مركز تحميل الصور والملفات
 

العودة   ¬°•| منتديات نبـض الإمارات |•°¬ > ღ♥ღ النبض الأدبي ღ♥ღ > [ نبض القصص والروايات ~

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 01-11-2013, 03:26 AM
كويتيه والدم اماراتي
نبض اماراتي حساس
كويتيه والدم اماراتي غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 23828
 تاريخ التسجيل : Oct 2013
 فترة الأقامة : 2218 يوم
 أخر زيارة : 14-11-2019 (01:14 PM)
 المشاركات : 64 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : كويتيه والدم اماراتي is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
5b2df762 سآهر وتشهد لي النجوم ! روآيه بقلمي



السلآم عليكم ورحمة الله وبركآتهـ .. شحآلكم .. عسآكم بخخير؟..
كتبت روآيه وحبيت أنشرها. . وحطيت لكم البآرت الأول ..
قصه نآدره من نوعها .. , اتمنى تعجبكم واتمنى تقيموني وماتبخلون ف الرد
وغير جي ماراح احط اي بآرت اذا مالقيت دعم أو ححد يتآبع الروآيه
وو قوآكم الله وقراءه ممتعه ..


روآيه تروي حكآيتها " ملآك ..

بنت امها كويتيه وابوها اماراتي .. عآشت ف الكويت 16 سنه وكآنت تروح للامارات زيآرات مو أكثر ..

عندها اخو اصغر منها عمره 12 سنه ! .. وتوفو بحآدث جآيد .. ! فقدت امها وأبوها نفس الوقت . . مححد بقآلها بالديره الا خوآلها .. [ خآلها فهد واعياله : جاسم 22 سنه و دلال 18 سنه ] و

خآلتها { الاء وأعيالها : سعود 21 و محمد 19 و شوق 17 ]

# بعد وفآة امها وابوها تسكن بيت خالتها الاء ..

[ فتره كانت فيها ملاك انطوائيه وتحب تكون وحيده ]

بالغرفه ترسسم ..

( طقققق طققققق ! )

ملاك : تفضضل !

سعود : هاا شتسوين !!؟

ملاك : ارسسم ..

سعود : فنانه ماشالله عليج .. شوفي شنو يبتلج ؟

ملاك : شنو

سعود :شريتلج بلاك بيري z10

ملاك : مشكوور .. حبيتته وايد ..

سعود : اذا تبين شي قوليلي .. اوك !؟ ( يعآملها مثل اخته )

ملاك : اوك . ..

سعود : انزين لييش ماتنزلين تحت تغدين , تعشين كله حآكره روحج لي متى ملاك ها ؟

ملاك : انا مابي انزل ..

سعود : انتي شنو تبين بالضبط بسسويلج ياه بسس انا موفآآهمج انتي لما تكلميني راح افهمج

ملاك : ماعندي شششي اقوله . .

سعود : خلاص على راحتج ..

# الساعه 4 العصر عمتها من الامآرات يايه لها .. وتبي تشوفها ..

موشايفه عمتها من 4 سنين !

# شوق تضبط شعر ملاك ...

ملاك : بسس خلاص كاافي ..

شوق : مابتحطين شوي ميك اب ؟؟

ملاك : مالي خلقق .. بنزل بسلم عليها...

__

نزلت ملاك وأول ماشافتها عمتها انصصصدمت !!!

كــبـــرت !!!

شيخه : شححالج حبيبتي شو مسويه ؟

ملاك : تمام الحمدلله ..

شيخه : شلون الدرآسه !!؟

ملاك : كل شي تمام ..

شيخه : انا اترخصص بآخذ ملاك وعزوزي معاي بنروح كآآفيه نغير جو ؟ شو رايج !؟

ملاك :" اوك !

ملاك حيل ارتاحت لعمتها شيخه تفهمها ..

شوي شوي قآمت تسسولف ونفسيتهاا ترد .. بس محتآجه ناس تفهمها ووقت . .

شيخه : مرتاحه ف الكويت ؟

ملاك هزت رآسها يعني لأ : !

شيخه : مقصرين معآآج خوالج ؟

ملاك : بالعكسس احس كثثر مايقدرون يحاولون يسعدوني .. وشوفي ولد خالتي توا شاريلي تلفون .. والاسبوع الي طآآف سوولي حفله عشآن نجحت .. بسس ... انا مومتحمله الذكريات .. وصعب علي انسى ..

شيخه : طلعي الي ف خآطرج .. انتي بنتي حبيبتي ملاك .. شو بفوادج قوليه ..

ملاك : احسس سعود اكثر واحد يفهمني فيهم .. يهتم فيني حيل .. بس هم انا ابي اطلع من هالجو ززهقت .. انتي بعد تفهميني .. مع اني من زمآن موشآآيفتج بسس انتي غير .. !

شيخه : تيين معآي بوظبي ؟ هنآك اعيال عمج كلهم تتعرفين عليهم ... وصدقيني بتتغير نفسيتج هنآك

ملاك : وين أبآت ؟

شيخه : افا عليج عندي أنآآ ! والله ياملاك اذا ييتي عندي بتفرحيني حيل ..

ملاك : انششالله ّ! اششوف

___

بالبيت عزيز يلعب بلايستيشن ..

ملاك : انت مارقدت

عزيز : لأ !

ملاك : عزوز نسآفر ؟

عزيز : ويين ؟

ملاك : نروح بوظبي مع خالتي ؟

عزيز : ونعيش هناك ع طوول ؟

ملاك : مادري .. اذا ارتحت نقعد عندهم اذا مابغيت نرد عند خالتي .. ششقلت ؟

عزيز : اكيد ابي اروح الامارات احنا جوازنا اماراتي .. وانا ماعمري عشت فيها

ملاك:خلاص بقول حق عمتي شيخه .. .

___

قررت ملاك تروح مع عمتها بوظبي وتعيش هنآك معاها

.. طبعاا شيخخه انشرت الخبر ان ملاك بتعيش عندها ..

والكل متحممس يشوفها لانها بنت عمهم الاماراتيه الي موشايفينها من يوم الطفوله !

شخصيتهاا :

( ملاك : هآديه , عنيده , كلها غموض , عآطفيه , حساسه , عصبيه * جمآآلـها : عيون وسآع وحوآجبها دوم معقوده وشفآيف لون التوت وابتسامتها بريئه تفتن ! , شعرهآ بندقي وجسمهآ مخصصر .. لكن مو طويله \ عزيز : ابيض , جميييل , شعره اسسسود , طيب , شيطون )

عمآمها :

{ عمها راشد واعياله : سيف 28 ابيض , شعره اسود , جميل , هادي , طيب \ حمد : 21 حنطآوي , شعره بني , مـــزيوووون !

عيونه خضره , جسمه حلو , مغرور , اجتماعي , هآدي , غيور \ شمايل 19 سنه بيضه , جميله , قصيره , اجتماعيه , حناانه , دفششه \ مريم 17 بيضه , مزيونه , عيونها كبيره , اجتماعيه , ذكيه }

{ عمها عبدالله : حميد 23 جميل , غمازته تفتن ! يحب الغشمره , عصبي \ ميثه 19 حنطآويه , طويله , شعرها اسسود , جديه , تححب تسولف \ ميره 18 بيضه , طولها زين , دايماا تضضحك صعب تزعل ! اجتماعيه \ فاطمه 16 جميله , هاديه , عالم ثاني , رومانسيه , خجووله }

[ عمتها شيخه ( متطلقه ) اعيالها : عمر 22 مــزيوون ! طويل , برونزي , عيونه عسليه , هادي , عصبي , كلمته تمشي \ خالد 19 ابيض , شعره اسسود , مجسم , مزعج , حساس \ دانه 17 عاديه , جسمها حلو , اخلاق , قلبها طيب , خجوله ]

وصلت شيخه المطار .. استقبلها ولدهآ خالد ! وكآنت ملاك لآبسه جآكيت جنز وبنطرون عنآبي وشعرهآ طويل .. وحآطه أيلاينر وروج بيج !

أول مآشآف امه خالد بآسها ع راسها : حمدلله عالسلامه ..

امه : الله يسسلممك حبيبي .. خالد هذي بنت عمك سعيد الله يرحمه وهذا عزيزان !

خالد : هلا والله ! شححالج ؟ .. ( يطآلع لبسها وعيونها ! )

ملاك : الحمدلله تمام !

خالد :دوم ياربيه وانت شحآآلك عزيز ؟

عزيز : الحمدلله تمام ..

__

أول مآوصلو بيت عمها عبدالله ..

كآنت كل العايله تتريى حضور ملآك وعزيز ! يالسين ف الصاله .. اول مادشت

الكل يطآلعها من فوق لتحت .. وتعرفت عليهم وآحد وآحد ..

_ ___

هم يسولفون واهي سآكته والبنات يطآلعونها واشكرا حشش !

ميره : خيييبه ! لو انا اطلع جي والله حميدو يقص رقبتي

دانه : بلاها ماتضضحك اونه ماتعطي ويه !

مريم : اهي منصصدمه شوفي شو لابسه وشوفي شو ححنا لابسين !

ميره : شححلات شعرهاا !

