مركز تحميل الصور والملفات
 

العودة   ¬°•| منتديات نبـض الإمارات |•°¬ > ღ♥ღ النبض الأدبي ღ♥ღ > [ نبض القصص والروايات ~

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-02-2016, 12:02 AM   #21
Neenoo
نبض اماراتي


الصورة الرمزية Neenoo
Neenoo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26803
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 25-08-2019 (12:23 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



البارت الثالث عشر

شوق طلعت الصوره وراحت ثبتتها صوب صورها وردت سكرت الالبوم ودخلت تسبح

سلامه قامت بكسل ونزلت تحت

ام مايد : بسم الله بلاج منتفخهه جي ؟

سلامه : ما راقده عدل

ام مايد : اخبار ايدج ؟

سلامه : الحمدالله زينه

ام مايد : زين الحمدالله

سلامه : رمستي ابويه ؟

ام مايد : عنج انتي ومحمد ؟

سلامه : هيه

ام مايد : خليه يرد علي اول سيري اظهري وياه

سلامه : ما بظهر خلاص

ام مايد : بتظهرين غصبن عليج

سلامه : امايه دخيلج ما لي خلق

ام مايد : سلاامه ماماه لين متى بتمي جي على الاقل بس اليوم اظهرين وياه ومن عقبها ما بتظهرين وياه ابد

سلامه : والله ما اعرف

مايد وهو نازل يتثاوب

ام مايد : يالله بالستر

مايد اطالع نظرات سلامه له : بسم الله بلاج تطالعيني جي

سلامه ما ردت عليه

مايد اطالع امه باستغراب

ام مايد : سلامه انتي صاحيه ؟

سلامه : يوعانه

ام مايد : بييب لج ريوق اصبري

سلامه قامت : خلج بروحي بييب

ام مايد : هاتي لاخوج

سلامه : يقدر يروح اييب له

مايد : خليها امايه بروحي بروح

ام مايد : اقعدو انا بييب لكم

مايد : لا خلج خلج بروحنا بنسير تبين شي؟؟

ام مايد : سلامتك

مايد : ربي يسلمج

سلامه راحت المطبخ وهو لحقها

مايد : سلامووه
سلامه : سلامووه ف عينك

مايد : بلاج علي ؟

سلامه : وينك انت امس ؟؟

مايد : لا يكون عسب اخ سعاد

سلامه : لا والله وتقول وانت رايق

مايد : شوو استوى سلامه

سلامه رفعت ايدها : امس كنت بروح فيها لو مب محمد رجع وتفاهم وياه ولا بعد طلع عني رمسه الحمدالله ان محمد ما صدقه

مايد منصدم

سلامه : ميووود شووو مسوي انت ؟؟ انت تعرف البنت حامل منك يا اهبل

مايد : سلامه حموود ريلج رمسني وخبرته كل شي وانا مب مضطر اني اقول لكل حد قصتي واللي صار

ام مايد : بلى وبتقول لي انا والحين

مايد : ما ابي اقول شي

مشى عنهم

ام مايد : مايد اوقف

مايد طلع وما رد عليهم

ام مايد : حسبي الله ونعم الوكيل

سلامه : اماايه اهدي
ام مايد : قبل لا تطلعين مع محمد قولي له اني ابيه

وراحت سلامه خلت كل شي انسدت نفسها شلت بعمرها وراحت غرفتها

ف بيت بو منصور

ام منصور : منصور ازقر اخوك

منصور : رااقد

ام منصور : قومه من الرقاد بسه

منصور : زين الحين بسير

منصور سار حجرت اخوه لقاه قاعد على اللاب

منصور : من متى قايم ؟؟


سلطان : من ساعه تقريبا

منصور : لابس نظاارتك ؟؟!!!!

سلطان ابتسم وكمل على اللاب

منصور : سلطاانووه شو تسوى ؟

سلطان : ادور لي وظيفه

منصور فتح عينه : هاااه ؟

سلطان : اللي سمعته

منصور راح حذاله : انت سلطان ؟

سلطان : وانت متى بتخلص اجازتك ؟؟
منصور : الاسبوع الياي

سلطان : وانا الاسبوع الياي بكون مداوم ان شاء الله

منصور مستغرب

سلطان : لا تطالعني جي اذا خلصت اللي عندك اطلع برع

منصور : امايه كانت مطرشتني لك

سلطان ابتسم : بنزل بعد شوي

منصور قام طلع وهو يحج راسه مستغرب نزل تحت

منصور : امايه قيسي حرارتي

ام منصور : بسم الله بلاك ؟؟!!

منصور : اناا احلم ؟

ام منصور : بسم الله طرشتك لاخوك شو استوى فيك ؟

منصور : ويت ويت

قعد وهو يتذكر اللي شافه

منصور : لا انا ما احلم انا متأكد

ام منصور : الولد استخف

اشياء وايد تغيرت بلمحه بذكرها لكم اولها سلطان اللي فجأه قدم لوظيفه واسلوبه تغير وصدم منصور وثاني واحد ؟؟؟

ام محمد : محمد قلت لك ما ابا شي

محمد : امااايه اكيد يعني تحتاجون شي لازم لازم

مزنه : اماايه هذاا مب طبيعي

محمد : مزنووه انتي ما خاطرج تشترين اغراض

مزنه : بلى ؟

محمد : انزين سيري إلبسي

مزنه : انزين ؟؟

محمد : كل شي بتشووفينه وبيعيبج اشتريه

مزنه : هااه ؟؟

ميره ابتسمت : انا بسير ألبس

محمد : سيري ميروه ويلا مزنوه انتي بعد

مزنه رفعت جتوفها : اوكي

محمد : يلاا امايه عفيه عليج عشان خاطري

ام محمد اقتنعت وقامت

محمد مسك فونه وهو مبتسم

" صباح الخير لاحلى شي بملكه "

سلامه تمت تمسح على عينها وهي مستغربه

" صباح النور ! "

محمد " بلاج مستغربه ؟ "
سلامه " ولا شي "

محمد " انا الحين بسير بودي امايه وخواتي يتشرون ف خاطرج بشي ؟ "

سلامه " سلامتك "

محمد " ربي يسلمج "

سلامه " الله يحفظك "

محمد " امين ويحفظج "

سلامه " امين "

محمد تم يطالع الفون وشوي اتصل لها سلامه فتحت عينها وردت

سلامه : هلا ؟

محمد : متضاايجه انتي صح ؟

سلامه : انت محمد ؟

محمد : هي انا محمد اللي بيبدا حياته من اول ويديد ويااج لا حصه ولا غيرها بيخلوني افكر فيهم بفكر فيج انتي بروحج ف كل ثانيه ودقيقه بنعيش حياتنا من دون اي ماضي بنعيشه مع الحاضر وبس

سلامه ما قدرت تعبر

محمد ابتسم : نطلع اليوم ؟

سلامه : ما ادري

محمد : هييه

سلامه ضحكت

محمد : قوولي لامج انيي بمر عليج على الساعه خمس العصر وبرجعج الساعه 12 فليل

سلامه : تخبلت انت

محمد : جب يلاا باي

سلامه : حمووووود

محمد : احبج يا حماره

سلامه سكتت

محمد : هههههههه باي باي

سلامه : باي

بندت عنه على طول محمد تم يضحك عليها

سلامه ابتسمت : ان شاء الله محمد يبقا على ها التغير

ثالث تغير !!

مزنه : ميروه اباا جنطه

ميره : بتلقينهم هناك

مزنه : عااادي !

ميره : هي عادي ليش ؟

مزنه : انتي تعطيني ؟؟

ميره : هي انا اعطيج

مزنه تطالع ميره بصدمه : انتي غريبه تغيرتي وايد وايد هاديه ولساانج الطويل اختفى واستويتي كريمه ما شاء الله ووووو وايد اشياء

ميره ابتسمت لها

مزنه " بعدج تفكرين صح ؟ تفكرين لمتى بتمي على ها الحال "

ف بيت بو ذياب

ذياب : ابووويه وين ؟

ام ذياب : ف بيت يدتك

ذياب : امايه ابويه رمسهم؟

ام ذياب : ما ادري والله

ذياب : اماايه والله ما ابي البنت تضيع مني

سعيد : ما بتضيع منك يا اخوي انا بكون وياك وبساعدك

مها : حمدووه الغبيه لك لا تخاف

ذياب : ان شاء الله بس ابويه رمسهم

ام ذياب : ان شاء الله

تمت تطالع ولدها اللي يحاتي ويفكر عمرها ما توقعت ان ذياب بيكون جي

عبدالله متنرفز : ابااا ارمس شوق بروووحي

ام عبدالله : لاا تتهور لا اعطيييك كف على عينك

عبدالله : لمتى يعني حمووود ما باقي شي على عرسه

ام عبدالله : وانت ليش مستخف

عبدالله : اذكر ان الامهات يستانسو يوم عيالهم يقولو جي

ام عبدالله : وين بنستانس وانت مصدع فينا

عبدالله : انزين يعني اباااها

ام عبدالله : عبوووووود

فرح : شت ههههههههه

ام عبدالله : صخيي انتي بعد

عبدالله : يوم بمووت قولي ارجع يا ولدي بزوجك لها وصيحي انزين

وراح عنهم

حصه وفرح وعزيز منسدحين من الضحك

ام عبدالله : استغفر الله بس بس

عزيز : والله انتو ههههههه

على العصر

ام محمد : تعبت خلاااص ما اقدر اكمل

محمد : ارتاحي شوي

ام محمد : يالله بالستر ما تعبتوو ؟

ميره : لاء !!

