مركز تحميل الصور والملفات
 

العودة   ¬°•| منتديات نبـض الإمارات |•°¬ > ღ♥ღ النبض الأدبي ღ♥ღ > [ نبض القصص والروايات ~

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 15-09-2013, 03:10 PM
ḾĔḾŎŎḾảภṪŎŎ
نبض اماراتي جديد
ḾĔḾŎŎḾảภṪŎŎ غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 23667
 تاريخ التسجيل : Sep 2013
 فترة الأقامة : 2255 يوم
 أخر زيارة : 10-10-2013 (11:48 PM)
 المشاركات : 3 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : ḾĔḾŎŎḾảภṪŎŎ is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
New Suae رواية:: ابيك تكذب كل من يقول احبك لاني اعشق ثراك..



رواية:: ابيك تكذب يقول احبك هلا والله ... صبحكم \ مساكم الله بالخييير .... اممم اليووم حبيت انزل روايتي في المنتدى النااايس هذا ... وبحطها نصها اول سبع بارتات بعدين بكمل....

رواية:: ابيك تكذب كل من يقول احبك لاني اعشق ثراك..


||البارت الاول||

""في ليالي الشتاء هنالك من يجلس امام المدفاه و هو يشعر بين اهله وعائلته بالامان لكن لست انا منهم لطالما مر هذا الوحش الذي كنت و لا ازال اكرهه و انا في احدى تلك الشوارع البارده في بون في المانيا , لماذا انا من بين كل الناس يحدث لي ذلك , انا لم انقص في عبادة لربي و لم اترك صلاتي يوما ولم اتذمم من شئ ما في حياتي ... ولكن اظن اني محظوظه لا بل محبووبه لان الله لن يبتليني من فراغ لابد ان يفرجها علي يوما ما وانه لا يبتلي الا العبد المؤمن ...(( ربي ساعدني في محنتي ))..""
سكرت دفتري اللي احسه اخووي ابووي امي و كل دنيتي ما عندي احد اشيكله همي غيره ..
رحت حطيت دفتري فشنطتي اللي كلاها الزمن اكل بس اهي صابره معاي .. و متحمله اغراضي اللي دايما اشيلها معاي .. مثل ما انا بعد دايما متنقله و كل يوم فمكان و شاله داخلي هموم الزمن كلها ..
رحت ركبت الباص اللي ما ادري وين راح يشلني اليوم انا ويا هالباص وراعيه احلى اصحاب لو اني ما اعرف ارمس مثل الريال اللي يسووقه بس اقل شي و يبتسم لي اذ شافني زعلانه..
سمعت صوت فرامل الباص و نزلت وقفت قدام مبنى كبير طلعت ورقه من جاكيتي اللي شكله بدا يطفر مني.. طلعت الورقه و قعدت اطالعها واطالع وين انا اتاكدت اني انا فالمكان الصح ..
في هذي البنايه في شركه اتمنى انهم يقبلوني فيها لان شفت فالجريده امس انهم يبون ..
....:: cleaner عاملة نظافه..
Yes الحارس :
....:: اوكي وير اي كان تيك ماي وورك
رد الحارس بطيب:: اوكي بيوتي لييدي يو كان تيك ايت فروم ذا ادماينيستر
ابتسمت له :: ثانكيو .. وخطيت خطوه بس وقفني
الحارس :: امم واتس يور نيم
التفت له وابتسمت:: ميثا
رد عليي :: اند ماي نيم ايز جورج اف يو نيد اني هيلب جاست سيي فور مي
رديت:: نايس تو ميت يو اند ثانكيو..
دشيت داخل و رحت عند غرفة المدير دقيت الباب
رد عليي من وراه:: يااس
دشيت الغرفه :: السلام عليكم
اطالعت المدير بعد ما سمعت صوته :: و عليكم السلام " و طالعني" ياس . ار يو ذا كلينير..
انا فترة ما كان يرمس كنت ابتسم حسيت بالامان لان المدير كان شكله خليجي فقررت ارمس بعد ما خلص :: نعم سيدي..
المدير قعد يطالعني :: انتي من وين ؟؟
ارتبكت ما بغيت اقوله خليجيه :: اانا من المغرب ..
المدير :: اهاا وو انتي ترمسين عربي فصحه بس
ميثا :: لا انا اجيد الانجليزيه ايضاً..
المدير :: و اسمج؟؟
قعدت اتحسف داخلي عالكذبه اللي كذبتها.:: امم ميثاء
المدير شكله بدا ايشك فالسالفه:: ااهاا اوك انتي انحين مسؤوله عن تنظيف غرفتي بس مفهوم ..
ابتسمت :: انشا الله
عقب المدير سالني :: شو تعرفين تسوين غير التنظيف
حسيت المدير ماكان يبي يحرجني بس عفويا طلعت الكلمه
لكن انا متعوده و بعدين الكلام انا ما ياثر فيني ابد:: اا انا اعرف اطهو لاني في مره عملت في مطعم و كنت اطبخ للموظفين بعد العمل وو اعرف ان اعطي ادويه و اراقب مرضى السكري و القلب ..
قاطعني المدير:: ليش مشتغله فالمستشفى بعد
هزيت راسي بكل ثقه
ابتسم المدير :: عييني عالثقه..
ابتسمت باحراج
المدير:: خلاص انحين لا تروحي الغرفه الخاصه بالخدم ..
استغربت و عقدة حياتي
المدير يكمل و هو يبتسم :: لان انتي بنت عربيه و مستحيل اقصر فبنت بلادنا
ابتسمت عرفت انه الناس بعدهم فيهم خير
كمل:: في غرفه موجوده قرب مكتبي كانت حق السكرتيره بس فتحنا غرفه ينب فغرفتي " واشر للباب اللي فالغرفه" و انحين تقدرين اتروحين نظفي الغرفه و خذيها لج..
ابتسمت و طلعت لاني احس لو قعدت اكثر راح اروح المه ما يدري هالانسان انه انقذني لاني جد محتاجه مكان يحتضني..
رحت الغرفه لقيتها فااااااااااااضيه رحت حطيت اغراضي و بديت انظف نظفت لمدة ساعه تقريبا و لما خلصت سمعت جرس فالغرفه و بعدين صوت المدير::
امم ميثا تعالي الغرفه اباج دقايق.. و سكر
رحت من الغرفه و دقيت باب غرفة المدير:: تفضلي
دخلت اتفاجات بوجود ريال كبير بالسن مع المدير
المدير يطالعني مبتسم:: اامم ميثا الوالد "يطالع الريال" الوالد هاذي ميثا اللي خبرتك عنها ..
استغربت من الموضوع
كمل المدير و هو يطالعني :: ميثا ابوي كان يايني اليوم عشان انخلص اجراءات سفرنا للامارات ..
وين انا من ها كله
المدير:: اا قلت بما انج انتي تعرفين اداوين وتطبخين و جذي يعني قلت انشلج معانا الامارات .. و اذ على اهلج ترا عادي بيبج لهم كل شهر ..
ابتسمت ياريت عندي اهل والله كنت ما بتشوفني اصلا..
المدير يطالعني :: هااه شو قلتي
قعدت اطالع الريال العود :: انا في خدمتك يا سيدي .. ولكن عندي استفسار
المدير ياشر بايده:: تفضلي..
ارتبكت :: امم هل ستعود الا هنا مره اخرى بعد رحيلك للامارات
المدير:: لا انا هني نائب مدير و بعدين ياي اجوف الشركه التابعه لشركتي مدة يومين مع ابوي و بعدها مددت القعده عشان ربيعي عنده هاي الشركه و هوه فالمارات فقالي امر اجوف احوالها .. ومنا نتحوط انا و الاهل فالمانيا
ابتسمت لان حسيت المدير صج ماخذ راحته ومعتبرنها من اهله
الوالد :: اا بنيتي انتي تعرفين تضربين ابر سكري
ابتسمت :: هي ابويه لا تحاتي.. و سكت
المدير يطالع ابوه
و رد طالعني :: انتي ترمسين مثلنا
ابتسمت بثقه و كملت اوني ما عرف ارمس اماراتي و ارمسه امارات مكسر بمغربي:: اييه انا اتحشا مثلكم تعلمت اتكلم زيكم من صديقتي فالمدرسه من زمان
شويه وسمعت صوت ضحكت المدير و ابوه
انحرجت شووويه بس طالعتهم و ثقتي تغمرني
المدير:: انزين الله يقطع سوالفج .. بتروحين معانا ولا لاء
ابصراحه حسيت اني بصيح و بصرخ عليه و بقوله اكييييد بيي خاطري اروح بلادي بس:: امم اظن انه لا خيار اخر لدي و لكن اخاف ان اكون عبأً ثقيلا عليكم..
قاطعني :: لا شو عبأه تعالي و مايصير خاطرج الا الطيب.. " عقد حياته" بس تعالي انتي ما كلمتيني عن اهلج ..
ابو المدير:: هي ابويه انا اخاف نقطعها عن اهلها
سكت شوي ونزلت راسي بس فجاه كاني اعاتب نفسي و رفعت راسي ما عاش من يوطيك يا راسي :: اا حضرة المدير اا امي و ابي متوفيان منذ سنوات منذ عمري في الثالثه ..
انسعق المدير و ابوه .. ما كانوا يتوقعون ان تكون حالي جي
المدير:: وو مع منوه تعيشين انحين
رديت بكل ثقه :: ااحيانا احصل على شقه ليس باهظة الثمن و احيانا افتح خيمتي بين اماكن يصعب الوصول اليها و هكذا..
"احسست بان المدير و والده سوف يموتان من الصعقات التي تاتيهم مني .. لهذا انا اليوم سوف انتقل من بون الا عاصمة المانيا تاركتا ورائي المنطقة التي احببتها لحلوها و مرها .. انا ذاهبة لبيت اتمنى من كل قلبي ان يكون دافأً اخيرا يا ميثا سوف تنامين في راحه و امان"
نزلت من السياره اللي دووم اجوف مثلها فالشوارع ولا كد ركبتها لكن اليوم حسيت رووحي شيخه لاء حسيت اني ملكه و الكل يخدمني ...
تميت امشي ورا المدير اوه اقصد حمدان ها اسمه اللي عرفته من ابوه لما كان يناديه فالسياره..
فتح حمدان الباب و دخلت داخل البيت ما اكذب عليكم اني انهرت بس قلت في خاطري اكيد غرفتي راح اتكون برا بس اتفاجات انه حمدان يقول:: اا ميثا غرفتج راح اتكون قرب غرفت الوالد و الوالده ..
استغربت من الحركه المفاجئه انزين ليش يله بعد اكون جريبه منهم وو اعرف كيف راح اتكون حياتي...؟
دخلت الغرفه كانت مررررررررررره حلوه بيضا و كل شي فيها ابيض بس اللهم العشب المعلق كان اخضر بس كاان خيااال
عقب ضهرت ويا حمدان و رحت الغرفه اللي يمبنا و كانت غرفت الوالد و دخلنا لقيت ام حمدان يالسه و تستغفر رحت لا ارادي و حبيتها عراسها ابتسمت بدورها و قالت:: هلا بنيتي اشحالج اكيد انتي ميثا اللي قالولي عنها
ابتسمت بفخر لاني حسيت اني ممعروفه هع هع
:: نعم انا ميثاء ..
ام حمدان :: ما شالله يا بنيتي عليج غاويه لو الشور شوري جان زوجتج حمدان ولدي
ابتسمت باحرااااج:: خالتي انا اتشرف ايضا ان اكون من اهلكم و لكن كما تعرفين انني مغربيه ولا يمكن ان ارتبط فيكم وانا اعمل كخادمه فقط
التفت لحمدان لقته يطالعها بعصبيه:: "بس قال ببرود" لا امايه ميثا من اليوم ورايح بنتج الثالثه و ما اباكم اتقصرون فيها بشي ابداً
ام حمدان شكلها مستانسه:: والله الشاهد ما راح اقصر في حقها ابدا
ارتحت من معاملة ام حمدان بستها مره ثانيه عراسها :: ربي يخليج لهم يارب
سمعت صوت حمدان يناديني عشان انجوف باجي الغرف .. طلعت معاه .. البيت كان طابق ارضي وو فيه سبع اغرف و كل وحده بحمامه اكرمكم الله داخلها..
حمدان:: ميثا الكلا اللي قلتيه لامي ما اريده يطب على السانج مره ثاني مفهوم انتي خلاص منا وفينا انحين ..
ابتسمت حسيت حمدان يطالع عيووني فطالعت سيده
وصلنا غرفة اخت حمدان دقينا الباب حمدان دخل و بطل الدرايش
حمدان يوعي اخته:: ايه البوبره قوومي قووومي عندنا ضييووف
اخت حمدان:: يووه حمداان قوووم والله تعبانه يعني اروح عن ريلي تييني انته رحمووني رحموا اللي فبطني ياخي
ضحكت عليهم
حمدان طالعني و اشر عليي اني اوعي اخته رحت بتردد و يلست عالسرير :: ااا
و طاالعت حمدان قالي بصوت خفيف :: ساميه اسمها ساميه
رديت اطالع اللحاف:: اا ساميه استيقضي يكفيكي نوماً ..
اتروعت يوم ساميه بطلت اللحاف اتروعني فانا نقزت وطحت فالدعنه عورني ظهري والتفت شفت ساميه تضحك و ماده ايدها تساعدني وتقول :: سووووري ميثاان والله العظيم سوري
ظحكت معاها حسيت ان حمدان يراقبني لان اتفاجا لما سالته ساميه
:: ههه حمدااانووه من وين يايبنها هاي ترمس عربي جي
رديت بكل ثقه :: انا مغربيه و اعيش هنا في المانيا لمن ليس في العاصمه بل في بون..
ابتسمت لي ساميه :: اهاا اقول انا هالجمال من وين ايي عثاريج مغربيه يالله والله ميثا ييتي بوقتج عشان اشوفج و اعجب بجمالج و تطلع بنتي جمميييله مثلج
ابتسمت على حركاتها :: ههه انتي مضحكه للغايه " سكت ثواني" متزوجه اليس كذلك؟؟
ردت ساميه بحزن :: هيه نعم وو ريلي طفس مب ياي معاي عنده دوره فسويحاان
استغربت : هاذي ليست في المانيا
ردت ساميه: هيه فالامارات فانا ييت مع اهلي
حمدان شكله مل:: يلا ميثا انروح نجوف باجي الغرف
ابتسمت لساميه ورديت:: يلا
و طلعنا من غرفة ساميه
رحنا غرفة اخت حمدان الثانيه و دقينا الباب
اخت حمدان ::تفضل..
دشينا الغرفه جفتها قاعده تلعب بالفون
قلت:: السلام عليكم
ردت السلام : و عليكم السلام
حمدان :: اا نوف هاذي ميثا
نوف بملل :: اولا كم عمرج ؟؟
استغربت من طريقة كلامها معااي :: 23
فجاه بدون سابق انذار عفدت عليي نووف و حضنتي وتصارخ
حمدان :: اييه هدي عالبنت تراها ما تحمل
نوف تعلق اكثر فييني :: مممممابااا انتوا ما تحسون وايد جريبه من عمري يعني محد بييلس وياها غيري
حمدان:: هههه لا حيااتي البنت ختنا مثل ما هي اختج
فجاه نوف وقفت عني و رحت صوب حمدان اختبي منها التفت لي حمدان و ابتسم
نوف : طاالع والله ما باكلج من االحين تخووونيين هااه ماا عليج زيين ماعليج
و راحت تمطني انا كنت منخشه لاني خفت انها تعذبني
نوف :: يااخي شوو ها والله ما باكلج
حمدان :: روحي ميثووه نوف طيبه بس حشره
ابتسمت ورحت صوب نوف و قعدت معاها على الكرفايه
نوف:: اام ميثا والله ما تخيلين قد شووه فرحانه فييج حتا قلت لهم يخلوونج ينبي فالامارات
ابتسمت حسيت ان هاذي هي العيله اللي راح اكون سعيده معاهم..
بعدين دشيت غرفت حمدان و اتخبلت اخباااااال لما شفت صورته عالحيط
حمدان :: شياج
ابتسمت وانا اطالع الصوره:: انته
ابتسم لي حمدان :: هييه .. حلو؟؟
طالعت الصووره:: خُباال
اصلا الكلمه اطلعت لا ارادي و بدون ما اتعمد اييبها مضموومه
ابتسم لي حمدان :: اخذيها زين جان عايبتنج
استحييييييييييييييييييييييييييت مرررره
عقب طلعنا وراواني البيت