(( صصوب الشباب ))

سيف : انا تحسسبتها يااهله !

خالد : شكلها وحدتن طررر !

حميد يضضربه ع صماخه : بنت عمنا هاي شبلاك جي ترمس !

خالد : بتبآت عنا تتحدون ؟

سيف : انت اكثثر وااحد بيستآنس شكلها عايبتنك

حمد : هههههههههههه شككله

شيخه : انا اترخصص بآآخذ ملاك عالبيت عسب تشوفه وتحط اغراضها .. خالد امي يلا قم وصلنا ودانه تعاالي ..

( بيت شيخه ) عمر بالصاله يسولف بالتلفون

: ووين كنتي امس !؟ وليش اتصل بج ماتردين !

( دششو )

.. التفتت ع ملاك وخزهآآ !!

عمر: منو هي !!؟

دانه : الضيفه ملاك !

عمر : بنت عمي ؟؟؟

خالد :هيه ..

ملاك : السسلام !!؟

عمر : وعليككم السلاام . . حيآآج نوررت بوظبي . .( كآن يطالعها وعاقد حواجبه !)

# دشت الغرفه مع دانه ..

دانه : ملاك هآ الكبت لج ... وهذي شبريتج ... وحطيت لج ديباج يديد

ملاك :اوك مشكورهه ..

دانه : العفوو ... مرعوبه شي ؟؟

ملاك : اي .. احس اعيال عمي يطالعوني بنظره غريبه

دانه : ههههه ماعليج منهم .. همم بس لان مومتعودين ع شكلج و نحن مانلبس جي نختلف

ملاك : انشالله اتعرف عليهم عدل عاد . .

دانه : هيه مع الوقت بتصيرين حيل معاهم صدقيني ..

___

بداية ملاك مع اهلها صوب الامارات ف البدايه كانت حيل صعبه

لانهم يختلفون بالعآدات والتقاليد , واهي مو اجتماعيه وآآيد ..

بسس اللحين صآآرت حححيل مع البنات .. يعني حلت مشكله وحدده

بقى المشكله الثانيه " انها تلتزم بعادات اههلها ..

____

6 الصبح .. خالد يطق الباب ( حجرة البنات )

خالد : يلااا نششي ! جوفي الساعه جمم ( ورا الباب )

دانه : اوووووف خلااص عااد !! احيين بنشش

خالد : مارااح اتحرك الا لما تنششين

ملاك : خلوود يالمززعج ( صحت من النوم ع ازعاجه )

خالد : جب جب انتي مستانسه ماعندج دوام

ملاك : ههههههههه

خالد : يلااااا دااانه ! انتي قعدي هاي الي يمجج

ملاك : انا بنضضرب مو انت ..

خالد : ههههههههه

دانه : حشششا الوااحد مايرقد انت وياااها تسولفون بصصراخ

خالد & ملاك : ههههههههههه !!

___

قعدو وقعدت معآهم ملاك مع ان ماعندها دوآم ..

شيخه :السسلام عليكم ... شحآلها الاميره اليوم ؟

ملاك :هلا عمتي ... تمام .. حيآآج تريقي

شيخه : انا بسسير الدوآآم !

دانه : والترحيب بس لملاك صصحح ؟ ( تبوسها امها )

شيخه : هههه فديت الغيورين والله يلا انا طالعه معع السلامه

( طلع من حجرته عمر )

عمر : لييش مادآومتي ؟

دانه : احيين بسسير مع خلود ..

عمر : وانتي متاا تداومين !؟

ملاك ( تستحي منه وتخاف منه اهو اسلوبه واايد غريب !)

ملاك ماتطالعه : السنه اليايه لازم اعيد 12 لان شهادة الكورس الاول من الكويت والمناهج غير ..

عمر : امممم !!

دانه : يلاا بااي ..

ملاك : بااي ..

( تمت تتريق مع عمر والجو قمة الهدوء )

عمر : هاتي الشكر

ملاك حطت الشكر عداله بس ماحطته ف يده ! ( لانها تخآف منه وماتحط عينها ف عينه )

عمر : هاتيه ف يدي ! شوفيج !! ( متفييج )

ملاك حطته ف يده ححيل ونشت !

عمر : خبله شششي !!!؟

ملآك ألتفتت عليه ببرود .. وعطته النظره من * اليمين للشمآآل * وعطته

ظهرهآآ وتمشي بدلع لحجرتها ..

عمر : أرآآووييج !!

( نش عزوز )

عمر يحب عزوز وآآيد ..

( نص ساعه طلعت بدور من الحجره لقته يلعب بلايستيشن مع عزوز )

ملاك : عزوز بروح الجمعيه مع الدريول ابيك تيي معاي ..

عزيز : يلا بسس آخر قيم

عمر : ومنو سمحح لج !؟

ملاك : عمتي شيخه .. توني اتصلت عليها وقلت لها ناقصتني اغراض

صدت ورآحت تلبس هدومها ..

لبست جنز بيج وقميص بولو كحلي .. وفلت شعرها على جنب .. وحطت قلوس ولبست نظآرتها

اول ماشافها عمر !! عجبه لبسها ولوكهآآ ..

ملاك : يلا عزيز

عزيز :يلاا

عمر : جي بتطلعين ؟؟

ملاك : اي !!؟ خخير !؟؟ ( تعق النظاره وتطآآالععه )

عمر : ارمسي وياي عدل ! ومااشي روحه جي ..

ملاك : والله عااد انا مستأذنه من عمتي ومو شغلك بلبسي

عمر : مو بكيفج .. طلعه من البيت بههالشككل مانتي طالللعه

( ملآك عصبت .. دقت ع حميد ( حيل معاها )

ملاك : حميد .. تقدر تيي ؟؟

حميد :هلاا .. وين ؟؟

ملاك : ابيك توديني الجمعيه ..

حميد : يلا من عيوني .. البسي ..

ملاك : اوك انا خالصه ..

__

وصل حميد وركبت هي وعزيز اخوها .. ( طبعا عمر مايقدر يقول شي لانها رايحه مع ولد عمها *)

عمر نزل حميد من السسياره ويكلمه :/

عمر : كيف تطلعها جي ! اللحين انا اقولها يلسي ف البيت واهي تعاند وانت تاخذ شورها !

حميد : هي تبا اغراض من الجمعيه شو اسوي يعني , اقولها لأ مابوديج !!

عمر: لبسها عباة جووف شولابسسسه

حميد : ياريال هي البنت غير عنا متربيه على جي .. خلاص عطها وقت

عمر : اصصبر علي. . انا بسنعها شوو هالمصصخره ( راح )

_

بالسياره

حميد : شححالك عزوز ؟

عزوز : الحمدلله تماام .. حميد ابي نفسسك ..

حميد : شو ؟؟

عزوز : ابي تعلمني شلون اسسسوي الغتره مثلك ( العمآمه )

حميد : افاا علييك .. ملاك لييش معصبه لااه اضضحكي

ملاك : مومعصبه بس اهو ضل يصرخ علي وجني ياهل ويتحكم فيني

حميد : هو متضايق من لبسسج ! وشعرج ..

ملاك : ماراح اغير شي فيني عشان خاطره ! هذي انا وتعودت ع جي ..

حميد : بس لاتعآندين انتي حاولي تهدين الامور لين يتقبل الفكره

___

بالمدرسه

مريم & ميره & دانه &فاطمه

مريم : يلييت لو ملاك معانا ف المدرسسه

ميره : هيه ! مسكينه احين بتعيد 12 من اول يديد ..

مريم : الله يعينها بصراححه

دانه : لايطووفكم عموور كيف ميننها ف البيت يقهههر

( ميره تحبه )

ميره : كيف ؟

دانه : كل مالبست فستان ولا جنز مصخخرها وعصب عليها واهي وايد تخاف منه

مريم : هيه هي شووي تبالغ ف كشختها ! ونحن نلبس عبي اكيد بيقارنا فيها

ميره : بسس هي بالكويت كل الناس جي عندهم يعني صعبب فجأأه ححد يضغط عليها

دانه : انا عندي احساس .. انها بتصير مثلنآ ف يوم لان شوي شوي تقولي ابا اتعلم اكون مثلكم وجي

___

(( صوب بيت بورآشد ))

سيف : وين رآآيحه ؟

شمايل : بسير بيت عمتي شيخه بشوف ملوك ..

سيف : تعالي بكلمج عنها ..

شمايل: شو قول ؟

سيف : انتي اكثر وحده معاها .. وبصراحه هي وايد تبالغ .. حاولي تغيرين البنت

شمايل : اغيرها !!؟ كيف

سيف : حاولي توضحين لها قيمة الحجاب ! والعبآة .. لان انا قلبي مايطاوعني اشوف بنت عمي

كل يوم تفتر بمولات وتطلع وخلق الله يشوفونها بهالشكل وشعرها مكشوف ولبسهآ ضيج !

شمايل : انششالله . . بس هي محتااجه وقت ..

سيف : انا بوديج ..

(( رآحو بيت شيخه لقو حميد وملاك توهم نآزلين من السياره ))

شمآيل : مرحباا الساع

ملاك : هلاا ابووي هلا

سيف : شحالج ملاك ؟

ملاك : الحمدلله تمام .. انت ششلونك ؟

سيف : تمام .. شحاالك عزووز

عزيز : هلا بالشييخ .. الحمدلله ..

