 10:04 PM   #6
في القلب يا زايد
نبض اماراتي


الصورة الرمزية في القلب يا زايد
في القلب يا زايد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26459
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 04-11-2015 (02:06 PM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: رواية با الصراحه انت لي راحه



تسلمين اختي الحان الصمت 💎


 

رد مع اقتباس
قديم 26-09-2015, 10:13 PM   #7
الحان الصمت
نبض اماراتي جديد


الصورة الرمزية الحان الصمت
الحان الصمت غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26465
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 27-09-2015 (03:46 AM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: رواية با الصراحه انت لي راحه



الله يسلمك من عذابه


 

رد مع اقتباس
قديم 27-09-2015, 05:46 PM   #8
في القلب يا زايد
نبض اماراتي


الصورة الرمزية في القلب يا زايد
في القلب يا زايد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26459
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 04-11-2015 (02:06 PM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  10
Heart55rd رد: رواية با الصراحه انت لي راحه



هلا شحالكم عساكم بخير بنزل البارت الثاني اليوم بس مش كامل
( البارت الثاني )
في بيت بو سلطان
الساعة 4:30
الكل كان موجود في اصاله ماعدا سلطان و حرمته و ولده سارو يحوطون
سيف : حووووووووه ساروه سيري هاتيلي شيتوس من حجرتي بتحصلينه في قرطاسه عدال الثلاجه هب تهفيلج شي مناك يا ويلج
ساره : لا والله اشتقل عندك انا وشعنه انته ماتنش عراسك ريشه
سيف : لا عراسي شريشه واكككككككككك
ساره : مالت على هلويه
سيف : احسن عن ويهج واكككككك
مطر : ساروه غناتي فديت روحج نشي هاتيله فكينا من لغبه
ساروه : اوكي عشانك بس فديتك ( وروحت )
مطر : حشى هب لغب راديو
سيف يصارخ : امااااااااااااايه
ام سلطان : وصمخ انشاءالله بلاك اتصارخ
سيف : شوفي مطر يقولي لغبي راديو يبا يجتلني مطرطر ولدج
ام سلطان : مطر شو ها ارمسه يا بويه فكنا لا تحط عقلك في عقل ياهل
مطر ناقع ضحك : هههههههههههههههههه ويووو قفطوه جدام الكل بعد ياااااااهل ههههههههههههه
سيف : ماعليه امايه اباج عون غديتي فرعون
الكل يضحك عليه ما عادا العيوز
( نزلت ساره من فوق و تاحت عليه اشيتوس وردة تيلس )
ام سلطان : سود الله هلويه لك منو فرعون يا الخام احين انا غديت فرعون خام واحد
سيف : واحد ولا اثنين واككككككككككككككككككككككك
ام سلطان : ماعليه مسود الويه
سيف : كله ولا شويييييخ فديت روحج ونش بيسير يحب راسها
ام سلطان : ضك هنه عني منو شويخ جييه تحيدني ألعب وياك تزقرني شويخ
سيف : فديت روحج امايه اسموحه منج وحبها على راسها ويلس حذالها
بو سلطان : احم احم
سيف : ها ابويه شي في خاطرك حرام الواحد يتفدا امه ليكون تغار بس واككككككككككككككك
بو سلطان : سود الله هل ويه لك يبالك عصا على ظهرك
سيف : خلاص خلاص اتوبه ..... ونش سار صوبه وحبه على راسه ويلس حذاله
بو سلطان : انزين سواف
سيف : انزين ابويه ( وفج اشيتوس تم ياكل ابوه تم يطالعه )
بو سلطان : شو ها الغش الي تزطه
سيف : ابويه ها مش غش هذا مفيد لصحه يقولك يقوي العظام وفيه فيتامينات زين امره دوا ( يالخرط )
شما و ساره و مطر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بو سلطان : صدق والله
مطر : ههههههههههههههه ابويه انته صدقته هذا يجذب عليك
سيف :واككككككككككككككككككككككككككك صدق الشيبه
بو سلطان : شاب راسك انشاء الله
سيف : واكككككككككككك والله انك مقصه يا اشيبه
بو سلطان فلعه بكرتون كلينكس
سيف : واكككككككككك ماتعور عادي
بو سلطان : اسكت ولا كلمه
سيف : خلاص خلاص ماعليه
مطر : ابويه امايه أبا اقولكم شي
سيف : قووووووول
مطر : بتخبرك انته ابويه وامايه
سيف شاف ابوه يطالعه : خلاص خلاص مابرمس
بو سلطان : انزين مطر قول شو في خاطرك
مطر : ابغي اعرس
سيف انفجر ضحك : واكككككككككككككككككككك شو تبا تعرس تعور راسك عيش حياتك بتغادي شيبه يوم تعرس واككككككككككككككك
بو سلطان : قم قم اضهر خاري فكنا من صدعتك وبعدين شو يخصك في اخوك
سيف : ياعيني طرده محترمه اصلن امبونيه كنت بضهر بسير صوب عبووود
مطر : بتفكنا من صدعتك
سيف طنشه وروح عنهم
ام سلطان : يالله فديتك يا ولديه منو تبا خبرني وانا بسير اخطبلك
مطر : ابغي عويش بنت عمتيه مريم
ام سلطان : هاي الساعه المباركه وين بتحصل شرا عويش حرمه سنعه ماشاء الله عليها
ولا شو رايك يا حمدان
بو سلطان : وين بيحصل شرا عويش فديتها
مطر : انزين متى بتخطبونها ليه
بو سلطان انشاءالله برمس محمد ريل ختي اليوم
مطر : يالله عيل بترخص عنكم
الكل : الله يحفظك
((هاذي عايلة بو سلطان))
حمدان ( بو سلطان ) : عمره 47 سنة يشتغل مع اخوانه في الشركه يحب عياله وايد
شيخه (ام سلطان ) : عمرها 47 سنة طيبه وتحب عيالها
البجر سلطان : عمره 25 سنة معرس ويشتغل في الشركه ..ماخذ العنود بنت خاله ويحب ولده (حمدان عمره ثلاث سنين ).
غايه : عمرها 23سنة حلوه معرسه ماخذنها ولد عمتها عليا عمر وهي احين حامل في الشهر التاسع .
مطر : عمره 22 سنة حلو يشتغل في اتصالات يحب اليمعات
شما: عمرها 21 سنة حلوه .. متخصصة شريعة في جامعة الإمارات مع بنات عمها وعمتها ميثاء و موزة .. أحين هي في الكورس الأخير لها..
سيف : عمره 18 سنة ثالث ثانوي مايحب يدرس ... راعي سوالف
ساره : عمرها 17 سنة ثاني ثانوي مع بنات عمها و عماتها روضه وميره و سلامي حلووه وراعية سوالف ..


