مركز تحميل الصور والملفات
 

العودة   ¬°•| منتديات نبـض الإمارات |•°¬ > ღ♥ღ النبض الأدبي ღ♥ღ > [ نبض القصص والروايات ~

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-2013, 07:25 PM   #41
الحب اختياري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية الحب اختياري
الحب اختياري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19798
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 14-09-2013 (05:01 PM)
 المشاركات : 167 [ + ]
 التقييم :  14
افتراضي رد: روايتي الثالثه: في فبراير تنتهي وتبتدي كل الاحلام



البارت الرابع عشر ..
في القاعه ودعو الاهل وكل واحد شل حرمته وراح الفندق وصلو الفندق ويلسو هند ومديه ونوف وهنادي ورياييلهم وراهم وبعدين عكسو وبعدين كل واحد راح غرفته ’’
عند غرفة مديه ومحمد,,
محمد: احم
مديه: صحه
محمد: احم
مديه: صحه
محمد: على قلبج اممممم اممممممم
مديه ضحكت وقالت: بدش ابدل فستاني وقامت اتبدل ’’
عند خليفه وهند’’
خليفه: كنتي متوقعه انج تكونين في يوم من الايام حرمتي ؟؟
هند: لا والله يا بختي فيك دامك ريلي وياحظي فيك
قرب خليفه منها وقال: ممكن بوسه ؟؟
هند: لاااااااا
.................................................. ....احم
عند هنادي زهبت الغرفه كلها ورود من باقتها لانه ابو نوف دخل يسبح يابو لها عشاها حطته على الطاوله ولبقت الشموع وسكرت الليتات طلع ابونوف قرب منها وحضنها’’
ابونوف: هنادي
هنادي: عيون هنادي
ابونوف: احبج
هنادي سكتت قرب منها وباس راسها وقعدها فحضنه وتم ياكل وياكلها خلصو ونامو ’’
عند نوف وعبدالله تمت نوف يالسه ع السرير تشوف الارض ’’
عبدالله:شوفيج؟؟
لا جواب ولا رد ولا نظره قرب منها عبدالله دمعت عينها ونزلت دموعها على خدها ضمها لصدره وتمت اتصييييح
نوف: سامحني يا عبدالله ماروم اتقبل الموضوع جمعه حفر حبه وراح ماروم اقولك حتى كلمة احبك اتحملني ارجوك
عبدالله حضنها اكثر وقال: انا بظل معاج ومستحيل اودرج وانا مب مستعيل حبيبتي اهم شي اتكونين مرتاحه واتكونين بقربي
نوف: الله لايحرمني منك
عبدالله: ولا منج قومي اتسبحي وبدلي لبسج انا بنام ع الغنفه وانتي نامي ع السرير
نوف: اسفه
عبدالله: نو نيد بيبي
في بيت ابو جمعه في غرفة جمعه ’’
جمعه: ياترى احين لمسها ااخ يانوف تمنيتج لي سامحيني
في غرفة نجود وصل لها مسج ’’
المرسل: انا برع اطلعي اباج
نجود اتصلت ورد عليها ’’
فارس: انزلي
نجود: اقول انجلع
فارس: 10 دقايق مانزلتي ياويلج تشوفين الدرب انا من الحين اقولج وان مانزلتي شوفي المفاجاه
نجود: سو اللي تباه يالله فارج
فارس: اوك الحين 5 دقايق مايتي شوفي شو بيصير
وسكر في ويهها ’’
نجود: ياربي انا شو سويت في حياتي يارب خذ روحي اهئ اهئ اهئ
قامت خذت لفه ع البيت وطلعت وركبت الموتر
فارس: كنت متوقع
نجود: هاي اخر مره
فارس: باجر فيه حفله بتين وياي تسمعين
نجود تمت اتشوفه: انته مينون
فارس: لا خبله
كان بيقول فيج بس بلع لسانه
نجود: مب يايه واللي تباه سوه
يت بتنزل علقت شيلتها بالكرسي وانهد شعرها المدرج واتخبل فارس ردت فعل منها سحبت الشيله’’