...
و بعد ما خلصنا رحت غرفتي و دخلتها و اتسبحت و نشفت شعري و لبست كندوره مخوره طلبتها من عند نوف لانهن نفس المقاس تقريبا و لفيت شعري بطريقه غجرريه و حطييت باصه و لفيت شيلتي ورحت صوب البلكونه و جفت الجبال اللي كان البيت يطل عليها و الشير و كل شي حلو كان...
اتمنيت انه يكون عندي عايله مثل عايلة حمدان و ام وابو عالاقل
قلت وانا اصيح :: والله احس اني بموت بلا ام وابو احس اني غريبه بينهم خاطري اسمع صوت امي وابوي لو مره وحده ... كنت اصيح لما انفتحت البلكونه اللي كنت مسكرتنا عن يدخل البرد فالحجره التفت لورا جفت حمدان واقف وراي و يطالعني و كان فعيونه كلام عتب ولووم بس ما دري عشوه
سالته :: هل هناك شيئ سيد حم..
بس اتروعت لما سمعت صوت باب البكونه ينخبط كانه بيتكسر لما سكره حمدان و هوه داخل:: ما الامر يا حمدان
حمدان بصوت هادي بس كانه مغصوب يرمس جي:: ميثا انتي من ويين
كنت ببطل اثمي و انا مرتعبه بس حمدان قال:: ابصرااحه
سكت عرفت اني خلاص ما اقدر اضم شي عن الناس لازم بيعرفون فيوم من الايام اني بنت الامارات قاعده فالمانيا 20 و ماحد داري عني و ما ادري من وين اطلعو هالعايله و سكنووني و اكلوني و شربوني
سكت لوهله عقب:: انا ميثا خليفه حمد من الامارات عايشه فالمانيا 20 سنه بلا معييل بس مدة قعدة معا مصاروه فبيتهم و عشت معاهم لحد 15 سنه و كانوا يودروني فالبيت احيانا بس مره ودروني وراحوا مصر و تميت انا فاالمانيا وو كملت دراسه و اعلت يومي بنفسي و اشتغلت و هكوني قدامك قاعده اعترف لاول انسان اني كذبت كذبه فحياتي اتمنى ربي يغفرها لي..
سكت شوي اطالعت حمدان شفته يطالعني و دمووعه فعيون وشوي و بتنزل رحت بعيد عنه و عطيته ظهري :: اسفه يا حمدان انا خنتكم و كذبت عليكم ما استحقكم ...
انصعقت فكل جسمي و انشليييت يوم حمدان يا قدامي و حظني و قال:: ميثا ترا نحن موجودين اهني عشان نخدمج بس انتي اشري ونحن اتننيب لج
ابتعدت عن حمدان و مشاعري متظاربه:: حمدان حرام اللي تسويه
حمدان ياني و انا ابتعدت ابتسم وقال :: حرام حرام بس باجر راح يكون حلال
ما عرفت شو الشعور اللي صابني ذيج اللحظه بس وعاني منه حمدان لما قال:: يلا قومي غدا.
.........
" انا لست مجرد ضائعه في هذه البلاد بل انا ضائعه فيك يا حمدان "