__ دخلو دآخل الصاله ويسولفون ..

دش عمر

سيف : انت وين يا رياال ؟؟

عمر: موجود ..

حميد : ييلس ييلس ..

عمر يطآلع ملاك ويقرب صوبهآ , : ها اكاونتج ف الانستقرام ؟

ملاك : اي !

عمر : شو ها الصوره ؟

ملاك : عيوني ")

عمر : وشو هالمصصخره !؟

ملاك : ششتبي يعني ؟

حميد : تعال ياريال .. شو السالفه

عمر : لاحسيب ولارقيب !!

سيف : تعاال عمور !

( طلعو برع الشباب )

شمايل : شووفيه !

ملاك : مادري عنننه ماسك علي كل شي

شمايل: يمكن يغاار !

ملاك : يــغار !!

شمايل : هيه

ملاك : يغار وجي اسلوبه .. ماله داعي هالاسلوب انا موزوجته ولا اخته !

عزيز اخوها دش عرض : لا غصباا عليج تسمعين كلامه

ملاك : انت ججبب ومالك شغل اخر زمن اليهال يكلموني جي

عزيز : لا لا موكيفج عمر لما يقول كلمه تسمعينها فاهمه ( من حبه لعمر صار بصفه )

ملاك : اقلب ويهك منااك ترا اقص لسآآنك والله

دش سيف : عزيز !! عيب تكلم اختك جي هي اككببر عنك

ملاك : شفت شلون عمرر خلى اخوي الصغيرر يتكلمم صارله لساان

سيف : ماعليه .. حميد يالس يكلم عمر ..

( عمر غريب ! وايد حاط ع ملاك ومصر انه يغير من شخصيتها بس السؤال ..

ليش كل هذا !! وشمعنى ملاك !!؟ )

عالمغرب 6 . .

دانه & ميره & دانه & عزيز , يلعبون كيرم ..

عمر توآ راد : السسلام عليكم

ميره قلبها يدقق : وعليكم السسلام ..

عزيز : وين انت ياريال ..

عمر : هههه موجود ..

عزيز : اباك توديني المول ..

عمر: كفوو قمت تتكلم اماراتي ؟

عزيز : هيه افاا عليك ..

دانه : هههههههه والي يمي عيت تتعلم !

ملاك : هههه انشالله مع الوقت اصير بلبل بالاماراتي

عزيز : قوومي

ملاك : شتبببي ؟ قاع العبب

عزيز : سويلي هذيل أوتي ( يعطيها قميصه وجنزه )

عمر : هآي تعرف يعني ؟؟؟

ملاك : اي اسم الله علي اعررف

عمر : مآظني تعرفين ششي بهالسوالف والله ( يحب يستفزها )

ملاك : لابليز صدق !

عزيز : يلاااا بسسرعه

عمر : تعال ألببس كندوره بدال الجنز .. وانا بسويلك العمامه ..

عزيز : زين ..

[ عزيز شوي شوي يكسسب عادات اهله .. بس ملاك صعب شوي لانها كبيره وماتمشي الا ع رايها

اما عزيز سهل اححد يقنعه ويحآآول معاه ]

دانه : زين عموور طلعنا معآآك . .

عمر : شو تبيين ؟

دانه : ابا ادش سينماا

عمر : يلا سيري تجهزي .. يلا ميرووه ..

ميره : بخبر كل البنآآت ..

عمر : اووف يلا خبريهن وخبري اخوج ايي بموتره مابيشلنا كلنا موتري

ميره : انششالله

عمر : وانتي !! ؟؟؟ ؟؟

ملاك : مابا اروح ( ماتبي تروح معاه )

عمر : طقآآق

ملاك : عزوز حبيبي تعال بعطيك فلوس ..

عمر : مايحتاي انا بعطيه

ملاك : لا ! مشكور مو محتآجينك ! ")

!!!

___

بيمشون .. سيارة حميد ويتريون عمر ينزل من فوق .. ..

حميد : وين ملاك ؟

دانه : ماتبا تيي !

حميد : مايصير جي ! بتم بروحها ف البيت اليوم خمييس

دانه : ماتباا

حميد : انا بروح أرمسها ! ( نزل ودش البيت .. )

( غآآرت ميره )

صعد الطآبق الثآني ودش الصاله ولقآها تطآلع مسلسل .. وعمر يلبس جوتيه ..

عمر : شو منزلك ..

حميد : اكلمها .. ليش مابتيين ملاك ؟

ملاك : مالي خلق ..

حميد :والله تيين مايستوي جي اليوم خميس كلنا بنستآنس والله !

ملاك : مالي خلق اطلع بدله وماتجهزت .. روحو عليكم بالعآفيه ..

حميد : انزين البسي ااي شي .. .

( تطآلع عمر ) : لأ لأ .. انتو روحو

حميد : والله اكنسسل الروحه تراا

ملاك :حرام عليك البنات بيستآنسون

حميد : قومييي البسسسي اي شي ..

( عمر وآآقف ويطالعهم ومشششى !! تنرفز من حميد ؟ شو السبب الله أعلم )

لبست فستآن طويل وحزآم .. وخلت شعرها على جنب ..

طلعت مع حميد من البيت وركبو السياره

عمر يطآلعها .. !! . . ويقول ببآله ( اشوا مالبست جنز )

نزلو المول .. وصوب المشروبات والبوب كورن وقفوو يشترون ..

ملاك و شمايل وآقفين وورآهم شباب :

صوبناا يآبويه بسس بجووف ويهج !!

شمايل : كلب كلب ماايستحي بسير انادي حميدو

ملاك : خيولي خيولي ..

الريال : انزين كلها 8 أرقآآم ...

من بعيد . .

حميد : شوف شوف .. ؟

عمر : منو هاييل .. !!! امش امش

رآح لهم ..

عمر : ملاك ( صوته مسوي رعب ! خشن , التفتت عليه ... والشباب يطآلعونه )

ملاك رآحت صوبه : هلا

عمر : شو قال لج ؟؟ ؟

ملاك : ولاشي ..

عمر : والله !!؟

ملاك : والله !

عمر : شوتبين .. انا بييب لج ..

ملاك : خلاص طلبت بس اتريااه اييب لي الريدبول ..

عمر : انزين ! ( ضل يخزززز بالشباب لين رآآحو )

دشو سينما .. فلم كوميدي ..

وهم رآدين ف الدرب .. مرو الجمعيه وشرو كاكاو وحلآآو حق السهره ..

رآحو بيت بورآشد ويلعبون مثل اليهآل ! يلعبون غميضضه ..

فاطمه و خالد هم يغمضون عيونهم ..

فاطمه مغمضه وتععد : وآآحححححد أثنييييين ثلااااث

اما خالد : عمور قووم العب يلاا

عمر : مابا !

خالد : يلاا

عمر : سير لاااه !

فاطمه :سببع ثماااان تسسسسسع ععششششر ستووووووب

عزيز واخته ملآآك منخشين ورآآ السيارات .. وخالد ياي صوبهم بهدوء ويدورهم ..

بهدووء رآآحت صوب الديآرف

عزيز : وين خلود ؟

ملاك " : اوووششش !!

فجأأه تطلع شماايل وورآها خالد وتصصصرررخخ !

شمايل : يالحقييير حميدوو يالفتاان ..

عزيز : هاااه استوت صيااده

ملاك : وحميد بعد صيااد .. !! اوووف !! اوش لاتتحرك عشان مايصيدونا

عزيز :وين اختتفى حميد ؟

حميد ورآآهم ) ..

حميد : صدددتك !! ( مسسك عزوز .. و ملاك رفعت ثوبهاا وركضضضت وتصرخ)

خالد : بل بل بل هالبببنت سريييعه . . ( كلهم صيادين .. مابقى الاهي )

شمول : بقتتت ملااك صيدووها . . انا مافيني ححححيييل

فاطمه : خلود روح هالصصوب صيدها وانا بصيدها من هالصوب ..

ملاك تركضض وخالد وفطوم ورآآها وتركضض من قلب محد يقدر عليهاا ..

واهي تركض لفت على خالد : هههههههه ماتقققدر .. ( واصطدمت بحميد !! )

تطآآلعه *,* !!!

حميد : صدق والله !

ملاك شرردت من حميد وكلهم صارو عليهاا واهي تركض شباصتها طآآحت ! ( وصدى صراخها ف الحوي )

وشعرها يلفح بالهوآآ .. وكآن شكله يححطم .. بسس اهي ماتشووف من شعرها ..

انخشت صوب المطبخ لقت حمد !! وقآل لها : اوووشششش وسحبها .. ( صوب الثلاجات )

دششش خالد :

وييييينجج ؟؟

طل خالد صوب الثلاجه لقى حمد بوييهه ومسسسكه

أما ملاك ششردت ع طول وتضضحك ,

طلعت بويهها شمول ! ..

تركضضض من قلببب ...

ملاك : اللي يصيدني له الف دينار .. .

مسكهااا حميييد !!!!!