نجود: استح ع ويهك ولا تيود الشيله مره ثانيه
فارس: علقت ع الكرسي انا مامسكتها
صدت شافت الشيله عالقه ع الكرسي اتقفطت ودقت الباب بالقو وركضت داخل اتصل عليها’’
نجود: خييير
فارس: نسيت ابوسج
نجود: اقول انجلع خلني انام وجع
فارس: مابسكر
نجود: روح ول
ونامت عنه على الخط وقعد يزقر فيها بس ماردت باسها ونام وتمر الايام على هالحاله دايمن تنام عنه ع الخط في اليوم الثالث من عرس العرسان انرد شوي لحجرة نجود غصت ورن فونها
فارس: اباج الليله ابي اقولج شي
نجود: خبرتك ردي مابي لو شو تسوي
فارس: اوكي الساعه 10 بالضبط شوفي شو بييج يالله باي
وسكر الخط في ويهها
الساعه 3 الظهر في بيت ابو عبدالله الكل كان متواجد
نوف – مديه – هند – هنادي – فاطمه – دعاء – مها
عبدالله – محمد – خليفه – ابونوف – احمد
كانو يودعون عبدالله ونوف لانه بيسافرون شهر العسل
ابونوف: ماوصيك ع بنتي يا عبدالله امانه في رقبتك
نوف: ابوي لاتحاتي هو اصلا حاطني بعيونه
هند: راوها العين الحمرا ههه وهي بعيده عن ابوها
ابونوف: واثق من عبدالله ريال والنعم فيه
عبدالله: افا عليك وانته بعد دير بالك ع هنادي وانته بعد ياخليفه ومحمد هالله هالله فيهم واحمد هالله هالله بمرتك والببيبي ويتربى بعزك و لا تزعلها واهتم في خواتك مالهم غيرك عقبالكم يا اخواتي ولو صار شي او احتجتو شي خبروني اول باول
الكل: ان شاء الله
ودعوهم وطلعو منطلقين الى المطار
Omw to airport
ركبو الطياره وقعدو
الموظفه: اربطو الاحزمه
ربط عبدالله حقه وحق نوف وطارت الطياره ومسكت ايدين عبدالله واول ماوصلو المكان كان جزر مالديف فتحو تلفوناتهم وصل لهم مسج ’’
احمد: باركولي حرمتي ربت
صد عبدالله صوب نوف شافها سرحانه تشوف الجامه العوده اللي فالغرفه قرب منها وحضنها نوف خافت واننتفضت ,,
عبدالله: بسم الله عليج شوفيج؟؟
نوف: كنت مندمجه فالبحر بغيت شي ؟
عبدالله ضغط على ايديها وقال: قولي مبروك ^^
نوف: على شو
عبدالله: احمد حرمته ربت
نوف: هههههههه صدق مبروووك ههه يستاهلون فديتهم والله يتربى بعزهم
وفرحت نوف من كل قلبها لهم
في دبي كانت نجود تتريا شو بيسوي فيها فارس بس ماسوى شي
نجود: جان سويت جي من زمان جان افتكيت منه
دقت الباب حصوه ودخلت وقف قلبها اتحرت شي
حصه: هلا
نجود: اهلين
حصه: انزلي بنتعشى
نجود: اوكي ببدل وبنزل
بدلت وكل شي ونزلت
في بيت ابو احمد بعد مرور شهرين دقت مها الباب ودخلت شلت ولد اخوها اللي سموه حمدان تلعب معاه وترقص له وتطلع لسانها له
احمد:شوفيج؟؟
مها: هيه يايه اقولك انه مابي ملجه بس ابي عرس على طول
احمد: هيه صح حتى هو قال جي
مها: خلاص بعد 3 اسابيع
احمد: بيمدي لج اتجهزين ؟؟
مها: لاتحاتي ههه ولاتنسى تعزم نوف لازم اتي ولا بزعل
احمد: من عيوني ماندري شو حالهم احين انقطعو فجاه
مها: ان شاء الله خير بس لازم اتي و لااقولك عطني رقمها بروحي بعزمها
عطاها احمد الرقم وراحت غرفتها واتصلت ع نوف
نوف وهي تتثاوب: الو
مها: اوي خربت رقادج سوري
نوف: لاعادي حبيبتي بس منو وياي؟؟
عبدالله طلع من الحمام وقال: صباح الخير حياتي
نوف: صباح النور
وكملت فالتلفون’’
مها: انا مها
