مركز تحميل الصور والملفات
 

العودة   ¬°•| منتديات نبـض الإمارات |•°¬ > ღ♥ღ النبض الأدبي ღ♥ღ > [ نبض القصص والروايات ~

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-01-2014, 11:55 AM
الحب لا يكفي احيانا
نبض اماراتي
الحب لا يكفي احيانا غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 24125
 تاريخ التسجيل : Jan 2014
 فترة الأقامة : 2147 يوم
 أخر زيارة : 14-07-2014 (02:40 PM)
 المشاركات : 13 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : الحب لا يكفي احيانا is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي روايه : حتي بمنامي تزورني فكل الاحلام ....الكاتبه : الحب لا يكفي احيانا



ٓتّى فْ مٓناميِ تُزورِني فٓكلّ الأحْلام

البارت الاول

كان في قلبي مكان ؛ للغرام و الحنان ؛ كنت في قلبي الوحيد ؛ كان هذا من زمان ؛شوف هذا لو تقدر تشوف غيري و غيرك ألوف كل قلب و وله شريك ؛ اه قول اه و الف اه و اعتبرني في الحياه فرصة وراحت عليك ؛ روح لو تحبني صدق روح و أنا مثلك راح اروح كل منا خذ نصيبه في المحبة و الجروح ؛ روح روح و أنا مثلك راح اروح ،،كانت عذبه تطالع ضوء القمر وهي تغني هالاغنيه اللي كل ماتضايجت تغني بصوتها العذب اللي يسحر كل من يسمعه سبحان الله عذبه اسم ع مسمى جماااال سبحان من سواهاا خلقهااا العيون الوساع ،والبياض والوسه الدواري الشعر الاسووووود اللي يغطي ظهرها وشفايه الي متناسسقه مع ويهها يعني الي يجوفها يقول ملاك ماشي ع الارضض وقعدت تذكر شصار لها مع اعز الناس لها

عذبه ودموعها تارسسه ويههاا: يالخاييييييييين يالحقيير كيف تسوي فيني جذي انا شسويت عسب تكسررر قلبي ...وقعده تصيح وهي ماسكه الفون

حارب :يا بابا انا احببجججج والله احبجج
عذبه تقاطعه وتعلي صوتها :لاتحلفف باسممممم الله ...جدد اكرهههكك حارب بعد ماكنت لي اقرب ناسي
حارب متوهق :يعني خلاص ماتبين حبيبج ؟ماتبيني عذبهه؟
عذبه باستهزااء وبقلب مكسور :رووح عند هالششقره الي كنت ويااهااا وانساننييي ..فداعه الله
-

تدرون شنو الشعور الي يعور صدق ؟ لما تحبين أحد حيل وتعلقين فيه و مع الايام يصير هو اغلى ما عندكك و يصير روتين يومي ما تعيشين بدونه ، اول ما تقومين من النوم تلقين منه رسالة او اتصال ، لما يحسسك بـ أحلى شعور بالدنيا ، لما يحسسك انه انتي في احد عايش عشانكك ، لما تشكين له من الناس تشكين له من مشاكلك تشكين له من كل شيء يقول أنا معاكك و تشدين ظهركك فيه و تحسين انكك ما تبين احد معاكك بالدنيا الا هو ، وفجأه يقل الاهتمام و فجأه يصير بارد و فجأه يمر يوم و يمر يوم ثاني وهو ما يكلمكك و لما تقولين لأحد يقولكك *عادي كل علاقه تمر فيها فترة برود* بس انتي تحسين انكك قاعده تفقدينه ؟ هناا يبدأ اوجع شعور يمر على القلب ، لما تنامين من دون صوته ، لما تقومين من دون كلامه ، و لما تنامين بالليل ومخدتكك كلها دموع ، ولما تقومين اليوم الثاني على أمل انكك تلقين كلام منه بس للأسف ، لما يمر يومكك ومايسأل عنكك ، واذا سألتي يكون الرد بعد ساعات ، يعني شعور يعور حيل ، والي يعور أكثر ؟ لما يكونون الي حواليكك مو حاسين فيكك ، وتبكين ومو قادره تتكلمين من الخنقه ، والي يعور أكثر وأكثر وأكثر انهم ما يحسون فيكك .....هذا كان شعور عذبه قبل سنه ...قبل سنه كان تحب واحدددد ،،،تحبههههه؟؟؟ لا مو بسسس تحححبببههه تعشقققهه تمووووت فييهههه صارت ماتناديه غير بابا لانه كان يحسسها انه هو الامن والامان اللي تحس فيه وفجأه تركها وراح بسبب الخيااانههههه .......





{بعد سنه}

كان الشتاء يجمع شتات المحبين
وكان اللقاء في حضرة الصبح وارد

بس الشتاء هذا - جرحني ب ثنتين
الصبح بارد وأنت ف الوصل بارد


عذبه،،،،يالله محلاااته الجووو من بعد ماينززل المطططررررر ياليت كل ايام السنه جي تكوووون احبب الشتااا مادري ليشش احبههه مافي اي سبب يمكن للانه يجمع القلوب العاشقهههه او لانه كل الناس تستانس وتتم تدعي كل الي تتمناه ...حسيت بالبررررد ف سكرت الدريشه اللي كنت فاتحتنها وكنت حاطه ايدي وينزل عليها المطررر كان الجووو عجيبب..فجاأه جان اسممع حس حد يدق الباب جان اقوم افتح....

فطوم:انتي قايمه ؟ وانا اتحرااج نايييمهههه ! يلا يلا بسرعه قومي اجهززي عسب نوديجج الصالووون
عذبه والدمعه فعينها :ليشش انا فطامي اللي انجبر اخذ واحد ماحبهه ؟ ليش ابوي يغصبني ؟ هو مايحبني؟...ودفنت ويهي بايدي وقعدت اصيح
فطوم : يالله حبيبي شو تقدرين تسوييين ..جوفي انا اختج ويوم غصبوني ع ولد عمي محمد شقا مرتاحهههه الحين وياه
عذبه بصوت عالي:بسس انا ماحححححببه مابيييههههههه مابيييييييهههه ....امسك ايدها دخيلججج لا تخليهم يسوون اللي ف بالهم
ماقدرت فطوم اختيههه غير انها اطبطب ع راسي وتهديينييي ليننن ما امييه زقرتها

وراحت وخلتني تميت ادعي بالمطررر انه كل شي يعدي على خيير مابي اتزووج كيف اتزووج وانا ماعرففف غيررر اسمههه
كيف بتكون حياتي وياك يا خليففهه ؟ هل بقدر اسعدك !!بس انا قلبي انقفل من بعدكك يا حارب،،صح انك خنتني بس بعدك غالي علي

ليش جي حظ البنت فهالدنيااا ؟؟؟ ليش تبيه مايصير ؟ واللي ماتبيهه يصير غصبن عنهاا ؟؟ بس اخوي جي يبيعني بسهووله ؟؟ وينك يا ابوييههه تعال جووف شو يسووون ف دلووعتكك !! الله يرحمك يا رب ويغفرلك
جان اقومم اسبح عسب ارووح الصالون خواتتيي

فطوم اكبر عني وعمرها 24 سنه متزوجهه ولد عمي وعندها تؤام بنات عاليا وغاليا حيااااتيي هالبنناااتتت اححسهمم بناتي من كثر ماحبهممم وعقبها ايي احمد اكبر عن فطومم بسنتين وهو المتحكم ف البيت مرااتت احسس اني اكررره بس هو من داخله طيب يمكن لانه يخاف علينا ويحسس روحه المسؤول علينا من بعد ابوويه

وعقب حمدان اكبر عني بسنتين وايدد طيب ومايدرس لانه من يوم انولد توقف مخه عند 10 سنين هو الوحيد الجريب مني العايله واييد ارتاحله اقول له كلل شي ويفهمني من نظظره عيني او من طريقه كلامي جنه طفل حلو احساس الطفل لانه يصولج الصدق مايجذب عليجج او يجامللجججج تنهدت ونزلت اسلم ع امايه وبستها فوق راسها

امايه :حبيتي الكعبه اميهه ،،شحالج العروس؟؟

عذبه بحسره :هه اي عروس امييه عروسس مغصوبه ،،،وجان اقومم لاني سمعت اختي فطيم ادق هرن تترياني وتقرب مني حمداني

حمدان يمسح دمعتي اللي نزلت :عذووووبي ليش تصيحين ؟

عذبه: ماصيح حبييبي عيني تعورني

حمدان يبتسم :ماما قالت بتستوين عروسه حلوه

عذبه مبوززه :هيہ هيہ عروسههه ،،يلا حبيبي بروح الصالون ،،وجان ابوس خده واطلع ....


وزقرت حرمت اخوييههه احمددد سلامه عسب تيي ويانا،،

حن الخفوق وهزني الشوق واشتقت
و نادتني الذكرى لصوبك وجيتك

الله حسيب الطيف و معاند الوقت
من وين ما صديـت وجهـي لقيتك
/
/
/
حارب:عذووب اوعديني انجج ماتتخلين عني ،،،

عذوب تبتسم : وعععدددد وععععددد وععددددد

حارب :حتى لو ف يومم استوت مشاكل بيني وبينج لا سمح الله،،،،

عذوب تحط ايدها ع ويهه : ليش حبيبي شفيكك ؟؟

حارب :لا مافيني شي حبيبي بس خايففف ويمسك ايدها

عذبه:لاتخافف يا بعدد طواييف عذببه


حارب عمره 22 سنه ولد خاله عذبههه ومن هيہ صغيرررهه تحبه تموت فيهههه ،،،،طويله وحنطاوي وخشمه سيف مشالله عليه وشعره مو وايد طويل والباجي بتعرفونه عقب لاني ماحبب افصصل واييد،،


-في السياره-


تنززل دمعههه تحرررق خد عذبببهه المتورد وهي تذكر كل تفاصيللل حبهاا لهالشخصص الخايين الي كسسر قلبها الرقييق ومسحت الدمعه بسرعه عسب محد يلاحظظظ

"عذبه: ليش وقفتي حذال بيت عمي ؟

فطيم : اتريااا عنووود وبنات عمج بيون ويانا الصالوننن ححجزنالهم ويانا

عنو والبنات :السلاااااااااااام عليكككككم،،،وتييي تحظنييي بقووو بغت تخنقني
عنودي : ياللي مافيجج مذهبب ليش ماتردين ع فونج يوم اتصل بج

عذبه تبتسم بدون نفس: كان يجررج وانا كنت قاعده عند حمداني وامايه ،،،نزلت راسي

عنود وتحط ايدها ع ويهي وترفعه وعينها بعيني :لا تحاتين حبيبيبي كل شي بيكون بخيررر ،،،المهم ماعليناا يلا انا يايه وياجج وابي اسمعع شي من صوتجج

سلامه بحماس:هيہ يلا عذووبهههه خاطرنا نسمع شي

ابتسمت ،،

يا منيه الخاطر يا لهفه المشتاق
ناطر انا ناطر ولشوفتك اشتاق
قلي متى الجيا شوقي مهو شويا يكفيني مافيني هم وتعب وفراق

ناديت لك ناديت بصوتي العالي
اسمع صدي صوتي جاوبني يالغالي

عنود يت وحظنتي من ورا وانا بعد رديت لها الحظننن وتمييييتت اصيييحح واصيييحح واصييحححححح طلعت كل اللي ف قلبي


وصلنا الصالووون ويلسواا يعابلووووونن بشعري لانه طويل ف بديت انا اول الشي فاكتفيت اني اقول "اوكي حلو،،زين سوا اللي تبونه"وعقب مماخلصصتت يتلي اللي بتسوي المكيااجج وسوت مكياجج سموككي رهييب وعقب ماجفت روححي ابتسمت لانه عيبني شكلي


فطوم :ما شاءالله الله يحفظظجج عذووووب تعالي بقراا عليجججج

يتت صوبي سلامي حرمت اخويههه وعيبتني تسريحه شعرها بحيث انه رافعين لهاا ومحطيه تاجج لونه تركواز ع لون فستانها فطييمم اصرت علي اتحنا بما انا اليوم ملجتييي ،،،اقصدد عزايييه ف تموا ينقشون لي نقشش خفيف لاني مابغيتتت دفشش ويت عنود صوبي تقولي ان امايه متصله لها ولازم نردد البيت قبل ماايووونن المعازييممم



عنود:شحلات الزينه اللي ع بيتكم عقبالي -خبله-

عذبه تنهدت :ونزلت وركيضضض ع غرفتيهههه

ااااااااااه اليوممم بينحكم علي بالاعدام واللي بيعدمني انته يا اخويي اللي اجبرتني انتي اتزووج ربيعكك حرااام عليكك والله حرام علييككك ،،،،ليتككككك يا بويه عندي جان ماحد رام يرمس بولا كلمه الله يرحمك يا ابوييهه ويغفرلك وقلبي محد بيدخله من بعدك يا حارب

وعقبها فتحت كبتي وخذيت فستاني اللي خذته لي اختيييهه فطوممم هههه يحليلها اختيهه تراكضض لي وانا يالسه مالي خاططر اسوي شي ....وقدت اتأمل الفستان جي حبيته لو سكري ع لون الجسسم وفي كرستالات تنمد الين الرقبه ومخصررر ولمن لبسته قعدت اطالعع شكلي بالمنظرره
/
/
/
/
عذبه :انزين انته شو تبا يكون لون الفستاان؟
الش
حارب بمكر : يهمج ذووقي ؟

عذبه بعفويه:اييي

حارب يمسك ايدي ويوقفني : انا مايهمني الفستاااان كثر ماتهنيه راعيتته تراا هي اللي تحلييهه ... وهمس باذني :احبج
/
/
/
ماوعيت من بعد هالذكرى والا بالدمووهه تنزل من عيونها مثل الشلللال ومسحتت دموعي ع طول ورتبت مكياجي قبل لاتدخل اختيه فطيممم وتهزبني

-دق دق دق -

عذبه : تفضل الباب مفتووح

امايه بابتسامه :بسم الله عليجج يا بنتي الله يحفظظجج من العيين ليت ابووججج حي جان فرح بجج انتي دلووعته

نزلت راسي ،،،،،،

دش احمد اخوي ومعاااه دفتر التوقييع فجأه رقع قلبي مادري خووف من احمد ونظراته او من الحياه اليديده اللي بدخلها

احمد بجديه:يالله عذوبب وقعيي

"عذبه ،،،،شليت القلم جني اشل سججيين هذي السججينن الي بذبح روححي فيههت يا ناسس افهمووووني مابي اتزوووجج مابييه،،،سميت بالرحمنننن ووقعت ،،

امايه بفرحه :ككلولولولولالولوالولولولوووووش اللف مبرووووووكككك حبيبتييي الف مبرووككك

ومن بعدهاا بدت الحفله الرقصصص والتصفيق من بنات عمي وربيعاتتيي وقعدت اتصور مع اميه والتؤام عاليا وغاليا ويدتي والكككللل اهم شييي اخوويه حمدااان حبيب قلبيي

الساعه 11 بالضبط

بدت الناسس تسلم علي وترووووح ومابقى غيررر اهليييي وقعدت اسولف مع بنات عمييي لين اندقق الباب ،،،

سلامه :عذذوووب حبيبي احمد قالي انه ريلج يبي يجووفففجج يلا اجهزززززييي

عذبه والدمعه بعينها :عنووودي مابي اروووح اجووفه مابيي واخش راسي ف حضنهااا

عنود:ياروووححي يااا حبيبه قلبيي تشجعي ولا تخافيين انا ماحييد عذبه تخافففف يالله فديتججج ،،،مب عارفه شتقولي لاني كاسره خاطرها

جان اوقف وهم يعدلون لي شعررري وشوي يزيدوون لي الرووج الوردي ورحتتت ورا احمدددد وانااا ارججفففففف ميتههه خوف من الانسان اللي بقابله ،،،،،

احمد : ها يالنسيب وكاهي عروستك ووصلت يلا فداعه الله انا اترخصص اخذ راحتكك

طول ما انا عنده انا منزله راسسسيي مستحيييهه اظنن ويهي قلب الووااانن ،،،


خليفه بانبهار : السلااااام عليكممممم

رفعت عيني من على الارضض ،،،

وسيييم اول ماجذبني عيوننننه ما شالله كباررر وخشمه صغيرر وشفايفه صغيره مثل التووت ولا بس كندوره بنيه ،،،ووطويل اظني انا ولا شي بالنسبه له لانه بس رافعه راسي ومبهتتهه فيه

خليفه مد ايده وبنبره حنوووونه : مابتسلمين على ريللج؟

عذبه مديت ايدي :وعليكم السلام

خليفه مسكك ايديني الثنتين الي كنت قاعده العب فيهم ومتوتره وسحبني اللي الغنفهه وقعدني،،،
وانا من لمسست ايده خففتتتتت وهو لاحظ

"خليفه ،،،هاي شفييهاا خايفهههه مني جي جنها اول مره تجوووف ريال بس مشالله عليهااا ملااكككك نازل ع الارضض

خليفه :هدي هدي لا تخاففينن انا بس كنت ابي اقوللجج كلمتينننننن وبروححح

"عذبه،،،، اطالعه واترياه يقول اللي ف خاطره عسب ارتاح من التوتر

خليفه:انا بس الي كنت ابي اقوله ان الله يقدرني اسعددجج وماخليج تحتاييين لشي وماقصرر علييج ،،ادري انجج مغصوبه علي وعارف هالشي ببس ماعليههه بخليجج تتعوديين عليه مع الايام ،،،،ومسك ايدي الثنتين وباس يبهتي وراححح

راااححححح وانا اجووووفه واتبععع خطوات ريوووله ماتكلمت ولا كلمه بس من كلامه حسيييييتت انه بييسعدني والله يقدرني اني اسعدكك بس هل بقدر احبك؟

ياخذني الشوق لديارك وانا مدري
وافل صفحة وصالك واقفـل غيابك

يمر طيفك من اللهفه على صدري
واضحك وانا قبلها ناوي على عتابك

طلعت من الميلسس لين الحديقه وااايددد احببببب ايلس بهالحديقه لانها تذكرننني بابوي لمن اقعد بحضصنه ويتم يسمعنيي اغنيللهه يكون مثل كاتم اسراري اذا كنت مضايجههه او فرحانههههه وتميييت اجوووف القمرررر وكان الجووو باررد حلوو ليننن جففت اخويه حمدان وبنات عمي يايات صوووبي ،،


حمدان بفرحه يركض صوبي : عذبههه انتي وايد حلوه وانا احببججج ماحبب احمدد هذا الشرير خذ لعبتي

عذبه ضحكت من قلب :ههههههههههههه حبيبي عيب انا مو قايله لككك مانرمس جي عن الكبارر تبيني ازعل منككك ؟؟ انا بشتريلكك احلى عنها

حمدان يحضني ويرص علي اكثر :لالالالا تزعلين مني بعدين انا وين ارووح ؟؟ اشتريلي وحده كبيره

عذبه :وااااي فديتتت اللي يسمع الكلام ،،يلا سيرر عند امايه عشان ترقدد

وباس خدي عقبهاا وساااار ،،ليتني اكوننن مثلككك يا حمدان ماشيا هم اححدد كل همي لعبتي وبس وماشيلل هم احدد مولل ،،بس اللي مثل حاله حمدان مايعشون اكثر من 25 سنه ،،انعصصر قلبي موووت ماتخييل افقد تعبت وانا افقد اغلى الناسس عندي
/
/
عنوود :بووووووووووووووه

عذبه بخوف :يمممممممممممممه خوفتيني طيرتت حمامه فوادي

عننود ميته ضحكك :هههههههههههههههههههههههههه ماجفتي شكلجج تحفففههه

عذبه بزعل : خوزي خوزي عني ،،وامشي ادخل داخل

عنود تمسك ايدي عسب ماروح :لالالا اسفه يلا عذوبييي لا تزعليننن امززح تراا

عذبه ابتسمت :انا ازعللل من النااس كلها الا منجججج

عنود :عيل ليش اجوف الحزن ف عيونج ؟بعدج مانسيتيه ؟

عذبه منزله راسها :لا تفتحيينن جروحي دخيلج خلي اللي ف القلب فالقلب

حارب اخو عنود اكبر عنها بسنتييين وهي شاهده على قصه الحب اللي بيني وبينهه وسافررر عقب ماكتششششفت انه يخوووني بس وربي مب قادره انسى ،،،حرام اظلم خليفه !هو شذنبه ؟انا لازم اعود رووحححيي اني انساه ومايمر ف بالي ابدااً

مشييت لين المريحانه وجفت غاليا وعاليا وقعدت العبهممم وهم يضحكون وانا ف بالي خليففه وحياتي شو بيصيرر فيهااا ،،،،، راحتتتت عنود بيتهمم ورحت عند امييه لقيتها راقده وحذالها حمدان اخويه تقربت منه ولحفتهههه وعقبها دخلت غرفتي وصلييت تميت ادعي انه الله يسررررر اموووري وتمين ادعي وادعي لابوي وعقبها فصخت شيله الصلاه لين اندق الباب~

احمد : شتسويين ؟؟

عذبه تطالعه بعيونه : توني مخلصهه صلاه والحين بررقد

احمد يتقدم ويقعد عالكرسي اللي محطاي بغرفتها : تعاالي يمييي بقولجج شي،،تعااايي لا تخافيين

عذبه بخوف تتقدم : هممممممم

احمد يمهد لها الموضوع : ترا خليفه توه مكلمني ويقول بما انج ماباجيللج غيررر كوررس ف الجامعه بياخذج وياه برررع لانه تدريننن هووو يدرس برررع


عذبه متنرفزه :لا مابي اروووح معاه اي مكان انا بعدني ماتعودتت عليه ،،ابي اكملللللل دراااستتتتي هنيييه الله يخليككك

احمد متنرفز من نبره صوتها :بتروحينن وريلج فوق راسج هالدلع روحي ادلعي فيه عن امججج ،،ويدزهااا ويطلع برع وبعد دقيقه دخل مره ثانيه ،،،،،

احمد :جهزي ثيابج لانه بعد يوميين السفررر

عذبه تعلي صوتها وتصرخخخخ :مابسيرر مب ع كيفككك ومابسوي اللي تبونه هذي حياتي ،،،،،آآآآآهههه

احمد صفعهااا خلاها اطيح ع الارض لين نزففف خشمهاااا وطلع برععع وقفل الباب عليهااا

حاولت اتساعد روحها وتقوم ودموعه بدت تحررقق خددهااا لين وصلت ع السرير من بعد نوبه الصياح راحت ف سابه نوممهه
/
/
/
-الصبح ع الساعه 10-

قممت بكل احسسس ويهيه بعده يحرقني من الطراااق قويت روحي واتغسلت وصليت وجابلن المنظظر اثار الكككف بعدها معلمه ع خدي اليساررررر

ورحت غرفه ححمدان اخويه جفت محد فيها "استغربت" ولمن نزلت الصاله لقيتت االاهل كلهم متيمعييننن
/
/
/
امايه : صباح الخيرر امايه تعااي اكلي لج قرص وسمن الي تحبينه

عذبه ابتسمت غصب : لا اميييههه مب مشتهيه ،،ورحت اطاللع التلللفزيوون

وبعد دقايق دخل احمد اخويه وحرمته شكله توه ناشش ويأشر عليه

احمد :اييه انتي رووححييي داخل واتزهبي ريلج بيي يتغدا عندنا وجهزي اغراضج

عذبه بعناد اكثر :مب رايحه مكانن اعتقد قتلك امس

احمد يتقرب منها ويرفع ايده يبي يضربها بس زغدها :شكلججج تبين تجربيننن طراق ثاني انجلعي من ويهي

عذبه والدموع تطيح : بخاطري اعرف انته ليش تكرههني ؟ انا شسويت لكك !! وركضضت انخشيت ف حضن امايه وصحت وصحت لين مارقدت ف حضنها

بطلت عيوني بلمسه ايد اخوي حمدان ع ويهي يلعب بشعري المنتثر ع ويهيه
حمدان بحنان :منو سوالج هذا ؟

عذبه ماقدرت تستحمل ورديت اصييح واحضنههه ليت احمد بالحنان اللي فيكك يا حمداان

وبست راس امايه الي قاعده تطالعني بحسسره وهي مب قادره تقول لولدها شيي

ورحت فوق غرفتيه ومسكت فوني وقعدت اجوف الصور لين طاحت عيني ع صوررته !!! يالله شقى اشتقتلك حارب :( بس بسرعه طررردت هالافكار من مخييي

"عذبه ،،عيب عليج عذبه انتي الحين ع ذمه ريال وانتي ماتعلمتي انج تخونيينن خليفه مايستاهل اللي تسوينه ،،،وطلعت من كبتي فستان حرير فوشيي طويل وفيه اكمام طويله وفي حزام كحلي وبالنص كرستاله وحاولت اخفي آثاررر الكفف لانها مبينه وزيدت الجحال ونزلت اساععد امييه ووايقت من الجامه جففففففت سيارته وهو نازل يسوولف مع اخوووي
/
/
/
فطيم : عذوبب دخيلج ازقريلي غاليا وعاليا لا يطلعون بررعع توني مسبحتهم !!وعقب روحي تغدي عند ريللج !!