من خصرها ..

ملاك : لآآآآآآآآآآآءءءءءء هدني الله يخليك

حميد : هههههههههههه

( عمر كآن يطالع وسآآآكت مايضضحك ولاشي .. بس ينآضر بنفسسيه )

ملاك : انزين هدني شوي

حميد :لا لا انتي مامنج أمآآن بتشردين ..

ملاك : والله بقعد شووي بششرب مآي بس

حميد : يلاا ..

رآحت بدور صوب عمر .. قعدت بتآخذ المآي .. نزلت رآسها

وشعرها يتححرك .. حآش عمر !

عمر : تؤ تؤ !!

تعمدت ! قآآمت ودنت راسها حيل وشعرها يححوشه مراا ثآآنيه !

ملاك :شقلت !؟ ( تستهبل )

عمر عطآآها النظظظررره !!

حميد : يلااا قومي بنعيد اللعبه ..

ملاك : والله تعبت .. ريولي رآآحت فيها

حميد : يلاا

ملاك : والله وكنت اركضض حافيه بعد تعورت . .

حميد : هههههههه بل عليييج ماتتعبين وانتي تركضيين

ملاك : جب جب ..

( رآحو يكملون لعب , وعمر يالس يلعب بتلفونه وبدور صوبه )

لآزلت أحبك ولا أقوا يوم نسيآآنك #يـرن فون ملاك وترد

ملاك : الوو !؟

سعود : هلاا شلوونج !! شخبارج

ملاك : تماام انت شلونك !

( ع طول التفت عليها عمر )

سعود : بخيير دامج بخير .. هاا شمسويه مستاانسه ؟

ملاك : اي حيل .. الحمدلله ..

سعود : فقدناج والله البيت مايسوا بدونج ..

ملاك : . ...... . . ماتفققد غالي يارب ..

سعود : دقيت اتطمن عليج وابلغج هذا رقمي اليديد ..

ملاك : اوك ..

سعود : يالله فأمان الله وديري بالج على نفسسج , وكلميني واتس اب ماشي ؟؟

ملاك : انشالله , بااي ..

# عمر يخزهآآ فضوله بيذبححه يبي يعررف منو تكلم ..

أمآآ ملاك بقلبهآ : عآآش من سسسمع صوتك ياسعوود ( تعزه )

ميثه : ملاك تيين ؟

ملاك : وين ؟

ميثه : ششوي بروح البيت

ملاك : اوك !

# رآحو مششي بيت عمتهم شيخه .. ( بيوتهم عدال بعض )

ميثه دخلت الحجره وتصيححح

ملاك : شفييج ميثووه !!

ميثه : مآآشي ( يرن تلفونها )

# ترد .. تكلم وآحد اسمه " مايد

ميثه : ألوو ..

مايد : .. ميثه .. آناا اسسف !

ميثه : خلاص مايد مابا منك ششي ..

مايد : والله انااا اسسسف بس انتي ماتطيعيييني !

ميثه : قلتلك مابا اسسمع منك ششي .. خلاص انا اللحين موب فاضيه معاي بنت عمي . . باي

( صكرته )

ملاك : شفييج ميثه !!؟

ميثه : ميود !

ملاك : شفييه ؟

ميثه : ماكان راضي اطلع اليوم معاكم .. وانا سرت معاكم غصبن عني تعرفين حمدو قال لي غصب تيين

وميود سوالي سالفه اني طالعه من البيت وجي وتم يصصرخ علي ويسسب والله صححت من القهر

ملاك : خبل هذا !! والله عاد انتي طالعه مع اخووج مو مع ححد غريب

ميثه : هو جي طبعععه خااايس

ملاك : شتبين فيه ميثه ! لاتعلقين وناستج بأححد خلج فري مححد يستاهل شوفي نزل دمعتج ع سالفه ماتسواا !

ميثه : خيولييي ..

ملاك : مالت عليه !

دشت شمايل : انتووو هني وانا اتريااكم سسسنه !!

ملاك : هيه ييت أرآويها البوم الصصور وبنرجعع

شمايل : ههههه تقول هيه .. تعلمتي اماراتي والله !

ملاك : هههههههه جب اصلا اعرف بسس شوي ..

( ( ردو بيت راشد طبعا مششي ) )

الشباب والبنات قآعدين وسسوالف ..

حميد : تعآلي ملاك ..

ملاك : هلا !!؟

حميد : قبل امسس امي تراويني البوم صصور .. وشوفي لقيت صوره انا ويآآج كنا يهال

(( كل الموجودييين يطلون ف التلفون ))

حميد يخبي موبايله : هوووب هههووووب اناا قلت ملاك

شمايل : هههههههه اعرف هالصصوره والله حميدوو كنت مصصري !

حميد : انتي جببب

ملاك :"زين رآآوني للحين مااشفتهاا

( يراويها )

خالد : وحليله ..

#يرن فون ملاك ..

ملاك : هآآآههـــ

الكل يطالعها مندهش بمعنى شوفيج !؟!

ملاك : بنااات بنااات !

دانه : شوو ؟

ملاك : سعود يدددق مرا ثانيه !!

صصرخووو البنآآت

ميره :ردي ردي

ميثه : يلاا شو تتريين !!

عمر : ومنو سعود !!!!!!؟

حميد : هيه انتوو !! شبلاكممم !!!!!

شمايل : ولد خالتها !

حميد : اهاا جي السالفه

( حميد غآآر )

رآحت ملاك بعيد عنهم وردت عالمكآلمه . ..

وتسسولف معآآه .. .

(( ع صوب من السوآلف المخفيه ))

سيف : شوفيك اليوم متكدر !!

عمر: مافيني شي

سيف : شوصايرلك موب عايبني اليوم

عمر : مااشي بسس مدوخخ ( يطآلع ملاك ! )

سيف : سسرحت فيها !!

عمر : ههههههه لا ماسسرحت

__

الساعه 1 ونص

حمد : يلااا لو سمححتو كل وآآحد ع بيته انا دختتت

سيف : سيرر ارققد !

عمر : انا بععد بسير البيت , يلااا بناات

خالد : سير انت انا برجعهم .. ,

(( بعد السسهره , الكل سار بيته ))

ف بيت شيخه ..

الدور الثاني .. بالصاله والليتات مبنده ملاك ببجآمتها وآقفه صوب الدريشه

وتطل .. وتطالع دريشة حميد ..

فجأأه ححد يبطل الليتات ..

التفتت وطلع عمر !

عمر : شوتسوين ؟

ملاك : أطالع

عمر : رقآآد .. بسسج سهر ")

ملاك : وانت من حاطك رقيب علي !

عمر : ... ( كآآن بيتكلم بس فون ملاك يرن )

ملاك : الوو !!

حميد : مانمتي ؟؟

ملاك : هههههه انت ليش مانمت ( مااات قهر عمر وضل قاعد يطالع التلفزيون ويسمعها )

حميد :جي ..

ملاك : كان وناسه اليوم صح

حميد :هيه بس انتي وين اختفييتي فجأأه

ملاك : هيه كنت مع ميثه .. نسولف وجي . .

حميد : اممم .. ممكن سسوال يعني لو سسمحتي ؟

ملاك : هلا ؟؟

حميد : شيطلع سعود ؟

ملاك : ولد خالتي

حميد : هيه ادري ! بس اقصد شيطلع بقلبج ؟؟

ملاك : .. . .. . كل شي .. انا حيل معاه ... واهو يفهمني

حميد : يعني ؟؟ تحبينه ؟

ملاك : لأ ..

حميد :اممم ..

ملاك : حميد طل طل من الدريشه بشوفك ( عمر اححترق من دآخله )

حميد : هههههه ! انتي وين ؟

ملاك : انا ف الصاله طل خل اشوفك ..

حميد : يللااا ( يطل من الدريشه ويستهبل يسوي لها حبتين )

ملاك : ههههههههه حمدلله والشكر ! ولد جيرانا خبل طالع من الدريشه ويسوي حبتين

حميد :ههههههههه وبنت جيرانا هبله توقف عدال الدريشه كل يوم ف الليل وتطالع دريشة الاهبل

ملاك :هههههههههه شكو شكو شدراك بالله !

حميد : شو شكو .. أدريبج !

ملاك : هههههه .. زين بروح ااناام انا دخت ..

حميد : زين .. الصبح اخطف عليج ونطلع ؟

ملاك : اممممم اشوف اذا قررت بخبرك ..

حميد : اوك .. يلا باي ..

___

عمر يطآلع ملاك بححقد ! ورآح حجرته ونآم . .

أما ملآك .. دشت الحجره .. وتتذكر سوآلف سعود ... ! وتبتسم وقآلت

( الله يخليك لي ياخوي " ) ونآآمت ..

11 الصصبح !!

خالد وأمه يتريقون .. بالصاله

ملاك غسلت ويهها .. ولبست بجآمتها وطلعت برع ..

لقت عمتا شيخه و خالد يتريقون . .

ملاك : صبآح الخير ..

عمتها : شححالج حبيبتي ؟

ملاك : تماام ..

خالد : ليش ناششه مبجر ..

ملاك : اي عمتي أنا يايه استأذن !