نوف: هلا والله لكم وحشه يالدبات
مها: هههه وانتي بعد حشه متى ناوين ترجعون
نوف: ان شاء الله شهر ولا اكثر
مها: انزين حبيت اعزمج ع عرسي الاسبوع اللي بعد ها لازم اتين ولو ليله
نوف: من عيوني حبيبتي
مها: فديت عيونج
نوف: بس منو سعيد الحظ ماعرفتي ؟؟
مها: ولا ابي اعرف ولا شفته حتى ولا ابي اشوفه ههههه
نوف: ههههه زين الله يهنيج حبيبتي
مها: امين حبيبتي يالله عيل بخليج وسوري مره ثانيه ع الازعاج وسوري خربت رقادج هههه
نوف: لا عادي بوسي حمدان وسلمي ع الكل واذا بغيتي اتصلي أي وقت يالله باي
عبدالله: منو هاي حياتي؟
قامت نوف من ع السرير وهي تتمدد: مها اخت احمد
عبدالله: شوفيها؟؟
نوف: ولا شي بس تعزمني ع عرسها بروح انزين
عبدالله: ان شاء الله
نوف: شكرا ^^
حضنته لاشعوريا وبعدين دخلت الحمام
كــــــــــــــــــــــــــت:-
1- هل فارس سكت عن نجود ؟؟
2- منو بياخذ مها وهل بتنصدم نوف؟؟
3- التوقعات لكم ’’
ملاحظه:-
(( انتهت المصلحه فاختفوا ))



 

رد مع اقتباس
قديم 03-05-2013, 02:25 PM   #42
الحب اختياري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية الحب اختياري
الحب اختياري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19798
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 14-09-2013 (05:01 PM)
 المشاركات : 167 [ + ]
 التقييم :  14
افتراضي رد: روايتي الثالثه: في فبراير تنتهي وتبتدي كل الاحلام



البارت الخامس عشر ..
اليوم الثاني الساعه 10 الصبح نزلت نجود تحت حد دق باب بيتهم فتحته لقت ظرف شلته ودخلت جابلها جمعه ’’
جمعه: هلا
نجود: ها هلا اهلين
جمعه: شوفيج هالظرف شو ؟؟
نجود: هيه ها هيه ها مالي اربيعتي يابتلي اياه توها طابعه لي اوراق تباني اسويلها اشغال
جمعه: اها زهبو حالكم عرسي الاسبوع الياي اللي بعد ها يوم الجمعه
نجود: ان شاء الله
طلع عنها وراح الدوام ونجود صعدت فوق فتحت الظرف لقت صورها وهي في حضن فارس وصورها وهي يايه عنده اول مادخلت الشقه لين ماطلعت نزلت دموعها لا اراديا لقت ورقه مفروره فالظرف ’’
فارس: ماحددت لا مساء ولا صبح لاتفكرين اني نسيت انتي زباله وانا بعيد تربيتج بيدي بخليج بين ايدي تترجيني زهبي حالج اليوم ياي اتزوجج على طول لا عرس ولا بطيخ وان رفضتي هالصور راح تروح عند اخوج وفي بعد صور زياده
صاحت صيحه ياهل توه يولد وطالع ع الحياه رن تلفونها ’’
فارس: هلا يا احلى عروس
نجود: ليش جي تسوي مب حرام عليك؟؟
فارس: تعرفين الحرام انتي؟؟
نجود: حقير
فارس: مب احقر منج
سكر الخط في ويهها تذكرت كل لحظه كل ابتسامه ضاعت من نوف وجمعه الله يالدنيا كيف دواره والله فوق ’’
في الخارج عند نوف وعبدالله في المطعم مسك ايدينها ’’
عبدالله: نوف ممكن طلب بس ماتاخذين بخاطرج ؟؟
نوف: امر
عبدالله قعد يناظر تحت وقال: مافكرتي تتعالجين عند دكتور نفسي
تلاشت ابتسامة نوف وتمت اتشوفه وسكتت
عبدالله: سوري خلاص انسي شو تبين تاكلين؟؟
نوف: أي شي ع ذوقك
طلب لها وطلب له وقعدو ياكلون وكل واحد يتسائل في مخه ويفكر
في دبي الساعه 9 ونص مساءا اندق الباب دخل فارس في هيبته المعتاده ووياه اخوه وابوه وامه واربيعه والمليج’’
