مركز تحميل الصور والملفات
 

العودة   ¬°•| منتديات نبـض الإمارات |•°¬ > ღ♥ღ النبض الأدبي ღ♥ღ > [ نبض القصص والروايات ~

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-05-2014, 03:28 AM   #11
صمتي شجوني
نبض اماراتي


الصورة الرمزية صمتي شجوني
صمتي شجوني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24357
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 أخر زيارة : 18-08-2014 (01:03 AM)
 المشاركات : 15 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: رواية فـــدى عـــــيــــونـــكـ / بقلمي



*البارت الثامن*
وبعد ساعة كان سهيل وحسون نازلين تحت الكل انصدم يوم شافو سهيل نازل ويا حسون ولا كانو يضحكون بعد الكل تخبل فيهم
رشود: اناا شو قتلكم ما بيب راسه غير حسونووو الجني
امون: انته شلون قدرة عليه هذاا امي بجلالة قدرها ما قدرت عليه صج انك وواحد عفريت
سمية : انته تسحر شو نوع سحرك اللهم عافينا يارب
حسوون : اعوذ بالله منكم طاع خوانك هذيله صج انكم مب ويه نعمه الحق عليه اقول قم اطلع حجرتك ابركلك من اليلسه وياا هالمخابيل الثلاثه
ام سهيل : وي دي ولديه حبيبي بسم الله عليك عين صابتك وما صلت على النبي تعال فحضني خلني اشم ريحتك ولهت عليها
حسوون : غرشوبتي تراني اغار وحتى الشيبه بعد بيحتشر علينا عقب
"سهيل فلعه بكيت مال الكلينكس " جب يا جليل الحيا لا تقول جي عن امي وابوي ويا راسك
حسون: هذي يزاتي احين محتشرين عليه تعال وتعال واخرتها تفلعوني ببكيت الكلينكس خلاص انا مالي يلسه بهالبيت عقب اللحظة يلا اميه شلي قشارج بنسير لالا لو سمحتو لا حد يمسكني لالا اقول هدوني لالا
سهيل : الحمدلله والشكر منو تكلم انت تخبلت ويش فيك خلل مخي
حسون : جب انته لا تكلمني
سهيل : يختي عليها يختي اصمله
حسون: اي ده اي ده ما بلاش الحركات ديه
: مووووح
: لالا يخراشي اختشي يا واد
: موووزه
: هيهيهي
: هو ده سافله
الكل : ههههههههههههههههه
أم سهيل : بسم الله عليكم شو بعد مووزه يلا بسكم من خبالكم يلا طوفو جدامي عندال الاكل
حسوون : خالتيه سويتولي لازانيا
ام سهيل : لا ماشي لازانيا
حسون : عيل مب ماكل ماشي يسوا
ام سهيل : طوف جدامي عن الدلع الزايد لامردغك احين
حسوون : افاا غرشوبتي مستويه عصبيه اسولف وياج شوفيج ما تتحملين
ابوسهيل دخل من الباب : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابوسهيل : شوفيكم اصواتكم واصله برع البيت ، سهيل انته هني
سهيل : "يحب ع راس ابوه" سامحني يا الوالد
ابو سهيل : مسموح يا الغالي اشغلت عقولنا وحرقت فؤادنا يا ولديه الحمدلله الي ردك لنا " ويحضن ولده "
ام سهيل : يلا يا جماعة تفضلو على العشا
ومرت اليمعه بين سوالف وضحك وخبال حسون والكل كان مستانس الا شخص واحد كان كل تفكيره وباله عند الي راحو وخلوه بين ناره هني وبنفس الوقت ما خلت الجلسه من نظرات حصة (بنت خالةسهيل ) لسهيل كانت تتأمل كل شي فيه بحب وتتمنى انه اي اليوم الي يحس او يبادلها نفس الشعور الشي الي ما تعرفونه هو أن حصة تحب سهيل من يوم ما كانو صغار ودايما وديمة خالة سهيل تلمحله ويا اخته انه يتقرب منها أو اي يخطبها بس طبعا سهيل ما يهتم لهموضوع ابدا .....
.................................................. .....................
يلا يا قلبي تعنى
ما بقى من الليل نجمه ولا طيوف
ذبلت أنوار الشوارع وانطفى ضي الحروف
يلا يا قلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا



بعد ما شفنا سهيل وكيف كانت حياته بعد فراق سوسن وكيف تم يعاني من بعدها ،،، شو تتوقعون بتكون حياة سوسن وكيف ظروفها بتكون وهل يا ترى بتكون سعيده ومرتاحه ويا اختها ولا لا وشو المفاجأت الي ناطرتها ؟؟؟
اتريوني في البارت الي ياي وخلوني اجوف شو بتكون توقعاتكم لين البارت الي ياي !!!!
.................................................. ............................