عمتي : آآمري فديتج شو بغيتي ؟

ملاك :عمتي بروح مع حميد نتريق برع !

خالد : حمييد !! وبرع !! وليييششش مايعزمناااا

ملاك : ههههههههههه ماادري ..

خالد : ماشي طلعه امايه ( يستهبل )

شيخه :روحي حبيبتي حميد وآعي بيححط عينه عليج ماله داعي نوصيه عليج

ملاك : خلود وين عزوز ؟

خالد : رآآقد ..

ملاك : خلاص انا بطلع اذا نش خله يدق علي عفيه

خالد : اوك

دشت ملآك تتجهز ..

ملاك تدق ع حميد ..

ملاك : نآآيم ؟؟

حميد : .. توني ناش .. عاش من سسمع صوتج من الصصبح ( نعسآن )

ملاك اذا انحرجت ماترد .. وقآلت : بنطلع ولا لأ

حميد : هيييه !! بلبسس اللحين .. اترياج ..

(( حميد طلع قميص أزرق و شورت بيج وأخذ الجل ورفع شعره .. وتعطر ومسك بوكه وزقآيره ونزل ))

عبدالله : شو هالكشششخه ! افا افا وين الكندوره !!

حميد : ههههه .. اليوم ماشي كندوره بسير للمول ..

عبدالله : من الصصبح !

ام حميد : مع منووه ؟

حميد :سر أمايه سر ( يغمز لابوه )

ام حميد : حمييييدوووههه !!!؟؟؟

حميد : ههههههه لاتزعلين فديتج .. بسير مع ملاك .. مواعدها نتريق برع

ام حميد : وحليله !! وبتسير وياها بروحكم حميد !

عبدالله : واللله انك بليييس وتعرف تختار

حميد : ههههههههه , هيه موب سههل أنا ! امي انا بتريق معاها موب ساير مكان فيه منكر ( يطفر امه )

عبدالله :الله يحفظكم وحط بآلك عليها حميد ..

حميد : انششالله ! مع السلامه

ام حميد : فأمان الله ..

__

(( ملآآك ..

طلعت بنطلونها الاسود .. وكآن ضيج ويبرز الخصر ! ولبست قميص بيج الـ Dolce & Gabbana .. وسآعتها DioR

وتعطرت بديور jodoR .. وحطت آيلاينر اسود ولبست كعبهآ الأحمر .. وفلت شعرها ع جنب .. وخذت شنطتها الحمره .. وبتطلع من الغرفه .. بسسس ردت عالمنظره مرا ثآآنيه وقآلت :

انا شنو نسسيت !!؟

( نست تحط روج !! )

وحطت روج بيج .. ( دق حميد ...

حميد : يلآآ انزلي يالاميره ..

ملاك : يلا زيين ..

طلعت ملاك من الحجره .. وخالد ينآآضضر فيها !!!! ( حجرة ملاك تطل عالصاله ع طول )

ونفس الوقت عمر طآلع من حجرته ... وشآفها !! وماححرك عيونه تم يطالعها وين ماتروح

خالد : شوو هالكشششخه يه يه يه !

ملاك : هههه !! اشككرك !!

عمتها : حطي بالج حبيبتي ..

ملاك : انششالله ..

عمر : على وين ؟

ملاك طنشته ومشت !!

ونزلت ل حميد ..

اول مافتحت باب البيت لقته صآفط الرنج ويترياها .. ! حميد عيونه تزووغ

لبست نظآرتها وتمشي للسيآره وشعرهآآ البني مع الهوا يطير .. واهو قلبه يدق يدق يدق !

* [كأن القلب ينبض حسب وقفتها وممشاها!] #مـيــحــد *

ركبت ..

ملاك : السسلام عليكمم

حميد لآف ويهه صوبها ويطالعها : وعليكم السسلام !

ملاك : طولت عليك ؟

حميد : لآ .. ولو طولتي تمونين !

ملاك : هههههه زين يلآآ ححرك ..

حميد : تآمرين ..

!

{ ميره تموت ف حميد شنو موقفها لو ملاك سسسرقت قلب حبيبها !! , ! ملاك هل رآح تسسرق قلب

حميد !! حميد بيقدر يآخذ قلب ملاك ولا لأ ؟ !! }

{ موقف عمامها منها ( ملاك ) بخصوص لبسها ومكيآجها ! كآنو مايتدخلون ف شؤؤنها أبداا

لانهم يدرون انها رآبيه بين مجتمع عاداته وتقآليده أساسه " الكشخه " فأهل الكويت عندهم

الكشخه فوق كل ششي باللبس .. ودايما متبعين الموضه وأيضا مبتكرين للموضه ! السؤال ؟ ملاك

هل رآح تبقى ع هالستايل ع طول ! هل ستدرك بيوم ! ان عمامها موعايبهم لبسها ولكنهم

سآكتين تقدير لوضعها ؟ وهل رآح تغير من نفسها باقتناع ولا بتنجبر !!"؟ }

(( نرجع بيت شيخه ))

عمر : كيف تخلينها تطلع جي ؟

شيخه : عمر ! هي موبنتي .. واهي متعوده ع جي ..

عمر: انتي مآتشوفين كيف لبسها ضيييق شو هالمصصخخره !

شيخه : ماروم امنعها عن شي , هي خلاص رابيه هناك غير ..

عمر: وانتي احين بدال ماتدلينها عالصح تعودينها عالغلط

شيخه : انا ماباا اجبرها عالعباة .. واهي توها منصدمه من موت امها وابوها الله يرحمهم خل تكبر شوي بتفهم

خالد : هي مع الوقت ومع البنات بتحس ومن نفسها بتلبس عبآة

عمر : اسمعييني .. دامها ف هالبيت .. حقي عليها مثل حقي ع دانه .. شو تبين باجر الناس يتكلمون عنا ؟

خالد : انت انت ماتداننييها واهي ياهل .. شو سوتلك عافن الله !!

عمر : سد حلجك احسن ما تنضرب خلود .. مايخخصصك انت

شيخه : ماحشمتوننني انت ويااهه .. تضاربو لا تضاربو !!

__ عصبت وسارت الحجره . .

لحقها عمر ..

عمر : اماايه

امه : خلاص عمر انتهى الموضوع انا يبت البنت هني عسب تستانس واهي صصدق حيل فرحانه ماروم ازعلها واقولها لاتلبسين ولاتسوين جي .. هي حاششمه نفسها ومافيها شي عن باجي البنات اللهم لبسها والف مره اعيد مالنا دخل .. واذا السالفه ع لبسها ماردها هي من نفسها بتقتنع ..

عمر : فهمت ! بس انتي كلميها قبل ماكلمها انا .. قوليلها ريال البيت عمر .. هو الي كلمته تمشي .. يعني من يوم ورايح ماااشي طلعات مع حميدو ولااغيره .. الا بشوري .. وقوليلها حالها حال دانه ف البيت ..

( طلع عمر ومعصصب )

حميد & ملاك . .

حميد : يليتج اول ماييتي الامارات .. نمتي ف بيتنا ..

ملاك : ههههههه !!! ( احرجها وطبعها اذا انحرجت تضحك )

حميد : احس ابي ارمسج كل يوم ..

ملاك : وانا قاع ارمسك كل يوم ترا !

حميد : هيه .. بسسس ( ووسكت ... ( هو يقصد يرمسها كل يوم بس تكون لحآله ووقتها كله له )

ملاك : شنو ؟!!

حميد : مآآشي .. يلا نرد البيت ..

( ردو البيت )

اول ماردت كآن عمر برع يدخن ومعصب ..

دخلت ودخل ورآها ..

عمر : امي تبا تقولج شي

ملاك : عمتي !!

عمر : هيه سيري حجرتها وقولي لها عمر شو قال لج !

ملاك : اها !!!!!!!!!

__ رآحت فوق ودشت ع عمتها ع طول ..

عمتها : هاا استانستي ؟

ملاك : هيه .. حميدو وايد طيييب عمر يقول تبين تقولين شي ؟

عمتها شيخه : ابا اكلمج ف موضوع,

ملاك : اوك !!؟

شيخه : انا وايد وااايد فرحانه انج ف بيتي وتحت عيني ومستانسه مع اعيالي واعيال عمج

ملاك : امم .. وايد مستانسه معاكم لو تدرين ..

شيخه : وافرح يوم اشوفج مرتاحه .. واعيالي يحبونج ويخافون عليج

ملاك : الا عمر صح ؟

شيخه : ... عمر مايكرهج .. بس هو طبعه جي جاف

ملاك : اي فهمتج اهو جذي نفسيه .. ودوم معصب . . كملي ؟

شيخه : هو يخآف عليج شرات اخته .. وهالسبب مخليه معصصب دوم ومايضحك

ملاك : شلون يعني ؟ انا شسويت له

شيخه : اهو يتضايق من لبسسج .. بس انا قلتله مايخصك فيها ..

ملاك : انا احب البسس شي ملون وكشيخ .. واحب الستايلات وايد يعني ..

