مركز تحميل الصور والملفات
 

العودة   ¬°•| منتديات نبـض الإمارات |•°¬ > ღ♥ღ النبض الأدبي ღ♥ღ > [ نبض القصص والروايات ~

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-2013, 10:22 AM   #11
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



دشو وحصلوا رجال ب الأربعينات وعنده ولد مبين عليه بالعشرين
وكان الجد وبو مشاري جالس يكلمهم بموضوع من دخلوا الكل سكت
طلعوا البنات أما مشاري ومحمد وماجد راحوا عند الرجال
سلموا عليهم وكلوا مع بعض كان مبين على وجه بومشاري والجد الحزن
الرجال: اسمع يابومشاري اذ انت مالك مصدق انها بنتي راح نسوي تحليل دم وراح ينثبت كل شئ واذ م ودك ادري انكم عايله وولاد اصل بس مابينا وبينكم الا المحاكم
مريم سمعت الحوار لانها كانت قريبه من الدرج
الجد: الا يا رجال حنا بحياتنا ما دشينا محاكم على آخر عمرنا تبا تدخلنا محاكم \
محمد ومشاري وماجد كانوا يسمعوا بس ما كان ودهم يتدخلوا بالموضوع
محمد : أنا عندي شغل السموحه عمي ع إذنك
الرجال :إذنك معاك ياوليدي واستأذن محمد من خاله وجده وطلع
أما مشاري وماجد: طلعوا الحديقه
الرجال: ياااعمي أدري انكم م دشيتوا محاكم بس بنتي وهذي حقي
بومشاري : ووين يوم بنتك محتاجتلك وانت ما سألت عنها
الرجال: قسم بالله يابو مشاري لو كنت ادري انها حيه ماكنت خليتها تعيش يتيمه
الجد: البنت ماعاشت يتيمه هي صح تربت عند ناس غرب بس هم حنا اهلها
مريم كانت مصعوقه من الخبر بس ماكانت تعرف منو ه البنت ؟؟؟
الشاب : عمي إختي على عينا وراسنا وحنا مهما صار راح نكون عندها بس ترجيتك أمي تبيها هي من عرفت إنها بنتها حيه وهي ماقادره تنام كله تفكر
الجد: شوف ياابوي أخوها اليوم بيجي وان شاء الله نخبره انو عرفنا أهل أخته الحقيقين وهو كان يدور عليكم ززمان لانو ابوه وصاه يرجع الامانه اللي هي اخته لاهلها الحقيقين وهو خبرني بهالشئ علشان أساعده والحين انتوا جيتوا بنفسكم أكيد بيفرح لانو بيحقق امنيه ابوه
الرجال: ترجييييتكم أبي أشوف بنتي أبي أشوووفها ودمعت عينه
بومشاري : لا وانا اخوك خل أخوها يجي قبل عقب نخبره
الشاب : يعني خلاص اهي بترجعلنا ؟؟قالها وهو مبتسم
الجد: ان شاء الله ياوليدي
الرجال: يالله عيل نستأذن منكم ما قصرتوا
الجد: هلابكم ف أي وقت
الشاب : عمي تكفا حتى لو أخوها م رضا بس يخيلنا نزورها
بومشاري: ما أضن بيرفض هذي وصيه المرحوم
وراحوا الرجاااال وتركوا عنوانهم وأرقام عند بومشاري
مريم جاتها قشعريره وكانت متفاجأه شووو أخوها محد اليوم بيجي يعني م يقصدو غير طلال ياااربي يعني رنا أو ريم وحده منهم بنت ه الناااس راحت غرفتها ضايقه فتحت دفتر مذكراتها وكتبت ه الخاطره
اكذب عليك لو قلت بعدك شي عادي...
اضحك وانا من جور الايام مجروح...
جرح توسط في حنايا فؤادي ...
وليت الجروح ضيوف يومين وتروح..
.بعثر جروحي هالزمن الرمادي...
واصعب شي على الانسان هي غربة الروح
تمت تطاع حالها ع المرايه وتذكرت سالفه الناس اللي جاين يطلبوا وحده من اخوتها وهم اهلها انتبهت ع حالها ف المنضره وليش مو انا ليش دايم يقول اني م اشبه حد بالعايله معقوله تكون أنا لا مستحيل م أقدر أبعد عن ماجد ولا أهلي وناسي ولا راح أظل معهم حتى ولو كنت بنتهم ما ارتاحت أبدا كل همها كانت تبي تعرف من هي البنت هي ولا رنا ولا ريم راحت غرفه المرحوم أبوها يمكن تحصل أوراق متعلقه ب الموضوع م حصلت شئ تأففت وهي وطالعه شافت شنطه كبيره فوق الدرج مبين عليها قديمه مغبره قربت صوبها ونفضت الغبار فتحتها وشافت صور العايله كلها وهي كانت صغيره كان مررررره الصور حلوه لمحت شهادات ميلاد شافت شهاده ميلاد طلال وفيصل كانوا كيوت لما كانوا صغاااار ورنا وريم بعد طبعا كانت نسخ أصليه واللي منسوخه كل واحد عنده شهاده ميلاده الشنطه فايض أوراق كثير أوراق متعلقه بالشركه م أمنت تشوف الأوراق ف غرفه المرحومين ف ساعدتها بياري وشالوا الشنطه للغرفه بثنتيهم لانها كانت ثقيله مررررره بعد م راحت الخدامه غلقت الباب وخبرتها لا تخبر حد فتشت ب الأوراق ولمحت أوراق مدبسه ويا بعض مكتوبه ب الإنجلش قرتها وما فهمت كثير وع الصفحه الأخيره شافت صورتها هي وصغيره استغربت شو هالأوراق شوووو منو هذي أنا متأكده انو هذي أنا عندي نسخه بس من تكون هذي طلعت من غرفتها وغلقتها راحت تجيب إلبوم العايله القديم علشان تطابق الصوره وفعلا طلعت هي بس من هذي تمت تدور بين الأوراق وشافت ورقه موقع فيها أبوها وفوق مكتوب adoption استغربت لانو معنى الكلمه درستها تبني ومبين ع الورقه مقطوعه من الأوراق المدبسه اللي فيها صورتها شهقت وخذت نفس تبكي بمرااااااره لانو عرفت انها مو مريم راشد الشامسي اللي الكل يناديها بهالاسم
يعني كيف وليش ؟؟؟؟ ما حصلت اي جواب بس ما عرفت الكلام الي فوق لانو الكلمات متغلقه ومو من مستواها التعليمي تمت تبكي بصووووت مو مسموع خافت لحد يعرف ونادت بياري تشيل الشنطه وخلت الأوراق الخاصه فيها
ناامت بدون م تحس وصحت ع صوت طلال
طلال : مريووووووم مريم مريوووومتي قوومي يالله
مريم: صحت وهي كسلانه للحين مو مستوعبه اللي صار هلا طلال قالتها بحزن
طلال : حس فيها وحط ايدينه على جبينها حرارتج اوكي من مزعلنج حبي قووولي وانا اراويج فيهم
مريم: لا ولا حد
طلال : ضمها على صدره حبيبتي أدري انج ضايقه وأنا أخوج الكبير فضفضي
مريم/: تذكرت انو طلال مو اخوها الحقيقي بعدت عنه بقوه ولبست شيلتها
طلال : استغرب من تصرفها شفيييييييج مريم؟؟؟؟؟ وقرب صوبها بس هي ابتعدت
مريم: انت مو اخوووي طيب ليش م خبرتني ليييييش يا طلال ليييش مو حرام عليك الحين عرفت بنفسي حراااام علييييكم كلللللكم كنتوا تدرون بس محد خبرني
طلال : حط اييييدينه ع راسه وانصدم / : مريم انتي عرف.............
مريم: ايييه عرفت وبدت تبكي ومن يوم ورايح لا تقرب صوبي لا انت ولا فيصل كيف سمحتوا لنفسكم تعيشوا عند وحده ودايم تلمكم لما تتضايقون وهي مو اختكم
طلال: مريم انتي فاهمه خطأ صح الكل يدري بس خاشين عنج بس قسم بالله ولا فيوم لميتج ولا حضنتج الا ومعتبرنج انتي اختي الصغيره بس منو خبررررررج؟؟ قالها بصعوبه
مريم: ابووووووي الحقيقي جا هو واخووي عند عمي يبوووني أروح معاهم أنا أدري انو ابوي وصاك ترجعني لاهلي الحقيقين بس ليش ما خبرتني والله كنت بتقبل
طلال : م بيييج تروحي وتخلينا بس لما عمي خبرني هذي وصيه الوالد ولازم نعملبها والله ما ودي اتخلى عنج والله
مريم: م فيييييه داااعي لا تبررر موقفك أنا راح ارجعلهم بس علشان أبوووي
طلال : والله جد قالها بضيق
مريم: اييييه شو بعد حرااام محد يعمل ب الوصيه
طلال :قرب منها ومسكها من كتفها بس وعديني تمييييين إختي اللي عرفتها
مريم: حطت ايدينها فوق ايدينه وعد ياخوي وبدون م تحس رمت نفسها بحضن اخوها
طلال : كان يبي يغير الجو عليهم : تو تقولي لا تقرب صووبي هههههههه
مريم: تضربه بشويش ولمته اكثر والله اسفه مو بقصدي يااااخوي
طلال : كنج كثررررتي ياااخوي يا خووي
مريم: ابتسمت غصب بسك عااااااد طلووول
طلال: بتنزلي تحت؟؟
مريم: لا مالي خلق
طلال : ولا أنا بس لا يزعلوا يالله
مريم: اووكي عشاك بس
نزلوا تحت كانت مبين عليها انها متضايقه وباااكيه
جلسوا يسولفوا وشوي ونزلوا نوره ورنا رنا من شااافت مريم تخبلت
رنا : يمممممممممممممه مريووومتي قلبي
مريم: ابتسمت رناااااا وقامت
رنا : لمتهاااا بقووووووه والله اشتقتلج
مريم: وانا أكثرررررر ياااروحي حبي نوااااااره حييج
نوره: هلا ب الغاليه هلا ببنت عمي
مدري ليش مريم تغير وجهها لما نادتها بنت عمي بس خلت نفسها عادي وسلموا ع بعض وجلسوا يتغدوا
بومشاري: يبه طلال لما تفضا تعال المجلس أبيك
الجد: اييييه صح والله كنت بنسى
مريم عرفت الموضوع اللي بيتكلموا عنه بس مسكت نفسها وتمت تسولف عند اهلها شااافت محمد سرحان برنا كانت تبي تسوي حوكه نذاله صح انها ضااايقه بس تبي تخفف عن نفسها
مريم: احمممممممممممممممم احمممممممممممممممممم
الكل : استغرب م فهمها بس محمد بعده سرحااان راحت صوب ماجد ومشاري وخبرتهم
ماجد + مشاري: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد: ضحكوووني معكم
مشاري: سرررررررررررررررررر
ماجد: نضحك عليييييييك
محمد : شو فيني ؟؟
مريم : تمت تغنيله بالهندي طبعا هو ما فهملها بس ماجد ومشاري
مريم: توج مي رب دكتا هي يارا مي كيا كروا كان صوتها عذب وماجد مستانس لانو عارف انها تقصده أقووولك محمد بمنو سرحان؟؟؟
محمد: انتبه ع نفسه لااااااااااااع نو ثنج
ماجد : ايييييييه صحيييييييح
محمد: انحرج شو شايفيني أسوووي
مشاري: الحب الحب
محمد عرف انهم يقصدوه هو لما يطالع رنا
ثريا جات صوب رنا : هل توافقين لحمود أنا يكون زوجا لكي ؟؟؟
الكل :ههههههههههههههههههههههههههه
رنا استحت مرررره وهي ملاحضه حركاته لها من ايام مراهقتهم وحست فيه من جو عمان
ريم: الله الله استحت أفااااااااااااااااا
نوره: أللللف مبروووووك حبي رنااااااا
ريااان : اسمع ربشه شو صاير؟؟؟
مريم: عموه واخيييرا
أم مشاري : شصااااير ؟
ماجد: حمووووود بيتزوج هههههه
قام محمد وتم يضرب ماجد وهو يحااااااااول يفلت بس ما قدر كان الموقف يموت ضحك
ريااان: هذي الساااعه المباركه والله ومنو هذي سعيده الحظ؟؟
مشاري: رناااااااااااااا
"أم مشاااااري : تستاااااهل والله بعد عمري
رنا حست انو الموضوع انقلب جد صح الحركه عجبتها بس زودوها عاااد: عمووووه
رنا: شدعوى نمزح ماااصدق
ريان : شووووووو ومخليني افرح
ريم: ههههههههههه عسى قريب
جلسوا أم مشاري وريان عندهم سواالف ومزح الجلسه كانت مره حلوه بس مريم تتظاهر انها تبتسم ودااخلها تبكي دم مووو دمع
بعد ساااعه ونص
دشوا بومشاري والجد وطلال ومبين عليهم الضيق
طلال: مريم نبيج بموضوع لحقينا غرفته جدي .!!
طلعوا لفووووووق
ومريم رااحت وراهم الكل استغرب وش يبولها بروحهم بس كملوا سوالف وقالوا أكيد بيعرفوا
فووق
دشت مريم الغرفه وحصلت عمها حاط ايدينه براسه وطلال شكله باكي والجد متضايق انتبه عليها جدها
الجد: يبه مريم تعالي حيج
مريم: ابتسمت غصب وجلست قربه
الجد:مريم حبيبتي وانربط لسانه وما قدر يكمل
كان بومشاري بيكمل بس
مريم : إيييه أعرف ما في داعي أدري بكل شئ أدري إني مو بنتكم وأدري إنكم تبنيتوني م في داعي تكلموني بس ليش ما سألو عني للحين ليه الحين جاين يسألوا عني شو ذنبي عيشوني بعيده عنهم وبدت تبكي
طلال م تحمل قام وجلس جنبها حضنها : م بيج تبتعدي عني والله م بي ولو بكيفي م خليج ثواني بس هي وصيه المرحوم شسوي بس قولي لي ؟؟
بومشاري :يبه مريم إنتي راح تظلي بنتنا ولا راح نخليج وأكيد هم أهلج مناك م بيقصروا بيخلوج تزورينا لا تضني حنا نبي نتخلص منك أكيد لو بكيفنا م بنخلي مريوووم رووح عمري تبعد عنا
مريم: ارتاحت لكلامهم أوكي بس أبي أعرف قصتي ولا بعد بعرفها لما أكبر كااافي لا تصدموني أكثر من مره
الجد: خلوني عندها لحالنا
طلال : بس جدي ...
بومشاري : يالله طلال نطلع
وطلعوا
مريم: جدي بلييييز أبي أعرف شو اللي صار بالتفصيل
الجد : من عيوني بس أمانه مسحي دموعج لا تعذبيني معاج
مريم مسحت دموعها
الجد : شوفي يبه أبوج ماكان يدري إنج عايشه حرام لا تحرميه منج
مريم : أبي أعرف كل شئ عقب أقرر
الجد: أمج لما ولدتج كانت بالخارج كانت تعبانه مرررره وكان من المحتمل إنها تموت وخلوا أبوج يخيروه بين زوجته والمولود اللي بيجيه أبوج كان مره يحب زوجته وما كان عنده خيار إختار إنو ينقذ زوجته عملولها العمليه وخبروه إنو جاته بنت بس توفت ماأعرف شو بالضبط خطأ طبي أو شو صح كانت حالتج خطيره بس ما صار إللي قالوه والديك رجعوا لعمان فاقدين الأمل بس صار عندهم بعد 6 سنوات ولد وبعدها قالوا ما فيه أمل يجيبوا أولاد وهذا اللي عرفناه من ربيع أبوج الطبيب كان متابع حالتهم في عمان علشان يطمنهم لا يرجعوا
مريم: كانت تسمع بتركيز بس كيف جيت معاكم ؟؟؟
الجد: بعد ريم إختج م نولدت جدتج الله يرحمها تمت تأذي راشد الله يرحمه متى بتجيبوا عيال و إلخ...... لاأنو مضالهم كم سنه ما جابوا عيال وانتي تعرفي أخوانج م بينهم وايد راشد ولدي كان يحب زوجته وما كان يفكر بغيرها راحوا مره المستشفى وخبرهم الطبيب إنو مافي أمل تجيب عيال مع إنها صغيره بس مادري شو المشكله الكل عرف ماعدا جدتج الله يرحمها أنا إقترحت على ولدي راشد يروحوا يسكنوا بالخارج قبل لا تلح عليه أمه يتزوج وفعلا سافر هو و عائشه وأخوانج م قصروا دايم متواصلين عندنا بس جدتج تلمح له بالاتصلات ع الزواج لانها كانت مره تحب الصغاريه راشد عصب من أمه مره سألت له نفس السؤال تبي تدورله حرمه من هني بس هو قال يمه عائشه حامل جدتج م صدقت ع الله وفرحت وباركتله وخبرت الكل طبعا حنا ندري إنو مستحيل يصير ه الشئ الا بمعجزه لانو بكل مستشفيات عمان قالوا انو مستحيل تجيب أولاد إتصلت عليه وكلمته خبرني الصراحه قال وصوته مبحوح : يبه عائشه مو حامل ومستحيل يصير ه الشئ
أنا : شوووو وليش تكذب على أمك ؟؟؟؟
راشد : يبه أنا بتبنى من هني
أنا : راااشد إنت جنيت شووو تتبنى ؟؟؟
راشد: م في خيار ثاني أخاف إمي تموت وهي ما راضيه عني لاني م تزوجت
أنا : أنزين يبه راشد قلنا تتبنى تبنى بس كيف تتبنى أجانب
راشد : يبه في بنت عرفت من صديق ممرض إنو أهلها تركوها وهي من أصل عربي وعمانيه كمان عطاني قصه اهلها وهم م يدروا انها حيه وعطاني صورتها واليوم رحنا أنا وعائشه وشفناها مبين عليها إنها مولوده قريب وقدمنا الأوراق وخلاص تبنيناها وبكرا راح ناخذها
أنا : ربي يوفقك ويسعدك ياوليدي
راشد: بس يبه خبر أمي إنو عائشه ربت بنت وراح نسميها مريم على اسمها بعد
أنا : هههه ان شالله
راشد : أمانه أمي ماتعرف ؟؟؟؟ لا تخبرها
أنا : أفا عليك من عيوني م بخبر حد أبدااااااا وأخوك والكل يعرفوا
راشد: إييه يعرفوا بس أمي
أنا : ياللله م بطول عليك يبه انتبه ع نفسك وسلم ع زوجتك والأولاد
راشد : ان شالله يبه مع السلامه وانت بعد
وصكروا
وبعد سنه جا راشد والأولاد وعائشه وكنتي معاهم ما في يوم حد حس إنج من برع أو مو منا الكل كان يحبج وجدتج خاصه أكثر وحده
بعد مده إنتشر قصه إنو في حرمه ولدت بالخارج وخبروهم إنو بنتهم ميته وهي حيه بس كانت بالعنايه راشد وعائشه من عرفوا القصه خافوا ولا اعترفوا لأي حد إنج نفس البنت لانو الكل تعلق فيج وصرتي 5 سنين يعني أي شئ يصير راح يأثر فيج الانج بديتي تفهمي ما كان عندهم خيار غير إنهم يخفوا مع إنو أهلج الحقيقين من عرفوج كانوا يدوروج ولا خلوا مكان فهمت راشد إنو اللي يسويه حرام وبعدين إمه توفت وهي راضيه عنه يعني خلاص يسلمج لاأهلج بس مارضا ولما كبر طلال وصار فاهم ولما كبر أبوج بالسن حس بغلطته إنو حرمج من أهلج واو حرمهم منج خبر طلال قدامي وعمج بومشاري وقاله : يبه طلال لا مت إبيك ترجع مريم لأهلها ما فيني أتعذب أكثر من كذي
مريم : كااانت مررررررره تبكي : جدي أكيد إنت تمزح هالشئ م يصير الا ف الأفلام
الجد: يبه فاااهمج منصدمه بس هذا اللي صار
مريم: كااانت تزود بالبكي أبي أشوووف أبوي وأمي أبي أشوف أهلي خلني أروح عندهم \
الجد: خلاص يبه لا تبكي قطعتي قلبي بتصل عليهم وبكرا بيجوا
مريم: مسحت دموعها أبي أعرف كل شئ عنهم .؟؟ عندي أخوان أكبر مني عندي أخوات ؟؟؟؟
الجد: ابتسم أبوج اسمه عمران علي وهم معامري من بني عمر يشتغل أعمال حره أمج اسمها علياء عمرها راح تتعرفي عليهم الكل عقب
مريم: ابتسمت والله ؟؟
الجد: أكيد يبه يالله أحين روحي صلي الظهر فاتت
مريم: أوووكي وباست راس جدها وطلعت
راحت غرفتها صح كانت مضايقه إنها بتترك البيت وخاصه ماجد بس بعد مستانسه لانها بتشوف أهلها الحقيقين راحت تصلي وقرت قرآن إرتاحت مره ونزلت تحت حصلت الكل متجمع



