مركز تحميل الصور والملفات
 

العودة   ¬°•| منتديات نبـض الإمارات |•°¬ > ღ♥ღ النبض الأدبي ღ♥ღ > [ نبض القصص والروايات ~

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-2013, 04:56 PM   #21
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



في المستشفى
محد رضى يتحرك من الممر وخاصه طلال تناوبوا بالصلاه يعني أول الشئ الرجال لما رجعوا راحوا الحريم
طلال : ما في أي اخبار ؟؟
أم مشاري: ربك كريم يالله حريم بنروح نصلي
ريان : وليدي أخاف يروح مني
الجد: ريان خلي إيمانج بربج قوي
ريان : الله كريم يابوي بس الولد ما شكله طالع من هني
عبدالله: استغفر الله العضيم ريان سعيد زوجج يدري؟؟؟
ريان: لا محد خبره كنا مشغولين نسيت أخبره
محمد: يمه تكفوا محد يخبره أبوي عنده القلب أخاف يصيرله شئ
رنا: محمد صاج خالي سعيد عنده القلب لا يصير عنده شئ خاصه انه يحب ماجد كثير
عبدالله: ريان حبيبتي لا تخبريه ولا احد منكم يطريله الخبر
الكل : أوووووكي
وراحوا الحريم يصلوا
طلع الدكتور من عند ماجد
مشاري أول واحد شافه: دكتور شووووو صار
الدكتور بصوت مبحوح : هو المريض
قاطعه طلال : ماااجد شو فيه صارله شئ
محمد: دكتور ماجد توفى
الدكتور : ههههه لا بس صوتي كذامن التعب والسهر حالته مستقره ألحين وانشاء الله يقدر يطلع من العنايه
عبدالله: الحمدلله يااااارب
الجد: رجعتلنا ولدنا سالم معافى ألف شكر يارب
مشاري : مووو مصدق نفسه حضن الدكتور وتم يشكره
طلال م قدر يمسك نفسه راح يركض صوب مصلى الحريم وحصل نوره وريم ورنا وثريا بالطريق
نوره: طلال شو صاير
طلال : ويييين عموه
الكل خااف لانو كان طلال يبكي طبعا من الفرح
ريم : طلااااااااااال ذبحتنا شوووووو صاااير
رنا: ماجد توفى؟؟؟
طلعوا ريان وأم مشاري من المصلى
ريان أول م شافت طلال راحت صوبه
ريان : تتريا أي كلمه من طلال
طلال: عمووووه وحضنها ماجد صار طيب ومرررره أوكي لدرجه إنهم بيطلعوه من العنايه
الكل : الحمدلله ياااارب
واللي راح يصلي ركعتين واللي يبكي من الفرح واللي ما صدق طلال
المهم راحوا لجنب الغرفه قال الدكتور بيطلعوه وينقلوه غرفه لانو حالته أوكي أحين
بعد م نقلوه بعد كم ساعه لمانش ماجد
دشت أمه ومحمد
ريان : ألف سلامه يابعد عمري
ماجد مررره تعبان : يمه أنا أسف والله كنت مجبور
محمد: لا تلوم نفسك يابطل أهم شئ إنك سالم
رنا طالعتهم من الباب : عموووووه خلصوا ؟
محمد: انتي هييييييي برع
رنا : تشب
محمد: قام يعرف نقطه ضعفها : لا تكلمي خطيبج كذي ؟؟ فاهمه
رنا : عضت شفتها استحت مره وطلعت
ريان: كان تسولف عند ماجد: حبيبي أنا بطلع أهلك يبون يشوفونك
ماجد مررره مضايق خايف من الكل وخاصه طلال
دش عليه جده وأبو مشاري ومشاري وأم مشاري
وسولفوا معه شوي وطمنوه لا يخاف
ماجد : استانس لما شاف الكل خايف عليه وخاصه مشاري بس طلال م جاي أكيد معصب علي
الكل كان يبوا يجلسوا معاه بس عطاهم الدكتور كل شخص دقيقتين
بعدها دشوا بنات أخواله وسلموا عليه م تأخروا عليه
ماجد : ريم؟؟
ريم: هلا
ماجد: مريم تدري:؟؟؟؟
رنا: الله الله بين الحياه والموت وانت تفكر فيها
ثريا: ياااا ثقلج تشب
ريم: لا م تدري بس أكيد بتعرف وبتي تركض من عبري
ماجد: م أضن أكيد لاهيه عند أولاد عمها هناك
نوره:افاااااا بس لااع تلقاها تحاتيك أحين
بعد م طلعوا
ماجد شاف الكل بس طلال وضايق لأنو ما سامحه
برا
محمد: طلال م بدش
طلال: أستحي أدش بعداللي سويته فيه
محمد: أفااااا مايد قلبه طيب أكيد هو بيعتذر بعد
طلال: بدش وأشوف شو بيصير