شيخه : هيه .. فاهمتج .. ومحد له خص فيج .. بس هويبي شي واحد

ملاك : شنو ؟

شيخه : تدرين هو ريال البيت .. وانتي بنت وصرتي منا وفينا .. يعني من الواجب انج تآخذين شوره بالطلعات والييات

ملاك : اي بس انا استأذن منج .. ! ماطلع بدون أذنج

شيخه : هيه .. فديتج انتي مومقصره بس انا عندي طلب من اليوم ورايح عمر هو المسؤؤل ..

ملاك : . .. . اوك ..

شيخه : ماباج تضايقين بسس هو مايسوي ششي مني والدرب من خوفه عليج

ملاك : والله ماتضايقت .. عادي ..

___

طلعت ملاك من الحجره .. ومن يوم ورآيح مصيرها بيد عمر ..

ماتطلع الا بشوره وكلمته تمشي عليها .. لانها صآرت ضمن العايله . .

____

دخلت ملاك غسلت ويهها من المكيآج .. وتطآلع نفسها بالمرآيا وسسرحت بأفكآرها ..

تتذكر نفسيتها قبل ماتيي الامارات .. تتذكر حآلها وتتذكر الموقف يوم وفآة امها وابوها !

ونفس الوقت .. قآلت " انا ماراح اتضايق من عمر اذا بيتحكم فيني دام اني مرتاحه بالعيشه معاهم "

بس سألت : ليش اهو يكرهني !!!! .. ( هالسؤآل وايد يجرحها من دااخل )

لبست بجآمتها ونامت من التفكير ..

__ 4 العصر ..

شمايل : قووومي ملاااك .. بنسسير

ملاك تشيل لحافها من ويهها وعآقده حواجبها : شوو ..!

شمايل : بنطلع .. قومي البسسي

مريم : بنآكل ف شيك شآآك قومي

ملاك : زين .. منو بيروح ؟

شمايل : انا ويآج ومريوم وميثوه البآجي لأ ..

ملاك : شمعنى ؟

شمايل : ماعرف مايبون .. يلاا البسسي ..

دانه : بسييير

شمايل: يلا البسي شو تتريين !!؟

__

قآمت ملاك وغسلت ويهها .. وطلعت عند البنات ..

ملاك : لازم أستأذن

دانه : روحي كلمي اميي اذا انتي كلمتيها بتخليني اروح

ملاك : اخر مرا. .. قالولي عمر هو المسؤؤل

دانه : يالللله ع هالعمر عافن الله يتدخل بكككل شي

شمايل : عاااد هو حاط عليج !

دانه : هييييه !! اووف

مريم : هو موحآط عليها لاتحكمون عليه جي .. يمكن يتضايق من لبسها مو اكثر

ملاك : شكله جذي ! بروح .. بكلمه وامري لله !

( ملآك راحت له وتطقق باب الغرفه )

بطل الباب عمر ماتوقع هي ! وكآن يرمس بالفون ..

بطل البآب وقال : الوو .. ششوي واتصصل ..

ملاك دشت غرفته بدون مايقول لها دشي . . واول مره تشوف حجرته ..

يلست ع شبريته .. وتطآلع الغرفه ..

عمر : شو يايبج حجرتي ؟

ملاك :امممم .. حلوه غرفتك

عمر : شو تبين ؟

ملاك : ابي استأذن منك ! ( رفع حآجبه وابتسسم

عمر : آمري ؟؟

ملاك : انا ودانه اختك بنطلع مع البنات ..

عمر : لأااءءءء

ملاك : لييش

عمر : دانه تطلع .. انتي لأ

ملاك : لا والله !

عمر : هيه والله

ملاك : مآآلي شغل فيك بطلع .. شدعوا بسمع كلامك ..

__ طلعت من الغرفه معصبه ودشت ع البنات وقالتلهم انه مارضى ..

طبعا محد يقدر ينآقش عمر ف كلمته حيل عصبي وكلمته تمششي !

البنات رآحو المول .. اما ملاك تمت ف البيت ..

الساعه 6 المغرب ..

ملاك منسدحه وتطآلع تلفزيون .. 5 دقآيق وغفت ..

طلع عمر من حجرته .. كآن بيطلع مع ربيعه .. وقف دقآيق ويطالعها ..

ويقول ف بآله ( انا ليش ماخليتها تسير معاهم ! انا ليش احب اكسر ف كلامها شو سوت لي ! )

يرن تلفون ملاك .. وييرررن مآآيسكت واهي مانشت للحينها غآفيه ..

طل بتلفونها .. وشآف حميد يتصل فيها ..

!

اححترق من دآخله ... طلع برع البيت .. وربيعه يترياه .. شآف حميد داش البيت ..

حميد : وين سااير؟

عمر : بسير العزبه ؟ تيي؟

حميد : لا لا .. وين ملاك ؟

عمر : يالسه في الصاله ومجابله موبايلها !

حميد : أهاا ( بباله يقول : وماتردين علي يا ملاك !!؟ )

عمر : يلا فامان الله ..

{ طبعا عمر جذب على حميد لعآنه ! وحميد حز ف خآطره ومآآت قههر }

نص سآعه .. # الكل ف بيت عبدالله .. الجو حلو وقهوه وجآي وسوالف .. ( ف الحوي )

حميد : عمتي وين البنات ؟

ميثه :سارو المول .. متفيجين !

حميد : اها ! وملاك بعد ؟؟

فاطمه : هيه .. بس ملاك نايمه مادري متى بتقوم قوومي ميرو بنشوفها ..

حميد : ماسارت معاهم ؟

ميثه : لأ !

فون حميد يرن .. ( ملاك )

حميد مارد عليها ..

# البنات فطوم & ميرو .. دشو البيت

فطوم : قوومي بسسسج نوم ( منسدحه تطالع تلفزيون )

ملاك : هههههههه وربي كنت العب بتلفوني .. فجأأه غفيت !

ميره : لييش مارحتي وياهم ؟

ملاك : عمر ماخلاني حقير

فاطمه : أونه !

ملاك : والله قال لي لا ماتروحين .. ابي سبب معين ماااكوو

ميره : استغفرالله ويا هالنفسسه ماله دخخل فيج !

ملاك : امبلا له دخل .. انا خلاص عايشه ف بيتهم .. واهو الريال هني

فطوم : حبيب القلب هذا تقولين عنه جي ؟ ( تغمز ل ميره )

ميره : جبببببب

فطوم :" هههههههه طاع ويهها كيف اسستوى طمااطه ههههههه

ملاك : تحببيييينههه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ميره : هيه"(

ملاك : ويعااا ماااعندج ذوووق !

ميره : والله يحططمم ...

ملاك : ع شنو ع جمآله ! وشخصيته تلوع الجببد !!!

ميره : هيه انا غبييه مادري كيف اححبه مايعطيني ويه والله

فطوم : ههههههههههههههه

ملاك : صدمتي عيشتي .. امشششي يدااامي خل ابدل ونروح بيت عمي ..

بدلت ملاك ورآحت بيت عمها مع البنات .. ( لبست جنز وقميص بولو )

اول مادشت الحوي لقت هاليمعه والسسويت والسوآآلف ..

حمد : مابغينا نجوفج

ملاك : هلا هلا .. كنت رااقده

حميد صد عنها ويلهي نفسسه يعني مومهتم لوجودها !

خالد : ليش ماطلعتو ويا البنات ؟

دانه : رآقديييين !!

حمد : تبون اوديكم ؟

_ رآحت ملاك واقعدت صوب حميد .. وابتسسمت له وتطالعه

واهو طآف . .

حطت يدها على جتفه : شلونك ؟؟ !!

حميد : تمام !

ملاك : دآق علي. . كنت نايمه

حميد : هيه ..

ملاك : ماشفت الفون .. دقيت عليك ليش مارديت علي ؟

حميد : بس جي

ملاك : بس جي ؟

حميد : هيه .. ( قآم من مكانه )

بوحميد : وين سآير ؟

حميد : بسير أبدل ثيآبي وبروح العزبه ..

_ دش حميد ويبي يبدل ..

ملاك : ميرو ؟ شفيه حميد؟

حميد : شبلاه ؟

ملاك : اكلممه يرد بنفسيه ومايطالعني .. ويدق يدق كنت نايمه ولما ادق عليه ماررد وسألته ليش ماترد

يقولي بسس جي !

ميره : ماعليج منه .. . تلقينه يستهبل ها تافه

ميثه : يمكن لانج مارديتي عليه !

ملاك : كنت راقده قلتله .. !!

ميثه : روحي شوفي شفيه ترا من مساع وهو معصصب مايلكمم حد بس يلعب بهالتلفون !

( ميثه حآسه بششي يدور بيننهم )

دشت ملاك البيت .. ورآحت الدور الثآني .. وشآفت حجرته ..

تطق الباب ..

حميد : شــووو !!؟

ملاك : حميد .. بطل شوي . . .

حميد ! انصصدم ..

وصل للبآب وتوه يصكر قميصصه وبطله ..

تطآلعه .. !

حميد : تعآلي ..

ملاك : لآآء انت اطلع عشآآن اذا .. ( تخآف حد يفكر غلط , لكنه سحبها وصكر الباب وقفله )

ملاك خآيفه واقفه صوب الباب ماتحركت : حمييد !

