مركز تحميل الصور والملفات
 

العودة   ¬°•| منتديات نبـض الإمارات |•°¬ > ღ♥ღ النبض الأدبي ღ♥ღ > [ نبض القصص والروايات ~

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-11-2013, 09:46 AM
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب
شموس المعمري غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل : Oct 2013
 فترة الأقامة : 2230 يوم
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : شموس المعمري is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



بسم الله الرحمن الرحيم


اليوم ان شاء الله حبيت أطرح لكم موضوع جديد بعنوان

غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان

وهي روايه من إسلوبي
والقصه حقيقيه راااح تعرفو صاحبها بالنهايه
إن شاء الله بنزل كم بارت هاليوم لأني كتبتهم من مده

وأبي رااايكم لأنووو مررره يهمني


أوووووكي يالله م بطووول عليكم........




yvhl;J whv uk,hkd ,Hkh ],k; fgh uk,hk > 000 45 l lh[] lhs; lpl] lwdfi Hyhkd lk l,g l,q,u l;i hgl]hvs hglyvf hggi hgH,gn hgd,l hgv,p hgsvdu hgauv hg,rj hf, hofhv hsf,u hrvH fgh uk,hk fhgofv fhv; ohg] pf,f []d] []d]i psk otdt vd[dl v,ui aowdm av;m aih]i aiv ulhk uf] hggi tds k,l K ???? ????? 'ghg





رد مع اقتباس
قديم 02-11-2013, 09:54 AM   #2
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



بسم الله الرحمن الرحيم
ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ
بين برودة الشتاء وأوراق الخريف وحرارة الصيف ونسمات الربيع ... تأخذني قدماي تهرول بي إلى أين؟
لا اعرف لا ادري سوى إنني بدأت أرى نفسي تحتضن فراشات الربيع .. تعانق ثلوج الشتاء تصافح أوراق الخريف تنتشر لشمس الصيف .. ترقص تحت زخات المطر تمنيت لو عدت لطفولتي اعبث بدميتي .. ابني بيتا .. وأغرس حلما .وابتسم لغدي


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2013, 09:58 AM   #3
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