 

رد مع اقتباس
قديم 14-05-2014, 03:29 AM   #12
صمتي شجوني
نبض اماراتي


الصورة الرمزية صمتي شجوني
صمتي شجوني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24357
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 أخر زيارة : 18-08-2014 (01:03 AM)
 المشاركات : 15 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: رواية فـــدى عـــــيــــونـــكـ / بقلمي



*البارت التاسع *
سوسن كانت خلال الشهر الي باقيلها قبل لا تسافر تزهب عمرها مب بس حق السفر الا كانت تفكر بكل شي ممكن انه يستوي وكانت تفكر بالناس الي حولها وأولهم سهيل لانها تدري شكثر هالانسان تعب وياها وشكثر يحبها فكانت من أولوياتها انها تهون عليه مرحلة غيابها الغير معلوم أجلها ........
سوسن : الو
حسون: هلا وغلا شحالج سوسون ؟
سوسن : بخير وسهاله، ومن صوبك ؟
حسون : الحمدلله بخير
سوسن: مديم
حسون : تسلمين
سوسن: الله يسلمك ، أحسك مستغرب اتصالي بك !!!
حسون : بغيتي الصراحة ، هيه مستغرب ، يعني مب لشي بس ما تعودت انج تصليلي
سوسن : هيه صح بس أكيد نمون على بعض صح ولا انا غلطانة؟!
حسون : افااا عليج بس ، أمري يا الشيخة وأنا حاضر بالي أقدر عليه
سوسن : ما يأمر عليك عدو و ان شاء الله إنك بتقدر عليه
حسون : أمريني
سوسن : بصراحة أنا بغيت أسافر حق أختي بتركيا آخر هالشهر هاا ان شاء الله و احتمال اني ما أرد هني بعد مرة ثانية وأتم عندها بتركيا بصراحة ما عدت اقدر على فراق حد من هلي وهي أخر ما بقالي وانته تدري بهالموضوع يعني .....
حسون : هيه أدري بس ... أنا أعرف انه لج هني مصالح وأشغال وشركات أبوج من بعد ما الله يرحمه توفى وأختج تنازلتلج كله صار بأسمج شلون بتروحين وتهدينها يعني حرام كل التعب والجهد الي تعب عليه المرحوم يروح جي بسهولة ،،، اسمحيلي اذا تدخلت في شي مايعنيني بس حاب أفهم ليش يالسه تقوليلي كل هاا !! انزين و ليش ما قلتي هالشي حق سهيل ، سهيل أقربلج مني بوايد !!
سوسن : أنا عشان جي يالسه أكلمك احين عشان هالموضوع ،، حسن انته أقرب شخص لسهيل وأكثر واحد تعرفه وتفهمه صح ولا لا ؟!
حسون : هيه بس لين الحين ما فهمت شي
سوسن : أنته تدري أنا شو أعني بالنسبة لسهيل ، وسهيل مب متقبل فكرة اني بهد الامارات وبسير أعيش هناك و بصراحة انا خايفة عليه وايد أبا أخفف عنه بأي طريقة و الطريقة الوحيده الي بتخفف عنه انه ينشغل بشي عن التفكير فيني هي انه يتحمل مسؤوليه ......
حسون : يعني تبين تسلمين سهيل ادارة شركاتج وجي بتخففين عنه ،،، أنزين أنا مب فاهم لين الحين انتي ليش يالسه تقوليلي كل هاا ليش ماتكلمين سهيل بهالموضوع أنا أجوف انه موضوع يخصكم انتو الاثنين اسمحيلي بس أبا أفهم
سوسن : هيه صح كلامك ، أنا ادري لو قلت حق سهيل هالكلام برفض رفض تام وبزعل مني وسهيل غالي علي وايد مابا أخسره لاي سبب كان أناا بحمله مسؤولية الشركات لاني أدري ماحد بحافظ عليهم أحسن منه هو يدري بكل تفاصيل الشغل بكون سهل عليه من الناحية هاي وبحس جني وياه بس المشكله انه ما بيقبل مني هالكلام بس أنا أدري أنه عنيد وما يلين الا لمن يكون تحت الامر الواقع عشان جي أنا سويت حقه وكاله عامة بكل الشركات وكل الي ابيه منك أنك تعطي هالوكاله عقب ما أسافر حقه وتقنعه أنه يقبل ويوقع عليها واذا ما وافق بكون ويا الوكاله رساله هاي الرسالة ما تتبطل الا يوم سهيل يرفض منك القبول غير جي اذا وافق رجاء احرق الرسالة .......أنا يتك وكلي ثقة فيك ولأن أعرف شكثر علاقتكم قوية أباك تكون وياه ...اتمنى أنك تكون فهمت شو أقصد و تساعدني بهالشي .....
حسون : صراحه ما أدري شو أقولج بس انتي حطيتيه بموقف صعب وحطيتيني أنا بموقف أصعب بعد ،، بس دامج متأكده أنه هالشي بخلي سهيل يرتاح فأنا موافق أني أساعدج بهالموضوع والله ايب الي فيه خير
سوسن : سامحني حسن أدري خليتك بموقف صعب بس أباك تتأكد انه بكون مرتاح سهيل جي
حسون : ان شاء الله
-ومن عقب ما تطمنت سوسن على سهيل وعلى مستقبل شركات أبوها ، طارت عند أختها وخلت وراها ماضي ممكن يكون في يوم من الايام قسى عليها بس خلاها تكبر عن عمرها وتفهم وتاخذ خبرة في الحياة مع صغر سنها