 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2013, 04:57 PM   #22
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



طلال أول م دش الغرفه ماجد نش بس التعب هاد صحته ورد ع الفراش بصعوبه
طلال: الحمد الله ع السلامه
ماجد: الله يسلمك طلال أنا
طلال خلا إيده على وجه ماجد : ماجد م في داعي أنا اللي مفروض يعتذر
ماجد: بس
طلال : لا بس ولا شئ خلاص مريم لك تبا شئ بعد
ماجد: ربي يخليك
طلال: خلص م بيها شبع فيها فديت روحك والله لو أدور وأحوس ه الأرض م بحصل حد يحب أختي أكثر منك
ماجد: والله طلال أنا م فكرت فيها تفكير خايس يعني مثلا بس لعبه عقب أرميها والله
طلال: أفا ياولد الاصوووول م تسواها ورن فونه
طلال التفت على ماجد وابتسم وخلا المكالمه سبيكر: هلا مريووم حيج
مريم : هلا طلال كانت ضايقه
طلال :أفااااااا شو فيج ؟؟
مريم: من أمس م نمت
طلال: ليش م نايمه من أمس ؟؟
مريم: أحاااتي ماجد كله بسبتي اللي صارله
طلال: هههههههه كل هذا علشانه لاع ماجد أحين بخير
مريم: والله ماجد بخير هو صاحي ؟؟؟احين
طلال : اييييييه صاير حصان ولا فيه شئ يتدلع
مريم : حراااااام عليك
ماجد مرررره كان مستانس يعني مريم خلاص فهمته
طلال: يالله تعالي عاد نترياج؟؟
طلال ابتعد عن ماجد وغلق السبيكر وصار يتكلم بخفيف
وماجد م صار يسمع صوت مريم ولا طلال
مريم: بيي اليوم ...!
طلال: اليوووم بس انتي م جلستي يومين حتى
مريم: م بي بزورهم عقب أحين برجع
طلال: شو راااايج نسوي سبرااااايز لماجد والكل بعد
مريم: نااااااااايس عيل بخبر حامد ييبني لما يصحى طوووول
طلال: أووووكي م بطول عليج بيباااي
مريم: بااااااي وسلم ع الكل
طلال: منوووووو
مريم: الكلللللللل قلت
طلال: هههههههههههههههه
وغلقوا
طلال : مجود أنا بطلع ههههههه نلتقي يا بطل
ماجد: أوووووووكي يسلموا
طلال: ربي يسلمك
وطلع
عند مريم
تكشخت ولبست طلعت من الغرفه
حصلت عامر بوجها
عامر: صباح الخير
مريم: هلا صباح النور
عامر: ناشه م الصبح
مريم: لاااااع بس م جاني نوووم
عامر: خييير شئ مضايقنج؟؟؟
مريم : لاااااع نو ثنج
عامر:مبين علييييييج سهرانه ف عيووونج
مريم: لاااا والله م فيني شئ
عامر: صح بس شايفنج أمس بس دارسنج عدل أنا عمج قولي ؟؟؟
مريم: ولد عمتي مريض وهو احين بالمستشفى
عامر: خيييييير شو فيه ؟؟؟؟؟
مريم: هو مريض ( م قدرت تقوله أنه ماجد حاول ينتحر)
عامر: سلااااااااامته ربي يبععد عنه الشر
مريم: جميعا آآآآمين
عامر: مريووووومتي
مريم: هلااااااا
عامر: تعرفي ليييش أنا ناش من الصبح ؟؟
مريم :نووووو ليييش ؟؟؟