ام محمد : خلج انتي كل ما دخلنا مكان قعدتي
مزنه : خلاص حموود رجعنا البيت هههه

محمد : ما بقاا شي تبوونه ؟

مزنه : نحن البنات المفروض تسألنا ها السؤال

محمد : ههههه خلصتو بيزاتي يلا نروح

مزنه : تفدانا اصلا

ميره ساعدت امها ومشوو ورجعو البيت

ف بيت اليده

كلهم يضحكوو

اليد : صج والله بنظهر وبنخلييهم لا تنسوو

بو محمد : يالله ابووويه انت ما نسيت ؟

اليد : لا ما نسييت

بو منصور : انزين ابويه اخوي راشد ما ياا بعده ؟؟

اليد : اتصل له وما يرد جرب اتصل له انت

بو منصور طلع فونه يتصل : ما يرد مشغول

رن فون بو ذياب

بو ذياب : عن اذنكم شوي

راح بعيد

بو ذياب : ألو تراهم يسألون عنك
بو حمده : برايهم انزين بعد شوي بيي الريال وحمده بترووح خلاص

بو ذياب : زين تسوى

بو حمده : البيزات بتوصلك

بو ذياب : تسلم

بو حمده : وان شاء الله بتكون من بينا اتفااقات ياايه

بو ذياب ابتسم : ان شاء الله من تخلص تعال والا بيحشرووك بالاتصالات

بو حمده : بيي بيي يحسسوني وجودي مهم

بو ذياب : هههههه يلا مع السلامه

بو حمده : مع السلامه

بندو عن بعض شو اللي استوى ؟؟

مستحيل !!

بو ذياب تغير وايد ؟؟!!!

شو صار لقلبه الطيب ؟

لها الدرجه ما اهتم لمشاعر ولده ؟

عسب بيزااات ؟

لها الدرجه ف ها الزمن الناس قامت تتخلى عن اقرب الناس لها عسب البيزات !!

شو بيصير لو اكتشف ذياب ان ابووه ما عطاه اي اعتباار وان اللي يباها بتكون لواحد ثاني

حمده : ابووويه الله يخلييك خلك على اللي طلبته منك
بوحمده : لا تخااافين اذكره بتشووفين امج الساحره بتشووفينها

حمده نزلت دمعتها شدت على ايدها ووقعت

بو حمده : مبروووك واخيرا بترتاحين مني ومن شري

حمده بلعت غصتها

بو حمده راح عنها : مبروووك صالح

صالح : الله يبارك فيك

بو حمده : متى بتساافرون ؟

صالح : باجر ان شاء الله

بو حمده : خلها تشوف امها عن تموت علينا

صالح : هههههه يصير خير

حمده ف حجرتها تمت تصيح وابوها رجع لها فونها على طول من مسكته طرشت لذياب

" اناا اسفه "

ذياب قلبه تم يدق

" علىى شوو ؟؟ ""

حمده شدت على عمرها

" انا صرت حلال واحد ثاني "

وزاد صياحها

ذياب تخبل
" انتي انتي شووو تقوووولين ؟؟؟؟ اناااا احبج انتيي وابييييج "

حمده ما ردت عليه تم يتصل لها وفجأه عطاه مغلق

ذياب صااح وهو متخبل عقله ابد ما معاه

ام ذياب : اهدااا ذياااب شو ياااك ؟

ذياب حضن امه وتم يصيح امه ما تحملت وتمت تصيح

ام ذياب : لا تصيح يا ولدي قول شو مستوي ؟

مها راحت تزقر سعيد اللي نزل ركض

سعيد : ذياب شو استوى

ذياب تم يصيح بحضن امه وما يرد عليهم

سعيد سحب عنه الفون وقرا كل شي

سعيد " معقوووله يحبها لها الدرجه ؟؟!! "

مها تمت بعيد تطالع الوضع كان يعور القلب صج الله لا يرااويكم ها الشعور

ذياب يوم حس انه هدا على طول ظهر ولحقه سعيد تمت امه تصيح راحت مها وتمت تهدي امها

شو بيستوي عقب ؟؟ معقوله قامت تصير أشياء فجأه وننصدم منها شو الباقي وبننصدم منه ؟

انتهى البارت



 

رد مع اقتباس
قديم 04-03-2016, 09:04 PM   #22
Neenoo
نبض اماراتي


الصورة الرمزية Neenoo
Neenoo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26803
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 25-08-2019 (12:23 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



البارت الرابع عشر




ف بيت اليده


دخل بو حمده والابتساامه على ويهه


بو منصور همس لبو محمد : لاا داام جي السالفه فيها ان


بومحمد : هووو معرووف ما يبتسم الا ووراه مصيبه


اليد : هلاا هلاا برااشد


بو حمده سلم عليهم وقعد


اليد : عيل حمده وين ؟


بو حمده ضحك


بو محمد : لا يكون ذبحها ؟


بو عبدالله : الله يغربل حشك انت وياه


بو منصور : والله وراه مصيبه


بو محمد يطالع بو ذياب وهو متوتر


بو محمد : أحمد فيك شي ؟


بو ذياب : هااا ؟؟ لاء لاء تذكرت شي


بو منصور : بلاك جي متوتر ؟


بو حمده : ما فيه الا العافيه


بو ذياب اطالع بو حمده اللي اشر له خلك عادي


بو محمد وبو منصور اطالعو بعض


بو محمد همس : هيها يا أحمد شكله قص عليك وانت ما تدري


بو منصور : ما عليه الايام يايه بيندم بيندم


بو عبدالله : هيها والله والايام تغير الواحد


اليد : بلاكم انتو تتساسرون ؟؟


بو عبدالله : هو الله يسلمك يالسين نفكر وين نظهر


اليد : هييي صح الا راشد انا سألتك عن حمده وينها البنت ؟


بو حمده : عند امها


بو منصور بشك : عند امها ؟؟


بو حمده : هي ليش ؟


بو محمد : عيل قبل شوي مرمسين امها ما قالت ان حمده عندها


بو حمده : وياي تقول لي انا ليش ؟ والله بكيفها امها اذا ما تبا تقول


دخل ذياب بقوو


ذياب : وقسم بالله انك حيوان ونذل


بو حمده : احترم نفسك


اليد : ذياب عييب احترم عمك


ذياب : يدي اسأله عن حمده


اليد: شو مستوي ذيااب ؟؟


ذياب اطالعهم : انتو من صدقكم ماتعرفون ؟؟؟


سعيد دخل من وراه وهو ياخذ نفس


سعيد : اخخخ تعبت


اليد : هدوو شوي وقولو شو مستوي


ذياب اطالع عمه راشد : كيف تزوجها لواحد اكبر عنها كيف رضيت تسوى جي


كلهم اطالعو بعض من الصدمه


بو حمده : بنتي وحر فيها


اليد : وليش تقول انها عند امها


بو حمده : البنت موافقه وموقعه بروحها


ذياب مسك عمره


بو حمده : وبشرط وافقت


سعيد : بشرط ؟؟


بو حمده : هي قالت لي انها موافقه بس بشرط انها تشووف امها


سعيد : هههههههههههههههه وهي صدقت ؟؟


بو حمده : طلعت تفهمني


بو منصور : يعني انت قلت لها اوكي موافق على شرطج وانت بالاساس تجذب ؟؟


بو حمده : بالاخير الراي عند ريلها هي الحين بذمته


اليد : راشد ليش ماخبرتنا


ذياب شاف ابوه منزل راسه : ابووويه ؟؟؟


بو حمده : هههههه انت لو دريت ان ابوك يعرف وهو وياي شو بتسوى


سعيد : مستحيل


ذياب ابتسم : الله يسامحك ابويه وانا حاط امل فيك


طلع عنهم


بو منصور : ذيااب ؟؟؟ سعيد إلحقه


سعيد : خساااره يا ابويه خساااره


ولحق ذياب


سعيد : ذياب اوقف


ذياب : سعيد ما توقعت ابد


سعيد ما يعرف شو يرد عليه


ذياب : ودرني لا تلحقني


سعيد : وين بتروح ؟؟


ذياب : وين ما اروح بس البيت ما برجعه


سعيد : والله ما تسير مكان الا ريلي بريلك


ذياب : بطلب منك طلب
سعيد : آآمر انت بس


ذياب : ابيك تروح البيت تجمع لي كم غرض وهات مفتاح الشقه مالنا


سعيد : بتروح هناك ؟


ذياب : ليش في مكان ثاني


سعيد : خلاص اوكي


ذياب : واذا حد قال لك ذياب وين قول ما اعرف


سعيد مع انه ما عايبنه اللي يستوي الا انه قال اوكي اي شي يقوله ذياب قال اوكي وحاضر


عاتبو بو ذياب على اللي سواه ما فكر بولده ولا فكر بشي غير البيزات وحمده ؟؟


صالح : يلااا يلااا هاتي لي اكل


حمده : متى بشووف امي ؟؟


صالح : هههههه بعد لا اتييبين لي اكل


حمده : ارمس جد انا


صالح دزها بقو : احترمي نفسج


حمده ما ردت عليه قامت وراحت داخل الغرفه وسكرت الباب وقفلته مسكت فونها وتمت تلعب تذكرت البيبي ام ودخلته


شوق : صج اللي صار ؟؟؟ حمدوه قالبين الدنياا عشاانج


حمده ابتسمت " الحمدالله في احد يفكر فيني ويحاتيني "


حمده ردت عليها : انا بخير شوق ووايد مستانسه بعد


شوق : صج ؟؟؟


حمده : هيه


شوق : حمدووه امنتج اذا صار لج شي لا تترددين على طول اتصلي لي


حمده : ان شاء الله اخليج صالح يبيني


شوق : ديري بالج على نفسج ما اوصيج


حمده : حريصه سلمي عليهم وقولي لهم اني بخير


شوق : ان شاء الله حبيبتي


ذياب علق لها البيبي ام من كثر لا يرمس تنهدت وفرت الفون


ف بيت اليده كلهم تجمعو


عند البنات :::


شوق : والله كسرت خاطري


ميره : اصلا وايد اشياء قاعده تصير


فاطمه : ذياب من صوب وسلطان اخوي من صوب و منصور من صوب لمتى ما ادري


حصه : الحمدالله على كل حال


عايشه : شو ها العم الحقير


فاطمه : عوااش


عايشه : هااه ؟؟!!!
فاطمه : اووووووش


فرح : استغفر الله هههههههههههههه


شوق : فرح شو فيج؟؟


فرح : هههههههههه اونه اونه


مها : اييه شو ياج ؟؟


مزنه : البنت استخفت اويه ههههههههههه


فرح ماسكه بطنها وتضحك : والله اصبرو هههههههههه


كلهم يطالعوها بغباء


فرح مسحت دموعها : ههههه اخخخخ اونه فطوم قالت عوواااش اوووش ههههههه يابتها بطريقه عجيبه


كلهم : اخييييج على السخييفه ههههههه


فرح : ههههههه والله فطوووم ضحكتني


فاطمه : اسكتي لا افرج الحين سخييييفه نحن عبالنا شي ههههه


فرح : انتي يعني ضحكتيني هههههههه


شوق : المهم ها السخيفه غيرت الجو ههههههه


ميره قامت : شوق انتي تقولي انج سمعتي ان الكباريه بيطلعو ونحن بنتم صح


شوق : هيي ليش ؟؟؟


ميره : شو رايكم نستانس ؟؟؟
عايشه : ادري ورااج شي قوولي قوولي


ميره ابتسمت


عند الشباب ::


عزيز : لو طلعنا ما بيدرو عنا عادي لانهم بيكونو مب موجودين


حمدان : لا تحاول عن نفسي انا ما بظهر


محمد : ولا انا


عزيز : لووو سعيد اهني كان بيظهر وياي


منصور قعد على طول : سعييد وين ؟؟؟


سلطان : اللي سمعته انه لحق اخوه وللحين ما بين !