وعقبت ما دخلتهم دقيت الباب ودخلت وووقفلي ع طول ويا صوبي وانا من الخووف رجعتت

خليفه بارتباك:تعالي تعالي هههههههه لاتخافين

واتجدمتت ويلست ويلس صوبي وفاجأني لمن مسك ويهي

خليفه بعصبيه خفيفه :شو هذا ؟؟ منو ضاربنجج ؟

عذبه :...........

خليفه :شفيج عذبه لاتخافين مني ارمسي ؟

عذبه والدموع تنزل :ااا.......حححححمم.....دد

وياي خليفه يقوووم جان تمسكك ايده

خليفه معصبه :هديني خليني اتفاهممم وياههه !!شقى يمد ايدده ع حرمتي

عذبه :لالالالا دخيلكك لاترووح بيضربنييي مره ثانيه

خليفه هدى شوي ورجع ومسح دمعتها بايده بحنان

خليفه :اخيراا سمعت هالصووووت ياربي ليش حارمتني منه

عذبه :لاتكلم احمدددد دخيلككك

خليفه :ممكن افهم ليش ضربج !!

عذبه منزله راسها :عسب قتله مابروووححح وياك برععع وابي اكمل دراسه هنيه

خليفه كاتمه ضحكته ع طريقتها العفويه بالكلام : انا مابي اجبررج غصب واقولج تعالي انا بخليجج ع راحتج لين تتعودين عليه شوي شوي واذا ماتبين تروحين عادي مب مشكله ،،،،،ويلعب بشعرها اللي ظاهر من الشيله بس انا مابيج تكونين بعيده عني ،،،انتي دخلتي قلبي من اول مره جفتججج كنت رافضض هالزواااج من البدايه ولمن جفت رده فعلجج اول مازرتج تأكدت انج مغصوبه وماعرفت كيف اخليجج تتعلقين فيني عذببهههه ،،،،،،

عذبه تطالعه : يعني انته تبيني اكون وياك ؟؟

خليفه بخبث :بتينن وياي ؟؟؟ وطول الوقت مجابلتني واهاهاهاهاهامح "ضحكته الشريره" هههههه لاتخافين انا بكونلج الاب قبل الاخ والاخ قبل الزوجج ابيجج ترتاحيين لي ومابي اجوف هالدموع مره ثانيه

عذبه تلعب بايدها : انا بدييت ارتاح لك وااايد

خليفه رفع راسها بايده وهمس :احببج وباس يبهتها ،،،اناا يوعاان مابتغديني

"نص ساعه وهم يتغدون ومره تلقمه ومره يلقمهاا واايددد استانسسس وياهاا وحس انه حياتهم بتكون من احلى مايكون

ما كـان في بآلي تزول الخلافآت
ولآ كان في بـآلي حبيبي أحبّك


كـان الطموح وغآية القلب بسكآت
أرضي غروري مير حظي نشب بك


"خليفه ،،،والله انجج يا عذبه طيبه بس ليشش يغصبونجرع شخص ماتبينه ؟؟ ااااااااه من الزمن ،،تجري الرياح بما لا تشتهيه السفن
"في الحديقه"

اشتقت لك كثر البحر
كثر النجوم شوي

اشتقت ومافي احر
من اشتياقي شي ....

فطيم تبتسم وتتقرب مني : الللله مشالله ع صوتج شكلج فرحاننههه ان شالله دوم ،،،وتقرص خدي

عذبه :هيہ احسه واايد طيب وان شاء الله اقدر اسعده يارب

فطيم :انزين رتبتي جنطتج ترا باجر سفرج ،،،

عذبه تتنهد:ماودي اخلي امايه ولا اخلي حمدان اخوييه بس لازم اسافر ابي اتعودد عليه اكثررر اكثثثررر وانسااا اللي جرحووا قلبي ،،،

فطيم :يلا لاتقلبينها حزنن وتعاي اجوووف اذا في اغارض ناقصه لانه بعد شوي بيجج خليفهه بتطلعون تتمشون

عذبه :،،،،،،،،،،،،،، بس

فطيم :يلا عاددد لا بس ولا شياااتههه

ورحتتتت رتبت انا واختييه الجنططهههه ولقيت انه ناقصه عندي اغراضضض بس ماعليهه باجر من الصبححح بخلصها مدام طيارتنا فليل

عذبه : فطيم هذا اللبس حلو ولا هذا احلى!!!

فطيم :الثاني احلى ولونه هادي ومرتب ع جسمجج

عذبه : اوكي تعاي بروح اقعدد عند اميهه قبل ماسييير

وشليت فوننني الايفون لانه كان يجررج ونزلتتتت ورحت اقعد عند حمدان وجفتهه مندمجججج ع التلفزيون ،،،ولويت عليه

عذبه تكشش شعره :شو تسوي ياحلوه ؟؟

حمدان متضايق :عذابييي لاتسوين بشعري جييي ماحببب ،،،،و ويبتسم لها قاعد اجوف التلفزيون بيطلع رسوم عقب شوي

عذابه تمثل انها مبوزه :مابتيلس مع اختكك قبل ماسيررر ؟؟؟

حمدان : وين بتسيرين !!بيي وياجج

عذابه :حبيبي بسير مع عمي خليفه شوي وبرد بييبلك حلاوه اذا قعدت شاطرر عن امييه

حمدان بعفويه :عميي خليففهه وااييد طيبببب كله ايبلي حلاوه ويقولي لا تلعوز عذوووب

عذبه ابتسمت : انزين يالشاطررر

وعقب سمعتتت صوت الهرننن وطلعتتت،،،
"ومشييت وكل ما ممشيي خطوه قلبي يدقق مليوننن مرهه ووقفت عسب اهدي نبضاااات قلببيي 1,,2,,3,,4,,5،،ثواني وعقبها كملتتتتت مشي وجفته واااقف ع السياره ومايل جسمهههه ولا بس كندوره بيضه مع غتره وشااق الابتسامه جان يبطل لي الباب ورديته له الابتسامه ،،،، وركب هو بعد السياره وتم يطالعني فترههه

عذبه بحيا :بس عاااد خليفففهه لا تطالعني جييي

خليفه يقرب من ويهاا :تعرفين انج حلوه ؟

عذبه : بس عاد خليفففهه جددد استححيي

خليفه ،يموووووت خليففففهههههه ،،،،،،انتحرررر،،،اذذبححح رووحححييي؟

عذبه طلعت من منها بالغلط :بسممم الله عليككك يعل يوميي قبل يوممممككك ،،لاتقول جيي

خليفه فجأه يمسك ايدي ويشمها:حلووه ريييحه ايددجج ،،،،ورصصص ع ايدي وتم يمسح ع ايدي وبايده الثانييه ماسسك السكان ومايردد غير كلمه : الله يحفظجج لي



-الوجه الى احد مطاعم دبي-

إنـته طبيب النفس وأنا لك اتعنّيت ،
تعلم بما في القلب وتعرف خصّاته ♡!*

-------------------------------------------------
-ف بيت بو حارب -

ام حارب :عنوووود عنوووود وصمخ تعاي عندي

عنود تركض لها :هلا اماايه آمرييي ؟؟

ام حارب تمد لها التلفون :تعاي دقي لي على هالهيس حرووب من يوم طسسس لبلاد الغرب ما دق لنا غير مرتين ،،،مايقوووول عنده ام وابوو يحاتووونه

عنود : اوكي امايه لحظه ،،،،،،،،،طوووط طووووط

حارب :آلوو

عنود بهمس :هذو امايه رمسيه ،،،،

ام حارب :وااي فدييت الغالي وينككك يابوييههه جيه ماتنشد عن اخبارك امك ،،،وبدت تصيححح ،،شلت الفون عنود ويلست ترمس حارب وتآخذ اخر اخباره

عنود :ليش ياخوي ماتبي تررد تعال كلنا مشتاقينلك من لنا بعد اابوي غيركك

حارب : مب قادر ارردد والله مب قااادرر ،،افهموني كيف تبوني ارد وعذبه ماتبيني ولا تبي تجوووووف رقعه ويهي ،،،،بعد صمت عنود شخبارها؟

عنود متوهقه وتحاول اانها ماتقوله انه عذبه تزوجت :بخيير بخيررر

حارب تنزل دمعه منه ويمسحها :يلا انا اخليجج بروح عند الربعع

عنود: بعدني ماشبعت منكك يا خوييي

حارب :سلمي ع امايه ،،،فداعه الله،،،طوووط طوووط

عنود :الله يحفظظك يا حارب
----------------------------------------------------------
خليفه :يلااا فجي فجي حلججج اخر لقمه

عذبه تبتعد عنه : بس بس شبعت

خليفه مبوزه :خلاص لاتاكلين اصلا كله ترديييني

عذبه تبتسم وترد تشل اللقمه من ايده وتحططها ف حلجها :رضى الحلو ؟

خليفه :هيہ خلجج جييي تسمعين الكلام ولا بشتكي عليج عند احمدد

عذبه نزلت راسها :،،،،،،،،،،،

خليفه يرفه راسها بصبعه :امزززح تراني ،،،عذبه "تحط عينها في عينه" عمرججج لاتخافيين وانا مووجوودد عمرررجج

عذبه :ممكن اسألك سؤال ؟

خليفه:تفضلي

عذبه : ليش تزوجتني ؟ وانته ماتعرفني حتى ؟

خليفه :من يومم شفتججج هذاك اليومم حذال باب الجامعه تتريين حد ياخذجج وانتي دخلتي بالي ،،،عقبها سألت اختي شوق عنججج وع طول ماترردت يتت وخطبتج

عذبه ابتسمت :عرفني عليها عقببب ههههههه

خليفه :مدامج سألتيني سؤال انا لي الحق اسأل بعد !!

"عذبه ،،،هزت راسها ب هيہ "

خليفه :ليش دوم اجوف لمعه حزن ب عيونج ؟

عذبه :،،،،،،،،،،، وين بنروح بعد المطعم ؟؟

خليفه عرف انها تتهرب: وين تبين تروحيين ؟؟امري ادللي

عذبه :ماعرفف

خليفه بخبث : خلصتي كل اغراضجج خلاص باجر السفر وبتكونننييينن يممميي طوول الوقتتت

عذبه بحيا : باجيلي شوي باجر الصبح بخلصهم

خليفه يدخل شعرها اللي ظاهر من الشيله ويقومها : يالله قومي بودييجج دبي مووووول وياااي ومابي ولا كلمه ولا نقاااش

عذبه تضحك :يامينووووووووووووووووون

وصصلنا باركنات دبي واول ماييت بفتحح الباب ؛؛؛

خليفه يمسك ايدي :عذبببههه ممكن تتغشين ؟

عذبه مبوزه :اختنق ماحبب الغششوووه !!

خليفه :عيل خلاص خ نرد البيت مب لازم ننزل

عذبه ابتسمت وتغشين : ارتحت ؟

خليفه يطالع عينها :مابي احدد يتلذذ بهالجمال غيري ،،،ونزلت وقرب صوبي ومسك ايدي بس جان ارتجف واهد ايده هو استغرب من الحركه بس بدوون تعلييق

خذيناا ساعتين ونص واحنا ندور مشالله عليه ماخلا شي بخاطري ،،،ويلسنا ف ستار بوكس

عذبه : شسوي بهالاغراضض احس واايد

خليفه :بالعافيهه علييجج،،،صجج انني بحرمج ومابسوي عرس عسب دراستي بس ان شاء الله اقدر اعووضج طول مانتي وياي

عذبه ابتسمت وعقبها اثاوبت ،،،

خليفه يقرص خدي :وففديتتتت الي يبونن يرقدون

وردينا البيت وطول الوققت وانا حاططه راسي ع جتفه ،،بس مو قادره احس بشي اتججاهه؟ليش مو قادره اميل له؟ يمكن لانه انسان بعد غريب علي ؟ كيف بتكون حياتي وياه ؟ قعدت افكر وافكرر ووافككر لين غفت عيني

"خليفه،،،، ااه يا عذبهه ليتني اقدر اسعدجج !! ليتج تحبيني مثل ماحبيتج رمن اول نظررهه !من جفتج وانا عقلي مو وياي ،،،،،اااااه
/
/
/
ام خليفه :غير بنت خالك ميره مابتاخذذ ،،،وهذا اخر كلامي

خليفه معصب : لو ماخطبتولي عذبه ،،،بطلع من البيت ولا لي رجعه منه

ام خليفه ماكنانت تبي تخسسسر خليفه ولدها الوحيدد،،فرضت بالامر الواااقعع وخطبتها له مع انهاا مب راضيه عن هالزوواج
/
/

خليفه يدق جتفي ع الخفيف:عذبههه ،،،،عذووووب ،،،حياتتتي

عذبه والنوم ف عينها: حمداني حبيبي خلني ارقدد شوي ،،وتصد الصوب الثاني

خليفه يبتسم ونزل من السياره وفتح بابها وشلهاا وهي ع طول حطت ايدها ع رقبته ،،،دخل البيت ماحصل احدد ودخلها حجرتها وفصخخ عباتهاا ووحطاها ع السرير وغطاها وطلع ،،،

ونزل وع الباب لقى رفيجه احمد وسلم عليه وتمو يسولفون عن باجرر ومنو بيوصلهمممم ،،،وسكت عن الطراق اللي عطاه لعذبه عشان خاطررر عذبه اللي ترجته وراح عقبها البيت
/
/
-ف بيت ام خليفه-

ام خليفه :جانن رقدت عندها ،،،،توه الناااسسس كمل السهره

خليفه يتنهد ويسير يبوس راسها :،،،،،،

ام خليفه ادزه عنها : قوم عني لا تبوس راسي ،،،،هذا انته يا خليفه؟ غيرتكك الحرمه مسرررعها !!!

خليفه :ياممي حرااام عليججججج هي وايد طيبه لا تظلمين البنيه "فأما اليتيم فلا تقهر" وبعدين انا باجر بسافر تبيني اروح وانتي مو راضيه عني ؟

ام خليفه تحضنه وتبوس خده: واااي فدييتك ياميييه والله اني راضيه عليكك دنيا وآخرههه بس مابي حدد ياخذك مني انته ولدي الوحيدد ومالي غيركككك ،،، سير فديتك بحط العشا عقب شوي

خليفه :لا امي شبعااننن بسير ارقدد راسي مصددعع

ام خليفه : تعال عندي ارقدد ما برتاح الا اجوفك جدام عينييي وبعطيك بندول

خليفه يبتسم :جي انا ياهل !!ريال ولدج لا تخافيين عليهه ،،يالله تصبحين ع خيرر

ام خليفه :وانته من اهله يالغالي

على كثر السنين اللي عرفتك ماعرفتكك زيين.. تمنيت اني ماشفتك لا لحظة ولا شوي.. حسبت انت وانا نبقى حبايب نبقى احلى اثنين.. حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفي ليه

الليوممم راح تبدي حيياتتي اليديده ،،،اليوم راح افتح صفحه يديده بحياتي فيها بس خليفه ،،،بحاول امسحكك من بالي يا حارب ،،،،ومن قلبي،،ومن عقلي ،،،ومن كل خليه بجسمي نطقت لك بكلمه احبككك ،،،، وححررررقت كل الصور الي عندي وكل ذكرياااااااتتييي معاكك يا حاررب ،،اااه والف اااااااااه ،،يا حسره اوقاتي معاكك يا حارب ،،،الله يساامحككك

-دق دق دق-

عنود ادق الباب بطريقه مزعجه :عذااااابي ،،،،عذووب

عذوب :واااي واااي ع الحشششره ماتروميم ادقيينن الباب بشويش

عنود تحضنها بقو :بتوحشينننيييي يا الدبه والله شهريين وايددد ،،،بشتاق ل خبالج ، لصوتج ،،ل ضحكتج

عذبه تنزل دمعتها : الله يخليج لا تصيحين ترا والله اضعف جدامكم خلوني قويه لين اسافرر ،،،،،، كل اصلا بتصل فيجج بحششررجج

عنود تقوم وترتب البلجي من شنطتها :هيہ قصي علينااا بتلتهينن ويا شيخ الشباب خلوووف

عذبه بخجل وتضربها ع جتفها :اييه انتي خلوووف اصغر عيالج ،،انا جاهزه خلاص ،،،وحضنوا بعضض لانه خلاص لازم يروحون المطار ماباجي ع السفر غير 3 ساعات ،،نزلو وراحت عذبه تدور امهااا وسلمت عليهاا وخليفه كان قاعد بالميلس مع احمد يترياهاا ويسمع صوت صيااح ،،،،

عذبه بغبنه :ديري بالج ع روحجج اميههه بشتاقلج وربي ،،،،وتروح عند حمدان وتلوي عليههه

عذبه تحضنه : طوووايفي كلهم انته ،،عمري وروحييي،، بشتاقلكك حمداني ،، لاتلعوز فامايا خلك شاطر انزين ؟ ،،،وهو ماسك ايده بطريقه الياهل اللي مايبا لعبته ترووحح منه ويصيح مب راضي يسمع لها ويصيححح وصاحتتت معاه

حمدان يصيح شرات اليهال :عذووب لاتروحينن ،،ماحب اتم عند احمددد ،،خذيني وياججج،،تمي عندي مابيضربج خلاصصص ،،، تعااااللييييييييييييي ووخذته امههه بعيد عسب مايتعلق بهاا اكثررر والدموع تارسه عينه

وسارت عند احمد والدموع تارسه عينها :دخيلك احمد دير بالك عليه وعلى امي ،، لاتعصب عليه دخيلك ،،وعط اميه دواها كل يوم وسلمت عليه وسارت تسلم ع حرمه اخوها وبنات عمها واختها وتوصيها ع حمدان ،،واايد تحببببه واييدد مو بس شويه !! لو قدرت تاخذه جان خذته وياها ،،،وخليفه طول هالفتره بس واقف يطالعها شو السر من حب عذبه لأخوها ؟ وليش ماتحب احمد شرات ماتحب حمدان ؟

وعقب دخلت ع امها وقعدت توصيها انه تحترم ريلها ومن هالوصاياا،،،،،،،وباستتت خد اخوهااا الي رقد من كثر الصياح ،،وشل خليفه جنطتها

خليفه يمسح دموعها بحنان :بس عذبه لاتعذبيني بدموعجج ،،تراهن غاليات عليه ،،،خلاص نأجل السفر ؟

عذبه :لالالا عادي ،،بس بشتاق لحمدان وااايدد

خليفه :ممكن اسأل سؤال ؟

"عذبه،،تهز راسها بهيه "

خليفه : ليش حمدان ؟ ليش البقيه عندج غير وهو غير ؟ بدييتت اغارر تراني

عذبه ابتسمت : لانه هو الوحيد اللي احس عنده بالامان ،،،صح عقله عقل ياهل ،،بس سبحان الله الياهل يعطيك مشاعره الصادقه ومول مايجذبب عليكك ،، ولا ضاج صدري مالاقي حد افتح له قلبي غيره ،،،صديت اطالع برع ،،وين بنروح ؟ هذا مو درب المطار ؟

خليفه يمسك ايدي: بروح اسلم ع اميه وابويه وخواتي

خليفه اكبررر اخوانه وعقبه اتي مريم اصغر عنه بسنه واصغرر وحده شهد عمرها 7 سنوات

- ف بيت ابو خليفه-

خليفه :يالله عاد لا تستحين شوي مابنطول

عذبه بحيا واضح : لاتروح بعيد عني عيل

ونزلووا،،،،

خليفه :السلاامم عليييكككممممم

مريم : هلا والله بالمعاريسسسسس تفضلوا حياكم ،،،وتمد ايده تسلم ع اخوها ويتتتت صوب عذبه اللي منزله راسها مستحييه ،،،،

مريم :هلا والله بالعرووووسسس

عذبه :اهلا فييججج ،،،وسلمت عليها ويلست يم خليفه

خليفه :عيل وين امييه وشهوووود ؟


ام خليفه : هلا بالغالي شحالك شخبارك ؟،،،،،،،،من دون ماتعيررر عذبه لي اهتمام

خليفه اتضايج من حركته امه : زيننن فديتتجججج ،،عذبه قومي سلمي ع اميه

عذببه تتقدم : هلا عمووه ،،،ويايه بتبوسهاااا ع راسها

ام خليفه تدزها :ماله داعي ،،،،بدون نفس :شخبارججج؟؟

عذبه حزت ف خاطرهااا حركتها :الحمدلله عمووه ،،،وراحتت تركضض برع لين سياره خليفه

خليفه عصب من حركت امه : امييه ليش تعاملينها جي ؟ شسوت لج البنيهه؟؟؟ هههههههه ها كله عسب مارضيت اخذ بنت اختج ،،،المهم انا ياي اسلم عليكم لانه باجي ساعتين ع طيارتي ،،،مع السلامه ،،،،،وراح هو يسلم ع ابوووه ،،،وقعدت ام خليفه تصيح ع ولدها اللي تغير عليها....