عامر: غرفتي معفوسه والخدامه عمران قايللها لا تنضفها عقاب لي
مريم: هههههههههههه من عيوني أساااعدك؟؟؟؟؟؟
عامر: ياااااااريت
وراحوا لغرفه عامر مو بعيده عن غرفه مريم يعني شبه مقابلتنها
الغرفه مررررره تخرع صح أثاثها حلوا وبعد لونها بس عامر طبعه غير مرتب كانت الملابس ع الارض والكتب بصوووووووب من غييير الزباله صايره مزهريه بالغرفه الخ.......
مريم أول م دشت : ياااااابوووووووووووووووووووووووووي شووو كيف تنام هني انت؟؟؟
عامر عض شفايفه:شسوي والله مو فاضي حدي مشغول
مريم: أوووووكي بنبدأ نلم الملابس أول شئ
وبدوا من الملابس وانتهوا بتنضيف الارضيه وصصصارت الغرفه مررره مرتبه
عاامر باس مريم على خدها : فديت بنت أخوووي أنا ثانكس فدووو
مريم استحت من حركته : العفوووو ولووووووو
سمعت أمها تناديها بصوت عالي
عامر:مريووووم يالله نطلع أخااف لا أمج تقتلني حاااشره البيت أحيييين تلقينها
مريم: هههههههههههه يالله
وطلعوا
علياء : يمه حبيبتي ويييييييينج من متى أدورج؟؟؟؟؟
مريم: باست راس أمها لا يمه بس شوي جلست عند عامر
علياء : أهاااا شكلج تأقلمتي عنده
مريم/: ايييييه مررررره حبووووب وتناظره
علياء : من يوم يووومه حبوووب بس مشكلته مرررره م يهتم بغرفته
عااامر: الا خلاص أنا رتبتها وغمز لمريم
علياء: واخيرررررررا سويت
عاااامر: هههههههههههههه
راحت مريم عند أمها وجلسوا يسولفوا ف أشياء متنوعه عرفت كل شئ عن العيله وشافت الكل بس عمتها اللي بالشارقه للحين م شافتها وراح يجوا قريب وخبرتها مريم إنو حد من اهلها مريض ودها ترجع وطبعا م اقتنعت الا من بعد م وعدتها مريم ترجع لهم في وقت الاجازات
ع الساعه 9 صحا الكل بالبيت تجمعوا بالصاله وفطروا بعد م خلصوا
مريم: حامد لو سمحت أبيك شوي بررررع
حامد مستغرب : طيب تعالي برررا
مريم: حامد أنا برجع البيت
حامد: خيييييير فيج شئ حد زعلج
مريم : لا بالعكس وفهمته
حامد: بس أمي وأبووي
مريم: أنا خبرت أمي وهي فهمت الموضوع وقالت بتخبر أبوي
حامد: تضايق مرررره من حركتها هو كان متأمل إنها تبقى عندهم : أووكي روحي تجهزي
مريم: حست فيه بس سكتت: أووووووكي \
حامد : خبر الكل انوووو مريم بترووح محد رضا بس بعد محد يقدر يمنعها
بعد جهزت أغراضها ونزلت
علياء: يمه تكفي لا تقطعينا ؟؟
عمران: جد حبيبتي حنا أهلج
مريم: أفاااا عليكم وانا بنتكم م بقطعكم ان شاء الله عند الاجازه بجي
عبدالله: عااااد أرقامنا عندج الكل ولا م نقلتيهم
مريم: الا نقلت أرقام الكل وانشاء الله اتواصل عندكم
رجاء: انتبهي ع نفسج بنتي
مريم : ثانكس عموووه م تقصري
ودعت الكل وطلعوا


