مركز تحميل الصور والملفات
 

العودة   ¬°•| منتديات نبـض الإمارات |•°¬ > ღ♥ღ النبض الأدبي ღ♥ღ > [ نبض القصص والروايات ~

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-02-2013, 12:44 AM
ودي بك
نبض اماراتي جديد
ودي بك غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 22738
 تاريخ التسجيل : Jan 2013
 فترة الأقامة : 2484 يوم
 أخر زيارة : 01-02-2013 (12:49 AM)
 المشاركات : 1 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : ودي بك is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ان كان حظك ما فرش لك و غطاك .. لا ترتجي من حظ غيرك يغطيك !



ان كان حظك ما فرش لك و غطاك
لا ترتجي من حظ غيرك يغطيك

البارت الاول
جود . . اسم بطلة قصتنا . . عمرها 18 سنة . . عانت الكثيييير الكثييير من الهموم و الاحزان برغم صغر سنها . . قبل فترة مب بسيطه توفوا اهلها كلهم بحادث سيارة . . و ما كان عندها حد غير عمها الظالم المتغطرس . . خذ عنها كل ورثها و عيشها في ذل و ظلم . . و حرمه عمها مب أحسن عنه . . بالعكس هي اللي تجرجه على بنت أخوه . . لأنها ما اتييب عيال . . فـ كرهت وجود أي شخص في بيتها غير زوجها . . طبعا السبب غير مقنع . . بس هذا تفكير ضعاف العقوول . .
جود كانت يالسة في الغرفة المظلمة الموجوده حذال المطبخ الخارجي . . كانت الساعه 1 فليل . . المكان جدا مظلم . . ماشي الا نور بسيييط يدخل من فتحات صغيرة متكونة في الشبّاك الخشبي . . كانت منسدحه و النوم مجافنها . . تفكر في أهلها اللي راحوا عنها في لحظة . . تمنت مليون مرة ان الموت خذاها وياهم و ما تركها تعيش الذل اللي عايشتنه الحين . . بس هاذي حكمة الرب . . حمدت الله على كل حال . .
شوي و تسمع حد يزقرها : جوووود . . جود و صصصمخ ان شا الله !
يلست جود ع السرير بعد ما كانت منسدحه . . و حست بألم بسيط في ظهرها بسبب السرير الـ غير مريح . .
جود ترمس عمرها : اوفففف شو الحاله . . لا سرير شرات الناس و لا راحه و لا شياته . . شو اللي مكلف علي أيلس عندهم هني مادري . . "علّت صوتها" نععععععععععم خالوه !
منيرة : تخلخلت عظامج . . تعالي يللا . .
فجت جود الباب و ظهرت لخالتها [ اللي هي حرمه عمها ] : آمري خالتي !
منيرة حاطه ايدها على خصرها : شعنه ما نظفتي الحمام مال غرفة الضيوف ؟
جود : بس خالوه ....
قاطعتها منيرة : لا تقولين خالوه . . ما أتشرف أكون خاله لأشكالج . .
جود نزلت راسها بضعف و شبكت ايدينها في بعض : ان شا الله ..
منيرة بعصبية : يللا سيري نظفييييه . .
جود رفعت راسها : بس هالغرفة محد يدخلها . .
منيرة : منوو راعية البيت هني ؟ انا و لا انتي ؟ هااااااااه . .
جود سكتت . .
منيرة تكمل كلامها : انا راعية البيت . . و أنا اللي ع كيفي هني . . و انتي حالج حال أي بشكارة ياية تشتغل هني ..
جود انجرحت من كلامها وايد .. بس سكتت . . لآنها تدري اذا ردت مصيرها بيكون عقاب من عمها . .
لفّت جود رايحة لغرفتها . .
منيرة بعصبية : هيييييييه هييييه انتي ! وين رايحة ؟ أنا ششو قلت ؟
جود بانكسار : بروح اييب البروش و باقي الاغراض !
منيرة : هيه أتحرى بعد .. يللا ذلفي من ويهي . .
++++++++++