"خليفه ،..... وين سارت ياربييهههه عذبههههه ،،،وين رحتييي؟؟

خليفه يحط ايده ع جتفها :عذببهه حبيبي بابا خلاص انا اسف ،،،،

عذبه بصياح وتصارخ :لااااااااتلممسنننييي ،،،ليشش خذيتني مدام امكك ماتبينييي ،،،،"تصارخ بأعلى صوتها" ليششششششش؟

خليفه يمسك ايدها ويقومها وتنرفززز من صوتها :خلااااصصص قتلجججج ،،،، انا اسففف ،،كله مني يبتج هنيه ،،"ويمسح دموعها" ووداها السياره

خليفه يمد لها ماي ويشربها :خلاص بابا اهدي فديييتجججج

عذبه شربت ماااي وهدت وصدت برعععع تطالع المنظرر ،،،،خليفه اتنهدد وعلى طول سار ع المطار ،،،

----------------------------------------------------------

-ف بيت حمد الكتبي-

فطيم :يلا يا حمدااان اتعشى لاتعور قلبي

حمدان يصيح : وينن عذبهه ؟ هي كل يوووم تيي تعشيني ؟؟ وين وديتوووهااا ؟

"يدخل احمد وسلامه عسب يتعشون"

حمدان يأشر ع احمد :وين وديت عذبه ؟"يطالع امه"امييه وين عذاابيي؟؟؟ هي كل يوم اتيي تعشيني عقب نروح وتغنيلي لين انام "يقوم ويضرب احمد ع صدره" ويييينهاااااااااااااااا

احمد بعصبيه :خلاصصصصصص صير رياللل عن حركات اليهال هذيييييي "يدزه لين طاح" وقعد يصييح

فطيم بعصبيه توقف : انتتت شووو ؟؟ مافيييككك قلب ؟هذا وعذووب موصتنك عليكك ! لكن انته مب ويهه حد يحملك مسؤوليه بعت اختييي ،،، بعد ماشبعت وتبي تنفددد اخووووويه ،،،،، انا ما صدقق انه فيككك قلب

سلامه :حرررامم علييكككك يا احمددد ليش جي تسوي فاخوكككك ،،،شو ذنبه ؟ ذنبه انه مشتاق لاخته ؟ اخته الوحيده اللي بتعطيه ماي عيونها ولا تجوفه بهالحاله ،،،،،،هالاعاقه من عند ربككك ،،،لا تسوي جي ان الله يمهل ولا يهمل والدنيا دواره ،،،وخلته وراحت،،وراح شغل سيارته وراحح عنهم

فطوم :خلج منه يا سلامههه عمره مابيعتدل وبيبقى قلبه قاسيي،،

"سلامه حرمته طبعا يحليلها متعوده ع اسلوبه ولهالسبب ماتبا اتييب له يهال ،،، وراحت فطيم لين عند حمدان وخذت وعشته بالغصبب ووعدته انه يكلم عذبه وبالفعل كلمهااا ليننن رقد وعقب راحت اطمن ع امها وراحت بيت ريلها وعيالها ،،،،

الله يا دار زايد كيف محلاها
ياناس حلوه وقلبي مغرمن فيها
كن القمر يوم يظهر من محياها
في غايه الحسن يسلم كف بانيها

حارب يتنهد ويشم هو الامارات :ااهه محلااات جووج يالامارات ،،،اششتتتقتتت لحرج وبردج وترااببجججج ،،،اشتتقت لاعز الناسسس لج،،،

اييي هزاع ربيع حارب الروح بالروححح وعسب يوصله بيتهم

هزاع :يا ريال خلاصص انساها ،،،،،مثل ماعافتك عوفهاا ،،،والحياه ماتوقف عليهاااا

حارب :لااااااااا ،،،عذبه ماتنسانيي!!! اكيددد بتترياني اخطبها !!! هي بس زعلانههه شويه وماكانت تقصد الكلاامم اللي تقوله وانا مستعددددد اعطيها روحححييي

هزاع :الله يعينك يا حارب

وصل حارب للفريجج اللي جمعهم وجمع حبهم من هم وصغار تدور عنينه ع كل شير فهالفريج ،،،اهنيه لمن كنت اغازلها لمن كانت تروح تودي اكل حق بيت يرانهم ،،،،هني لمن عطتني الرساله ،،هنيه وهنيه وهنيه ،،ونزل راسه وابتسم بحسره ويننججج يا عذبه وينجج؟؟

دخل بيتهم وتفاجأ ان الاسره الكريمه متيمعين والابتسامه شقتت ويهه

عنووود :حااااااااااااااااااااااارببب اخووووووووي حبيبي،،،، ويت تركضض له تحضنها "علاقتها واايد ويا اخوها"اماايه امايييههه تعالي حارب ياا"امه كانت ف المطبخ"

ام حارب يفز قلبها لطاري ولدها :حاررب ابوييه فديتتت ويهكك اناااا ليش هالغيبه يا ابوييهه

حارب يحط راسه ع حضن امه وهي تلعب بشعره :خلاص يا امييه انا قاعد لج اهنييه مالي رجججعهه ابدددد "وابتسم" وعقب ييا ابووه

ابو حارب :هلا بشييخخ الشباب ،،هلا بسندي تعال الغالي ،،شخبارك؟ شعلومك ؟ شو الدنيا وياك؟

حارب يضحك: ابوي اي سؤال ارد عليه ؟؟ هههههههه الحمدلله ابويه نشقحح ،،،،، وخذتهممم السوااالف وبعدها نص ساعه سار الكل يرققد ،،،،،

--------------------------------------------------------------
خليفه وعذبه ركبوا الطياره وخليفه هالمره يسبق قمر اللي كانت لابسه بنطلون من تحت وباخر عتبه وقف يمسك يدها لان العتبه كانت مرتفعه شويه ،،،،عذبه يودت ايده وركبت شوي شوي مثل ما امرها ويوم خلاص ركبت لصقت شوي فيه وسرعان ماتحركت ،،،،، واهي تغطي ويهاا لان الكل بدا يطالعها بس خليفه عرفت انها انصبغت بلون الخجل مثل عوايدها.

ويلسوا وطلبت انها تيلس حذال الدريشه ....

خليفه : لا والله؟؟؟ يعني طول الوقت بتمين اطالعينن برع

عذبه ماردت عليه :،،،،،،،،

خليفه :عادي مردددججج بتصدين لي مابتتحمليننن 15 ساعه

عذبه فجت عينها وشهقت : وااييييييد بملل

خليفه بخبث :ومالججج الا انااااا

عذبه خافت وع طول صدت للدريشه

ومرت ساعه كامله ولا حد فيهمممم يرمس تعبت من كثر ماهي صاده ولمن جافته لقته رااااقد ،،،،حليله تعباان ترردتتت انها تحط راسه ع جتفها بس سرعان مايابت راسه وتمت تلعبببب بشعرره اللي ليننن جتفه

"عذبه .... حتى وانتت راقدد حنانك واصلني يا خليفه ،،،يارب تقدرني اسعععدهه ،،،وراحت ف سابع نوومه



" يعلن طيران لندن عن وصولكم الى مطار هيثرو الدولي،،الحمدلله على سلامه ركابنا"

"Announces flight London for arrival at Heathrow airport, praise be to Allah for the safety of our passengers"

فزز خليفه من رقاده وتم يطالع يمين ويسار الظاهر انه وصلنا وهو يحس انه شي ثجيل ع جتفه ولما فتح عينه زياده لقاها محطيه راسهاا ع جتفه وشكلها متعمقه ف النوووم وحط ايده ع ويهها يتلمس وييهاا الطفولي وشفايفها الصغيره شرات البلوطه مابغى يخرب رقادها ويقومها بس لازم ينزلون لان الطياره بدت تفضى عدل لها شيلتها لانها كانت معتفسه ،،

خليفه :عذذذبه ،،،،حياتي ،،،،،،،،،،،عذوووووووووب

عذبه بخوف وشهقت :،،،،،،،،،،،

خليفه يحضنها :انا اسففهه حبيبي اسفف لاني وعيتج بهالطريقه بس نححن وصلنا "ابتسم لها"

عذبه تهدي عمرها:"اهدي عذبه خلاص ،،،انا كيف كنت حاطهه راسي ع جتففه،،، يمكن بالغلط،،،،، ابتسمت له"ووخرت عن حضنه: يلا خل ننزل

مسك ايدها ونزل جنطهم اللي كانت ف البوووككس وقعدت تتريا خليفه لينن يخلصص وهو محذرنها انها ماتتحركك من هنيه لين يخلص الاجراءات ويرجع لها ،،،،،لققتتتت بنت مثل القمررر تصييحح وخايفه جنها ادور حدد تقربت منها عذبه ،،

عذبه :شسمج حبيبي ؟"اووووه عذبه هذول مايرمسون عربي"Whats your name honey?

البنت زاااادد صيااااحهاااا وراحت عذبه لعندها وحضنتها وقعدت تهدديهااا وسالتها مره ثانيه عن اسمها

البنت :my name is Leli

عذبه:What happend to you ?

Leli :im lost i dont know Where my family Go وزاااااد صيااح

عذبه لقت مركز الاستعلامات وقالتلهم انههه في بنت ضايعه وخلوها عندهم بس البنت تعلقت ف عذبه وقعدت تنتظر وولقوا اهلها وباستتت البنت عذبه وشكروها عايلتها ،،

"خليفه ،،،،وينها ؟؟ انا مو قايلها تترياني اهنيه ،،،،بدينا بديناا ،،افف ويين ساررت ،،تعب من كثر ما يدورها ،،، حتى قلبه بغى يوقف لانه ظن خطفوهااا ،،،بدى يتنرفزز واعصابه تلفت ،،،الحمدلله كاهي

خليفه بعصبيه :وييييييييين سررررتي ؟
عذبه :انااا كنننتتت ،،،،،،،،،،،

خليفه يقاطعا ويمسك ايدها بعنف : انا مو قايييل ماا تتحركييين من هنيه ،،،ليش ماتسمعين الرمسسه

عذبه بدت تتألم من قبضه ايده ،،،،،بس مو قادره تقوله لانها تعتصر من الالم ونزلت دموعها

عذبه وتمسح دموعها :انااا كنت ر........... ااااا...... يي حححه ،،،ااااي خليفه هد ايدي عورتني

خليفه بعصبيه : ولااااااااا كللللمممممممهههه مابي اسمع نصخج طووفييي جدااامممي ،،،، وحسابج عندي عقب

عذبه :اسمعننيييييي انزين خلني افهمك ليش معصب ؟

خليفه سحبها من ايدها وخذولهم تاكسي والصمتتت عمم من ببينهم ،،،خليفه وااايد خاففف عليها ومن لقاها حط حرته فيهاااا ،،،،،هو بروحه يبي يعودها عليه ،،،
"عذبه ،،،انزين انا شسويتتتت ؟ شو الغلطههه اللي ارتكبتها ؟؟"مسحت دموعها" بس مب انا اللي تنزل دموعي يا خليفه ،،،وقعت تتطالع منظر لندن الليلي والابراج والناس والجوووو البارررد ،،،الحمدلله لابسه جاكيت

"خليفه ،،،،، شوي شوي عليها يا خليفهه ،،بس انا قايلها ماتتحرك ليش تعصي امريي ،،، بس انته ماسمعت تبرريها للمووقف،،،،صد لها وعطته نظره الاحتقار بس نزل راسه وومسك ايدها قصده يدفيها عن البرد بس هي دزتتت ايده بعيد عنهاا جنها متقرفه ،،،،،،

خليفه يمسك طرف ويهه ويخليها تجابله:عذبه اسف ماكان قصدي والله بس كنت خايف علييججججج

عذبه ماصدقت وع طول حضنته وصاحت :لاااا تصرخ علي مره ثانييييهههه

"عذبه،،،،من النوووع الححسسساااااااس جدا واي كلمه تنجرح منهااا ولهسبب تكون تصرفاتها تكون طفوليه"
خليفه يمسح ع راسها :اوعدج اخر مره اووعدججج

----------------------------------------------------------
-الساعه 11 بتوقيت الامارات-

وسط العيون اللي هدبها يغطيك
نم يا حبيبي جعل نومك عــوافـي
يا كبر حبي لك ويا كثر ماغليك
اول غرامي معك واخر مطافي

حارب والابتسامه شاقه ويهه:صبحجج الله بالخيرر امايه ،،،،،ياني متوله ع ريحه طباااخججج

ام حارب : صبحك الله بالنور ياولدي ،،،، تعال فديتك خلني اريققكككك بايدي ،،،تعال يا احلى قمر ف دبي

حارب : اووووه يتغزلون بي "استحى" وينهم عيل ،،عنود وابوي ؟

ام حارب :عنووود ماتنششش لين الساعه 12 ،،وابوك راح عزببته عن الهوش والبووشش قايم من فير الله

حارب :اميييه شخبار خالو حليمه !! ماسرت صوبهم من زمااان

ام حارب خايفه من سؤاله : لالالالا تسير صوبهم ولا شي اهم بخيرر اتصل بهم يتنشدون عنك

حارب استغرب من نبره صوت امه وقال لازم يمرهم اليوم يبي يطمن ع اخبار حبيبيه القلب "عذاب قلبي" كان دومه يزقرها بهالاسم لانه يتعذب لمن تغنيله ويستمتع بحسها ،،،وهو دايما يطنز عليها ويسكتها ع اساس مب عايبنه صوتها وهو ذايب

حارب وهو يقوم :انزين امايه انا بسير اوعي عنود وبلعوزها شوي ههههههه

ام حارب :وين بتروح الله يهديكك ماخلصتت الجاي مالك

حارب :تسلم ايدج امايه خلاص شبعت ،،،،باس ايدها وراحح فوق

-دق دق دق-......-دق دق دق -

عنود :اافففففففففففففففففففف"تزاعج" حروووووب خلني ارقد

حارب يدخل غرفتها ويشل عنها اللحاف : وحبيبي وحياتي تعاااال مشتاقيلنك وللحين خاامدهه ،،،، قووومي بكلمج شوي

عنود تصد الصوب الثاني :اوك اوك "ترد اتنام"

حارب يقرقط خصرها :عنوود قومي لاه ملااان ،،،،،تعالي نروح بيت خالو حليمه ابي نسلممم عليهم ،،،،،ابي اججووفها والله حرام عليججج مشتااقققق لها دخيلجج فززي
عنود :لالالااالااااااااالالا وين تسير الله يهديككك ،،،،، تم بعدني ماشبعت منككك

حارب استغرب :شفيكم انتي وامايه ماتبوني اسيرر ،،،الا بسلم وبيي ،،بتين ويايه .،،،ترا بسير بروحي

عنود بلعت ريجها: بيي وياك شقى اخليكك تسير رووحك ~
حارب يشل فونها :انزيين اتصلي بها ابا اسممع حسهاا ...دخيلج

عنود تشل عنه :راااقدده البنيه خلها خلها

حارب :انزين يالله اجهزي نص ساعه بترياج

عنود :بتروح لهم الحين ؟ انته صاحي

حارب :هي هي صاحي

وطلع عندها وماعرفت عنوددد شتسوي لمن بيعرف بخبرر زوااجها ،،،وكيف بتكون رده فعله ،،،الله يستر،،،

----------------------------------------------------------

دفع خليفه الحساب ونزلوا وهو ماسك ايدهااا ومحطي ايده بخصرها ومقربنها له وهيه بتموت من الحياا ووصلوا فندق The Rembrndt وقعدت عذبه تتطالع الفندق لانها اول مره تسافر بدون اهلها لان خليفه قالها قعدي هني مثل في غنفات وقعدت تمت تتأمل ديكور الفندق وكيف الالوان متناسسقه وصعدوا فوق لغرفتهم كانت غرفتين وصاله ومطبخ ،،،،،راحت دخلت غرفتها اللي اشر لها خليفه لان هو راح يشل الجنط من عند الباب وتم متوتر يبا يدخل الغرفه عندها

خليفه يدق الباب : عذذبه عادي ادخل ؟

عذبه توترت :هيہ عادي

خليفه :ها شرايج بالفندق ؟

عذبه :حلوو ،،اممممممم

خليفه راح ومسك ايدينها :شو فخاطرج ادللي !!

عذبه منزله راسها :عادي اروح ارقد فالغرفه الثانيه

خليفه فهم انه خايفه بعدها : على راحتج

عذبه مسكت ايده لدرجه انه انصدم :لاتفهمني غلط بس بعدني ابي اتعود عليك

خليفه باس يبهتها: كل الي يريحج يريحني ،،،،،،،،،انا باخذ الحجره اللي يمج وارقدي وريحي عسب نطلع ننححووط بتتعبينن اليوم ،،،وراااححح

فصخت عباتها ولبست لها شي ثجييل لانه الجووو باااارررردد وحست بالبرووده وفلت شعرها الي يوصلها لين ركبها وحطت تاج وراحت توايق ع الصاله لقت محد فيها طلعت شوي شوي

خليفه :بوووووووووه

عذبه شهقت :خووووفتنييي يا حماااار

خليفه يتجدم :منو الحمااااار ؟

عذبه خافت وادز صدره : خليفه وخرررررر

خليفه يطالع شعرها وهو متخبلل علييه مسككككه وقعد يلعب فيييييه ويلعبببب وشوي يتنصخه :شو لون شعرج الحقيقي؟

عذبه ابتسمت :بني فاتح

خليفه :ماحلوو شعرج

عذبه :عيل وخرر لا تمسكههه

خليفه:مب ع كيييففجججج هذا كله ملكييي ،،،حقي،،،حلالي،،،اسوي فيه اللي ابيه ،،،،لاتهبشينه ولا تقصينه فهمتي ؟

عذبه :مب ع كيفك انا قايله بقصه عقب مانرد من هني

خليفه :هيہ برايه حلمي الاحلام ببلاش ترا،،،تعاي تعاي محوف التلفزيون،،،انتي مب يوعانه ؟

عذبه تحط ايدها ع بطنها :وااايد

خليفه :يلا البسييي وبنطللع

في بيت حمد الجتبي-

كان البيت هادئ على غير عادته يوم اتكون عذبه موجوده تكون هي اللي رابشه البيت بغشمرتها ولعبها مع حمدان والتؤام ،،،ام عذبه ممعورنها قلبها ع ولدها حمدان الي لا قام ياكل ولا يشررب ولا الرقاد يبيه ،،،وغير احمد اللي طول وقته برع ومن يرد البيت يعصب ع حمدان اللي ماله ذنب ،،،،،

ام عذبه : يا احمد حراام عليكككك شتبي ف الصبي ،،،خله ف حاله ،،،ارحمووووني

احمد يقبض حمدان من ايده ويهزه بقو : انته لين متى بتم جييي ،،،اصطلب قبل لا اككسسرر راسككككك

ام عذبه اتي وتمسك اي احمد :فجه فجه يا احمد الله يخليك خلاص خلللللللهههه

حمدان : انا ماحححببببببككككك ،،،،،،،،انا بس اححبببب عذبههه ،،،،،وقام شوي شوي وراح غرفته

ام عذبه تصيح : الله يسامحك يا احمد هذا وانته ريال البيت سندي من بعد ابوككك جي اتسوي ف اخوانك ،،،اختك اللي زوجتها غصب والله العالم بحالها،،،واخوك اللي مب مخلنه ف حاله ،،،،،ليش يا ولدي جذي تسوي

احمد :اوووووووووه

راح عنها احمد وماسوا لانه سالفه من مات ابوه الله يرحمه انقلبت حالته صار يدوووخ واااايد ،،،يسهر برع البيت لين الفير ،،،،ورن تلفون البيت وقامت ام عذبه تشله

ام عذبه :آلللو السلام عليكم

ام حارب : وعليكم السلام ياوخيتي ،،،شخبارج ؟،،،شعلومج ؟؟

ام عذبه :هلا والله ياام حارب اسفرت وانورت الحمدلله مانشكي باسسس ،،،،وانتي علومج ؟ شخبار عيالج وريلج ؟

ام حارب : والله الحمدلله يسلمون عليج ،، واولهم حرووب يبي يزوركم يسلم عليج

ام عذبه : يا حياااااه البيت بيته ،،،،هو متى رد من السفر ؟

ام حارب :من امسس يا وختيه

ام عذبه :يالله نترياكم عيل عالعشا

ام حارب :ان شاء الله يلا فداعه الرحمن ربي يحفظكم

وسكروا الخط وراحت المطبخ تزهب الفواله وخذت معاها جم قطعه من الكيكه اللي سوتها الخدامه لحمدان

حمدان : ماابااا مابااا مب يوووووووعان"ويصد الصوب الثاني"

ام عذبه:الله يخليك يا امييي لا تعور لي قلبي واكل لو هاللقمه ،،، لو عرفت عذبه انك ماتاكل بتعصب وبتزعل منك واااييد

حمدان :لالاللالاا انا مابا تزعل مني بس ابا اجوفها

ام عذبه :اول شي اكل هذي اللقيمه عقب بنتصل بهاا شرايك؟"تساير وياه"

حمدان بفرحه :ااوك اوكي باكل

علاقه حمدان وعذبه مب علاقه اخو باخته ،،،،علاقتهمم اككببببر من هالشششي ،،لانه من انولد امه حزنت انه انولد بهالخلقه لين كبرت عذبه وبدت تعتني فيه وتعتبره شرات ولدها وهيه تاخذله ملابسه وتسحيله شعره وتاكله وترقده ليننن اتعودد عليها ومايحب يفارجها

ام عذبه :يا هلا ومرحبااااا باللي زارنا ،،،،وااي فديتك يا حارب كبرت وحلويييتتت

حارب يبوس راسه خالته : الله يحيييجججج ،،How are you aunt?