عائله أبو راشد{حمد}
الأب حمد{أبو راشد}عمره74سنة بس ربي يحفظه يحب أحفاده متدين وحافظ للقرآن مثقف كثير طويل وعليه جسم
عائله أبو طلال {راشد}
راشد :الابن الأكبر لحمد متزوج وعنده 3بنات وولدين طويل وعليه جسم عمره48 حنطي وعنده شركه هو وأخوه بومشاري شركه كبيره وناجحه
عائشة:زوجه راشد قصيرة بيضاء طيبه لأبعد الحدود اجتماعيه تحب أولادها وتخاف عليهم عمرها43
طلال : الولد الكبير عمره 24 يدرس بالجامعة سنه رابعة هندسه غرشوب طويل حنطي حنون وطيب ويحب يمزح كثير اجتماعي يحب الأفلام الهندية كثير وخاصة أميتاب باتشن وأفلام الأكشن
رنا: البنت الأولى عمرها 23حنطية شرات أبوها تشبهه طيبة واجتماعية طفولية تحب تسمع أناشيد الأطفال مع إنها كبيرة ومو قد هالأناشيد
بس على الله ههههههههه صح نسيت أقولكم تدرس بالجامعة سنة ثانية تربية
فيصل : ثاني ولد يعني أخر العنقود من الأولاد والمرتبة الثالثة بينهم حنطي جسمه متوسط ومو طويل كثير
يخبل كل اللي يشوفه فيه غمازة ع خده اليسار يحب يدردش كثير ومغازلي مررررره يحب يتابع الأفلام الأجنبية وخاصة أفلام الممثل ماكس روفر والأفلام الرومانسية الهندية والنجم المفضل عنده شاهد كابور شايف نفسه كثير يهتم بمظره ودايم يتابع أخر الموضات ويحب السفر والهياتة بالمختصر طااااااااااايش بقوووه هعهع يدرس طيران بالسنه 2وعمره 21
ريم : البنت الثانية وفي المرتبة الرابعة بين إخوتها بيضا شوي يعني وسط مو وايد رقيقة لأخر درجة تهتم بشكلها حلوة احلي من رنا مو اجتماعية كثير تحب تدش دردشة ومسن الخ......
يعني باختصار م تحب تختلط بأهلها كثييييربس بالناس إلي برع تحب تسمع أغاني رومانسية يعني الرقيقة
أمممممم بعد حساسة وفيها غمازة بخدها اليمين عكس فيصل عمرها 17 متابعة لأخر الموضات والقصات والملابس والمناكير وكذي المهم تدرس بالصف 12 مستواها أوكي مو وايد ع قولتها أهم شئ أنجح
مريم: بنت دلوعة حلوه تخبل قصيرة شوي الكل يتمناها بيضاء كثير غير عن كل العيلة ملامحها أجنبية بياضها وعيونها العسلية وشعرها الأشقر وضحكتها العسل طيبه كثير وحنونة تحب الأطفال وتموت عليهم متواضعة ومتفوقة بدراستها دايم الأول تحب تمزح وتنكت كثير اجتماعيه عند كل الناس تحب تسولف وتتغشمر الكل يحبها تحب تشوف الأفلام الهندية وبطلها شاهروخان وكل العيلة كانت تعرف بهالشئ لأنها كانت مجنونة فيه بشكل محد يتصوره طبعا كل الشباب بالعيلة كانوا يتمنوا يكونوا بداله بس مريم كانت تعتبرهم شرات أخوانها ولا تفكر فيهم بأي شكل م الأشكال بس واحد منهم غير وراح تعرفونه عقب وهي عكس إختها ريم شوي دفشه تحب تضارب ريم ورنا وأخوانها وأولاد عمها وعمتها وعصبيه أقوى شئ هي تدرس ب صف سابع عمرها 13 كانت متعلقة بعمها عبد الله كثير وخالتها زوجة عمها إلي تصير أخت أمها نتعرف عليهم عقب المهم كانت كل اليوم تقعد عند عمها وتسولف معاه وهو بعد يحبها أكثر من بناته وخالتها بعد
عائله أبو مشاري {عبدا لله}
عبد الله: الابن الثاني لحمد الكل يعيش بنفس البيت الوضع يطمن والعايله مستأنسه وشكثر مندمجين ويا بعض وما ودهم يتقرقوا نرجع لعبد الله رجال طيب ما عليه كلام متعاون عند أخوه راشد {بو طلال} طويل وشوي عليه جسم مو كثير حنون ع أولاده بس ولده مشاري الوحيد ما عنده أولاد غيره وأخر العنقود وعنده بنتين بعد عمره46 ويشتغل بشركته هو واخوه ك نائب مدير وطبعا اخوه الكبير المدير
جواهر : زوجة عبد الله وتصير أخت عائشة مرت راشد يعني متزوجات أخوه تشبه أختها كثير حنونة وطيبه وتحب أولادها بس طبعا مشاري أول واحد وتموت على بنت أختها مريم وكانت حاجزتنها لولدها من يوم وهم صغاريه بس مريوم م تقصر تعطيها ف الويه خالوه م بي ولدج دلع وايد ويع هع هع وعمرها 39
البنت الأولى: نورة: عمرها 23 تدرس عند رنا تربية صديقات بالروح وكثير مع بعض طيوبة وسمراء شوي مو كثير يعني بس سمرها لايق عليها اجتماعيه عند الكل محبوبة عند الكل
ثرياء: صديقة ريم بعد كثير يدرسون ويا بعض بنفس المدرسة عمرها 17 رقيقة وشايفة نفسها حلوه وحنطيه تحب بس تطفش بنت عمها مريم هوايتها يعني هي و ريم كثير يحبن يتمصخروا عليها لما تعصب
مشاري: الولد الأخير وأخر العنقود الدلع كله له حبوب عمره 15 صف 9 دلع شوي أسمر بس يخبل يجنن مره حلو يحب يمزح ويتغشمر عند بنات عمه واخواته عيونه سود وواسعة هزيل طويل كثير هوايته يضارب وينرفز خاصة مريم بنت عمه بس بالأساس حاطنها فباله
ريان
ريان : المرتبة الثالثة من أولاد حمد والبنت الوحيدة متزوجة من ولد عمها سعيد عمرها 34 حلوه و عندها شخصية قوية الكل يحبها شكلها مرة حلو حنطيه وجسمها مليان شوي عندها ولدين بس
سعيد: زوج ريان وولد عمها طيب ويحب مرته وعياله عايشين بعيد عن أهلهم يعني برع عمان ف أبو ظبي بسبب ظروف الشغل طويل و مليان راعي الخير والحمد لله يدير شركة أبوه المتوفي اللي تختص بالنفط وهالأمور عمره 39
محمد : الابن الأكبر طويل طيب محبوب قلبه طيب عمره 25 يهبل فديته حنون م يعرف الكبرياء بحياته متواضع يشتغل مع أبوه بالشركة
ماجد:ثاني واحد طويل عصبي ومزاجي بس قلبه طيب عمره 15 صف تاسع أحيانا طايش شكله يهبل يحب بنت خاله مريم من زمان بس مو قادر يعترفلها بسبب كبريائه الزايد وكان دايم بعمان بس علشان يشوفها طبعا محد يدري به مول وبعد أسمر
الساعه 11 عايله بو طلال في الصاله ما عدى مريم وعندهم الجد
و مشاري
مريم وهي نازلة من غرفتها فوق : أف أف أف طفش طفش
راشد:خيرررر بنتي؟؟
مريم :أبي أطلع مليت
فيصل : ع وين ؟؟؟
مريم : أممممممم لندن أور باريس كذي يعني أبي أخذلي كم شغله يعني وين بروح إذ طلعنا حدنا السوق ولا الحديقه !!!
الكل: هههههههههههههههههه
الجد :هههههههههههههههههههه خس بليسج تعالي أنا مشتاقلج بنتي يبه م جلسنا من زمان
مريم: أووووووكي جرندااااد جايه فوديتك
طلال: أقول خفي بس
مريم: م أخف على حد مووووول وطلعت لسانها
فيصل: أقول طسي وجهج
مريم : جدي قوله يضايقني تقولها بدلع
الجد: شفيك ع مريوم إنت عونك اليوم بتروح عنها
مريم :ويييييين بتروووووح؟
فيصل : شو يخصج؟؟؟
مريم: خلت نفسها زعلانه وبتخلاني ؟؟؟؟
طلال:وحنا ما ساويلج ؟؟؟
مريم: عاد إنت طلووووول فديتك الله لا يحرمني منك الا تسوى ملاين
طلال: أأأأأأأأأخ ب يازين إختي حبيبتي أنا مالي غيرج
رنا :اوووووف وأنا ريم شووو؟؟؟؟
طلال: نو ثنج بالمقارنه عند مريوم ههههههههه
وطلع لسانه يبي يقهرها
ريم: اصلا عااااادي عندنا فصووووووول بعد عمري
فيصل فرح وصلح جلسته والله
الكل: هههههههههههههههههههه
مريم:طلووول حبي عمري
طلال: هلا خيتو حياتي
مريم : وين يبي يروح هالمخبل ؟؟؟؟؟
تقصد فيصل
طلال :ههههههه عوين بيسافر يدرس برع
مريم : نقزت وحضنت أخوها فيصل والله بتروح؟؟؟؟
فيصل مستغرب: يب برووح ليييش م إنتي م تبيني؟؟؟
مريم : الا أبيك ياعمري إنت والله لا تروح عفيه بشتاقلك
فيصل : أنا م بتخر بعدين بطمنج عني كل يوم من عيوني وانا رايح دراسه مو لعب
مريم : اوكي ومتى؟؟؟
فيصل : اليوم بعد صلاه العصر؟؟؟
مريم: شو وأنا أخر من يعلم قالتها بزعل
عائشه : يايمه معليه أخوج رايح يدرس بعدين هو اول امس خبروه انو السفر اليوم ولا كان بيأخر اسبوع
مريم: يووووووووووووه وانا من بقالي؟؟
مشاري كان متابع بصمت: يالدبه قلبتي الجلسه فيلم هندي وطلوووول وين راح؟؟
طلال : ايه صح ؟؟؟
مريم : انت بتروح اللليله بعد شو ؟؟؟
طلال: مو الليل الا احييييييييييييين تأخرت
مشاري : انزين أنا ؟؟؟هههه
الكل : يضحك
مريم : إنت ابو كشه شو أبالك ويييييييييييييع اقول اسكت بس لا اكفخك
مشاري : عشتوا هههههههه
الكل : هههههههههههههههههه
طلال : يبه يالله أنا اترخص تأخرت الربع ينطروني من متى يتصلوا والظاهر ندمجت عند هالدبه مريوم
راشد : الله معااااااااك ولدي
عائشه : ربي يخليك أنتبه ع نفسك
طلال : ان شاء الله من عيوني باس راس امه وايد ابوه ودع خواته ولد عمه وحضن فيصل اخوه الي بيسافر إمريكيا وما بيشوفه شهور
بعد ما راح طلال
رنا كانت ماسكه كتابها من اول الجلسه :يالله عيل انا بروح عند نوره أشوفها مانزلت
مشاري : ايه تراها تكلم بنت خالتي عاليه من ذاااااك اليوم هههه
رنا: هههههههههههه بروح اشوفها أستأذن
الكل : اذنج معاج
ريم كانت ع الاب داشه ع الشات ترمس شباب وشابات نو فرق عندها وانا بعد بروح أنام تعبانه شوي
الجد : ربي يخليج روحي بنيتي
ريم : باست راس جدها الله لا يحرمني منك وطلعت لغرفتها
راشد : مشاري يبه وين أمك وابوك وخواتك ما شفناهم اليوم؟؟؟
مشاري : والله عمي أبوي طالع من الصبح مدري عنده شغل وامي رايحه السوق عند السواق وخواتي نوره تدردش عند بنت خالتي من زمان وللحين م خلصت وثريا ع الاب
عائشه: ايه والله عاد ثريا وريم نفس الطبع بس اخاف على عيونهم من ه الابات
مشاري: وانتي الصادقه خالوه .
راشد : الله يعينا والله الحمدلله انتو مريوم مو شراتهم طلعتوا
مشاري : ف نفسه فديتها والله
عائشه : شتقول ؟؟؟
مشاري توتر: نو ثنج خالوه
راشد : انا عيل بطلع عندي شويه شغل بالشركه توصو بشئ؟؟
الكل: سلامتك
عائشه: أمممممممم محد بقا اوكي انا بروح أتصل ع خالكم من زمان م كلمته
مشاري+ مريم : اووووكي
الجد: بروح اقرأ قرأن قبل صلاه الظهر
والكل طلع من الصاله بس بقا مشاري ومريم
مشاري: في نفسه ياااله م عندي سالفه بس ابي أرمسها شو أقولها شو أبدأ
مريم بسرها: اففف احين انا نازله اسولف وكلهم راحوا ماااااالت وكانت تبي تطلع فوق بس
مشاري : أأأأأ/ممممممممم :الا مريوم
مريم: هلا مشاري
مشاري : ولا شئ سوري
مريم : خبل
مشاري : شووووو؟؟؟؟
مريم وتقلده : شوووووو قلتلك خبل م تفهم
مشاري يحب يضارب قام يبي يضربها بس هربت وحلف لا يلحقها لحقها بس مريم طلعت راحت الحديقه الي بالبيت
مشاري: تعالي يا أم كشه
مريم : شووووو شووووو قلت
مشاري بصوت أعلى: تعااالي يا أم كشه
ومسكها من ايدها كان يبي يضربها بس قال براويج داخل جرها لداخل وهو ماسك ايدها وهي تصارخ
مريم: وخر عني
مشاااري :لاااااااااااااع م يفيدج
دشو داخل ورماها ع الكنبه وصار يضربها ضرب خفيف يعني مزح
دشت جواهر أم مشاري : شتسون ؟؟؟\
مشاري: هلا يمه متى جيتي ؟؟
أم مشاري : من يوم كنت ماسك بنت عمك تضربها شعندكم؟؟
مريم :بعصبيه خالوه ولدج الدب قام يضربني مالت عليه وطلعت فوق بسرعه
أم مشاري: ما تجوزون عن سوالف اليهال هههه ولدي بكلمك بموضوع؟؟
مشاري : أمري يمه ؟؟
ام مشاري : بليز ولدي اذ كنت تحب أمك لا تبطل لبنت عمك خلها تحبك بأي طريقه من الطرق أرجوك
مشاري: بس يمه هي م تحبني ؟؟!!!!
ام مشاري :وانت ؟؟؟
مشاري بدلع: يالله عاد يمه
أم مشاري : فديتك الي يستحون أنا .
أذن صلاه الظهر
مشاري: يمه اسمع جدي يناديني بروح أشووووفه
ام مشاري : اوووووكي ربي يحفظك ولا تنسى
مشاري : تم تم يمه
يالله حتى امي حاسه فيني لهالدرجه انا مفضوح شسوي ياربي ؟
وطلع لفوق عند جده
الجد: هلا والله من متى وانا ازقرك؟؟
مشاري : لا جدي السموحه وباس راس جده بس امي وصلت سلمت عليها وجيت
الجد: أهاااااا يالله روح توضأ بنروح المسجد وقول ح فصووول يي معاك
مشاري: ان شاء الله تااامر ع شئ ياطويل العمر؟
الجد ابتسم : ربي يحفظك وليدي سلامتك
يالله تأخرنا ع الصلاه
وراحوا يصلوا الجد ومشاري وفيصل
في أبو ظبي
ميري : مايد مايد قوم تخرت في النوم
ماجد بعصبيه: يووووووه طلعي برع ابي أنام
ميري : م يصير مدام يقول علشان العصر تروحوا عمان عند بابا حمد
ماجد: نقز من الفراش بفرح والله متأكده؟؟
ميري : ايه مدام ومحمد خلص جهزوا شنطه بس انتَ!!!
ماجد:شو شنط بعد بيجلسوا يعني؟؟؟
ميري : مدام تقول 3شهور يمكن
ماجد : الله ياااااااااويلي ياويل حالي واخيرا واخيرا
ميري : تناظره بإستغراب
ماجد/: شتسوين بعدج هني ذلفي برع
ميري : طلعت
ماجد : أأأأأأأأاخ ياربي واخيرا بشوفج ياربي من متى ما شفتهاا اكيد شكلها متغير أوووف ياويلي بس من عيونها هي تحبني ؟؟؟ يالله عسى هالروحه تجعل خيييير لازم تحبني ولازم تعرف اني اموت عليها راح تشوف وحط الوساده ع راسه أأأأأأه بس لو تدرين شكثر أحبك تذكر صورتها الي خذها من غرفه جده وهي صغيره كانت لابسه فستان اسود قصير ورابطه شعرها بشريطه حمراء
يوووه كيف نسيت الصوره وتم يتأمل ملامحها ماشاءالله هالجمال بياض طبيعي وفديت هالعيون العسل وكان مره سرحان يتأمل الصوره
وفجأه دش عليه اخوه الكبير محمد : هلا مااااايد احييين صاحي صحي النووم
ماجد: هلا حموووود وخش الصوره شوي والله هههههه شو جيتو انت وابوي م الشركه ؟؟
محمد :انا يييت علشان نروح عمان تعرف صارلنا زمان مارحنا بسبب شغل ابوي هذي مو حاله شو لو نسكن وايد بعيد شو بنسوي؟؟ وابوي م بيرو ح انا بوديكم نفس م تعرف شغله م يخلص وبعد بيسافر بريطانيا علشان اجتماع الشركه
ماجد : أهااااااااااااا صدقت ياخوي والله ولهان على اهلي منااااااك الكل يالله بنعوض م مصدق بنيلس 3 شهور وناسه
محمد :ههههههههههههههههه شووووور وناسه بخليك يالله قوم صلى بسرعه وجهز شنطتك ترى بعد صلاه العصر بنروح ولا بتريا حد فاااااااااهم
ماجد: يوووووه م مصلي زين ذكرتني هههههه تم اخوووووي فديتك يالله بروح اصلي
محمد:اوكي وطلع
ماجد : راح يصلي
بعد م صلى نزل تحت وحصل امه ريان وابوه سعيد ومحمد يتغدوا جلس معاهم
ابو محمد: يااهلا يبه مايد كيفك شخبارك؟؟
ماجد: هلا يبه طيب طاب حالك اشتقتلك والله
ابو محمد : شدعوى بتروحوا عني عمان
ماجد:هههههههههه وانت شعليك بريطانيا يارجال بريطانيا هههههه
الكل :ههههههههههههههههه
ريان أم محمد: اليوم ولدي الحلو فرحان الحمدلله تضحك ولا متنرفز ومعصب شرات كل يوم
محمد : ايه والله اشوفه عيل يمه من يوم ورايح ينخلي ولدج يدرس بعمان دام بيتم جي
ابو محمد : شرايك يبه مايد والله خوش فكره يقولوا المناهج مناك حلوه وسهله
ام محمد : والله اشوفكم قلبتوها جد ؟؟
ماجد: ايه يمه شو فيها هناك اهلي وناسي اكيد ابي اروح يمه تكفين بليز وقام باس راسها
ام محمد : شوف وليدي بتحرا اخوالك بسألهم عن المدارس وكيف التدريس عقب بشوف النفسيه كيف هناك بعمان بعدين بخبرك
ابو محمد : واخيرا هههههههههههه
محمد: شعليك انت
ماجد :ههههههههههه ربي يخليكم لي ولا يحرمني منكم يالله الحمد لله خلصت
ام محمد : ماكليت شئ شوف صحنك
ماجد : معليه شبعت يمه بروح اجهز
محمد : عطني عيل صحنك ههههههههههههههه
ماجد : يااااابوووووووي منك خذ شبع هههههههههههه وعطاه
يبه صحيح متى بتروح ؟؟؟
ابو محمد : المغرب او الليل ع حسب مدري انا جاهز لما يتصلوا بروح بس تعال ودع ابوك م بشوفك 3 اشهر
ماجد : اودعك قبل لا روح أحسن ههههههههههه لاني ادري م بشبع منك هههههه
ابو محمد : روووووح بس م اضن بتحصلني
ماجد : لييييش؟؟
ابو محمد: بروح انام وانتوا بتروحوا من وقت
ماجد : خوفتني حسبت شئ ورجع لم ابوه ودعه وطلع فوق
ام محمد : يالله ديم الكشخه ع ويه ولدي اول مره يطلعلنا كذي
ابو محمد : ايه والله غريبه شفتي شكثر يحب اهله
ام محمد : مبين عليييييييه
ابو محمد : ايه صح الا ريان ؟؟
ام محمد: عيونها
ابو محمد : نحرجت عااااااااااااد
محمد : وهوووووو يضحك يااااااابوووووووووووووووووووووووووي قدامي وجي الله يستر بس هههههههه
ابو محمد : يالله اقول طس عن وجهي اذلف
محمد :وهو ياكل شفيك يبه بعدني م شبعت ..
ام محمد : معليه يابوك خله احين سعيد انا بنش بروح الغرفه لما تخلص اترياك وراحت
ابو محمد : ان شاء الله عمري
محمد : يااااويلي يبه شفيك مسك نفسك
ابو محمد :لا اقوم اكفخك خلني اتغزل كيفي زوجتي مو مني يوم انت م تبي تتزوج
محمد : هنيئا هههههههههههههه يبه انا اترخص بروووووح اجهز
ابو محمد : ربي حافظك وودعه


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2013, 10:07 AM   #4
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