نهاية البارت الاول..
توقعاتكم



البارت الثاني

" هل تعلم يا دفتري انني أشعر انه ليس مجرد انسان سااعدني و انقضني من هذه الدنيا .. اشعر انه سوف ياخذ جزءا كبيرا من حياتي .. و انه سيكون اهم شيء انا اعيش لاجله .. ربما لانه يعرف سري وربما لانه طيب و ليس من اولئك الذين تشكي لهم و يلقون كلامك وراء ظهوورهم "
طلعنا من الغرفه و رحنا صوب الصاله لقينا ام حمدان و بو حمدان قاعدين عالسفره و يتريوونا فانا رحت و قعدت ينب خالتي ام حمدان و انا ميييته حيا من حمدان اللي ابد ما خوز عيونه عني فقمت و قلت لا ارادي :: برووح انادي ساميه و نوف ..
و مشيييت وو لا عليه من اللي بيفكرون فيه ولا راح يقولون بس وقفت لما قال حمدان :: جذي اباج متمسكه بجذورج ..
انا ياني شعور غريب يقولي لا تردين لورا و تطالعينهم بس انا لفيت و جفت حمدان يطالعني بكل فخر يا الله شو يبا هذا يذبحني ياليتني ما قلتلك يا حمدان ..
التفت عامه وابوه حسيتهم ما اهتموا ابداَ ... رحت عنهم وصلت عند باب حجرة ساميه دقيت الباب سمعت صوتها:: مييين ؟؟
جاوبت:: زوجج يدق الباب؟؟هع هع
سامي تبطل الباب و هيه تضحك :: ههه غربلج الله شكلي بولد وانتي السبه
ضحكت علييها:: ههههه "وسالتها" جي انتي فاي شهر ؟؟
ساميه تمت تطالعني بصدمه :: ك ك ك كيف جي ترمسين؟؟
طالعتها ببرود :: تعالي تغدي و بعد الغدا وراي قصه اقوله لكم
و روحت عنها بدون ما التفت عليها
وصلت غرفة نوف :: نوف" دقيت الباب" نوف يلا ترا حدي يوعانه ملييت من كثر ما انتظرج
فتحت نوف الباب بدهشه و قعدة اتحك اذونه و اتطالعني بدهشه ::ا ا انتي كيف جي؟
سكرت عاثمها :: تعالي اتغدي و بعدين تعرفين..
ورحت عنها الصاله ودشيت و قلت :: يايين..
بغيت اقعد ينب خالتي بس كان حمدان ينبها ومن الصوب الثاني ابوه
فقررت اقعد مجابلتنهم معني ادري انها فكرره مرره غلط
حمدان :: يهوديين نحن ..
انحرجت :: لا عشان نوف و ساميه يقعدون ينبك
ام حمدان و ابوه كانوا مشغولين يسولفون عن موضوع مهم
حمدان :: وانتي؟؟
و يطالعني بنظرات غير
طالعته بنظره انه عيب
ابتسملي و سوالي بايده باجر يصير عادي و طالع سمووي ونووف
يوو صوبي ووحده قعدت عيميني و وحده عاليسار و تغدينا و انا كنت مستحيه مووووت لاني ما كنت عارفه اكل و حمدان يطالعني وياشر كل حين وساع على شي و يقولي اسمه
فتميت انا اكل اللي يقربلي
بعد الغدا ساميه و نوف خلاص ميتات من فضوول يبن يعرفن شسالفتي ..
"" لا تحمسوون واايد ترا سالفتي مش عاديه و مب مثل سوالفك اليوميه سالفتي سالفة حياه او مووت .. ذل واهانه .. وكراامه يحاولون الناس يطييحوونها بس ينذهلون من راسي المرفوع""
جفت حمدان يسكتهم عقب اشر لي اني ابدا بديت :: اممم اولا انا مش مغربيه
سمعت شهقت نوف
ابتسمت لها:: ثانيا انا من الامارات و عايشه 20 سنه فالمانيا
وو الكلام اللي قلته حق ابو حمدان و حمدان فالشركه تراه كله صح فصح ووو انا ما عندي اهل الجالهم لان خوالي متبرين مني وانا ادري انهم موجودين هم وعيالهم بس ما يبوني ووو بنسبه لعموومتي انا ما عندي اعمام ابوي كان وحيد امه و ابوه .. ووو انا عرفت كل شي عني من الوصيه اللي خلوها اهلي لي.. وو بس
هااذي انا ..
طالعت الكل كان منذهل و يطالعني باهتمام الا حمدان كانه واحد متملل من القصه اللي احكيها بس فاجاني يوم قال:: عرفت ابويه ليش ابا اخطبها..وطالعني
انا فجيت اثمي من الصدمه و حسيت ايد على فكي اتردها انتبهت لنوف اترده :: ههه ذاااب ردييه
بس انا تكلمت بجديه لحمدان:: اسفه ما اقدر
الكل سكت بعد ما كانوا يضحكون انا ما اتحملت فقمت من مكاني و رحت صوب حجرتي سمعت ام حمدان اتقول لولدها قوم قوم اقنعها
دخلت غرفتي و قعدت عالسرير و انا كنت مخنوووقه من اللي قاعد يصير لي ليش يا ربي لييش لييش من بين كل البنات يختارني انا لييييش سمعت صوت ورااي :: لاني اناسرت فييج لاني بديت انجذبلج
صديت جفت حمدان داخل الغرفه و واقف صوب الباب طالعته عقب صديت عنه :: اسفه يا حمدان بس انا مب مؤهله اني اكون لك انا مش من مستواك ابدا..و بعدين نحن ما صار لنا يومين وو يا يني تبا تاخذني و..
قاطعني:: لاااا اتحححااوللين انا باخذج يعني باخذج..
صرخت لا ارادي :: حمدااااااان انا مااااااااااا اصلح لك خلاااص
ياني حمدان بهدوء و قعد ينبي :: انزين ممكن اعرف السبب
صخيت مب عارفه شقووله
وقف وقال:: كييفج بس صدقيني انا وراج لين ما اتوافقيين
سكت مب عارفه شرد
طلع من الغرفه و حسيت ان قلبي يتقطع من الحزن و الهم اللي فيه
رحت صوب البلكونه و قعدت عالكرسي اللي مقابلنها و سرحت و افكار تروح وافكار تيي و بعد دقايق تفكير رقدت ما انتبهت الا عصوت نوف تغني و اهي حاضنتني استغربت من الوضع عقب بطلت عيوني لقيت عمري راقده عالفراش و نوف منسدحه يمبي و تحرك عشعري و هيه اتغني .. ضحكت عليها فداخلي و ابتسمت لها بسهيه من شافتني ابتسم صرخت صرخه اظن اهلها اللي فالامارات سمعوها .. وحظنتني .. عقب دشوا اهلها كلهم ما عدا حمدان .. ما ادري ليش حسيت بحزن لانه ما يا يمكن .. المهم يو صوبي وكلهم يتحمدون عليه بالسلامه انا مب عارفه شو قاعد يصير..
سالتهم:: شو السالفه شفيييكم..
ام حمدان :: بنيتي انتي بخير
استغربت :: هي خالتي بخير
بو حمدان يريح عالكرسي:: خوفتينا بسم الله عليج..
نوف :: والله اتحسبناج متي
ساميه تضربها:: لا حياتي انتي بخيير بس غما عليج من 3 ساعات
شهقت :: ث ثلاااث
ساميه التهز راسها:: هييه... يلا قوومي قومي لبسي و بنطلع
طالعتها :: ويين
ساميه :: مدري حمدان قال يبا يطلعنا الغابه بالسياره انحين راح يفش توايرها عشان نقدر نمشي بها فالتراب..
قمت و بست ام حمدان على راسها و نزلت من عالسرير و رحت غرفت الملابس ادور لي بدله بس ما واحيت افتح الكبت الا نوف داخله الغرفه
ابتسمت لها :: هلا نوف بغيتي شي ؟؟
نوف اطلع بدله من وراها :: لبسي هاي
اطالعتها :: ليش يعني
نوف :: ولا شي بس عشان انكون نفس الشي
ما دري ياني شعور انه نوف مرررررره فرحاانه عشاني
طالعت البدله :: انزين ما عليه بس ما قلتولي متى بنظهر
نوف اتصارخ :: انحييين
حطيت ايدي عاذوني من قوة الصرخه ..
طلعت من الغرفه و انا قعدت ابدل لما لبست البدله مررره حلوه ..فانيله لون اخضر كت و سكيني ابيض و جاكيت قصير ابيض و وشاح ابيض و مخطط باخضر .. بـــــــــس المشكله الوحيده انها كبيره عليه فقلت بقصرها لما نرد من الرحله ... فطلعت بنطلون من الكبت هاذا اللي ايي واسع و من تحت ضيق لونه بني و دورت فانيله طوويله اتكون ساتره عشان اللي معاي مش محارم وو لقيت وحده ورديه مكتوب عليها ايتش اند ام بخط كبير شكلها هاي ماركه لانها محطايه فكل ملابسي.. و طلعتلي جاكيت طوويل و لفيت شيلتي و طلعت من الغرفه ما سمعت حس طلعت برا لقيتهم يركبون قفلت الباب وراي و طلعت ..
ركبت ورا نوف و ساميه ورا حمدان لما ركبت لا ارادي طاحت عيوني بعيون حمدان اللي كان لاف يطالع الترتيبات ورا .. ركبت و بعدها صدييت راسي عنه وسكرت الباب و عدلت قعدتي بعد ما صد سيده و طالعني كانه يشيك عوجودي..
جذبني كلامه :: اقول نوف .. تذكرين لما كنت اقولج اكره ماركه عندي ايتش اند ايم .. مادري ليش صرت احبها .. مدري مدري جي فجاه حبيتها ..
بالاول الكل ما فهم شسالفه بس عقب طلعنا انطالع بعض بس شهقت لما تذكرت اني انا لابستنها..غطيتها بالجاكيت .. انتبهت لنوف تشهق..
نوف :: ميييثوووه يا حماره قلتلج لبسي ذيج البدله ليش غيرتي
استحيت منها :: اااااا ووايد كبيره عليي مش مقاسي
نوف اونها تزعل :: من البدايه جيه يعني سبه اه سبه شتقصدين
كنت بقول لا لا مب قصدي شي بس سبقني حمدان وقال..:: وانتي شلج يالدبه اصغر عنها اونج و مقاسج كبير .. و بعديين كييفها هي حبت هالبدله .. يكفيي انها عيبتني..
انا غصت فالسيت لما سمعت كلامه بس رديت اعتدلت لما تذكرت شي خلاني لا ارادي تطيح دمعتي و لفيت صوب الجامه ... يالله ليش حمدان جي يقووول خلااص انا قلتلك يا انسان ما اقدر ارتبط فييك انا ما اشررفك و لا اشرف اهلك ..
اااااخ ااخخخ ... دقيت على ارضية السياره و الكل انتبه ما بغيت اطالعهم خفت يشوفون دمعتي و خاصه حمدان بس حسيتهم طنشو الموضوع و كملوا سوالفهم..
اما انا قعدت اطاالع بررا وو كلي هم و كل حين اشوف شي و اقول ياليتني مثله ..

عقب ما وصلنا الغابه نزلن و كانت الارضيه تزلق نزلت ورحت صوبصخره اتمسك و نوف يات صوبي و حمدان راح يساعد ساميه تنزل لانها بطيح ..
لفيت صوب ام حمدان و ابو حمدان شفتهم ينزلون ياين صوبنا وصلوا كلهم و فرشنا الفراش و قعدنا ...
كنت ميته عطش فتميت ادور عماي و سالتهم :: اا ووين الماي..
نوف فالدبه ساميه رايحه اتيب تلفونها روحيلها ..
رحت صوب ساميه لقيتها حاطه الكاميرا عكتفها و فون فايده و متمسكه فالسياره رحت خذت الماي و ساعدت ساميه عقب ما اتخطينا الشارع بغت اطيح بس انا مسكتها كنت خايفه عليها موووت .. لدرجة صرخت كاني انا اللي طحت مب هيه و الكل التفت صوبي انا و ساميه اللي وقفت من سمعت صرختي برعب..
شفت حمدان ياي صوبنا .. و بدون تفكير :: حمدان الله يخليك شلها تراني اخااف
الكل قعد يضحك عليه بس انا كنت اطالع حمدان بترجي .. ثواني قعد حمدان يطالعني من ورا النظاره الشمسيه و راح صوب ساميه و شلها..
انا ابتسمت لان جد ارتعبت من اللي صااار.. سار حمدان وصلها عالفرشه و يلسها و سكتت بعد ما كانت تتحرطم عليه انا وحده مني ما فهمت اشقالت ابد .. بس جفت حمدان بنظرات شكر و طالعني و عيونه مليانه شك ان ارررررررتبكت فصديت عنه ورحت قعدت معاهم..
نهاية البارت الثاني..
توقعااتكم ... شو اتظنون بيصيير



:: البارت الثالث ::

