مركز تحميل الصور والملفات
 

العودة   ¬°•| منتديات نبـض الإمارات |•°¬ > ღ♥ღ النبض الأدبي ღ♥ღ > [ نبض القصص والروايات ~

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-03-2012, 12:48 PM
فتاة المستقبلة
نبض اماراتي جديد
فتاة المستقبلة غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 20246
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 فترة الأقامة : 2828 يوم
 أخر زيارة : 17-05-2012 (08:07 PM)
 المشاركات : 8 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : فتاة المستقبلة is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
New صدفة الحب



جزء الأول

كنت قاعدا بشبريه أفكر و أتأمل مرت خمس دقائق سمعت صوت باب يدق ( طخ-طخ-طخ) بس أنا ما بطلت باب علشان أنا أعرف من وراء فعل أختي غبية ريم
ريم:وهيه تصرخ)هزاع-هزاع أفتح باب أمك تترياك تحت فطور
هزاع:أذهبي و شأنني
ريم:لا تنسى أبوك إيضا تحت و إذا تأخرنا تعرف ما مصيرنا مع أبونا
هزاع:صبري خمس دقائق بتعدل و بيي تحت و أنتي نزلي لا تصبريني ok
ريم:لا عادي أنت أخوي أكبر مني
هزاع:كيفج ما يخصني
...( مرت عشر دقائق طلع هزاع من غرفته )...
ريم:و هيه تضحك ) الحين هذا خمس دقائق مرت خمس دقائق زيادة أشوف
هزاع:يالله نزلي و خلصينا أنا أعرف سوالفج ما بخلص حتى لو مر أسبوعين و هي توش اتفولي انو أبوي يستنينا
ريم: أنزين خلاص
.....(و هم نازلين من سلم )....
ريم:اليوم أكيييد بتطلع برع صح؟؟
هزاع:يعني تعرفي و ليشت سألي
ريم:بطلع معاك الله يخليك لي
هزاع: أنتي تعرفي أنا بطلع مع منو علشان تسألي ؟؟
ريم :وهيه تفكر اممممم) هيي أعرف مع أصدقاءك صح؟
هزاع:أووووف كأن سؤال عطيتج صعب خلاص سكتي وصلنا تحت
الأم: يالله يا أعيالي
هزاع:أما شوفي ريم كذبت علي بضربها تراني خوفتني بصراحة
الأم: شو كذبت عليك يا ولدي
هزاع:قالت لي أنو أبوي تحت
ريم:علشان يقوم بسرعة
الأم:أحنا نعرفك أنت سنة لين ما تتكثخ أكثر من بنات زمن
هزاع:بدينا أما أول ريم ما تسكت الحين أنتي أما..
(الأم و ريم يضحكو ههههههههههههههههههههههه)
(جاء الأب وسكتوه الأم و ريم)
الأب: و هو معصب ")ليش تضحكو صبح نس يستغفروا
(جلسو عائلة لتناول الفطور و انتهو من تناول الفطور
قال الأب : عندك محاضرة الجامعة ؟
هزاع:هي ,الحين بعد شوي بافي ساعتين
الأب: أنزين أنت ليش قاعد سير أتلبس بس فايق يسولف
هزاع : إن شاء الله
.......(ذهب هزاع إلى جامعة)....
هزاع:هلا يا سعيد بارحة نامين بسرعة و لا ما نمت
سعيد:ناميت بسرعة
هزاع:ليش تكذب أعرفك أنا عدل تتغازل بنات بالمسن
سعيد:كيف عرفت !!!حطيت كاميرات على غرفتي؟؟
هزاع:بارحة منو داش بالمسن
سعيد:هي الحين عرفتَ كيف عرفت أنت عيل خلاص مر ثانية بدخل الظهور دون اتصال
هزاع:وااايد تاخرنا من محاضرة تعال بسرعة يالله
.......(وهم فالمحاضرة )
دكتور:سوف أشرح كيف تصورون رائعة مظهر و طلعو noteو سجلو ماذا اتكلم
هزاع:دكتور ما عندي note
دكتور : دومك ماتيب note
راشد:دكتور أنا عندي noteزيادة أعطي
دكتور : هي أعطي و خلصني من صدعتُ
....(سجلو كلام دكتور و انتهو من المحاضرة طلع دكتور من كلاس )
هزاع:ها وين اليوم منطلع؟؟؟
علي : قرية العالمية
راشد:اوووووووف مليت أنا من قرية عالمية شو رايكم منروح صحاري؟؟؟