 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2013, 10:24 AM   #12
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



طلال أول ماشافها ابتسم شافها مستانسه : مريم
مريم: هلا
طلال : تعالي جنبي شوووووي
مريم: راحت جنبه
طلال حط ايده على كتفها ماجد كان ميت غيره مع إنو أخوها بس حتى ولو ما بي حد يلمسها غيري
بومشاري : يبه بتقول ولا ؟؟؟
الجد: أن شاء الله
الكل مستغرب شو اللي صاير
الجد: ابصراحه بما انو العايله كلها هني حبيت أكلمكم بموضوع مهم
ريان: يبه شصااااير خوفتنا
بومشاري طالع مريم وبتسمت له وقال :الكل يعرف قصه مريم بنتنا ما في داعي نعيد فيها ماجد انتبه ع كلام خاله لانو جد تذكر انها م بنت خاله الحقيقيه أهلها جو يطلبونها من عندها يبوا يرجعونها لهم
الكل منصدم.............
ام مشاري: مستحييييييل منو وكيف ومن هم أهلها
الجد: خبرهم قصه ابوها لما جد ووصيه
مريم: هذووول أهلي صح انتوا م قصرتوا عندي بس مصيري ارجع لهم وانا موافقه راح أرجع لأهلي عبري
الكل ماكان مصدق اللي يبكي واللي قام ماطاق القعده
رنا : انتي شو تقولي هذووول من وين أهلج انتي أختي
طلال : خلاص هدوا لا تبكونا عندكم بجيبها لكم كل اسبوع شو تبوا بعد
ثريا: م نبي شئ نبي مريم تبقى
بومشاري: م يصير والله حرام
الكل تقبل لما كلمهم الجد بس ماجد طلع فوق
مريم: شافته لما طلع بس ماحبت تتبعه
تغدوا والكل ما كان بخاطره بس كلوا شوي
ماجد مانزل استغربت مريم
بعد الغدا طلعت فوق ودقت ع غرفته
ماافي رد .................
مريم: دشت فكرته نايم شافتهيتكلم بالفون أول مره تشوفه كذي قربت صوبه
ماجد منو تكلم أحين؟؟؟
ماجد: طالعها وتوتر لا ولا شئ بس واحد من الربع
مريم: أهااااااااا
ماجد: تطمن انها م سمعت كلامه
مريم: فديتك والله
ماجد: بعد عمري
وجلسوا يسولفوا شوي وطلعت من عنده راحت لغرفتها تفكر انها راح تبدأ حياه جديده عند ناس جديدين لازم تكون جاهزه نفسيا خذت نفس آآآآآآآآآآآه ي متى أشوفكم والله ولهت عليكم ولو اني م شفتكم وحطت راسها ع الفراش بس مانامت بس بشتاق لاأهلي هني وخاصه ماجد حبييييب قلبي
عند ماجد
قاعد ع الفراش يفكر ياااالله راااح تبعد عني معقوووله مو قادر أودر مرام جننتني مريم لازم ترجع لاهلها انا ما اقدر أمنعها من ه الشئ بس أنا واثق منها م راح تخليني أكيد والله أحبك مرام وضرب ع راسه شفيني بديت أخربط أحب مريم وبس مرام بس أراسلها