عبدالله : منصور فر لي فونك


منصور فر الفون عبدالله اتصل لسعيد بس ما رد


عبدالله : ما يرد


عزيز : اصلااا شو اللي استوى ؟؟


اطالعو حمدان


حمدان : مب لانه انا عايش اهني يعني خلاص اعرف كل شي


عبدالله : صح انت كنت وياي


حمدان : بس شوووق اختي تعرف
عزيز : اسألها


سلطان : ليش الفضول من ايوو سعيد وذياب بيخبروونا


عزيز : حمووود اختك مهور ما لها وجود عيل


محمد : حد قال لك انك وايد ترمس ؟؟؟ ما اعرف ما رمستها من متى بس اللي اعرفه انها ترمس خواتي وامايه


عزيز : هو يعني غريبه يعني ما شفناها من زمان


دخل سعيد


منصور : سعييد ؟


سعيد ابتسم وقعد


عبدالله : ذياب وين ؟؟


سعيد : ما ادري ما قدرت ألحق عليه


منصور تنهد : شو استوى ؟


سعيد : ذياب يحب حمده بس عمي زوج حمده لواحد ثاني ومحد يعرف


محمد باستغراب : وانتو كيف عرفتو ؟؟


سعيد : حمده مطرشه لذياب


عزيز : ليييش لذياب بالذات ؟؟


سلطان : لانه الوحيد اللي قدر يغيرها وهو اللي كان يساعدها ف عادي حست باهتمامه وحست انه بيقدر ينقذها مره ثانيه !
سعيد ابتسم


حمدان : قووومو


كلهم : وين ؟؟


حمدان : بنقعد ف الحوي


عبدالله : خلنا قاعدين اهني احسن


حمدان : احس الجو برع حلو


منصور : صح قوومو


قامو منصور و حمدان وقامو الشباب من بعدهم


نرجع للبنات :::


شوق : عسااج من مساعه ننتظر


ميره : دام جي ليش ما نستغل الشباب


مزنه : نستغلهم ؟؟؟


ميره : تبون تطلعون ؟؟


فاطمه : انتي قصدج نستغلهم عسب يطلعوونا من البيت ؟؟


ميره : بالضبط


عايشه : اخييييج لاء ما احب الشباب


فاطمه تقلدها : اخيييج شو ها البيت ابااا اتزوج
عايشه : انزين غير


فرح : ما تحب الشباب وتباا تتزوج عاااش اختي ههههه


شوق : اناا اللي ابا اتزوج الحين


فرح شقت حلقها


مها : عن يطيح بس


فرح : عبووود اخوي وايد تقدم لج ليش ما توافقين ؟؟


ميره : حد قال لج انها مب موافقه هي بس بعدها تفكر


فرح : انزين اسفه ههههه


ميره : الحين منوو موافقه انه نسوي ها الشي


مزنه : انزين كيف ؟؟


عايشه : امممممممم اكيد هم مستحيل يقعدون ف البيت ف يوم ها بنهددهم اذا ما طلعوونا بنخبر


ميره : تستهبلي ؟؟


عايشه : صج صج


كلهم : هي خلاص اوكي المهم يعني


ميره : بس


سحبو عليها وقامو ميره لحقتهم ووقفت بعيد وهي ساكته وصلو عند الشباب اللي قاعدين يسوولفو وكل وحده ادز الثانيه عسب ترمس


حمدان : تبوون شي ؟؟


عايشه : نحن نعرف انكم بتطلعوون اذاا ما طلعتوونا معاكم بنخبر عليكم


ميره مسكت ضحكتها


عبدالله : ومنو قال لج ان نحن بنطلع ؟؟؟


عايشه اطالعت البنات وتوهقت


منصور صد شاف حد واقف عند باب الصاله عرف انها ميره وابتسم


عايشه : نحن نعرفكم عدل


سعيد : تشووفين نفسيتنا تساعد انه نطلع من البيت ؟؟؟؟ تشووفين ان نفسيتنا تسااعد انه لما نرجع نيلس ندور اعذار ؟؟


عايشه بلعت ريجها وهي تدعي عليهم لان ولا وحده منهم فزعتها


ميره يات : محد بيدري انكم بتطلعوون


منصور : شوو اللي تبون توصلون له ؟


ميره : انسوو تهدييدات ها الغبيه انا يايه اقوول لكم انه نحن ملانات ونباا نغير الجو الكئيب اللي نحن فيه سواء منا نحن البنات او انتوو


منصور : انزيين ؟؟


ميره : ف قلت بما انه محد تم ف البيت غير احنا ليش ما نطلع كلنا ونغير جونا ؟!!!

عزيز : واذا رجعنا وكانو هم ف البيت شو بنقول ؟؟؟


سلطان : ما بيعرفون الوقت اللي طلعنا فيه ف بيكون سهل نلقى عذر


ميره ابتسمت وسلطان ابتسم لها
عايشه : يعني موافقين ؟؟؟


حمدان اطالع الشباب ورد اطالعهم : هيي موافقين عندكم عشر دقايق


البنات : اوكي اوكي


راحو داخل


محمد : وهقتوونا فيهم


حمدان : احسن لنا ولهم وبعدين افكر اسوي شي


فرح : فكره حلوه عايشه تهدييدج وايد حلوو


عايشه : جب عااد


مها : اغبيااء لانكم تسمعون لعايشه


فرح : ما عليج هذي اخر مره نروح على كلامها


شوق : بنات لا تنسوون ان عشر دقايق عندنا !!


قامو البنات وكل وحده منهم كشخت على السريع


بعد ثمان دقايق بالضبط نزلو البنات وراحو عند الشباب


حمدان : نحن وزعنااكم على السيارات


شوق : المهم نرووح وبعدين نحن كم عددنا ؟؟


سلطان : 15 من دون ذياب ومهور وحمدوه


شوق : كيف توزيعتكم ؟؟؟
حمدان : انا وحمود وانتي وميره ومزنه ومها


شوق : انزين ؟؟


حمدان : منصور وسلطان وياهم فاطمه عايشه وفرح وحصه واما عبود وعزوز بروحهم


البنات يطالعو بعض


محمد : لا تطالعو بعض جي تبون والا ما تبون ؟؟


فرح : نحن طالعين نستانس ليش ها التوزيعه الخايسه ؟؟

محمد : خلاص ما عايبنكم تموو ف البيت


سلطان : خلاااص اركبوو برااحتكم


فرح : الله عليك خلاص انا وياك


البنات ضحكو


كل اثنين من الشباب ركبو سياره والبنات توزعو بيكفهم على حسب اللي يبون مع بعض


انتهى البارت


 

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2016, 12:03 AM   #23
Neenoo
نبض اماراتي


الصورة الرمزية Neenoo
Neenoo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26803
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 25-08-2019 (12:23 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



البارت الخامس عشر

عند حمدان ومحمد
مزنه : حموود الله يغربلك بند المكيف
فاطمه : حر شو يبنده ؟
محمد : مزنوه من صدقج بردانه ؟
مزنه : هي والله برد
حمدان : بنده عنها شوي وعقب شغله
محمد : ما بنموت حر عشانها بقصر عليه
قصر عليه وتم هو وحمدان يسولفو وفطوم ترمس مع مزنه وشوي
مزنه : حمووود بعده برد
محمد : مزنووه استحملي عقب بتمين تمشين بتقولين حر
مزنه : حموود يلاا والله برد
فاطمه : من وين يااينج ها البرد بسم الله
مزنه : ما ادري هففف حمدان بند بند المكيف
حمدان بنده : حموود اختك صدعتنا انتظر شوي وعقب بنشغله
محمد : عسااج اتميين برداانه
مزنه : وقتها بتمون من دون مكيف

محمد : قصدج وقتها بطول على المكيف نذاله
مزنه اطالعت فاطمه الي تضحك عليها
مزنه : اصبري عليي يالخايسه انتي
فاطمه : هههههههههههه
عند سلطان ومنصور
سلطان : لحووول من ها الازعاج
منصور : حسييت
عايشه : هيهي وقسم بالله يا فروووحه انج يبتي لنا الصداااع خلاص اسكتي
فرح : لااا م احب اسكت الله يخليييج سوولفي وياي

سلطان : منصور سكتها
منصور : فرح شو تحبين تسمعين ؟؟
فرح استانست : عادي اي شي
منصور : عندج سماعه ؟؟
فرح : هي ليش ؟؟
منصور : حطي سماعتج بفوونج وسمعي اللي تبينه وصخي
سلطان ضحك بخفه
فرح : لا تضحك لا افرك بها القووطي الحين
سلطان : فري ووالله لا انزلج اهني
فرح بوزت : خلاااص انزين
منصور : الله يصبرنا عقب فرها مع اخوها
فرح : ما شي مكان فرينا شوق وميروه مع حصووه ومهوه عند عبوود وسعيد
منصور : عادي بنييب مهوووه وحصووه لانهم هادياات
عايشه : حصوووه ارحم
فرح زعلت : خلاااص بسكت
سلطان : حيااتي الزعلانه
منصور وعايشه !!!!!
فرح مستحيه : خلاص رضيت
عايشه : سلطااانوه فرها بدال اي حد
فرح : بيفرني بدالج تبييين ؟؟؟
عايشه : وايد واثقه
منصور : بيفرج انتي وياها
فرح وعايشه يتحرطمون : هييييييي كان تقدر انت ويااه
عايشه : قاااال بيفرنا قال
منصور صرخ عليهم : بسسسسس
عايشه وفرح صخوو وهم يطالعو بعض
سلطان ابتسم واطالع منصور
عند عبدالله وسعيد كانو يسوولفو عادي
عبدالله : وين قالو بيروحو ؟؟
سعيد : نص الشباب يفكرون بالسينما
عبدالله : ليش يعني ؟؟؟
سعيد : ما ادري !!!
عبدالله : تحسوون تبون تسيرون السينما انتو ؟؟
ميره : ما ندري والله
عبدالله : لو ها بنسير مكان ثاني
مها : لا عادي بنكون وياهم احسن
عبدالله : بنشووف لعقب
سعيد تنهد وهو يفكر باخوه ذياب
ذياب فر اغراضه وقعد على الغنفه وتنهد
ذياب : الله يسامحك يا ابوي
ام ذياب طول الطلعه تطالع ريلها بعتاب وهو يسووق