ام عذبه :ويدييييههه بلاك تحيسسس لسانككك

عنود :وخرررر خلني اسلم ع خالتي ،،،،،،، من يومه لسانه محتاسس

وقعدوا يتفاولون ونزلت لهم حرمت احمد وبعد 10 دقايق نزل احمد وتموا يسولفون ،،،، واستغرب احمد انها للحين ما نزلت وقعد يقرص عنود اللي فهمت عليه بس بعد هيہ متوهقه ماتعرف المصيبه اللي بتيي

حارب بصوت واطي :وينهااااا

عنود :شدراني اناااا

حارب بعصبيه خفيفه :عنودوووو روحي زقريها

عنود سوت له طاف وقعدت تسولفف

حارب اتنرفز :خالو وين حمدان ماجوفه ؟

ام عذبه ماكانت تدري بقصه الحب المدفونه : شقولك يا ولدي حابس روحه بداره ويصيح متعذب يبي عذبه

حارب بخوف :ليش وينها عذاا ،،،،كان يبي يقول "عذاب قلبي" عذبهه ؟

ام عذبه : من سافرت ويا ريلها ماندري عنها ،،،وماتتصل بنا وهذاك متعلق فيهاا مب رااضي ياكل ولا يشرب

حارب بسخريه : ريلهااا ؟ انتوا تمزحون ويايه صحح ؟"يصد يطالع اخته"

عنود تمسك ايده :هدي بالك ياخوييي ،،،،كل واحد بياخذه نصيبه وهي خذت نصيبها

حارب وخر ايدها عنه بعنف

حارب ،،،، شقول عن حارب ؟،،،،،اي كلام ممكن يوصف شعور حارب وحرقه قلبه،،،،،عذبه ،،،،لا يمكن يطرون عذبه ثانيه،،،،ريلها ؟،،، انا ريلها،،،،،لا هي ماتخون الي تحبه،،،عذبه تحبني،،انا اعرف انها تححببنني ،،،،،،،، سافرررت ؟،،،، قعدت يطالع الكل والكل استغرب منه الا احممددد الي كان يعرف بقصت حبهم قام يبي يروووحح للباب وفجأه اسودت الدنيا بعينه،،،

عنود بصرخه:حاااااااااااااااااااااااارببب

راحت عذبه تزهب،،، طلعت لها تنوره بيضه مطرزه بالكامل بخرز لامع روعه وطلعت وياه قميص اسود ماركه كالفن كلاين ضيج عند الرقبه وقصير واكمامه طويله ،،،احتارت بالشال تلبسه اسود ولا ابيض وقعدت تطلع بالشالات ليما طاحت عيونها ع شال اسود مطرز ع اطرافع

خليفه بعد بلبسه ،،طلع له بدله من بدل السفر ،،،مايعرف يختار الرماديه ولا السوده،،،،فقال يسأل عذبه ،،،راح الحماا ياخذ له شور ،،ويوم طلع من الحمام اخذ البدلتين

عذبه لبست وقعدت تحط لها مكياج خفيف بس كثر من الجحال عسب تبرد جمال عونها راحت عند الكيس الصغيره الي محطيه فيهم جواتيها ولبست لها بوت عسب البرد

طبعا استغربتوا انه عذبه متى جهزت كل هذا ،،،قبل زواج عذبه اختها فطيم وعنود وبنات عنها راحوا وخموا لها السووق كله ،،طلعت لها جنطه مناسبه للبسها ،،ومن طرف ثاني للست دبلتها ،،تمت تطالع الدبله ،،وتسال نفسها هل حياتي انا وخليفه بتكون سعيده ؟،،،،بس انا مستحيل اطلق لو اتم العمر كلمه متعذبع

خليفه يدق الباب:عذبه،،،عادي ادش ؟

عذبه فتحت له الباب :تفضل

خليفه مبهت من جمال عذبه : شو هالجمال ،،،،مشالله عليج ربي يحفظجج،،،عيل انا بطلع مبهدل حذالج ،،تعالي يلا كشخيني

عذبه بحيا يلست تلعب بدبلتها

خايفه يبي يخوز عنها التوتر:اي وحده حلوه هذي ولا هذي ؟

عذبه :امممم الاسود بيظهر عليكك حلوو

خليفه : انزين هذا الجوتي ولا هذا ؟

عذبه :هذا يركب عليه

خليفه :انزين انتي قلتيلي بتكشخيني يلا تعالي لبسيني

عذبه تضحك:جييه بتصيريلي حمدااان ،،الببس روحكك

خليفه :اوك اوك بعفيجج هالمره بس المره اليايه مابتنازل

عذبه :خليفه

خليفه كان طالع بس صد لها :لبيييييييه

عذبه :ابي اتصل لاهلي "نزلت راسها لانها كانت مستحيه منه"اشتقت لهم

خليفه يأشر ع عينه :من عيوني

عذبه : تسلملي

لبس خليفه ساعته وشل سويجه وبوكه لانه يسوق لانه يدرس هني والحين عنده اجازه من الجامعه ف يبي يقضي احلى ايامه معاها،،،اما عذبه،، ماتدري شصار بحياتها فجاه من دون ماتحس،،،بدت تميل له ولاسلوبه الي يجذب ،،وشلت جنطتها وكان باستقبالها وابتسموا لبعض ومسك ايدها وتوجهوا "للهايد بارك" فكان الجووو بارررد وكانت شاله جاكيته لانه فصخه فردت تلبسه اياه

خليفه :حرر مابا جاكييتت

عذبه :خله عليككك لا تمرضض

خليفه بخبث:تخافين امرض ؟

عذبه : لا يعني الجو باررد ف عقب بيدش هوا بارد صدرك

خليفه مبوز:عيل شلي مابيههه ،،ماتخافين عليه شحقه البسه!

عذبه :افففف خلاص خله عليكك "بحيا"اخاف عليكككك

وباس خدها ،،مافي تفاهم وووصلو وتموا يطالعون البحيرات والبط والوز والاجواء الحلوه ،،وخذو لهن بوب كورن وقعد طول الدرب ينكت لهاااا وهيه تموت م الضحك

خليفه :تعرفين انه ضحكتج تذبحني،،،،، احبججج والله احبججج

عذبه:بسم الله عليككك ،،،لا تقول جي

خليفه : تحبيني ؟

عذبه :.................
خليفه :متى بيي اليوم اللي بتنطقين فيه هالكلمه ؟........."يقربها له اكثر" ممكن اقولج الي ف خاطري

عذبه تهز راسها بهيه
خليفه:اخترتج من بين كل بنات العايله .......اخترتج مع انه محد راضي بزواجنا ......تعرفين شو السبب؟لان هالقلب"يحط ايده ع قلبه" نبض لج من اول نظرره ،،،،،مابقصر عليججج وابيجج انتي بعد ماتقصرين فيني ،،،،،،،ادري بعدج خايفه مني ومن قربي،،،بس اوعدججج ماراح اتقرب منج الا اذا حسيتت انج تحبيني

عذبه :لاتضايج منيي .....فتره وبتعود عليكككك ...بس ابيك تتحملني وماتتطفر مني

خليفه : اطفر من الدنيا كلها الا انتي

عذبه مسكت ايده وبدت تغنيله:
وعد ماغيب عن عينك،،،ماغيييب ،،،وعد مارخص محبتنا ،،
حبيبي ساعه الفرقا ابيها آخر همومك

خليفه حضنها وهو راصص عليها جنه يقولها لاتروووحيي عنيييي ....انا محتاججللجج حييييييل

فهاللحظه كان الثلج يطيحح عليهمم وعذبه مستانسه ع الحضن الدافي اللي حست فيه بالامان ،،،،اوعدك يا خليفه...احب خليفه ؟....،وليش ماحب خليفه ؟....ليش ماعطي روحي الفرصه اني احبه واعيشش الحب الحقيقي...لازم احبه...واحب وجوده وياي ...واحبه كونه ملكيي ...قعدت تبتسم بطريقه لفتت انتباه خليفه ...اللي باسها بيبهتها جدام الناس وهي احمرررت من المستحى ودفنت ويهها فصدره

وعاشوا احلى ايامها ف بريطانيا وهم مايخلوون مكان ماراحوله وهي كل يوم تبدأ تحب خليفه اكثر واكثررر ....حنانه....اهتمامه ..كل شي فيه

----------------------------------------------------------
صار الوقت الفير بالامارات ...ومستشفى دبي كان يغطي عليه الهدوء...الا من صوت عنود وانها اللي كان صياحهم يزيد ع اخوهم اللي مايدرون شصارت حالته ...صار لحارب الحين اسبوع كامل بالمستشفى ...الدكتور شخص حالته على انه انهيار
عصبي ....

الدكتور :لا تخافون هذا بس شويه تعب وبيروح عنه وبيقوم ان شا الله لكم بالسلامه

ابو حارب :يعني دكتور لين متى ؟

الدكتور :خلال 24 ساعه بيكون بخير والحمدلله بتقدرون اتزورونه ...فداعه الله

عنود تمت تصيح بهدوء على حاله حارب اخوها ،،،

حارب كان في عالم ثاني ،،،،عالم مظلم مايقدر يشوف منه شي،،،،حس بالالم ف جسمه وجسمه كله متخدر ،....يحاول يفتح عيونه بس مايقدر ....يحرك اصابعه بس الشي كان اقوى عنه ....يسمع صوت حد عزيز عليه .....هيہ هاي "عذاب قلبي" اصلا اعرف انه مابتتخلى عني ...قدر شوي شوي وبصعوبه يبطل عينه

حارب :ععع.....ذذذذ.....ببب...ه

عنود كان ع رااسه وتقرا قرآن بصوتها الخاشع وفزت ع طول من سمعت صوته :الحمددله ع سلاامتككك ياخويي .....خطاكك الششررر

حارب يرد يغمض عينه ويحاول انه يستوعب وين راحت مستحيل تكون عذبه بهالقرب منه بالحلم ....عذبه كانت موجوده سمعت صوتها ،،،،،غمض عيونه مره ثانيه ....

راحت عنود تزقر الدكتو ر واهله ا وتخبرهم انه قام

-بعد يومين-
حارب كان قايم ...بس مغمض عيونه....يفكر باللي سمعه عن عذبه ...كيف انا بالمستشفى شصار لي ؟ ...حاول يرفع عمره لانه مل من النوم

ام حارب :ريييح روحك يا ولدي مب زين لك التعب

حارب :مافيني شي امييه ،،،،،وين عنود ؟

دخلت عنود وماسكه باقه كبيره من ورد الجوري الي يحبهم حارب :يا عيووون عنود اممممرررر

حارب منزل راسه :ليش ماقتيلي انها تزوجت ؟"يصارخ عليها" ليششششش خبيتي علي ؟

عنود:...................

حارب :وين سافروااا؟ردددددددددي علللللليييييييي

عنود :لا تعصب هد روحك ؟ شتقدر تسوي خلاص خلها راحتتتت ف نصيبها

حارب هد روحه :قوليلي وين ساروا ؟.......انطقي قبل لا تندميين ع اللي بسويه

عنود :راحوا بريطانيا ...........دخيلك خلها بحالها ...احمد اخوها زووجها غصبن عنها هيہ ماتبيه بس ماكان بييدها شي تسويه

حارب :هاتي فوني وقولي للدكتور يطلعني خلاص مليت..

عنود راحت وهيه خايفه من سؤال اخوها ....قالت للدكتور يطلع وطلع بعد ربع ساعه ....مسك فونه ...يحس حررقهه بقلبه ....ليش عذبه ...ليش تخليتي عن حبنا ......كيف هنت عليجج ...ماترردد انه يتصل بها


اتصلت لها بسرعه لاني حسيت اني خلاص بتخبل.....بس يعطيني مغلق ...قعدت اضرب اليدار اكثر من مره ...لا مستحيل اخليج تروحين مني ....حتى لو ادفنه بايدي هذا الجلب اللي ماخذنج ...شل تلفونه ودق ع ربيعه هزاع ...وقبل لا يتصل حجز تذكرتين لبريطانيا،،،شناوي عليه يا حارب؟

حارب :الووووو

هزاع :ياخي الناس رقوود ...شتبي ؟

حارب :بتروح وياي بريطانيا ؟

هزاع يقون من فراشه :شوووووو ؟بريطانياا ؟؟؟ انته تخبلتتتتتتتتتتت

حارب : انا الحينننن بتخببببل اذا ماسرررت وجتلتها هيہ وياههه

هزاع : شو تقول انته انا مببب فاهم

حارب : افففففف بتي وياي وغصبن عليكك يلا قم انا حجزت التذاكر اليوم فليل ...وسككر ف ويهه

وقعد يخطط كيف بيلاقي مكانهم ..ومالقى غير اخته عنوووودد الي يستغلها ...بس كيف عنود بتعطيني مكانهم .....وهي ماتبي تضر بنت خالتها ...اففففف مخي بيوقف من التفككيررررر

حارب :عنووووووووود عنووووود

عنود :هلا حروب شفيك تزاعج ؟

حارب :تعرفين اي فندق ساكنييين ؟

عنود توهقت : خلاص يا حارب ماراح اقولك شي ....كفايه اللي ياها من اخوها

حارب مسكها من شعرها وعطاها تلفونها:بلا دلع هالبناتتتت يلاااا اتصصصلي فيها"يهزها اكثر"اتصصليييييي

عنود من كثر الخووووف دقت لهااا ..

عذبه بصوت رقيق:الوووو عنوووووووووديي

حارب ضعف من سمع صوتها :.........

عذبه :عنوود وينجج

حارب اتنهد:عذاب قلبي

انصدمت ماعرفت شترد عليه...هالانسان وايد يثير فيني مشاعر اتخوفني ...رحت حجرتي ع طول..خفت لا خليفه يطلع من الحمام ...

عذبه :شتبي ؟

حارب :بعتيني بهالسهوله عذبه ؟.................انا احبج

عذبه :اللي يحب عمره مايخوون

حارب يصارخ :ماخنتتجججج انا ماخنتجججججججج

عذبه :لو سمحت مابي اجوف رقمك ف تلفوني ..انا الحيين ف ذمه ريال وعيب اني اخونه

حارب :لا تقوليييين جييييي .......انتي حرمتيييي..ماراح اسمح لججج تحبينه ولا تعطينه قلبج له

عذبه تنزل دموعها :.............
لين تبطل الباب....واستغرب ذياب من تصرفها انه خشت التلفون وراها بسرعه ..تقرب مني جنه شك فيني .....رفع فوني وجاف الاسم "جرح قلبي"

حارب :عذببههه ....وينجججج ....عذبه دخيلججج لا تتخلييين عن حبنا....ادري ماخليتيه يلمسسج

خليفه والشر ف عيونهه سكر الموبايل وفررررره ع اليدار لين اكسرررر نتفه نتفه .....وعيني ف عينه...واتقرب مني
خليفه :ليش تزوجتيني ؟

عذبه : خليفه ارجوووك لا تصدق هالحقيررر

خليفه يمسكني من ايدي:عيل شو الي سمعتتتته ......دزننننيييي ع السرير بقوه لدرجه انه ظهري انضرب بحديد السرير ،،،،

عذبه: انا احبكككك خليفهه ،،،،،، زوجوني غصبن علي بس الحينن ماقدر اعيشش بدوونك ،،،وقمت احاول اقوم روحي

خليفه يا صوبي ضربني ضرررررب عمررري ماحصصلته ..وانا مستسلمه له مب قادره احرك شي من جسمي ...قمت انزف من كل مكان ،،،،واخرتها مسكني من شعري والشر ف عيونه

عذذبه :خلني افهمكككك دخيلككككك خلني افهممكككك ،،،،،ااااااااااهههه

كان بس يسحبني من شعري لين المطبخ ودزني دااااااخل المطبخخخخ بكل قوته ....حسيت انه نص شعري ف ايدهه .....ورد وعطاني طراااااااااااق حسيت انه ويهي راححح

وخلاني حذال الزباله : ماتوقعتج جذا"سكت شويه"حقيييررررره

حاولت اقوم افهمه :خلل...يفه ....ه انا يوم ارتبطت فيككك والله اني ماكنت ....

خليفه يا صوبي وزغدني : مابي اسمممع نصصخججج .....انا مادري كيف سمحت لنفسي اتزوج وحده مثلججج "راعيه شباب"

تألمت ..بس ماتألمت من بجسمي تألمت من كلمه وصفعتهه حتى حسييتت ان ايدي تكرهبت من قوه الصفعه...بس علشان اخليه يصخخ ومايكثر كلام ورمسه واتهامات مالها داعي انا مستحيل اكون انسانه حقيره...انا نفسي مب رخيصه ،،،غلطتي اني عطيت حارب قلبي....وهذا انتي ويا عذبه اتحملي اللي بيججج ...خليفه وخسرتيه اكيد انه بيطلقني ...ليش يا حارب ليشش؟


جفت نظرات الشررر بعيون خليفه.. حطيت ايدي ع عيوني ويلستتت اصيح ...اصيح ؟يلست انووووح واتمنى ان اموت ولا اجووف هالنظره بعيونك ياخليفه....سمعته يدور شي مادري مادري شنو ..ومسكني من شعرررريييييي

عذبه :خلييييفههه لااااا شششعععععععععرررررررريي للاااااااااا

خليفه كان ماسك المقص وصفعني خلاني اتتخدر وقص شعري ككلللللههه نتففففففففففففففففففففففه نتففففففففففففه تم يقص ويقصه بقهرر ...مع انه كان يموتت فشعري الطوويل وفر المقص بعيد عنه

خليفه :اذا سمعت همس بقص رقبتج هالمره

خليفه طاح لين قعد ع ارضيه المطبخ الي انترس من شعري :حطي ف بالج شي واحد انه مشاعري صوبج ماتتت انتتتتتتهتتتتتتتت

بعد ايده عني ورفع راسه وظهر من المطبخخ وقفله علي

قمت بتعب ادق الباب :لاتخلينننييييي بروووححييييي ......خليييففه انا اخافففف بالظلمه.......انا احبككككككك خليفه..خلييفه ...تمييت اصبيحح واطلع كل الي ف قلبي...ماقدرت ارقد بس كنت الي ابيه اطمن عليه ......مابي يسوي بروحه شي....والله مابي يسوي شي بروحه ....وع الصياح رقدت مع كان الجوو باررررد وخايفهههه ماحببب الاماككككن الظظللمممههه مووووول ماحبهااااا....الله يسامحك يا احمدددد ......وينجججج يا اممييييي وينككك يا حمداااننن

كنت آححب غيرك هذا صحيح
لكن احتررت قلبه ولا قلبكك؟
هذاك ترك قلبي ينزف جريح
وآنت مسآلة وقت وآثبت حبك

----------------------------------------------------------

اليوم الثاني-
قعد حارب يجهز اغراضه ومصمم انه يوصل لخليفه ويدمر الحب اللي قاعده تبنيه عذبه له ..هذا الحب مستحيل يستمر ..راح اخذجج منه حتى لو اذبحه ..من بين هالافكار رن تلفونه

هزاع :هاا ويينك اترياااككك

حارب :يلا دقيقه ياي ياي بسلم ع الاهل ويايينكك

وسكر عنه الفون ونزل ولقى انه وعنود يتعشون استغربوا من الجنطه اللي شايلنها ووالبس الي كان لا بسنه ..كان لابس بدله للسفر مو مثل عادته لانه يلبس كنادير دوم

ام حارب وقفت :ياميهه وين بتسير

حارب :مايخصكم فيني خلوني ع راحتي

عنود :انززززيين خلنا نعرف وين بتسيررررررر

حارب راح وباس راس امه وطنشش عنود :يلا فداعه الله وركب سياره هزاع وانطلقوا الى المطار مابقى غير ساعتين ع الطياره

هزاع :لاتتخبببل خلهااا مب بنيه تسويبك جيي ماحيييددكك

حارب :انا لازم اسوي اللي ف بالي

هزاع يحط صبعه ع راسه :هذا المخ عنييييييد

وركبوا الطياره
------------------------------------------------
فزيت من رقااد ع صوت المفتاح هو يفتحه تميت يالسه ف مكاني ارتتتجججفف خايفه منه وشريط حياتي اول مابدات حياتي مع حارب الين هاللحظه يمر ف بالي......حارب ماراح يسككتتتت ....خليفه يمكن يطلقني ....حارب عمره ماحبني وقمتت اشههقققق من الصياحح انا شذنبي ؟؟شو الذنب اللي سويته عسب اتعاقب بهالطريققهه ؟...........دخل ويطالعني بنظرات حاده خلتني ارتججف اكثرررر ....يظن اني اقص عليه بهالدموعع....بلعت ريجي بصعوبه خايفه من نظراته اللي هزتني بقوه ...حط لي صينيه فيها اكككللل ودزها صوبي

خليفه باشمئزاز :اكلييي ،،،،عسب لا يقولون موتها من اليووع

شديت ع روحي اكثر وحاولت اقوم ومسكت ايده :لاتخلييينننييي مني،،،انا اخاففف طلعني برعععع .....مابي اتم هنيه.......ابي اروحححح عند امايه .....ابي حمدان

خليفه دزها عنه :لاتلمسينييييييي ظنيت انج بتكونين غير عنهم كلهم بس طلعتي احقرر مارأت عيني

وطلع بدون لا يقفل الباب ورديت واتساندت ع اليدار وافكر بمصيري وياك ي خليفه ،،،شبيكون حالي ويااااكك ،،،متى بنتهيي من هالعذاببببببببببب ،،،،
/
/
احمد :انتييي السسسبببببب ف موووووت ابوويي "يضربها باقوى ماعنده"

عذبه :لالالا انا مايخخخصصني ....بس لا تضربني يعوررنييي ...
/
/
صرخت وقعدت اضرب روحييي :بسسسس بسسسس مابي شي خلاصصصص عذبتووووني .....ابي ارتاااححح ....بس يعوووووور

دخل عليها يركض خاف لا صار لها شي ....