 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2013, 04:58 PM   #23
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



هذا اللي قدرت أكتبه ه الاسبوووووع أتمنى يعجبكم
وان شاء الله نكمل الباقي


 

رد مع اقتباس
قديم 14-11-2013, 01:53 PM   #24
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



أبغي راااااايكم يهمني مررررره


 

رد مع اقتباس
قديم 19-11-2013, 03:10 PM   #25
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



ودعت الكل وطلعوا
بعد م ركبوا السياره
حامد: مريوم انتي بتجي جد بيتنا عقب ولا بس كذي
مريم: تطالعه باستغراب شووو قالولك خريطه
حامد بضيق : لا حاشاك والله بس حنا أهلك واناسك وما دام حنا أهلك ليش تجلسي معاهم بعد ؟
مريم: مررره عصبت: أول مره تكلم حامد بهالطريقه: حامد اسمعني زين لو انتوا اهلي هذيلاك بعد أهلي وناسي وهم ربوني لما ما كنتوا انتوا محد واحمد ربك انهم رضوا يرجعوني لكم لو غيرهم والله م بيرضوا يضيعوا السنوات اللي ربوني فيها أحسن تربيه ف الأخير أروح بعيده عنهم
حامد عصب ونفس الوقت م يبي يزعلها : أنا ما قصدي شئ خلاص انسي
مريم : ـــــــــــــــــــ ما ردت
ولحد نص الطريق وهم ساكتين مريم شوي هدت وأخيرا ....
مريم: حامد أنا اسفه بس شوي انفعلت بس بالأخير م أحب حد يتكلم عنهم
حامد: معليييه حبي أهم شي انسي وهم م قصروا بعد ربي يخلهم لج
مريم: ابتسمت آآآآمين ويخليك لي
حامد: تطمن انها رضت : آمييين
مريم اتصلت على طلال على أساس إنهم يتلاقوا ف مكان محدد ومحد يكشف السبرااااايز
بعد م وصلوا عند طلال
طلال بنفسه ميييت من الغيره لما شاف حامد حاضن مريم بإيده: هلا والله
حامد : هلا حيييييك طلوووول
وسلموا ع بعض سلام رجاال هههه يعني خشم إلخخخ
مريم: سلامووو
طلال : لمها بقوه هلا والله هلا بعمري هلا بحياتي انتي
حامد ضرب طلال بشويش : وخرررررر عن اختي
طلال: هههه اختك يوم تجي عندكم بس
حامد: مريووم من أكثر تحبي ؟؟
طلال: أكيييييد أنا
مريم: ربي يخليكم لي أحبكم ما في حد أكثر
الكل :ههههههههههههههه
وجلسوا بمطعم وسولفوا شوي
بعدها حامد رجع لعبري وطلال ومريم راحوا للبيت
في السياره
طلال: وأخيرا أنا وانتي لحالنا هههههه
مريم: بسم الله لا تكون مو طلال
طلال:هههههههه لاع تطمني بس ولهه عليج
مريم: وأنا أكثر فدو والله ولهانه عليكم بالحيل
طلال:ونحن أكثر أحين شو الخطه مريوووم؟؟
مريم:أممممممممم مدري حد يعرف
طلال: هههه ابصراحه من فرحتي محد ما عرف بس ماجد قلتلهم محد يخبره
مريم: لااااع زين أهم شئ م عرف ماجد
طلال: هو للحين ف المستشفى
مريم تغيرت نبره صوتها: وكيفه أحين؟؟؟
طلال: لاتخافي مرررررررررره طااايب وصار أحسن
مريم: الحمد لله
طلال: مريم انتي تحبيه ماجد؟؟
مريم: مرررررررررررررره توترت : هووو أنا خايفه عليه بس موو
قاطعها طلال: لا تخافي م راح أسويلج شئ
مريم: ايييييه وهي منزله راسها
طلال ضحك بقوووه خلت مريم تخاف منها :ومحد يعرف ؟؟
مريم: امبلا ريم وثريا ومشاري
طلال : أهااااا وهو كان عارف انو مشاري يحبها من حركاته
وكملوا سوالف راحوا المول صلوا الظهر وتغدوا وشوي تسوقوا