أول ما وصلت سوسن مطار تركيا ونزلت من الطيارة توقعت انه أختها بتكون ف استقبالها قعدت دورها بعيوونها بين موجودين بس خاب ظنها ، ولمن طلعت من المطار كانت بدها تتصل بأختها إلا انه قاطعها واحد حامل صورتها واسمها

: آنسة سوسن
سوسن : مين إنته ، أنـا بعرفك شي ؟!
: أنا سواق المدام ليلى بعتتني لحتى جيبك من المطار
: وليش المدام ليلى م اجت ؟!
سواق : أنا بعتزر منك ي آنسة سوسن بس هاي التعليمات
سوسن : طيب
سواق : أعطيني شنتتك من فضلك
سوسن : تفضل

فتح سواق باب سيارة الفولفو vip ل سوسن واخد شنتتها ، حست سوسن حالها بعالم غير العالم إلي هي فيه كانت طول الوقت سرحانة وتفكر بالي جاي وبحياتها وباختها وكيف رح تشوفها بعد السنين ،،، م كانت سوسن عارفه شو إلي بنتظرها في الأيام إلي جاية والاعين إلي بترإقبها ....


 

رد مع اقتباس
قديم 14-05-2014, 03:30 AM   #13
صمتي شجوني
نبض اماراتي


الصورة الرمزية صمتي شجوني
صمتي شجوني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24357
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 أخر زيارة : 18-08-2014 (01:03 AM)
 المشاركات : 15 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: رواية فـــدى عـــــيــــونـــكـ / بقلمي