بو ذياب : لا تطالعيني جي
ام ذياب : عايبك اللي سويته ؟
بو ذياب : اسكتي خلاص
ام ذياب : احمد طلقني انت ما تستاهل انك تكون ابوهم
بو ذياب : يا امنه فكري عدل لا تتسرعي
ام ذياب : وليش انت فكرت بولدك لما سمعت لاخوي راشد ؟؟
بو ذياب : وقتها
سكت
ام ذياب : قص عليك ببيزات وفضحك جدام ولدك شو شعورك الحين وولدك مختفي ؟؟

بو ذياب: خلاص يا امنه بعتذر منه
ام ذياب : تعتذر منه ؟؟ كلكم رضيتو اطلعو وتغيرون جو وما فكرتوو فيه ودني البيت بشوووف ولدي
بو ذياب لف السياره بيوديها البيت
اليد : يا عبدالله انت اتصل لذياب اتصل له ما يرد

بو محمد : ابويه خله شوي دامه متضاايج
اليده : والله ما اعرف كيف طلعنا وما فكرنا بموضوع الولد
ام محمد : اكييد امه راحت البيت ودنا بو محمد عندها
بو محمد : اتصلي لام منصور وخبريها
ام محمد : ان شاء الله
ف بيت بو ذياب
ام ذياب : مب موجود ف البيت
بو ذياب : بيرجع عقب
ام ذياب : انت اسكت
مسكت فونها اتصلت لسعيد
سعيد : اسكتوو امايه تتصل
سعيد رد على امه
سعيد : هلا امايه ؟؟
ام ذياب : سعيد لحقت اخوك ؟؟
سعيد : ضيعته
ام ذياب : كيف يعني ضيعته وين راح ها الولد ؟؟
سعيد : ما اعرف بدور عليه
ام ذياب : طمني دخييلك
سعيد : ان شاء الله
بندت عنه وهي تفكر بولدها سعيد شد على الفون ونزله من على اذنه
عبدالله : شو استوى ؟؟
سعيد : ولا شي تسأل عن ذياب اخوي
عبدالله : انت تعرفه وين ؟
سعيد صد يطالع الشارع : لاا ما اعرفه وين
عبدالله : متأكد
سعيد : هيي لوو اني اعرفه وين كنت بكون عنده
سعيد يتردد كلام اخوه ف راسه "" اذا احد قال لك ذياب وين قول ما اعرف ""
سعيد " لمتى يا ذياب ؟؟ "
عبدالله : هلاا سلطان ؟؟
سلطان : نحن من مساعه نحوووط وين بنسير بالضبط ؟؟
عبدالله : حالي من حالك ما اعرف توه يفكرو بالسينما
سلطان : لا شو السينما نباا مكان ثاني
عبدالله : الجو حلوو بترووحون الحديقه ؟؟
سلطان : هي اوكي بخبر حمدانوه عيل وبنتلاقى هناك وهي انت خبر عزووز
عبدالله : اوك باي
سلطان بند عنه
سلطان : بنسير الحديقه
فرح : اخيييييه اخيييه اخيييه
منصور اطالعها
فرح : الله وناسه بمووت من الونااسه
منصور اطالع سلطان : خبر حمدان
سلطان : الحين بخبره
فرح تسوي حركات تمد لسانها وتعفس ويهها وسلطان يطالعها
من جامهه باستغراب عايشه دزتها فرح تقول لها شو خليني
وترد تسوي حركات لين ما انتبهت للجامه ان سلطان يشووفها
غطت ويهها
سلطان ضحك واتصل خبر حمدان
ف بيت بو ذياب
بو محمد : احمد تعال شوي
بو ذياب مفتشل مشى معاهم لين الحوي
بو محمد : ما تعرف ولدك وين ؟؟
بو ذياب : لاء
بو محمد : وعادي عندك تشووف امنه جي منهاره ؟؟
بو ذياب : الولد بيرجع
بو منصور : دخلناا غرفة ذياب ماخذ نص اغراضه
بو ذياب اطالع بو منصور
بو منصور : يعني كان المفروض تفكر بولدك الحين نطلع كلنا وندوره بالفنادق
بو ذياب : ان شاء الله
بو عبدالله : ان شاء الله نحصله بس
بو منصور : اممم عبدالله واحمد انتو دورو بالفنادق حمييد انت تعال وياي
بو عبدالله : وين ايي وياك ؟
بو منصور : بخبرك ونحن رايحين
بو عبدالله : انزين يلا عيل
ف الحديقه :::
البنات بصوب قاعدات والشباب بصوب
عايشه : انزين شو السالفه ليش ما اشترينا اكل ؟؟
سعيد : انا بروح اييب
مها : انا بروح وياك
سعيد : مهووي خلج بروح بروحي
مها : سعييد يلا عاد انت وذيابوه ليش ما ترضون اطلعوني ؟؟
سعيد : انزين تعالي يلاا
مها قامت
سعيد : شو تبون ؟؟
حمدان : عادي هاتو اي شي ينأكل
ميره : وهاتو حلويات وها السوالف
سعيد : شي ثاني ؟؟
عبدالله : سلامتك
سعيد : يسلمك
راح هو ومها
محمد : وقسم باين الضيج فيه
ميره : شوق قومي
شوق: نحن بنتمشى
حمدان : عادي انزين روحو وين ما تبو تروحون طالعين نستانس

من قال جي ما شاف وحده من البنات قاعده
حمدان : ياااه
محمد قام : انا بروح اتمشى شوي بعد
عزيز : برووحك؟؟
محمد : تباا اتياا ؟؟
عزيز : لا ما اقدر
محمد : زيين يلا بسير
سار محمد وتم يمشي يوم وصل بعيد اتصل لسلامه
سلامه فزت على طول : هلاا
محمد : بسم الله بلاج؟؟
سلامه : ملاانه
محمد : امج وين ؟
سلامه : طلعت وخلتني
محمد : عن سالفة ذااج اليوم ليش غيرتي رايج وقلتي ما بتطلعين ؟؟
سلامه : هييييييييييي ذكرتني امااايه كانت تباااك
محمد ضحك : انزين انا الحين طالع معاهم يوم برجعهم البيت بمر
سلامه : زين
محمد : ادري انتي مشتااقه لي وتبييني الحين امر
سلامه: باي باي
محمد : ههههه حيوانه
سلامه : اناااا ؟؟
محمد : لا انا ههههه
سلامه : انزيين ؟؟
محمد : متى بييعرسنا يلاا طولنا
سلامه : ما بقى وايد
محمد : بالنسبه لي وايد باقي
سلامه : ههههه يالله عاد
محمد : انزين يا الحب انتي
عزيز : احبك حبيبي

سلامه ماتت من الضحك
محمد : عزووووز يالهرم
عزيز : كنت حاس انك ترمسها
محمد : دامك تعرف ليش ييت ؟؟
عزيز : قلت انشب لك شوي قول الحمدالله انك مب طايح فيها مغازل والا كنت بذلك
محمد : وقسم بالله انك نذل من غير شي
عزيز : انزين كمل مع الحب مالك انا بسير سلاااامه ما اوصييج عليه
محمد : بحديقة ابووك تصرخ انت
عزيز: لا لا حدييقتي
محمد : يلا سير
عزيز يسوي له حركات راح بعيد
عزيز : حمووود
محمد صد عليه
عزيز يقلد على البنات : احبك
وطرش له بوسه من بعيد
محمد ميت من الضحك : وربي اهبل
سلامه : الله يعينك هههه
عزيز وهو يضحك سار لهم
حمدان : وينك انت ؟؟
عزيز : هههههههههههه فاااتكم حمووود
سلطان : بدييت انت بنذاالتك
عزيز : ههههههههههههه كان بيصفعني
منصور : دوااك يالهرم ههههه
سلطان : حمدان على اساس انك تفكر تسوى شي ؟؟
حمدان : هيييييي صح ذكرتني

انتهى البارت


 
التعديل الأخير تم بواسطة Neenoo ; 05-03-2016 الساعة 12:17 AM

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2016, 08:00 PM   #24
Neenoo
نبض اماراتي


الصورة الرمزية Neenoo
Neenoo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26803
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 25-08-2019 (12:23 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