في عمان
كانوا بالصاله يتغدوا
الساعه 2 وربع
مريم :الحمدلله
عمها عبدالله : مريوم على وين ؟
مريم : شبعت عمي
عبدالله : الا تعالي ما كليتي شئ شوفي صحنج مملاي
مريم : نو ثنج بس أخفف
مشاري وفيصل : ههههههههههههههههههه
ابو طلال : شفيكم ؟؟؟
مشاري : الا عمي نو ثنج
فيصل : الا يبه شوف بنتك تبي تسوي ريجيم ههههههه
جواهر: وشفيها حالها حال خواتكم ؟؟
عائشه : كلام اختي صحيح مو شرات رنا وريم ونوره وثريا
ريم برقه : الا يمه هذي مو شراتنا
مريم : شتقصدين ؟؟؟
نوره : ولا شئ حبيبتي بس انتي شفتي ويهج بالمنظره هههه
رنا : من جد والله هههههههه
مريم : م فهمت ؟؟؟
ثريا : ويهج مو ويه بنات شفتي دفوشتج وضراباتج وين انتي وين حنا
والبنات و مشاري و فيصل ضحكوا
مريم كانت بخاطرها تبي تصارخ وتضاربهم بس مسكت نفسها
وبدون م تحس نزلت دمعه حااااااره ع خدها
جدها اول واحد انتبه : يبه مريم ليش تبكين قام معصب عليهم
عقبها صرخ عبدالله عليهم شو ما عندكم احساس يعني م يمر يوم الا وانتوا تحرجوا البنيه
ابو طلال: عاجبكم الي سويتوه أأأأأأأأاااه؟؟؟؟
امها ام طلال : يمه لا تاخذي بخاطرج عليهم يهال
م قدرت مريم تمسك نفسها طلعت فوق وهي تبكي
اشرت ام مشاري لولدها ليقوم عند مريم بس هو نحرج من عمه
بالغرفه كانت بكي حاااااااار احر من الجمر معقوله الكلام الي قالوه عني انا دفشه شفيه ويهي والله احلى من الكل انا براويكم ونامت من دون م تحس بنفسها
صحت وهي كسلانه اووووووووووووه كم نمت اخخخخخخ الساعه 7 المغرب معقوله للحين م صليت
قامت تصلي وخذتلها دش ونزلت ولا كأنه شئ صار
شافت الكل بالصاله
مريم : سلام
الكل : وعليكم السلام
عبدالله ابو مشاري : هلا والله هلا بزينه البنات هلا بدنيتي كلها
مريم استحت من كلام عمها
ابو طلال : ايييييه شفيك عمرك وحياتك هذي بنتي وخر عنها يالله
الكل :هههههههههههههه
مريم انتبهت لشخص مو بالجمعه طلال لاع هو راح الصباح فيصل وينه بروح اشوفه
ورنا ونوره بعد وينهم تقول بنفسها
مريم كانت تبي تطلع فوق
عائشه ام طلال : يمه على وين ؟؟؟
ام مشاري جواهر : ايه يمه م شبعنا منج
مريم : جماعه بروح اشوف فصول ورنا ونوره
الجد : يمه راحوووا
مريم : ويييييييييين؟؟؟
عبدالله ابو مشاري : نوره ورنا راحو عند فيصل علشان يوديهم الجامعه تدري اختبارات م بيرجعون الا بعد شهر عليهم ضغط وفصوووووول عاد سيده بيروح المطار
مريم: شو يروحوا ولا يسلموا علي وفصووووول خاااااااصه معليه م بشوفه مده حرااااام عليهم
عائشه ام طلال : الا يمه من يووووم م نمتي وهو كان عندج يبي يتأسف بس م كان يبي يزعجج وحصلته العصر نايم معاااااااااج بالغرفه معقوله م حسيتي
مريم : لا يمه معليش بتصله لما يوصل
ريم : رنا ونوار يسلمن عليج بعد
مريم : عليج السلام
الجد: يبه شفيج مو طبيعيه ؟؟
ثريا :ايه صح شفيج لا تكوني زعلانه والله نمزح ؟؟
مريم : الا مو مضايقه ولا شئ بس بروح اتمشى بالحديقه حد بيي
ريم وثريا : يب نحن
وطلعوا البنات راحوا الحديقه يتمشوا \
ريم : طولتي كل هذي نووووومه
مريم : ششسوي محد قالي انهض
ثريا : خييييييييييبه حراااام عليج والله تعبنا من وين نهضج اول شئ مشاري عقبها انا وريم وبعدين رنا ونوره وكل هذا محد صحاج .؟؟؟
مريم :مشااري دش غرفتي وانا نايمه والله اهبل قالتها بنفسها : هههههههههههههههههههههه والله م حسيت
ريم : فديت هالضحكه
ثريا : ان شاء الله مديمه
مريم : جميعا
ثريا : مريووووم حبي
مريم : عيوني ؟؟
ريم : مريوم ترى حنا بس نمزح م قصدنا والله شئ
مريم :معليييييييه ما صار شئ
ثريا : فديتج والله ولمتها
ريم: وخري ابي الم اختي
مريم : كانت مستانسه بسوالفهم بس كان فيها ضيقه ما ودها تطلعها
ريم : يالله ندخل
ثريا: يالله
مريم : انا بتم
ريم ":أفا ليش ؟؟
مريم : بس اشم شويه هواء
ثريا : رااااااااحتج وراحوا البيت
مريم كانت تمشي ف الحديقه وبدون اي مقدمات تمت تبكي يالله ارحمني شو الي صارلي اخخخخخخ والله تعبت طفش ملل الله يستر هالاجازه محد فاهمني محد
ف البيت.........
رن الجرس .........
بو راشد الجد : منو جاي احيييييييين ؟؟
ابو طلال : مدري والله يابوي
ابو مشاري : بياري بياري
بياري : هلا بابا
الجد : روووحي فتحي الباب
بياري : تماااام
لما فتحت الباب الكل تفاجأ ريااااااااان ما كان حد مصدق يشوفووها قريب دشت عند ولدها محمد وسلموا ع الكل وجلسوا مع بعض
الجد : ايه شخبارج بنتي ؟؟؟
ريان :الحمدلله يبه طيبين انت كيفك ؟؟
الجد : والله نشكر الله
بو طلال : شخبارك محمد
محمد: هلابك خالي طيبين بشوفتكم
ابو مشاري : وكيفه بو محمد سعيد؟؟
ريان :يسلم عليكم كلكم والله ظروف السفر والشركه
ام طلال : الا وينه شيخكم تقصد ماجد
وتوه يدخل
ماجد : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
وسلم ع اخواله وحريمهم باس راس جده
قعدوا يسولفوا
بس ماجد ما كان عقله معااااااه اخخخخخخخ واخيرا وصلنا عمااااان واخيرا ولمح بنتين جالسين ع طرف الصاله يسولفون عند الحريم كانوا يسولفون مدري وينها مريم اي وحده ياربي هذي سالفه ويييييييينج لا م اضن هذول مو حلوات شراتها انزين يمكن لما كبرت تغيرت شفيني انا يوووووه وطلع فونه يبي يميز اي وحده فيهم صح صورتها لما صغيره بس يمكن اعرفها فعلا فتح الصور بس هالطفله اللي بالصوره غييييييير ملامح حلوه ااااااخ ياربي ارحمني وكان متابع يبي يعرف اي وحده بس م قدر يميز لمحته ريم وهو يطالعهن هو لف وجهه وهي نزلت راسها
مرت الجلسه وقال محمد بيروح يرتاح وابوطلال وابومشاري راحوا يناموا علشان الشركه والجد طبعه ينام بدري بقى بالصاله بس ماجد
وكان مره يلعب بالتحف الموجوده ومره يلعب بفونه ويفكر كييييييف اعرفها ياربي
ام طلال : وليدي ماجد شكلك تعبان روح نام .
ماجد : لا خالوه تسلمين
ريان: طوووول الطريق ناااايم
ام مشاري : ههههههههه
ريم وثريا : عيل نترخص بكرا حنا بنطلع بدري وسلمن على عمتهن وطلعن
ماجد: الا خالوه يقصد ام مشاري ؟؟
ام مشاري: هلا يمه
ماجد : وين مشاري ؟؟
ام مشاري : م ادريبه والله طلع عند ربعه م العصر
ماجد : اهااااااااااا عيل يمه بروووووح اخذلي دش عقب بطلع اتمشى الحديقه
ريان : تمااااام ولدي احييين حنا بنروح الناااااام يالله حريم
ام مشاري وام طلال : يالله
وطلعوا فوق يناموا
ماجد : صعد للغرفه صح نسيت اخبركم انو في البيت 3 غرف مزيده لريان واولادها بالمعتاد يجوا عمان بس صارلهم زمان ماجوا بالاجازه وكانت غرفه مريم مقابله غرفه ماجد وجنبه غرفت امه واخوه
طلع غرفته خذله دش لبس شيرت كت وشورت خفيف كان ظاهر كيوت عليه وطلع للحديقه كان يذكر ايامه عند بنت خاله أأأاااه ياحلوها من اياااام فجأه
صدم بشخص منو ؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2013, 10:09 AM   #5
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