عندما تحين لحظة الوداع..
تمتلا الاعين بالدموع..
تتفجر براكين الاسى..
فما اصعب لحظات الوداع..
و خاصة من تحب..
و كأنها جمرة تحرق القلب..
و كأنها سارق يسرق العقل..
عندما تحين لحظة الوداع..
كل شيئ يغيب..يموت..
يرحل.. يحترق..ينسى.
و لا يبقى سوى قلبي..
الذي لا ادري اين هو..
لا تبقى سوى نار الاشواق..
تزداد في مدفاة الحب..
و لا يبقى سوى قلب حائر.و عين باكية..
عند طلال
بعد الغدا دخل غرفته ضايق حيل مابيده حيله اتصل على فيصل
فيصل:ألوووووو
طلال مخنوق: ألووو هلا فيصل
فيصل : حيك طلوووول كيفك وشو الأخبار؟؟
طلال ودمعه حاره نزلت على خده : بخير
فيصل حس بضيقه أخوه: شفيك طلااااااااال شووو صااير قالها وهو خايف
طلال : مريم يافيصل مريم
فيصل: شوووو فيها شو صايرلها اختي ابي اكلمها
طلال : عقب ه السنين أهلها طلعوا ويطالبونا فيها
فيصل: شوووووو لا والله اللحين والله اختي م تروح عندهم
طلال: المشكله أبووي وصا علي أرجعها لاأهللها إذ ظهروا شسوي فيصل شسوي؟؟\
فيصل: أبوي يعرف إنو أهلها عايشين؟؟
طلال: ايييه بس م رضى يرجعها وهو نادم ووصاني عليها قبل لا يتوفى
فيصل: يااااربي شو الللي يصير طلال مريم تعرف ؟؟
طلال:ايوا تفهمت كل شئ جدي خبرها وهي تبي تروح لهم
فيصل: شووو تبي تروح لناس غرب م راااح أخليها مستحيل تروح
طلال: شنسوي وصيه الوالد وبعدين هذول أهلها من لحمها ودمها
فيصل : طلاللللللل بس......
طلال : لا بس ولا شئ لازم ترجع لاهلها بس ما راح نقطعها راح نظل أهلها
فيصل : الله كريم بس متى؟؟؟
طلال: بكرا بيجي أخوها يشيلها معاهم وتتعرف ع العايله بتجلس 3 ايام
فيصل : الله 3 وييييين ساكنين هذووول
طلال: عبري من بني عمر
فيصل: أهااااا عسى خيييير ياخوووي يالله بخليك احيين سلم عالكل
طلال: من عيوني وانت بعد سلم على بدر وراكان
فيصل: أوكي سي يوووو
وغلقوااااا
عند مشاري
فيييه النووم بس مو متخيل ينام ومريم مابتكون موجوده يااااله عسى ربي يوفقها

أما مريم كانت ضايقه لانها بتترك أهلها بس بنفس الوقت فرحانه مررره لانها بتشوف أهلها اللي انحرمت منهم مع انووو مايلهم ولا يلها إي ذنب خذتلها دش ونامت
شوي وصح ع ريم تدق الباب: مريووووم فتحي
مريم راحت تفتح الباب وهي نعسانه: هلا
ريم :بعد عمري من يقول إنج بتروحي عنا بكرا
مريم: ريموووو لا تبكيني كلها 3 إيام وجايه
ريم: اليوم الليل عيل بنتجمع بالمزرعه
مريم : والله ناااااايس
ريم: يب اتفقت عند ثريان ونواره ورنااا يالله تعالي بالصاله الكل متجمع
مريم: أصلي العصر وجايه
ريم: أوووكي
مريم: نزلت دمعه من عينها يالله كيف أقدر أفارقكم وانا ولا يوم نمت برع ولايوم ولما كانت بتقفل الباب ظهرلها ماجد بوجها طالع من غرفته شافها كان بيقرب بس قفلت الباب ولا عطته فيس م اهتم لحركتها كان مستعجل يبي يطلع عند مشاري وخالد
بعد ما تأكدت انو نزل نزلت حصلت محمد بوجها
مريم: بسم الله الرحمن الرحيم
محمد: شاايفه جني
مريم: يممممممقن ايييه يمقن نوووو
محمد: ضربها ع راسها خلي عنج يالله نروح نجلس وياهم
مريم: يالله سرييينا
محمد: ابتسم استانس لما شافها اوكي
بعد م نزلوا
مريم ومحمد:السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الجد: مريم حبيبتي شوو الأخبار؟؟
مريم: طيبه طاب حالك جدووو
طلال: مريوم جهزتي
مريم: نوووووو
نوره: لا طلال خلها حنا بنساعدها
طلال ابتسم: يسلموا نووره
رنا: صوووووربنا
طلال ناظرها : شووووووووووووو
ريم: لووووو حنا م بتقولنا جي
كلال انحرج : تشششششششششششب
رنا : خفففف علينا ههههه
طلال : انتي طالعي عمرج بالاول
رنا م فهمت عليييه
طلال ضرب بكتف محمد: الخطيب لاااااااه
رنا استحت مرررررره ومحمد ابتسم
محمد: أووووكي والله خووووش فكره
ام مشاري: هههههه قلبها جد
ريااااان : هههههه صحيح والله اشوووفه
محمد: ايييه فيها عيب بنت خالي وأنا أولى لها من غيري
بومشاري: هههههههه عيال ه الزمن م يستحوا والله
الجد: ههههههههههه وانت الصاااادق والله بكل ثقه يقولها بعد
الكل ضحك وكان مستانس الجمعه كانت سوالف وضحك
بعد م اذن المغرب الرجال راحوا المسجد والحريم كل وحده راحت غرفتها تصلي
بعد الصلاه
محمد وطلال طلعوا برع يتمشوا
والبنات راحوا عند مريم يجهزوا عندها الأغراض
بومشاري والجد طلعوا بالحديقه يسولفوا
أما أم مشاري وريان طلعوا عندهم عزيمه
ماجد مشاري للحين م رجعوا
عند محمد وطلال
طلال: حموووود انت من جدك تبي إختي \
محمد: انحرج ابصراحه ايييه ومعزم عليها من يوم كنا صغار
طلال: هههههه انزين استحى قدام اخوها شوي
محمد: شسوووي م تعودت أخش عنك شئ
طلال حط ايده على كتف محمد والله والنعم فيك يااخوي بس بليييز ودر هالبنات اللي ضايفنهم
محمد: الله ينعم عليك ياارب هههه أكيد بودرهم بس شقصتك عند نوووره هههههههه
طلال:ههههههههه تشب احسنلك
محمد: انا اعترفتلك بكل صراااحه
طلال: اووووكي لا تصييييح هههههه انا احبها من زمان ومفكر اخطبها كنت بكلم عمي لما ارجع بس صاار موت المرحومه وحادث ابوي وما كان مناسب قلت بإجله عااد
محمد: أهاااااااا نايس ابصراحه محمد أنا بخطب اختك رنا وما عندي اي مشكله تكمل دراستها اول
طلال: والله هذي الساعه المباركه
محمد: بس مو اللحين لأنو لازم نرجع ع الاسبوع الجاي بوظبي أبوي لحاله ف الشركه
طلال: حيك بأي وقت
وكملوا سوااااااااالف
عند البنات
رنا: مريووم شو بتشلي من العبايات ؟؟
مريم: أممممممممممم مدري بشيل المغربيه والساده
ريم: والإكسسوارات كيييف ؟؟
ثريا : لحضه ريمو أول بنختار الملابس عقب الاكسسوارات
نوره : شوو رايج بهالجلابيه ناااايس ؟؟
مريم: ييييب حلووووه
رنا: وهني بخلي ملابس النوم
مريم: أوووكي
جهزت مريم والبنات ما قصروا هي كانت تأمر وهم يجهزوا
ثريا: تعااالي مريوووووووم
مريم: هلا ثريااان \
ثريا: عندهم مولات بعبري ؟؟؟
مريم: هههههههه م اضن شو دراني
ريم: ولازم مولاااات يعني عبري حلووه بأهلها
نوره: عشتووااا وكيف عرفتي أهل عبري
ريم: البوووووي فرييند اللي ضااايفتنهم من عبري مررره عسل كشخه فووديتهم رومانسين وخاصه المعامره بني عمر هههههههه
رنا: شو هالكلام عيييييييب
مريم:ابتسمت وانا أقووول ليييش أنا حلووه اتاريني معمريه
البناااااااات ضحكواااااا
ثريا: مريوم لا تنسي ؟؟
مريم: شوووووو؟؟؟؟
ثريا: داادي قال ما شاء الله الشباب ف عايلتكم وااايد عااد اختاريلنا هههه
مريم: ويييييييييييييييييه حسبت شئ أفا من عيوووني
ريم: وانا بعد ابي ابيضاني شراااتج طويل لا تجيبيلي قزم ههه نفسج
نووره : وانا عندكم ههههههههههههههه
رنا : انتي لا ؟؟؟
نوره : وليش انا؟؟؟لا
ريم: لا يعني لا
واخووووي عيل من بياااخذ
نوره ضحكت هي سوت ه الحركه لانها عارفه اللي بيصيرلها
وكملوووووووا ضحك
عند خالد ومشاري وماجد\
بعد مارحوا بيت خالد وضيفهم
طلعوا الموووووول بس مشاري لاحظ شئ على ماجد
كل مره يمر على بنت كان يطالعها أو يغمز بإختصار كان يغازل البنات
استغرب مشاري من حركاته لانو فكره بطل ه الحركات بعد م حب مريم بس الحقيقه كانت غيير
ماجد لسا مااا تغير كمااا هو حاااله
اتلووم ليش مخبر مريم بسوالف ماجد قبل بس هوو ما ذنبه شئ لانو فكره تغيير



بعد صلاه العشاء تجمع الكل ع العشا
الرجال كانوا يسولفون في امووور مختلفه هم ويتعشوا
بس ماجد ما كان وياهم مبين عليه سرحان ع فونه طول الرمسه مبين يراسل حد كل ثانيه توصله مسج ويبتسم
مشاري تذكر انو بنات كانوا يلاحقوهم بالمول وماجد رقم وحده بس هل ياترى هي
قرب من ماجد : منو تررراسل معقوووله اتصت
ماجد ابتسم:/ ههههههههههه يب دزتلي واتس أحين
مشاري: ومريم؟؟؟
ماجد: معلييييييييش مريم أحبها بس هذول أراسلهم وبس
مشاري تأكد إنو البنت اللي رقمها مو الاخيره ولا الأولى
كملوا عشاااااا
مريم قامت أول وحده تمت تتأمل بوجه ماجد شفيه من العصر لا كلمني ولا ناظرني حتى غريييبه
م بطلت عيونها عنه بس هو كان مشغوول يراسل بنات الناس وهي م تدري مسكينه
كأنه زودهاااااا عااااد تضايقت مررره وقالت للبنات انها بتسبقهم برع
طلعت : معقوووله خلاص م يبيني ؟؟والله خله هو الخسران انا عندي مشا.....
توها انتبهت ع نفسها شو انا اقوول مشاري شرات اخوي بس بحياته م قصر معايا
تذكرت أيام المدرسه ويا صديقاتها آآآآآآآآه ياحلوها من ايام
انتبهت على رنا ونوره جوا وتبعوهم ثريا وريم
كان الجو مررررره حلو والبنات مستانسين مررره
ع الساعه 10 جو محمد وطلال والكبار شكلهم ناموا
عقب قرب 11 جا مشاري لحاله
أول ما شافته مريم ارتاحت م تعرف ليش كأنه جبل وانزاح عنها لدرجه انها ما شافت ماجد
مشاري ابتسم لها: إلا خفي علينا بنت عبري
مريم: ههههه م خف على أي حد هههه
محمد: وازيدكم من الشعر بيت من بني عمر هعهع
ريم:مريم المعمري والله مناسب
نوره : ههههه جد والله أكثر من مريم الشامسي
طلال: خخخخخخخ سمعت إنو أهل عبري مررره طيبين
مريم بتكبر : شووووور فديت روحهم
مشاري: والله بوله عليج
مريم حست نفسها بتقوم وبتصرخ مشاااااري جننتني
كان هالحكي تمنت تسمعه من ماجد بس ما بين أبد
مريم: وأنا أكثر مشاري
مشاري: ابتسم وكأن روحه رجعتله
محمد: مريووووم لا تنسي تصوريلنا مقابر بات الاثريه والله من صف اول ابتدائي ندرسهم بس عمري ما شفتهم طبيعي
مريم:هههههههههههههههه اييه تبيني ارووح مقابر بعد
طلال: خبل انت اختي م تروح مقابر
نوره : بمناسبه ه الجمعه بجيبلكم بارد
طلال: هههههه زين حسيتي فينا عطش
مريم: وانا بجي معاج أساعدج
راحوا مريم ونوره للمطبخ داخل البيت لأنو نوره ما قدرت تروح لحالها المكان بعيد من البيت للمزرعه
نوره: مريم أنا بدش من الباب الخلفي
مريم: أوووكي أنا بدش من الباب الرئيسي بروح الصاله أجيب فوني
نوره: تماااااام
راحت نوره من الباب الخلفي اللي ع طول يودي المطبخ
أما مريم دشت من الباب الرئيسي تبي تجيب فونها من الصاله
البيت كان خالي الكل نايم
مريم شالت فونها وكانت تبي تطلع
سمعت صوت ماجد مبين عليه مستانس يضحك بصوت عالي
ماجد ماكان منتبه لها إنها موجوده ومخلي المكالمه سبيكر لانو البيت محد