عذبه اول ماجافته راحت وحضنته :دخييلككككك لا تخلينييي ،،،،،،اذبحني سو فيني الي تبيههههه بس لاتخليني مني بالظلمهه

ماتكلم معاي ولا حرف كل الي سوها وداني غرفتتييي وحطاني ع السررريير وقعدت اصيح واتكلم حتى شكيت انه فهم كلامي وطلع من الغرفه وانسدح ع الغنفات ف الصاله اااااه يا عذبه....منو هذا اللي قاعده تخونيني وياه يا عذبه....شو قصرت فيه عليججج .....شو الي تبينه وماسويته لجج ....قلبي ملكتيه ...عقلي سلبتيه مني ....ااااااخخخخخخ يا عذبه مب عارف شسوي ......راح الحمام وسبح لانه من يومين مب سابح وراح الغرفه الي يرقد فيها ونام

من كثرر الصدااااع مارمت ارقد ...نشيت وانا احس عظامي وكل جسمي يعورني ...رحت صوب المنظررر اجوف شكلي .....،ههالات تحت عيوووني ....اثاااار الضرررب معلمه ف كل ويهيي ....في ايدي ........ شعررررررررررري الي كان لين ركبي الحيننن صاررررر لين فوق جتفي بشوي "صحت اكثر اكثر" طلعت ملابسي ودخلت اخذ لي شاور وعقبها طلعتتتتتت نشفت شعري وانا اتذكررر اللي صار ليي ورحت صليت لي الصلوات اللي فاتتني وصليت السنه وتميت ادعي "ييارب احميني من شرر حارب.......يارب لاتخلي خليفه يطلقني...."مابا اطلللققق شو بيقولون اهلي عني....انا تركتت حارب قبل لا ازوججككك يا خليفه...تركته يومم خاننييي مستحييييل ارجع له....حسيت راسي بينفجر من التفكير ومن كل شي صار يارب يكون حلم .....يارب تحفظ لي خليفه ...يارب يكون كابوووس.....يلست عالكرسي ارقب منظر لندن من البلكونه وكنها الدنيا تشاركني همومي واحزاني...دعيييت من كللل قلبي ان خليفه يعقل ويفكر الف مره ،...اني ماحب حاررررب ...نقزت لمن سمعت صوت تكسير برررع الغررفهه ...ركضت اجوف شصار ....قعد يكسرر كل شي يجووف جدامهه

ركضت وماهمني الزجاج :كاافيييي كافيييي الي تسويه برووحكككك

رد عليه بحده :وخخخررري عني وخررررري

عذبه :مابخليك مابخليككك

خليفه:ادفع كل عمري واعرف ليش خنتيني

عذبه :ماخنتككك والله ماخنتكككك ....احبببكك انا احببكك

ماتوقعت خليفه لهدرجه كارهني ...حسيت بالاحباط الظاهر خليفه خلاق مصصر انه يطلقني...بس انا لازم افهمه ..بس كيف وخليفه مب معطني فرصه ابد

خليفه :ظلمت امييي.....كانت تقولي لاتاخذذهاااا ... بس ماسمعت رمستها ....والله عاقبني بزوجه مثلج

حطيت ايدي ع اذوني مب رايمه اسمع اهانات اكثر فصرخت عليه :اسسكت اسكت بسس حرام عليك...وقعدت ع الارض منهاره

ماحاول انه يراضيني او يفهم مني السالفه بالعكس خطف وظهر من الشقه ...هذا ابد مو خليفه...مستحيل هذا يكون خليفه بقلبه جاسي....متحجر القلب...ابد ماتوقعته جي يمد ايده علي....بس ماينلام اي واحد بمكانه بيسوي اكثرر من جذي ..نشيت اسحب روحي لين ماوصلت ع الشبريه وطيت راسي ع المخده تعبانه،،،وماردد غير كلمه :احببببببببببك خليييفه"رجعت اصيح"
اتخيل لو قال خليفه لاحمد اخوي عن السالفه وعن حارب شو بيسون فيني ....اي قلب عليكك هذا يا حارببب

حسيتتت بالعذاااب بالالمممم وبهموووم الدنيا،،،،،كنت برقد بس سمعت صوت دقه باب ،،،خليفه!!!وعقب مابطلت الباب لقيت مال الروم سيرفس الحرمه يايبه لي اكللل ..وعرفت انه مطرش لي اكل ...مايبا ياكل معاي ..شكله عافني...

شليت الاكل عنها وحطيته عالطاوله ...رجعت ع شبريني اتريا خليفه يرجحع ..يلستت اطالع المطررر ...الله يستر عالايام اليايه شو بستوي ...غطيت اعيوني بيدي ورجعت اصيحح،،،

- ف مطار هيثرو-

وصلت طياره حارب وراح حارب وربيعه يخلصوون الاجارااءات وع طولل راحوا يرتاحون ف احد الفنادق لانهم كانو تعبانين...عسب يكمل خطته اللي ممسونها لتدمير حبهن ..مايدري من بعد المكالمه انهدمت الثقه بين خليفه وعذبه....شو المخططات الي يبي يسويها حارب ؟؟..........بس هي شذنبها ادمر حياتها ....ماتستاهلين يا عذبه حبي ....بس انا بعلمجج كيف تلعبين فيني وتاخذين غيري......جنطته حذال باب الغرفه ورقد

------------------------------------------------



ياللي ملكت القلب بـ الهون بـ الهون خلك بـ قلب اللي يـودك حنونـي واصير لك ياكامل الزين ممنون والله لـ شيلك في محاجر عيونـي

طاحتم عيني ع الساعه تسع خيبه انا راقده من امسس ...لازم من التعب والضرب الي كلته ...خلني اجوفك يا حارب ف يوم بجتلككك دمرتتت حياااتتيي.....فريت اللحافف عني ورحت اخذ لي شاور...دش علي خليفه كنت احاول استر عمري لاني كنت لافه الفوطه علي..،.

خليفه :يلا البسي بنطلع ملييييت من هالجوو الكئيب

قلته وانا اطالعه من المنظره:مالي خلقق اطلع رووحك

عصصب وظهر من الحجره انقهرت من تصرفه فرق بين خليفه يوم يكون راضي ويوم يكون متضايج منج....ياربي قال مايطلقني...مابروح مكان معاه الا لمن يحدد مصيري معاه.،صرخت بالم لمن قعده امشط شعري المتشربك..كنت كلما امشطه يطيح وانا فيني صياحح ...وظهرت من الحجره ...جفت ذياب ماسك الجريده ويجلب فيها..خفت يوم التتفت لي ولابس كندوره ومتعصم ....

سألني:يلا البسييي ومابي نقاش

تجدمت منه وكنت ارتجف من داخلي افاتتحه بالموضوع يقوم يجرحني بالرمسه...يوم صرت جريبه صد عني زقرته:خلييييييييييفه

رد من غير لايصد :شو تبين ؟
قلته:انا ماصدق انك انته خليفه اللي اعرفه
قاطعني:شو تبين خلصيني
كنت بصيح بس مسكت روحي:ابا اعرف شو بتكون طبيعه علاقتنا
طالعني:ماباك تطلقني"زخيت ايده"انا احبكك
وقف ودز ايدي :لاتخافين اول شي بذوقج العذاب عقب بطلقج
يت صوبه:ماتحبني؟
ابتعد عني:شو ابا احبب فيججج ....روحي للي تحبينهم
ترجينه :لاتعاملنييي جييي
صد عني :روحي لبسي عباتججج خلينا نروح
ماتحملت مسكت ويهه وبديت اغني له بقلب مكسور:

يكفي جفا.. هذا الهجر ما أطيقه..
إرفق بحالي كان في دينك إسلام..

وتركته ودشيت حجرتي ويلسستت اصيييييح انهد حيلي بنش ع صياح وبرقد ع صيااحح .....ياربي ساعدني مب عارفه شسوي ....وقفت بسرعه يوم سمعته يزقرني:عذذذذبه
جفته اتقرب مني رفعت عيني له اتوسله بنظراتي انه يسامحني ...حضن ويهي...مافكرت اتكلم

غمضت عيني ومسح دموعي :ماتعبتتتيي؟ مو بسجج صياحح ..
وحط ايده ع اثار الضرب يمسح عليهم برقه ...مسح ع شعري بحنان
بطلت عيوني هيہ هذا خليفه الي اعرفه ..هذا الي اتعلقت فيه بطيبته وحنانه لوييت عليه جني خايفه انه يرووح مني:انا تعببباننننه

يوم ماسمعت رده فعله رفعت راسي جفت ملامح هاديه ع ويهه ...بس كل شي انهدم لمن تركنييي ...وقالي:يلا اترياااجج..
حسيت بخييه امل اتحرا بنرجع مثل قبل..غاب عن عينيي .تنههههههههددددتت تنهيده عذاب..ولبست شيلتي ماكنت مهتمه بلبسي... وطلعت ونزلنا اتبع خطوات خليفه

كنت امشي وراه وخايفه لا يصير شي يخليه يتنرفز مني...خذنا تكسي وقعد جدامي وقعدت انا ورا وانا مادري وين رايحيين ...حلوه الحياه بلندن....الكل عايش ف حاله ماله خص ف الثاني..قعدت اطالع االمنظر لين وصلنا وتفاجأت لمن اتبطل الباب ومسكني من ايدي ونزلني بعنف...كانت ملامح ويهه جاده

سالته :ويين بنسيرر

رد:مطعم بناكل يوعان....وادري انج مب ماكله شي من يومين

نزلت راسي ورديت اطالعه : خلييييفههههه

خليفه :هلا؟

عذبه :عادي اتصل فأهلي .....مشتاقه لهم

طلع تلفونه وقعدنا ف طاوله واتصل فيهم وعطانه ......

ام عذبه :الللووووو السلام عليكمم

عذبه بغبنه : عليكم السلاممم .......شحاللججج امميي؟؟

ام عذبه فرحانه :هلا هلا بعذبههه ...هلا فيجج اميييي ...وينج يا امي ماتتصليين فينااا

عذبه : اشتتقت لكم امايه...شحالكم ...شحال حمداني

ام عذبه :الحمدلله كاهو يمي ...ها امييه ان شاء مرتاحهه

عذبه نزلت راسها :الحمدلله مرتاحه...

خليفخ استغرب من ردها ....مرتاحه؟....بعد كل الضررب الي حصلته...ومرتاحه؟..عصب اكييد مرتاحه مدام سمعتتت صوت هالجلببب..فارت اعصاب خليفه..ورص ع اصابع ايده وطلب اكلل من دون مايشاورها

حمدان :عذذذذذذذبه ........عذبببه انتي وين ؟

عذبه :يااا عمررروري......حييي هالصوووووت ....انا هنيه حبيبي عند عمي خليفه ...انا زعلانه مابي اكلمك

حمدان:ليش انا شسويت ....ماسويت شي ماسويت شي...مالعوزت اميييه انا قلتيلي جي

عذبه :ليش ماتاكل ولا تشرب .....تبيني مايب لك هديه

حمدان بدت تنزل دموعه :عشان ابي ايي عندجج...احمد كله يضربني...خلاص بستوي شاطر بس ايبي لي هديع كبييرره

عذبه :اوعدني يا شطوررر ...وانت تعرف شو يعني وعدددد

حمدان بفررح :ووووععد ....انا احبجج انتى احلى منهم كلهم

عذبه :هههههههه فديتكك ياربي.....عطني احمد ارمسه

عطى حمدان احمد الفون وراح انسدح ع ريله ويقولها انه هذبه بتيبله هديه اذا صار شاطر...ارتاحت ام عذبه من الهم الي شايلنه ودرت انه بنتها بتكون بخيررر وبايدي امينه تحافظ عليها..كلمات عذبه احمد اخوها وهي توصيهه الف مره ع حمدان اخوهاااا وسلمت ع اختها فطيم وسلامه....كل هالمكالمه وخليفخ يطالعها كيف ترمس اهلها ومقدار الحب الي تكنه لهم ...مستحييل عذبه تخوون اهلها...بسس منوو الي اتصل لها هذاك اليومم منوو

خليفه :اككليي

بدت عذبه تاكل بدون ماترمس او ترفع راسها ...خلصت من الاكل ودفع خليفه وطلعوا ..والهدوء سيد الموقف ...كل واحد في يفكر شبيصير ف حياته ....

----------------------------------------------------------التوتر طاغي عليها...خايفعه على بنت خالتها ...تبي تعرف وينن راححح حارب...شبيصير..الف سؤال وسؤال يدور بمخ عنوووودد ...مملتتت منكثر ماتتصل ل عذبه ويعطيها الجهاز مغلق.....راحت سكرت باب غرفتها واتصلت باخوها عل وعسى يررد عليههااا ...حارب في ذييج الساعه كان ف سابع نومهه ...التلفون صار له ساعه وهو يرررن ويررن......

هزاع يرد بعصبيه:الوووووووو .........منوو الي يتصل فهالوقت الناسس رقووود

عنود:انته منوووو ......وين اخوييييههههه؟؟

هزاع :اقولج الناسسس رقود ......"حب يلعب باعصابها" هذا مب فوون اخوججج اتاكدي قبل لا ادقدقينن عارقام الناسس

عنود قفطت :اوكي اوكي اسفييين ........بس انا متاكده انه هذا رقم حارب

يقوم يطلع من الغرفه ويبتسم : انتي صج سيلانيه انا ارمس عربي تراني

عنود :لا تسسسبب وياهالويه ....يلا يلا باي

وسكرت ف ويهه...منو هذي ؟... تقول انها تبا اخوها حارب؟...يعني اخته ....ااااااه صووتها عذذذااب ...لازم اعرف اسمها ...لالالالا ياهزاع هذي اخت ربيعكك ...قام ورد انسدح ورققددد...

---
صار على سالفه حارب اسبوووع وهو يدور عن عنوان شقه عذبه ...وحاله خليفه وعذبه من اسوء الى اسوء...محد ينطق مع الثاني الا بالاشياء الضروريه ...قطعت عذبه دراستها بسبب منع خليفه اللي كان مانعنها تطلع بدونه او تسوي اي شي بدون اذنه ..بدا كل يووووم خليفه يسير جامعه اوكسفورد ...ويتصل ع تلفون الشقه يطمن عليها ويسكررر

خليفه : تريقتي ؟

عذبه :هيہ الحمدلله

خليفه :خلاص عيل انا بغيت اطمن انه كل شي بخير

قاطعته : تطمن انه ماكلم حد ...عادي عادي خليفه قولها...تعودت اسمع هالرمسه منك

خليفه عصب :نتفاهم عقب ...مع السلامه

ملت عذبه من هالوضع..طول الاسبوع ماطلعوا مكان من يرد من البيت يرد يتغدا وويررقد وغالبا ماكان يتكلم معاها ...اااه ي خليييففهههههههه متى بنرجع مثل قبل...ليتك بس تفهمني ....راحت ترجع الصحن المطبخ ولبست لها قميص اخضرر في ورووودددد سوده ع الاطراف ولبست تنوررره فضيه تمت تحاول ف شعرها وقالت انها بتقول لخليفه يوديها اي صالون يعدلونه لها....تمت تجلب بالقنوات لين رن تلفون الشقه ...

عذبه :الووو

هزاع: حي هالصوت ...يالبى راعيته

عذبه بعصبيه: انته شتبي مو كافي عليكك دمررررت حياااتي

هزاع :ههههههههههههههههه انا دمرت حياتج ؟ حرام عليج انا بعدني ماسويت شي.....بجوفين شي عمرجج ماجفتييه لانج خنتي الحب الي بيننا

خافت وايد وتمنت انه خليفه يكون وياها :ماله داعي اذكرك منو خان الثاني

هزاع :لاتكثرييين رممممسه ....بس كنت ابا اقولج انج راحح تندمييين

سكرت الفون على طول وقمت ارتجففف خايفه من كلامه ..من نبره قوته الحاده ...خايفه لا يسوي شي بخليفه ..لا يارب لا يصير شي بخليفه ...الله ينتقم منك يا حارب ...رن جرس الباب ركضت افتحه وجفته شايل جيس الغدا دخل ولا حتى سلم علي رحت المطبخ ارتب الغدا ع الطواله وسمعت صوت رشاش الماي عرفتتت انه قاعده يسبح..حمدت ربي انه ماصار له شي...الله يستر من اللي يلي...اخبررر خليفه عن اتصال حارب؟..لالالا مافيني يعصب طلع من الحمام وظل يطنشني لحقته وواجهته
بغيض :مب عايبني الوضع ابي ارد البلادد
طالعني عيونه لمعت : يلا هذو الدرب روحي مب مانعنجج
ع
ضيت ع شفايفي بقهر :انا اكررررههههكككك
تجرب من اكثر وقال :ادري انج تحبينه بس لازم اذوقجج العذاب عقب بفرجج له

ماكان عندي خل غير اني اكفخه علشان اسكته وماينطق بولا حرف ولا يسمعني اهاناته ..ورحت يلست ع الغنفه سمعت باب الغرف ينقفل وصحتتتتتتت وصحتتت ...حيوان والله انكك حيوان ي خليفه ...حضنت المخده ويلست اصيحح بصوووه اعلى كم بصبر كم بتحمل انا تعبببببت ....

الظاهر انه في مفاجات يايه الله يستر...كرهت كل شي فيني كرهت قلبي الله نبض باسمك يا خليفه..حتى انته يا هليفه ماتستاهل حبي ولا قلبي محددددد يستاااااااهل

كرهت ضعفي ليتني كنت قويه عسب ماخليع يتجرا ويغلط علي ويكلمني بهالاسلوب ...بس بعد ماتنلام ي خليفه ..لو غيركك جان دفني وانا حييه... ها اهون علي من اني اندفن وانا مظلومه

طارت افكاري يوم حسيته يالس ع الشبريه جريب مني نزلت راسي وعطينه ظهري
اوني زعلانه منه الحمدلله عطاني فيسس كنت من داخلي فرحانه...حط ايده ع ويهي ورفع راسي له وحطيت عيني ف عينه وحط راسه ع جتفي
تم يصيح :انا تعبباااان والله تعبااااان عذبه ....مادري اصدققجج ولا لا ....الف فكره براااسيييي
رحعت اصيح وياه : انا تعبت اكثر منكك ...خليفه انا احبكككك افهمني ماحبببههههه
قام وهو معصل ؛لااتيبين طارييييهههههههه وانتي عندي فاهمتنيي مابيج تيبين طاريه
رديت راسه ف حضني ورديت اهديه :احبببككك احبببك والله احبببكك ...قول انك تحبني ؟
تريت منه كلمه احبكك :خليييفه ؟

بس خليفه الظاهر عمره مابينسى انه انجرح ف يوم نش بسرعه وراح .....تنهدت تنهيييده عذااااااب

ظهر من الحجرههه ..رجعت انا لنوبه صياحي..بسني صيااااح ...ورحت بطلت البلكونه وقعدت اتامل المنظر
بدت تغني ودموعها تطيح :

حلوه كانت أيام حبك
كنت في روحي تسري
كنت بجنون أحبك
قـاسـي القلب لكن كان قلبي بقلبك
وين موعد جمعنا وين ذاك المكان
وضحكنا اللي ضحكنا والوله والحنان
تقلب الكون كله لو تاخرت خطوة
ضعت مني بثواني والله دنيا ما تسـوى..
/
/
/
خليفه يقرقطها بخصرها عسب تقوم ..ويلعب بشعععرهااا ويتنصصخههه بعذذذذذاب ويرررد يقرقطها

عذبه :بسسس خليفه ههههههههههه اااااااي خلييييفهه

خليفه :عييييوننن خليفهه....قلبي خليييييفففهه ......كلي لجججج
عذبه :يلا وخرررر خلني اناااااااااااام
خليفه يشلها ويدور فيها :لالا يالله ع الحمام صج ماتستحين مخليه ريلجججج فاعد وانتي راقدههه

ابتسمت وهيه تذككككر احلى ايام عاشتها مع احلى حب مللككك قلبها .....اما خليفه ؟....ماقدر ينام كان متساند ع باب غرفتها يسمع صوتها وهيه تغني....عودته انهه قبل لا يررررقد اتغنيله.....ودي اسامحج ...ودي احضنج واقولج لا اخافين مدامي معاججج...بس قلبي بعده مب مصدقنج
سكررتتت عذبه البلكونه وراح انخشت تحت اللحاف وغطا في نوم عميق ....اما خليفه قعد يجلب بالقنوات لين ياه الررقاد بس قبل لا يرقد دخل غرفتها واتقرب منها مسح ع راسها وباس يبهتها وراح يرقد......









.للتعب للضيم
لـ آثار السهر !
لـ العبارات اللي
تحتاج لـ نقط ،

كنت أظن اني
حبيبك ي قهر !
واثرني محبوب
طعناتك فقط !

طول الطريجج وهم ساكتيييين من بعد ماكتششششفت انها حامل .....ياربي تساعدني ...احمد مو قد المسؤوليه ليش حملت يارب ...منو بيربي هالولد اذا يا ...طالعت احمد اللي كان معصبببب ...تنهدتتت واطلقت العنان لدموعها ....

احمد بعصبيه : اليااااااااهل هذا تنزلينه مابي صدعه الراس كفايه انتي واللي عندي فالبيت

تمسح دموعها وتلتفت له :حرااام عليكككك شذنبه الياااهل شذنبه حرام عليييك

يوقف السياره : اتصرررررفيييي سلااامه ...تعقينه تجتليينههه ...سوا اي شي

تمت سلامممه تصيييح وتنووووح على تفكيرر احمد ...ليش يبي يذبح ولدي ...مستححيييل مستتتحححييل اعقهه ...لو اطلقني يا احممد ..دخل احمد سيارته فالكرااج ونزلل ع طول راح الغرفه اما سلامه الفقيره مشت لين باب الصاله وهيه تحسس بدووخه ...

ام عذبه :سلامه شفيجج حبيبيتي "تقودها لين الغنفه"

رمت سلامه عمرها ف حضن عمتها :عمووووووووه انا حاااااااااممممللللل"تصيح اكثر واكثر"

ام عذبه تيبب :الللفففف مبرووووككككك اميييههههههه ...جيي تصيحين؟

سلامه بصوت متقطع: احمد مايبيه عمووووه ...حرام عليه والله حراااااااام ....يبيني اعقهه

ام عذبه :ماعليججججج منههه انا برمسه ولا اتضيجيين بروحج حبيبتي...غيره يتمنون يا اميييههههه..هذا الي تتمنينه يا امييه وصارلج

سلامه : كنت ابي احمل من يعتدل احممد بس عمرره مابيعتدل ...كيف بربي هالولد وجي حالتي انا وابوه...عموهه ساعديني الله يخلييججج .....