ع العصر تمشوا ورجعوا البيت الكل هناك بس محمد وريان ومعاهم مشاري علشان يخلص إجراءآت ماجد
لانوا حالته مررره طيبه وكان بيرخصوه الليل بس ريان ربشتهم وسوله فحص شامل وطلع زين الحمد لله
أول م دشوا الكل كان بالصاله
مريم توترت
ريم نقزت أول م شافت مريم: مريوووووووووووم
الكل : انتبه
أبو مشاري : حي الله من جانا
الجد: توه م نور البيت
أم مشاري: حيييييييج حياتي تفضلي
أما البنات نقزوا بحضنها طوووووول سلمت عليهم
عقب باست راس جدها وعمها حضنته وسلمت على أم مشاري
ثريا: توووووه البيت حيا
رنا : اييييه والله جد
نوره: البيت دونج م يسوى شئ مووووول
ريم : بعد عمري فديييييييتج وااايد مهزله
الجد: ههههه البنت ماجلست الا يوم تقولولها هزلت
أبومشاري: ههههه لاععع ماشاء الله شكلها مستانسه
الجد: بنتي كيف أهلج مناك ؟؟
مريمم: مررررررررره زينين يدي حبيتهم والله من جد وخاصه حامد وحارف فديييييييتهم والله يخبلوا طلال بدون سبب تضايق لانها بدت تتعلق بأخوانها
صح نسيت أخبركم العيله مجهزه لمريم نفس هي م تبي تفاجئ ماجد
جلست تسولف عن أهلها اللي مره مستانسه فيهم لما وصلوا من المستشفى مريم راحت لفوق علشان ماجد لا يشوفها والعايله كأنه محد شاف مريم وبعد أتقنوا الدور م قصروا
محمد: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجد: تووووه نووور البيت
ماجد: ابتسم
الكل سلم عليه وباركوا لريان ع رجعته
ومشاري راح عند ماجد علشان يطلعه فوق يرتاح
تحت
محمد: شنووو الشيخه م وصلت ؟؟؟
الجد: لا وصلت الحمدلله
محمد|: وييين برووح اسلم عليها الدبه
ريان: مريم بغرفتها ؟؟
طلال: يب ف غرفتها
ريان : محمد بروح عندك أسلم عليها
وراحوا لغرفه مريم
مريم: تفضل وصلحت شيلتها
ريان : هلا والله بالحلوين
مريم: عموووووووه وراحت تحضنها : والله ولهانه عليج
ريان : وأنا أكثر حياتي
مريم م لاحضت وجود محمد
محمد: وييين اللي معذبه قلب أخووي ؟؟
مريم: مرررره استحت : هلا والله حموود وسلموا ع بعض
محمد استأذن إنوا بيروح يشوف ماجد
ريان : حبيبتي أبي أكلمج بموضوع اذ ممكن؟؟
مريم: تفضلي عموه أكيد إييييه وهي واثقه انو موضوع ماجد
ريان: مريم انتي أكيد عرفتي إللي صار قالتها بحده
مريم: أيوووووا
ريان \||: ترجيييييييتج ماجد كل شئ بحياتي لا تتركينه
مريم: عموووه بس....
ريان : لا بس ولا شئ والله انتي م دريتي شو سوا عشانج
مريم: عموه أنا أقصد إني أحب ماجد
ريان: يعني إنتي بعد ؟؟
مريم: إييييييه وهي مستحيه
ريان : طيييب شو صار
مريم: خبرتها من الألف للياء وقصتها عند ماجد
ريان : اعتذرت لمريم ع اللي سواه ماجد
إستأذنت ريان وطلعت
مريم قالت بتريح
توها بتنام واتصلت أمها
مريم: هلا والله
علياء: هلا حيج حياتي مريم كيفج
مريم: مررررره طيبه مااامي كيييفكم
علياء: والله البيت من دونج م حلو أبد
مريم: هههههه هو أنا جلست غير يوم
علياء: حتى ولو والله لج ولهه
مريم: وانتوا بعد مرررره مشتاقتلكم
علياء:بيكلمج أبوج حبيبتي يالله انتبهي ع نفسج
مريم:أووووكي بااااي سلمي ع الكل
علياء: ان شاء الله حبيبتي
وسمعت صوت أبوها : هلا بالشيخه
مريم: هلا والله يبه حيك
عمران: كيييفك حبيبتي ؟؟
مريم: مررره طيبه لما سمعت صوتك