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2013, 10:25 AM   #13
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



ماجد: والله انج ما تيوزين عن سوالفج مرررام
مرام البنت اللي كان يكلمها : يالله عاد حبي
ماجد: فديت اللي يستحون أنا
مرام: فدااك الكون
ماجد: آآآآآآآآآآآآخ بس منج ذوبتيني
مرام :هههه بعد قلبي
ماجد: مرام والله اشتقتلج حيل تصدقي ماودي أيلس بعمان مووول أبي أيي علشان أشوفج
مريم كانت منصدمه بس اصرت تسمع المكالمه للاخر
مرام: أممممممم وانا أكثر اذ تبي حبي بدزلك صوره أحين
ماجد: والله جد؟؟؟
مراام: يب شوووووور فدوووو
ماجد: يسلمواااا حياتي أحين بصكر اتصلج الليل أوكي
مرااام: أوووكي حبي يالله باي
ماجد: باي مرااام
مرام: عيونها
ماجد: هههه أحبك
مرام استحت وانهت المكالمه
مريم كانت ماسكه نفسها ما قدرت تطلع صوت لا حد يسمعها
ماجد كان مستاانسس وتوه بيخلي سماعه الفون من اذنيه الا ويسمع
نوره: مريووووووم شتسوين هني تأخرتي يتجيبي فونج وجايه
مريم: لا رد................
نوره: شوووو فيج تبكي يالله عاااد
ماجد توه استوعب انو مريم عرفت مكالمته كان خايف مررره بس كان خايف يظهر قدام نوره
مريم: نوووره تقدميني بدش الحمام وجايه
نوره : بنطرج
مريم: لااااااااع ما في داعي
ورااااحت نوره علشان تكمل السهره
أول ما طلعت نوره من البيت مريم بكت بصوت مسموع ماجد كان بيلحقها توها بتطلع من البيت
مسكها من ايدها وشاف عيونها تلمع
ماجد: مريم...............
مريم: م في داعي لاي شئ لا توضح كل شئ واضح أنا ما كذب عيني ماجد خلاص هذي نهايه حبي لك
ماجد: مريم والله أحبك والله
مريم: بطللل ايدي بطلت ايدها وطلعت م البيت لحقها وشافها جالسه عندهم مبين عليها
ضااايقه بس اقنعتهم انها خااايفه لما اجت بروحها
طلال: مااااجد تعاااااال جلس
ماجد منحرج وكان بيتهرب: لالا بروووح اخذ دش وانام
ريم: أفاااااا اليوم حفله لمريووم وانت لازم تحضر
ماجد انجبر يجلس معاهم كان ضااايق مررره ويلووم نفسه ليش يكلم وحده وهو يحب بنت خاله مو وحده وثنتين شسويت هي عطتني الباسورك بكل منتدى وحتى باسورد ايميلها عطتني ثقه عميا بس أنا كنت أرمس من وراها مليون بنت م حسيت فيها ولا يوم شكت فيني
مريم: ما طااالعته أبدا مدري لييش موو ندمانه علييه حست انها خلاص كل شئ انتهى بينهم صح بكت بالأول بس عقب م جا ع راسها وكملوا سوالف بس ماجد م تكلم
ع الساعه 2
طلال ومحمد استأذنوا وطلعوا
ونوره ورنا لحقوهم
ريم: واخييييرا صرنا الشله مع بعض
مشاااري : ايييه والله جد
ثريا : مريووووووووم
مريم/ هلا
ثريا: شو شعورج وانتي بتروحي 3 ايام عنا \
مريم: طالعت مشاري والله بفقدكم
ريم : إحم إحم
مشاري طالعها : شووووو
ريم: وماااجد الحزييين والله شوفي شكثر يحبج اليووم م له خلق حد
مريم: أففففففففففففففف
ماجد: إييييييييه حزيين حييييييل وطالع مشاري
مريم: مشااااااري
مشاري: هلا مريووووومتي
مريم: تعااال أبيك
ريم : م تستحين عيني عينج قدام حبيبج تاخذيي ولد عمج
ماجد: خلييييها كيفها
ثريا: لا شووووو كيييفها ولا شئ
مشاااري رد مكانه وجلس
مريم: مشاري يالله قوووووم ما عليك منهم
مشاري : مريم بس.........
مريم: لا بس ولا شئ بسرعه ومبين عليها معصبه
مشاري طالع ماجد وقام حس انو شئ صاااير
راحوا يمشوا لحالهم بعيييد شوووي عن الباقي
مريم: مشاري
مشاري: هلاااااا
مريم: ماااجد يحب بنت ثانيه ؟؟؟أبي الصراااحه
مشاري: توتر مريم إنتي شووو تقول.......
مريم: انا عرفت اليوم قبل شوي كان يكلم مرام شكلها من عندهم الامارات
مشاري: م قدر يتحمل يشوف البنت اللي يحبها تتحطم قدامه خبرها كل شئ عن ماجد انو كان يرمس بنات من زمان بس هو جد يحبها بس هالعاده مو قدار يبطللها
مريم: كانت مو مصدقه اللي تسمعه خلت ايديها ع راسها : طيب لييش يقولي أحبك؟؟؟لييييش ؟؟؟
مشاري: أنابعد استغربته والله سألته بس م عطاني اجابه مقنعه
مريم عصبت لانها عرفت انو مشاري خاااش عنها نااازعته وزعلت منه وطلعت عنه رااحت البيت لغرفتها حاولت تمسك نفسها بس ماقدرت بالمره تتحمل وبكت كثييييير ونامت وهي ع هالحاله
صحت ع أذان الفجر صلت الفجر وجلست تقرأ قرآن لحد الساعه 7
راحت لتحت استغربت الكل متجمع واغراضها كانت برع سلمت ع جدها وعمها وعمتها وخالتها لمحت ماجد بس لفت وجها طوووووووول جلسوا شوي يفطروا الكل متواجد بس مشاري وطلال


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2013, 10:28 AM   #14
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