"" انا اعلم اني سوف اتخذ قرارا خاطأَ اذا لم اقبل بك يا حمدان و لكن مذا علي ان افعل حيال ذلك ... هذه 3 اسابيع تنقضي وانا معك و عائلتك في المانيا ماذا تريدووني ياا ناس ان افعل..؟؟""
سكرت الكتاب و اتنهدت تنهيدت هم و الم و حسره .. ساميه و نوف مب مقصرين فيني كل يوم يايبيلي سالفه عن حمدان عشان اقبل فيه .. هه ما يدرون انه هوه لما يكشفني ما راح يقبل فيني .. ..
كنت قاعده فغرفتي لما دشت عليي نوف اتصيح ياات عطول تحظني انا وقفت مب عارفه شسالفه .. سالتها:: نوووف حيااتي شفييج .. تعبانه
هز راسها بلاء
كملت :: ساميه امج ابوج فيهم شي
قالت و هي اتصيح :: ح ح حمدان تعباان فالمستشفى
انا شهقت من الروعه :: حمدان .. ليش شوو صار
قامت نوف من حظني :: مدري بس ربيعه يقول لما كانوا يشيكون على فلوسهم بالبنك و بيسحبون .. انصدم انه فلوسه مصصفره ولا فلس فحسابه و غير انا فلوس مشاريعه كلهن انسرقن..
اانا وقفت فمكاني مب عارفه شسوي.. بس اسمع نوف :: وو انحين ياته سكته قلبيه و الاطباء حاولوا يعالجونه و يردون النبض بس بس ماا طاااع و قعدت اتصيح ..
انا وقفت بعد ما كنت قاعده من الصدمه ..:: من يابج من المستشفى
نوف و هيه تشهق :: التكسي
رحت صوب عبايتي و لبستها :: بروح مشوار و برجع انتي قعدي مع ساميه تراها تعبانه من الحمال و اذا بغيتوا شي اتصليلي..
نوف سارت صوب الباب و هزراسها و هي تمسح دموعها ..
انا طلعت برع و وقفت لي تكسي و ركبت كنت خايفه الا ميته خوووف و مرررتبكه
وصلني التكسي عند مبنى و نزلت و عطيته فلوس و قلتله يتراني
رحت داخل المبنى و ركبت اللفت و مشيت وانا كلي خووف .. وصلت الغرفه رقم 73 و دقيت الباب سمعت صوت حرمه المانيه لاني ما فهمت رمستها .. فتحت الباب و كانت لابسه ملابس استغفر الله نزلت راسي و سالتها : اسكيوزمي مستر مارثيو هيير
طالعتني من فوق لتحت :: يااس وييت هيير
و راحت قعدت استغفر ربي لحد ما ياني صرخ من بعيد :: ااوووه ميس مييييثاا وير اااريو فروم اا لوونج تايم..
انا عاد طالعته شفته الحمد الله متستر طالعته بتحدي.. :: مستر مارثيو .. اي ويل دو وت يو ونت مي تو دويت ..ابتسم لي بمكر... بااات يو شود بي ....
##
دخلت الغرفه و كانت مليانه بنات استغفرت ربي مليون مرره رحت غرفه معزوله .. طلع لي شنطتين مليانه فلووس .. ابتسمت المره انا بمكر لما سمعت صوت دق الباب و طبعا الباب ما كان مقفل فدخلوا الشرطه و ساروا صوبه و شلوه هوه ما كان يعرف اني بقص عليه فما اتجهز .. و خذوه الشرطه و يا واحد من الشرطه و خذا الشنطه بس وقفته ..::: ايسكوزمي سير .. ذيس موني فور مي .. لايك وات اي تيل يو
ابتسملي الشرطي ..وعطاني الشبط و قال:: ثانكيو ميس ميثا ... تيك كيير
شليتهن و طلعت بكل ثقه من الغرفه و الشقه والمبنى بكبره و ركبت التكسي و قلتله يروح البنك ... وصلني البنك و قلتله يترياني .. دخلت البنك بكل رجوليه و ثقه حتى الكل قعد يطالعني و انا شاله شنطتين فايدي وصلت عند الموظف اللي ياخذ الفلوس و يحطهن الحساب و حطيت الشنط على المكتب و قلتله :: لو سمحت اخوي الحساب اللي باسم حمدان سيف عبدالله ال.. عندكم ؟؟
رد عليي الموظف :: ايوه عندنا .. لييه في حاجه ؟؟
ميثا:: ايوه اتشوف هالشنطتين .. فيهن فلوسه اللي مسسرووقه كاامله مكمله عديتهم ابيييك تحطهم فحسابه .. وو لاتسالني من وين .. لاني بروحي ما اعرف كيف انسرقن بس السارق شلوه السجن..
الموظف كان يطالعني منذهل من كلامي لاني كنت ارمس بصوت انووثي لاكن ثقة رجااال ..
طلعت عنه لما خذ الفلوس و راح يحطهن فالحساب .. رحت برا البنك و طلعت حق التاكسي اللي مل مني.. ركبت و اتنهدت تنهيده طوووويله كانه حمل و طاح من عظهري ..امرت التاكسي يودييني البيت ..
وصلت البيت
دخلت سمعت الهدوووء باشكاله محد كان فالبيت .. طلعت موبايلي و شفته مغلق .. ااوووه نسيت افتحه من رحت عند ال××× ... فتحته و رحت قعدت عالكنب و دقيت حق نوف تميت اترياها اترد .. لما ردت خوزت السماعه من اذني ..
نوف تصرخ:: ميييييييييييييثا باركيلنا ..!!
رديت السماعه ::: ههههه مبروووك .. يا فرحتن دايمه
نوف مستانسه :: سموووي ربت و يابت بنيه
استانست بالم :: مبرووكين تتربا فعزكم ..
نوف :: ميثا وين كنتي 3 ساعات .. حمدان صح الحمدالله تعالي بسرعه المستشفى الكل يحاتييج تحسبناج بتيين المستشفى ..
رديت وانا فييني الغبنه :: ان شالله .. كنت .. رايح مشوار فيه حياه او مووت
المهم وويين القى تكسي انحيين ..
نوف :: اممم بقول لامايه يمكن اطرش ابوي ايبج ..
مشيت ادمووعي :: خلاص بترياه ... يلا مع السلامه
نوف:: فامان الله
سكرت الفون و قعدت اصيييح و اذكر صفحاتي السودا اللي وصخة كتاب اعمالي قدام ربي .. رحت اصلي و استغفر ربي .. عقب رحت اسويلي سندويجه لاني من الصبح مب ماكله ..
رحت صوب التفزيون و شغلته بس ما واحيت اطالع الا و دق هرن سياره عرفت انه ابو حمدان رحت غرفتي و لبست عباتي و شليت شنطتي و رحت صوب الباب عشان اطلع .. طلعت و رحت السياره و ركبت ورا :: يوم طالعت خالي بو حمدان انصدمت انه مب هووه ها ها م م مــــــــــــــــــــــحـــــــــــمـــــد .. عطول طاحت دمعتي عخدي ..
بغيت انزل بس هوه حرك السياره وطار فيها عشان ما انزل..
قلت له:: شو تبا فييني خلاص ايكفي انك بلغت عليي خلااص
محمد ::ميثا انا ما بلغت عليج انا بلغت عنج .. و طالعني ..كنت ناوي احميج منه لاني اعرفه ما يتووب بيرد اياذيج ..
صرخت عليه :: جذاااب انته ناوي اتفرني فالسجن..و صحت منهاره
محمد طفراان :: بنروح مكان ممحل و اباج اتفهمييني كل شي صار لج انزين و انا بخبرج شو صار اووكيه .. و صدقيني ماراح امس شعره من شعرج و لا احد راح يضرج لانج انتي مغصوبه على هالشي..
طالعت محمد..ابتسملي ابتسامه خلتني اثق فكلامه
رحت معاه محل كوفي وخذ له كوفي و خذ لي شوكليت ميلك... المهم يا و قعد مقابلني وانا كنت سرحانه وو ميته خووف من الايام اليايه ..
محمد يناديني:: مييثا .. يلا ابدي
طالعته :: اااه يمحمد شقول .. انا لما " بلعت ريجي " سرقت فلوسك .. رحت له و عطيته اياهن لانه قال انه راح يغتصبني لاني فتنت عليه لانه ما يشتغل.. ..بلعت مره ثانيه
طالعني يباني اكمل صديت اطالع برا..:: عقب عطيته الفلووس بس انتوا ييتوا و خذييتوهن و انا بدوري شردت عنكم و عنه ..بس هوه عرف مكاني و مره كنت طالعه من الغرفه اللي استاجرته مدة يووم لاقاني و دخلني الغرفه و قفل علي .. تنهدت و قلبي يتقطع
استحييت اكمل قدامه لكن هوه قالي بصدمه:: ااا غتصبج و لا محاولة اعتداء
هزيت راسي بلاء:: ياليته ... اغتصبني و بعد ما خلص قالي انه بيخبر الشرطه اني انا اللي سرقت الفلوس و انه هوه كان متهم .. طبعا الشرطه بتصدقه لانه انا اللي سرقت الفلوس ..
بس اترجيته رجا و طبعا هووه ذلني ذل العما .. و قالي اوين اروح اسرق من حساب مديره اليديد ..
كمل عني :: حمدان
هزيت راسي : حمدان ,, عطاني شفرة الحساب ..بكونه سكرتير حمدان ..رحت و سحبت كلل فلووسه .. و عطيتهن اياه و كلن راح في حال سبيله .. بس بعد شهر من اللي صار كنت طالعه من الشقه و جفت الشرطه واقف عند المبنى فربعت ربعان لين انهد حيلي و وركبت تكسي كنت امووت من الالم فرحت .. صوب المستشفى و قالولي انيكنت حامل و سقطت بس ما كان مكمل غير اسبوع فبطني..
سكت و حطيت ايدي عبطني.. و طالعت محمد .. شفته يطالعني بأسى
كملت :: عقبها باسبوع رحت ادور شغل فلقيت فالجريده انه يبون عاملة نظافه
شهق محمد :: عاملة نظافه ؟؟!!.. بس انتي موظف كنتي عندي و كنتي من احسن الموظفات عندي ..
ابتسمت له:: هه الدنيا .. و بعدين انا ما استلمت منك ولا فلس لاني ما كملت عندك غير 3 اسابيع عقب طردتوني..
محمد بانفعال:: صح بس انتي ليش ما ييتي الشركه مره ثانيه عندي انتي هبله ما وحيتي تتحسن حالج من كونج محاسبه فالمستشفيات و المطاعم و رحت عنا ..
رديت ببرود :: ليش .. لاني كنت خايفه من انك تسجني و بعدين ما القا شغل .. بس الحمد الله اني لقيت شغل خدامه لا يبون اوراق ولا شياته .. لاني كنت مؤقته 3 ايام .. اتنهدت .. بس انا بعد 3 ايام تغيرت احواالي مليوون درجه ..
طالعني محمد :: انزين تعالي فلوس حمدان وينهن ..
ضحكت بصوت خفيف:: ههههه تعال ما قلتلك .. الخديه هاذا مارثيو اليوم سرت احسم الموضع و دشيت عليه الغرفه استغفر الله منكرات الدنيا كلها عنده .. و رحت خذت الفلوس عنه من الله كان سكران و قال اوين يباني اكون مثل البنات اللي عند و العياذ بالله بس و انا وافقته و رحت خذت الفلوس و كنت داقه حق الشرطه قبل ما ايي و يوم استلمت الفلوس يو و شلووه ...ههههه
ابتسم محمد :: و انحين الفلوس وينهن
رديت بثقه :: وديتهن البنك وحطييتهن فحسابه ..اااه هم و انزااح اخييرا اقدر ارد الاماارات
محمد مستغرب:: هه اصلا كنتي اتقدرين من زماان بس انتي شكااكه .. انزين انتي كيف اتقولين حق حمدان و اهله انج مغربيه وانج عشتي معا مصاروه ههه بغيت اموت من الضحك علييج و عافكارج..
انحرجت :: هه خفت ..
محمد:: ههه مب ناويه اتقولين لهم
رديت بابتسامه :: ليش اصلا انا ما كذبت الا لما قلتلهم امي و ابوي متوفين ووو كنت عايشه مع مصاروه .. وو بس
ضحك محمد من الخاطر هالمره:: هههههههه ايغربلج
ضحكت عظحكته:: هههههه عشان تعرف ميثوووه دااهيه ..
قالي :: ياللا قوومي اتاخرنا لا يحاتونج يالخراطه عننه من وين لج هالكذب ..
ابتسمت بخزن و انا اقووم :: ترا انا صدق ما كذبت انا كنت يايه اخذ دبلوم من 3 سنين اهنيه بس للاسف انقلبت حيااتي فووق حدر لا افلووس ولا بييت ولا اماان و لا تلفون ادق فيه حق اهلي ما ادري شو حالهم انحين ..
محمد يبتسم يطمني :: ابخير ان شالله بتردين و بتشوفينهم .. هههه ولا مغربيه و ما عندج اهل هااه...هههههه
ضحكت عليه:هههههه
جفت ساعتي:: ابييييييييييييييييييييه محمد شوف الساعه 12 الظهر .. ببيشكوون فيينا ..ههههه
محمد ابتسم لي :: لا تحاتين بحاول االف لهم كذبه
ظحكت::هههههه استغفر الله نحن يوم بنرد الامارات يبالنا عمره نطهر ذنوبنا.. الا تعال .. حمدان نش , شو اخباره ..
محمد يفتح السياره :: بخيير نش الحمد الله عدت عخير الصدمه بس شاك انج ناويه بصدمه ثانيه له ..
اتالمت داخلي:: هييه والله هو يباني اكون حليلته بس انا ما اصلح له محــــــــمد حاول فييه .. الله يخلييك ..ما اريد اوطي راسه .. و بعدين كيف افهمهم اني كنت اخرط عليهم و اني كنت اتلحف بهم عن الشرطه ..
محمد يركب السياره و ركبت انا وراه ..:: اممم خلي الموضوع عليي و انتي كملي الكذبه ياللقييطه هع هع
فجيت حلجي و عيوني:: انا اللقيطه يا الدخيل ..
محمد يطالعني بتهدييد :: خلاص عيل تمي طووول عمررج فالماانيا
شهقت اترجيته:: لا خلااااااص انته شيخ الريايل
ابتسم و حرك السياره رايحين المستشفى...
" الحمد لله لقد وجدت من يساعدني .. محمد.. انه حقا رجل المهمات الصعبه .. اللهم احمهي واحفظه لزجته و ابنته و اهله ..""
انتهى البارت الثالث ..
توقعاااتكم للبارت الرابع ..
و رايكم يهمني
و السموووحاات..