ام عذبه بخوف :شووووو؟ لا هذا اكيد اتخببببللللل ..ماعليج يامي انا برمسه سيري غسلي ويهج وتعالي ايلسي وياي ارتاحي لا تسيرين عنده اكيد بيغثج بالرمسه اعرفه مسوود الويه

باست سلامه راس عمتهااا وسارت تلبس لها جلابيه وغسلت ويهها..وصلت لها ركعتين وتدعي ربها انه الله يهدي بال احمد ...ويحفظ لها اللي ف بطنها ..طلع احمد من البيت من دون لا يعطيها اهتمام

حمدان :ماماتي ليش سلامه تصيحح ؟؟ احمد ضربها مثل ماضرب عذبه ؟

ام عذبه :لا امييه فديتك مافيها شي بس بطنها يعورها

حمدان :..عطيها دوا ماما الي تعطيني يوم يعورني بطني..
ام عذبه:ان شاله فديتك يالله كمل عشاك وتعال ارقد بقولك قصه حللووه


حمدان :انزين ماما اتصلي ف عذبه بكلمها شويه ....بس شويه

ام عذبه : لا حبيبي الحين عذبه راقده ...باجججر من اتقوم انكلمها انزين ؟


حمدان بعفويه باس امه وحط راسه ف حضنها امه ورقد وهو ينتظر متى يقوم عسب يتصل ف عذبه ويخبرهاااا كل شي مثل ماتعووود كل يوووممم قبل لاتسااااااففررررر ....

فطيم ادش هي وماسكه جنطتها ووراها عيالها :شخبارج امييه ؟......ها اجوف البيت صخه وينهم عيل

ام عذبه :دشسي دشي حبيبتي...."غاليا وعاليا ركضن يسلمون ع يدتهم"واي فديتكممم حبيتوا الكعبه

غاليا :يدوووه بابا سافر وقال بييب لنا هديه كبيره انا علاييهه "وسحبن ايد اختها وراحوا يلعبون ف حجره الالعاب الي مسوتنها لهم عذبه من كثر حبها لهم

فطيم :اميه شبلاج مضايجه ؟

ام عذبه :مادري شقولج يا اميي احمد عمره مابيصطلب ويغدي ريال ...سلامه حامل واونه مايبي الياااهل ويقولها عقيههه..مادري ش من قلب عليه هالولد...

فطيم قامت: ماعليج امايه بسير فوق بجوفهاا....

-------------------------------------------------
وينككك يا حاااااارب رد علي ...طمني عليككك ..هيہ هذا الرقم نفسه ...بجوف بجوف اتصل به مره ثانيه...اففف رد رد يا حروووووووب..حارب كان قاعد يسبح وهزاع كان يمشظ شعره ويلبس لانهم بيطلعونن

هزاع :الو

عنود :انته مره ثانيه ..اففف وين حارب اخوييه ؟

هزاع استغرب نفس الصوت : انتي منو ؟..حارب قاعد يسبححح شتبين فيه ؟

عنو تعلي صوتها:دصجج ناس فاضيه خله يتصل بي اول مايخلي

هزاع اتنرفز :واذا ماقلتله ؟شو بتسوين ؟

عنود : بتصصل مليون مره لين يكلمني

هداع :انزين بنجوففف انا ولا انتي

عنود :انته منوووو ؟ وليش كله تلفون اخويه يكون عندكك

هزاع مستانس: اعتقد مايخصجج ....يلا جلبي ويهج مانرمس يهاااال

عنود :هههههههه دخيلك يالكبيرر ....يلاا يلا انا ماعندي سالفه اصلن ....

سكرررت عنود فونها ...هذا ش يبي كله يتصصصل بي ...هزاع اتنرفز لانه سكرت التلفون بويهه وخذ رقمهااا وسجله عنده ...صوتج عذاااااااااااب ي ....شسمها هاي ...حروب مسجلنها العله .....ههههههههه قام وطرش لها مسج

{انتي شقى تسكرينه ف ويهيه صج ماتستحيين}

عنود اتفاجأت لمن جافت المسجج من رقم ثاني ...هذا كيف ياخذ رقمي...اخاف لا يخبر حروب واروح فيهاااا ....مسحت الرقم ع طوللل...وراحت يلست عند انهااا وخايفه لا يكون هذا يخبر علي حارب وتستوي المصيبه مصيبتينن....

------------------------------------------------
قعدت من النوم كالعاده اسوي الريوق لخليفه ...ظهر من الحجره وهو يعدل قميصه ...ظنيت انه بيتريق بس قام ولبس جوتيه وتجاهلتي..نشيت من مكاني ورحت صوبه ..

قلتله :خلييييفه
طالعني:شو تبين ؟
قلتله:تعال تريق لا تروح الجامعه بدون ريوووق
قال: مابي اكل من ايدج ....بروح اطلب لي شي من برع
ماتحملت رده ونزلت عالارض جريبه منه قلتله اترجاه :لا تعاملني بهالاسلووب ...الله يخليكك
طنشني وراح يبي يطلع بس كملت :ابا اشاركك كل صغيره وكبيره بحياتي لاتحرمني منككك
رد:ماتنفعين تكونينن زوجتي بعد االيوم
قتله بغيض:امبلا اصلحح بس عطني فرصصه
قال ابرود:ماتستاهلين...يلا روحي شلي الريوق ..خلي هاليوم يعدي ع خيير
قلتله :لين متى ياخليفه هالحال
تملل مني:بس عاد لوعتي جبدي ...ماتفهمين ماطيييقققججج ...خليني بحالي

ما راح اتعب عمري..وادري انه عنيد وراسه يابس..شليت الريوق ويلست افرفر بالتلفزيونن..صاار لي 5 دقايق وانا على هالحال... لين سمعت صوت جرس ..فرحت اكيد خليفه يا يراضيني...ادري ماهون عليه...نقزت من مكاننيييي افتحح الباب..ولمن فتحته

قسم بالله شعووووور ماقدر اوصفه يخوف......خووووف من هالانسان الي ككنت ماخاف منه ابد....اللي كنت احبه ويحبني ،،.حارررررببببببببب!!!!!! ...........رجعتت ع ورااا ...بغمضه عين لقيتت عمري ف شقه مشبووووههه حريم ورياييل بوضعيات استغفر الله...حاولت من افتح عيني ...حاولت احرك راسييي ..بس مو قادره مافيني طااققققهههه ...لين انصببب علي ماي بااااارد

حارب يسحبني صوبه :تحبيني ؟

اطالع ف عينه وخايفه واهز راسييييي بلااااااااااا...يايه اقوممم بس مسكني بقوه لدرجه عورني:اقعععععدييييييييييييييي ولا تحرررركيييينن

انا :خلنييييي بحالي الله يخليكك"نزلت دموعي وارجع ع ورا" طللللعنني من هالمكااااااننننننن حارببببب....خليفه لت عرف بيذبحك
حارب بعصبيه :لاتنطقييييين باسمه ...انتي حققي انا ....ل حارب مش لحدد ثانيي...ليششش خذتيه ليششش...هذا مايحبججججج انا بس احبجج اناااا ..عذبه لي مش لحد ثاني

حسيته تخبل قعدت اصيح ف مكاني:الله يخليك خلني مابي ولا حد فيكممممم

قعد يأشر لشخص مادري شنو كان يقوله بس اللي كنت ابيه انه الله يحميني منه....

حارب :"عذاب قلبي"
انا :ساكتهههه
حارب:تحبيني؟
انا :..................ابااااا خلييييييففههههههه
حارب يهزني بقوه :قولي انججججج تحبييييننننيييييي ......قوللللي

خفت منه واااااايدددد واااااااايد وغمضت عيني :ااا...ححح..ببككك

ياب مسجل من ربيعه وقالي:انا مابضغط ع زر Recored الا لمن تعترفيننن بحبججججج لييي يلا ياحلوووه
انا اصارخخخ :ودررررررررررررررنننننني
حارب اتقرب مني وصفعني صفعهههه لين طحتتت ع الارض..وبعد دقايق صوت الشرطه بدت تعلى واتبطل الباب ودخل خليييفه بكككككلللل وحشيييييههههه وقعد يضرررببب حاربببب.........استخخخخخخفففففف ....تم يضربه ويضربه لين شلته الشرررطططههه
//
اكيد تتسااألون كيف عرف خليفه مكانها ......خليفه عيز من كثررر مايتصل للشقه وماترررد عليه..خاف عليها قلبه انقبض مره وحده ...وطنش كل محاضراته وطيران ع الفندق ....بطلللل الباب وقععععددد يزقققر باسمها استغرب ماردت عليه ..راااح يدورها ف الحمام ..ف المطبخخخ...زااااغ قلبه راح الصالهههههه .....عذبع مو وقت اللعب...وينجججججج ....انا اسف اظهري خلاص نابزعلج بس وينججج ..طاحت عينه ع ورقهههه مكتوب فيها {ططططلللللللللللقققققهاااااا}..فاررررت اعصابببه خليففهههه ..وراح للرسبشششن وهددهم انه بيبلغ عليهم الشرطه ..ومن بعد محاولات اعترفوا له انهزفي واحدد خاطفنها...لكن عامل من عملاء الرسبشن قاله بالضبط وين راحو لانه كان متفققق مع حارب ع عمليه الخطططف هذي...لكن مو بهالسهوله قدر هالعامل يتكلن لين مارشششه خليفه بجم بيززززه وصار الي صار...

/
/
وسط العيون اللي هدبها يغطيك
نم يا حبيبي جعل نومك عــوافـي
يا كبر حبي لك ويا كثر ماغليك
اول غرامي معك واخر مطافي

حاله خليفه مو احسن عن حاله عذبه الي انغمى عليعا وشلها ذياب ع طول المستشفى...كان قاعد ويقرأ القرآن ع راسها خايف عليها موووووووت ...انا كنت قاعده اسمعه بس مابي اقوم وتنتهي هاللحظات الحلوه ..غطيت بويهي وصدت الصوب الثاني وصحتت بصوت عالي ماتحملتتت يارب ساعدني على هالمصيبه ...شسوي ...هل بتذبحني يا خليفه عقب ماطلع من هني ...ولا بتطلل تسمي علي وتقرأ علي...حسيته يلس يمي قال بصوت واطي:ماحبب اجووف دموعععج عذبه
حاولت ماجوف نظراته مسح دمعتي:لا تصيحيين عذبه كافييي
رجعت نظرب له هذا هو خليفه الي يحرج عليه...زخيت ايده اللي كانت ع ويهي وبنبره ترجي:ماحبببه والله ماحبببهه.....احبككك خليفههه
فاجاني لمن ابتسم وحضني :وانا امووووت فيججججج...كل الي اباه الحين تقومين لي بالسلامه مابي شي ثاني
ماكنت ابي اسمعع شي ثانيي ..دفنت ويهي ف حضنه ..جني اقوله لاتبتعددد ماعيششش بدونك انا وربي ماعيششش ...
.




v,hdi : pjd flkhld j.,vkd t;g hghpghl >>>>hg;hjfi hgpf gh d;td hpdhkh l lhs; lpl] Hdhl lv;. gi lku hggi hghlhvhj hghs,] hghkshk hgjgt.d,k hgehkd hgd,l hgvdhp hgv,p hgauv hguhgl hg,rj hg;ufi hf, hsf,u h;ev fgh; fkhjd dgh pl]hk ]fd ]vf pv;hj otdt v,ui .hd] shuhj sfphk schg uk,hk tds q,x K





رد مع اقتباس
قديم 02-01-2014, 12:07 PM   #2
الحب لا يكفي احيانا
نبض اماراتي


الصورة الرمزية الحب لا يكفي احيانا
الحب لا يكفي احيانا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24125
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 14-07-2014 (02:40 PM)
 المشاركات : 13 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه : حتي بمنامي تزورني فكل الاحلام ....الكاتبه : الحب لا يكفي احيانا



ابي ردودكم ع الروايه

الكاتبه : الجب لا يكفي احيانا


 

رد مع اقتباس
قديم 02-01-2014, 07:21 PM   #3
الحب لا يكفي احيانا
نبض اماراتي


الصورة الرمزية الحب لا يكفي احيانا
الحب لا يكفي احيانا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24125
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 14-07-2014 (02:40 PM)
 المشاركات : 13 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه : حتي بمنامي تزورني فكل الاحلام ....الكاتبه : الحب لا يكفي احيانا



آشتري حبگ حبيبي ما آبيعہ
لو تورّد قلبي دروُب آلمهالگ ،
فـ آي حاجہ آلعوض ۈلٱ آلقطيعہ
إلٱ آنت - آلله لٱ يعوّض بدالگ

بعد ماعرف الكل عن حمل سلامه...احمد صار كله يبات بررع البيت ومايرد الا لمن يبدل ثيابه ويطلع...حمدان وفطيم قاعدات برع فالحوي عسب غاليا وعاليا يلعبن بالحوي

فطيم :امييه مارمستي عذوب ؟
امايه :ههه من تزوجت مانسمع صوتها الا اذا اتصلت الله يسعدها ويهنيها
حمدان :ماما متى بتي عذبه خلاص هيہ وايد طولت
امايه :بتصصل بخليفه بتطمن عليهاا
حمدان :بعدين عطينيييي اكلمهاااااا ..ابي اقولها شي حلوو
/
/
خليفه كان راقد وفحضنه عذبه اللي طلعوها من المستشفى وهيه بخير الحمدلله ..ازعجه صوت التلفون وهو يرن..خاف لا يزعج عذبه وتنش من رقادها...مد ايده وشله
خليفه بصوت فيه رقاد:الووو
امايه :هلا بولدي...واا فضيحتيه لا يكون قعدتك من النوم ..بس بغيت اطمن ع عذبه...من خذيتها ماقامت تتصل الهرمه
خليفه اتوهق لانهم مايعرفون عن السالفه :لا عموووووه لا فضييحه ولا شي....بس عذبه راقده من اتنششش بخليها تتصل لكم
حمدان ير التلفون ع امه:عطيييني ايااهاااا ..عمي خليفه خل عذذذبببهههههه *ترد الاماراتت
خليفه ضحك :مشتاق لها عيل ....قوليله عذبه خلاص صارت لي
امايه :ههههه الله يحفظكم ....يلا عيل فداعه الله

قام خليفه شوي شوي عسب لا يقعدني شكله راح يتسبح ....تجلبت وايد واخ شي قمت وتغسلت وصليت ويوم ظهرت جفته قاعد يزهب الريوق طالبنه من الفندق..
ابتسمت:ليشش ماقومتني ماله داعي اتعب روحك
باسني وسحبني يمه:راح ادلععجج احلى دلعع واعوضج ع كل يوم فيه ذرفتي في دموعج "سوا لقمه ودخلها بحلجي"من البارحه ماكلتي شي
سحرني بعيونه ووحضنته :الله لا يحرمني منككك ...اااه كيف اتمنى احضنك ومافجج عنككك ..قربه منه ذبحني انفاسه جريبه مني اسمع دقات قلبه...اشتقت له..غمضصت عيوني وكني مابي هالشعور يروح عني..
همس لي :لا تخبلين فينيييي تبيني افرججج من الدريشه
بطلت عيوني :لالالاالالاالااا
ضحك:يا خواااافففففففه
تجرب مني:بفرجججج خلاص مابييجججج ...شحلاتهم الشقر الي تحت بالفندق
ضربته بجتفه:سيرررر لهن عيل"وركضت لين الغرفه"
قبل ماوصل غرفتي قبض ايدي:تغارين ؟
قلتله :لاا ليششش اغاارر ...يلا سيررر شو تنطر
لفني صوبه :قوولي انجج تغاريينننننن
احاول افج ايده يعني زعلانه :ماغاررر ماغاارر
خليفه :كافي علي اجووف هالعيون الي يبين فيها الغيررره ....
قلتله :ععيلل لا تم تعصب بي
قالي :عذبه تعرفين انججج حلووه
قلتله:خليفففهه ...مابا منك شي غير انك ترضى عني وماتششك فيني
قالي:وانا ارووووووووووم مارضى عنجججج يا "نبض خليفه" وباس يبهتي
رحت امشط شعري وهو يراقبني *وعقب نزل راسه جنه متندم انه نتفه لي قلتله :ودني الصالون الي تحت بخليهم يعدلونه
قال:لاتزعلينن منييييييييي ....
قلتله وابتسمت:محد يقدر يزعل من هالويه الصبوحي
حضني واقترررب : عيل تعااالييي ووووووووووو Stooooooooooooooooooop
-———————————————————
عنود يأست من كثر ماتتتتصلل ف حارب ومايرد عليها ...حارب من هذيج السالفه مسكووه الشرططه وحققوا معاه وحبسوووه اسبوع عقب ظهر....هزاع ربيعه من كثر الخوف محححد يعرف وين مكانه ..ياربييييه اتصصل ف منوووه ...عذبههه محد غيرها ....

عنود :اهلا بالقاطعهههه *اللي ماصدقتتتت تتزوججج
عذبه :هههههههههههه حرام علييجججج عنّادي ...شحالج شحال خالووو ؟
عنود:الحمدلله ...هااا شحال خلوف ؟
عذبه بعصبيه خفيفه :ايييه خلوووف اصغرر عياللجج....اسسمهه الشيخخ خليفه..فديته
عنود:هاهاها قمنا نتفدااا طحنا طيحه بهواهم..الله يهنيجج ...اشتقت لج دبووه متى بتردوون..
عذبه :والله مادري ....خليني اتهنى مع ريلي ...
عنود:ان رديييتي الامارات وماشاريتلي الشنطه الي قتلجج عنها بذببحجججججج
عذبه :هههههههه ان شا الله عموووو

دخل خليفه وكان توه متسبححح والماي يقطر من شعره ...فجيت له عيوني عسب اقوله روحي نشف شعرك ..طاف ولا جني سويت شي حضني من وراا ...

عذبه :ههههه يلا حبيبتي سلميلي ع الاهل وخالووو ...فداعه الله

حضنييي بأقوا شي عندههه...حاولت افج عمري منههه عسب اهزبه شويه مافيني يمرضضض
قلتله:خليففه عن حركات اليهاللل خلني انشف لك شعرك
قال:خليني مستمعع بالحنان ...صجج نحيسه
ضحكت:انزين بنشفه عقب استمتع
وقمت يبت السشواررر وانشف شعره وهو يجووف الانستقرامم ..خلصت ومشطته له ويبت دهن عود وحطيت له *ع اساس انه بنظهر وانا كنت لابسه وجاهزه عسب اروح الصالون وعقب نروحح نتمشى..صكرت له فصمه الاخيررره..هالريال مول مايعرف يسوي شي روحه ...احبك خليفه احب قربك...احس بالحنان بقربك ...خليته يلعب بالايفون ورحت شليت جنطتي وساعتي جفت الساعه 4 العصر تم يطالعني بانبهار لاني كنت محطيه روجج ورددددديي فاقع وانا منزله راسي بموت من الحيا من نظراته واتقرب مني وقرص خدي
صرخت :اااااااييي ..يعووووور حماررر
قال:انا قلتلنج واعيد واقولج مابيج تكشخيييننننن بررررع ...."بخبث"الكششخه خليها لي
قلت : ان شاء الله عمييييه "ركضت عسب *مايقرصني وخففت من الروج "وطلعنااا
وداني الصالون اللي تحت الفندق وقعد يقرا جريده بلوبي الفندق...استغربوا من الدمار الي صاير بشعري ...قصوا لي اياه لين صار ع مستوا ويهي قصه فرنسيه..صبغته خصل شقرا..عقب دفعت الحساب وطلعت ...هههه قلت بخليه مفاجأه له مابراويه الحين...ماسألني عن شعري لانه مايحب الشعر القصير وهو يدري انه قصير ..مسك ايدي وساق بسيارته

متوجهييين لين محطه الاندرقراوند عسب نوصل {عين لندن} مابغيت اركبب هالللعبههه لاني ازييغ من الاماكننن المرتفعه
خليفه *: يعني اروووح بروحححي *؟
انا زايغه بس جفت وايد بنات باللعبه بيركبون سحبته من ايده : لاااا مابيييككك تروووح "اطالعه بعيون زايغه"
هدني وراح يضحك : تمي روحج بركب انا...يلا ساير انا
خفت واقفه روحي وركضت تعلقت به ومسكت يده عسب الكل يعرف انه متزووج مايحطون عينهم عليهه:خليييفه خلاص خلهم يوقفون اللعبه
قال :عذووب جوفيي والله المنظر بيفوتج ....
قلتله :اسكت عني اهئ اهئ اخررر مره اطاوعك وايي هالمكان
ونزل وانا ارتجفف ماحب هالالعاب..وخليفه طوللل الوقت يضحك علي ويعايرني بالخوافه ..وسحبني رحنا جوله بالنهر صول عين لندن حسييت الجووو حلووو.. خذينا لنا مسك ايدي وحطها ف حضن ايده
خليفه :عذبه شتسوين فوق ؟
استغربت طالعت فوف وجفت القمر فضحك
مسك ويهي :انتي احلى قمر واحلى قدر مكتوووب لي ياعذبه...
قلتله : خليفه متى بنرد اشتقت لأهلي
قال وهو مبوز :مليتي مني؟
قلتله :لالالالا حششى ...بس والله هنيه ماعرف حد انته تسير الدوام اقعد ملانه
قال :ترا اليوم عمو اتصلت وسألت عنج وحبيب قلبج بعد اتصل مشتاق لج
خفت :منو ؟
ضححك؛شفيج خفتي ..في غيره اللي ماخذ بقلبج مكان معاي حمدااانيي
شهقت من الفرحه :علنيييي افدااااا طاررررريهه..اكيد مشتاق لي عطني اكلمه
خليفه :نوووو ..بتخربين هالحظات الحلوه مابي مابي
قلته بدلع:خليييييييفففففففففففه
خليفه :ااااااااااه قلبيي ماتتحمللل كم بعيششششش يا ناسسسس.....لو ما هالهندي الي يسوق فينا جان سويت فيج علووووم
استحيت و حطيت راسي ع صدره اتدفى ....؛


ليه شل قلبي من غلاهـ ،،،،،، غيرهـ و غيرهـ لا ولا
يا سارقــ(ن) قلبي سرق ،،،،،، الحب حاشه جاهلهـ

انظر لحبك ما صنع ،،،،،، بلاني في عشقه بلا
انا بحبك مقتنع ،،،،،، قلبي بغيرك ما قنع
انظر لحبك ما صنع ،،،،،، بلاني في عشقه بلا

انا بحبك مقتنع ،،،،،، و قلبي بغيرك ما قنع
انظر لحبك ما صنع ،،،،،، بلاني في عشق


 

رد مع اقتباس
قديم 02-01-2014, 07:45 PM   #4
بسكاتي اذلك
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية بسكاتي اذلك
بسكاتي اذلك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24090
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 العمر : 27
 أخر زيارة : 06-09-2014 (09:42 PM)
 المشاركات : 208 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
افتراضي رد: روايه : حتي بمنامي تزورني فكل الاحلام ....الكاتبه : الحب لا يكفي احيانا



الرواايه واااايد حلوووه

ونتريا البارت اليااي

ممكن تنزلينهم بسرعه


 
 توقيع : بسكاتي اذلك



رد مع اقتباس
قديم 03-01-2014, 11:17 AM   #5
الحب لا يكفي احيانا
نبض اماراتي


الصورة الرمزية الحب لا يكفي احيانا
الحب لا يكفي احيانا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24125
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 14-07-2014 (02:40 PM)
 المشاركات : 13 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه : حتي بمنامي تزورني فكل الاحلام ....الكاتبه : الحب لا يكفي احيانا



رجع حارب البلاد بعد مانسجن اسبووووع ف السجنن والتحقيق ماخلوه ف حاله ..وبعد هزاع رجع معاه ... نزل من سيارته اللي موقفنها بالكراج ...عنود كانتت راجعه من بيت عذبه لانها كانت تودي اكلل حق ام عذبه ..