الشخص حاول يتجاهل ماجد لانو المكان كان مظلم
لكن ماجد مسك هالشخص م ايده وحاول يجره لما ظهروا بشويه ضوء شاف بنت الله شو هالجمال سبحان الله هذي مريم مستحييييييييل شلون كبرت كان يتأمل فيها
وفجأه صدم لما نادته ماجد هدني توه انتبه ع نفسه وبطل ايده
ماجد : سلام
مريم : حيك
ماجد: كيفج ؟؟
مريم: طيبه
ماجد : الا م عرفتج ؟؟
مريم : مريووووم يالدب
ماجد مصدووووم :انتي مريوووووووم جد ولصق فيها
مريم : اهااااااا شو م مصدق ؟؟
ماااجد: كبرتي وصرتي حلوه
مريم : اعرففف وسوت حركه بويها
ماجد : بدون م يحس حط ايدينه بكتفها : فديتج
مريم خافت: ههههههه انت صاحي
سمعوا صووووووووت قريييييب كأنها بياري تكلم زوجها بالتيلفون
ماجد توه يحس بنفسه : اسسسسسسسسسسسف حقج علي وبطل ايدينه
مريم : معليييه انا بعد سووووووووري بس كنت امزح
وحسوا انهم بخطر لانوبياري اقتربت كثيييير واذ شافتهم بتسويلهم مصيبه
مريم : مااااجد خاااااايفه
ماجد : لاتخافي نطريها تروح وعقب انا بروح وتبعيني
مريم : تم وهي تبتسم
ماجد: يالله راحت بروووح اوكي
مريم : اوووكي
ماجد : نلتقي وراح للبيت وقعد بالصاله أأأأأأأأه معقوله تحبني يعني تحبني لاععع يمكن بس رد كذا شسوي انا هذي اول ليله وانا كذي هالحركات شسوي بعدين
فجأه سمع صرخه مريم من المزرعه
رااااااااح ماجد طيرااان شافها خاايفه من شئ شكلها حيه لما شافته م حست بنفسا حضنته بقووه من الخوووووف وهو يهديها بس م وده يفلتلها
بعد م هدت وحست بنفسهاانها بحضن ولد عمتها: انا برووووح
ماجد : تو الناس
مريم م كلمته وراحت كانت منحرجه
ماجد : انا بحلم ولا حقيقه يالله خل هالبنت من نصيبي والله احبها
بعدها طلع غرفته حط رااسه وانننننناااااام من التعب
الصباااح
كل العايله كانت بالصاله الا مريم ومشاري
الجد : وين مريوم عيل ومشاري ؟؟
ريم : مريم دشيت عليها الفجر م نايمه صلت ونامت
عبدالله ابو مشاري : فيها شئ مريووم؟؟؟
ابو طلال : لاع دااايم تتدلع
الكل:هههههههههههه
رياااااان : فديتها مريوم والله مشتاقتلها امس م حصلتها بغرفتها
ثريا : اييييه كانت بالحديقه
كان ماجد متابعنهم بصمت وهم يتكلمون عن مريم وعن مقالبها وسوالفها كانت تضحك م الخااطر بس ليش امس ما كانت نايمه للفجر معقوله تفكر فيني؟؟؟
ومحمد وجده يسولفون
ابو طلال + ابو مشاري : يالله نستأذن عاااااد عندنا شغل بالشركه واحتمااااال نتأخر للمغرب
ام مشاري: الله بتتأخرووووون عييييل
رياااان : ربي حافظكم
وراحو
كان عند الفطور الحريم يسولفون الرجال بروحهم بس طبعا الاخ ماجد م كااان عندهم
فجأه سمعوا صوووت مريم تصارخ: الله لا بارك فيك ولا بعيشتك يالخايس خلني انام عساك حرمه خاااااله شراتك يا............
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههه عرفوا انها تهاوش مشاري
ماجد كااان يضحك معاهم واطمن اكثر انو م في شئ بيعيق طريقه مشاري م تحبه ريحتيني ربي يريحج
نزل مشاري وكان كاشخ شكله يبي يطلع
سلم على محمد و ماجد وعمته وفطر ع السريع وسولف عندهم وطلع يقووووول عنده شغل طبعا هيااااته
وبعد شووووووي نزلت مريم كانت حاطه الشيله ومو متحجبه عدل
نزلت ووع طووووووووول بحضن عمتها :عمووووووووه فديتج اشتقتلج فديييييييييييتج
رياااااان: يااااعمري انتي وانا اكثر ياااااااا زينه البنات كلها
ريم وثريا : عمووووووووه
رياااان : هههه وانتن بعد
محمد: هلا مريووووم
مريم :عضت شفاتها اووووووبسي سوووري حمود م شفتك اهلين كيفك؟
محمد: انزين تعالي سلمي شوووو تخافي تراني م اكل اوادم
مريم : طييييييب
وجات سلمت عليه باليدين شاااااااااافت مااااااجد بالصوب الثاني وقف لما شافها تسلم ع اخوه اقتربت منه وقلبها يدق بقووووووه مدري ليش ه الاحسااااااااااس يجيني لما اشووووووفه : هلا ماااااااجد
ماجد : هلابج اقتربي م راح آكلج
مريم استحت قربت منه لما لمست ايده حست بإيده وهي تمسكها بقوه مدري ليش ضغطها بقوه نزلت راسها بالارض لما شافته يطالعها ورجعت جلست عند جدها فطرت وجلسو يسولفوا ف اشياء متنوعه مريم كانت تتأمل وجه ماجد طبعا هي م تبي حد يحس بهالشئ ف فتحت الاي بااااااد مخليه نفسها تلعب ولا ازيدكم بعد جالسه تعلق وهي فاتحه الكاميرا وتابع تصرفات ماجد وهو مابطل عيووووونه عليها 0وهي كانت متابعه ه الشئ بس سكتت ومخليه نفسها تلعب
دش عليهم مشاري وضرب مريم ع راسها لحقته تبي تضربه ماجد تضايق من حركه مشاري شيبي فيها لا يكون يحبها هذا
استأذن وراح لغرفته وصدم بمشاري
مشااااري : سووووووووري ولد العمه
ماجد : مااااعليه يا ولد الخااااااال
الاثنييين :ههههههههههههههه
مشاري:على وين ؟؟
ماجد: الا بروح أنام
مشاري: مجووود حد مزعلنك انا ربيعك يالله قول ؟؟
ماجد وصوته مخنوق: تطمن ولا شئ
مشاري: افا علي انا ؟؟؟111!!!!
ماجد: تكفى بروح انام
مشاري : بخليك بس وعدني لما تنش ع الغدا بتخبرني
ماجد: بشووووف
مشاري : الا شووووووو قلت م سمعتك؟؟
ماجد : وعد بخبرك والله
مشاري: يالله عيل روووح نام الحين
ماجد : اوكي
وراح لغرفته وهو متضايق ليش هذا اللي يصير فيني استاهل كنت خايف اني اخبرها بحبي لها واحين هي عند وااااااحد ثاني ياربي ارحمني شكثر بتحمل بعد
وفكر شوي ليش شو دراني انها تحب مشاري يمكن م تحبه بس كيف بعرف والدليل مهاوشتهم
جاتني فكره : بخبر مشاري اليوم يحبي لبنت خالي اذ بينهم شئ بيخبرني واذ م في شئ م بيتكلم والله خوش فكره ونام وهو يفكر ب مريم
صحى على دقه باب رقيقه
ماجد: اتفضل
دشت عليه ريم : مااجد الكل ينطرك ع الغدا
ماجد :اوكي فدو اصلي وجاي
ريم : استغربت من كلمته فدو!!!!
ماجد:سوري حبوبه مدوخ شوي ماكان عارفنها انها ريم لانو م يعرف بنات اخواله بس مريم
ريم: لا معليه وكانت تبي تطلع
ماجد : لحضه
ريم بخوف : هلا
ماجد : سوري م عرفتج ؟؟
ريم : انا ريم
ماجد: عاشت الاسامي
ريم : يسلموا استحت وطلعت كان قلبها يدق شفيه هذا نضراته وكلامه
لكن ماجد م كان مهتم لانو ريم م تعنيله لانها مجرد بنت خاله وهي أكبر منه
راح يصلي الظهر ونزل يتغدا
ماجد: سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
كان ماجد يدور بين الوجوه ع مرريم بس م حصلها وينهااااا هذي ؟؟؟
وريم كانت ملاحظتنه وهو يدووووور شخص ويتأفف شكت فالموضوع الكل موجود محد غايب الا مريم معقوله يحبها يعني هو م يحبني لا مستحيل أففففف بس اختي تستاهل مسكينه م عندها حد تسولف عنده
نزلت مريم :وهي تصارخ .......وتبكي
قام محمد : شفيج ؟؟؟
خذتها عمتها وحاولت تخليها تتكلم : شصاير مريوم حبيبتي خوفتينا
مريم : وهي تبكي امي
ام طلال : شفييييييييها ؟؟؟؟؟؟
مريم : حصلتها طاايحه بالسجاده ومو راضيه تنهض ولا فيها تنفس
وطاحت بالارض وهي تبكي والكل راح يركض فوق
او شخص دش ريم
كان مظهر امها يخوف وهي بالأرض والكل يصارخ وع طول راح محمد يسعفها بس م في نفس وماجد ومشاري جهزوا السياره و عطول راحوا المستشفى الطوارئ
راحت ريان وام مشاري وريم اصرت تروح وهي تصارخ
ومشاري وماجد جلسوا عند ثريا ومريم كانت ثريا تبكي وماسكه راسها اما مريم كانت تصارخ : يمه ياربي شو اللي يصيرلي وما كانت منتبهت انها بلا شيله ماجد كان ماسك نفسه ودموعه تسيل اما مشاري جالس ف الارض ومتضايق
مريم تترجا ماجد : ارجووووووك ابي اشوف امي ارجوووك ماجد ؟؟؟
ماجد : مريمم م يصير ان شالله بنروح عقب لما يتصلوا
مريم : ارجووووووك ودموعها سوالي
ماجد ما هان يشوف دموع حبيبته ع طول قالهم يجهزوا السائق وراحوا هم الاربعه المستشفى والجد عندهم
لما وصلوا كان الدكتور توه طالع مرييم : راحت تركض للدكتور وهي تبكي :دكتور خييييييير شو صار
الكل راح جنب الدكتور يسأله:
الدكتور: انا لله وانا اليه راجعون عضم الله اجركم
الكل انصدم
اللي تم يصارخ واللي طاح اغماء واللي,........
مريم : انا لله وانا اليييييييه راجعون وهي تتنفس بصعوبه
ماجد كان متفاجإ بصبرها ولا سوت شرات الكل
صح كانت تبكي كثير بس بصوت خفيف وتتشنج وكانت تدعي ربها
وجا أبو مشاري وطلال: وشافوا حاله العايله كلها
طلال: ودمعه حااااااره تنزل منه انا لله وانا اليه راجعون وتم يبكي
ابو مشاري :حضن ريم بقوه وهو يهديها
وانتبه لاخوه ابو طلال وينه
دق عليه وفونه مغلق يتصل بالشركه وقالوله من عرف خبر وفاه زوجته طلع من نص ساعه
كان ابومشاري خايف لانو اخوه طوول وهو م بين المستشفى والشركه 5 دقايق
استاذن
وفكر يطلع يدوره وهو وطالع شاف الاسعاف ناقلين حادث
استغفر الله وشاف عميل عندهم بالشركه بسياره الاسعاف راكب عند المريض راح لعنده سلامات عبدالقادر شصاير عندك انت بخير ؟؟؟
عبدالقادر وهو مخنوق : يا عم هو استاذ راشد عمل حادث


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2013, 10:11 AM   #6
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



عبدالله : يبه شوووووووو شو صااار كيف وهو كيفه؟؟؟
عبدالقددر :انا لله وانا اليه راجعون
عبدالله : شوووووووم قدر يتحمل وجلس ب الارض يبكي
مشاري لاحض ابوه تأخر راح يشوفه حصله عند البوابه
شاف عبدالقادر وخبره بموت عمه
مشاري م تحمل وبدون م يحس راح يركض لمحمد وماجد وخبرهم بالخبر
مريم اغما عليها وودوها غرفه ثانيه اما الباقي راح يشوفو ابو طلال بس محمد جلس عندها
كان سبب وفاه ام طلال سكته و ابو طلال الصدمه وسوا حادث
العايله حالتها لا يرثى لها خاصه بعد ما جا فيصل ورنا الموقف كان صعب ع مريم واخواتها واخوانها
الدكتور اذنلهم يشوفوا الموتى وكان الصباح الدفن
كان الموقف مبكي كانت ريم ورنا يصاخوا
رنا : يمه يمه تكفين قومي
ريم :مدري من ابكي يمه يبه بليييييييييييييز قوموا علشاني
فيصل : يمه يبه انا جيت وكنت ابي افرحكم يالله قوموا يبه اسمعني
ريان : كانت تبكي ع اخوها وزوجته وكل مررره تجلس جنب حد وتصارخ
طلال : كان منصدم ودموعه همالي بس كان يهدي خواته واخوه
نوره وثريا : يبكون عند ريم رنا
عبدالله : يدعي ويصارخ انا لله وانا اليه راجعون ياررب اشوفك ف الجنه يااخوي
اما الجد : ف كان يدمع بس صابر ولا طلع صوت موووول
أما مشاري وماجد : كانوا يبكوا بس شافوا مامنه فايده
ماجد: بروح اشوف مريم
مشاري: بروح معاك َََ
ماجد: لا م عليه انت اجلس عند فيصل وطلال وانا بخلي محمد يجي علشان يودي الحريم الوقت تأخر
مشاري:ان شاء الله
ماجد راح للغرفه اللي فيها مريم ودخل حصلها تبكي بكي وحالتها تقطع القلب وشاف اخوه عندها خبره وطلع يودي الحريم وجلس يهديها وبكى عندها
مريم حست براحه صح انها كانت تبكي وحزينه بس كانت مرتاحه وماجد جالس جنبها
ماجد:مريم بلييييييييز لا تبكي قطعتي قلبي
مريم : امي وابوه ماتوا بيوم واحد تدري شو يعني .؟؟
ماجد : والله ادري صعبه و محد يلومج بس اصبري وتم يهديها ويذكرها بربها هدت مريم وارتاحت كثير ولما كانوا طالعين برع قالها ماجد انو بيروح يبلغ الممرضه انج بتروحي
مريم : اوكي لا تطول
كانت شيلتها مو مصلحه عدل يعني نص شعرها طالع وهي مو منتبهه مروا عليها شباب وتموا يقولولها كلام ياعسل فديتج فديت هالعيون والويه اخخخخخخ فديت هالشعر الناعم
مريم م ردت لاسباب مختلفه كانت م تحب ه الاشيا بس الحين لانها م تشوف غير ماجد وكانت مضايقه جا ماجد ولا خبرته لانو مبين كان يبكي بعيونه
ف البيت
كانت ليله صعبه محد ناااام ينطرون للصبح

في الصباح
محد كان له خاطر ياكل او يفطر
الحريم كانوا جالسين بالصاله محد نايم من جاهم خبر الوفاه
كان منظر مريم ورنا وريم يقطع القلب صعبه يفقدوا اغلى اثنين بيوم
اما ريان و ام مشاري كانوا يهدونهم و بنفس الوقت يبكون
ثريا من الصدمه مو قادره تستوعب ساكته ودموعها توالي
اما نوره كانت حاضنه رنا بقوه وتذكرها بالله
عند الرجال
عبدالله : يبه طلال خلاص والله قطعت قلبي انت واخوك حرام عليك
طلال : شسوي عمي والله م اقدر بدونهم يااالله
محمد :الله يرحمهم طلال اصبر كلنا حزينين عليهم بس ربك كريم
ووصل سعيد ابو محمد: وكانت دموعه ع خده : حسن الله عزاكم
عبدالله ومحمد وطلال : عضم الله اجرك
سعيد : اجرنا واجركم يارب اصبر ياوليدي ربك كريم
طلال : ونعم بالله
وبالزاويه الثانيه كانوا مشاري و ماجد وفيصل
كانوا يهدون فيصل وكان يبكي بصوت خفيف لانو صوته بح من البكي
ماجد: فيصل حبيبي خلاص بس كافي
فيصل : تخيل ماجد امي وابوي مره وحده
مشاري : الله يعينك ويعينا معاكم والله كلنا نبكي بس والله م بيفيدنا
ماجد : صحيح كلامه دعالهم
فيصل : يااارب بلل عضام امي وابوي ف الجنه يااارب
ماجد ومشاري: آميييييين يارب
واجتموعوا الكل علشان يشوفوهم اخر مره قبل م يندفنوا
كانوا الحريم ع حالتهم ف الصاله وفجأه سمعوا
لا إلاه الا الله
انا لله وانا اليه راجعون
وشافوا رجال لا بيسين أبيض وشالين جنازتين خلوهم بالصاله
زاد البكاء عند الكل رنا وريم و مريم ع طول راحوا يركضوا لصوب الجثث يودعوهم ويبكون وفيصل وطلال الكل كان يدعيلهم يالجنه
مريم : يمه يمه بليز م تروحون ارجووووكم يبه انت وعدتني تروح وياي المول ليش تمثل علي يالله قوم يبه يالله لا تمزح عندي يالله قوووووم وتمت تبكي وتشهق
طلال : يمه اترجااااج وين ه الملاك الي تشبهج تبيني اخذها يمه قووومي م فيني من دونج خلاااااص م بي اتزوج بس قومي يالله يمه يبه يالله قوووم ودموووعه تنزل
فيصل وريم ورنا: م كانوا يتكلموا بس يبكون بحرااااره
بعدهم عمهم وشاف اخووه وابوه وودعوه وبكوا عليه بس كانوا يبون يكونوا قدوه لاولاد راشد بالصبر ف بكوا الا بخفبف وبعدها ريان ومشاري وام مشاري و ثريا ونوره
بعد نص ساعه تقريبا شالوهم علشان الدفن
الرجال راحوا ومريم اصرت تروح الدفن بس جدها م خلاها لانو المكان رجال
ولمحت ل ماجد وهو يبكي بس مو منتبهلها
تمنت لو يجي يخفف عنها فعلا هي محتاجه ب هاللحضه شخص يحضنها بعد موت اغلى شخصين
طلعوا الرجال كلهم وبقوا الحريم
ف المقبره بعد الدفن الرجال رجعوا البيت وصارت زحمه عندهم رجال وحريم
م كانت مريم فيها حيييل تقابل الحريم طلعت لفوق وجلست تبكي وتبعتها رنا وريم عقبهن ثريا و نوره وجلسوا سوا يدعوا ويصلون
في الصاله: تجمعن حريم من الاهل ومن برع ام مشاري كانت تبكي ع اختها وزوج اختها وريان شراتها ومر العزا كله أحزان وبكي والعائله حالتها حاله