البارت السادس عشر




ميره : شوووق لا تستعبطي بدزج الحين بدخلج بذييج الشجره
شوق : ميره يعني يعني انتي سمعي
ميره : لااا تحاولين
شوق : الحين شو اقول لمنصور ؟؟
ميره : انتي تعرفي شو السالفه ؟؟؟
شوق : لاااء
ميره : الشي بييج انتي بعد
شوق : اخييه انتي شو تقولي شو السالفه
ميره : المهم لا تحاولي
شوق : انزين شو ارد على منصور
ميره : اني ما ابا
شوق : هففف منج
ميره : انزيين اذا انا قلت لج نفس الشي وان عبدالله بعد يباا يشووفج شوي ويرمسج
شوق سكتت
ميره : شفتي كيف
شوق : انزين خلينا من عبدالله هو ما قال يباا يشوفني ويرمس وياي
ميره : منصور قايل لج انه يباا يشووفني ويرمسني وعزووز ياي لي وقال لي عبوود يبا يرمس وياج ويشوفج
شوق فتحت عينها : متفقين ؟؟؟
ميره : ماخذنها فرصه
شوق : طع الهروم
ميره : اسحبي عليهم نسير نستانس خذي وضعية الهنوود عند الشجره هههه
شوق : اخيس حركات ومكان للتصوير هههههه
ميره : بالعكس الطبيعه حلوه هههههههههههه
شوق : هيي ما شاء الله وايد تحبين الطبيعه ههههه
ميره دزتها : لا تتطنزي احبها احبها ههههه
شوق : ههههه امشي ليش وقفتي
ميره : شي دخل بنعالي
شوق : افصخيها انتي
ميره رفعت ريلها شوي تبا تفصخ النعال فقدت توازنها
ميره : يمه يمه مسكيني
شوق ماتت من الضحك
ميره : لو ما مسكتييني يالحيوانه كنت بطيح
شوق وقفت جدامها وهي تضحك
ميره " يا ويلي منو هذا ؟؟ "
صدت جافته يبتسم لها : انتبهي اختي
ميره على طول ابتعدت : السموحه ومشكور اخوي
شوق ما قادره تمسك عمرها من الضحك
ياه ربيعه : سيييف يلااا نروح
سكت ربيعه مستغرب
سيف : ها اوكي
اطالع ميره
سيف : مره ثانيه اقول لج انتبهي اذا كنتي تبين تفصخين نعالج افصخيها وانتي قاعده
ميره مستحيه : ان شاء الله
مشى وربيعه تم واقف مستغرب
سيف : خالد يلاا
خالد يطالع ميره : تعرفي سيف ؟؟
ميره مستغربه : هااه ؟؟
شوق تمسح دموعها من الضحك على اشكالهم
خالد : هاي ليش تضحك ؟؟
شوق : لانها بتندفن بعد شوي هههههههه
خالد :اهاا
سيف يا سحب خالد وراح
ميره صدت على شوق : اصفعج والا اصفعج
شوق : ههههههه ولا واحد
ميره متعذبه : شكله كيووووت وهادي حتى اسمه عذااب
منصور : ومسكته تعذب بعد وكان ودج انه ما يهدج بعد
ميره فتحت عينها وقلبها دق صدت على طول اطالعت منصور
شوق : كان قصدي جي لما قلت بتندفني
منصور اطالع شوق شوق سوت له باي وراحت
منصور اطالع فوق وخذ نفس ورد يطالعها : تبين توضحين لي والا لاء ؟؟
ميره : شو اوضح ؟
منصور : اللي استوى
ميره : شو استوى ؟؟
منصور : لما مسكج ؟
ميره : منوو مسكني ؟
اطالعها بنظره
ميره : هيييي قصدك سييف
منصور : لا والله
ميره : انزين انت ليش معصب
منصور شوي وبيصفعها : بنت عمي مع واحد
ميره : ما سويت شي غلط ساعدني وبس
منصور : ليش ادافعين ؟
ميره : ادافع عن منو عن سيف ؟
منصور مشى عنها ميره طلعت لسانها وضحكت بصوت خفيف تم يمشي وهو ساكت جاف سيف وخالد قاعدين
خالد : احسها ياااهله
سيف : بس شكلها حبوبه
خالد: يالله شكلها غبيه هيي واللي حذالها
سيف : اسكت خلاص
خالد: هم مب من نوعي ف ما اعرف وايد عن ها النوع
سيف : انزين
خالد : حب من اول نظره يعني ؟؟؟
سيف : اذا تقابنا مره ثانيه بالصدفه بتقدم لها
منصور شد على ايده
ميره : يالله انزين عروووقك بتطلع
منصور ما صد عليها
ميره : انت الحين غيران ؟؟؟؟
منصور : ميره روحي عني
ميره : انزين ليش معصب ؟ تراني خطيبتك انت ولو يا لي ما بوافق
منصور شد على اسنانه واطالعها بعصبيه سيف قام عن خالد جاف منصور وميره استغرب
خالد : هاا حبيبها ؟؟؟ بلاه جي حريييجه ؟؟
سيف واقف يطالع بصمت
ميره : عصب سوى اللي بتسواه ما بقول شي لانك غيران
منصور : مب غيران
ميره رفعت حاجبها : منو مب غيران ؟؟؟ ههههه
منصور : خلاص ميروه لا تغصصي فيني
ميره : منصور خلاااص عاد والله ما استوى شي كبير
منصور : انتي اذاا سرتي الامور بتكون اوكي
مشا عنها وإلتفت
منصور : لا تلحقيييني
ميره تمت واقفه تطالع تحت
سيف : استوى شي
ميره : لاء
منصور : انت عندك شي ؟؟
سيف : انت منوو ؟؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2016, 08:46 PM   #25
Neenoo
نبض اماراتي


الصورة الرمزية Neenoo
Neenoo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26803
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 25-08-2019 (12:23 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



منصور : انا اللي منو ؟؟ المفرووض انا اللي اسألك ها السؤال
سيف اطالع ميره اللي متوهقه
منصور : اطالعني انا مب هي
خالد: انت حبيبها ؟؟
منصور : نعم ؟
ميره : منصور خلاص
منصور : ارجعي عندهم
ميره : ما بروح بروحي
منصور : تبين ها الاثنين يوصلوونج ؟
ميره : منصوور ما بسير الا ويااك وبلى ها العبط
سيف : بوصلج عادي
منصور : هذووو بيوصلج لا ترفضين
ميره : اوكي سيف تبا توصلني رااضيه انا خذيت تصريح من الخطيب الزين
سيف فتح عينه واطالع منصور
سيف : انا اسف ما كنت ادري
مشى وخالد لحقه
منصور : ليش قلتي له ؟ خل يوصلج لاه
ميره : جب يالغيران
مشت عنه منصور تم واقف يطالعها وعقب لحقها
شوق : اويييه شكلها بتنذبح
حمدان : انتي الله هدااج خبريييها
شوق : كنت اضحك هههههه
حمدان : ما علينا منهم انا بسير
شوق صدت : ايييه لا تستهبل محد اهني غيرك انت وعبدالله
حمدان : ما بطول
شوق : حمدااانوه بصفعك
حمدان قام وسار
شوق نزلت راسها : شت
عبدالله ضحك : وايد اخوفج؟؟
شوق : هااه ؟؟ لاء
عبدالله : شوق انتي مب مجبووره خلاص بس قولي هيه والا لاء وريحي عمرج
شوق ابتسمت له بعبط
عبدالله : ما بنتم جي وما ابيهم يجبرووج علي
سكتو شوي
شوق : موافقه
عبدالله : هاااه
شوق : مواافقه بس متى بتخطبني رسمي ؟
عبدالله مب مستوعب : برضااج ؟
شوق : هي برضااي انت ما فيك شي عسب ارفضك واستخرت مرتين
عبدالله بوناسه : ترمسين جد ؟؟
شوق : هييي لمتى بنتم جي ؟؟ كنت شاله فكرت الزواج عسب حمدان وقبل قلت لهم اني موافقه على عبدالله بس بشرط ان حمدان يتزوج
عبدالله : يعني انتي كنتي محطيه ف بالج ان حمدان ما بيتزوج لين ما تتزوجين انتي
شوق : وهذا الصج
عبدالله : وعن حمدان؟؟
شوق : هو يبي فطووم بس انا احس اني حاجز بالنسبه له اذا تميت رافضه فكرت الزواج البنت بتضيع منه
عبدالله كان مذهول ما يعرف شو يقول
شوق ابتسمت له : انتظرك
ميره : هييي حتى اناا انتظر العنزه تتزوج بس عبوود اذاا تسمح لييي لازم اناا ادفنها شوي الحين
شوق : لااااااا
ميره : بدال لا تضحكين يالهرمه ليش ما قلتي لي
شوق : يعني ما قدرت يضحك شكله وهو واقف بعيد ومعصب وغيران
منصور : مب غيران
عبدالله وميره وشوق : واااضح
منصور : صج مب غيران براايها ما تهمني في غيرها
ميره : باااي
شوق : وين بترووحي
ميره : ادور سيف
منصور على طول سحبها خلاها تقعد
ميره : فييي غيري لااه
شوق وعبدالله نقعو ضحك
شوق : ورجعت ميره وغباءها
ميره : هيهيهيهيهيهي
ضحكو كلهم
حمدان تم يمشي
حمدان : هيهيهي هذول شو يسوون ويااها مب وقتهم
عايشه : هههههههه ما اتخيل
فرح : الحين صدق فطوووم ؟؟؟
فاطمه : الصراحه ما اصدق عواااش
عايشه : اسكيووزمي يعني انا يوم اسمع اسمع صح
مزنه : وشوو شعوورج فطااام لما خبرتج ها الغبيه ؟؟
فاطمه : حسيت بشعور حلوو جي يعني شي كان خاطري فيه من زمان
مزنه : ما عرفتي اسمه والا هو ولد منو ومن ها الاشيااء ؟؟
فاطمه اطالعت عايشه
عايشه : لم اسمع لقد فاتني هههههه
حصه : ان شاء الله ريال زين وان شاء الله ربي يتمم لج على خير
فاطمه : ان شاء الله
حمدان ابتسم : تأخرت وايد
لف ورجع لهم
عبدالله : استوى شي ؟؟
حمدان : لا ما استوى شي
منصور : متأكد ؟؟
حمدان : هي متأكد لووو في شي كنت بقوول
شوق ما تدري ليش حست ان الشي يخص فاطمه
شوق : ميروه نسير عند البناات
ميره قامت : يالله بسير لسيف انا ههههه
منصور قام لها وشردت
شوق : مهبل ههههههه
وصلو عند البنات
مها : الحين نحن طول الدرب اسألك عن ذيابوه وانت ساحب علي والحين وصلنا الحديقه وانت بعدك ما جاوبتني
سعيد : هففف نرفزتي فيييني ما اعرف مااا اعرف
مها : جذاااب
سعيد : دااامج مب مصدقه ليش تسإلين
بند السياره ونزل راح للباب اللي ورى يشل الكياس
مها تطالعه : وقسم بالله انك جذاب
سعيد اطالعها بحده وسكر الباب
مها تكتفت وهي معصبه
سعيد راح عند بابها وبطله : مب ناويه تنزليين ؟؟
مها نزلت وسكرت الباب بقو ودخلت الحديقه
سعيد تنهد ولحقها
قاعد يغني بصوووت عالي وياكل
حمده : الله يلوع بجبده بس
صالح : ياااااااا حمده
حمده بصوت خفيف : وعفريييت
راحت له وابتسمت
حمده : آآمر ؟؟


 

رد مع اقتباس
قديم 05-03-2016, 09:46 PM   #26
Neenoo
نبض اماراتي


الصورة الرمزية Neenoo
Neenoo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26803
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 25-08-2019 (12:23 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