في بيت ثاني ..
رجع ذياب من عند ربعه فليل . . دخل البيت و لقاه هادي . . راح صوب المطبخ يوعان يبا ياكل شي . .
ما لقى شي مسواي ! . . فـ خذ له تفاحه و كلها . .
شاف الساعه . . 1 و نص تقريبا . . راح صوب غرفة عياله [ مهير و مهره ] لقاهم كل واحد في سريره ..
و لقى البشكارة يالسة على كرسي بين السريرين و ماسكتنهن .. و راقده . . شكلها كانت تهزهم و يوم رقدوا هي بعد رقدت بدون ما تحس !
ذياب هز راسه بأسف على هالحال ..
راح غرفته يشوف سلامة حرمته . . و لقى الغرفة معفوسة فووق تحت . . المكياج مفرور ع التسريحة . . و الاكسسوارات مطلعات من البوكس . . و نص الملابس مطلعات من الكبت . .
ضرب ع ويهه من الصدمه [ شووو هالحاله يا رب . . انا ماخذ حرمه تهتم في بيتها و عيالها . . و هي مادري بها وين مرتغده ]
شوي و سمع دقات الكعب على السراميك . . لف ويهه و شافها ياية . . لابسة بنطلون جنز . . و كعب شو طوووووله .. و عباه مفتوحة . . و الكم وسيع يعني لو ترفع ايدها بتنزل العباة لين كتفها و ايدها كلها بتطلع . . مسوية باف كبير . . و لافه الشيلة و مطلعه قصتها . . حاطه من المكياج أشكال و ألوان . . و ماسكها موبايلها و حاطه السماعه في أذنها . . و تتعلج . .
شافها ذياب و قال : ما تقولي لي وين كنتي ؟
رفعت واحد من حياتها : يعني وين بكون ؟
ذياب مسكها من ذراعها : شوفي . . ثاني مرة اذا رحتي بيت أهلج بدون عيالج لا ترجعين .. مفهوم ؟
فجت ايده : اوفف اوففففففف . . اوكي خلاص فهمنا . .
و دخلت الغرفة عنه . .
+++++++++
في عمارة من العمارات القديمة . . اللي شكلها تمت أعوام و أعوام . . باين عليها انها ما تتحمل أكثر عن جي . . يبالها صيانه من أول و يديد .. و بالتحديد في غرفة من غرف هالعمارة القديمه . .
كانوا موجودين بـ ثلاثتهم . . [ سامي . . ميرة . . و ولدهم محمد ] .. كان البرد قارص . . اللحاف اللي عندهم واحد و ما يكفيهم . . محمد الصغير ميت من البرد . .
ميرة : شو بدنا نعمل هلأ ؟
سامي : ضروري أشوف لي شغل أمشي فيه حالي . .
ميرة : طيب وين بتلآقي الشغل . . احنا بلا أوراء "اوراق" ثبوتية . .
سامي : افف افففففففف . . ما بدي أتذكر هذاك اليوم !
ميرة : أي يوم بتأصد ؟
سامي : لما احترأ البيت و راحت كل اوراءنا و أغراضنا . . و صورنا الئديمة كمان . .
تنهدت ميرة : آآآآآآه . . يمكن بتكون خيرة من الله . .
سامي : و النعم بالله . . و النعم بالله . . اممم .. من بكرة ان شاء الله راح أدوّر علي شغل . .
ميرة : توكل على الله و راح تلائييه [ تلاقيه ]
++++++++++