عنود تصرخ :حررررووووووووووووب اشتتقت لككك "تحضنه"
حاريرب ابتسم بتعب : قوومي خنقتيني شمتنج هههههه
عنود:حرام عليكك مخلي اميه اسبوع تصيحك
عنود ماتدري باللي سواااه حارب لعذبه ...ومن بعد ضرابه خليفه وحارب كان وييهه حارب معلم فيه الضرب ..مارحمه خليفه
كملت بخوف :شصااير ف ويهكك
طنشها :وين اميييه ...دخلي داخل ربيعي ف السياره
عنود قلبها مارتاح :امييه داخلللل......"اليوم مابخليك لازم اعرف شصاير"

دخل حارب علئ امه اللي كانت شووي زعلانه منه ...بس تم وياها ليين راضاااهااا ..عنود بعد ماراحت عن حارب نست تسأله شو يبي فواله حقه ولربيعه طلعت من باب الصاله الي يوديه ع طول لميلس الريايييل مثل الهبله تركضض ليييييييييين........طررررررررااااااااااااااااااااا ااخخ
رفعت راسها ..لالاللا خيبه شو دعمت انا يبل...ااي ي حروووبب عورتني ..رفعت راسها الي كانت ماسكتنه بايدها ...
شهقت :منووو انته ؟
هزاع بهذيج اللحظه بهههت بهالجمال الواقف حذاله...عنود كانت حنطيه...قصيره شبه من ععذبه ..عيونها صغاااررر...شفايفها مرسومه رسممم وخشمها سيييفف...ماقدر يمسك عمره ..قعد ياخذ نفسسس..عنود من الخوف لا ايي حارب اخوها ويجوفها رككضضتتتتتت لين داخل واتساندتت ع الباب ...ليش قلبي يدق ؟... ماشاء الله ع جماله ...لا يكون هذا رفيج حارب ..."تكلم قلبها"بسك فضحتنا ......وراحت تتطالعه من دريششهه بيتهم ...

حارب :عنووووود يلا ايبي الفواله
هزاع :"عنود...يالله شمحلات اسمها ....شكلي بطيح ف حبج يا عنود"
من بعد سوالفه حارب وهزاع اللي اصلا عقله ماكان وياه ..يفكر ببهالملاك الي دعمته ..مادري ليش اصلا يفكر بها ..رد البيت وانسددحح ع فراشه..شو قاعده تسوين يا عنود؟....كان يظن انه محد يقدر اييب راس هزاع الكعبي ..ومانولدت اللي تييب راسهه....بس شكلها
انولدت ويابت راسك يا هزاع ...الحيين اقدر اعيش بهدف بالحياه ..ان شاء الله تصيرين من نصيبي يا عنود ...ماقدر هزاع يتحمل اكثر مسك فونه وتردد يطرش لها مسج ولا ...بس عقب دقيقتين

هزاع:{تسهر معي ذكراك في تالي الليل ،
اسهر انا والليل و نجيب ذكراك}

استغربت عنود من رنه المسج هالحزه فقامت شلت فونها استغربت هالرقم ماه ثانيه ،،،حطت ايدها ع قلبها ماتدري شصار لها يوم قرت المسج وليش اصلا قلبها بدا ينبض...قرت المسج مليون مره حاولت تستوعب شصاير لها..عنود مو اي حد يقدر يدخل قلبها وبصعوبه بس من جافت هالانسان ماتدري شصار بحياتها ...قررت اترد عليه

[منو انت ؟ وشتبي مني؟]

انحبط هزاع بهالرد وقال لازم اخليها تحبني مثل ماحبيتجج يا عنوووود:

{ أنا بك اكتفيت وحب غيرك ما على بالي طرى }
.
.
.
مسحت عنود المسجج ع طول خافتتت لا يدق قلبها لهالانسان ...لالالالا عنود انتي ماتحبينه ...هذا كلها اوهام لا توهمين نفسسسججج ..انزين شو المانع اذا حبينه ؟..ظات تسأل نفسها هالسؤال مليون مرهه ...مالقت جواب غير دقات قلبها اللي كل مافكرت به تزيد وتزيييييييد

/
/
-صباح لندن-

قعدت من النوم ع صوت خليفه اللي كان مشغل التلفزيون ومطول عليه..دشيت الحمام اجوف ووحي بالمنظره وكيف خدودي موردات وشكلي مبين اني مستتانسه ..طايره من الفرحه ..هاليومين عشت احلى لحظات حياتي مع خليفه ..اتذكرت الموقف الي صار معاي امسسس حسيت اني بموت من الحيااا ...احمد الله اني دخلت حيااتي يا خليفه ..الحينه انا وايييد مرتاححهه لاني اعترففت لخليفه بحبي ...مشطت شعري وحطيت فيونكه ولبست جلابيه فوشيه وطلعت جفته متساند ع الغنفه غريبه مايا واعاني من رقادي مثل كل يوم ...بسم الله ..لا يكون صاير شي بأهلي او أهله ..تجربت منه ..هالات سوده كانت تحت عيونه ..

قلتله :حبيبي الحلو شفيه
خليفه بنبره حزن :مم اااشي
امتلت عيوني دموع لمن جفت الكلينيكس بادينه انترس دم *ظاهر من خشمه
هزيته وانا اصيح :خليييييفه شفيكك...لاتروعنييي

بس خليفه *كان شكله تعبان ومايروووح ينطقق
ركضت ايبب ثلجججج وحطيته ع خشمه وانا اسمييي عليههه...نص ساعه كملت وخخليفه راقد ع ريلي..تأملت ملامح وييهه..شكله مايطمن بخيرر..دعيت ربي يحفظ لي هالانسان..تذكرت ايامنا الحلووه ..مستحيلل جي يكون شكل خليفه..انا تعودت انه كل مايضايجج خشمه ينزففف..بي الي يجوف خليفه الحينه يقول انسان بلا روحح..حطيت عيني بعينه لمن حسبته رص ع ايدي ويردد ...{لا تخليني...تعبانننه...}...مسكت ايده وابوسها ياه دوري اني اوقف معاك يا خليفه مثل ماوقفت معاييي ياصعب الاوقات..ماتحملت اجوفه بهالحال مسكت تلفون الفندق واتصلت ع الرسبشن يطلبونن لي سياره اسعاففف ...وبغمضه عيين لقيتهم يشلونه بالسرير ..حق منو اشككككي ؟...منو هني بيساعدنيي؟..ظهرتني الممرضه برع *لمن زادت حالت خليفه وقعدت اصيييح منهااااااره ..مافي غيره الي بيساعدني ....تذكرت انه ولد عمي سلطان رفيج احمد اخوي وذياب هنيه متزوج وعنده بنت وياي يدرس هنيه..مسكت الفون ولقيته مسجل بتلفون خليفه..

سلطان:الووو
عذبه :الوو سلطانن الحقنننييي ...خليفه تعبان
سلطان استغرب :عذبببهههه ؟؟؟؟؟؟؟ شفيج ليش تصيحيننن؟؟...شفيه خليفه؟
مافهم من كلامي وخذا مني عنوان المستشفى ويااني بسررعه البرررررق

سلطان ؛هددي يا بنت الحلال مافيه الا العافيه توه الدكتور كلمنييي وطمني عليهه
عذبه تترجاه:احلف انه مافيه شي؟
سلطان:والله العظيمم مافيه شي غير نزله بردد خلت خشمه ينززفف

ماتحملت فيلست اصيحح بحراره ...ارتحت لمن ياني سلطان وخلاني ادشش عليه..اسمع يقولون عنده نزيييف بخشمه..ومايبونه يتعب عسب جي مادخلوني

فتح خليفه عيونه وقال بصوت تعبان:عذبببه
زخيت ايده:لاتخليييينييي
خليفه:سامحيينيي شوووق لاني عذبتنجججج معاايي
مسكت ويهه:عمرك لاتقول هالرمسسههه..مدامك معاي مابي شي من الدنياا
حط ايدي ع راسي يمسح بحنان :ارتحتتت الحييينن ...خلاص من اطلع من هنيه بنرد البلاد ادري انج مشتاقه لاهلجج ولحمداننيي
ابتسمت :انته ارتاح الحين ماعليك مني ...ومسك ايدي ..وبعد عشررر دقايق دخل سلطان ع طول تحجبتتتت ..فجج خليفه عيونه ....استاااانسسسس انه حد معاه

سلطان يحط بوكيه الوردددد ع الطاوله ؛الحمدلله ع سلامتكككك يا خويييي ..ليش جي روعتنا
خليفه ضحك :الله يسلمكككك ...اكيييد هذي روعتككك ...عاشش من شاافكككك ..ومن هالسوالفه ارتحت لانه خليفه الحينه بخيرر بس شو السبب الي خلاه يتضايج لدرجه انه ينزفف ويتعب هالكثررر

عقب يومين

قررنا انا خليفه انا نرجع للبلاد..نقل خليفه دراسته عسب يكملها هناك وانا بعد ابدى اسجل ف التقنيه ..من بعد طيحت خليفه ماقمت اخليه ف حاله كل شي يبيه انا اسويه له اياه ...طلعنا وهو شال الجنطه ..طالعني خليفه بحب
قال:الله لا يحرمني منججج

"خليفه ...شو راح يصير من بعد ما ارجعع البلااد ...كيف اقولج يا عذبه انه اميي تعبت عليهم وغصبتني اتزوووججج بنت خالتي ولا مابترضى...ااه يارب تصبرني ..."يطالع عذه الي ماسكه ايده جنها طفل"...وانه اذا ماتزوجتها رااح تتبرى مني...مادري شسوي ؟كيف اقدر اقنع اميه تترك هالفكره من راسها.."رص ع ايد عذبه جنه خايف تروح منه"......


 

رد مع اقتباس
قديم 04-01-2014, 12:08 AM   #6
بسكاتي اذلك
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية بسكاتي اذلك
بسكاتي اذلك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24090
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 العمر : 27
 أخر زيارة : 06-09-2014 (09:42 PM)
 المشاركات : 208 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
افتراضي رد: روايه : حتي بمنامي تزورني فكل الاحلام ....الكاتبه : الحب لا يكفي احيانا



ويننن التكمله

نزلي اكثر عن بااااارت

ابااا اعرف شو بيصير

حراام لا تخليين قلب عذبة ينكسر

والله حراام انا اتاثر ويااهم


 

رد مع اقتباس
قديم 04-01-2014, 12:33 PM   #7
الحب لا يكفي احيانا
نبض اماراتي


الصورة الرمزية الحب لا يكفي احيانا
الحب لا يكفي احيانا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24125
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 14-07-2014 (02:40 PM)
 المشاركات : 13 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه : حتي بمنامي تزورني فكل الاحلام ....الكاتبه : الحب لا يكفي احيانا



حطيت ايدي ع خدي هاي ثاني مره اركب الطياره مع خليفه ماكنت خايفه شرات المره الاولى....قعدت اتذكررر اياميي مع خلييفه...هل بتستمر فرحتي معاك يا خليفه ......ليش احس في شي بيصير ....يمكن مجرد احساس ..جفت قاعده يطالع فيلم هندي ومندمج فقلت استغل الوضع وارقد *...

وصلنا المطار وع طول رحت بيتنا مششتاااااقه للكل ،.حتى احمدوت مشتاقه له ..اااااه يعلني فداج يالامارات .دشيت الصاله مالقيت احد وخليفه كان وراي ورحت ع طول حجره امايه جفتت حمدان راقد ف حضنها

صحت وحضنتها :اميييييييييه اشششتقت لكم ..شخبارج وشخبار حمدان
امايه تحضني اكثر:الحمددلله ع سلامتجج يا امييهههه ...هههه بسجج صياح ...لا يجوفج حمدان ويتروعع تعرفين مايقهر دموععجج

دخل خليفه ععلينااا وسلم ع امييهه ..ومع الحششره قام حمدان من اصواتنا كان مب مصصدق اني جدام عينه ..وانا فيني صياح بس مابي اصيحح جدااامه ..فديتتتت هالوييهههه ...

حمدان يتقرب مني:عذبه انتي هنيه
حضنته :هي انا هنيه حبيبي
خليفه :لاوالله يلا يلا قوم هاي مالتيييي"اونه يقومه"
حمدان شوي وبيصيح :لالالالا عمي خليفه هاي مالتي ..خلها عندي
ضحكت: هههههه خليفه لا تغصص به
حمدان:اليوم بتنامييين عندييييييي ؟
قلتله :لا حبيبي انا خلاص بنام عند عمي خليفه..اتضايج حمدان بس كنت حاضنته عسب يعرف اني يمه

دش علينا احمد وسلامه وراهم فطيم لانه اميه خبرتهم انه نحن وصلنا....
احمد :الحمددلله ع السلامه اختيه...الحمدلله ع السلامه ي النسيب
بسته :الله يسلمك اخويه ..شخبارجج سلااامييي؟؟
سحبتني وطلعنا بررععع :الله يسلمجججج يارب
ضربته ع جتفها خفيف :يالقاطعه حتى اتصال ماسويتي لي مابغيتي تفتكينن مني
سلامه :لااا حششى والله انتي ف البال...
فطيم :ها عذبوو شخبارج ويا خليفه ؟
بخجل:الحمدلله ماتوقعت اني بستانس معاه هالكثر ..
فطيم ؛الله يهنيج حبيبتي
سالتها :اتصلوا ف عنودي وايد مشتاقتلها ....
سارت سلامه من بعد مازقرهااا احمد ...واتصل فيني خليفه وقال شوي عنده شغل بيسير وبيرد ...

وقفت بسرعه متروعه لمن سمعتتت طراق قوي ..فزيت من مكاني ورحت لغرفه احمدددد ..سلامه طايحهههه ع الارض ...احمد دزني وطلع بررررع ...

عذبه :ليششش بعد ليششش يضربجج ؟؟
سلامه تصيح مب رايمه ترمس: مافي شي حبيبتي لانحاتينن
عذبه :شو ماحاتييي ....لين متى بتمين تسكتين ع الي يسويه فيج
سلامه:لين ماربي .....وعقب بخليه بطلقني
انصصصصصصدمت :سلامه انتي حااااا مل ؟
هزت راسها بمعناه هيہ
كملت :وهو رافض مايبي مني عيال ..يقول يكفيه الي ف البيت
قلتله بطنازه :ع اساس هو الي متحمل المسؤوليه ...خلاص حبيبتي لا تكدرين خاطرججج ..مردده بيصطلب
خليتها تغسلل ويهههها ..متى برتاح من المششاكل ....طلعت جفت حمدان يلعب بلعبته الي خذيتها له ف لندن ...اخر يومين كنت اطلع شوي اتشرااا وارد ....


رن تلفون البيت رككضضت له شليته

عنود:عذذذذذذووووووووووووب
ضحكت :يا هلا والله
عنود:شخبارججج ؟؟
قلتله :الحمدلله
سالتني:مرتاحه عذبه ؟
تنهدت:اتصدقين بيني وبينج ...ماكنت ابا هالانسان بس سبحان الله كيف حبيته بلحظظه
عنود:المهم خلينا من هالفيلم الهندي ...وينننن اغراضي الي طالبتنهن منج
ضحكت :انا قلت الحين مشتاقتلي ومشتاقه لشوفتي
عنود:هههههههههههه امززززح معاججج ..توا الاسبوع الياي كلنا بنسير مزرعه يدي ياويللللججججج اذا مايتتي
قلتلها :ان شاء الله بجوف خليفه اذا بيسير
عنود : هيي الحين كل ماقلنالها شي قالت خليفه...وين ايام قبلللل "بجوف حارب...اذا حارب رضى"


ليشش ي عنود...ليش تذكرييييني بشي مابي اذكرررره ...سكرت التلفون وانا اتذكرررر يوم خطفني....قعدت ارججججف ف مكاني.مااااااابي مابيييي اذكككككر شييي...مسكت التلفون وطلبت من خليفه ياخذني....

يلست اراقب حمدان يلعب بلعبته لين سمعت صوت الهرن ف بست حمدان وهو مندمج مب ماعطني اهتمام...مادري ليش قلبي مقبوض....ركبت السياره
خليفه لاحظ اني متغيره شوي مسك ايدي سالني:بلاج حبيبي ؟
ابتسمت بدون نفس:ماشششي حب
تقرب مني وقال:كل يوم اكتشف فيجج حركات يديده
قتله:مثل شو
حسيت بلمسته الحنونه كان خاطري اقوله لا تحرمني منكك ...لا تبتعد عني وقال : حنانج مع حمدااان يخليني اغاررر واحسسد عمري عليججج
بست ايده:الله لا يحرمني منككك ...سالته :وين رايحيننن
قال :بسير بيتنا بسلم ع اني
طالعته بخوف وفهمني:لاتخافيين انا ويااججج

تضايجت من داخلي..بعدني احس مب مستععده اواجه امهه..بس علشان خاطر خليفه بتشجعع ..وصلنا البيت .بلعت ريجي ومسكت ايده اقوله لاتخليننننيييييي ..خذت نفسي طويل ودخل جفت عمو وعمي يالسيينن ..سلم ع عموو وعقب سلمت انا عليها ..مادري احسها ماتبيني اكون ف بيتها ...مدامج ماتبيني ليش زوجتيييني ولددددددج ؟؟

عمو:زين والله فكرتي اتييين اتسلمين ...انشالله استانستي
مسكت اعصابي فرد عليها خليفه :ماعليه امييه كانت اتسلم ع عمو مشتاقه لهم
قلتلها بغيض:الحمدلله استانست..المهم اطمنت ع حمدان
عمو:جي شوفيه حمدان ياهل تخافين عليه
كتمت غيضي الحين هيه تعرف عن حاله حمدااان ومن شهرين من جفتهم مستكثره علي هالرروووحه
قلتلها:حمدان غيو ف قلببي وهو محتاجني اكون يمه

دشت علينا وحده غريبه ماسكه صينيه فيها العشاا وراها الخدامه ...
عمو:هلا بشوووووق اتفضلي اميه...سلمي ع ولد خالتج "حاست بوزها" وع حرمته
شوق بنعومه مدت ايدها على خليفه ::الحمدلله ع سلامتك خليفه
انصدمت كيف هاي تسلم ع خليفه...
خليفه :الله يسلمجج
شوق:شحالججج عذبه ؟
قلتلها:الله يسلمججج
عمو:فديتها بنتي شوووقق ماقصرت من الصبح واقفه ع ريلها تسويلك الحلاوه الي تحبها....

خليفه ابتسم :تسلميين
انقققهررررت الحين هاي تعرف شو يحب خليفه!!!
شوق بخجل مصطنع:ان شاء تعيبكككك
وخلصنا العشاا وراح شووق بيتهمممم وتمينا نسولف ....او بالاحرى تميت ع اعصابي من كلام عموووو ..نشيت اغسل ايدي

عمو:ها شو قلت ..شرايك *ف بنت خالتك شحلاتها شزينها .....
خليفه :الله يخليج اميييه ....مابيها تكفيني عذبههههه والله مابي غيرها.....
عمو؛الحين هاي تسميها حرمه !!! "علت صوتها" والله اذا ماتزوجت شوق لانا امكك ولا تعرفنيي
خليفه يترجا امه: امييييه تبين تذبحيييين عذبه !!بتموت انيه هاي من ثيابي تغار ...تبي احط حرمه ع راسها

مادري الي سمعته صح ولا غلططط !!!!.......كم بستحمل انا ياربي...لصقت ف باب الحمام اتذكر الي انقال ...خليفه بيتزوج غيري؟؟؟؟....ركضت لغرفتي ولحقنب ..يلست ع السرير واصيححح كنت اطالعه بنظرات ضيتع وعذاب ..دمعت عيوني لمن وص ع ايدي...كنت حاسسه بيصير شي...احساسي ابد مايخيب ...من بعد ماحبيتككك ليش يصير جييي .......
قال بنبره اتجنن:صدقيينننييييي ماراااااح اخليييييججج
قلتله:ليش ؟ ليش انا يصير فيني جي ....ليش عمو تبا تذبحني؟؟
قال:انذبحح انا بدالججج ..لا ياعذبه لااا هالدمووووع مابيها.."نزل راسه عرفت انه مابيرفض كلام عمو"
قلتله/:معقوله اهون *عليكككككك....لهدرجه هيہ حلوه ماقدرت اتقاومها
هزني بجتوفي:افهمممييييي يابنت الناسسس انا مستحييل اخليججج ...وطلع

تميت يالسه بمكاني...مهمومه حزينه التفت اطالع *مكانه الي يلس فيه...انتحر عسب ترتاح يا خليفه...كنت اظن اني يوم اعرس برتاح من شر احمد وتحمنه بحياتي..بس عقب تمنيت اتم مع عذاب احمد ولا قسوه العيشه مع خليفه...ارحمونني خلاص ماعدت اقوى شي ...مابي خليفه يروح مني.....لين متى بتمين يا عذبه ضعيفه وماتقدرين ادافعينن ع حبجج.........