* البارت العاشر *
كسر سرحان سوسن صوت السواق وهو يقول لها : آنسة سوسن إحنا وصلنا
عندما وعيت للموقف كأنها استيقضت من حلم ودخلت ب آخر، فجاه كانت في المطار واصبحت أمام باب قصر أشبه بقصور ألف ليله وليله. دخلت السيارة من بوابة القصر كأنها تسير بين سهول وبساتين الورد، رائحة الورد تخطف أنفاس من يستنشق عبيرها ، توقفت السيارة أما القصر ، سرحت سوسن لثواني في شكل القصر من الخارج ، إذ ب باب السيارة يفتح ويقفز فتى ف حضنها،،،،
أحمد : خالتو أنا شتقتلك كتييير
سوسن : ي روحي إنته وآنا إشتقتلك اكتر
أحمد: م رح خليكي تروحي لأي مكان رح تضلي معي عطول
سوسن : ي عيون خالتو إنته ومين حكالك أني حروح لأي مكان أنا م صدقت شفتك
: أحمد خلص بكفي خنقت خالتك عيب أنزل عنها
سوسن : ليلى!!! "تركت أحمد وركضت حضنت أختها "
ليلى : ي روح أختك نورت القصر واخيرا قدرت إشوفك واحضنك بعد هالسنين كلها
أحمد : م خلصت دموعكم صارلكم ساعه واقفين ع باب عم تبكو م حندخل جوا
سوسن : ههههه ي أزعر كبران وصاير شب بتجنن
ليلى : هههه عنجد نسيت حالي تفضلي ي عمري البيت بيتك نورتي .... سلمى تعي لهون خدي شنطة سوسن حطيها بجناحها ،،،،،
*ليلى حاضنة سوسن و سوسن ماسكة أحمد*
سوسن: شو وين جوزك باينتو مو هون
ليلى : أه هادي بالشركة م بيرجع هلا ، بس اتصل وخبرني أنو جاي ع العشا
سوسن : يلا منيح ، الله يعطي العافيه
ليلى : ي روحي الله يعافيكي ، يلاا أحكيلي بسرعه شو أخبارك شو كنتي عاملة طول الفترة الماضية وكيف كانت حياتك ، خبريني كل شي...
سوسن : بدك ياني أجاوبك ع كل هالأسئلة إلي بدها سنة م بتخلص وبسرعه وبدون م تضيفيني شي،، صايرة بخيلة ي بنت هههههه
ليلى : هههههه حرام عليكي والله من فرحتي فيكي نسيت الأصول هههههه ، شو بتحبي تشربي
سوسن : ههههه عداكي العيب ي روحي ،، ممم أي شي مهم يكون من تحت أديكي ...
ليلى : من عيوني هلا بنفسي بروح ع المطبخ ؤبعملك أحلى مج كابتشينو ...
سوسن : الله لا يحرمني منك ...
ذهبت ليلى للمطبخ و سوسن واحمد بقو لوحدهم ،،،
سوسن : شو ي أزعر كيفك ، م عم تغلب إلماما و البابا ؟!
أحمد : ولو أنا رجال صرت هلا م بغلبون ، أصلا م عم شوفون لحتى أعمل شي
سوسن : ممممم أنا كأني شايفه حد هون مدايق
إحكيلي ل شوف شو يلي عم بدايقك
أحمد : م في شي مدايقني بس عم حس بالوحده كتير بهالمكان الكبير وعم بمل كتير و البابا والماما بضلهم طول اليوم بالشغل م عم شوفون
سوسن : ي روحي إنته ، خلص أنسى كل شي ومن يوم ورايح مافي ملل رح نلعب وننبسط سوى ونعبي هالمكان بصوت ضحكاتنا
أحمد : عنجد ، طيب والماما والبابا ؟!
سوسن : خلص بشدلون أذنيهم وبحكيلون بتتركو كل شيء من أديكن وبتركضو ع بيت قبل موعد نوم أحمد و يا ويلكن إزا بتتأخرو عليه ،،، هيك منيح
أحمد : أي هههههههههههههه
سوسن : تعا لهون ي أزعر
* وبيلحقو ورا بعض وبكركرو بعض* بعدين بتيجي ليلى ع صوت ضحكن
ليلى : شو هاد شو صايرلكن ي مجانين صوت ضحكن معبي القصر
أحمد : مأما م دخلني هي سوسن عم تكركرني
سوسن : أنا ي أزعر أنا بفرجيك تعا لهون
ليلى : لك بس خلص أحمد طلع ع جناحك بسرعه تحمم و غير أواعيك
أحمد : بس مأما م بدي ، بدي العب مع سوسن
ليلى : أسمع كلامي يلا وبعدين اسمها خالتو سوسن مو سوسن احترم الأكبر منك يلا ل شوف سوسن: ليلى خلي ع راحتو ليه هيك حاكيتي وعصبتي عليه
ليلى : خلص أنسي ، تعي نقعد وخبريني خبرياتك كلها
* جلستا تتحدثان ثم أخذت سوسن لتريها جناحها و وتركتها تستحم ؤترتاح قليلاً قبل موعد العشاء *


 

رد مع اقتباس
قديم 14-05-2014, 03:32 AM   #14
صمتي شجوني
نبض اماراتي


الصورة الرمزية صمتي شجوني
صمتي شجوني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24357
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 أخر زيارة : 18-08-2014 (01:03 AM)
 المشاركات : 15 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: رواية فـــدى عـــــيــــونـــكـ / بقلمي



*البارت الحادي عشر *

في المساء ..
كان الكل موجود ما عدا هادي زوج ليلى الذي تأخر ع العشاء ....