 

رد مع اقتباس
قديم 27-09-2015, 10:01 PM   #9
في القلب يا زايد
نبض اماراتي


الصورة الرمزية في القلب يا زايد
في القلب يا زايد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26459
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 04-11-2015 (02:06 PM)
 المشاركات : 11 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: رواية با الصراحه انت لي راحه



(( تكملت البارت الثاني ))
في بيت بو حياب
الساعه 5:30
في الصاله
ام حياب : سلامي قومي وعي اخوج حياب
سلامي : انشاءالله امايه ( وروحت )
بو حياب : مريم صبيلي قهوه
ويرن تلفون بو حياب المتصل بو سلطان
بو سلطان : مرحبا الساع ب بوحياب
بو حياب : مرحبتين شحالك بو سلطان عساك بخير
( ام حياب تعطي الفنيان حق بو حياب )
بو سلطان : بخير وسهاله ومن صوبك
بو حياب : بخير ونعمه
بو سلطان : وشحال الاهل عندكم
بو حياب : بخير الحمدالله
بو سلطان : انشاءالله اليوم بني عندكم بعد اذان المغرب ابغيك في سالفه
بو حياب : مرحبا الساع البيت بيتكم حياكم في أي وقت
بو سلطان : بخليك احين الله يحفظ
بو حياب : وداعة الله ( وسكر )
بو حياب : مريم اليوم قوم بو سلطان اخوج بيون عندنا بعد اذان المغرب سوو فواله ودخنو الميلس
ام حياب : حياهم الله عيل بسير ازقر البنات يساعدني في المطبخ
بو حياب : بسير العزبه انا مابتخر قبل اذان المغرب بكون موجود
ام حياب : الله يحفظك
( روح بو حياب و ام حياب زقرت بناتها وروحن المطبخ )
(( واهاذي عايلة بو حياب )) .