عمران: فديت روووحج حبيبتي م بطول عليج عااد أكيد تعبانه تبي تنامي
مريم: لا عااادي أفاااا
عمران: الكل يسلم عليج وخاصه عامر
وسمعت صووت يقول وأنا أكثر من عامر
مريم: هههههه من هذا
عمران: منذر ولد عمج
مريم: أهاااااا سلم عليه وعلى عامر والكل
وصكروا
ابتسمت وحطت الفون جنبها ونامت كأنها من سنه مانامت نامت نوم تعب
قامت بكسل على دقه باب غرفتها
مريم وكانت لابسه بنطلون ضاغط وردي وشيرت كت بدون أكمام لونه أبيض وفارده شعرها
مريم بكسل : تفضل
مشاري أول مره يشوفها بهالجمال : هلا والله ببنت عمي
مريم نست انها مو لابسه شيلتها : هلا مشاااري حيييك
وسلمت عليه بالإيد ودش الغرفه وجلسوا يسولفوا
ومريم لحد الحين نسيانه نفسها ومشاري ضاااايع م اللي يشوفه قدامه
مريم: مشاري لييييش سرحان؟؟؟ وكررتها مرتين
مشاري :" أول مرره أشوفج بدون شيله وبشيرت كت
مريم : مرررره توترت سووري وخذت شيلتها من جنب السرير وغطت ايدينها وجزء من شعرها يعني من قدام بس
مشاري: لاااع فديتج لا تستحي عاااااااتي ع قووولتج ههههههه
مريم: هه أوووكي ي دب خليتني أنسا بروح ألبس
راحت للحمام تبدل ملابسها وخذتلها دش ومشاري واقف مكانه مو مستوعب اللي شافه
بعد شوي طلعت مريم ومشاري كان محد صلت المغرب وحست نفسها دايخه طاحت بالسجاده ومو قدره تقوم تحس راسها ثقيل
في شخص انتبه عليها انها طايحه كان بيجي غرفتها
..... : مريم مريم شوووووفيج
مريم ماترد
شالها ه الشخص بين ايدينه وحطها بالسرير وحرارتها مره مرتفعه
هالشخص مرررره خايف عليها م بلغ حد جلس جنبها يمسح ع شعرها
مريم: توها صحت وشكلها دايخه
فيصل : الحمد لله ع السلامه
مريم: حركت عيونها يمكن تحلم
فيصل: ههههههه انا حقيقي
مريم: رمت نفسها بحضن أخوها : فدييييييييت روووحك فصووووول انت متى رجعت
فيصل: اليوم الصبح وما رااااح أروح مكان راح أبقى معاااج
مريم: يااعمري انت من قالك انك بتقدر تروح وأنا هني
فيصل: ههههههههه مريوووم تووو كنتي طايحه
مريم: بس من شفتك طووووول نسيت اني طحت
فيصل: فديت روحج ياروحي انتي بترتاحي
مريم: لا بنزل معاك
وجلسوا يسولفوا عن سفرة فيصل ومريم عن أهلها وأذن العشاء فيصل راح ييصلي مريم صلت ونزلت
تعشوا بس ماجد طبعا محد فوق لانو تعبان مره
الكل رمس لحد الساعه12 بعده محد نايم
مريم حدها تعبانه وإستأذنت تروح تنام
الكل: اذنج معاج
تذكرت ماجد للحين م شافته فكرت تدش غرفته تشوفه
بعد مليون خطوه تتقدم وترجع قررت تدش ودقت الباب
ماجد بصوت مبحوح : تفضل
مريم: دشت : هلا ماجد
ماجد مو مصدق وجلس بالفراش : مفقوووووووله مريم ولا أنا أحلم
مريم: لا أنا مريم
ماجد صلح جلسته: ويعني م بتجي تحمدي لي بالسلامه
مريم تقدمت منه تبي تسلم عليه ورمت نفسها بحضنه وتمت تبكي
ماجد مووووو مصدق
مريم: أحين عرفت شقد إنت تحبني والله أحبك ماجد بس إنت
ماجد خلى سبابته ب شفاتها : والله أحبك بدون بس
مريم: فديت روحك
ماجد: طاااح الحطب
مريم: أمممممممممممم بفكر
ماجد: هههههههههه بعد
مريم: لااااع تطمن طاااايح من زمان
ماجد:م تكلم بس تم يطالعها ويتأملها
مريم توترت: ماجد بروح أنام حدي تعبانه
ماجد توه انتبه ع نفسه : أوووووووكي
وودعته وراحت غرفتها وهي مستانسه مررررررره