حميد يتعدل ف المنظره وقآل بنفسيه : شوتبين ؟

ملاك : شفيك ؟

حميد : أنا ؟! شوفيني

ملاك : شدراني عنك ! شفيك جذي تكلمني .. !

حميد : ليش ماتردين علي ؟!! شو نظامج ؟ صكريه بويهي احسن ماتجذبين علي وتقولين لي كنت نآيمه !

ملاك : انا كنت نايمه .. والله اول ماقعدت دقيت عليك .. مآجذبت وليش أجذب .. !

حميد : عمر طلع من البيت وانا كنت برع .. وسألته قال لي تلعب ف موبايلها ! يعني كنتي لاهيه وموب متفيجه حقي

ملاك : عمر ") !!!!!! اصلا اانا اليوم ماشفت عمر .. كنت منسدحه ف الصاله بسس ناايمه ! ماشفت رقمك وطنشت !

حميد : عمر ! جذب علي !!؟

ملاك : أكيد .. يعني ليش بطنشششك مثلا ! حقيييرر عمر ..

حميد : شو يبا !!

ملاك : مادري .. واليوم ماخلاني اطلع مع البنات حاقد علي

ميحد : ماله دخل فييج ! شويبا هذا !

ملاك : يكرهني ..

حميد : ارآويه ..

( ملاك بطلت الباب بتطلع )

سححبها حميد مرا ثانيه وصكره ..




sNiv ,jai] gd hgk[,l ! v,Ndi frgld > >>>> 45 lhs; lpl] l[f,s lvq lsgsg gi lk l,qi l'gri l'ul hggi hghlhvhj hghlh;k hghwgd hghs,] hgh,g hgjgt.d,k hgfhf hgf,l hg]dk hg[k hgd,l hgv,p hgafhf hg,rj hg,;dg hgrgf hg;vdl hg;ufi hg;,dj hf, hds hpsk hajvd hsf,u h.dhx hw]r h;ev fgh; fgh; fdvd fhv; jprdr fkj ohg] pf,f psk otdt [,vd v,ui avl hgado auv stgj aih]m aih]i ysdg tgl td hghlhvhj tds z10 ,sdgi k,l qv,vd _ K rgfd rhk,k r'k





رد مع اقتباس
قديم 01-11-2013, 04:11 PM   #2
مجنونه بس طيوبه
نبض اماراتي ساخن


الصورة الرمزية مجنونه بس طيوبه
مجنونه بس طيوبه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23275
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 04-11-2015 (07:55 PM)
 المشاركات : 272 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
افتراضي رد: سآهر وتشهد لي النجوم ! روآيه بقلمي



رواية روووعه بليز كمليها فيني فضوول


 
 توقيع : مجنونه بس طيوبه

من انتم !!
ومن انا !!


رد مع اقتباس
قديم 01-11-2013, 08:12 PM   #3
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: سآهر وتشهد لي النجوم ! روآيه بقلمي



قمه الروووووعه بليييييز اتريا التكمله مررررره حلوه


 

رد مع اقتباس
قديم 01-11-2013, 09:02 PM   #4
مجنونه بس طيوبه
نبض اماراتي ساخن


الصورة الرمزية مجنونه بس طيوبه
مجنونه بس طيوبه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23275
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 04-11-2015 (07:55 PM)
 المشاركات : 272 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
افتراضي رد: سآهر وتشهد لي النجوم ! روآيه بقلمي



وينج بلييز كمليها .......... الفضول ذابحني ^^


 

رد مع اقتباس
قديم 01-11-2013, 09:12 PM   #5
شموس المعمري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية شموس المعمري
شموس المعمري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23778
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 17-03-2014 (05:56 PM)
 المشاركات : 173 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: سآهر وتشهد لي النجوم ! روآيه بقلمي



مررره مستعيله خيتووووووو
أتمنى تنزل الروايه بأقرب وقت


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2013, 12:31 AM   #6
كويتيه والدم اماراتي
نبض اماراتي حساس


الصورة الرمزية كويتيه والدم اماراتي
كويتيه والدم اماراتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23828
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 14-11-2019 (01:14 PM)
 المشاركات : 64 [ + ]
 التقييم :  10
Heart55rd رد: سآهر وتشهد لي النجوم ! روآيه بقلمي



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونه بس طيوبه
رواية روووعه بليز كمليها فيني فضوول

من عيوني بكملهآ ..


 

رد مع اقتباس
قديم 02-11-2013, 12:33 AM   #7
كويتيه والدم اماراتي
نبض اماراتي حساس


الصورة الرمزية كويتيه والدم اماراتي
كويتيه والدم اماراتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23828
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 14-11-2019 (01:14 PM)
 المشاركات : 64 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: سآهر وتشهد لي النجوم ! روآيه بقلمي



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموس المعمري
مررره مستعيله خيتووووووو
أتمنى تنزل الروايه بأقرب وقت

أبشري .. بنزل البآرت جريب ..


 

رد مع اقتباس
قديم 03-11-2013, 01:31 PM   #8
مجنونه بس طيوبه
نبض اماراتي ساخن


الصورة الرمزية مجنونه بس طيوبه
مجنونه بس طيوبه غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23275
 تاريخ التسجيل :  Jun 2013
 أخر زيارة : 04-11-2015 (07:55 PM)
 المشاركات : 272 [ + ]
 التقييم :  12
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
افتراضي رد: سآهر وتشهد لي النجوم ! روآيه بقلمي



حبيبتي وينج نزلي التكمله هاذي الايام عليه امتحانات بليز نزلي التمكلة اليوم ^^


 

رد مع اقتباس
قديم 03-11-2013, 02:52 PM   #9
كويتيه والدم اماراتي
نبض اماراتي حساس


الصورة الرمزية كويتيه والدم اماراتي
كويتيه والدم اماراتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23828
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 14-11-2019 (01:14 PM)
 المشاركات : 64 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: سآهر وتشهد لي النجوم ! روآيه بقلمي



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونه بس طيوبه
حبيبتي وينج نزلي التكمله هاذي الايام عليه امتحانات بليز نزلي التمكلة اليوم ^^


انشالله اليوم .. مانزلته بعدي لاني ابيه يكون طووييل .. واليوم بنزله انششالله


 

رد مع اقتباس
قديم 05-11-2013, 01:57 AM   #10
كويتيه والدم اماراتي
نبض اماراتي حساس


الصورة الرمزية كويتيه والدم اماراتي
كويتيه والدم اماراتي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 23828
 تاريخ التسجيل :  Oct 2013
 أخر زيارة : 14-11-2019 (01:14 PM)
 المشاركات : 64 [ + ]
 التقييم :  10
افتراضي رد: سآهر وتشهد لي النجوم ! روآيه بقلمي




البارت 2 .. واعتذر انه قصصيير
حميد : ارآويه ..

( ملاك بطلت الباب بتطلع )

سححبها حميد مرا ثانيه وصكره ..

وقآل : آسف ..

ملاك نزلت رآسها وقالت : لأ عادي ... ( مآتطالعه )

حميد رفع شعرها من ويهها وقآل : آآسف .. ؟

ملاك : مسموح .. ( بطلت الباب وطلعت )

طلع معآها وعمر توه وآصل ..

وحميد ينآضر عمر بنظرآات !!!

عبدالله : الله يديم هالمححبه ياحمييد ... والله انك لوتي تعرف تختار

( الكل ضحك )

اما ملاك أنححرجت ! وقعدت صوب البنات ..

ميثه : حميدووو .. موب لايق عليك تححب وهالسوالف زين حبيت واخيرااا

حميد :انتييي جبببب !

عمر موعآجبه الوضع ! وشمايل بعد

راشد : يلآ نبا عررس الشباب كبرو ماشالله ولاححد فيهم مد خآآتم ..

شيخه : عمر عمر .. بدور له بنت

عمر : أنا !! مآآبا اتزوج

راشد : لييش .. شيبت عمرر

عمر : ولدك الي شيب والله ! اكبر عني بسسنه وماتزوج

حميد : انا قرييب قرييب انشالله ( يطآآلع ملاك ويضضحك )

وملاك تطآلعه متفآآجأأه !!!!!

عبدالله : شوو قريب !؟ يعني منو بتآآخذ حميدو؟

حميد : بآخذ ووححده بيتها عدال بيتنا ( قصده ملاك )

شمايل انقهرت .. وتطآلع ملاك والدمعه بعيونهآ ..

خالد : يلا يلا نححن مانعطي بنااتنا اعيال الجيرآآن ( يستهبل )

شيخه : ههههههه احرجتو البنت اسسكتو يلاا

ملاك قآمت من مكآنها ..

عبدالله : يلسي يلسي فديتج نسولف ؟

ملاك : .. آآ .. بروح احط موبايلي ع الجرج ..

عبدالله : سير ويآها حميد كيف تخليها تمششي ف هالليل بروحها

خالد : أونه ! شبرين وتوصل لبيتنا عيااره عيااره

ملاك : لأ مآله داعي !!!!!!!!!!!

عبدالله : يلاا سيير شو تتريى ...

( الكل : أوووووهههه ( ويضحكون وينآضرون حميد

حميد : يعني ع بآلكم بستتححي ؟ ( مسك ايدها وضضحك

رآحو ..