سمعت صووت يناديها مريم مريوووووم
مريم: هذا طلال بروووح أشوفه برع
طلعت لبرا كان شكلها حلوووو مره حطت شيلتها طلعت شعرها من قدااام و أول ما دشت المجلس فكرت أخوها يبي حد يساعده علشان أهلها لما يجوا
ناضرت شاب جالس ع طرف الكنبه استحت وغطت شعرها كانت بتطلع لانها ما عرفته
طلال:وييييين رايحه
مريم: برووح أجهز
طلال: هذا أخوج لا تستحي
مريم: هههلا والله وكانت بالتقرب صوبه شافت طلال طلع
شافته قرب صوبها
حامد: هلا والله هلا بإختي حبيبتي ومد ايده
مريم: حيك الله ومدت ايدها
حامد قرب منها وضمها وأخيرا شفتج والله اشتقت لج
مريم: وانا كمان من سمعت عنكم وانا ودي اشوفكم
حامد : يالله يااحلوه بنروح مستعجل ع إختي حبيبتي
مريم: هههههه شدعوى بسلم ع اهلي وجايه
حامد : تم بس لا تتأخري
مريم طلعت من المجلس وهي مستانسه من شوفه اخوها دشت الصاله وسلمت ع الكل
كان الموقف صعب ع الكل لما وصلت محمد مدلها ايده وسلمت عليه شافت ماجد بس طوفته وهو تضايق زياده من حركتها
مريم: عمي ويين مشاري
مشاري : فوووق أضنه يسبح
مريم: أهااا بروح أشوفه لانوا أخوي مستعجل
طلعت لفوق دقت الباب محد رد وهي داشه شافت مشاري توه طالع من الحمام
مشاري غطى نفسه بالوفوطه لانو كان لابس شورت طويل بس : هلا مريم حيج تفضلي
مريم: لا بس حبيت أسلم عليك قبل لا رووح
مشاري: ابتسم غصب :اييييه صح والله كنت بنسى قرب صوبها مسح ع راسها انتبهي لنفسج
مريم م حست بنفسها الا وهي تبكي بحضن مشاري: والله بشتاقلك
مشاري\: يالله عاد لا تبكي مسحلها دموعها يالله أحين أبي ألبس هههه
مريم: تذكرت انووو م لابس شيرته أوكي انا نازله
مشاري: نووووو ثانج بس لا تنسينا بإتصالاتج
مريم /: تم فدووووو
نزلت وددعتهم مره ثانيه وطلعوا السياره كانت بتركب ورى شافت أخوها فتح الباب القدام ركبت جنبه
حامد : أأأأأأأأأأأأأأأأاف واخيرا
مريم : ناظرته بإستغراب وابتسمت
حامد: ههه تعالي م عرفتج علي مريووم أنا أخوج حامد
مريم: واااو اسمك نااايس تشرفنا حااااامد ومدت ايدها
حامد: اسمج الأحلى فدووو وضم ايدها لصدره : فديتج يااا اختي واخير ا صرتي بينا ما تعرفي شقد الكل مستانس وفرحان
مريم ابتسمت وانا أكثر يااااخوي
كان الطريق شوي طويل بس أبد مريم ما ملت كانت تسولف عند حامد وحامد للحين م مصدق انو اخته جنبه مرررره استانسوا وتعرف عليها وتعرفت عليه زين وعلى أهلها الحقيقين
قبل م يوصلوا البيت ب ربع ساعه مريم نامت من دون م تحس بنفسها صحت على حامد
حامد: مريووووم حبي يالله وصلنا
مريم: ابتسمت له واخيراااا
حامد: يالله ننزل اكيد الكل ينتضرنا
مريم: نزلت وشال أخوها أغراضها
أول م شافت البيت تنفست بقوه وطلعت دمعه حاره من عينها بس م بينت لحامد : واخيرا راااح اشوفكم
راااااااااح أوصفلكم البيت وأهله أول شئ
البيت طابقين مكون من عائلتين أبو مريم وأخوه اللي اصغر منه متزوج ومعيل وعندهم أخ عمره 17 يسكن معاهم البيت صح البيت بسيط مويشبه اللي عاشت فيه مريم من قبل بس ع بساطته كان فيه شئ من الحلاوه والالوان المتناسقه
ننتقل لاهل مريممم بالكااامل واهل البيت
عمران : يصير أبو مريم الحقيقي نهاية الأربعينات عصبي شوي بس قلبه طيب مرررره طويل وعليه جسم و أسمر يشتغل بأعمال حره عنده كم محل والكل يعرفها بعبري وهو الأخ الأكبر ف العايله
الأم :اسمها علياء عمرها 45 سنه طيوبه مره ولا تشيل بخاطرها على أي شخص تحب الكل والكل يحبها كل العايله تحترمها وتصير أم مريم الحقيقيه وهي من سمعت انو بنتها حيه مو قادره تنام مررره فرحانه حياتها م رفعت صوتها على أي شخص مره هاديه حبوووبه وهي ربه بيت م تشتغل
ننتقل أحين لأخوان وأخوات مريم هم 3 أخوان و2 أخوات راح تتعرفوا عليهم أحين
نوره : البنت الأكبر متزوجه ولد خالها عبدالله وعندها 3 عيال محمد الولد الأكبر عمره 16 وديما 12 وعلي 6 طيبه مررررره حلوه ربي يحفظها بيضا تشبه مريم شوي بس مريم أفتح عنها تسكن بييت أهل زوجها مو بعيد كثير عن أهلها تشتغل معلمه عمرها 29
حامد: الولد الأول والثاني في العايله أبيضاني جميل ما شاء الله عليه مره طيب وأخلاقه حلوه عمره 23 يشتغل بمستشفى السلطاني بمسقط ك ممرض عيونه عسليه وصغيره طويل ومو متين يعني متوسط شعره طول اصبع الإبهام ومو كثيف وهو أقرب واحد لمريم
حارب : الولد الثاني مختلف عن حامد كثير عمره 20 مررررره غرشوب يجنن حنطي مو طويل كثير مغازلجي هواااايه عمره الشات وخدمه البي بي يعني باختصار صايع شعره طويل ناعم مسوي فيه قصه طالعه حلوه عليه يدرس بكلية الطيران ف مسقط بعد عيونه بنيه
نادية: البنت الثانيه كيوت مره تشبه شخصيه مريم كثيييير أخت مريم إللي كانت عايشه معاهم رقيقه عيونها عسليه جسمها مو طويل كثير وهزيله بيضا تدرس بالمدرسه راح تدخل صف 12 يعني بعد كبر ريم عمرها 17
حمد: أصغر ولد بالعايله كيوت شعره كثيف وطويل مو سمين طالع طويل عمره 8 سنوات عيونه عسليه حنطي
أولاد نوره يعني أولاد أخت مريم
محمد: الولد الكبير عمره 16 كيوت مرررره حلوو أسمر هزيل طويل شعره طويل وتسريحته دايم تسريحه سبايكي وفي بعضهم يسمونها تسريحه الديك يهتم كثير بشكله متعلق بأخواله طول الوقت بيتهم عيونه سود وجسمه حلو
ديما: بنوته مره حلوه عليها غمازتين على خدودها حنطيه شعرها ناعم شرات شعر مريم بس ديما \أسود كثير عكس مريم أشقر تحب بيت أهل أمها كثير ومتعلقه فيهم عمرها 12
علي: الولد الصغير آخر العنقود يشبه حمد مررررره |أسمراني طالع طويل شعره كثيف بس مو طويل كثير عمره 6 سنوات عيونه عسليه
عائله عبدالله عم مريم
عبدالله: رجال والنعم فيه طيب مره حبوب حياته عياله ويموت ع زوجته مو عصبي أبد يحب أولاد أخوه كثير عمره 45 يشتغل بأعمال حره وعنده بنتين وولدين أسمر وعليه جسم يشبه عمران كثير يشتغل بشركة.
رجاء : زوجة عبدالله شخصيتها قوية ويلها كلمة بالبيت .
كثير عند علياء زوجة عمران تحبها كثير وأكثر أوقاتهم مع بعض عمرها في نهاية الثلاثينيات تحب عيالها وخاصة راشد لانو ع اسم ابوها .
مروة : أكبر العيال من البنات والأولاد عمرها 20 حبوبة مره حلوه حنطية وهزيلة طويلة شوي تحب عمها مررررره وحاطه عينها على حامد تدرس بالكليه سنه ثانيه .
منذر : الولد الأول والثاني من العيال عمرة 17 صف 12 مرررة يخبل حنطي طويل كثير وجسمه وسط لا سمين ولا هزيل يحب بس هيااااته ينكت كثير عيونه سود وشعره أسود مو طويل ولا كثيف كثير بس طالع كيوت عليه وهو أكثر واحد متحمس من عرف سالفه بنت عمه .
راشد : دلووووووع مرررره هادئ عمره 16 صف 11 هزيل كثير طوله متوسط أبيض عكس شخصيه منذر م يتشابهو أبد بالشخصيه بس شكله أحلى من منذر شعره طويل أشقر لايق عليه.
ملاك: أخر بنت مرررررره حلوووه شخصيتها نفس شخصيه مريم مررررره ولا تختلف عنها بشئ واحد بس الشكل بيضاء عيونها بنيه شعرها طويل أسود ناعم عمرها 13 شرات مريم .
فاطمة : عمه مريم عمرها 40 متزوجه وعندها ولدين وبنتين طيبه مره تعيش ب الإمارات عند ريلها زوجها عماني بس عقب تنقلوا بالشارقة الكل يحبها متعلقه بأخوانها تجي معاهم ب الإجازه قصيره وهزيله بيضاء شوي بس حلوه ربي يحفضها .
عادل : زوج فاطمه عمره 47 طايش ع قولتهم مراهقه جاته أخر عمره طول الوقت مسافر برع وطللعاته كثيره كثير مشاكل بينه وبين زوجته بس صابره علشان أولادها طويل كثييييييييير أسمر جسمه مليان يحب السفر ونادر يزور عمان .
عزان : الولد الكبير عمره 19 طويل شرات ابوه وسمين عيونه صغار ولونهم أسود م يداني أبوه مووول بعد إللي سواه بأمه بس صابر عليه ويحبأمه كثير وبيت أخواله .
عبدالرحمن : عمره 16 حبووووووب مررره الكل يحبه متعلق كثير بأمه وأخواله طيب يخبل طويل ومو سمين كثير متوسط شعره طويل كثير وناعم لونه أسود شرات عيونه بشرته حنطيه شخصيته تخبل شراته ينكت وفوضوي يحب يضارب ويمزح وتواضع .
عبير : تشبه أبوها كثير حتى شخصيتها ومتعلقه فيه زود سمرا طويله هزيله شايفه نفسها مو كثير عند إمها وأهلها طول الوقت ماده بوزها ومتكبره مره عمرها 15عيونها وساع لونهم أسود .
عزا : عبدالرحمن 2 بالشخصيه بس شكلها غير بيضا وقصيره شوي عيونها مو واسعات ولونهم عسلي متواضعه الكل يحبها تموت على أهل أمها عمرها 10.
عامر: عم مريم الصغير عمره 17 غرشوووووب يطيح الطير من السما يسكن عند أخوانه عمران و عبدالله بيتهم أسمراني طويل وجسمه متوسط شعره كثيف أسود طبعه مرح يحب يمزح عند أولاد وبنات أخوانه الكل يحبه يدش القلب طووول وهو من درى بسالفه مريم مانام بس يتخيلها .
تقدمت مريم خطوتها بصعوبه جنب أخوها حامد مسكته من إيده
مريم: حامد والله خايفه ...!!!!
حامد: معليه فديتج م ألومج أول مره تشوفي أهلج إللي انحرمتي منهم طول ه السنين بس أنا جنبج واذ احتجتي شئ لا تستحي واذ م ارتحتي طوووول أوديج
مريم:ارتاحت من كلام حامد بس....
حامد: حط ايده بشفايفها لا بس ولا شئ أنا أدري شو بتقولين بالعكس الكل ناطرج وراح اعرفج ع كل واحد من العايله يالله لو تدري شكثر متحمسيلج الكل هههه
مريم: ابتسمت وكملت مشي عند حامد وبنفسها : فديت روووحك ياخوي بدون م أقول فهمتني ربي يخليك
وصلوا عند البيت مريم غمضت عيونها بقوه وخذت نفس ودخلت عند حامد وكان ماسك إيدها
اول م دشوا شافت حريم جالسين وبالصوب الثاني رجال بس م حسوا فيهم
كان بالصاله عبدالله ورجاء وعلياء ومروه
تقدمها حامد وغمض عيون أمه: يمه جبتلج سبراااايز
أم حامد علياء: ابتسمت وش جايبلي وليدي
مريم أول م عرفت أمها نزلت دموعها وقبل م حامد ينطق بكلمه تقدمت مريم صوب أمها
مريم: يمه هذي أنا مريم يا يمه وطاحت بحضن أمها
علياء : منصدمه ضمت بنتها بقوه يمه إنتي حبيبتي لا مستحيل تكوني انتي حامد منو هذي منو اللي جبتها ؟؟؟وهي منصدمه
أما االعيله كلها وقفت وتطالع بالموقف
مريم حست إنها غير مرغوب فيها من الكلام إللي سمعته بس صبرت وبطلت من حضن أمها ووقفت جنب حامد
حامد : يمه والله هذي بنتج أنا وأبوي حصلناها يمه بنتج حيه والله حيه
علياء: وقفت جنب مريم وتحسست وجها بإيدينها يااااربي الحمد لله ولمتها بقوه ولا كان ودها تبطللها مريم تمت تبكي وهي حاضنه أمها كمان تبكي سمعت صوت يبه وينها وينها ؟؟؟ بنتي وينها وعرفت أنو هذا أبوها للحين م نست صوته بطلت من أمها أول ماشافها أبوها دمعت عينه رمى بغترته وحضنها بقوه وباسها ع راسها وأخيرا ي بنتي وأخيرا رجعتيلنا
عبدالله: بنت أخوووووي خلوني أشوفها كان يبي يغير جو عليهم
بطلت من أبوها بتسمت تقدمت من عبدالله: مدت ايدها
لكنه حضنها بقوه الله يسعدج يابوي نفس م أسعدتي أبوج ربي يحفظج ويخليج لنا
مريم: مرررررره مستانسه آآآآمين
وسلمت على رجاء حرمه عمها ومروه كانت مستانسه والكل مستانس
أما عليا أصرت إنو مريم تجلس جنبها وعمران بعد
حامد ارتاح لما شافها مستانسه : مريووووم حبي شو رااايج
مريم: ربي يخلييييكم لي
مروه : فدييييت روووحج حبيبتي ويخليج لنا
عبدالله: فديت حرمه ولدي أنا هه
الكل: ههههههههههههه
مريم : تذكرت ماجد بس مسكت نفسها لا تبكي
عمران : بسم الله الرحمن الرحيم عليها
رجاء: ع شووووووووو ان شاء الله
علياء : هههههههه
حامد : م بزوج أخواتي سحر
مروه كانت تضحك ": شو قالولك أخواني سحر
عمران: الا كلكم سحر هههههههه
حامد: إلا مروه
رجاء: شوووووووووووووو عيد عيييد
حامد توه انتبه ع نفسه سوري م قصدي مريوووم فدو يالله بعرفج ع الكل وعرفها ع الموجودين
علياء : روووح وخل بنتي
حامد: حشااااا م بااااكلها
مروه: تكفااا خلها م شبعنا منها
حامد: شووو وين أبي أشلها دقايق وبجيبها
عبدالله|: تتعرف عليهم عقب خلها
حامد ويطالع مريم : اشبعوواااا فيها وانا محد يبيني خلاص بطلع
طوووول نهضت مريم حاامد بجي معاااك
عمران : بس يبه
مريم: معليه برجع عقب أوووكي
مروه : ربي يحفظج
مريم ابتسمت وطلعت عند حامد
علياء : الحمد لله رب العالمين
عمران: ربي يخليها لنا ولا يبعدها عنا آمين
مروه : فديتها بنت عمي ما أحلاها عمي سمحلي بس أحلى عنكم
الكل: هههههههههههه
رجاء : أفا يابو حامد م أوصيكم
عبدالله: لازم تعوضوها ع كل اللي فاتها
علياء رااااح أعطيها عيوني لو تبيهن


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2013, 10:28 AM   #15
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