محمد ( بو حياب ) : عمره 47 سنة عنده خير ماخذ بنت يرانهم مريم .... طيب ويحب عياله
مريم خت راشد وعلي وحمدان ( ام حياب ) : عمرها 46 سنة طيبه وتحب عيالها ..
البجر حياب : عمره 23سنة يشتغل فالجيش طيب وراعي سوالف ..
عايشه : عمرها 22 سنة طيبه وحلوه راعيت سوالف مخلصه دراسه بس مادخلت الجامعة ...
موزة : عمرها 21سنة طيبه راعية سوالف متخصصة شريعة في جامعة الإمارات مع بنات خوالها ميثاء و شما ...
علي : عمره 19 سنة مخلص الثانويه بطالي لا شغل ولا مشغله حياته كلها رقاد و حواطه
سلامي : عمرها 17سنة ثاني ثنوي مع بنت عمها ميره وبنات خوالها سارة و روضه طيبه راعية سوالف
....
في بيت بو عمر
الساعه 5:30
في الصاله
عمر : غايووووه قومي بدلي ثيابج خلينا نسير نحوط
غايه : اوكيييي دقايق بس
سالم : عنبوه ماصدقت حد يقولها حواطه قالت اوكيي قري في البيت
عمر : انته شو يخصك في حرمتي يا اثور
سالم : انته اثووور
غايه : غناتي بروح ابدل وبرد
سالم : غناتي بعد مصلحجيه وحده
غايه : حشى عليه مش مصلحجيه ولا شي بروح ( ورحت عنهم )
سالم : حشى ماقلنا شي عنتر لحق عبله زعلت بتلقاها ورا باب الحمام تصيح
عمر : انته شو سالفتك
سالم : والله ماعندي سالفه بس سالفه راعي المطعم يوم يتنقف ويحط في اسندويج حق واحد من اربع واككككككككككككككككككك
عمر : الله يلوع بجبدك اروح عند حرمتيه ابرك اخخخخخخخخخخخ ( ونش بيروح )
سالم وهو يصارخ : عنتر الأن يقوم بركض بأقسى درجه متوجه الى عبلة واكككككككككككككك
الكل :ههههههههههههههههههه
عمر : جب جب خام واحد
سالم : واحد ولا خمسه واكككككككككككك
عمر طنشه و روح
( كان سعيد يالس يغازل في التلفون جان يضحك )
سالم : هااا سعود شو تسوي ايوفك ايفوك ايوفك تراني
سعيد : شو يخصك طويلم
سالم : بتجوف طويل مشو بيسويبك احين
سعيد: خوفتني عاد شوب تسوي
سالم يصارخ : ابوووووويه اماااااايه شوفو سعود الياهل يغازل بنات عليكم به ادبووووه
سعيد فج عيونه ماعر فشو يقول : جب جب جذاب واحد
بو عمر : وابويه عليك يا بو عسكور شو تسوي تغازل
ام عمر : هااااا دومه على التلفون ليل نهار يرضعه امره
سالم : واككككككككككككككككككككككككككك سعووووود ترضع التلفون ونحن ماندري لا حوووووول
سعيد :جب جب يجذب عليكم تراه
( نش سالم سار صوب سعيد ير اتلفون وتم يربع في الصاله ويقرا المسجات بصوت عالي وسعيد يربع وراه )
سالم : روووووووووووح عنتر كاتب شحالج حبي........ حبتك الياعده انشاءالله يا سعووود وبعد عبلة كاتبه فديتك اذا انته بخير انا بخير...فداج مصري ياربي......اونه سعود كاتب يعلني ما خلا .......تخلخلت عظامك يا سعود ( وجان يزخه سعيد ويضربه وير اتلفون من ايده )
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
سالم : واككككككككككككككككككككككككك والله انك مصخره
سعيد وهوه مضيج : جب الخايس
( سعيد ظهر من البيت ركب سيارته وروح )
ام عمر : شو ها زين جييه خليتوه يظهر من البيت وهوه مضيج
سالم : عادي امييه سعود مايشل في خاطره على حد
( وجان ينزلون عمر وغايه من فوق )
سالم وهوه يصفر: روووووووح عنتر وعبلة عصافير الحب ما زمين
ام عمر : بتخبرك سويلم اشو عندك عليهم لازم كلهم اطفشهم من البيت
سالم : هي لازم
عمر : يالله برايكم شي في خاطركم من صوبنا
سالم : واحد شورما وثنين بيبسي
الكل معدا سالم : سلامتكم
عمر : جب جب ( وروحو )
بو عمر : انا بسير اتسبح
سالم : ابويه حد قابضنك سير هكوه ادرب محد قابضنك
بو عمر فلعه بكرتون كلينكس : سود الله هلويه لك ( وروح )
سالم : واكككككككككككككككككككك
احمد : شو عندك انته عليهم