صالح : سوي لي اكل يوعان
حمده : شوو تبا تاكل حبييبي
صالح : امممم اي شي
حمده : من عيووني
راحت عنه وهي تدعي عليه شو اللي استوى صح ؟؟!!
حمده خذت قرار انها تصبر عليه على امل انها ف يوم من اياام راح تحبه بالاخير هذا بتعيش وياه عمر كل ما تحاول تحبب نفسها فيه تحس انها مب بالعتنه قالت هذاا يزااي على اللي سويته قبل بس بعد قلبها امتلكه ذياب فجأه حسسها انها غلطانه باللي تسويه وعوضها وخلاها تصير للاحسن وشو كسبت ؟ كسبت حبه وحب العايله وقدرت ترمس امها اللي للحين تنتظر انها تجووفها
حمده تلعوزت ف المطبخ دخل عليها
صالح : انتي ما سويتي شي
حمده بوزت : ما اعرف شو اسوي لك
صالح بهدوء : إلبسي بنسير ناكل برع حتى انتي يوعانه
طلع عنها حمده مصدومه
حمده لحقته : ما بطلع
صالح : ليش ؟؟
حمده مستغربه من هدووءه يعني اللي سوته فااد انها تسمع له
حمده : اممم مب يوعانه
صالح : بس انتي ما كليتي شي يلااا اتريااج
حمده " والله الشيبه مب هين "
صالح : ويالله صار لنا كم يوم مساافرين وما طلعتي وياي
حمده ابتسمت : ان شاء الله
راحت حمده وماسكه ضحكتها
مهره : هفففف تعبت
سيف : ما عليه استحملي هانت
مهره : متى يااا ربي بولد وبفتك
سيف : ما بقى لج الا كم شهر
مهره : برقد برقد
سيف : انزين ريحي شوي بس ما بخليج ترقدين وايد
مهره : اباا ماي
سيف : ها السيف ما بيقعد اليوم
وراح عنها مهره مسكت بطنها من الالم
سيف رجع جافها تتألم : مهووور بترووحين المستشفى
مهره : ما اقدر ما اقدر آآي
سيف ياب عباايتها بسرعه ولبسها وشلها
نرجع للحديقه :::
مها : سعييييد
سعيد : وصمخ
كلهم ضحكو
فرح : يالاخ ليش تصرخ حدييقتك والا حدييقتك
سلطان : وانتي شو معورنج ؟
فرح : ولا شي خلاص خذ راحتك سعيد
عزيز انفجر من الضحك
عزيز تم ياكل وهو يضحك : هههه استغفرالله ها وين فونها عنها
حصه : قامت ما تهتم له
عزيز : غريييبه
فرح : اخيي العزييز بليييز يعني كمل اكلك وانت ساكت
عزيز : ان شاء الله اختي
رن فون سلطان تغصص منصور يطالعه
سلطان فهم نظرت منصور وسوى له هيه منصور اشر له قوم قاام سلطان ولحقه منصور
منصور : رد عليها
سلطان : ما ابا ارد علييها
منصور : حقرتها وايد بس خلاص رد
سلطان تأفف ورد : نعم
شهد : ندمانه
سلطان بلع ريجه وحس برجفه : على ؟؟
شهد : يووم ودرتني وربي ندمت ودفعت الثمن
سلطان : بعده ثمنج ما خلص
منصور دزه
شهد : والله انا كنت ابييك تغار يوم اخووك ما كان قصدي شي
سلطان يعرف انها تجذب بس يعرف ان غيرت فكرتها وحست باللي ف قلبها لما ودرها
سلطان : ما تهمييني اهم شي تخلصت منج
شهد : جذاااب
سلطان قوى عمره : عندي وايدات غيرج
شهد : ليش اللي تقوله عكس اللي اجووفه ؟؟
سلطان : وشو اللي تجوفينه ؟
شهد : تطالع اخوك وودك تقول كلام وايد
سلطان تم يلتفت يمين ويساار ووراه تم يطالع كل مكان
شهد : ما بتجووفني لا تخاف
سلطان : اقوولج باي
شهد : شي اخير بس ابيك تساامحني من عقبها بودرك انا بعد
سلطان : ودرتج انا ما يهمني اذا ودرتييني انتي بعد تراج نشبه بالنسبه لي
شهد : انزين بس ابي اسمع منك انك مسامحني وبطلع نهائيا من حيااتك ما بتجوف رقمي ولا شي
سلطان : مسااامحنج
شهد : شكرا
سلطان : العفو
شهد : مع السلامه
سلطان بتردد : شهد
اطالع منصور
سلطان : بندت
منصور : اذاا كلامك ما خلص تقدر تلحق وتتصل لها وتخبرها
سلطان تم يتصل لها لاكن الفون مغلق
منصور : انت تعرف شكلها ؟؟
سلطان : لاااء
مشى ومنصور مشى حذاله مرت شهد من حذاله وخذت نفس
سلطان رجع شعره لورى وهو متخبل تحسف على كل شي قاله شهد طلعت من حيااته كلياا


انتهى البارت



 

رد مع اقتباس
قديم 06-03-2016, 11:21 PM   #27
Neenoo
نبض اماراتي


الصورة الرمزية Neenoo
Neenoo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26803
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 25-08-2019 (12:23 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



البارت السابع عشر



ام ذياب تطالع الساعه : مااا رجع
اليد : ما عليه بنتي بيرجع
ام ذياب : واذا ما رجع ؟؟؟
اليد : بيرجع
ام ذياب : ابويه خل يطلقني
اليد : يااا امنه اهدي شو يطلقج الريال غلط
ام ذياب : وانا بعد بغلط وبطلق منه
ام منصور : فكري بعيالج شو ذنبهم ؟؟
ام ذياب : مفكره فييهم ببعدهم عن هذا الاب
اليده : لا اله الا الله
حمدان : يالله طولنا
سعيد قام بغصه : عزووز انت ياي بروحك صح ؟؟
عزيز : هيي
سعيد : رووح مع عبوود بخذ سيارتك
عزيز : انزيين !!
سعيد : هات السويج
عزيز فره له وهو مستغرب
عبدالله : يلااا عيل
منصور : عادي تغيرون ؟؟
حمدان مستغرب : بلاااكم ايه ؟؟
منصور : عواش وفرح بتروحون مع منو؟
فرح: اناا ويااكم !!
منصور : بشرط اتميين ساكته
فرح : انزييين
راحو كلهم السيارات وتحركو
سعيد مسك فونه واتصل لاخوه
ذياب : هلا سعيد ؟
سعيد : انا ياي لك
ذياب : حد وياك ؟
سعيد : لاء
ذياب : اتريااك
سعيد : ما بطول
ذياب : تباا تاكل شي ؟؟ انا ما كلت شي
سعيد : هيي بكل وياك
ذياب : خلاص عيل بسوي لنا اكل
سعيد : بخذ من برع
ذياب : ابا اطبخ بروحي
سعيد : زين فيي شي اييبه من برع ؟؟
ذياب : هات بارد
سعيد : ان شاء الله
بند عن اخوه وابتسم شكثر يحب اخووه يحبه وايد وايد لدرجه انه مستعد يسوي اي شي يقوله له اخوه
بدون لا يعارض مر خذ بارد وراح لاخوه
ذياب : حد درى ؟؟
سعيد : لااء
ذياب : روح اقعد
سعيد : بسااعدك
ذياب : امممم عيل رتب السفره !!
سعيد : ان شاء الله
ذياب كمل طباخه
سعيد تم يرتب ذياب استغرب من سكوت سعيد راح سعيد بطل الثلاجه بياخذ ماي
ذياب : سعيييد ؟؟
سعيد : هلاا ؟؟
ذياب : فيك شي ؟
سعيد : لاء
ذياب : سعيدان اعرفك اكثر من نفسي
سعيد : لمتى بتم اهني ؟؟
ذياب : ما بعرف احط عيني بعين ابوي ف افضل اني اتم اهني
سعيد نزل راسه
ذياب : يالله سعيد مب معنااته اني ما بجووفك
سعيد : بس محد بيتم وياي ف البيت
سعيد لما يكون مع اخوه ذياب يتحول لولد صغير يدور على الحب
ذياب : امممممم بتياا عندي كل يوم ؟؟
سعيد : هممم
ذياب شل الاكل وراح الصاله وسعيد شل الماي ولحقه
ذياب : قوول لي شو سويت اليوم ؟؟
سعيد : رحنا الحديقه
ذياب : وشو سويت ؟
سعيد : قعدت !!
ذياب ضحك
سعيد كان متردد يسأل والا لا
ذياب : تباا تسأل
سعيد : هاه ؟؟ عن ؟
ذياب : حمده ؟!!
سعيد : شو بتسوى الحين ؟
ذياب : سعيداان ما عليك بكمل حيااتي بعتمد على نفسي بكل شي
سعيد تنهد
ذياب : كل اجوف
سعيد كل وهو ساكت ذياب تم يطالعه وابتسم (( وين بنلقى مثل ها الاخوان ف الامارات ؟؟؟
ف بيت بو محمد
مزنه : ميروووه اباا جنطتج البيج
ميره : اييييه ايييه ما كل يوم العيد كشييي اجوووف
مزنه : بسم الله انتي تتحوليين مرات ترضين وتعطييعني ومرات لا
ميره : عااد انا ومزاااجي
مزنه : برااي ما ابا
طلعت وسكرت الباب
ميره : الله ياخذه من ضمير
شلت الجنطة وراحت توديها لمزنه
مزنه : شو استوا ؟
ميره : تبييها والا لاء ؟
مزنه : ابااها طبعا
ميره : اندوووج وخل تنقطع والا يصير فيها شي بدفنج
مزنه : ماا بيستوي فيها شي
ميره طلعت عنها
مزنه : مرات اقول ميره الهاديه ارحم
محمد نازل ميره زقرته
ميره : صبر صبر وين بتروح ؟؟
محمد : عمتي تبااني
ميره : اماايه محد انا مسؤوله عن البيت
محمد : سيري سيري قاصه على عمرج
وطلع عنها
ميره تقلد على الامهات : سييييير بجووووف كيف بتدخل البيت ان ما قفلت الباب
رن فون البيت
ميره : الواحد ما يعرف شو يسوي ف عمره
راحت ترد
ميره : الو
استغربت من الاتصال !!!
ميره : منووو سيف اللي اليوم جفته ف الحديقه ؟؟
سيف : عبيييييطه انتي مب وقتج امج وين اتصل لها ما ترد
ميره : اماايه محد وانا مسؤوله البيت تباا شي ؟
سيف : حموود انزين وين ؟
ميره : سيف شو مستوي؟؟
سيف : مهره اختج تعبت علي ويبتها المستشفى
ميره : شووووه ؟ قوول والله انه مب مقلب
سيف : ميروووه لا تستعبطين
ميره : بتصل لحريم عموومي يمكن وحده ترد
سيف : انزين نحن ف مستشفى …………..
ميره : اوكي باي
سيف كان على اعصابه
ميره مسكت فونها وكتبت ف قروبهم "" بناات وحده منكم تعطيني رقم امها بسرعه ""
شوق " ميروه شو مستوي ؟ "
ميره "" مهور اختي تعبت وسيف وداها المستشفى وامايه ما ترد على فونها ""
حصه " 050******* "
ميره " شكرا حصووص "
تمت تتصل وهي تفكر رمست ام عبدالله وخبرتها ونروح للمستشفى
سيف متوتر وينتظر
طلع له الدكتور : تطمن ما في شي مجرد ارهاق
سيف تنفس : الحمدالله
الدكتور : بس حاول قد ما تقدر انك تخلااها ترتاح وما تجهد نفسها لان ها الشي بيأثر عليها وايد وتقدر تجوفها بعد لا ترتاح
سيف : ان شاء الله مشكور دكتور
الدكتور: العفو
وسار
سيف قعد والافكار تدور ف عقله كان خايف وايد ما يدري ليش يات فكره ف باله ان عادي ولده يرووح
ام محمد : سيييف شو فيها مهره ؟؟
سيف : تطمني عموه هيي بخير قبل شوي الدكتور طمني
ام محمد : متأكد والا تجذب علي ؟
سيف : تبين تسألينه ؟
ام محمد : لا خلاص صدقت
سيف : الحين انتظر لين ما ترتاح وبنقدر ندخل عندها
ام محمد : زيين
سيف : منوو يابج ؟
ام محمد : الدريول
تذكرون لما بو منصور قال لبو محمد وبو ذياب دورو بالفنادق وهو بياخذ بو عبدالله وياه شو استوى ؟؟
بو محمد : تعبت من كثر لا ادور بها الفنادق
بو ذياب : السمووحه منك
بو محمد : مسموح اخوي مسموح نكمل ؟؟
بو ذياب : ما بنحصله بكل ها الفنادق
عند بو منصور وبو عبدالله
بو منصور : السلام عليكم
: وعليكم السلام
بو منصور : انتي حرمة صالح ؟؟
الحرمه باستغراب : منو انت ؟
بو منصور : ممكن نتفااهم شوي؟
الحرمه : تفضل
دخلو بو منصور وبو عبدالله
الحرمه قربت فيهم وسارت لولدها نزل ولدها وسلم عليهم
بو منصور : امممم
: خالد
بو منصور : يا هلا بخالد
بو عبدالله : انت ولده صالح ؟
خالد : هيه
بو منصور: الوحيد ؟؟
خالد : لا انا اصغر واحد
بو عبدالله فتح حلجه
خالد : صاير شي ؟
بو منصور : انت تعرف ان ابوك تزوج صح ؟
خالد : هي نعرف ماخذ وحده صغيره
بو عبدالله : تعرفوون ؟؟
خالد : ابوويه يتزوج ويطلق حاولنا فيه بس ما يسمع لنا نحن بالنسبه له مب عياله
دخل واحد امبين عليه فاهم
وهو مستغرب : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
خالد : هذاا سيف اخوي من الاب كله ازقره ربييعي
سيف : يا مرحبا نورتونا
بو منصور : مرحبتين فيك النور نورك
سيف قعد الشغاله حطت الفواله وراحت
بو منصور : يا سيف انا بشرح لك كل شي ونبيكم تساعدونا
سيف : حاضرين
بو منصور : ابوك ماخذ بنت اخوي وولد اختي يحبها فهمت علي ؟
سيف : هيه ؟؟؟
بو منصور : والحين استوت مشاكل
وتم يشرح له كل شي استوا ويوم خلص ؟!!
سيف : وكيف نساعدكم ؟؟
بو منصور : ابيك انت او اخوك خالد تتفقو مع حمده وتتصلون ترمسونها على انها هي ترمس ولد عسب يطلقها
سيف وخالد : شووووووه ؟؟