عند مريم وحامد
عرفها ع الغرف وداها غرفتها عجبتها مره صح مو كبيره بس ألوانها حلوه أحمر وأبيض ومرتبه
حامد : تفضلي يا أحلى أخت بالدنيا
مريم\: استحت أوكككي
حامد : هذي غرفتج واللي قبالج غرفتي واللي جنبها غرفه حارب
مريم: مستغربه حارب؟؟؟
حامد: أخوووج تبين تشوفينه
مريم: يب شووووووور وخلت الأغراض بغرفتها وطلعت
ددق حامد الباب : هووووووووووود
حارب: منوووووو \
حامد : خدمه الغرف من يعني
حارب : هههههههههههههه دش يالدب
دش حامد ووقفت مريم وراه \
كان حارب لابس تيشيرت أصفر وشورت أبيض طالع كيوت مره عليه
حامد: مسك ايد مريم وجابها جنبه : سبرااااااااااايز
حارب : واااااااقف منووووو هذي؟؟؟؟؟؟؟؟
حامد: مريم ياااااا حاااارب مريم أختك
حارب طوووول نقز من سريره ولمها بعد عمرررررري حييييااااتي انتي والله وأخيرا شفناااااااج
حاااامد : ياااااااابوي خلها تتنفس اختي ابيها
حاااارب : بطل لمريم هههههههه شدعوى أختي ومن حقي
حارب: كيييفج حبيبتي؟؟
مريم: مررره طيبه لما شفتكم
حارب: فديييييييت روووحج حمووووود اطلع أبي أختي
حامد: مسك مريم : شوووو تبالها أنا جايبنها ؟؟
مريم كانت مستانسه حيييييييل
حارب : أوووكي انت جايبنها بلييييييييييز خلها عندي
حامد : نووووووووووووووووو
حارب : أعطيك اللي تبيه
حامد : أي شئ ؟؟؟
حارب: ههههههه يب
حامد : م بي شئ أرحمك لا تبكى اقترب من مريم: مريوووم حبيبتي بخليج شوي عند ه الخبل واذ سوالج شئ خبريني تماااام؟؟؟
مريم: ههههههه أوووكي
حااارب: خلصت يالله اطلع
حامد طلع وقفل الباب ورااااه
حارب : اقترب من مريم وأخيرا
مريم: الحمدلله
حارب : تعالي أسولف معاج
مريم: هلا
حارب: بطلي شيلتج معليه أنا |أخوج
مريم: معليييش مرتاحه
حارب خذ شيلتها غصب لما شاف شعرها طاح ب الارض
مريم: بسم الله علييييك
حارب: ههههههههه يالله شو لا تكوني أجنبيه ولا عرفتج
مريم: ههههههههه لا عمانيه
حارب: مررريووم صابغه شعرج ترى م أحب هالحركات
مريم: لااااااع مول طبيعي طالعه شراتكم
حارب : فدييييييتج أنا بس م أعرف كلامج كثير خخخخخخ تكلمي عماني قحي
مريم: هههههههه نزين
وسولفوا مع بعض وكل واحد عرف شخصيه الثاني مريم حبته كثير
حارب : خسااااره انج اختي
مريم: تغيرن ملامحها شووو؟؟؟
حارب: معقوووله
مريم: شفيييييك وبدت تعصب لانو تغير فجأه وكانت توها تضحك عنده
حارب: هالجماااااال راااح يطوفني ويروح لغيري
مريم: ضربته بشويش على كتفه يالله عااااد
حااارب: ماااا أحلاااااج
مريم:انت الأحلى
حارب: فداااك رووحي يالله نطلع بعرفج ع الباقي قلتي م شفتي حد
مريم: أوووكي يالله
طلعوا م الغرفه
وشافت واحد عند الدرج
رااااشد : منوووووو هذي اللي مدخلنها عندك بالغرفه
حارب: حرمتي م عرفت اني تزوجت \
راااشد: خذ الامر بجديه منوووو هذي لا خبر أبوووك يالخايس
مريم: كااان ودها تموووت ضحك": أنا مريم أخت حارب
راااشد : انتي مريم هلا والله هلابج حيج واقترب منها مد ايده
مريم: هلا ومدتله ايدها
ونزل رااشد تحت مستانس
حارب: يالله نرووح عند ناديه اختج
مريم: يالله
م كانت الغرفه بعيده عنهم :حارب م دق الباب : سلااااااام
ناديه : وييييييع شفييييك داااز وجهك من احين
حارب : جااايبلج مريووووووووم إختج
ناديه: قامت وينها ويييينها ؟؟؟
مريم ظهرت : هلا ناديه
ناديه ارتمت بحضن مرييم : بعد عمممري يااااقلبي انتي شخبارج حبيبتي ؟؟
مريم: الحمدلله طيبه فدوووو
ناديه : يااااقلبي والله ولهتينا عليييج
مريم: ابتسمت وانا كمااان
نااديه : واخيييييرا عندي اخت صغيره
حاااارب : مريوووم شبعي مضااارب منها
مريم: ههههههههههه
ناديه: ضربته شووو قالولك
حارب: يالله نطلع
مريم: يالله
ناااديه : شووو تطلعوا خلا اختي عندي
حارب : نووووووووووو برجعها عقب
ناديه بزعل : أوووكي بس لا تتخر بلييييز أنا بسبح وبجي
حارب : تمااااااام
طلعوا م غرفه ناديه ونزلو تحت
الكل كان متواجد تحت
حارب : هلا
الكل : أهلين
ملاك طول من شافت مريم طاحت بحضنها
ملاك : هلابج زووود بنت عمي
مريم: ابتسمت مستانسه : هلا حيج
ملاك: أنا ملاك بنت عمج عبدالله وانا ف عمرج
مريم : وااااااااو جد ههههه تشرفنا واخيرا حده بعمري
عمران: تعالي مريم حبيبتي
علياء: ايييه ليش واقفه
مريم : راحت جنب أمها
عبدالله: الله الله ما شاء الله عليج مريم
رجاء: اسم على مسمى ربي يحفظها
مروه: كأنها تشبه حامد
حارب : لا ويييين تشبهني فديتها
راشد: منتزق خييييييييييي
ملاك:لا تشبهك ولا حامد شوف فيها شبه مني
حامد: انتي تشب ويييييييين انتي وين اختي
مريم: حااااامد حرااااام عليك
عمران: حبيبتي اذ احتجتي شئ لا تستحي قولي
رجاء: ايييه تراااج منا وفينا
مريم: أفاااااااا إنتو أهلي وناسي
حارب : مريوووم شو راااييج نطلع برع تتمشي بعبري
حااامد: شووو شوووو خلها ترتاح تو جايه تعبانه
علياء: اييييه جد شوووو من اللحين
عبدالله : خلووووووه يشيل اخته يحووومبها
عمران: لا شو يشيلها تتمشى خلوها ترتاح
مروه: شكلها تعبانه عااادي فدو روحي نامي
حامد: جد والله يالله مريم شكلج مره تعبانه
مريم: أمممممممم لا ما في داعي م شبعت منكم
علياء: لا حبيبتي روحي ارتاحي راحتج أغلى عقب بنجلس مع بعض
عمران: ايييه كلام أمج صح يالله حبيبتي
مريم: أوووكي
ملاك : يالله نطلع
حارب: أووووووووووووي ويييين انا بطلع عندها وطلع لسانه
ملاك مقهوره: تهبي انا برووووح عندها
حارب : ولا ف أحلامج
عمران : شووو ه الحركات ماااال صغاااريه ملاك حبيبتي روحي عند بنت عمج
حااارب: يالله مريوووومتي نطلع
مريم طالعت ملاك: بس ملا......
ملاك: لا عااادي
مريم وحارب طلعوا فوق راحوا لغرفتها
حاارب: أففففففففف لزقققه
مريم: هههههه حرام عليك حاااارب
حارب:جلس جنبها ع السرير : يالله يا حلوه نامي العصر بنحوووم على عبري كااامل
مريم: أووووووووووبسي أوووكي
حارب: يالله بيبااااي نوووم العوافي \
مريم: بااااااي وصكر الباااب
ما كان فيها نووووم موووول
اتصلت على طلال
مريم: هلا طلوووول
طلال :هلا والله أهلين بهالطله حييييييج
مريم: كيفك
طلال : ولا شئ بدونج
مريم: توووني م كملت نص يوم من طلعت
ططلال:ههههه شنسوي م تعودنا عليج برررع
مريم:ههههههه تعودوا عيل
طلال:أفااااا كيييفج طمنيني مرتاحه عندهم تعرفتي عليهم
مريم: اييييه الحمدلله بس مو الكل بالكل عمي الصغير وولد عمي واخوي الصغير واختي وعمتي تسكن بالشارقه م شفتهم بتعرف عليهم عقب
طلال : الحمدلله عسااااج مرتاحه
مريم:" اييييه والله مررررررره
شووووووي وسمعت حد يدق الباااااب
مريم: طلال بخليك أكلمك عقب
طلال: تمام فديتج انتبهي ع نفسج
مريم: وانت كماااان وسلم ع الكل \
طلال: تمااااااام بااااي
وصكروااااااا
مريم: تفضل
دشت ناديه وعندها ملاك ومروه:هلا
مريم: اهلين
ناديه : سووووووووري ازعجناج بس مووو مصدقه انو عندي اخت صغيره والله
مريم: فديييييييييتج ندوووي أفااااا تفضلوا
وسوووولفوا البنات لحد الأذان صلوا مع بعض وكملوا سواااالف وتعرفت مريم ع البيت وع الأهل
مروه وناديه ستأذنوا وطلعوا ولحقتهم ملاك
مريم مرررررررره مستانسه
كانت بتنزل خذتلها دش وبدلت توها بتنزل شافت واحد بوجها
عامر : هلا والله
مريم ما عارفه منو هذا: اهلين
عااامر: شووو خايفه مني م بتسلمين ع عمج
مريم: افاااااااا عليييييك واقتربت مننه سلموا على بعض وسولفوا وتعرفوا على بعض
ونزلوا عقب ع الساعه 1 ونص مريم لفت انتباها ولد صغير مررره شكله يجنن وخاصه شعره
وعرفت من عامر انو أخوها الصغير حمد وهو اللي نولد عقبها بست سنوات
سلموا ع بعض وتعلق فيها طوووووول وهي حبته
تغدوا وجلسوا يسولفوا تعرفوا عليها وتعرفت عليهم
تقريبا عرفت كل شئ عن أهلها بس ما شافت عمتها اللي بالشارقه وولد عمها
عقب طلعت تنام شافت 6 اتصالات من ماجد
ومسج يقول : أكيد انج م تبي تكلميني وليش بعد أولاد عمج موجودين ما شاءالله أكيد حبيتيهم أول م شفتيهم ومن راح يتذكرنا دامج رحتي عند ناس غرب ....
مريم: عصبت من حركته وأصرت إنها تطرش مسج
تقول فيها: أمممممممم أول شئ م بي أكلم ناس مو محل ثقه يكلمون بنات الناس وحضرتك فضيتلي أحين ويييم مرام عنك ؟؟؟؟ اكيد مطنشتنك وجيتني
ماجد كان جالس عند الكل يتغدوا أول م شاف المسج عصب ورد عليها: ع الاقل لو مرام أو غيرها مكانج م راح تتخلى عني بمجرد انو جو ناس من الشاارع وقالوا انهم أهلها وهي م تعرف عنهم شئ
مريم: زاااادت عصبيتها : يااااااااااكلب لا تتكلم عن أهلي كذا ع الأقل هم محترمين مو شراتك
ماااجد: موووو مصدق انها نادته بالكلب معقوللله للحين م كملت عندهم يوووم وكذي تدافع عنهم
وقاللها : والله ما انتي الا خروف وشوا دراااج يمكن هذوووول مو أهلج ياااا....
مريم: ياااا شووو كملل..............
ماجد: م في داعي أكمل انتي عارفه شو موقعج ف المجتمع عايشه عند ناس كم سنه وانتي م تعرفيهم
مريم: طوووووول عمري عايشه معززه مكرمه والناس يقولوا اللي يريدوه اما هذووول اللي ع قولتك مال شوارع ما كانوا يدروبي ولو انت جد محترم ما كان قلت ه الكلام وهذي أخر مسج مني م راح أطرشلك شئ وراح أمسح رقمك باااي أصلا اللي بينا انتهى من أمس
ماجد: موووو مستوعب هو لييييش قال ه الكلام م استوعب الا لما قالت بمسح رقمك هنا عصب وصلل حده قام من الغدا حاول يتصل فيها المره الاولى والثانيه م ردت والثالثه غلقته بوجهه والرابعه غلقت الفون كااااامل
مريم: مسكت رااااسها وتمت تبكي
ع العصر سمعت الاذان صلت قرت القران وحست نفسها مرتاحه
سمعت صوت ملاك تناديها من ورى الباب


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2013, 10:29 AM   #16
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



مريم: هلاااااااا والله
ملاك: أهلييييييين
مريم: حيييج تفضلي
ملاك ": نوووو ثانكس بس حارب يقول بيطلعنا
مريم: عضت شفايفها أوووووووووبسي تو بجهز وبجي
ملاك : أوووووووكي انطرج هني
مريم خذت دش خفيف لبست عبايتها الساده عند شيله وردي فاتح مره مناسبه ع بشرتها ولبست اكسسوارات خفيفه وشوز وردي
نزلت تحت
الكل متجمع
مريم: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
حمد: هلا مريوووووم اختي الجديده
مريم: هلا حموووود حيك
جلسوا شوووي يسولفون
عامر :حضك ياااخوي عندك بنت شرااات مريييوم
عمران: هههههههه لو تصلحلك أول وااااحد بتاخذها هههههه
علياء : مشكلله عمها
عامر: فدييييييتها والله
ناااديه تضربه : وانااااااا يالدب
عامر: هههههههههه انتي وين وهي ويييين
ناديه : يبه شووووووووفه
راااشد: م كذب عاااامر
رجاء: خلااااااااص مصختوها مرييييوم ربي يحفظها حلللوووه بس لا تعايروها عاااد ع اختها
عبدالله: والله جد
حااارب: يالله نروووح ملاك مريم
مريم:يالله
طلعوا ع الساعه 4 وربع
تمشوا بعبري وبشوارعها الجوووو مررره روووووعه بس مو كبيره نفس المكان اللي كانت عايشه فيه
كانوا يسولفون بأشيا متنوعه
مريم عرفت من حارب أنو أصلهم من الإمارات وأبوه كان عنده الجنسيه بس عقب سكنوا بعمان واستتقروا بعبري
ملاك: أممممممممممممم وين نروووح حارب؟؟؟؟
حارب: واااحد م الربع يترجاني ف مكه اذ بتروحون
مريم: وبتخلانا بروحنا
حارب: أفااااااا فدوووو دقااايق م بتخر
ملاك: وانا شووووو
مريم: فدسيييييييييييتج ملوووووكه
وصلوا مكه وطبعا المكاااان مررررره كبيييير ومكون من طابقين
حارب تركهم فوق وراح وتحت يلاقي صاحبه
مريم: ملووووكه عندكم مولات بعبري
ملاك: لاااااع شوووو بس أحين يبنوا لولو
مريم: أهااااااااااااا
وتموا يتمشوا بالمحلات
ملاك: مريووم ويت فدو بروح اجرب ه الشيرت
مريم: أووووووكي
وكانت تتمشى عند الملابس صدمت بوااااحد
منذر: الله الله ويش ه الجمال
مريم م عطته وجه
منذر:ياااحلوه ليش م عاطيتني وجه
مريم عصبت: أقووووووول تشب
منذر: فديت ه الصوووت أنا
مريم: : اسكككككككت احسنلك م اعرف ليش تذكرت ماجد لانو ملامحه تشبهه
ملاك: مرييييييييوم ويييييينج
منذر: انصدم لما عرف انو اخته موجوده عند ه البنت
ملاك: منذر شتسوي هناااا ؟؟؟
منذر متوتر : اييييييي
مريم: انتي تعرفينه ؟؟؟
ملاك : هذا اخوووي منذر
منذر : من هذي؟؟؟
ملاك:بنت عمي عمران مريم.
منذر مررررره نحرج : أسف مريم حقج علي
مريم؟:: لا معليييييييييش
ملاك : شوو صااار
مريم: نووو ثنج
منذر : حيج بالعاااايله شرفتينا
مريم: يسلمواااااااا
منذر لمح صاحبه يناديه يالله باي نلتقي بالبيت
مريم + ملاك : يالله مع السلامه
منذر : من راااح وصوره مريم م راحت عن باله مووووووول
كملوا وتسوقوا شوووي أغراض طبعا ل ملاك مريم م كانت تبي شئ