سالم وقف وضهر من مخابيه : الله يسلمك عندي بوك و تلفونين وسويج الموتر وكلينكس بس ماعندي شي غير
احمد : ماعندك سالفه
سالم : سوالفي كلهن منتهيات بشلهن الوكاله اجددهن واكككككككككك
ميره :خخخخخخخخخ
احمد : بلاج اختربت المكينه مالج خلي سويلم يجددها لج مره وحده
ام عمر : والله انكم صدعه بسير اطالع زراعتي ابرك
سالم يصارخ : سلمي عليهن اشيمه امي لا تنسين
احمد و ميره : سلمي سلمي
ام عمر تضحك : ههههههه يوصل خبلتوبي و روحت
احمد يصارخ : القوووووووم لحقووووو اميه تقول انها خبله
سالم و ميره : ههههههههههههه
ويرن تلفون البيت نشو يربعون احمد وسالم سالم وصل اول وشله
سلامي: السلام عليك
سالم : ليييس لديك ارصيد الكافي يرجى اضافت رصيد لتمكن من اجراء المكالمه طوط طوط طوط بند
احمد : ثور انته هي الي مسويه كيف ماعندها رصيد
سالم : كيفي ياخي
ورد ايرن التلفون هلمره رد احمد
سلامي : سلام عليكم
احمد : مدااام الهين كياط بند انتي شو يريد كندوره مال انتي خلاص بس انتي مايريد جيب فلوس مافيي سوي قرقر زياده يريد كندوره جيب فلوس طوط طوط طوط .......( بند)
الكل ناقع ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
سالم : خس الله ويهك يا احمد شوه هاي ارمسه عنبو دارك
احمد : كيفي ياخي
ميره : خافو ربكم شو سويتو انتو
سالم و احمد : ماسوينا شي
(( وهاذي عايلة بو عمر ))
حارب اخو محمد ( بو عمر ) : عمره 44سنة عنده شركه يشغل فيها يحب عياله وايد
عليا اخت مريم ( ام عمر ) : عمرها 43 سنة طيبه تحب عيالها وايد
البجر عمر : عمره 24 سنة يشتغل في شركة ابوه يحب حرمته غايه وايد
سالم : عمره 23 يشتغل في الشرطة حلو... طيب وراعي سوالف
احمد : عمره 20 يدرس في جامعة العين كلية حقوق مع حمد ولد خاله ..راعي سوالف و يحب اليمعات.
سعيد : عمره 18 سنه ثالث ثنوي راعي سوالف
ميرة : عمرها 17 ثاني ثنوي ويا بنت خالتها سلامي و بنات خوالها سارة و روضه حلوه .....
في بيت بو ذياب
الساعه 6:30
ميثاء يالسه في الصاله مع عبدالله و مبارك ومنصور ( ذياب شل ابوه و امه العزبه )
ميثاء : ابغي احووووط
عبدالله : ابغي توكس
مبارك : ابغي ريد بول
ميثاء : جاااااااااب عن المصخره جد أتكلم
مبارك و عبدالله رباعه : جدددددد ولا جدددددده واكككككككككككككككك
ميثاء : حيوانين جلاب خياس
منصور : قومو نسير ادكان
ميثاء : صدق والله
منصور : هب من بعده ادكان بوديكم دكان عباااااااااسوه
ميثاء : وعععععععععععع أبا الشيشه
منصور : تبين نشي ماتبين برايج
ميثاء : لا لا لا ابغي
منصور : يله عيل ....... وانتو شنغل منغل بسيرون
عبدالله يلتفت صوب مبارك : توئمي العزيز هل تود الذهاب معهم
مبارك : نعمممممممممم نذهب معهم نشم الهواء الطلق قليلا
منصور : خس الله هرمسه قومو يله نسير في انيسان الذهبي
الكل نش : يالله
عند السياره
ميثاء ركبت ورا في انص ومنصور الي يسوق و اثنينه ركبو جدام في كرسي واحد
منصور : حووووووووه بتكسرون الكرسي حد يرد ورا
عبدالله : شوف نحن ضعاف مش تناكر عشان تقول واحد يرد ورا
مبارك : هي ونحن توئم ملصقينا بسوبر قلو رباعه ما نتفراق فهمت
منصور : فهمت فكنا يله
وهم في اسيراه سايرين دكان عباسووووه
عبدالله مد ايده بيحط اغنيه غير
منصور انتبهله وضربه على ايده
عبدالله: ايييييييييييييييييييييييييي ليش تضربني يا حيوان
مبارك: اييييييييييييييييييه ليش تضرب توئمي
منصور: كيفي ليش يمد ايده على مسجلي العزيز
ميثاء: بس خلاص
وجان منصور يحط اغنية ( ميحد حمد )
انته عيني وانته شوفي والبصير
والقمر الي زان به داج الليال
وانته نسمات الصبا وانته العبير
وانته نوري وانته السحر الحلال