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2013, 10:13 AM   #7
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



وبعد مضاء شهرين
رجعت المياه لمجاريها وصارت الامور اوكي
رجعت مريم بسوالفها صح انها تفتقد امها وابوها بس شتسوي
ونوره ورنا رجعوا للجامعه وفيصل سافر وطلال رجع بعد
العصر الساعه 4 بعد الصلاه
في غرفه ماجد كان يكشخ علشان يطلع المول هو ومشاري وخاله عبدالله ومريم ثريا وريم
في شخص يدق الباب:تفضل
مريم دخلت وقفلت الباب وراها :يالله يالدب سرع من متى ننطرك زاح شقووول بعد شمسوي بويهك
ماجد : اول شئ قولي السلام عليكم عقبها قولي اللي تبيه
مريم : هههههههههههه م يخلصني بسرعه يالله كأنك ماايكل جاكسون بعد المكياج هههههه انا طالعه
ماجد : تعالي انزين بقولج
مريم : م عطته وجه وكانت توها بتطلع من الغرفه
ماجد مسك ايدها اليمين
مريم رجفت وماجد حس فيها
ماجد: أحبك والله أحبك حرررام عليج لا تعذبيني
مريم : طلعت عيونها شووووو وبطلت ايده وطلعت بقوه من الغرفه
معقووووووووله ماجد يحبني ماني مصدقه شو م حس الا اللحين انا احبه من يوم وحنا صغار واللحين فهم بخليييييه يولي يتعذب شرات م عذبني
ماجد: وهو منصدم من نفسه : شسويت انا أفففففف وشاف اتصال من مشاري شكله تأخر نزل ما حصل مريم مو موجوده عند البنات
سأل ريم : ريم وين مريم عيييل م بتي
ريم: تأكدت انو يحب اختها وملاحظه عليه من نضراته لها وحركاته الا عيييييييل مريوم بتفوت حواااطه عند عمي عبدالله بالسياره تسابق تركب قدااام
ماجد: ههههههههههههه اشوى طمنتيني فكرتها كنسلت بروح انزلها غصب من قدام
ريم : اشوى طمنتك؟؟؟؟هههههههههههههههه
ماجد: وتوه انتبه ع كلامه ريم انا اسف بس انتي فهمتي خطأ
ريم : لا افا عليك ولد العمه بخليها تحبك غصب عن عينها لا وتعترفلك بنفسها بعد شووو وتبا اكثر
ماجد: انتي تدري؟؟؟؟ من متى
ريم : يب اي نووووو من زمااان لا تخاف بينا
ماجد: ربي يخليج م تقصري
وتقدمهم ماجد يبي يعاند مريم علشان تنزل من قدام
كان خاله عبدالله بالمزرعه يبي يوصي العمال بالشغل لانو بيتأخر
فجأه
كانت مريم تغني عند المسجل اغنيه هنديه لفيلم ماي نيم از خان
دش عليها ماجد من صوب السائق: هلا بالزعلانين
مريم : م عطته وجه
ماجد: شدعوى ؟؟؟مريوووومتي
مريم : انت هييييييييي لا تقول مريوووم م اسمحلك اسمي مريم
ماجد: افااااااااا بس حبيبتي وادلعج
مريم بخاطرها ودها تعترفله وتصرخله احبك بس: ايييي انا لا احبك ولا شئ اذلف
ماجد : الا احبك اذ م تبي اضايقج عندي شرط
مريم : وانا مواااااافقه من الحين
ماجد : نزللللي ابي ايلس قدااااام
مريم : نووووووووووووو وسوت حركه بوجها
ماجد خلاص طيب : خاااااااااالي
مريم : شتباله ؟؟؟؟
ماجد : بقوووله احب مريوووم
مريم : مجنون
ماجد:مجنووون فيج
مريم نحرجت واستحت :بس كانت مصره انها م تعترف قالتله خلاص بنزل
وشوي وجا الكل كانو ريم وثريا يسولفون ويتساسرون ومشاري ع فونه اما مريم كانت لحالها تفكر ف موقفها عند ماجد معقوووله يحبني ؟؟؟ وماجد كان طووووووول الطريق سرحاااان بصورت مريم ع المنضره ويطالعها وهي مو منتبهه
وقاااااااااااطعهم صوت بو مشاري : ماجد يبه انت ومشاري هذووول البنات امانتك انا عندي شغل اتصلوا فيني بالشركه عاد بخلي السواااق يجيكم
ماجد : اووووكي خالي افااااااا علييييييك بس لا توصى حريص ريم وثريا خواتي
ونزلوا
في المول
ريم : الا اقووووووووول مجوووود
ماجد: هلا ريوووووم
ثريا :عندي ملاحضه عليك؟؟!!!...
ماجد: عيل انطري لحد م نطلع ونيلس بالمطعم وقولي هههههههه
الكل : ههههههههههههه
لما وصلوا المطعم بالطابق الثاني ع حسب اتفاقهم كانوا بياكلوا عقبها يلعبو بعدين يتسوقوا
ماجد: الا شتبن ريوووم وثرياااان
مريم: طالعته بنضراااااات غيره وهو لاحظ ه الشئ
ثريا : في السياره لما قلت افااا خالي ريم وثريا خواتي
ماجد : اهاااااا وبعين
ريم : شمعنى م قلت مريوووووم عندنا ؟؟؟
ماجد : التفت ع مريم وقال لانها مو اختي ..
مشاري : عييييييييييييل
ماجد : حبيبتي هههههههههههههههههههه
ريم وثريا تموااا يضحكون اما مريم نزلت راسها منحرجه وماجد يطالعها وفرحان من حركه ريم اللي سوتها مشاري حس بضيقه دااااخله : معقوله هي تحبه مووو معقوووله وحبي لها شو يسمى ياااااااالله سامحيني ي يمه حبيبتي صااارت لغيري سااامحيني ي يمه : شباب انا واحد من ربعي يباني اروووح معااااه شوي عندي شغل بطلع م المول اووووكي
ماجد: الحيييييين م واحينا الاكل م وصل للحين
مشاري : معليييه بروح الغي طلبي وهو يترياني برع
ماجد: اوكي راحتك
مشاري : طلع من المول وهو ضااايق خلقه اتصل على واحد من ربعه علشان يمره وراااحوا البحر يتعشو سوا ربيعه أكبر منه بثلاث سنوات اسمه خالد
ف البيت
سعيد وريان والجد ام مشاري بالصاله
الجد : الله يرحمكم يابوطلال وام طلال والله البيت خفيف بدونهم
سعيد : ربي يرحمهم يارب ويغمد روحهم الجنه
ام مشاري : آآآآآآآآآآمين ي رب
ريان : يابوي الله يهديك لا تم جي والله حرااام خلا ولاده يتناسون احزانهم شوي
الكل : الله يرحمهم
ام مشاري : الا صح يابو محمد بومشاري خبرني اقولك تقول للسواق ياخذ الولاد من الموووول لانو هو راح الشركه عنده شغل اتصلوا فيه
سعيد : ان شاء الله ياااوخيتي بخبره انا وطالع
ام مشاري : تسلم
سعيد : ربي يسلمكم من كل شر
وجلسوا يسولفو بمواضيع متنوعه وخاصه الجد ك العاده يسولف عن حكاوي زمان اول
في المول
وصل الاكل وكلوا الاكل وقرروا يلعبو ما كانت الالعاب بعيده كثير
ريم : ثريوووووه شرايج نروح احين ؟؟
ثريا: يب يالله
مريم : وانا يالدبات
ثريا : انتي يلسي ويا حبيبج
ماجد : ابتسم
مريم : م احبه م بيه قلت بيي معاكن
ريم : حنا عندنا سوالف خالصه
مريم تضايقت : استغفر الله وكاااانت مستانسه لانها جنب ماجد والكل راح
وراحوا ريم وثريا وما بقى لهم اثر لانو المكان كبيررر وزحمه
ماجد يطالع ف مريم ك واخيرا
مريم بإستغراب : هااااااااااا
ماجد: انا وانتي بروحنا بس
مريم : ويعني ؟؟!!!
ماجد: بسوي اللي ابيه
مريم بخوف: شتقصد ؟؟
ماجد : نوووو ثنج يالله نرووووح نلعب
مريم : بس انا وانت ؟؟
ماجد: عند الجن هههههههههههه يعني منو م حد هني غيرنا اختج وبنت عمج راحن
وراحوا يلعبوا تقريبا كل لعبه لعبوها بالمووووول
واخر لعبه كان ماجد خاطره يتزلج ومريم م ودها شافت بنات شكلهم من هالحركات ف دشت علشان لا يغازلوا ماجد كان ف البدايه اللعب حلو عقبها تمت تجي وحده من البنات وترمي نفسها في ماجد متعمده مريم مااااتت من الغيره بس هو ما حس فيها ولا عطى البنت اي اهتمام
مريم : ماااااجد يالله نطلع والله مليييييت
ماجد: يالله نكمل بس شووووووي
مريم : انا يترياااك برررع
ماجد: بخذ دوووره وجااااايج
مريم : اوووكي وطلعت برع ونطرته
كل الشباب الي يمروا كانوا يشوفونها
مر عليها واحد وهزيل لما شافها طااار عقله يااااويلي ع الحلوين وحلف ليغازلها وياخذ رقمها اقترب شوي هلا؟؟
مريم: اهلين أخوووي بغيت شئ ؟؟
الشاب : الا اختي انا توني جاااي من الخارج دارس
مريم بنفسها وانا شو يخصني فيك: اهااااااااا حلو
ماجد ماكان منتبه لها لانو كان يتزلج ومندمج مررررره
الشاب: والحين انا رااااجع تفاجأت حصلت تغيرات وااايد بالمووول
مريم: يب {كانت حلوه على لسانها}
الشاب : ممكن تدليني المكان؟؟؟؟
مريم:اممممممممممممممممممممم وانتبهت على ماجد جاااي الظاهر خلص
ماجد : هلا اخوي بغيت شئ ؟؟؟
الشاب : لا بس كنت مغيب اختي وقلت يمكن حبيبتك شافتها {هو قال حبيبتك لانو ما شاف اي شبه بينهم وقال بنفسه الظاهر انو حبيبها لانو م يشبها وشكلهم صغاريه }
مريم : بس انا مو حبيب ..... كانت تقصد انا مو حبيبته
ماجد: ايييييه حبي شفييييج لا اخوووي انا وحبيبتي احييييين داشين م شفنا حد
مريم : استحت وقالت صح احين انا وحبيبي داشين
ماجد: طلع عيوووووووونه مستحييل الي تقوله انا حبيبها وااااو : يالله حنا بروح تبا شئ اخوووووي؟؟
الشاب : نوووووووووب لا اخوووي احسنتوا ورااااح
ماجد: وااااااااااااااي فديييييت روحج
مريم بكبريا : لا تصدق نفسك انا بس ودي اسكته
ماجد : الا ما كان قصدج بس انتي طبعج عياره
مريم : يالله عااااد قلتلك م احبك يعني لا ماااااااحبك
ماجد اتضااايق من كلامها اوووووووكي يالله نرووح نتسوق
وحصلوااااااا ريم وثريا بمحل المكيااااااج
ماجد ما كان فيه خلق بعد كلام مريم انها م تحبه: نروح معاهن؟؟؟
مريم : نووووووب
ماجد: لييييش ؟؟؟
مريم: بس ماحب المكياج
ماااجد: اوووهو الي يشوف يقووووول ه البياض كله طبيعي
مريم : اييييه حتى نيفيا م فيه
ماجد : الله عن البطرررررره ............
مريم : انت غيراااااااان
ماجد : من شو ي حضي انا مجنن كل البناااااااات
مريم : صحححح ما كذبت بس انت غيرااان لانك اسمر وانا بيضاء وييع شوووف شكلك فديتني وتقولها بتكبر
ماجد حس نفسه نذل قدامها كيف تقوله ه الكلام انت اسمر وكان يبي يضربها بس مسك نفسه راااح صوب ثاني واتصل بخاله يطرش السواق يجيهم
كانت مريم تنطره و ما وزنت ب الكلمه الي قالتها ولا حتى اعتذرت راحت عند ريم وثريا وجاهم بعد شوي ماجد وقالهم يطلعوا علشان يروحوا
نطروا السواق وشوي راح ماجد عند ملابس الرجال وكان بخااااطره معصب ومتضايق :ما تبيني ايييييييه قلنا بتحبني بس تعايرني ع انها بيضا هذي تسما مذله معليها انا برااااويها
اشترى 3 شورتات و1 شيرت 2 تيشرت وبدي
ورجعلهم وراحوا البيت تقريبا ع الساعه 11 الليل
كان الكل ساااكت بالسياره مريم تلعب بأصابعها م الملل ومريم وثريا شكلهم ناموا وماجد يفكر بكلام مريم اللي جرحه وصااااااير يفكر فييييييييه