حبنا يا نور عيني لا يضيع
احفظه حتى يلم بنا اجتماع
أشتري حبك ولكن ما تبيع
كيف تنهي عشرة العمر بضياع


ياخليّ القلب قلبي لك وديع
آمر أمرك يا هوى بالي يطاع


 

رد مع اقتباس
قديم 04-01-2014, 12:51 PM   #8
بسكاتي اذلك
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية بسكاتي اذلك
بسكاتي اذلك غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24090
 تاريخ التسجيل :  Dec 2013
 العمر : 27
 أخر زيارة : 06-09-2014 (09:42 PM)
 المشاركات : 208 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
افتراضي رد: روايه : حتي بمنامي تزورني فكل الاحلام ....الكاتبه : الحب لا يكفي احيانا



روعه روعه

نزلي كل البارتات

بتخبرج انا هالاسبوع ما ارووم احدر المنتدى عسبت امتحانات الجامعه

اتمنى يوم الخميس يوم بحدر الروايه كامله تكوون موجووده


لا تنسيين ابا النهايه سعيده ويا عذبة و خليفه

بالتوفييق


 

رد مع اقتباس
قديم 05-01-2014, 11:03 AM   #9
الحب لا يكفي احيانا
نبض اماراتي


الصورة الرمزية الحب لا يكفي احيانا
الحب لا يكفي احيانا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24125
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 14-07-2014 (02:40 PM)
 المشاركات : 13 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه : حتي بمنامي تزورني فكل الاحلام ....الكاتبه : الحب لا يكفي احيانا



نشيت ثاني يوم ...قبل لا يقوم خليفه ...غريبه خليفه مب راقد يمي...خليفه مارد امس؟..لا يكون صارله شي ..فتحت باب الغرفه ادوره مالقيته ...يلست اطالع التلفزيون واتذكر احداث البارحه ...لا يكون راح ياخذها علي...والله لاحرقها هي وياه...لالالالاالاا عذبه مستحييل ياخذ غيرج ماتهونين عليه...طاحت عيني عالموباييييلللل ...اتصصصلت له بس كل مغلق ..الساعه 11:30 الحيين ....رحت اجهزت عسب البس وانزل تحت اتريق وياهم ..

قلت :صباح الخييييير..
الكل :صباح النور..جفت خليفه يم عمو يالس يتريق ببرود
عمو :جي ماتقومييننننن من وقت ؟...انتي حرمه تنشين الساعه 12
طنشت كلامها ويلست يم عميي بسته قال خليفه لعمو :امييه احنا بنروح صوب بوظبي اليوم تامرين ع حايه ؟؟
عمو :لا فديتككك بس فكر باللي قلتلك اياااه
نشيت بروح الحجره لاني احس عمري بنفجر اذا تميتتتتت دقيقع زياده ...تنهدت بعذاب..مرت ساعه وحسيت بالملل لان خليفه مول مايا الغرفه ..كان الصمت مخيم على الغرفه ..ترييته لين دخل الغرفه قال؛يلا البسي بنسير بوظبي
صديت ويهي الصوب الثاني وقلت:بسير بيت اهلي
يلس ع الغنفه الي مجابله التلفزيون قال:لاتعاندين وروحي اجهزي وجهزي الجنط بنبات يومين نغير جو
زخيت ايده اترجاه :اتحبني ؟
مسك ايدي بحب:انتي خبله منو مايحبج انتي!!!!...اذا انتي متضايجه ع موضوع امسس شيليه من بالجج لانه لاتفكرين للحظه اني ممكن احب غيرج او اي حد ثاني يدخل غيررررج ..
قاطعت كلامه وحضنته ع طولللل مايغييت اقوم من هالحضضن الدافي والله مابغيييييتتتت..بعدني بتحمل عشانك ي خليييفه ..عقب ماتغسلت وبدلت ملابسي نزلت تحت انا وخليفه

البيت كان فاضي الظاهر الكل راح لشغله ..ركبت السياره *
خليفه :تبين اخذ لح ريوق ادري فيج ماكليتي
ابتسمت وقلتله :كيف عرفت انب ماكلت
قال:قلبي يخبرني عنج كل شييي
ضربت ع حافه خفيف:اونك عاد ههههههه
ضحك:انزين يا الملكه عذبه اي فندق تبيني اسكنج ؟
قلتله : قلبك
قال :انتي دوومججج ف قلبي

كلامه سكتني...معقوله انا لحيني ف قلبك من بعد الي عرفته عني وعن حبي لحارب ...حجزنا بقصر الامارات ...واتصلت بامي اتنشدها عن اخبارها ...نزلنا كان حاجززز سوييت ههه ياحظي برد شهر العسل مره ثانيه ...كتت اظن انه من بعد سالفه حارب حياتي مع خليفه بتنتهي..بس اتفاجأ برنه تلفوني..

حمدان يصيح مب قادره افهم منه كلمه ..وخليفه يطالعني
عذبه ؛حبيبي شفيكك تصييححح
حمدان :ا حح.. مممد..... ضض رب..... س للاا مه والحين نحنا بالمستشفى ..انا خافيت اتصلت لج
شهقت :شوووو ليشششش ضربها ..حياتي عطني اماييه؟؟
عذبه : هلا امايه شفيكم ...ليشش .. لاحول ولا قوه الا بالله ......مافيها الا العافيهه ان شا الله

وع طول سرنا المستشفى ..لقيت حمدان يصيح خايف مابحب المستشفيااااتت ...لانه يذكر ابويه لمن توفى.....ع طول حضنته وهديته وخليته يلعب بفوني ...هالمكان نفسسه اللي مات فيه ابويه..يلا عذبهه روححي حق حرمه اخوووج ...لين انتبهت انه حد مسك ايدي

خليفه :يلا حبيبي اكيد الكل محتاجنج ...
قلتله :ليش احمد اخووووي يسوي جي .....
خليفه تنهد قلتله:انته تعرفف شي انا ماعررففففهههه؟
خليفه ساكت كملت :خليفه ارجوووك انطق ليش احمد مايحبنااا
خليفه :مافي اخو مايحب خواته حبيبي ...مسك ايدي وسحبني لين عند اميه واختيه فطيممم ....
امايه :الحمددلله الجنين بخييير...
قلتلها :وهي شخبارها ؟
امايه :بعدها نايمه ..مارحمها ابد مارحمها الله يهديه ان شاء الله

وعقب يت خالو حليمه وعنود وبنات عمي احمد ريم وشهد .
ريم :عذبووو عاش من شافج ..ولهنا عليججج...
شهد:خليها خليها من لقى احبابه نسى اصحابه...
قلتلهم :لا حراام *والله ماقطعتكم ....واي مشتاقتلكن تذكرون لمن اتيون بيتنا نرقد مع بعضض
شهد:هي لمن احمدوو اخوججج يسكر النت ويعصب علينا *هههههه
ريم بخبث :عذبووو مافي بيبي بالطريجج !!
شهقت :لا بسم الله علي بعدني صغيره ..خليني اتهنى بحياتي مع خليفه ...لاحقين ع الشقى

صخيت لمن جفت حارب يقود خالو حليمه ..تيبست ف مكاني..رحت صوب خليفه احتمي منه ...
خليفه :لهدرجه تحبيني ؟
قلتله بخوف :خلنا انرد بوظبي
خليفه :ليش فيج شي؟؟.....

خليفه فهم علي لمن نظرات حارب طاحت علي.....وسحبني...مابي اصيح ولا ابي تنزل دموعي علي ..بس بجد كنت خايفه منه ومن نظراته ....نزلت بسرعه زخني خليفه من ايدي صححححت مارمت امسسك عمرييي ...
هزني:عذبه شوفيج ؟
هذا خليفه عذبه لا تخافينن ...حسيت انه الدنيا ادور فيني....
خليفه ساندني:خلاص حبيبي هدي هدي ...
مادري ليش شعور الخوف ياني لمن جفته ...متى برتاااح منك يا حارررررب ....
خليفه :اتحبينه ؟.....
انصدمت من سؤاله طالعته :حرام عليكك تقول هالرمسه والله حرام ....
ابتسم لي وحصن ويهي...وجربني منه ولصقت يبهتي بيبهته وهمس:حبيبي تطمني انا معاجججج ..دامج مع خليفه لاتخافيين...
قلتله:ادري محد يحبني كثررركككك ...باسني وراح خذ تلفون الي رن برع الصاله ...

ابتسمت جني بحلم ...فديته حتى وهو توه يمي اشتقت له وللمساته ..
رحت ابي اقعد وياه بعدني مشتاقه له ...
تيبست ابمكاني يوم زقرني..اقشعرر جسمي....حطيت عيني بعينه متت لمن رفع تلفونه وضغط ع زررر ...............لالالالالالااالاا ..... انصب الدم بويهي لمن سمعت انه حارب مسجل صوتي لمن كان خاطفني وقلتله احبكك ....رجعت خطوه ع ورا
خليفه عطاني طراق طيحني :هذا الي خايفه منه .....
تميت ساكته مب عارفه شو ارد عليه ..تجدم مني نظراته خوفتني...
زخني من ذراعي:وتقولين احبك ...حبججج عششرييين برررصصص...
وقفت ومسكت ايده :والله العظيم احبكككك لاتصدق عالحقيررررررر ...
الحين مهما تكلمت او دافعت عن تفسي ابد مايسمعني...
خليفه يصارخ :ماصدقججج بشي ابدددد...انتي وحدددده لوووووووث "صرخت لمن عفد علي ومسك جتوفي"يوم انجججج تحبينهههه ليش وافقتي علييي ليششششش...

تألمت من كلامه حيييييييييل احس علاقتنا بدت تنتهي وهيه بعدها مابدت.. كنت محطيه امل انا نكون عايله سعيده..ابتعد عني متججززززز مني ...سمعت صوت بال الحجره يتصكر بقوه ....رحت بتصل لاحمد ايي ياخذني من هنيه ...بس شو بقولهم انه سمعني احب غيرهه ..بيجتلووووني ..شسوي ؟......مابي هالحياه ماتحمل وربي ماتحمل...طارت افكاري لمن زخني خليفه من ايدي ...حاولت اير ايدي بس ماقدرت ...ركبني السياره ...تخيلو طلعت من البيت جي بدون عباه ...
قال بصوت واطي :مالج مكان ف بيتي
خفت قلتله :وين بتودينننييي ؟....
صرخ :بوديييييجججججججج جهنم الحمرااا
صرخت :احسسن عسب افتك منككك ومن عذابكككك
طالعني بنظره شر وصفعني:مابي اسممع لج حسسس......

حسيت انه مالي احد فهالدنيا...زاد السرعه 100..120..140..16..200

خفت مووووووووت ...ماحب السرررررررعه ابددددددد مسكت ايده :دخيلك خفف دخيللللككككككككككك
ماكان يسمعني ويزيييد اكثررررر ومطنشني..لين وصلنا بيت اميه ..

نزل وير ايدي وطلعني برع السياره وقال:ماقدر رتبطط بانسانه كان تحبب غيري او تكن مشاااعر لغيري
لصقت فيه:اسمعني الله يخلييييك ...انا بفهمكك
قاطع كلامي وهدني و ركب سيارته وشخطها وراااححح ....

راح حبيـــب قلبــي ღ ღ ღ راح وــلاني
شلته وســط عيني ღ ღ ღ خليته فقلبـي
لاتخلني و تــروح ღ ღ ღ وتزيدني الجــروح
كم قلبــي يهــواك ღ ღ ღ والله مــا بنسـاك
تترك لحـب قلبي ღ ღ ღ ظنيت أمــوت منـه
أشوف بس نظرة ღ ღ ღ ترسملي البسمه
تبعـد بعيد عني ღ ღ ღ تهجــر لحــب قلبي


 

رد مع اقتباس
قديم 06-01-2014, 11:12 AM   #10
الحب لا يكفي احيانا
نبض اماراتي


الصورة الرمزية الحب لا يكفي احيانا
الحب لا يكفي احيانا غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24125
 تاريخ التسجيل :  Jan 2014
 أخر زيارة : 14-07-2014 (02:40 PM)
 المشاركات : 13 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه : حتي بمنامي تزورني فكل الاحلام ....الكاتبه : الحب لا يكفي احيانا



كلماته مثل السجاجيين كانت تنغرس ف صدري...نزلت راسي بالارض يلست ارقب دموعي الي كانت تتناثر ع ظهر ايدي ...وايد كرهني خليفه ..رفعت راسي جفت حمدان يلعب مع اولاد ييرانا ..تيببببسيت لمن الكره راحت صوب الشارع وحمدان يربع يبا ايبها وفيه سيارررررههههه يايه
صرخت:حمممممدددددددددددددددااااااااااااااااااااان

الدمممممم متناااااثثثثثثرررر من كل صوب...مارمممت اششيل ريولي من الارض عكس الرياييل للي تيمعوا وسياره الاسعااااافففف الي يتتتت...جمعت طااااقتني ككلهااااااا وربعت صوبه ارججججفففففف اخوييي مافييييه شيييييي ....
لويت عليه :حمداااان....حمدداااانيييي ...،حمدان قوم عن العياره ،..."رفعت راسي للناس"..ترا يقص عليكم مافيه شي بس يبا يلعب وياي ....يقص علي...اخوووي مافيييهه شي...حمدان ماماتييييي قوم حبيبي ...يلاااااا نسسسيبير البيتت

"اختي لو سمحتي ...اختيييييي ....مافيه الا العافييه"

لا تشيلونه لالالا اخوي مافييه شييي...حمدددداننن..احس حدد يررر ايدي ويببني اقوم التفت له ...حااررببب
حارب:قوميي عذببهه قوميييي
اترجيتههه *والدموع تغطي ويهي:دخيييييلككككككك حاربببب قولهمممممم حمدددان مافيييه شييي ...انته تعرف اصلا هو يحب يلعب ويياي...قاعد يقصصص عليييينااا..ماماتي حمدددددددااااااااانننن....وابعدووووني عنهههههه ..وانا احاول افج عني ااايد الي ماسكتنيي بقووو...اخووي ياناسسس لا تبعدووني عنهههه...حمدان حبيبي تعال انا اسفه مارقد بعيد عنكك..تععععععااااااال بنللعبببب مع بعضضض..دخيلكم هو مايححب المستشفيااااااتتتتت...لاتاااخذوووونهه دخيييل الله ..يمه تعالي شلوو ولددددججج ..لحفووووه عدلل مايحبب البرررررد

حسيت انه الشجاعه والقوه الي كنت اتحلى بها راحت عني وانا اجوووف هالمنظظر وللاسعافف والناس الملتمه...اظظظلللللللللمتتتتت الدنيااااا بعيييينننيييي

يآخۈي يآ عزۈتي [ يآضحڪتي ۈبڪآي ]
يآمــن علے فزعــتي يميـنه فـي يمنـــآي
من لي سۈآڪ آللي علے أڪتآفه أرتڪي
أنت آلعضيد آللي أشد فيڪ آلظهر- يآاخۈي

حاولت اقوووم من مكاااني بسس ايددد كانت تزخني تحاااول تمنعنننييي...يريت ايدي بعصبييه...كنت ابا احاول اقوووم اجووف حمدددان ..ابا اسوي شي يعبر عن الصدمه كانت وايد وايد ككبييره ....حاولت اقوي عمررري اقووووم ...
خليفه : عذبه وين رايحه ؟
قلتله :فجج عني دخيلج برووح اجووف حمداننن
حضضن ويهي وكان يتنفسس بصعووووبههه :اهدي حبيبي
طحت بحضنه اصيييييح واصييييييح بصوووت عالي...خلوووني اجوووفهههه..جفت كندوررررته المتروووووسه تراااب...
زخيته من كندورته ويريتها بعصبيه:انا ماسويت لك شي ليش ماتتخليني اروووح اجوووفه ..
مسك ويهي:اسمعيني حبيبي
تميت اطالعه بعيون مليانه دمووعع قلتله بصوت واطي:شووه
مسك ايدي وجربني لحضنننههههه وقال بصوت واطي:حمدان مات
مات
مات
مات
مات
مات
مات
/
/
/
/
فزيييييتتت مننن رقااديييي اطالعهم ادوره من بينه ..لالالالاا اكيد جذذذب حمدان مايرومم يخلينيي ..حاولت اير ايدي منه بصعوبه..حسيت ايدي تشللت من لمسته ....مارمممتتتت ااحرككهاااا ....
خليفه :ترا بخليييهم يعطوونج ابره الحين اذا ماهديتي....اهدي
صحتتت بحراره:فجج عننني برووح عند حمداااان...فجج ايددددي
يلستتت احاول احررككك ايدي واضررررررررررربه...اليييينننن ياني كففففففف منهههه ..هذي المرررره المليووون الي تمد ايدكك فيها يا خلييييفه ...
حضن ويهي:اهدي حبيبي ..اهدي عذااابييي ..اخوج بخيير والله بخيير.،
صديت الصوب الثانييي جفت اميييه تصييح ..امييه ماتعرفف اتجذذب بتقولي اذا حمدان بخير ولا !!!!!
قلتلها:هو بخيييير صح ؟ انتي دوم اتقولين قولو الصج !!
قالتلي:شفييج يا بنيتي والله اخوججج بصحه وعافيه ....
قمت من مكاني:انزين خلوني اجووفه ..ارحموووني ..حسوا فيني دخييل الله ....
خليفه حضني:مابخليج اتجوفينه لين تهديين ..انتي اعصابجج متوتتترههه دخيلج اهدي
دزته:انتههه وخرررر عنييييييي ...مالكك شغلل فينيييي....

حسيته انصدم من رمستيه ...اول مره احس الوقتت يمشئ ببطئ..كل شي ياتصصددق الا خبرر الموووت..الحمددلله كاننن كابوووووس..بس كيف بتكون حياتنا *لو حمدان مات...وحياة امييي كيف بتكون من دونه ..هذا حمدان لو شووو اقولكم عنه مابتعرفووون شكثر يعني ليي ..طيبه قلبه ،،،حنانه ..شي يخوف لمن تخسسر انسان عزيز ع قلبك..موقف فظيعع...ماهز كياني ولا قطع قلبي الا احمد اخوي ..الي كانت دمعته ماتنزل الا يوم توفى ابويه..ججفتتته يصيححح بحضنن امييي...ياوييل حالي عليك ياخوييي ...صعب تفقدينن اخووج ..سندج بالدنيا من بعد ابووج ...كنت اتمنى اروح اخفف ع فطيم اختيه الي ماسكه القرآن وتقرا وتدعي الله يارب يقوم حمدان بالسلامه..تجدم مني احمد ومسك ايدي


احمد:كله مني كله مني ماحطين بالي عليه ....سامحيننييي سامحيييينييي

صحت يوم جفته بهالمنظظظر ...لوييت ع احمد اطبطب ع ظهره ؛كل شي قضاء وقدر ياخوي...اهمم شي انه هو بصحه وعافيهه..
احمد: انا اسسف على كل الي سويته .. الغيره كانت عاميه قلبي...ابويه كان يدلعكم انتي وحمدان اكثر عنييي ..والغيره كبرت معاي...سامحييينيييي ياختيييييي..ماكان قصدي اسوي فيككم جيييي ..الله الشاهد اني احبككككممم ...
بالفعل حسيت انه احمد صار شخص ثاني ..دشت علي عنود الي ركضضت وحضنتي
قلتله:عنوووووددووووو خنقتيني ههههه
تنهدت:خليني عذبوووو ..خففتتت عليييجج والله خفتت عليججج
ابتسمت لها : والله انا اكثثثثر يااا قلبي ..شفيج ليش احسسج متضايجه ؟
قالت :مابي اضايقج بس ف خاطري وااايد كلام ابي اقووولجج ...
مسكت ايدها ويلستها يمي :قولي اسمعججج

عنود بخجل:احم احم ...ربيع حارب اخوي خطبني ..
فرحت:حييااااتتيييييييي والله ...اللللف مبروووووككككك والله فرحتلج..كملي وعقب؟
عنود:ووافققتتتت
اطنز عليها :ها بدشين القفص النحاسي ههههههه
قلت بخاطري الله يتمم لج ع خير حبيبتي ويفرح قلبجج ..
قلت بقلبي ها الي مايكلم من ورا اهله الله يعطيه ع نياته ..مب انا مالت علي من اول زواججنااا ضرابه وغيره اااااه ...راحت عنود وفضت الحجره الظاهر كلهم عند حمدان ..قلت بغفل شوي..شهقت لمن جفته داخل علي والدم ينتصب من خششممه..
حطيت ايدي ع قلبي:شو فيك ؟
اشر لي بيده:خلج بعيده ...بس بسالج سؤال واحدد ...الياهل الي ف بطنج مني ولا منه ؟؟؟
مارمتتت انططططققق بولا حرررف ..ياهل ؟ يعني في بيبي ف بطني ؟......تجدمت منه حاولت اكتم شهقاتي بس مارمت ...فتح خليفه عيونه قلت بصوت ضعيف :تشك فيني خليفه ؟.،،،.مدامك تششك فيني ليش مخلني ع ذمتككك ...طلققنننننيي خليييييفه طلقنننييييي ....يلستتت اضررب بطننني واضضضربب...انته مب لازم تعيششش مدام ابوووك مايبيييييكككككك ..موووووت موووووتتت ....صحتت صحتتتتتتتت لين حسيت انه روحي بتطلع ..تجدم مني يبي يمسحح دمعتي ويوقفني ع الي اسويه...عقب سمعت خطوات ريله رايحه صوب الباب...بس قبل لا يروح قال كلمه طول عمرررري مابنساها
خليفه :ياريتتتني سمعت كلام امييي وتزوججتت علييججججج ..عشان احسسج بطعم العذااااب

وتصكر الباب...انتهت قصه عذابي معاك ي خليفه ..الله يعيني ع الايام اليايه بدونك .


قلت احب مثل هالناس
لو يخونوني وفي !
يا للأسف اللي هويته
صد و ما سمى علي
حسافة ماحسبه يخون !
و ان خذلت بشوفته
كنت انا اهواه بجنون
لين جتني طعنته !!


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
م, ماسك, محمد, أيام, مركز, له, منع, الله, الامارات, الاسود, الانسان, التلفزيون, الثاني, اليوم, الرياح, الروح, الشعر, العالم, الوقت, الكعبه, ابو, اسبوع, اكثر, بلاك, بناتي, يلا, حمدان, دبي, درب, حركات, خفيف, روعه, زايد, ساعات, سبحان, سؤال, عنوان, فيس, ضوء, ،, طلبات


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:45 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الآراء المطروحة بالمنتدى تعبر عن أصحابها و لا علاقة لصاحب المنتدى بها

تصميم : المصمم العربي .. Design By : www.araby4design.com