في اليوم الثاني . . الساعه 7 الصبح . . سمعت جود حد يدق الباب . . و شوي انفج بقو . .
جود فزت من رقادها زايغة : خير عمي في شي ؟
صالح : اي خيييير هاه ؟ خبريني أي خير !
جود خايفة : ع . . عم .. . عمي شو صاير ؟
صالح معصب : يعني تعرفيني أدوام من الساعه 7 و نص .. ريوقي وينه ؟
جود : بس خالتي هي اللي تسوي لك الريوق كل يوم !
صالح بعصبية اكثر : لا والله ! امس عقيتها من الدري و طاحت و انكسرت ريلها . . و بعد تبينها تقوم و تسوي لي ريوق ؟ يللا ذلفي بسرعه ع المطبخ قبل ما أتأخر على الدوام !
انصدمت جود من رمسه عمها . . بس خلاص تعودت ان خالتها تجذب على عمها عشان هي تاكل الضرب و المهازب . . و مع هذا قامت و غسلت ويهها و راحت صوب المطبخ !
سوت له قرص بيض . . و سندويج جبن بالزيتون . . و حطتهن له ع الطاولة . . و راحت اتييب له عصير برتقال !
صالح و هو ياكل بسرعه : خلصي شغل البيت بسرعه . . و خلاف روحي عند أم عامر . . ما عندها بشكارة و متصله بخالتج أمس . . و خلصي شغلها و خلاف رجعي هني !
جود حاست بوزها و قالت : بس أنا مب بشكاره !
طلعن شياطين صالح : نععععععععععععععم ؟ عيل شو انتي هاه ؟ ما تفهميني شو موقعج من الاعراب ؟
جود بجرأه : أنا بنت اخوك . . اخوك علي ؟ تتذكره أكيد . . و لا أووووه نسيت . . حرمتك كل يوم تسوي لك غسيل مخ و انت كل يوم تنسى حد من أهلك . .
قام صالح بعصبيه و فر كوب العصير اللي طاح و انكسر . . تقرب منها بعصبية أكثر . .
صالح : انتي تعرفين منو يالسة تكلمين ؟
فجت جود عينها . . و قالت : هيه أعرف . . تونا رمسنا بنفس الموضوع . . ما يحتاي نرد نعيده !
صالح معصب و يرمس من بين أسنانه : جووود . . احترمي نفسج و لا تطولين لسانج علي . . و لا تراج بتشوفين شي ما شفتيه في حياتج !
جود : خير ان شاء الله ؟ شو الشي اللي ما شفته في حياتي . . الهزاب و انهزبت . . و الضرب و كليته . . و شغل البيت شالتنه ع راسي . . و اهلي توفوا ما بقى حد منهم غيرك انته و العله اللي تلعب براسك . . شو بقى بعـ . .
ما كلمت كلامها الا و صالح زاخنها من شعرها و يضربها ضضضضرب . . ما ارتاح الا يوم شافها تحت و تنافخ من التعب . .
صالح : عقاب لج تقعدين عند أم عامر لين ما اتييب بشكاره . . هناك بتعرفين شو الشي اللي ما شفتيه في حياتج !

طلع صالح الدوام و هي على هالحال . . تمت تصيييح بمكانها . . "تعبت يااا ربي تعبت . . العيشه في بيت عمي أبدا ما تنطاق . . يا رب متى بتاخذ روحي و بتريحيني من هالمجرمين اللي عايشة عندهم"
دخلت منيرة عندها : هاااااااه . . اشوفج طايحة . . شو مستوي !
رفعت جود راسها و شافت منيرة لافه ريلها و تلعب بالعكاز . .
جود : انتي حاقده . . انتي أنانية . . انا اكرررررررررررهج . . و قسسسم بالله اكررررهج . .
ضحكت منيرة بسخرية : هاااا هااااا هاااااا هااا . . بعدج ما شتفي مني شي . . أنا الحين بس يالسة أسخن !
جود قامت بصعوبة عقب الضرب . . و راحت غرفتها تتسبح و تبدل ثيابها . . و جهزت لها ثياب . . عشان تروح عند ام عامر . .
+++++++++++++
عند ذياب . . أول ما نش من رقاده . . شاف حرمته وديمه راقده بثياب أمس اللي راده فيهن . . تأفف في خاطره مليون مرة . . و ندم ع اليوم اللي فكّر يعرس فيه . .
قام غسل ويهه و جي و خلاف راح يوعيها : ودييمه . . ودييييييييييمه . .
وديمه : ممممممممم !
ذياب : قومي يللا . . ابا ريوق قبل ما أداوم !
وديمه : اوففف . . ذياااب قول حق البشكارة تسوي لك . .
ذياب : مادري انا ماخذنج و لا ماخذ البشكارة . .
و طلع عنها رايح الدوام بدون ما يتريق و لا شي !


نهاية البارت الاول . .