البارت الرابع ..

" ااه لأول مره اشعر انني في حاجتي لكم يا اهلي "

وصلنا المستشفى و انا في شبه راحه .. لاني لقيت حد يشاركني هموومي .. لقيت من يحس فييني .. اطالعت محمد قدامي شفته راح صوب قسم الراحه و في غرف هناك .. دخل غرفة حمدان و انا كنت ما اريد ادخل فقلت حق محمد اساسره:: اا محمد بروح قسم الولاده اوكيه .. بسلم على سمووي..
هز راسه ببتسامه
ابتسمت و رحت صوب الرسبشن اجوف وين قسم الولاده .. رحت و شفت نوف قاعده ترمس بالفون ..
سلمت:: السسلااااام علييكم
ردت نوف ابشهقه :: ميثووووووووه ويين كنتي ..؟؟
ضحكت عشكلها:: هههههه كنت فالبيت بعد ويين
طاالعتني ابنظره:: لااااه؟؟؟ فالبييت .. شتسويين .. اطالعت عيوني بتمعن .. لييش اعيوونج منتفخاات .. هااه ؟؟
قلت :: ولا شي بس اتذكرت شي و انا ياايه .. وووو جاان اصييح
اضحكت نووف ابهببل:: ههههه مب علييناااا
دقييتها عراسها:: ههههه لا يرووح فكررج ابعييد هههههه...... وييين سمووي انحيين..
طالعت الغرفه اللي ينبها و هييه تضحك و طالعتني:: هههه هنييه
طالعتها :: حد عندها
جاوبتني :: امم يبي يب امايه و ابويه
ابتسمت بألم ::اهاا
مشيت عنها والكلمتين اللي قالتهم ااخر شي .. ما اقووول اني ما تاثررت بس كنت متاثره لكن بصمت ..
دخلت بعد ماا دقييت الباب ..:: السلام علييكم..
طالعتني ام حمدان :: هلا والله بنتي .. تعاالي امييه وين سرتي اتاخرتي هالكثر ..
طالعتها بابتساامه:: ااا لا والله خيير بس رحت ... اححم شقوول انحيين بس ... هييه خاالتي .. كنت فالبيت أكوي ملاابسي
ام حمدان بعطف:: ليش يمه ماله دااعي الخدم تاارسين البيت ..
رديت ابحيا :: احمم لا خاالتي مو متعوده ..
رفعت راسي صوب ساميه .. لقييتها رااقده ... ويها تعباان .. قعدت اتاملها .. مدري لييش طار فكري لولدي اقصد ولد الحرام .. معقووله كان راح يعييش احلى عيشه معاهم ...طررردت الافكار هااذي من بالي .. لا يا ميثا انتي راح تتركيينهم من نوصل البلاد .. باالله اتصبرني بس..
صدييت صوب السرير اللي عدااليه .. كان ابو حمدان منسدح و رااقد ..
ابتسمت
طالعت ام حمدان ابتسامتي :: يااعلها دووم ياارب..
طالعتها بسرحان
سمعنا دق الباب قالت لي :: بنتي ريل ساميه داخل ..
انا استغرربت .. لانها سمووي قاالت لي انه فالامارات
مدررري خل اطلع ..
طلعت و انا منزله راسي عشان من الذووق
مشيت لحد نووف اللي قاعده اتسوولف و تضحك عالفوون ..
بس كاني سمعت ضحكة رييل سمووي ..طنشت
وصلت عند نوف ..: انتي ما اتمليين منه هالفوون
اتأملتني نوف ثواني و ابتسمت:: لا بس ارمس اربيعاتي
ردييت عليها :: اهااا.. الا ويين غرفة حمداان
نوووف شااالت نظرها عن الفوون و طالعتني بنظرة اتنغزلي
ردييت علييها ابسررعه:: هههه رايحه اتحمد له بالسلامه ..
ابتسمت نوف :: روحي عند الرسبشن و اسأليهم عنه
هزييت رااسي و انا افكر كييف بقاابل حمدان من هاليووم
رحت عند الرسبشن قالوا لي وين غرفته .. دقيت الباب و انا بس ابلع ..
سمعت صوته :: تفضل
دخلت حبه حبه .. حبه حبه
لكن فجاه لقيت عمري وسط الغرفه طالعت حمدان لقيته يبتسسسسسسم .. استغربت
ناوي يجلطني ..:: احححم السلام عليـ... اقصد الحمد الله عالسلامه
طالعني حمدان و هو اشوي بينفجر من شكلي..:: الله يسلمج
سكت اشويه ليين سمعته ايقوول لي :: اخبارج
هزيت رااسي:: الحمدلله عايشين
سكتنا فتره ععقب قال :: ترى حتى انا بخيير
طالعته وانا وااصله حدي من الحيا :: اححم انا بروووح البيت ورااي شغله ..
طالعني بستنكاار :: خلااص اووكيه .. تسلمين
ابتسمت و طلعت برا و خذت نفس طوييييييييييل مسموووع
حمدان كانه اسمعه :: خييبه ترى والله ماا ااكل انا ..ههههههه
و انفجر ضحك علييه انا نزلت رااسي و كملت لين نوف اللي كانت واقفه تتريااني فالممر:: هااه خلصتي
طالعتها :: هممم خلصت
لفت صووب البوابه :: يلا روحنا
" انتم لستم مجرد انااس طيبيين .. انتم العائلة التي لطاالما تمنيتها"
..
وصلنا البيت
نوف راحت اتسويلها اكل و تطالع التي في ..
اما انا بلا مقدمات رحت غرفتي و بدلت ثيابي و رقدت و ما حسيت بالوقت اللي يمر عليه .. كانت نوف كل حين وساعه تيي اتوعيني..
كان راسي ايعوورني حييييييل ... ما كنت اقدر اتحرك ... احس بجسمي موخووز بأبر...
رفعت اللحاف من عرااسي عقب ما طفرت من نووف اللي مسوويه انوااع الازعااج .. عسب اتوعييني..
نووف بصرااخ :: ميثوووووووووه .. اتزييد من اصرااخها.. ميثووووه ميثوووووه قووومي بسج خاافي ربج صلااااة العصر و فوتيها حتى صلاة المغرب بتفوتينها ..
انا خلاااص وااصلتني حدي ... قلت بصرااخ هز البيت كلله .. اظن المانيا كلها سمعتني.. ::: ياااخي قوومي عني بقووم بقوووم والله يعني حسي .. رااسي ايعورني يااخي اففف
>.<
ما اعطييت اهتمام للسمعني كاان همي الوحييد انه افتك من صدعة هااذي ..
عقب سااعه مدري ثنتيين .. وعييت .. قمت اتسبحت و لبست مخور ازرق سماوي و شيله اتناسبها
وو حطيت قلووس اورانج و خطيت كحل اسود من ديور .. و طلعت من الغرفه ...
مالقيت حد فالصاله.. رحت المطبخ قلت لروتي اتسويلي شي دافي .. ورديت الصاله .. مابغيت اشغل التلفزيوون .. صدعه .. قعدت اجرب صووتي و اغني بصوت نشااز.. خربت الاغاني كلهاا...
عقب يا عباالي اغنية الجسمي ... و غنيتها بكل احساس .. مدري من ويين ياااني لكن صووتي كان بجد روووعه ...
وش فييك تركض و ش بلااك
وش اللي تتزاجم عليييه
ليش اللي بيدك ما كفااااك
وليش اللي مو بيدك تبييه
.....ما كملت لاني سمعت تنهيده من ورااي... التفت مالقيت حد .. رحت الصاله الثانيه لقيت حمدان منسدح عالكنبه .. وو نووف راقده عالثانيه

حمدان يطالعني :: من وين لج هالصوت الحلو
رديت بخجل:: من الله,,, ماقلت لي متى رديتوا ...
حمدان يطالع الصقف:: من المغرب
استغربت :: وليش نوف ماقالت لي
حمدان :: لانج راقده
انحرجت و بقووه
حمدان كان تعباان و مدوخ .
فرقد في ثوااني
اما انا كنت افكر اذ محمد قال له ولا لا
" ااه ياربي ليش انا من بد هالنااس اتعذب و اعيش تعيسه ..""
رحت غرفتي وقفت عند الباب افكر شوي عقب يات عبالي فكره
رحت تيددت للصلاة و فتحت السياده و نوييت اصلي استخاره ..
استخرت ربي فحمدان ...
استخرت ربي فجمييع اعمالي الياايه
"يااارب وفقني لما تحب و ترضا"
و عقبها رحت كملت ارقادي ..
نشيت الصبح .... اقصد الضحى ..
و رحت الصاله .. حمدان يشرب اقهوه و ياكل سح "" تمر""
:: السلاام عليكم
حمدان بدون مايطاالع ..:: وعلييكم السلاام والرحمه... طالعني بنظره كنت اريد امووت ولا اشووفها..كانت نظره تمييل للاستهزااء
قلت و كلي خووف :: اممم حمداان عادي اقعد ..
حمدان خوز عيونه للفراش.. :: قربي...
انا قعد مقابلتنه بالكرسي الثاني.
سكتنا ...
"" وطاال الصمت .. وطاالت اوجاعي معه""
كسرت الصمت بتردد:: انا موافقه
حمدان يطالعني :: عفواً؟؟
طالعته بشوية خووف: انا موافقه ... ات .. بلعت ريجي ..اتزوجك
حمدان ببروود :: بس انا هوونت عنج خلاص..
انا ما تفجاءت
كنت متوقعه ..
بس عيوني ما تحملت طلعت دمعه حرقت خدودي لمن جرت ..
حمدان ايكمل و كانه محرووق قلبه:: انا كنت اشووفج شي ثااني يا ميثه غيير كل البشر .. بس صرت اوقح من الوقاحه نفسها...
انا ما تحملت الكلام اللي قااله بسرعة الريح .. طرت لحجرتيه
و قفلت الباب ..
و بدييت نوبة البكا ..
والله ماكنت اتوقع يفهم حياتي غلط
ماكنت متوقعه يفهم دمووعي غلط
و يفهم اهتمامي لوجوده .. خووف
و لا توقعت انه يفهمني حركة البارح ... انها ياابنت اطلعي من حيااتي
انتي عاار علييه
بلا اي تردد رحت شلييت الجواز و اوراقي الثبوتيه ... وطلعت من غرفتي و من البيت بكبرهه .. ومشيت للمجهوول.....








البارت " الخاامس "
مشيت و مشيت بخطوات ثابته تملأها العزيمه ..
كنت أمشي و أبتسم .. و دموعي تجري "" مينوونه"""
لااا
كنت أتذكر كل الايام الحلوة اللي مرييت فيها
تنعد عالاصابع
هه
اييه حلووه بس كلللهن ما أكمل وياهن غير يووم يوومين بالكثيير
طاالعت المكان كنت أمشي فشارع العرب
ياااا ربيييه
أنحييين شسووي
مالي ويه أقابل حد
لوو سألووني
منو أنتي؟؟
من ويييين؟؟
وييين أهللج ؟؟
هه أهلي فالداار
و انا برااا الداار
اففففففففففففففففففففف شسووووي
حكييت رااسي
أفكر عقب قعدت عواحد من كرااسي الشاارع
.................................................. ...........
...................................
.................................................. ...........