وانت شوقي في مغاليج الضمير
وللوليع انته الشفا وانته العلال
فقت من نومي على طيف مزير
زاير خطاف في صحوت خيال
مر بي في هودج الليل الستير
يوم جفن الخالي بالنوم ذال
عقب طيفك صار لي حال مرير
لا شراب ولا منام ولا محال
شدني شوق الضميا للغدير
لي يراب في هجير الليل لال
مثل ما حبك جبر قلب كسير
صار لك فالبال مذهال ومجال
لا غنا للمستجير من المجير
وعن ودادك لا ملاذ ولا زوال
عيشتٌ من دونكم عيشت ضرير
ما هنتلي همٌ ولا ضيقات بال
جير من لاذ بحماكم يستجير
واكسب الحسنات واسمح بالوصال
انظر لحال الذي حاله خطير
من مصابك يا قمر داج الليال.....
وتم ايبس و عبدالله و مبارك يمدون ايدهم ويبسون يوم وصلو الدكان
منصور يرمس راعي الدكان : هااااا عباس لين الحينه انته حي مافي موت
عبدالله : حرام عليك تبغي تذبح راعي الدكان وهوه حي
منصور : انته شوه يخصك انا يالس ارمس عباس ليش داش عرض
عبدالله : كيفي
منصور يرمس راعي الدكان : انزين عباس وشوه علومك
عباس راعي الدكان : تمام
منصور : زين عيل يوم انك تمام
مبارك: بس عاد مصختوها خلني ابطلب شوه أبا
منصور يرمس عباس راعي الدكان : اقولك عباس شوف شوه يريد بجاه
عباس : هههههههههههه
عبدالله ومبارك : تخسييييييي بجاه في عينك الخايس
ميثاء : فكونا طلبو الي تبونه
عبدالله يرمس راعي ادكان : عباس جيب عشره توكس و ثنين ريد بول ترااا هذا كله ليه مابعطي حد
مبارك : عباس هات عشره حب شمس و ثنين ريد بول
ميثاء تقول حق مبارك : مبارك ابغي جلكسي و بيبسي
مبارك : عباس هذا بجاه يريد عصير منجا و بفك عمان
منصور و عبدالله : هههههههههههههه
ميثاء : ايييييييييييييييييه مبارك عاد
مبارك : عاد ولا ثمود هيهيههيهيهيهيهيهيهي
ميثاء تسوي عمرها زعلانه : مشكور وماتقصر ماب اشي ...
مبارك : فديت الميث خلاص عبااااااس شوف جيب ثنين بيبسي وثنين جلكسي
ومنصور يطالعهم وروح عباس اييب اسامان لهم ويا وعطاهم ودفعو وروحو البيت
..........
في بيت بو حياب
الساعه 7:30
يو قوم بو سلطان
في الميلس عند الريايل
بو حياب : يا مرحبا الساع
بو سلطان :نحن مابنلف واندور بندش سيده في اسالفه نحن يايين نطلب القرب منكم نبا ايد بنتكم عايشه لولدنا مطر
بو حياب : هاي الساعه المباركه والبنت بنتكم ومابنحصل شرا مطر لبنتنا بس تعرف لازم نشاور البنت اول
بو سلطان : اكيييد خذ راحتك الغالي
وتمووو يسولفون
كااااااااااات نهاية البارت الثاني
(( إذا مافي تفاعل ما بنزل البارت الثالث )).


 

رد مع اقتباس
قديم 28-09-2015, 12:03 PM   #10
دار نشر
نبض اماراتي


الصورة الرمزية دار نشر
دار نشر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26474
 تاريخ التسجيل :  Sep 2015
 أخر زيارة : 05-03-2019 (02:39 PM)
 المشاركات : 12 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: رواية با الصراحه انت لي راحه



لا يا ست الكل استمري
فانتي ممتازه بدون مجامله برافو برافو
ننتظر حضرتك استمري
تحياتي
دار الدكتور ابو القاسم للنشر والتوزيع


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
., 000, مبارك, متخصصة, محمد, مساعده, من, الله, الاول, الحمار, الخميس, اليوم, الصراحة, العين, النور, الكريم, ابغي, ابو, احسن, اكثر, ثلاث, بنت, بوك, حمدان, خليفة, خليفه, رواية, شركة, على, وردة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:25 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الآراء المطروحة بالمنتدى تعبر عن أصحابها و لا علاقة لصاحب المنتدى بها

تصميم : المصمم العربي .. Design By : www.araby4design.com