واهم رآيحين لبيت شيخه ..

ملاك تركت ايده ..

حميد : شوفيج ؟

ملاك : ماشي ..

حميد : .. أرمسسج انا ..

ملاك : ليش جي تقول يعني ؟ وليش تمسسك ايدي حميد ..

حميد : يعني .. نسولف وجي .. بس ترا الموضوع ما يزعل !

ملاك : لأ انت غشمرتك بايخه .. ماححب هالغشمره ترا

حميد : بس الموضوع موغشمره .. أبآج .. !

ملاك : !!!!!!!!!!!!!!!! ( وصلو صوب البيت )

حميد : هيه ... أنا .. أحبج !

ملاك : !!!!!!!! { دشت البيت }

حميد دش وراها ...

حميد : ملاك .. أنا أحبج ..

ملاك سآكته وتطالع فيه ..

حميد : كل بيتنا يدرون اني احبج .. وبآخذج ..

ملاك : حميد ! انا بعدي ماكملت 18 .. وانت عمرك 23

حميد ( قعد يمها ) : مايهم .. انا احبج ..

قآمت من مكانها .. تبي تمشي ... مسكهآ وحطها ف حضنه وقال :

وأدريبج تحبيني ..

ملاك : حميد .. وخر بقوم ..

حميد : مآبا اسسمع احبك .. بس قوليلي هيه ولا لأ؟

ملاك : حميد .. طلبتك خلني اقوم ..

حميد : اول شي هيه ولا لأ؟

ملاك : اول شي اتركني ..

وقفت .. وقف صوبها وقآل : جاوبي ؟

ملاك : . .. ( منزله رآسها )

حميد يضحك : اونج مستحيه يعني ؟

# دش عمر معآه دانه ..

عمر : يلا يتريونكم .. بيلعبون هاند ( ورق , ) ( ويطآآلع حمييد باحتقار )

حميد : نلعب ؟ ( يكلم ملاك )

ملاك : انا بروح حجرتي وبعدين برجع

حميد : يلاا ... ( رآح )

ملاك : دانو امشي معاي ..

( رآحو الحجره .. وقآلت لها الي صار مع حميد

دانه : حميد خوش وااحد والله !

ملاك : اكبر مني ب 6 سنين !!!

دانه : هيه .. بسس مومهم العمر .. اهم شي الحب

ملاك : مادري..

دانه : قلتي له أحبك ؟

ملاك : لأ !

دانه : اليوم اكتشفت ان الكل يعرف انه يحبج ..

ملاك : هيه ! احرجووني حيل

دانه : هههههههههه كآآن ويههج مصفووع

ملاك: اووف الحين احس مستحيه منه !

دانه : خلج ع طبيعتج وعادي ..

__

اسبوع ونص .. وبقى للبنآت آخر امتحان فاينل ..

3 الفير دانه تدرس بالصاله ومعاها ملاك تتعبث بفونها ..

طلع عمر ..

السلام عليكم ..

(ردو عليه السلآم )

عمر : آخر اختبار صح ؟

دانه : هيه "( صعببب

عمر : يالله انشالله تنجحين ونزوجج ونفتك منج

ملاك : ههههههههههههه

عمر : وانتي .. السنه اليآيه دوام ؟

ملاك : هيه .. اليوم بسير مع حميد عسب نودي اوراقي وشهاداتي

عمر : متى بتسيرين ؟

ملاك : الظهر

_ _

الساعه 12 ونص الظهر ...

حميد : ألوو .. نسير ؟

ملاك : يلا يلا شوي واطلع ( لبست جنز وتي شيرت وشعرهآ ذيل حصآن )

_

رآحت ملاك مع حميد وزارة وقدمت أورآقها ..

وانصدمت !

مآقبلو شهآديدها ومابتقدر تدرس المرحله 12 ع طول ... لآزم تدرس عاشر و11 و12 !ّ

لان شهآيد الكويت ومنآهج المواد تختلف عن المناهج ف الامارات .. !

صآحت .. وركبت السياره ..

# حميد : ملاك .. خلاص مااعليه ماعليه تعوضينهاا انشالله

ملاك : يعني تخخيل اعيد الثنويه عشآآن 12 ! لييش

حميد : ماعليه .. شدي حيلج انتي وبيمر الوقت بسسرعه

ملاك : مآبا .. خلاص مابا الشهاااده

حميد : حبيبتي ! مايصير ماتبين شهآده بآجر اذا أنآ ابا اخذذذج .. ابي يكون عندج شهاده !

ملاك : . .. .

حميد : ملاك .. انا بسآعدج ف الدرآسه وعد مني .. وعد أركز معاج ف الدراسه

ملاك : خلاص برجع البيت .. ( ردو البيت )

وصلها حميد للبيت ..

نزلت وتصييح .. صعدت فوق .. شآفت عمر وعزيز أخوها يلعبون بلايستيشن ..

عزيز : شوفيج !

ملاك تصيح ورآحت حجرتها ..

عمر : بلاها ؟

عزيز : ماعررف .. !

عمر : روج جوف شو السالفه ..

# ملاك دقت ع سعود ..

سعود :هلااا ملووك

ملاك : سعوود انا توني راده من الوزااره ..

سعود : شفيج ! اسم الله عليج ! تحجي شفيج ؟

ملاك :سعود لآزم اعيد الثنويه من اول يديد مارضو يدخلوني 12 ع طول

سعود : أفاا ! لييش .. حرام والله تعيدين 3 سنين

ملاك : شششسسوي سعود شسوي

سعود :خلاصص لآآتبجيين

ملاك : زهققت زين .. بس مابي ادررس ولا ابي الشهاده ..

سعود :لا لا .. انا عندي حل

ملاك : شنو ؟

سعود : ردي الكويت .. عيدي 12 .. ولما تتخرجين كيفج طبي اي جآمعه تبين

ملاك : .. . . .صج ؟

سعود : والله كيفج .. بس احسن لج من 3 سنين تعيدينها ..

ملاك : زين بصكر وبعد شوي بكلمك عزوز ينآديني ..

__

طلعت ملآك ..

عزيز : شفييج ؟

ملاك : مارضو اكمل 12 .. لازم اعيد الثنويه من اول يديد

عزيز : اوووف !!!

ملاك : اي ( تصييحح )

عمر : كيف ! موب كيفهم !

ملاك : والله مآرضوو .. ( تصيح أكثثر )

عزيز : شو الحل أحين ؟

ملاك : برد الكويت ..

عزيز : نعم !!

عمر: ليش ؟

ملاك : بكمل 12 هناك .. واذا تخرجت يمكن أرد ويمكن لأ ..

دانه توها واصله البيت : شوووفيييج ؟؟

ملاك تقول لها السآلفه

دانه : لاااا اماانه لاتسيرين الكويت

ملاك : ماقدر .. انا نسبتي فووووق وشآطره .. بس ماقدر اعيد الثنويه كلهآ ..

عمر: دانو سيري ييبي موبايلي عالشبريه .. ملاك صبري بدور لج ع وآسطه من ربيعي ..

__

اتصل عمر على ربيعه .. وربيعه أبوه ف الوزآره ..

عمر : ملاك .. ربيعي بآجر بيرد لي خبر ..

ملاك : اوك ... مشكور ..

_

# العصر ..

متيمعين ف بيت عبدالله .. ويتنآقشون بخصوص الدرآسه

دانه : انا اقول .. روحي الكويت سنه وخلصي دراسه وارجعي ..

حمد : هيه ! أحسن لج ..

عمر : انا لقيت لها وآسطه , بس اتريى ربيعي يرد لي خبر..

شيخه موجي .. حتى لو لقيت وآسطه معروف منآهج الامارات وااايد صعبه الكويت دراستها مااي

ملاك : مو مشكله .. راح اشد حيلي .. اهم شي اكون 12 ..

شيخه : بس المناهج بتكون يديده علييج وكلها معلومات ماخذتيها من قبل

عمر : لاتروعون البنت .. اذا تبين تكملين ف الامارات لازم تشدين حيلج بس انشالله ربيعي يطلع الوآسطه ..

{ للمره الاولى عمر يوقف مع ملاك }


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
., ...., 45, ماسك, محمد, مجبوس, مرض, مسلسل, له, من, موضه, مطلقه, مطعم, الله, الامارات, الاماكن, الاصلي, الاسود, الاول, التلفزيون, الباب, البوم, الدين, الجن, اليوم, الروح, الشباب, الوقت, الوكيل, القلب, الكريم, الكعبه, الكويت, ابو, ايس, احسن, اشتري, اسبوع, ازياء, اصدق, اكثر, بلاك, بلاك بيري, بارك, تحقيق, بنت, خالد, حبوب, حسن, خفيف, جوري, روعه, شرم الشيخ, شعر, سفلت, شهادة, شهاده, غسيل, فلم, في الامارات, فيس, z10, وسيله, نوم, ضروري, _, ،, قلبي, قانون, قطن


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:13 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الآراء المطروحة بالمنتدى تعبر عن أصحابها و لا علاقة لصاحب المنتدى بها

تصميم : المصمم العربي .. Design By : www.araby4design.com