انتهى البارت


 

رد مع اقتباس
قديم 09-03-2016, 10:32 PM   #28
Neenoo
نبض اماراتي


الصورة الرمزية Neenoo
Neenoo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26803
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 25-08-2019 (12:23 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



البارت الثامن عشر


فتحت عينها بتعب
ام محمد : الحمدالله على سلامتج
مهره : ربي يسلمج !!
ام محمد : ارتااحي ارتااحي
مهره : اباا اروح البيت
ام محمد : سيف راح اييب لج اغراض بتبااتين عندي ف البيت
مهره : لا ما اقدر ام سيف كله تكون برع البيت محد بيتم عنده
ام محمد : لا تحاتين بيتم اربع وعشرين ساعه ف بيتنا بياكل وبيشرب بس يوم يباا يرقد بيروح بيتكم
مهره ما علقت
حمده : لا عادي اي مكان
صالح : باجر بنرجع البلاد
حمده : صج؟
صالح : هيي
حمده : ونااسه
صالح : ان شاء الله دوم تلقين ها الوناسه وياي
حمده صخت
صالح : حلوه لندن؟؟
حمده : هي وايد
ابتسم صالح مما زاد اعجاب حمده
سيف : يا عمي ما يصير نسوي ها الشي
بو منصور : نحن راضيين انكم تسوون جي
سيف : اسف
خالد : اوكي بسوي ها الشي
سيف : خالد
خالد : بس قبلها بسأل البنت اذا تبا ها الشي والا لاء اذاا قالت لاء وقتها بكيفها ما بنجبرها على شي ثاني
وتكمل حياتها مثل ما تبي
بو منصور : موافق
بو عبدالله متخوف من الفكره : نترخص عيل منكم والسموحه
سيف وخالد : مسموح
قامو سيف وخالد وصلو بو منصور وبو عبدالله لين الباب ف السياره
بو عبدالله : ويين عقلك يا بوووي لما قلت جي
بو منصور : بالاخير القرار بإيد حمده
بو عبدالله : غربلاتني يووم ييت وياك
بو منصور : يالله عاد انت
سيف : انت مينون
خالد : يمكن وقتها ابوي ما يفكر يتزوج من بعدها اذا سويت ها الشي جووف امايه وجووف امك طلق
ثنتين وتمو امي وامك عسب نحن امهاتنا يايبنا احنا اولاد وذولاك يايبين بنات
سيف : بالاخير نحن ما بنمنع ابويه
خالد : اوكيه ما بنمنعه بس عايبك ان ابوي يتزوج ويطلق وبناته ما يعرف عنهم انت عندك خوااات خواات محتاجين لاب تخيل يتم يتزوج واذا يابو بنات يطلقهم وقتها بنلقى خواتنا يحتااجو لاب
سيف سكت
خالد: اول مره ما تفكر بها الشي
سيف : واول مره تفكر عدل
خالد شل الرقم من على الطاوله : برمسها الحين
سيف : يمكن تكون مع ابويه
خالد : كيف بنعرف ؟؟
سيف شل الفون عن خالد وطرش رساله لحمده
حمده هزها فونها مسكته
"" ما بطول عليج انا سيف ولد ريلج صالح اخوي خالد يبي يرمسج بموضوع ويتفاهم وياج لما بتكونين وياج خبريينا ""
حمده ردت اطرش له "" وشو يضمني انك ولده؟؟ ""
سيف "" افتحي له موضوع يخصنا ""
حمده هدت الفون
صالح : نرووح ؟؟
حمده : هيي اباا اتمشى
صالح : يلا انزين
راحو يتمشو
صالح : صح انا اكبر عنج بوايد بس ما ابيج تحسسيني بها الشي بتغير وبودر سوالفي وابيج تساعديني
حمده ابتسمت : جم مره تزوجت ؟
صالح : خمس مرات وانتي السادسه
حمده : هاااه ؟
صالح : طلقت ثلاث لانهم يابو بنات وعندي ثنتين يابو لي سيف وخالد وفيصل وسالم
حمده " سيف وخالد ؟؟ يعني هم عياله صج " : وكيف هم مع بعض ؟
صالح : البنات ماا اعرف عنهم شي بس فيصل وسالم راحو يكملو دراستهم برع البلاد وسيف وخالد يشتغلون مع بعض ووايد مع بعض
حمده : ليش ما تسأل عن البنات؟؟ صح انك ما تبا البنات وغيره بس بعد هم ما لهم ذنب وحريمك مب
بإيدهم بإيد رب العالمين
صالح : قلت لهم يطرحووهم
حمده رفعت حواجبها بتعجب : تفكيييرك صغير بالاخير صعب الشي عليهم هذا جزء منهم وفي ناس ما يحملون ولا اييبون عيال
صالح نزل راسه : مستحي والله تفكيرج اكبر عن عقلي مقارنه بالسن
حمده : ما من بينا فرق انت قلت ما احسسك بها الشي ف لا تحط ها الشي ف بالك
منو كان توقع ان ذياب صنع ها الشخصيه فيها ؟ ومنو كان يتوقع ان حمده مثل ما غيرها شخص تروح وتغير شخص ثاني نفس تصرفاتها القبليه يمكن هي فهمته لانها مرت بها الشي يمكن لان تعرف اللي ف قلبها ف تتوقع انه مثلها ليش ما يحب البنات ؟؟
صالح : كانت حرمت ابووي تضربني ضرب وكل يوم تذلني ذل وكانت ترقدني ف الحوي وقتها هي كانت بنفس عمر بناتي الحين قولي 18 او 19 كانت تجذب على ابوي وقتها قدرت تبعدني عن ابوي لماا استوى عمري 22 اشتغلت وكونت نفسي وقتها ما كان لي الا راشد ابوج ساعدني بكل شي مع اني اكرهه البنات الا اني اتزوج عسب اييب اولاد وما اخلي الشي اللي استوى لي يستوي لي
حمده : بس انت جي سويت ها الشي لبنااتك اللي ما لهم ذنب
صالح : ما فكرت بها الشي انتظري اهني بسير اييب لنا عصير
حمده : اوكي
سار صالح حمده طلعت فونها
حمده " صرت بروحي "
دقيقه واتصل لها خالد
خالد : السلام علييج
سيف دزه
حمده : وعليكم السلام
خالد غطا الفون وصفر : صووتها نار نار
سيف : وقسم بالله بدفنك حرمة ابوكك هاي يالهرم
حمده تسمع وساكته والاخ ما يعرف انها تسمع
خالد: السموحه بس اخوي سيف كان يباني بشي
حمده رفعت حواجبها : مسموح
خالد :امممم اليوم ياا عمج اظن ما ادري شو اسمه
حمده : انزين ؟؟
خالد : اممم الصراحه هو طلب منا انه نرمسج على انه انتي ترمسين واحد عسب ابوي يطلقج وياخذج
اللي تحبينه ويحبج بس
حمده : لا تكمل
خالد كمل : بس انا قلت بسألج اول اذا راضيه والا لاء
حمده : السموحه منك لان عمي طلب منك ها الشي بس انا ( فكرت بكلام صالح وياها شعور انها تباا تكمل مع واحد اكبر عنها بوايد يمكن يعوضها )
خالد : بس انتي شو ؟
حمده : رااضيه على ابوك نحن متفاهمين ونساعد بعض ومستانسين مع بعض
خالد يطالع سيف وسيف يطالعه
حمده : ادري بتقول ابوووك مب من ها النوع بس مرات الانسان يتغير انا كنت تقريبا شرات ابوك الانسان اللي يحبني غيرني وانا الحين دوري اسوي ها الشي احب ابووك واغيره
صالح وقف اهني يسمع
خالد : كبرتي بعيني والله بس والشخص اللي تحبيه ؟
حمده : مقدر لي ان تكون حيااتي جي وانا راضيه ف ها الحياه وايد وابوك انسان طيب لو تعمقت فيه بتلقى الحب ف عينه اللي يكنه لكم وبتلقى الحزن اللي بعينه محتاج احد يعوضه وانا بعوضه وما بتخلى عنه
خالد : السموحه منج وانا اشكرج على ها الشي
حمده : مسموح وهذا واجبي
خالد بمزاح : مع السلامه وسلمي على الوالد مب تخطفينه منا
حمده : هههه ان شاء الله يوصل
بندت عنه