 

رد مع اقتباس
قديم 19-11-2013, 06:28 PM   #26
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



هاااااااااااااي كيكرس أبي رااااااايكم بكتاباتي


 

رد مع اقتباس
قديم 22-11-2013, 09:20 AM   #27
~* ولد الشارجهـ *~
نبض اماراتي فعال


الصورة الرمزية ~* ولد الشارجهـ *~
~* ولد الشارجهـ *~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 21901
 تاريخ التسجيل :  Oct 2012
 العمر : 25
 أخر زيارة : 19-09-2014 (01:46 PM)
 المشاركات : 1,018 [ + ]
 التقييم :  33
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



الروايهـ حلوهـ بس بعض الكلمات مب مفهمومهـ و داشهـ في بعض ..

كملي ..؟


 

رد مع اقتباس
قديم 22-11-2013, 10:09 AM   #28
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



هلابك خيوووو ثااانكس
ع الرد
ههههه يمكن علشان اختلاف الهجات
لأني عمانيه
هههههههههههه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
., 000, 45, م, ماجد, ماسك, محمد, مصيبه, أغاني, من, مول, موضوع, مكه, المدارس, المغرب, الله, الأولى, اليوم, الروح, السريع, الشعر, الوقت, ابو, اخبار, اسبوع, اقرأ, بلا عنوان, بالخبر, بارك, خالد, حبوب, جديد, جديده, حسن, خفيف, ريجيم, روعه, شخصية, شركة, شهاده, شهر, عمان, عبد الله, فيس, نوم, ،, ؟؟؟؟, ؟؟؟؟؟, طلال


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:32 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الآراء المطروحة بالمنتدى تعبر عن أصحابها و لا علاقة لصاحب المنتدى بها

تصميم : المصمم العربي .. Design By : www.araby4design.com