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2013, 10:14 AM   #8
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



عند مشاري فالبحر
مشاري قاعد ضااايق حده وم يتكلم
خالد: مشاري شفيك؟؟
مشاري:............
خالد: والله انت صاحبي واعرفك زين ؟؟!!!!
مشاري:مريم ياخالد مريم
خالد: شفيها صار فيها شئ؟؟!!!!1
مشاري : طلعت تحب ولد عمتي ماجد !!!
خالد: الله يعينك انا م خبرتك انك تعترفلها بس م رضيت الله يهديك
مشاري: احبها والله خلووود تكفا لا تزيدني
خالد: طوفها بنات الناس كثيييييير واحلى منها
مشاري : بس انا احبها هي
خالد: اخخخخخخخ منك ومن سوالفك مشاري يالله عااااد البنات وااايد
مشاري : يعني شووووووووو ؟؟؟؟
خالد: نوووو ثنج خلص هي لغيرك خلها تستانس مو كافي انحرمت من ابوها وامها بعد تبا تحرمها من حبيبها
مشاري : الله كريم خلووووووود طلب صغيير
خالد: عيووني لك؟؟؟!!!
مشاري :ابي ابات الليله عندك اذ ماعندك مانع
خالد: ولوووووووووو افااااااااا
مشاري : حبيبي م تقصر
خالد: الله يديم ه البسمه
مشاري: حضن رفيقه لان جد ارتاح لما شكاله وقاله يالله نروح
خالد: اوووووووكي
ف البيت
لما وصلوا حصلوا الكل نايم لانو ماجد اتصل عليهم وقالهم بنتأخر ناموا اول شئ نزلت مريم وثريا وريم وجلسوا بالصاله
مريم : افففففففففففففففففففف تعب
ثريا : وكيف حبيب القلب استانستي
مريم : لاااااااع شو استانست وييييييييييييع
ريم : الا ويييييينهم؟؟؟
مريم : ماجد اتصل وقالهم يناموا لانا بنتخر أخخخخخخخ تعب ورمت بشيلتها ع الكنبه وكانت تبي تصلح شعرها
ثريا : ما شاء الله ياريت شعري شراتج
ريم :ييييب يااااريت والله طويييييل اشقر نااااااعم حضج يالدبه
ومريم كانت تبي تغيضهم وبطلت شعرها وقفت وبكل كبريا : ههه فديتني ادري اني حلوه
وفجأه دخل عليهم ماجد لما شافها وقف م قد يمسك نفسه بس العصبيه اللي كان محملنها عليها كانت اكبر وقف يتأملها لحضه ولما تذكر كلامها اللي ب المول وطلع طوووول
مريم م كانت منتبهه له شافت ريم وثريا يضحكون وسألتهم وخبروها شوفي وراج
مريم متوتره وخذت شيلتها من الكنبه وصلحت شعرها
بس شافته طلع وكله ضايق
البنات يضحكوا عليها
مريم :خس بلييييسكم خلاص اسكتوا يالله برووح اتصل ع فصوووووولي حبي مشتاقتله
البنااااات : سلمي عليه
مريم: اووووووكي وطلعت فوووق
ريم : شفتي شكثر يحبها ماجد؟؟
ثريا: اييييه بس حرام عليها وايد تعطيه ف الويه
ريم : ربج كريم بس بخليها تحبه غصب
ثريا : ههههههههههههه يبالها
ريم : يالله حبي بنرووح ناااام بكرا علشان بكرا نشوف الاغراض الي اشتريناها
ثريا : اوووووووكي فدووووو يالله
وراحت كل وحده بغرفتها
ماااجد كانت بغرفته يفكر انا ليش اذل نفسي علشان وحده شراتها خلها م تبيني خلاص بس شو ابالها هي م تحبني بس احبها والله احبها شسوي راااح اطنشها واذ حست يعني تحبني واذ لا بعرفها مو مهتمه اني متغير عليها
أما مريم كانت بغرفتها تبي تكلم اخوها فيصل ودقت
محد رد
قالت يمكن الشبكه وطلعت بالممر الي بين الغرف
دقت رن تقريبا اربع مرات
مريم: الووو
فيصل : هلا
مريم: فصووووووووووول بعد عمري
فيصل : هلا بالغلا هلا بقلبي هلا باختي الغاليه
ماجد حس بمريم تتكلم عند حد لما طلع سمعها تتكلم بس مريم م انتبهت
مريم: كيييييفك ؟؟؟
فيصل : طييييييييييبيييب والله مشتاقلج
مريم: حيااااتي وانا اكثر مشتاقتلك حيييييييل
ماجد حس بنفسه خلاص دمووعه تنزل بس مريم م حست فيه لانها مندمجه ويا اخوها
فيصل : الا شخباااااارج حبي ؟؟؟يااااعمري خيتي
مريم: كنت ضااايقه حييييييل بس سمعت صوووتك ارتحت
فيصل : هههههههههههههههه أحبج والله أحبج
مريم: وانا أكثر أموووووووووووت عليييييييك\
ماجد حط ايدينه برااسه ودموعه نزلت
فيصل: مريووووووم فدو انا بخليج احيييين برووح الجامعه
مريم: اووووووكي تمااااااام
فيصل : سلمي
مريم : تماااااااااااااااااااام فصووووووووول أخوووي يالله باااي
فيصل : باااااي فديت روووحج
ماجد لما سمعها تقووول فصول ارتاح حيييييييييل كأنه جبل وانزاح عنه
الحمدلله اتطمنت انها م تحب ولا تكلم حد
مريم انتبهت له بس م عطته وجه ودشت غرفتها
ماجد تذكر وعده لنفسه انه بيطنشها م اهتم ودخل غرفته ونام
مريم بعد م دشت غرفتها خذت نفسس آآآآآآآآآآآآآآآآآآه فديتك والله أحبك بس انطر علي ورااااح تعرف اني اموت فيييييييك وتمت تفكر فيييييه عقب خذتها النومه ونامت متخره
في الصباااااح
مريم: صحت الساعه 5 من وقت راحت تصلي ورجعت ف الفراش بس ماجاها النوم وقالت بتروح الحديقه تبي تشوف الشروق المنظر روعه شالت كاميرتها وراحت للحديقه كان الجو روووعه تمت تتمشى وفجأه شافت شخص جالس لحاله ف البدايه خافت عقبها تأكدت انو من العايله اقتربت منه التفت عليها


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2013, 10:17 AM   #9
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