*شو تتوقعون بيصير مع جود في بيت أم عامر ؟
*شو بيصير بين ذياب و وديمة ؟ و عيالهم ؟
*سامي و ميرة و محمد . . شو موقعهم من الاعراب ؟
*و شو بيصير لهم ؟

بانتظار أرآئكم و توقعاتكم . .
و اذا شفت شي تفاعل بنزل البارت الثاني . .




hk ;hk p/; lh tva g; , y'h; >> gh jvj[d lk p/ ydv; dy'd; ! > >>>> lgd,k lpl] lk lk uk] hggi hgl;dh[ hgh,g hgfhf hgehkd hgd,l h;ev f],k fkj net ysdg td qv,vd _ rsl ;vsd





رد مع اقتباس
قديم 03-02-2013, 01:48 PM   #2
^ حبـﮪ سرآبيـے .. ~
نبض اماراتي مثابر


الصورة الرمزية ^ حبـﮪ سرآبيـے .. ~
^ حبـﮪ سرآبيـے .. ~ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 22445
 تاريخ التسجيل :  Dec 2012
 أخر زيارة : 19-05-2013 (05:30 AM)
 المشاركات : 755 [ + ]
 التقييم :  32
 MMS ~
MMS ~
افتراضي رد: ان كان حظك ما فرش لك و غطاك .. لا ترتجي من حظ غيرك يغطيك !



*شو تتوقعون بيصير مع جود في بيت أم عامر ؟ مدري بس احس انها بتحبها
*شو بيصير بين ذياب و وديمة ؟ و عيالهم ؟ آحس ذيآب بيآخذ جود
*سامي و ميرة و محمد . . شو موقعهم من الاعراب ؟ مدري
*و شو بيصير لهم ؟ كلهم بيشتغلون اظن
________________________
قصصةة روعةة .. >> ومتآبعع
آاتريآآآ البآرت الثآنيي ..


 
 توقيع : ^ حبـﮪ سرآبيـے .. ~



رد مع اقتباس
قديم 12-02-2013, 02:24 PM   #3
lamrla
نبض اماراتي جديد


الصورة الرمزية lamrla
lamrla غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 22567
 تاريخ التسجيل :  Jan 2013
 أخر زيارة : 12-02-2013 (02:24 PM)
 المشاركات : 4 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: ان كان حظك ما فرش لك و غطاك .. لا ترتجي من حظ غيرك يغطيك !



شكرررا لككك


 
 توقيع : lamrla

ممنوع وضع بن كود الـبلاك بيري

اتمنى قرائة قوانين المنتدى "


رد مع اقتباس
قديم 24-02-2013, 01:32 PM   #4
دلوع الهواشم
Banned


الصورة الرمزية دلوع الهواشم
دلوع الهواشم غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5311
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 أخر زيارة : 21-07-2013 (10:39 AM)
 المشاركات : 599 [ + ]
 التقييم :  11
افتراضي رد: ان كان حظك ما فرش لك و غطاك .. لا ترتجي من حظ غيرك يغطيك !



تسلمـ يالغالي ع القصه الحلوة ..

وربي لاهــــانك ...


 

رد مع اقتباس
قديم 12-06-2013, 03:23 AM   #5
مجنونه بس طيوبه
نبض اماراتي ساخن


الصورة الرمزية مجنونه بس طيوبه
مجنونه بس طيوبه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23275
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 04-11-2015 (07:55 PM)
 المشاركات : 272 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
افتراضي رد: ان كان حظك ما فرش لك و غطاك .. لا ترتجي من حظ غيرك يغطيك !



بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز كمممممممممممممممممل الروووووووووووووووووايه


 
 توقيع : مجنونه بس طيوبه

من انتم !!
ومن انا !!


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
., ...., مليون, محمد, من, من عند, الله, المكياج, الاول, الباب, الثاني, اليوم, اكثر, بدون, بنت, net, غسيل, في, ضروري, _, قسم, كرسي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:47 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الآراء المطروحة بالمنتدى تعبر عن أصحابها و لا علاقة لصاحب المنتدى بها

تصميم : المصمم العربي .. Design By : www.araby4design.com