"::::::::"

روحت لما شفتها تدخل غرفتها
دخلت جناحي
تساندت عالباب
آآآآآآآآه شوو سووويت أنا
ميثا تتصرف بسرعه و بدوون تفكير
متهووره هالبنت ..
أنزين انا شو أريد فييه
تلتقع
هه صدق انك غبي يا حمدان
أتخااف على وحده سرااقه
و لا .. عدييمة شرف بعد
أأأأأخ بس أحسها ما أتهون
صدق أنهن يومين بس مرن
لكن والله حسيتهن شهرين
وقفت تفكير شووي
بس لييشش أنا مهتم فيها
لااا يكووووووووووووون
لاااا لاا لاا مستحيل
أصلا مجرد أشفق عليها
افففففف
خل أرووح أجووفها ويين رااحت
لبست نظارتي الشمسيه و شليت السويج و البوك
و طلعت برا البيت
مشيت بسيارتي لين الباركس الموجوده دوورت مالقيتها مشيت بتهمييع
ولقيت عمري فشارع ماادري ويين ...
في شي خلاني ألتفت لناحية المواقف مال البااصات
شفتها قاعده و ضامه اريولها و حاطه أيديها داخلهن
كانت تشوف لتحت بألم و حسره و تعب
أنكسر خاطري عليها واايد
أحسها مظلومه بدنيتها و انا زدتها ظلم ..
تقربت مننهاا
وقفت قرييب منها
همست:: يعني أنا عطيتج كلمتين حارات يعني تطلعين من البيت
.....................................
......................
{ ميثا }

شفت خيال حد يااي صووبي
ما بغيت التفت
سمعت همسته
كنت أبا أضحك
و أبا أصيح
مسكني من أيدي
ألتفت له... كاان يطالع صوب الشارع
قال و هو ملتفت :: قومي ردينا البيت
طالعني .. وكمل بمرح :: يعني مب معقووله هذا وانا ما صرت ريلج تزعليين
ابتسمت باحرااج
" شعوري... احاسيسي ... تفكييري المتشائم .. كله إختفى في اللحظة التي رأيتك فيها يا حمدان..""
...
نهاااااية البارت
السموووحه لانه قصير
بس أتعرفون مداارس و ربشه من أول أسبووع..
ووووووو رااايكم
ووو اللي يقروون بصمت
تكفيني كلمة شكر...
>>>>
تكملة البارت الخامس...

رجعنا البيت و أنا بمووت من المستحى ياخي ما حااله هااي .. هووه يمشيني عكيفه و انا متخرفنه ياا ربي .. شسوي احبــ
شهقت و انا ادخل الحجره ..... معقوله ؟؟؟؟؟ لا لا لا لا لا لا لا مااابي احب حد مايبيني... بس هووه قال زووجتي . اااففف ان تخبلت انا فعلى اييد حمدانووه .....

ضحكت عخباالي ... ورحت اسبح


العصر

كنا كلنا متولفين ما عدا سميه برا فالحديقه
كنت ماسكه اعصابي لا اطالع صوب حمدان
و هو بدوره نفس الشي
نوف الغلسه :: الله اكبر عليكم ،، يعني لاني موجوده ما بتسوون حركاات ،،
ويهي طماطه
حمدان : و لاااا من درااااابج
ضحكت لا ارادي و صديت الصووب الثاني
نوف تتطالعني بحمق و تطالع حمدان :: معليييييييه دوااكم عندي ،، ان ما خليتكم تحبون ريولي عشان اهلهبكم " اساعدكم" ممعلييه بس
انا من سمعت جملتها رااحت ذكرياتي تعوووود لي
اذكر لما كنت فثاني ثنوي كنت دبه اتضارب عالاكل
ففي مره اربييعت عطووها بنات شله ما اطييقهم شبس رحت اباها تعطيني قاالن لها البنات ذيلاك ::
لا لا تعطينها
وهييه الخاامه سمعت كلامهم و راحت صووبهم
انا من القهر قلتلها ::: حبييييلي ريوولي ياا فلانه ان عطيتج بااجر من عندي اكل
البنات علقوها عليي
حبوولي ريوولي و حبيلي ريوولي
ههههههههههه
ضحكت لا إرادي و اللكل كان يرمس عن موضوع ثاني و انا ضحكتي لفتتهم
انتبهت للععيون الاستفهاامات و نزلت راااسي
حمدان بعد صمت :: بلاج ميثا جيه تضحكين ،،للا يكون نوف خبلتبج
انا بنفي مع ضحك:: هههه لا هههه بس اتذكرت شي
نووف الملقووفه :: واللي هووه
طالعت نووف و سرحت حبتين … قعدت افكر كيف كنت قبل 4 سنين فالامارات معززه مكرمه و كيف ييت و اننهنت و وطوا على كرامتي ملييووون مره
نزلت دمه وحده من عيني … كانت كافيه انها اتعبر عن الم 4 سنين بنهارها و بلياليها
مشيتها بسرعه عسب محد ايشووف بس هيهات و كلهم يطالعوني
التفت على حمدان بجرأه :: حمدان ماعليه اكلمك فموضوع شويه،، بعد اذنكم
ورحت داخل ووقفت عند باب الصاله اتريا حمدان اللي دخل بعدي بشوي
حمدان:: خير ميثا في شي
مميثا :: خير ،، بس ابا اطلب منك طلب
حمدان كشر حسيت انه تذكر السالفه
رديت بسرعه :: ابا اكلم اهلي
حمدان:: تعرفين ارقامهم
استغربت عدم استهزاءه فيني كنت اتوقع بيسميني الكذاابه
ردييت :: هييه ابا تلفوون بس
حمدان :: انزين اليوم انشالله بشتريلج تلفون و رمسيهم
بتردد:: ح حمدان … مابي منكم شي لو سمحتوا لا تعطووني ويه .. عااملووني كزبااله بس لا تثقوون فيني لاني مب قد ثقتكم…
حمدان بابتسامه :: معليه روحي غرفتي و بتلقين تلفوني و اتصلي عقب يو اتخلصيين رديه مكانه
قلتله بامتنان :: شكرا حمدان
رحت غرفته و دورت الفووون لقييته عالسرير طلعت و رحت غرفتي
سكرت الباب و قعدت ادور عالورقه اللي حاطه فيها الارقام ..
لقيتها
كان في ثلاث ارقام
رقم امايه علني فداها
ورقم ريلها حليله الغاالي ما كان يقصر معااي من مات ابووي
ورقم مهره حبي عمري حياتي رووحي تومي ربيعتي كانت فكل شي

دقيت على امي
طوووووووووط
طوووووووووط
طوووووووووووط
‫……:‬ الوو مرحباا
من سمعت صووتها صحت ما تحملت
‫…….::‬ الووه مررحبا السلام عليكم
رديت بسرعه قبل لا تبند:: و و وعليكم السلام ،، امايه شحالج
انقطع الصووت وعقب طلع صوت بنت صغيره عرفتها هااي امل اختي
امل :: السلام علييكم
‫::‬ فديتج والله ياا امل واللله و كبرتي و صرتي ترمسين عدل
ماسمعت الا صرخه هزت احاسيسي
شفت اتصاال واارد كملت بصووت عاالي ::: امووله عمرري انا ميثا انا بخيير و طمني الواالده و سلمي على ابووج واااااااايد ووو على مهره لو سالت عني وقووليلهم انا بخييير وو اقرب فرصه برد البلاااد يلا مع السلاامه
وسكرت الخط
حسيت انه النبض رد لي من يديد … انتبهت للفوون

إحساس حمدان
يتصل بك

تذكروون من دقايق قلت لكم انه صرخت امل هزت احساسي بالوطن ،،،، هالمكتووب هز و فجر كياني و احاسيسي تجاه حمدان بالغييره ماغيرها
و انه حمداان لي موو لغيري
رحت طيران لغرفته دقييت الباب و سمعته من وراي فالصاله :: انا هنيه ميثا
رحت صووبه و انا اناافخ من القهر و اضزب الارض بريولي
حمدان بدون مايطالع :: انزين عرفنا والله يا ارض اتهزي ما حدش ادي بس بيتنا نبااه
وصلت عنده و فريت له التلفوون :: اسمع ياا حمداان قلتها لك قبل انا لا يمكن اكوون لك و لا انته صرت من اللا ممكن تكوون لي لانه كل وااحد له طريق معروووف ،،، وانا من هالباب طالعه "" اشرت عباب الفيلا ""
و لوو سمحت لاا تلحقني ،،، مشكووررين ما اتقصروون و كثر الله من امثالكم .. لااكن عمره المكرم ما ينهان و ينقص عليه مهما سوت به الدنيا ..
ولفييت عنه وانا احااول امسك عبراتي عن انها تهطل ..

،،،،،،،،،،،،،،،،

حمدااان



لا تقوولووون لي وش شعوورك ،،،، ماعرف ،،
مستحييل تكوون هااي ميثا اللي اعرفها
لاااا يكوون شاافت اللرقم
يااا بااابااا انحين بتفكر انه انا راعي بنات و….
انا وش عليه منها
بلقعة ابلييس
،،،
شفتها مرت من قدامي مثل الصاروخ شاله الجواز و اوراق السفر ..
تبوون احسااسي ..
حسيت انها حاطه قلبي بين هالاوراق و بتشله ويااها .
الله يحفظها هي قبل قلبي


‫""‬ اماانه يالغلا امانه ،، امنتك قلبي بين صفحات الدهر امانه …. فلا تذوقه التعب و لا تعيشه سهر و لا تورييه الخياانه ""




انتهى الباارت الخاامس
ارااااااآآآآآآآآآآآآكم
ووو صح ترا سالفة حبوولي ريوول صددق
ووو توقعاتكم
هل راح ترجع ميثا لحمدان مره ثانيه ؟؟؟
ويين بيكوون مصيير مييثا بعد ما طلعت برا حدوود الامان ؟؟
هل راح تعوود لاهلها سالمه غانمه ؟؟
ووو ابا اجوبتكم
ووو اجوبتي بتييكم في
الــــ big إجـــــــــــــــااازه <<<< الصيفيه







ووو عيوونكم :: mem0mant‪0‬


>>>>>>>>>>










البااارت السااادس






ميثا
بعد ما طلعت من البيت و الدم يثوور في رااسي
دلعت السااني … يييييييييع
انا اكرهه متقلب الافكار
فيه انفصام فالشخصيه
اااخ اكرررهه
بس اهله طيبين مالهم ذنب
انا لازم ارد لهم الجمييل
بس ياربي كييف؟؟؟
‫….‬


رحت صوب موااقف التكسي و قعدت اتريا تكسي عسب ارووح مكتب السفاره الاماراتيه
حسيت بقشعريره و انه حد يطالعني
طنشت و ركبت التكسي
وصلني السفاره كان هووه الحل و الوحيد عشان ارد البلاد بس غباائي داايما يورطني

دخلت عند مكتب السفير
قلت بخوف من المكان :: السلام عليكم
السفير :: و عليكم السلام و الرحمه ، اتفضلي اختي تامرين بشي "" و اشر لي عالكرسي"
طالعت الكرسي و قعدت :: امممممم لو سمحت انا كنت يايه عسب اكمل دبلوم
وووو صارت لي ضرووف صعبه هنيه وو غيبت فلووسي و قطعت الاهل
المهم ابا اطلبك اتردني البلاد ، مب انا مواطنه ولازم اتحافضون علي

ضحك الضابط :: ههه انزين ابا جوازج و اوراق ثبوتيه \
عطيته : هذي ،" قعدت اتامله و هو يكتب عقدت حياتي وو انا اطالعه يشبه حد شايفتنه من زمااااان يشبـــــــــــــــــــــه ……..
شهقت يووم كان تووه بيبطل الجواز :: ف ف في فيصل
عقد حياته و طالع الجواز بهدوء ، وبعدها كانها الحركة اتسرعت ، طالعني و قال بسرعه :: ميثا راشد
ما ادري كم تمينا نطالع بعض بس المهم انه طولنا
فيصل :: انتي وينج يابنت النااس اهلج قلبو الداار فووق تحت
طاحت دمعه من عيني :: الدهر لعب فيني كووره ،،، قعدت اضحك ،، ههههه ،،، تذكر لما كنت استهبل هالعبااره ،،، ههه اليوم ماتنطبق على حد غيري يا فيصل
فيصل بمرحه الساابح فالسما ::: ياا عيني مقوولتي حقي هييه ما تصرقيين .. من يووم يوومج نصاابه
ضحكت :: هههههههههه اااااه اخيرا لقييت حد اعررفه
فيصل وقف : يلا يلا يلا قوومي بدوون مقدمات يلا عالامارات
قمت بلهفه :: يلا اشتقت لكل اهل بووظبي من 4 سنوات مب شايفتنهم
فيصل طالعني و بنضرات مستحـــــيل انساها :: حتى اهل بوظبي اشتاقوولج اكثر
قلت بابتسامه :: اخبارهم ؟؟
فيصل بهياام وااضح ::: بدونج لا أهل بوظبي ولا أهل الامارات كلها يعيشوون
طالعته :: اتظنهم نسوني
فيصل هز راسه بنفي :: ينسوون حياتهم ولا ينسونج
دمعت
فيصل :: امسحي دمعتج تراها غاليه و اكثر من الغاليه عندهم
مسحتها و طلعت قدامه
هذا هووه فيصل شهم مقدام اخو ولا اي اخوو في الدنيا... ...