مريم: تصااااااارخ مشااااري شو فيك
مشاري مخنووووق وقاعد يبكي : ولا شئ اتركيني لحاااااالي
مريم: مشاري صاااااااااير شئ ؟؟؟؟
مشاري: ارجووووووووووووووووووووج خليني بحالي انا مليت من وضعي اشوف الكل متغير انا ضاااقتبي الدنيا ابي ابقا انا لحالي
مريم: مشاري قول شو الموضوع علامك صرت ضايج خوفتني عليك
مشاري : مريم خلاص رووووووحي خليني لحالي
مريم : والله م اخليك الين م تقووول وتفضفض
مشاري : قسم بالله م قول ولو تبكي دمع احمر
مريم: كانت خايفه عليييييييه
مشاري : كااان يبكي زياده : روووووحي خلاااااص
مريم حسته انه ضااااااايج : مشاري انا بررروح بس امانه لا تسوى بنفسك كذي والله اخاف عليك فيني ولا فيك ابي اشيل همووووومك كلها لو بكيفي بس انت مو راضي كيفك انا رايحه ولو تبا تفضفض انا موجوده معااااك وجنبك بظل مهما يصير معاااك
مشاري ارتاح لكلامها بس م رد عليه
مريم:انا بروووووح باااااااي
مشاري : اوووووكي
مريم : راحت لغرفتها وقعدت تفكر ف ولد عمها شفيه اول مره اشوفه يبكي كذي الله يستر انا سويت الي علي وهو مو رضا وراحت تسبح وجلست تقرأ قرآن
اما مشاري كان نايم عند رفيقه خالد بس رجع للبيت بعد صلاه الفجر وكان مبين عليييه انو يبكي و تعبان دش غرفته وخذله دش ونااام
ع الساعه 8
نزلت مريم وحصلت عمها ومحمد يفطروا
مريم : صبااح الخير عمي وباست راسه
عبدالله ابو مشاري : هلا يبه كيفج اليوم ؟؟
مريم: طيبه طاااب حالك عمووووو
محمد : الا ناشه من الصبااااح اليووم
مريم: نااااشه من الفجر ما فيني نووم
ابو مشاري : مريم حبيبتي فيج شئ اوديج المستشفى
مريم: لااااااع عمي م فيني شئ بس م جايني النووم
ابو طلال : خوفتيني عليييييج
مريم : فديت رووحك عمووو
ابو مشاري : يالله ولاد عي لانا بروح الشركه
محمد: قداااامك الرحمن خالي
ابو مشاري : توصو بشئ ؟؟
مريم: سلااااااامتك عمي
راااح بو طلال الشركه
محمد : شخباااااارج دبووووه
مريم :طيييييييبه ي الخبل
محمد: ههههههههههههههههه م تيوزين عن حركاتج
دش عليهم الجد : صباااح الخيييير
محمد ومريم : صباااح النووووور جدي وقاموا يبوسوه ب راسه
الجد: معجزه مريوووم ناشه م الصبح
مريم: شفيييكم علي ؟؟؟اليوم
محمد: ههههههههههههههه صدقوا اول مررره تنشي م الصبح
الجد: ههههههههه
ونزلوا ريان وام طلال
سلموا
الكل : وعليييييكم السلام صباااح النووووور
وفطروووووا
ع الساعه 10
دش عليهم ماجد كان شكله نعسان وشعره طاااااير
الكل : هههههههههههههه بسم الله
لما شاف مريم ناظرها بنضرات سوا حركه بوجهه كأنه متقزز منها
تحسست من حركته واستأذنتهم وطلعت فوق
راحت غرفه ريم : تفضل
مريم: صباااح الخير
ريم وثريا : صباااااح النووور
مريم : شتسون ؟؟
ثريا : شوووف الاغراض اللي شتريناهم
مريم: لااااااع زييييين
ريم : تعالي معانا
ثريا :" يب تعاااالي
مريم : نووو ثااانك يووووو بروح ارتاح
راااحت غرفتها ونامت لحد الاذان
لما صحت صلت حست راسها ثقيل رجعت تنااام
في شخص يدق الباب
مريم: تفضل
ريم : تعالي تغدي
مريم: م بي تعبااانه
ريم : خلا عنج تعععاااالي
مريم : والله م بي ثااااااااااانج يووو
ريم : ولا انا عييييييييييل
مريم: عن العيااااره
ريم : يالله تعالي
مريم: اوكي ونزلت
لما نزلوا سلمت ريم والكل رد عقبها سلمت مريم الكل رد بس ماجد ولما شافها سوا نفس حركت الصبح استغربت بس قالت يالله ع الله صح انها كانت ودها تبكي لانو متغير عليها وككل مره يشوفها يمد بوزه شبرين ولا يطالعها شرات قبل ولا يرد السلام شفيييه هذا
محمد: شفيييج م تاكلي مريووووووم
مريم: م بي شبعت
ام طلال : شو شبعتي وانتي م كليتي شئ
ريان : اييييه صح فيج شئ حبيبتي؟؟
مريم: لا م فيني شئ بس م بي
الجد : افااااااا حد مزعل الحلوه
مريم: ناااظرت ماجد وسوالها نفس الحركه ولف وجهه لا جدي نو ثنج
خالللووووه؟؟!!!
ام طلال : هلا يمه
مريم: ويييين مشاري ؟؟؟
ماااجد مستغرب ليييش تسأل عنه
ام طلال فرحت لما مريم سألت عن مشاري : مو راضي ينزل مصدع
مريم: تذكرت لما شافته الصباح وهو بحالته اووكي بروووح
الجد: ربي حاااااااافظج
راااحت مريم وهي ضاايقه من حركااااات ماجد اللي م تدري شو مسويتله علشان يتغير ومشاااري كان يخفف عني بسوالفه بس هو مضااايقبي بعد مدري شووو فيه خاايفه لا يكون فيه شئ ليش محد يفهمني لييييييييييييش وين زمان امي وابووووي !!!!وتمت تبكي بصوت مسموع
ونامت وهي تبكي
نشت العصر صلت وبدلت ونزلت
لعند عمها علشان يروحوا المزرعه
راحوااا يتمشوا فضفضتله كثييييييييير وارتاحت بس طبعا عمها م يدري عنها بسالفه ماجد ولا الموقف اللي صارلها عند مشاري الفجر
مريم: عمي ؟؟!!!
عبدالله بو مشاري : هلا حبيبتي
مريم: ياااريت لو اقدر اسويلك شئ انت وخالتي والله م قصرتوا عندنا بشئ موووووول م دري كييف اجازيكم بهالشئ
بو مشاري :مريوووووم شو هالكلام انتي وخواتج وخواني شرااات ولادي والله م فرق بينكم والله
مريم : ربي يخليييييييك لنا كلنا
بو مشاري : خذها بين احضانه والله م خليكم
مريم : لمته ارتاحت كثييييير وتمت تبكي بحضن عمها
بو مشاري: يبي يخفف عنها شو رايج نروح المزرعه ونبات لبكرا الليل نتعشا ونرجع ؟؟
مريم: والله عمي
بومشاري: ايييييييييه يبه عشااانج بس
مريم : فديييييييييييييييتك والله
بومشاري : فداااااك الكون
وراحوا علشاااان يخبرو الكل يتجهز
دشوا البيت وكان بو مشاري حاط ايده على كتف مريم كان بوجها باااين انها كانت تبكي
ريان وام مشاري : يممممممممه شو فيها مريوم شو صايرلها ؟؟
بومشاري :ولا شئ تطمنوا شششو رايكم نطلع اليوم المزرعه
الجد: بس عااد عصر لو قلت م الصبح
بو مشاري : معلييييييه بنبااااات
ثريا نقزت : والله
بومشاري : اييييه
ريم : واخيييييرا
محمد : واخيرا قررتوا تطلعوااا
بو مشاري : يالله قوموا تجهزوا
قاموا ريم وثريا وراحوا يجهزوا
وتبعوهم ريان وام مشاري
والجد
محمد : يالله ماجد
ماجد : اووكي ثوااااااني وجاي طالع مريم وسوالها حركته المعتاده وطلع يجهز
هالمره مريم ردتله نفس الحركه واستأذنت تطلع وراحت لغرفتها تتجهز
بعد م خلصت ونزلوا شافت الكل جاهز بس مشاري محد ما شافته من الفجر
طلعت فوق
محمد: وييييييييين مريم رااايحين
مريم: بس نسيت حاجه نطرووني
راحت لغرفه مشاري
دقت الباب ؟؟!!!
مشاري بتعب: تفضل
دشت عليه مريم : قووووم ياااا كسووول
مشاري : ابتسم حس انها مهتمه فيه وانوا حد حس فيه
مريم: بنرووح المزرعه قووووم اجهز
مشاري: احس نفسي تعبان م برووووح
مريم : اذ م رحت انا م برووح عييييل
مشاري : يوووووووووووووه برووح عشانج يقولها بملق
مريم : ابتسمت انا بختارلك ملابس ع ذوقي
مشاري : طلع عيونه والله ؟؟!!!
مريم : يب انت روووووووح انزل ينطرونا
مشاااري : بنطرج
مريم: لاااااااااع شو يالله قولهم شوي وبيي
مشاري : نزل شاف ف الصاله محمد وريم وثريا : هلا
محمد: اهلييييييين واخيرا نهضت
مشاري:هههههههههه احيييييين جهزت
محمد: ريم روحي شوفي اختج
وشافوا مريم توها نازله
مريم: وييييين الباقي ؟؟؟؟\
ريم: راحوا عند عمي يالله تخرنا
مريم:اووكي
راحوا للمزرعه كان بو مشاري سابقنهم
دشو :السلام عليكم
الكل: وعليييكم السلام
ريااان: مشاري واخيرا جيييت فكرناك م بتيا
مشاري بدلع: والله لو مو مريوم م كان حد بيقولي
ام مشاري: فكرناك م بتيا علشان جي م خبرناك
ماااااااجد تضااايق لما سمع اسم مريم بلسان مشاري وطالعها وشافها تناظره مد بووزه وحط ايده على شعره الطويل
مريم : م اهتمت وكانت تبي تغيضه : مشاااااري تعااال بنرووح نتمشا
مشاااري بفرح: يالله
وراحوا
ريم طالعت ماجد وكانت عارفه انو ضاااايق من حركت مريم
ماجد ياااربي شسويت انا احيين بيصدق نفسه هذا
عند مشاري ومريم
مريم: مشاري ؟؟
مشاري : هلا
مريم: شخبارك؟؟
مشاري: طييييييب طاب حالج
مريم: عيل شفيك الليل والله احاتيك
مشاري : ابتسم والله
مريم: خفت لا يكون فيك شئ
مشاري بعياره: لا فديتج بخييييير دامج بخييير
مريم: دببببببببب
مشاري: شوووووو
مريم: مرررررره ثاااانيه لا تخلاني احاتيك
مشاري: من عيووووووني
مريم: يالله نرد اذن المغرب
مشاري م شبع منها : اوووووكي
رجعو حصلوا الرجال يصلوا والحريم على وشك كل واحد راح بصووووب
بعد الصلاه كان الجو حلو لا هوا ولا حر الجو كان معتدل وخاصه انو المزرعه م في جنبها اي شئ يعني ف السيح
كاااااان محمد يسووولف عند جده وخاله
ومشاري وماجد يسولفون ويا بعض
ريم وثريا راحوا بروحهم ك العاده
اما ام مشاري وريان يسولفون عن فلانه وعلانه يعني تدرون سوالف حريم ههههه
المهم كانت بطلتنا جالسه لحالها ابتعدت عنهم شوووي جلست بمكان ظلام شوي
حطت السماعات على اذنها وخلت راسها ع الجدار تتخيل معامله ماجد لها وكيف انوتغير عليها
وكاااااااانت تفكر ف امووووور كثيره واكثر شئ امها وابوها
اما عند ريم وثريا
ثريا :ريمووو شوووفي حاله ماجد والله حرام عليها اختج مو راضيه تفهم انه يحبها
ريم : شسويلها يعني ؟؟؟؟
ثريا : لحضاااات اليوم بعد ما يروحون الشياب ومحمد يناموا بنسوي خطه
ريم : وشووووو هي؟؟
ثريا :بنسأل مشاري اخووووي ؟؟
ريم : روووحي زقريه
ثريا : مشاااري
مشاري : ناظرها هلا
ثريا : تعالوا شوووووي
مشاري : اووكي وراحوا الاثنين عند البنات لمكان بعيد شوووي
ثريا : اوووكي شوفوا
ريم: اليوم بنسوي خطه ل مريم
مشاري : خطه شووو؟؟
ثريا: علشان نبي نعرف اذ تحب ماجد اوو لا
مشاري : نشف ريقه وختنق : شوووو
ماجد: لا تخلا نفسك ما تعرف
مشاري : ابتسم غصب : ايييه عرفت بالتوفيق والمطلوووب؟؟
ريم: نبي خططك يااااعبقري
مشاااري بنفسه شو هاذذا تبوني اسلم حبيبتي لواحد غيري بس هي اذ يسعدها ليييش لا : اووووووووكي انا عندي خطه
ماااجد: والله ؟؟!!! وهو فرحان
مشاري : يب حبي شوف لما يناموا الكل بنتجمع وحنا بنقولها تجي صوبك يعني بنقولها تجيب شئ او كذي شئ انت خلا نفسك طااايح ب الارض وعاد شوفها اذ تحبك جد بتشوف الخوف بعيونها واذ لاااا يعني خلاص انساها
ماجد : نااااااااايس فكره فيلم هندي والله
ريم: عشتو الانجليزيه
الكل: ههههههههههههههه


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2013, 10:20 AM   #10
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: غرامكـ صار عنواني وأنا دونك بلا عنوان