أحمد: ماما وين الباابا ليش تأخر ، أنا فرطت من الجوع
سوسن : صحيح ليلوش وينو هادي مو ع أساس حيجي بكير ع العشا ؟!
ليلى : حمود حبيبي معلش حبيبي ستنى شوي تإنية وحيجي بابا ،، هو حكاني من شوي وحكالي في عجئة بالطريق لهيك يمكن يتأخر شوي يلاا شوي وبيصل ...
أحمد : دائما في عجئة ><"
ليلى ؛ خلصنا حمود لا تئعد تنق هلا فوء رأسي حكيتلك شوي وبيجي
أحمد : صارلك ساعه بتحكيلي شوي م خلصت الشوي اسه
سوسن : حمودي روحي من هون لتعد ل 100 بكون وصل البابا يلا بلش عد
أحمد: طيب -_-
سوسن : (تهمس بإذن ليلى ) لهلا لمن تكدبي أنفك بحمر .، هادي م اتصلك صح ؟!
ليلى : لا بس متأكده أنو في شي مهم صار معو واخرو مو بعادتو يتأخر إزا حكالي أنو جاي بدري

: كأني نطرتكم كتير ... أنا بعتذر كتير
أحمد : بابااا واخيرااا ( بيركض عليه وبضمو )
هادي : ابني البطل مووواح (ببوسو ) ،، مساء الخير
ليلى : مساء الخير حبيبي (بتبوسو وبتضمو وبتهمس بإذنو (ليش تأخرت )
هادي : أنا بعتذر كتير لأني آخرتكم ع موعد العشا بس إسطنبول معروفة بعجئتها ،،،، أهلا وسهلا فيكي نورتي تركيا ..
سوسن : تسلم هادي منورة فيكن تركيا
ليلى : يلاا تفضلو ع العشا ..

مر العشاء ع خير وعندما انتهو من العشاء ذهبو للجلوس أما التلفاز وذهبت ليلى لكي تضع أحمد بفراشه وبقي هادي وسوسن لوحدهم ....

هـادي : لكن كيفك ؟!
سوسن : تمام وانته كيفك ؟!
هادي : تمام ،،، شو الأخبار ؟!
سوسن : الحمدلله تمام
هادي : ممم ، حكتلي ليلى انك تركتي الإمارات وحتستقري هون ؟!
سوسن : إيفت .. طبعا إزا هالشي م بدايئك
هادي : لا تفهميني غلط م قصدت أني مدايق من وجودك بالعكس وجودك رح يسعد أحمد وليلى ويغير من جو القصر بس أنا مستغرب كيف أدرتي تتركي شركات إبوك لواحد تأني ؟!
سوسن : لواحد تأني !!! بتقصد سهيل
هادي : إيفت
سوسن : هو شخص أمين ورح يحرص ع شركات بابا اكتر مني ... بعدني مو جاهزة لهيك مسؤوليات كبيرة وهو إصلا غني ومؤ بحاجة لشركات أبي ،،، بس أنا م حكيت ل ليلى أني سلمت سهيل إدارة شركات البابا إنته كيف عرفت ؟!
هادي : حتى ولو مو لازم تثقي بحد لهي الدرجة ،، ؤلا تنسي أني رجل أعمال ؤما بيتخبى علي شي
سوسن : ب تقاطعهم ليلى : أوف واخيرا نام عزبني كتير لنام بدو ياكي تجي تحكيلو القصة

سوسن : هههههه حبيبي الله يخليلكن ياه
ليلى : تسلميلي ي البي ،،، شو شكلي قطعت حديثكن
سوسن : (بتطلع ب هادي وبترجع بتطلع ب ليلى ) لا أبدا ي أختي بس كان هادي عم يسألني عن إخباري وهيك
ليلى : مممم ، صحيح بكرا بدنا نطلع نعمل شوبينج أنا وانتي
هادي : حبيبي اجليها شوي ، بنت بعدها م ارتاحت ليلى : لا عادي حبيبي م بنتعب من شوبينج
هادي : لكن خذو تنين من بدي جارد معكن، متى بدكن تروحو ؟!
سوسن : يعني اسفه ع تدخل بس لشو بدي جارد م أظن أنو نحن حنكون بحاجتون
هادي : معلش بس عشان ما ينشغل بالي عليكن ، م حكيتولي أي ساعه بدكن تروحو
ليلى : ساعه 11 صبح
هادي : أوك ،، أنا هلا بدي اطلع نام وانتو كمان اطلعو نامو لا طولو بالسهر تصبحو ع خير
سوسن : أي وآنا كمان نعسانة كتير بلاإ تصبحو ع خير
ليلى : تصبحي ع خير