روحنا برا السفاره صوب الباركنات و فتح فيصل السياره و رحت وياه ركبت ورا .. ما علق لانه ما كان ويااي بس جسم اشوووفه قدامي ااااااااه هذا الانسان اللي يتفاهم مش هاذااك حمدان كانت ملامحي مشمئزه من ذكره ,,, بس مرت نظراته قدام عيوني لاانت ملامحي ..
طالعت المانيا من فوق الجسر بشتاق لها واااايد رغم كل الللي ياني منها ااااااه
بشتااق حق راعي الباص الللي كنت اركب وياه
محمد
بو حمدان
ام حمدان
نووف
سميه
وحمداان
اكثر من بشتاقله هالنفسيات
"وربي ادري يا قلبي انك تحبه بس اسمحلي .. راح اوقف قدام الذل و ارفع كراامتي للسما ياغاالي""

طالعت فيصل كان بعده سرحان ههههه خل اسوي فيه حركه كاد اتغير مزاجي و مزاجه
اتقدمت منه وهمست فأذنه :: وين سرحان
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اترييت ردت فعل وحده ماااااشي ممستحيل المرره هااي سرحان فيصل قوي
هههه يمكن قوى مهاراته فالسرحان خلال 4 سنوات هههه
دزيت كتفه : فيييصل .. حوووه .. فصوووول... فييييصوووو
ضحك:: هههههههههههههه اترياج اتقولينها اتحسبتج نسيتيها
طالعت برا :: انسا اسمي و لا انسا اسامي دلعكم
امل ... موولي
انته ... فيييصووو
مهوور ربيعتي ..... هووورني
حمده .... موودي
مستحيل انسى
فيصل ببتسامه :: انشالله اتبردين خاطرج بشووفتهم
رديت ورا ::: ان شالله
عقب مسك فيصل تلفونه ودق لمكتب طيران : الو السلام عليكم.. معاكم السفير فيصل سالم .. اهلا فيك ..... بغيت اقرب رحله للإمارات لو سمحت ....... لا طياره خاصه ..... مشكوور ماتقصر ..
سكر الخط ::: العصر الساعه 5 لازم انكوون فالمطار
هزيت راسي بحزن
كان ودي اصرخ اقول مابي ارد البلاد بدونه
و كانت نفسي تانبني
ليش ما عطييتي حمدان فرصه ايفسر لج يمكن انتي غلطانه
اااااااااااخ جب جب ما ابا افكر فيه ماااااابااا اكرررهه هووه باعني
سكت شوويه و شفتنا وصلنا فندق
طالعت فيصل :: ليش
فيصل :: اتريحين
طالعت برا :: بس ماله داعي بنروح المطار على طول
فييصل اتعجب:: الطياره الساعه 6 من انحين بتروحين
انا كنت ابا انهي الموضوع :: خلاص يلا
نزلت و دخلت داخل فيصل راح ياخذ حجز
و انا اتريته عند الكراسي
لما خلصنا رحنا فوق و دخلنا الغرفه
دخلت قعدت عالكرسي بتعب
فيصل يطالعني بحنان :: روحي انتي ريحي و انا بنزل اييب الغدا
هزيت راسي ورحت خذت شور وبما انه ما عندي ملابس لبست الروب الطووويل و رفعت القبعه مالته و انسدحت عالسرير...
ااااااااااااااااااااااه من الخاطر .... انزين انا ليش ازعل بشووفه فالامارات ان شالله رب صدفة خير من الف ميعاد .. اوووهوووو خلااااص مابي افكر فييه خلااص تعبت ليش يعني كل ما تعلقت فشي يضيع عني ....
والله تعبت
" نظرت لهيأتي فالمرآه فإذا امطار عيووني تتساقط بسرع كل دمعه ترييد ان تشكي اكثر من الاخرى "
طحت فالارض من الالم اللي فقلبي .. صحت بحرقه صحت بعذااب
لا تسألون ليش
لاني بصراحه روحي ما اعرف اصيح شو
اصيح حياتي اللي ضاعت ؟؟
اصيح اهلي اللي اشتقتلهم ؟؟
اصييح شكلي؟؟
اصييح وضعي ؟؟
لاااااااااااااااااااااااااااااء
انا اعترف .. انا اصييح حبي لحمدان ... اصيح تعذيبه لي اصيح كياني اللللي اجرحه و دمره عشان احبه ...
""" والله يا عيون قلبي ... انا بدوونك اعمى اصير
والله بدوون وجوودك ..... امشي فالدنيا بدوون مصير""

حسيت انه انفااسي بتطلع من كثر ما اصيح و اوون
ما حسيت بعمري الا فيصل داخل عليه و يطالع بصدمه
...............
فيصل..

دخلت الغرفه و شفتها طايحه جدام المرايا و اتصيح
ربعت صوبها و قعدت مقابلها :: ميثا بلاج اتصيحين
اتصييح بقووه
قلت بحب لها :: ميثا عيوني ترا ماتهونين عليه اتصيحين جذيه جدامي
طاحت فحظني ,, قعدت امسح اراسها عسب اتهدي ,,كانه الموقف تتكرر معااي
لما مات ابووها كانت فبيتنا و دخلت حجرة حمده اختي ما كنت ادري انها موجوده كانت اتصيح بقووه و من قعدت يمبها حضنتني بحزن
بس ذييج المرره كان الوضع غير و الاسباب غيير اللي خلتها اتصيح .. ميثا ما تصيح جذي الا اذا فقدت انسان تعزه و تحبه موووت
يحليلج يا ميثا والله ما تستاهلين اللي يصيرلج .....

طالعتها لقيت راقده فحظني شلتها و حطيتها عالسرير

طلعت برا و قعدت عالكنبه ...
اذكر لما تقدمت لها الكل وافق الا يدتها الله يرحمها قالت :: فيصل ما ياخذ ميثا ,, الا اذا كان عادي الاخو ياخذ اخته ...
الكل حاول يفهم السالفه منها بس هييه طبعها كتوومه
بس قالت لنا هاذي الكلمتين ... ميثا الوحيده اللي صدقت عقب كلهم بس انا ماصدقت الا لما مات ابوها وصاني اني اعامل ميثا اختي
انا مب مصدق الموضوع لكن دام الله كاتب خلاااص
انسدحت عالكنبه شويه الا وتلفوني يرن شفت الرقم
شيوخي
رديت بتعب :: هلا حموود
حموود بتعب اكبر :: اهلين .. اوني ياي افضفض
قلتله بباتسامه :: فاتك اليوم الصبح دقيتلك كنت مرووق بس انته ما رديت
حموود بيأس كبيييير :: هه لا تسال عني انا اليوم الصبح كنت تعباان حدي صاارت سالفه
كلله بسبت اسمك ففوني
رفعت حياتي بتعجب:: اسمي ليش ؟؟؟
حموود يتنهد ::: ااااااااااااااه خلااص رااحت عليي ..... اقوولك متى بترد البلاد انته ؟؟
حسيت فيه حرام ثاني مرره هاي يتمشكل معاها :: اليوم الساعه خمس
حموود بستغراب :: اليووم ؟؟ ... ليش شو عندك هناك ؟؟
طالعت فوق :: لقيتها حموود لقييتها اتصدق رغم اللي قالووه عن اللي بيني و بينها انه خواان ما اصدقهم
ياخي احس قلبي متعلق فيها واايد ,,, لو ما يدتها مارمست
حموود قااطعني :: استغفر ربك فصوول ... ربك كاتبلك ما تاخذها ... هه ولا نحن من النوع اللي اذا بغينا الشي ما انحصله
اتنهدت :: انتـــ.....
قاطعتني ميثا لما طلعت من الغرفه و شعرها مطلووق يااخي ما اباها اخت
ميثا بتعب و حززن وااضح يات صوبي انا عدلت قعدتي يلست يمبي و حطت راسها عكتفي :: حمــ..... فيصل يوعاانه يبت غدا ؟؟
حمــ ؟؟؟؟ من هذا
كلمت حموود :: حمود مع السلامه برمسك عقب بحط الغدا
حموود :: يلا فوداعة الله
ميثا حركت راسها بسرعه فكتفي
طالعتها كانت الدموع اطييح ...
غمضتني قمت حطيت الاكل و تغسلت و قعدت تاكل و عيونها السوود سرحااانه و شفايفها الورديه الذابله تتحرك بهدوووء و خشمها بعده احمر من الصيااح يالييت اقدر ارييحج يا ميثا
بس انتي تكلمي ليش تكتمين اللي يعوورلج قلبج يا حبيبتي اتصرطت يا اختي
انا موصاااي ما افكر الا في كوونها اختي ..