هزاع : هي صح منروح صحاري موافقين؟
الأصدقاء : موافقين
علي : يالله يالله كل واحد يرووح بيتو و يتكشخ
راشد:ويت ويت إي سيارة منروح و لا منروح كل واحد بروحو؟؟
الأصدقاء:أكيد مع بعض منروح سيارة هزاع
هزاعصدفة الحب   أمممم) أقول تعالو بيتي علشان بوديكم
علي و سعيد : سموحة مانقدر ني بيتك أنت تعال ok
هزاع صدفة الحب   k
.......(ذهبو جميع إلى البيت)......
هزاع:أما بروح مع أصدقاءي بسرعة بعدين ما اتقولي ما قلت حقج
الأم: أنزين وين؟؟
هزاع:صحاري
ريم:شوفي أما هزاع ما فاضي حقي بس حق اصدقاءو
هزاع: أما بروح بسبح
....(دخل حمام)....
الأم:كيف حال دراست معاج؟
ريم: أما تعرفي شو يعني ثاني ثانوي العلمي
الأم:كأنج 24 ساعة قاعدة ع كتاب ودحي أشوفج أتشوفي التفزيون و الفونbebe ابيض
الأم:وش حال دراسة مع بنت عمج
ريم:منوهي اسمها شوق زين حمدالله
الأم:هي الثانوية العامة علمي صح؟
ريم :كانت بس اتحولت إلى أدبي
الأم: اها
.....(اتصل راشد بالفون bebe ابيض إلى هزاع (رن-رن-رن)انتهى مكالمة و خرجة هزاع من حمام شاف الفون المكالمة لم يرد عليه,جهز هزاع بسرعة و خرجة و ريم جلست في غرفتها و تذكرت بإن هزاع أخذه cd أغاني مفضلة تباها و كان cd بالسيارة هزاع ذهبت ريم إلى غرفته هزاع و لم تحصله .
هزاع: سلام عليكم
راشد:وعليكم السلام
هزاع : يالله منروح مناخذ علي و سعيد هم ما بيو بيتي
راشد:يالله
( فتح هزاع باب السيارة و سمع صراخ أمه تنادي (هزاع هزاع أنا في ملحق )هزاع :اصبر شوية أنت أقعد بسيارة بروح و برد بشوف أمي شوت باني
راشد:صدفة الحب   k
هزاع :ها أما شو تبيني
الأم:لاتتأخر لأن أبوك ما يحب تأخير
هزاع:أما لا تنسي في خدمة سهلة و هو تتصلي لي
( ريم نزلت من سلم و خرجت من البيت حوي و معها الفونbebe ابيض شافت مفتوح السيارة و ركبت السيارة الأمام فتحت سدة شافت وااايد cd و خلت الفون مالها فوق باليمين و نزلت رأسها إلى تحت و دخلة راشد السيارة خلة هاتفه bebe ابيض فوق ايضا باليسار و رأى شعر طويل و جميل و برق و يلمع
قال راشد: هزاع كبر شعرك بسرعة
......(رفعت ريم رأسها بالخوف و الخجل نظرو العين بالعين و ثم خرجه راشد من السيارة و انقلب ويه خذت رم هاتف bebe ابيض باليسار و خرجت من السيارة بسرعة و دخلت إلى البيت




w]tm hgpf lphqvm Hyhkd l;hglm hgehk,dm hgd,l hguhlm hgudk fkj auv schg uav ;jhf





رد مع اقتباس
قديم 03-04-2012, 03:18 PM   #2
Ḿĭṩṡ Ḋяẻạḿ
نبض اماراتي حساس


الصورة الرمزية Ḿĭṩṡ Ḋяẻạḿ
Ḿĭṩṡ Ḋяẻạḿ غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 17143
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 09-04-2012 (02:13 PM)
 المشاركات : 90 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: صدفة الحب



ولاشي مفهوم فيها؟ ع النهاية


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
محاضرة, أغاني, مكالمة, الثانوية, اليوم, العامة, العين, بنت, شعر, سؤال, عشر, كتاب


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:08 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الآراء المطروحة بالمنتدى تعبر عن أصحابها و لا علاقة لصاحب المنتدى بها

تصميم : المصمم العربي .. Design By : www.araby4design.com