خالد : انا تخرفنت فيها
سيف : هاا يوم بتيي شكلك بطيح عندها سوالف
خالد : هيي بعد شوو
سيف : هههه غربلاتك يوووز يووز
حمده لفت جافت صالح ابتسم لها ومد العصير
حمده : شكرا
صالح : العفو
حمده : سمعت كل شي ؟
صالح : الحين ياي ما سمعت شي
حمده : هممم خالد يسلم عليك
صالح : ربي يسلمه
حمده : غريبه ياابو رقمي بسهوووله مب هينين
صالح : لازم اخاف عليج من ها الخالد
حمده ضحكت : ولدي ولدي مب لازم تخاف علي منه
صالح : ولدج واكبر منج ما شاء الله ههههه
حمده ضحكت : عيال ريلي يعني عيالي نشطب على الاعمار
من صوب ميره تبخر البيت
ميره : تعبت من كثر لا اكون مسؤوله عن البيت
مزنه انسدحت على الغنفه ودزت المخده وطاحت المخده
ميره تمت تتنفس بسرعه
مزنه : بلاااج كأنج ثوور
ميره فتحت عينها كامل : شليييييي المخده بسرعه
مزنه : انزين ما استوا شي يوم بقوم بشلها
ميره حطت المدخن على الطاوله وسارت قلبت مزنه من فوق الغنفه لي تحت مزنه صرخت
ميره تنظف المخده وترتبها : عسب المره تتأدبي
مزنه : ميروووه والله تعورت هففف ادخل المطبخ تلحقييني وتهزبييني اشغل التفزيون تبنديه عني عاد مب جي
ميره : منوو المسؤوله ؟؟
مزنه : انتي منو قال لج انج المسؤوله ؟
ميره : جوووفي اصطلبي ولا تلعوزي فيني برووحي مب ناقصه حشرت اليهال وانتي يالياهل العوود سيري إلبسي سيف بيي
مزنه : هفففف منج هففف
ميره ابتسمت لها ابتسامه عريضه : سيري فديتج سيري وبخليج باجر تغيبين من السكول
مزنه : هييي سكول ريلج
ميره : فدييته بس سيري سيري
راحت مزنه وهي تدعي بريل يفكها منهم
ميره بصوت خفيف : هيي ما ادري منو يبااج
محمد : آمري بس
سلامه : اييييه انجعم عن امايه اتيي
محمد : عادي انزين ريلج انا ريلج
ام مايد : حييي الله بمحمد
محمد راح يسلم عليها : الله يحييج
ام مايد : سلامه روووحي داخل
سلامه تطالع محمد ومحمد فهم فضولها
سلامه : ان شاء الله
محمد همس : الحين منو بيفكني منج
سلامه طنشته وراحت
ام مايد بعد صمت : اممممم محمد تقدر تقرب حجز القاعه ؟؟
محمد : في شي ؟
ام مايد : تقدر والا لاء ؟
محمد : لاي يوم تبيني احجز ؟؟
ام مايد : اليوم الاثنين بيمدي ليوم السبت ؟؟
محمد : عن نفسي راضي بس سلامه ؟؟ وعايلتي ؟ وعايلتكم ؟
ام مايد : من ناحية سلامه جااهزه بس اهلك وانت
محمد : على امرج برمسهم وبخبرهم واكيد بيرضون بس عموه في شي مستوي ؟؟؟
ام مايد : موضوع مايد معور لي راسي اخاف يصير شي عقب ومن غير انا ابي بنتي امانه عندك
محمد : ان شاء الله اللي تبينه بيصير
ام مايد : السمووحه منك والله
محمد : ليش السموحه ؟ بالعكس انا مليت من كثر لا انتظر
ام مايد : السموحه لاني ما رمست اهلك
محمد : انا اكفي ههههه بقول لهم انه من نفسي انا وسلامه اتفقنا
ام مايد : تسلم الغالي
محمد : يسلمج ربي
ام مايد : بناادي لك سلامه
محمد : خليها بفضولها انا ياي لج انتي
ام مايد : هههههه بس بعد حرام بنتي ما يرضاا لي
محمد : يالله يالله ما نروم
راحت ام مايد تزقر سلامه
يوم السبت
سلامه : امااايه والله خيفاانه
ام مايد : طبييعي الخوف طبييعي وين اللي من اسبووع كله تدافن وياه ؟؟
سلامه : امااااايه
ام مايد : جب يلا جب
هند : هلوووو هلووو
هدى : ياا هلا ياا مرحباا
سلامه بلحظه ودعت الخوف : اويييييه صدمتوووني
هند : كيف ما نحظرعرس بنت خالتنا تستهبلين ؟
هدى : لحظه ضيعنا وحده
دخلت بهدوء : نسيتوني
سلامه : ساااااروووه
ساره : واخيرا بنجووفج عرووس
سلامه بفضول : ابووويه خلاج اتيين ؟؟
ساره : اماايه قالت له عرس اختها خل تسير وامايه بعد يات
ام مايد : ادبته انا اقول
ساره : هههه شحالج خالوه
ام مايد : مب زينه
ساره : افاا
ام مايد : جم مره قلت لج انتي بنتي انتي بنتي يعني انا امج مب انتي بنت ريلي
ساره : اسفه اماايه
ساره تصير اخت سلامه من الاب اما هند وهدى بنات خالتها سلامه
ميره دخلت تسلم
سلامه : ياات يااات
ميره : عرس اخوي عرس اخوووي
سلامه : هههههه يالله انزين
ميره : حشى انتي كيف مب خيفانه
سلامه تذكرت الخوف : حسبي الله على عدووج يووم دخلتي عندي
ميره طرشت لها بوسه من بعيد
على خوفها وتوترها حاولو قد ما يقدرو ينسووها سلامه حبت البسااطه ف كل شي فستان على جسمها تبرز فيه حركات بسيطه مسكت مسكتها تخبي فيها توترها وقفت قدام الباب تناظر فيه تنتظر يتبطل وتخطي كل خطوه تبدي فيها حياتها اليديده ما لقت الا اخوها مسكها من ايدها ابتسمت له لكن انمسكت من ايدها الثانيه صدت وصدمتها ملت عينها دمووع دمووع الفرح وما غيرها نظره فيها اشتيااق وحب رجفت شفاتها ودها تنطق لكن دموعها غلبتها


انتهى البارت


 

رد مع اقتباس
قديم 11-03-2016, 11:39 AM   #29
لمحت جروح
نبض اماراتي حساس


الصورة الرمزية لمحت جروح
لمحت جروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 25707
 تاريخ التسجيل :  Mar 2015
 أخر زيارة : 07-10-2019 (08:02 AM)
 المشاركات : 92 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



نايس 💗💗 ننتظر البارت الياي


 

رد مع اقتباس
قديم 17-03-2016, 10:02 PM   #30
Neenoo
نبض اماراتي


الصورة الرمزية Neenoo
Neenoo غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 26803
 تاريخ التسجيل :  Dec 2015
 أخر زيارة : 25-08-2019 (12:23 AM)
 المشاركات : 37 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: روايه / عم عذب قلب حبايب



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمحت جروح
نايس 💗💗 ننتظر البارت الياي

تسلمين




 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
., 000, 45, ماسك, محمد, مسلسلات, معلقه, له, موضوع, مطعم, الله, الأولى, المواضيع, الاول, الانسان, الثالث, الباب, الثاني, الحمل, اليوم, الروح, السابع, السريع, الشعر, الوقت, الوكيل, اخبار, احسن, ارقام, اصدق, اكثر, بناتي, بنت, حل, يلا, حمدان, حلويات, جديده, خفيف, رقم, على, غرف, عشر, فلم, ههههه, نوم, ،, قلبي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:22 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الآراء المطروحة بالمنتدى تعبر عن أصحابها و لا علاقة لصاحب المنتدى بها

تصميم : المصمم العربي .. Design By : www.araby4design.com