Stooooooooooooooooop


بسسسكم عاااد
اول شي مرحبا فييكم مره ثاني عقب القطعه الطوييله هاااي
وووووو اتمنى البارت ايكون نال على اعجااابكم
ماعندي اسأله
ابا راايكم فالشخصيات و شو صار لهم
و الباارت متعووووووب عليه بقووه
So don’t forget me !!
See you next time with new part
ان شاء الله




البارت السابع


الساعه 5ونص العصر كنا فالمطار

كنت قاعده اتريا فيصل ايخلص اجراءات السفر و العب باصابعي,, قعدت يمبي وحده كانت متنقبه بس و مبينه عيونها اتجنننن
سرحت اشويه ::
ااااخ ياليت عندي عيون نفسها بطلع خباال ههه
انتبهت لي :: اممم في شي اختي
صديت عنها لا سووري
لفت شوي عقب ردت :: اااا انتي امارتيه لااه
رديت ببتسامه:: هييه من العين
يات بترد::و النعــ.....
.........:: بتقعديين فالمطار يعني
و مطها من ايديها بدون \مه و ضمير جدام الناس
استغربت من الموقف و اتروعت فالوقت نفسه
كان ريال ضخم و فيه ملامح جمال لكن الغضب طاغي عويهه
لف صوبي :: اهتمي في شغلج احسن لج ...
اااااااااخ انا اتسمرت مكااني ...
شو من الاأواادم هذا يااخي
" و جرها إلى مدخل اخر فلا يمككني ان ارها من جديد .. جرها مثل اضحية العيد التي تعرف ان اليوم ملاقية حدفها ..""
الله يعينها .....
...
هــ
د
وو
وو
ء

المكان فااضي ماشي وايد ناس و لا في وايد طيارات عالشاشه ...
غفييت شويه لحد مايخلص فيصل اصلا ماعرف ليش ايطول يعني هوه سفير المفروض ايمشونه بسرعه و بعدين انا ما يايبه اغراض ابد ولا هووه .. عييل ويين سااار
التفت اطالع بعيوني ادوره لقيته ياي من بعيد فأيده 3 اكياس ابتسمت له و صديت عنه احط شنطتي عسب اوقف ..
"" لاقيته من بعيد قذفناا ابتسامات عديده احداها كانت إبتسامة أمان صادرتا مني ""
وصل عندي و مرر الاكياس بصمت و مشينا فكرت انا الاكياس هدايا حق اهله لانه قلت يمكن متعود ...
ويباني اشلهن
المووهم رحنا الوابه مالتنا و قعدنا ننتظر لين ما يجهزون الطياره و ايقولون لنا انرووح نركب ...
فيصل قاعد في كرسي و انا فكرسي انا عارفه انه ما متقبل فكرة اني اخته بس لازم يتاكد من هالشي ..
رحت صوبه لصقت فييه ::: الا اقول فيصوو
فيصل بحرج واضح :: هلا
طالعت فعيونه بصمت هوه انتبه و طالع عيوني .. سكتنا
مليت:: اشحالك
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
سمعنا انفجار من ورانا
كانت بنت ملقوووووفه شكلها شاميه اتابع الموضوع بدقه.. :: ههههه كنت مفكره حالي راح احضر فلم فالمطار ههه
كانت فأيد فيصل دبة ماي اظن كل اللي فالمطار سمعوا صوتها وهي تتعوى و تكسف و تنفعص.... كان واصل حده .. لانه الشي هذا يقهره بجنووون وااضح ....
حطيت ايدي عكتفه :: فيصوووو عيووني ما عليك منها
فيصل ايهدي شويه :: اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
طالعته مرتاحه هذا هووه فيصل لما يوصل حده يتعوذ من بليس ...::: فيصل بقول لك شي.....
على ركاب طيران الاتحاد التوجه الا الطائره رجاء
نش فيصل بسرعه :: يلا عشان نخلص ونفتك ..
رحنا الطياره دخلنا الدرجه العامه استغربت انه فيصل يا وقعد معاي مع انه ثلث الطياره حرريم ...:: فيصل مات بترووح الدرجه الخاصه
فيصل يطالعني :: طرده؟؟
رديت :: لاا حشم بس يعني ماعرف احس مب مستواك
فيصل و كانه يددور:: لا انا ما احب اتفاخر واايد ومناك اصلا ضيق المكان... ااا ميثا وين الاكياس اللي عطيتج اياهن ..
مدديت ايدي تحت وطلعتهن و عطيته:: هاك..
خذهن وطلع من الكيس الاول شنطه و مدها لي و الثانيه طلع فيها صندل كيوت عزكم الله و الثالثه ما فتحها..
بس مدها لي :: هذي فيها بدلات لج عسب يمكن مانرووح العين عطول عندي شغل فدبي و بما انه بنحط فدبي فقلت اخذلج ملابس حق يومين ..
وو الشنطه هذي لج حطي فيها اغراضج بدل الشنطه اللي عندج و الصندل ها لبسيه و فري الجوتي هذا فاقرب زباله فالمطار ... تماام
طالعته باستنكار :: اممم شكرا
لبست الصندل و فرت الجوتي اللي لونهه راح من كثر المشي فييه 3 سنين استعمله هههه والله دنيا.. ولا الشنطه اللي خذاها لي شي بس الجديمه وين احطها حطيت اغراضي فيها بصمت ...كنت مستحي ومتلومه فيه كيف ما فكرت فشكلي انا كنت امشي مع سفير وبالمنظر هاذا.. صدق انج قرف ........
الرجاء على السادة الركاب ربط احزمة الامان لأقلاع الطائره

...
" اقلعت و ااقلعت معها روحي ...شعور التردد اصابني حين تحركت الطائره على مدرجها.. انفاسي انقطعت حين رأيت اننا نبتعد عن تلك البلاد ....لولا وجوده فيها لقت لها اصطفلي و لن اعود اليك.""
نهاية البارت السابع ...
I am soooooooooooooo sooooooooooory gays for that >>







رواية:: ابيك تكذب يقول احبك




v,hdm:: hfd; j;`f ;g lk dr,g hpf; ghkd huar evh;>> lgd,k lphsfi lvqn hgs;vd l'ul hglyvf hghlhvhj hg]l hgd,l hgshfu hgud] hl'hv h[vhxhj cleaner hsf,u h;ev eghe f],k fkj f,k pl]hk ogdti []d] otdt v,hdm:: hfd; j;`f ;g lk dr,g hpf; ghkd huar evh;>> vrl shuhj aiv time tgl t;vm i]hdh k,t _ rsl ;d,j





رد مع اقتباس
قديم 18-09-2013, 11:56 AM   #2
السعمرانة
مجموعة النخبة


الصورة الرمزية السعمرانة
السعمرانة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8393
 تاريخ التسجيل :  Oct 2005
 العمر : 31
 أخر زيارة : 05-08-2015 (03:16 PM)
 المشاركات : 10,984 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
افتراضي رد: رواية:: ابيك تكذب كل من يقول احبك لاني اعشق ثراك..



ماااااااااابي ابي القصه مب كيفك تحرمنا منها

كسرت خاطري ميثه

يسلمو خيو على القصه بس لا تنسا تكمل مب تخلينا نتريا شهر للبارت الياي

تحياتي لك كاتبنا ودمت في حفظ الرحمن


 
 توقيع : السعمرانة




لا اله الا الله محمد رسول الله


رد مع اقتباس
قديم 18-09-2013, 03:03 PM   #3
ḾĔḾŎŎḾảภṪŎŎ
نبض اماراتي جديد


الصورة الرمزية ḾĔḾŎŎḾảภṪŎŎ
ḾĔḾŎŎḾảภṪŎŎ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23667
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 10-10-2013 (11:48 PM)
 المشاركات : 3 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: رواية:: ابيك تكذب كل من يقول احبك لاني اعشق ثراك..



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعمرانة
ماااااااااابي ابي القصه مب كيفك تحرمنا منها

كسرت خاطري ميثه

يسلمو خيو على القصه بس لا تنسا تكمل مب تخلينا نتريا شهر للبارت الياي

تحياتي لك كاتبنا ودمت في حفظ الرحمن

شكرا حبيبتي بس تصحييح انا بنت مب ولد وووو شكرا مره ثانيه


 

رد مع اقتباس
قديم 18-09-2013, 07:49 PM   #4
السعمرانة
مجموعة النخبة


الصورة الرمزية السعمرانة
السعمرانة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8393
 تاريخ التسجيل :  Oct 2005
 العمر : 31
 أخر زيارة : 05-08-2015 (03:16 PM)
 المشاركات : 10,984 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
افتراضي رد: رواية:: ابيك تكذب كل من يقول احبك لاني اعشق ثراك..



السموحه الغاليه ما انتبهت

^_^


 

رد مع اقتباس
قديم 30-09-2013, 06:00 PM   #5
ḾĔḾŎŎḾảภṪŎŎ
نبض اماراتي جديد


الصورة الرمزية ḾĔḾŎŎḾảภṪŎŎ
ḾĔḾŎŎḾảภṪŎŎ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23667
 تاريخ التسجيل :  Sep 2013
 أخر زيارة : 10-10-2013 (11:48 PM)
 المشاركات : 3 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: رواية:: ابيك تكذب كل من يقول احبك لاني اعشق ثراك..



البــــــــــــــارت الـــثامـــــن \

في الطياره

فيصل لف صوبي وهو يحط كووب الكوفي :: تبين تاكلين شي ؟؟
طالعته و هزيت راسي :: لا شكرا
ههه ماسوالي سالفه حطا سندويجه جدامي بعد مافتح الطاوله مع بيبسي
طالعته و ضحكت : ههههههههه
........
فيصل ..

ياخي هييه هوايتها تعذيب يعني ماتعررف انا غمازاتها يقهرن من حلااهن :: لا تضحكين
ابتسمت :: ههه لييش بعد
طالعت الكووب :: غمازاتج ..
حطييت ايدي عخدوودي :: غمازاتي ... اصلا ما فيني غمازات واايد عميجات
طالعتها :: لا يطلعن لما اتضحكين من قلب
عقدت حياتها :: انزين انته ليش اطالع ؟؟
تميت اشرب فالكووفي ولا صديت عليها وهيه بعد ردت لحالها تتطالع برا عقب شوي رقدت
__(((( صفحه من مذكرة لاول مرة نفتحها )))___
"" ماذا علي ان اقول .. و ماذا و كييف اجيبك يا ميثا .. احمد ربي اني لم افلت لساني و اقول لك ان ضحكتكي اسرتني منذ قديم الزمــــــاان ""

عقب مروور الست ساعات الممله
نشت و قعدت تطالع بعيونها الناعسه من كثر النوم
ميثا: وصلنا ؟؟
طالعتها ببتسامه :: هييه من شوي حطينا
طالعتني :: هااه جييه انا ما شافوني ما رابطه الحزام...( طالعت حزامها لقته مسواي)
كملت :: انا ربطته لج
طالعتني بأمتنان :: اووه ثااانكس فيصوو...
ضحكت على اسمي و اكتئبت على الشعور اللي اندفع معااه..
ميثا نزلت راسها ودمعت عينها :: اشتقت لهم وااايد
مسحت دمعتها لا أرادي :: انحين بتشوفينهم..
هزت راسها و طالعتني :: ان شالله ..
لفت عالمطار و عقب صدت مره ثانيه :: صح فيصل انا كنت بقول لك شي فالمطار وو ما وحت.
التفت لها .:: اللي هووه ..
حسيتها ارتبكت ... عرفت انه الموضع عني و عنها:: اممممممممم فيصل انا عندي دلييل عالكلام اللي قالته يدتي الله يرحمها من زمان
اهتمييت شوي
ميثا :: امم يدتي قالت لي انه لما طلق ابوك امك اللمره الاولى يابك عند امي عسب انه نحن كنا ييران و رضعتتك ... و ماحد ككان يدري الا امك و ابوك وابوي الله يرحمه
وصرت اخووي بس يوم ابوك رجع امك هيه قالت انه عادي لانها اصلا مافيها حليب عسب لترضعك ..
و ماحد كان راضي يكشف السر لانه اللكل كان متوقع اني اكون لك بس ... القدر ( وبتسمت برضا )
انا هزيت راسي ووقفت:: ميثا قومي كل الناس وصوا بيوتهم و نحن فالطياره... وطلعت من الكراسي ..

ميثا....

نزلنا من الطياره و انا احسني متلووومه ففيصل قد شعر راسي بس شسوي ..
(( مهما كانت الحقيقه قد تؤلمنا فلا بد ان نعرفها ))

ختام الرواااااااااايه ....


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مليون, محاسبه, مرضى السكري, مطعم, المغرب, الامارات, الدم, اليوم, السابع, العيد, امطار, اجراءات, cleaner, اسبوع, اكثر, ثلاث, بدون, بنت, بون, حمدان, خليفه, جديد, خفيف, رواية:: ابيك تكذب كل من يقول احبك لاني اعشق ثراك.., رقم, ساعات, شهر, time, فلم, فكرة, هدايا, نوف, _, قسم, كيوت


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:44 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الآراء المطروحة بالمنتدى تعبر عن أصحابها و لا علاقة لصاحب المنتدى بها

تصميم : المصمم العربي .. Design By : www.araby4design.com