وذهب الجميع للنوم


 

رد مع اقتباس
قديم 14-05-2014, 03:34 AM   #15
صمتي شجوني
نبض اماراتي


الصورة الرمزية صمتي شجوني
صمتي شجوني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24357
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 أخر زيارة : 18-08-2014 (01:03 AM)
 المشاركات : 15 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: رواية فـــدى عـــــيــــونـــكـ / بقلمي



* البارت الثاني عشر *

في الصباح استيقظت سوسن ع قفزة أحمد ع السرير ومحاولته لجعلها تستيقظ ،، حاولت تجاهله والاستمرار بالنوم لكن إصراره جعلها تستيقظ ....

سوسن : أحمد حبيبي خليني نام شوي بس ؤالله نعسانة كتير
أحمد : لاإاا مافي نوم صار الصبح يلا
سوسن : ليش كم الساعه هلا ؟!
أحمد : الساعه 6
سوسن : شووووووو عم تمزززح :@@ ليش صاحي هيك بكيير
أحمد : لإنو في عندي مدرسة
سوسن : ي الله نسيت ،،، طيب روح جهز حاالك ليش بعدك بالبيجاما
أحمد : لا م بدي ،، أنتي تعي جهزيني
:حبيبي إنته صرت كبير بتقدر تجهز لحالك صرت رجااال
: بعرف بس بدي ياكي أنتي تساعديني
: مممم طيب ي رجال البيت رح أجي ساعدك رح عد ل تلاتة و يأويلك لو شفتك ع سرير ركود ع غرفتك ؤرح الحئك يلااا 1 .... 2 .... تنين .... ثلاثة .... تعى لهون ( بتلحق وراه وبصير يضحكو )
طبعا وبتساعد سوسن حموود ليجهز وبعدين بينزلو ع فطور ...

سوسن : يلاا ي شاطر افتح تمك ووو همممم شطووور حمووود
أحمد : هيييييه
سوسن : ههههههه ي أزعر يلا خلص فطورك حبيبي بسرعه لحتى م تتأخر

هادي : صباح الخير (جونايدن)
أحمد : صباح الخير (جونايدن ) بابا
سوسن : صباح الخير ( جونايدن) هادي (بتنتبه لحالها أنها بعدها ب بجامتها الستان وبشعرها فجاه بتوقف ؤبتحط أيدها ع تمها وبتركض لجناحها ... هادي انتبه عليها وأبتسم

سوسن : ي الله شو أني غبية معقول م انتبهت ل حالي هفف كلو منك ي حمود نسيتني اسمي

وراحت تجهز حالها لبست جينز ازرق غامق سكني وقميص شيفون أبيض تحته بدي أبيض حزام ذهبي من المنتصف ولبست وشاح ذهبي وسكربينة بيضاء ولم تضع ميك أب اكتفت بوضع واقي شمس ورشت من عطر ديور ... كانت قمر *.*

ونزلت إلى الأسفل كان أحمد ينتظرها وهادي يتصفح الجريدة ويشرب قهوته

أحمد : واااو خالتو بتجنني
سوسن: حبيبي حموود إنته إلي بتجنن ،، يلاا صار لازم تروح ع مدرستك تأخرت ...
أحمد: وصليني ع مدرستي بليييز أرجوكي خالتؤو
هادي : أحمد لا دايق خالتك ،، سواق عم يستناك برة
أحمد : بابا بليز أرجوك بس هاي المرة
سوسن : خلص هادي رح روح معو بس شرط هاي مرة وبس صح حمودي
أحمد : أي يس تعيش خالتؤوو
هادي : طيب لكن خليني أوصلكن بطريقي للشركة
سوسن : بس هيك رح نأخرك ع شغل
هادي : لا ما عندي شي مهم هلا بالشركة
سوسن : أوك بس ستنوني لأجيب المالطو تبعي وشنتايتي