 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2013, 04:49 PM   #17
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



باكووووووووووا راااح أنزل كم بارت اليوم ان شاء الله


 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2013, 04:50 PM   #18
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



منذر : من راااح وصوره مريم م راحت عن باله مووووووول
كملوا وتسوقوا شوووي أغراض طبعا ل ملاك مريم م كانت تبي شئ
بعد م خلوصوا اتصلت مريم على حارب
مريم : هلا حارب
حارب : هلا والله
مريم: إنت وين
حارب: أحين خلصت
مريم: ونحن بعد يالله تعال..
حارب : أوووكي وينكم فدوو؟؟
مريم: عند الملابس
حارب: جاااي أحين
وصكرواااااااا
بعد شوي جاهم حارب
حارب: سلام
ملاك ، مريم: وعليكم السلام
حارب: تأخرت عليكم ؟؟!!!
ملاك: لااااع عااااتي م تأخرت
مريم: معليش شوووي بس تأخرت
حارب: ههههه يالله نروح
هم ويركبوا السياره أذن المغرب
راحوا يصلوا بمسجد قريب من السوق
حارب: يالله نلتقي بعد الصلاه
ملاك: أووووكي
حارب: انتبهوا لحالكم
مريم : ان شاء الله
وراحو مريم وملاك صوب مصلى الحريم
لما دشوا حصلوا 3 حريم بس عقب دشت وراهم عائلتين وعندهم صغاريه
توضوا للصلاه عقب صلوا
مريم خلصت قبل ملاك وجلست تقرأ قرآن عقب لمحت طفل ع طرف المسجد كان يبكي
مره كان كيوت وحلو عمره سنتين تقريبا أبيضاني ولبسه كشخه إقتربت منه سلمت عليه وجلست تسولف معاه لأنها مررره تحب الأطفال الولد م قصر تعود عليها بسرعه وشافت حرمه جايه صوب الولد
زينب (الحرمه): السلام عليكم
مريم: قامت وعليكم السلام حيج
زينت : التفتت على الولد شو عذبتها عندك البنت
مريم: لااااع أبد ربي يحفظه لك
زينب: آآآآآآمين ربي يسمع منج
الولد:طبعا بلهجه الأطفال: خالوه نلووووح ( خالوه نروح)؟؟
مريم: أسفه فكرته ولدج
زينب: لا هو ولد أختي بس توفت هي وريلها بحادث وأنا أحين أمه وأبوه
مريم: تذكرت سالفتها : ما شاء الله ربي يحفظج
انتبهت ع فونها مخليتنه هزاز قبل م تدش المسجد استأذنت من الحرمه وطلعت ولحقتها ملاك
شافت 6 إتصالات من حارب ورقم غريب اتصل 3 مرات
دشوا السياره
حااارب: كان معصب لأنهم تأخروا لما دشوا لف وجهه
ملاك": سلام
حارب................
مريم: كانت راكبه جنبه : حااارب شووو فيك؟؟؟؟قلنا سلاااام
حارب: لااااااا والله من متى جالسات في المسجد تأخرتوا
ملاك: والله أختك كانت تسولف عند وحده وأخرتنا
مريم: بدت تعصب : انزين حااارب وبعدين معاااك صار شئ؟؟
حارب: ايييه منذر خلى ربيعه يخليه بالشارع علشان يركب عندنا وتحصليه أحين بالشاارع ينطر نا تأخرنا عليه
ملاك: فكرررررررت شئ
حااارب: أقول تشب بس
وشوي شوي وحارب رضا وصار يسولف عندهم أما مريم عصبت
بعد كيلوا ونص تقريبا وقف حارب ولمحوا منذر ع الشارع وركب معاهم ومريم نزلت ورى جنب ملاك
منذر: هلا (كان مبين من لبسه وطريقه كلامه كأنه ماجد مرره يشبهه)
الكل: أهلين
منذر: ويييين تأخرتوا ؟؟
حارب: والله مريم حضراتها أخرتنا بالمسجد
منذر لما سمع طاريها وييييين بنت عمي بشوف وجها ولف صوبها
مريم: خييييييييير بغييييت شئ ؟؟؟؟؟
منذر : ول ول شوووو فيها أختك
ملاك: والله حضرته ه الحارب يتطنز عليها
منذر: بدييييييينا اليوم جااايه حرااام
مريم حست نفسها مخنوقه
ملاك: بصوت خفيف: شوووو فيج ؟؟؟
مريم: ولا شئ
ملاك: شوووو يالله قووولي ؟؟؟؟؟
مريم: كانت بتغير السالفه: تعرفيه ه الرقم ؟؟؟وعطتها الرقم
ملاك: يب هذا رقم عمتي
مريم: أووبسي بتصللها حااارب قصر للشريط شوي
منذر : طووول آآآآخر شئ
مريم: حااااااااارب
حارب: شووووو م أسمعج وهو يضحك
ملاك : عسااااااااااااك م تسمع وغلقت الشريط
حارب ضربها براسها انتي هي شووو سويتي
وعنااااااد فتحوا الشريط بس مو كثير طولوا عليه وكان يسرعوا سرعه جنونيه
مريم اتصلت على أمها : هلا
علياء من سمعت صوت بنتهاارتاحت: هلا حبيبتي وييييييينج؟؟؟
مريم: ف الطريق يمه أحيييين جاين
علياء : يالله حبيبتي جايه أختج نوره وأولادها يشوفوج مرررره مستانسين بجيتج
مريم:يسلموا حبي أحييييين دخلنا الحاااااره
علياء: ههههه فداك روحي بصكر أحين
مريم: تم يالله باااااي
علياء : ربي حافظج
وصكروا
ولما وصلوا قبل م يدشوا مريم جاها إتصال من فون عمها أبو مشاري
م ردت لأنها تبي تسولف معاه قالت بتتصل فيه عقب
اتصل مره ثاانيه
منذر: بنت عمي من يتصل فيج أحيييين أذانا
مريم احترت من حركته وردت : هلا عمي بتصل فيك عقب حد جنبي أحين
بومشاري: فهم قصدها وصكر لأنو كان يسمع ربشه مضارب منذر وملاك
لما دشوا حصلوا الكل بالصاله
مريم سلمت ع الكل وباست راس أمها وأبوها وعمها وعمتها
عمران : هاااا شو ستانستوا ؟؟؟
مريم ابتسمت : يب أكيد وانا عند ملاك
علياء : حبيبتي شو شتريتي لج ؟؟
ملاك: عمووه م رضت تشتري شئ
علياء : ليييش حبيبتي أبوج عطا حارب فلوس عشانج
مريم:لاااع م قصر بس انا م كنت أبي
رجاء : حبيبتي لا تكوني ستحيتي
مريم: لاااااع عمووووه عاااتي شدعوى
راشد: ومنذر جااااي عندكم
حامد : لااااااع مجيووووب من الشارع يووم أنا متصل فيه ينتضرهم
راااشد: حسبت
مروه: خيييييي الحسد
منذر : انتي تشب
مروه: اييييييه اسكت لا.......
عبدالله (أبو منذر: أييييييييه خلاص اسكتوا
عامر: صيروا نفس عمكم
ناديه : انت أخر من يتكلم
الكل :هههههههههههههه
مريم: عيل ويييين نوره ؟؟؟
علياء : فوق ما نزلت من صلت
مريم: بروح ألبس وبسلم عليها عاد
ملاك : يالله أنا بعد بطلع
وطلعوا فوق


 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2013, 04:54 PM   #19
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



في (................) بيت أبو راشد
كانوا متجمعين برع ف المزرعه
الجد: والله يوم بدون مريم ولا شئ
ريان: وانت الصاج يابوي مو عارفه شسوي موووول
أم مشاري: هي م اتصلت أتصل فيها أحين محد يرد
بومشاري : ايييه |أنا اتصلت كانت عندها ربشه قالت بتكلم الكل عقب
محمد: والله جد جد لها وحشه مااا عارف منو أضارب
رنا: انت أخر من يتكلم اسكت طووول الوقت تضاربها بس
طلال وده يغير الجو عليهم: يااااابوي حد يكلم خطيبه جي
رنا : عضت شفايفها : اسكت وانت عيل نوره
نوره: ويووم انتي وأخوج متهاوشين شووو دخلني
ريان: ههههههههه والله انكم
ماجد مو على بارضه اليوم شو فيك؟؟؟
ريم: أكيييييييييد مشتااااق
ثريا: ههههههههههههههههههههههه
ماجد: لااااااا ما مشتاق لأحد بس مصدع وأبي أنام
مشاري: والله ممحد كثري مشتاق لمريووووووووووم
ماجد" ناظره بعصبيه : الكلل قال مشتاقلها مو بس انت
رنا: كلااااام ماجد جد
مشاري: تم قصف جبهتي ههههههههههههه
الكل : هههههههه
ريان: والله بشتاق لهالجمعه الحلوه
محمد: يمممه بيلس هني ليييش مايد عيللللل يجلس
الجد: هههههه وضرب محمد بمزح تزوج من هني واستقر
عبدالله: يوووووه قلنالكم البنت جااااهزه
أم مشاري: احرجتو البنت عاااااااد
رنا : بخذك بس بشرط
طلال: يال.......... عيني عينك وهو يضحك
ريم : لا حيا ولا مستحا
ثريا : شووووو نبي نعرف
رنا : طلال ياااخذ نوره
نوووره صاروا خدودها حمر م الخجل
طلال :صلح جلسته ومن قال م أبيها
الجد: اثقل لا يرفضك عمك
أم مشاري : ههههههههه أفا نرفض طلال
مشاري: يالله يالشمج
طلال:هههههههههههه وانا بتشرط بعد شرات أختي
ريان : بعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال: أبي مشاري ياااخذ مريم
مشاري: وانا موافق
ريم:بس مريم تحــــــــــــــــــــ
ماجد : خلاص بس كافي يعني لازم تجيبوا طاريها بكل ساااااااالفه ترى والله ملييييييييت مليييييييت وانت (يقصد طلال) تبي تعطي أختك مشاري والله لو تسوالها لأذبحك واذبحه والله مريم لي تدري شوووو يعني لي حتى لو ما تبيني غصب عنها للأني أحبها أحبها
الكل متفاجئمن مااااجد معقوله محد حاس فيه
طلال مره عصب شك انو بينهم شئ قام وضرب ماجد كف على وجهه ودزه ماجد طاح ب الأرض
مسكه محمد وبطل ايده وطلع يالسياره ولحقه محمد
ريان والجد وأم وأبو مشاري : متفااااجئين من انفعال ماجد معقوله يحبها وحنا م ندري
رنا ونوره : أكييييييييد ماجد جن
ريم وثريا: مرررره تضايقوا
مشاري لحق ماجد بس الغرفه مقفوله وماجد م رضا يفتح الباب
ماجد بنفسو : شوووووو أنا سويت أكيد جنيت أحين بطيح من عين طلال وخالي وزوجته وجدي
الكل بيكرهني أأأأأأأأأأأأأأف ياااالله تنفس بقوه
طرش مسج لمريم : ارتاحي مريم أنا برحل حتى لو دورتيني ما بتلقيني انتبهي لحالج قسم بالله م في يوم قلتلج احبج وهي مو ظاهره من قلبي حتى لو كرهتيني أحبك مريم محبك ماجد
وتذكر إنو مره حاول ينتحر لما رفضته مريم بس كان مجرد يبي يسكت نفسه ويهددها بس أحييين عزم يسويها اقترب من الدرج بصعوبه خذ الحبوب توضأ وصلى ركعتين راح يكونوا أخر ركعتين بحياتي
شرب الحبه بعد تردد قوي وحس أول شئ بدوخه عقب م حس بنفسه مووووول وطاح ب الأرض
عند طلال ومحمد
محمد: طلال شوووووو فيك
طلال: بعد تسأل
محمد: أخوووي يحبها جد ولو ما يحبها ما كان قال
طلال: وهذي المشكله
محمد: طلال لا تظلم ماجد انا ما أدافع عنه عشان هو أخوي بس انت مثلا م تحب نوره من زمان وتبي تاخذها وانا أحب اختك رنا بس ما قلت شئ
طلال: بس
محمد: بلا بس طلال اللي سويته خطأ ومايد مستحيل يضر اختك وانا أدري بهالشئ وواثق
طلال: والله مو ساااالفه ماجد يضرها بس
محمد: بس شووووو
طلال:اغااار عليها هي بالذات من أخواتي م تدري شلون لما أخوها حامد جا يشلها كيف كنت من داخلي نااااااار غيره
محمد: السالفه أحين سالفه غيره وبس
طلال : ابتسم تبي الصراحه ايييه وانا مررره ندمان على ماجد أكيد أحين ضايق
محمد: هذي أمي تتصل: هلا
ريان: يمه كيييفك ويييين طلال ؟؟
محمد: جنبي يمه
ريان : قوله يرجع للبيت أبي أكلمه تكفى وليدي
محمد: طيب يمه أحين
وصكروا
محمد: واحين سيد طلال ارتحت من نااار الغيره ههههههه
طلال: ضربه بكتفه يالله نروووووح
لما وصلوا البيت
تفاهموا وطلال اعتذر عن اللي سواه بماجد وشرحلهم موقفه
طبعا محد لامه باللي صار وغيروا السالفه وجلسوا يسولفوا
طلال: بروح أشوف ماجد أكيد مضايق مني
مشاري كان نازل من الدرج وجهه صاير أصفر : عموووووه مااااااجد
ريان طووول : بسم الله علييه شو فيه
مشاري: مو قادر يتنفس : م ادري م يرد علي أدق الباب هو محد
طلال كان مره خايف عليه وراح فوق حاول يفتح الباب بس م قدر وعقب لحقوه الكل
الكل كان جالس جنب غرفه ماجد الكل خايف عليييه الرجال يحاولوا يفتحوا الباب وريان كانت تبكي والبنات يهدونها
مشاري: أكثر وااااحد خايف عليه
م في كان أي حل الا إنهم يكسروا الباب بعد م كسروه