ف الليل الساعه 12 الكل دش ينام م عدا الشله ومريم كانت جالسه تسمع وتلعب ب الآي بآد
جاها مشاري : هلا
مريم: عقب انتبهت :اهلين
مشاري : شو تسوي ؟؟
مريم: نوووو ثنج العب
مشاري : لييش م تروحي عند ريم وثريا ؟؟
مريم: عندهن اسراااار
مشااري : كااانن يدورنج
مريممو مصدقه: والله ؟؟
مشاري : يب
مريم: وييينهن؟؟
مشاري : صوووب البركه
مريم: اوووووكي بروحلهن
مشاري: تماااام
مريم راحت صوب البركه شافت ماجد ع الارض
خااااافت وراحت صوبه : شفييييييييك ماجد؟؟؟؟؟؟
ماجد:" خلاص م فيني حييييييل ابي ارووووووووح
مريم وبدت تدمع عيونها: وييين ويييين تبي تروح؟؟؟
ماجد: ربج كريم اكيد راح ارتاح هنااااك
مريم : بسم الله عليك يعل يومي قبل يومك
ماجد : بس انا يا مريم.........
مريم:حطت ايديها على فمه خلاص ولا كلمه ما راح يصير فيك شئ
ماجد : شهق لما سمع كلامها وهي فكرته خلاص ببيموت لانو كااان تاقن الدوووور مررره
مريم وبدت تبكي بصوووت مسموع: بروح اخبرهم بليييييييز لا تروح وتخلاني
ماجد : مسك ايدها
مريم: استغربت كانت تبي تقوم
بس هو قاااام قبلها!!!!!!!!!!!!!!!!!!1
مريم: ماااااااااجد انت بخير
ماجد : أممممممممممممممم كنت بس ابي اعرف شقد تحبيني ؟؟
مريم : انت غبي
ماااجد: ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!
مريم: تبي تموتني معاااااك م تعرف اني ولا شئ بدوووونك ولمته بقوووه أحبك مااجد والله أحبك يااااغبي
ماجد : م مصدق نفسه ولمها أكثر وانا أكثر ياااعمري انتي
مريم: مررره ثانيه والله بذبحك اذ خوفتني عليييك كذي
ماااجد: حبي وعد م ازعلج ولا اخوفج
مريم : استحت : بدينا
ماجد: ههههههههههههه بتشبعي غزل
مريم: يمه منك
ماجد: واخيرا
مريم: ههه وهي مستحيه
ماجد: نروح نتمشى ؟؟؟
مريم : لاااا شووو انا جيت ادور على ريم وثريا
ماجد: هههههههههه
مريم: شووو فيك؟؟
ماجد:هم محد حنا سوينا ه الخطه علشان اعرف اذ تحبيني اووور لا
مريم بزعل : هييييين
ماجد: ههههههههه
مريم: تعال يعني ثريا وريم يعرفوا ؟؟؟
ماجد: ومشاري معاهم
مريم: بس........
ماجد : قاطعها بس شوو ؟؟
مريم: خلاص ولا شئ بروح احين
ماجد: وييييين تو الناس
مريم : طااالع الساعه 12 وربع
ماجد: انزين ولو جالس عندحبيبتي
مريم: عيااااااااااااااار
ماجد: يالله شووي تكفين بس 5 دقايق
مريم : بتشوووفني ترى عقب
ماجد: ابي اتشرط عليج
مريم: من احييييين ههههه
ماجد: هههه يب
مريم: عيوني لك شو تبي؟؟
ماجد: أمممممممممممممممممم وااااايد
مريم: مثل
ماجد: ابي وقت نكون فيه لحالنا ع الاقل ساعه ف اليوم
ابي رقمج وايميلج
ابي اسويلج اي ششئ لا تقوليلي سوا ولا تسوا انا حر فيج
حذفي كل اللي ضايفتنهم ف المسن وانا بعد بحذف البنات
ابيج توعديني انج م تخليني موليه مهما صار واذ عصبت عليج ابيج تضميني وتهديني لا تزعلي انا طبعي عصبي .
:وووووو أأأأأأأأأأأمممممم هههههه نسيت خلاص يكفيج
مريم: وانا موافقه
ماجد: والله
مريم: والله
ماجد: وعد
مريم: اوعدك م ارفضلك طلب
ماجد اقترب منها : فديتج والله
مريم حاولت تبعد :ماااجد وخرررر
ماجد: اووووص ولا كلمه انتي وعدتيني انا حر فيييييج ولصق فيها : بليز لا تخليني والله احبج والله
مريم: وانا أكثر
ماجد: يالله عااااااد لا تستحي حبي مني ابد انا لج وانتي لي بس تخلصي دراسه انا بخطبج
مريم استحت :بس بعدني صغيره
ماجد: بس خطبه علشان اضمنج لي
مريم: اووكي ماجد يالا تخرنا
ماجد: يالله
وراحوااااااا كل واحد بصوب مريم راحت بغرفه الحريم وحصلت البنات نامن شكلها تأخرت وحطت راسها وتمت تفكر ب ماجد
عند ماجد
شاف مشاري ينطره : هاااااااه بشر
ماجد حضن مشاري :واخيرا واخيرا
مشاري: شوووووو
ماجد : طلعت تحبني
مشاري مخنوق بس كان يمثل انو يضحك : تستاااهل كل خييير
ماجد حضنه مره ثانيه مشاري :مشكوووور ياغالي
مشاري : افاااااا عليييييك حبيبي تستاااهل
ماجد: عقبالك
مشاري: اختنق اكثر : عسى
ماجد: وبعد بشااااااااااااره
مشاااري: هااااااااااه شووو بعد
ماجد: انااا بدرس هني كلمت ابوووي وامي
مشاري ه المره استانس جد : والله والله جد؟؟
ماجد: والله
مشاااري: لمه ربي يخليك ويحفضك
ماجد : استانس كثيييييييييييير
مشاري: نروووح نااام
ماجد: ياويلي كيف بنام انا؟؟
مشاري: ههههههههه بدينا
دشوا الغرفه اللي فيها الرجال وانسدحوا ماجد كان يفكر فمريم ترى هي تفكر فيني احين؟؟؟أأأأأأأأأأأأأأأه كيف بنام انا اليوم
اما مشاري : حط راااسه على الوساده وسلم امره للواقع وقرر ينساها لانو م يقدر يبيع سعاده ربيعه علشان نفسه
الفجر
صحا الرجال على أذان الجد
راحوا يتوضوا وصلوا وناموا
بس مشاري وماجد ضلوا يسولفوا كان مشاري يعرف ماجد على
مناهج عمان وعن مدرستهم والمعلمين يعني سوالف دراسه
كان ماجد مره مرتاح انه بيدرس بعمان خاصه ثانوي لأنو مناهجهم ب الإمارات أصعب
قطع عليهم صوت أم مشاري : يمه مشاري
مشاري: هلا والله يمه حيج
أم مشاري :هلا ماجد؟؟
ماجد: أهلين خالوه
أم مشاري : صليتوا ولا بعد
ماجد: إيه خالتي صلينا قبل شوي
أم مشاري : أهااااا زيين عيل بخلي الحريم يقوموا
مشاري: أوووكي
وكملوا سوالف .....
أم مشاري : ريان ريان قومي صلي ؟!!!
ريان:أوكي أحين جواهر البنات صحوا ؟؟
أم مشاري : لا أحين بخليهن يقومن ريم ثريا يالله قوموا صلاه
ريم وثريا قاموا يصلوا ومريم كانت كسلانه مو قادره تقوم
الحريم صلوا ورجعوا يناموا مريم صحت عقب كانت الساعه 4 ونص الجو كان ظلام طلعت تتوضأ وصلت عجبها الجو كان بارد وقالت بتروح تتمشى شوي
رمت شيلتها على ظهرها لأنها فكرت الكل نايم وراحت تمشي
عند مشاري وماجد
ماجد: الله والله مدارسكم فنتاستك أكيد م بندم لما بجي عندكم
مشاري: هههههههه أكيد ولو
ماجد: تأخرنا من أمس مانايم أفكر تعرف هههه
مشاري :هههههه أوكي
ماجد: راح ينام من التعب حط راسه ونام
مشاري :خذ نفس عمييييق لين متى بتم أتعذب عشانج لمتى ؟؟؟وتم يبكي بشويش
مريم كانت تمشي طبعا بلا شيله وما كانت رافعه شعرها مخليتنه كذي بدون شئ كانت مستانسه والهواء يطير شعرها قربت من البركه تذكرت موقف أمس فديته والله أكيد نايم من التعب ههههه
لمحت صوت حد يبكي كان يبكي بصوت مو مرتفع خافت كانت بترجع بس عرفت الصوت إنو صوت مشاري ولد عمها ف حياتها م سمعته يبكي بس هذي المره الثانيه والأولى أمس الفجر
قربت من مصدر الصوت كان منظر مشاري يقطع القلب عيونه صايره حمر وملابسه تبللت من الدمع
بدون م تحس راحت تركض صوبه : مشاري شوو فيك؟؟؟
مشاري:...........................................
مريم: مشاري ذبحتني أنا خليتك تجيي علشان تستانس شو اللي ضايقبك تكفى خبرني والله إني خايفه عليك
مشاري:........... مارد عليها ولا إلتفت حتى كان يبكي بمراره
مريم: خافت أكثر مشااري حرام لا تعذبني .
ونزلت دمعه من عينها هنا مشاري إلتفت وشاف دموعها عرف إنها جد خايفه عليه
مشاري: ولا شئ أبي أموت وأرتاح
مريم: جعل يوومي قبل يومك شو فيك ؟؟ مشاري رد فضفض قوووووول ؟؟؟
مشاري : أبي أبقى لحالي
مريم: والسبب وهنا جلست جنبه عالأرض جنب البركه
مشاري: محد يهتم فيني محد يحبني .!!! مليييت
مريم: من قالك إنو محد يحبك الكل ف العايله يحبك ويخاف عليك وخاصة إنك دلوع عمو ههههه كانت تبي تونسه
مشاري: بس ...................
مريم : حطت إصبعها على خشمه لا تكمل خلاص كافي وأنا أكثرهم أحبك أكثر منهم
مشاري : إلتفت لها وبنفسه معقولة هالكلام هي تحبني أنا أو ماجد
مريم: ما كان قصدها أي شئ يسوء الفهم بس كانت تبي تهديه حطت إيدينها وحده ع كتفه والثانية على إيده :راح أتم معك للآخر تكفى لا تسوى ف نفسك كذي؟؟!!!
مشاري : إرتاح مرررررررررررررره ع ألأخر :يسلمواااااااااا فديتج
مريم: ربي يسلمك من كل شر
مشاري : الشر م يجيك
مريم : طالعت بالفون الله الساعه 5 قاصر ربع تأخرت بروح أنام
مشاري: بدون م يحس تكفي خلج؟؟
مريم: شوووووووووووووووووووووووووووو ؟؟\
مشاري : أمممممم لا لا ولا شئ تصبحي ع خير
مريم : أحسب هههه وإنت من أهل الخير
راحت تنااااام وهي مرتاحه إنو مشاري فضفضلها
أما مشاري دش الغرفه وما جاه النوم تم يفكر بكلام مريم: أأأأأأأأأأأأخ فديتها أكيد تحبني ولا ماكانت بتهتم فيني لهالدلرجه يااارب شسوووي أنا بنام أحسنلي
الساعة 8
تقريبا الكل كان متجمع ع الفطور
محمد: واااااااو الأجواء هني ولا أروع
الجد: ههههههه أكيد أحلى عيل شو بين العمارات والخنقه
بو مشاري :يالله عاد شد حيلك
محمد : أشده بشو خالي؟؟؟
ريان : خالك يقصد الزواااج
محمد: ههههههههه حسبت شئ بعد
الجد: وشو الزواج م شئ
محمد: بعدني صغير
أم مشاري : وين صغير يابوك العمر يروح
محمد: خاالوه بعد إنتي
أم مشاري :سنه الحياه ياوليدي
بومشاري : وعقبال ماجد بعدك
ماجد ناظر مريم وابتسم : عسى
الجد: شفت هذا رجال زين مايقول صغير ماصغير
بومشاري : وانت الصادق يابوي
ريان : فدييت ولدي أنا هههه مو شرات أخوه
ماجد صلح جلسته : بس بشرط؟؟\
أم مشاري : ما مدانا نمدحك
محمد:ههههههه هذا ولدج الزين يمه
ريان : فداه كل شئ تدلل ياوليدي
ماجد: أبيها تكون عمانيه وبس
مريم حست برجفه من الخوف خايفه يعترف قدام الكل لانو يسويها
الجد: أفااااااا بس البنات والنعم فيهن هني
مشاري: يب أحسن من .......
محمد: من شووووو ؟؟؟
مشاري:من إللي أمس كنت تكلمها
الكل: هههههههههههههههه
محمد: نحرج أنا بروح أسبح البركه وراح
أم مشاري: شفيك حرجت الولد
ماجد: خليييه يستاهل
بو مشاري : ههههههه والله يامشاري وأخيرا رجعت لحالتك
ريان: بفضل مريومتي فوديت روحها
مريم: لا عموه شدعوى م يهون ولد الغالي يزعل
ماجد كان يشرب مويه وحس بوخزه من كلامها شو تقول هذي من جدها : هههه أكيد يباله شوي من مضارب مريوم علشان يرضى
الكل:ههههههههههههههه
مشاري : لااااع من قالك انها ضارببتني ويغمز لماجد
الجد: عيل شو ؟؟؟
مشاري : سرررررررررررر م بخبركم وسوا حركه لمريم: صح مريووومتي
مريم: يييييييب
ريم حست بماجد معصب :وييييييييييييييع عاااد تجمعوا بلوط وعلقم أقول بس سكتوا
ثريا: إلا طسوووا وجوووهكم وييييييع
مريم كانت تردلهم باالكلام هي ومشاري وماجد حس روحه بتطلع من جسمه من الغيره
ورجع محمد طبعا م سبح بس ينسيهم الموقف
ريم: خلااااااص أذيتونا
الجد: وانتي الصاادق قلبتوها جد
ريان : إلا صح طلول ورنا ونوره بييون اليوم
مريم نقزت : والله
محمد: لا أمي تكذب
ريان : شو تقول يالخايس
محمد توه انتبه ع كلمته: أووووبسي سوووري يمه
مريم:هههههه لا عموتي ما تكذب
الجد: عيل بنرجع اليوم
مشاري وماجد: لا شدعوى نبي نتعشا هني
ثريا : خباااااال م شفتوا الجو كيف
مشاري طلعلها لسانه
ريم : يب شكلها بتمطر لازم نرجع
أم مشاري : قووولن مشتاقين النت والشات
اللكل :ههههههههههههه
محمد: ههههه يالله جهزوا بنروح
ريان : يالله بناات
ماجد طول الوقت يتأمل ويناظر مريم واخيرا صرتي لي بس هي من سمعت طاري اخوها طلال ورنا ونوره م طالعته موووووول
جهزوا أغراضهم وكانوا بيركبوا السيارات بس المطر نزل كان خفيف ف راحوا قبل لا تزيد الامطار
في السيارات انقسموا قسمين
السياره الأـولى
بومشاري يسوق
أم مشاري ورى
ريان ورى
الجد جنب كرسي السائق
السياره الـثانيه
محمد يسوق
ماجد الكرسي جنب السائق
مشاري وريم ورنا ومريم ورى
طبعا الأجواء في السياره الثانيه كانت أحلى حمااس وسوالف ووناسه وكذي أشياء
وصلو تقريبا ع الساعه 10 وكانت السياره الأولى واصله قبل
حصلوا سياره ناس برع غريبه


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
., 000, 45, م, ماجد, ماسك, محمد, مصيبه, أغاني, من, مول, موضوع, مكه, المدارس, المغرب, الله, الأولى, اليوم, الروح, السريع, الشعر, الوقت, ابو, اخبار, اسبوع, اقرأ, بلا عنوان, بالخبر, بارك, خالد, حبوب, جديد, جديده, حسن, خفيف, ريجيم, روعه, شخصية, شركة, شهاده, شهر, عمان, عبد الله, فيس, نوم, ،, ؟؟؟؟, ؟؟؟؟؟, طلال


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:10 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الآراء المطروحة بالمنتدى تعبر عن أصحابها و لا علاقة لصاحب المنتدى بها

تصميم : المصمم العربي .. Design By : www.araby4design.com