وركبو بسيارة مرسيدس 2014 وصلو أحمد ع مدرستو وباسو ؤتمنولو يوم حلو وناجح بمدرستو

هادي : و هلا وين بتحبي نروح ؟!
سوسن : ع بيت ،، م بدي آخرك ع شغلك اكتر من هيك
هادي: أولا أنتي م بتأخريني ع شيء وتانيا حكيتلك أنو ما عندي شيء هلا ،،،وهلا خبريني وين حابة نروح ؟!
سوسن : مممم طيب م عندي مانع بأي مكان نروح عليه إنته اختار ،،، بس لازم خبر ليلى أني طلعت لإنو هلا بتفيئ ؤما بتلاقيني وبنشغل بالها علي ..
هادي : أؤك متل مابدك هلا بحاكيها
"أمر هادي السواق أنو يوديهم ل قهوة ظريفة ع بفسفور "

هادي : م عم ترد شكلها بعدها نايمة بعد شوي برد حاكيها
سوسن : أوكك
هادي :"بطلع ب سوسن إلى سرحانة ونظرها متشتت برة الشباك وبقلبو بحكي ي الله شو أنها حلوة عيونها العسلية بتذوب الصخر بس يا ترى شو سر اللمعه الحزينة إلي فيهن ،، في وراها سر لازم أعرفو " أحمم وين سرحانين

سوسن إلي انتبهت ع هادي : أه لا مو سرحانة بس عم شوف شوارع إسطنبول كتير حلوة هالمدينة
هادي : حلوة ومليانة حكايات واسرار وناس بتخوف
سوسن : ناس بتخوف !!!
هادي متل إلي دارك نفسه بالكلام : بمعنى أنو فيها الحلو والعاطل
سوسن : أي أكيد

ف مكان آخر من الأرض
: سيدي هذه الصور وصلتنا آلان
:دعني انظر لها ،، هممم انه يتحداني إذا وغير مبالي ل كلامي... سأجعله يندم ع كل فعل أقدم عليه ... أندرياااانووووو :@
: نعم ي زعيم
: نفذ الخطوة أ التي اتفقنا عليها سأجعله يندم كثيرا لحشر أنفه في مالا يعنيه ....
: حاضر سيدي ...

ي ترى منهم هؤلاء آلاشخاص و م الذي ينوون القيام به ومن هو الشخص الذين يستهددفؤونه ابقو معي في البارت القادم لنكشف حقائق بعض الأمور ......


 

رد مع اقتباس
قديم 04-08-2014, 09:00 AM   #16
coco
نبض اماراتي حساس


الصورة الرمزية coco
coco غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24877
 تاريخ التسجيل :  Aug 2014
 أخر زيارة : 06-11-2014 (10:18 PM)
 المشاركات : 67 [ + ]
 التقييم :  10
 MMS ~
MMS ~
Icon7 رد: رواية فـــدى عـــــيــــونـــكـ / بقلمي



تيييييييييييييييين تسلم اناملج بس وين التكمله


 

رد مع اقتباس
قديم 13-08-2014, 08:01 PM   #17
صمتي شجوني
نبض اماراتي


الصورة الرمزية صمتي شجوني
صمتي شجوني غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 24357
 تاريخ التسجيل :  Feb 2014
 أخر زيارة : 18-08-2014 (01:03 AM)
 المشاركات : 15 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: رواية فـــدى عـــــيــــونـــكـ / بقلمي



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة coco
تيييييييييييييييين تسلم اناملج بس وين التكمله


حبيبتي تسلمين لي إنتي تييننين

صراحه أنا قررت أوقف تنزيلها بهالمنتدى لأنه مافي تفاعل ؤماحد قاعد أصلا يشوفها عشان جي قررت أوقفها


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
., ...., 45, مرحبا, من, موضوع, مطعم, الله, الامارات, الحروف, اليوم, الروح, السابع, الشركة, الشعر, العين, الوقت, الكلب, ادارة, اكثر, تركيا, بشرة, يلا, جميلة, جسم, حسن, خفيف, رمضان, رقم, سوري, على, في الامارات, هلال, نوم, _, ،, قلبي, قسم


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:21 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الآراء المطروحة بالمنتدى تعبر عن أصحابها و لا علاقة لصاحب المنتدى بها

تصميم : المصمم العربي .. Design By : www.araby4design.com