 

رد مع اقتباس
قديم 13-11-2013, 04:55 PM   #20
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



شافوا ماجد ع الارض حاولوا يصحوه م رضا ولا فيه تنفس
ريان فكرته ميت وطاحت ب الأرض والبنات يبكوا
طلال : انااااااا السبب أنا السبب
الجد : استهدوا بالله استغفر الله
محمد كان ماسك راااسه ويبكي
عبدالله : يالله نشله المستشفى ؟؟؟
وشاله طلال ومحمد وراحت عندهم ريان
ريان كانت بطووول الطريق تصارخ وطلال يهديها لما وصلوا المستشفى دشوا طوارئ طوووول
طمنوهم انو مو ميت بس حالته خطيره جدا
وبيدخلوه العمليات كل هذا ومريم م تعرف
بعد ساعتين اجا عبدالله والباقي
خرج الطبيب
طلال: دكتوووور
الدكتور: مين أبوه
تقدم: محمد ابووه محد انا اخوه
ريان : وااااحسرتي وليييدي راح
الدكتور: احنا سوينا اللي علينا وحالته خطيره جدا
عبدالله : دكتور شووو السبب ؟؟
الدكتور: هو الولد حاول ينتحر
طلال: طاح ب الأرض وماسك راسه أنا السبب أنا السبب
الجد: استغفر الله ياولاد اصبروا
مشاري/: موو مستوعب اللي صااار أبد وجالس ع الأرض
كان الدكتور توه بيروح من عندهم وجاته ممرضه : دكتووور حاله المريض حرجه كثير
الدكتور دش طوول
والعايله مررررره متوتره
أكيد تبون تعرفون شو صارل ماجد لاكن رااح نرجع ل مريم عقب نكمل
في عبري طبعا قبل م يصير حادث ماجد
لما مريم صعدت فوق هي وملاك
كل وحده راحت لغرفتها
كان فون مريم مبند بعد م كلمت عمها م شغلته قالت بخليه بتشرش عقب أتص بالكل
مريم لبست وتكشخت وراحت لغرفه ناديه لأنو نوره كانت هناك
أول م طلعت من الغرفه شافت أخوها حمد وعنده ولحد مره يشبهه
مريم: حموود هلا حبي
علي: حمد منو هذي
حمد: هذي إختي الجديده
علي: خاااالوه مريم خبرتني ماما عنها
مريم: انت علاوي فدييييييييت روحك تعال وسلمت عليه سولفت عندهم شوي
دقت باب غرفه ناديه
نوره: تفضل
مريم: السلام
نوره مو مصدقه: هلااااااااااااا والله تعالي حبيبتي
ولمتها بقوه وسلموا ع بعض وجلسوا يسولفوا
نوره: زيييين من شافج خيتوووووو
مريم: هههههه شسوي الظروف خيتو
نووره : الحمدلله رجعتيلنا سالمه \
سولفوا وتعرفوا على بعض وتعمقوا أكثر بكثير
دششت عليهم بنوته كيوت
نوره: هذي ديما بنتي
مريم: هلا هلا والله
تقدمت ديما وسلمت على خالتها وكملوا سوالف
مريم: محمد ولدج صح؟؟؟
نوره: ايييييه
مريم: حارب خبرني بس هو وينه ؟؟؟
نوره : احين عندهم عزيمه أبوه م خلاه يجي الا عقب م يروحوا بس هو مصر يجي
مريم: ما شاء الله شكله رياااال ؟؟؟:
نوره: اييييه عووونه
الكل /:ههههههههههههه
دشوا عليهم ملاك ومروه وناديه وكملوا سوالف وتعرفوا على بعض أكثر
بعدها نزلوا يتعشوا كانوا مسوين ذبيحه وربشه علشان مريم
جلسو الكبار لحالهم والصغار لحالهم والشبابيه لحالهم
راشد: مريم كيف مستعده للمدرسه ؟؟؟
مريم: ويييييييين لااااع بعدني وانتوا ؟؟
ملاك: للحين لا
عامر: عااااد انا ومريوووم بنتسوق مع بعض
مريم: عموووور أنا رايحه بعد بكرا
منذر : لا والله ؟؟؟؟؟؟؟
مريم: عيلل شوووووو
ناديه : مريوووووووم مستحيل تروحي
عامر: واهي الصاجه
مريم: بســـــــــ
منذر : ضربها على راسهاعلى جثتي اذ رحتي
ناديه: منذر امسك نفسك
منذر توه حس بنفسه : مااااقصدي شئ بس حرام تمي
مريم:وعد أزوركم كل مره وباخذ أرقامكم كلكم
منذر: ملاك بسرررررررررررررعه
ملاك: بسم الله شو؟؟
منذر : جيبي ورقه وقلم لما ما رضت ترقمني بمكه بترقمني هني
عاااااااااامر: غااااااازلت بنت اخووووي يالدب
وخبروهم السالفه اللي صارت
والكل يضحك
طبعا بس هذول الجماعه جاسين مع بعض والباقي لحالهم
بعد م تعشوا الكل تجمع

عبدالله أبو منذر: حبيبتي عاااد م وصيج لا تقطعينا
مريم: افا عمووووو بس أبي أرقامكم عاااد
علياء: افاااااا من عيوني بس عفيه جلسي عندنا
عمران: أمك كلامهاصح حنا اهلج يا بنتي
مريم: يااااايبه بعد هذولاك أهلي وأبي أجلس معاهم بس وعد م اقطعكم واجازه نص الفصل بقضيها هني والاجازه الصيفيه بعد
منذر : والله ونااااااااااااااااااسه
حامد: انت مو كأنك صاااك على اختي صكه
منذر استحى
حارب: اشوووووووفه والله بس شو بيسوي أنا هني براويه اذ سوى شئ
عامر: وانا عندكم
راشد: وانا بعد
علياء: بسم الله عليك يا منذر والنعم فيك ولد اصوووول
عامر: عيل ناديه تاخذه
ناديه:ويييييييع
منذر: من زييييييييين شكلج؟؟؟
عامر: اما اذ على مريم إما أنا أو أنا أو أنا اختار عمران
عمران:ههههههههه انت عمها ياااا ذكي
عامر: عيل م بتتزوج بنتك غييييييري
مريم: قلبتوها جد
رجاء: اشووووفهم والله
ع الساعه 12 مريم خذتها السوالف قالت بتنام علشان الصباح بيروحوا المزرعه
الكل دش غرفته
مريم خذتلها دش وكانت بتغفي بس تذكرت صوره ماجد خذتها وتوها بتقطعها وحست بشئ لييش أنا سمعته أي شخص يمكن يغلط أفففففففففففففففف جد اني عديمه احساس ورجعت للكلام اللي قالها الظهر انتي خروف وسب اهلها وييييييييييع شو أباااااااااااله
بس احبه
رمت نفسها بقوه ع السرير وسلمت نفسها للواقع أنا أحب ماجد وبس أرجع راح أخبره إني سامحته مهما يصير حتى لو ما يبيني أأأأأأأأأأأحبه
فتحت الفون وشافت أكثر من وينك 54 من طلال و34محمد و6 من ريم
شكت شئ صاير وكانت بتمسح مسجات وينك وشافت رساله من ماجد طبعا هي مسحت الرقم بس حافظتنه لما قرتها انصعقت وطاحت تبكي بالأرض اتصلت فيه محد يرد واتصلت على أخوها طلال
طلال وصوته مبحوح: ألو
مريم: ألو طلال
طلال: مريم ؟؟؟ ونزلت دمعه حاره من عينه
مريم: ايييه |أنا مريم شو صاير 54اتصال منك ومحمد 34 اتصال وريم 6 مرات
طلال: مااااجد يا مريم ماجد
مريم:حست بوجع م قدرت توقف على رجلينها شوووو فيه ماجد؟؟
طلال: حاول ينتحر عشان نحن عرفنا انو يحبج أنا قسيت عليه وهو من رحتي ضااايق وزدته الله لابارك فيني ولا الساعه اللي ضربته فيها
مريم: بدت تبكي بصوت مسموع طلاااااال لييييييش لييييييش سويت جي؟؟؟
طلال: كااااااافي بس لا تحمليني زووود من اللي فيه
مريم: تعاااال أبي أروووح معاكم
طلال : م يصير أحييين
مريم: انزين كيف حالته
طلال: خطييييييييره كثيييييير قالها بصعوبه
مريم: غلقت السماعه من دون تعليق وتمت تبكي وتتذكر كلامه الها ومن أول م جو وشافوا بعض ف المزرعه لحد أخر يوم لما كانت بتجي
مريم: أأأأأأأأأأأأخ ياربي أنا شسويت لو م كنت سويت اللي سويت ما كان صار اللي صار
ومانامت لحد الفجر كله تبكي وصوره ماجد م راحت عن بالها
أذن الفجر قامت من الفراش بصعوبه صلت وقرأت قرآن وتمت تدعي ربها ماجد يقوم بالسلامه
بعدها خذت دش دافئ حست نفسها أحسن بشووي


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
., 000, 45, م, ماجد, ماسك, محمد, مصيبه, أغاني, من, مول, موضوع, مكه, المدارس, المغرب, الله, الأولى, اليوم, الروح, السريع, الشعر, الوقت, ابو, اخبار, اسبوع, اقرأ, بلا عنوان, بالخبر, بارك, خالد, حبوب, جديد, جديده, حسن, خفيف, ريجيم, روعه, شخصية, شركة, شهاده, شهر, عمان, عبد الله, فيس, نوم, ،, ؟؟؟؟, ؟؟؟؟؟, طلال


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:30 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الآراء المطروحة بالمنتدى تعبر عن أصحابها و لا علاقة لصاحب المنتدى بها

تصميم : المصمم العربي .. Design By : www.araby4design.com