جمعه: حياكم الله منورين
شاف فارس وقال جمعه لفارس: مب جني شايفنك في مكان ؟؟
فارس: انا فارس اللي كنت في عرس نوف واللي نوف كانت تشتغل عندي
جمعه: هيه هيه شخبارك
فارس: بخير
جمعه: دوم منورين والله
فارس: النور نورك ونور اهل البيت ابصراحه ياي لك بموضوع
جمعه: امر يا اخوي
فارس: ياي اتزوج اختك نجود
جمعه: اختي ؟؟ اوكي اتريا نسالها ونحدد الملجه والعرس لو وافقت ان شاء الله خير
فارس: لا انا مستعيل ابي اعرس اليوم علشان عندي سفره باجر مهمه وايد اسالها ولو مب موافقه بطلع هه انا واهلي مب مشكله والله مابنزعل بعد
جمعه: لا اخوي مب مشكله احين بروح وبسالها
طلع من الميلس وصعد فوق غرفة نجود دق الباب ونجود ارتجفت دخل عليها
جمعه: ياينج معرس ويبى الحين تعرسون
نجود: موافقه
جمعه: اسالي منو على طول موافقه تراج لاحقه ع العرس
نجود سكتت بعدين قالت: اطلع برع
جمعه: اغسلي ويهج واتعدلي وانزلي تحت يشوفونج وتوقعين وبيشلج باجر
نجود: ان شاء الله
طلع جمعه عنها صاحت صصياح وقالت في نفسها: انا اللي سويت جي ويبت حق نفسي واهلي المصايب استحمل اللي بييني وليش اصيح مابترجع الدموع ولا شي
قامت حطت مكياج خفيف ولبست مخور وتحجبت ونزلت دقت باب الميلسس كان قلب فارس يدق يحس اول مره يشوفها وتم حاط عينه ع الباب كانت شاله عصير دخلت شافتها ام فارس حبتها من اول مره من اول ماشافتها سلمت نجود ووزعت العصاير قعدوها حذال فارس وقعد يشوفها ’’
فارس: انا موافق
المليج: والعروس
نجود: موافقه
ويببو ام المعرس وحصه
وقالت حصه بصوت خفيف: مالت على حظ اختي الخايب
قامت نجود صعدت فوق طاحت على السرير اتصيح لحقتها حصه
حصه: خلاص يا نجود اخ شو سويتي في دنياج انتي نجود اللي كانت تقول باخذ واحد غني وان مليت منه بفره فرت الجلب وكنتي تقولين بلبس احلى فستان ويشلني من القاعه لين السياره ونرقص نفس الافلام وحبنا بيكون احلى حب واحلى من روميو وجوليت اختي انكسرت وايد ماحيدج يا نجود مكسوره وين ابتسامتج وين ؟؟
نجود: اطلعي برع خليني في حالي اكرهكم كلكم ببرررررررررررررع
دمعت عيون حصه على اختها صعد جمعه فوق دق الباب وفتحه وقرب من اخته’’
جمعه: ماتبينه ماراح تتزوجينه ولا بتاخذينه الا برضاج مابي اشوف ادموعج يالغاليه ياللي طلعتي من بطن امي ومن لحمي ودمي
نجود في قلبها: اخ يا جمعه الغاليه لو تدري شو سويت في حبك وانه هو نايم معاي بتزوجني نفس الجلبه اليوم قبل باجر
جمعه: اكلمج لاتخافين
نجود: ماخاف بس اصيح لاني بفقدكم
جمعه: يبى يطلعج شوي البسي وانزلي هو فالسياره
نجود: ان شاء الله
جمعه: امسحي دموعج مابيج تنكسرين
على البحر عند مديه ومحمد قعد محمد مديه في حضنه وقعد يلعوزها وهي تضحك بعدين طاحو ع الرمل ’’
محمد: احبج احبج احببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببج
وبصوت اعلى : احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببببببببببببببببببببببببببج
مديه: هههه بس فضحتنا مينون؟؟
محمد: مينون فيج خبله فيج كل شي فيج
مديه استحت وبعدين قالت: حمودي انا وين ساكنه؟؟
محمد: في دبي يعني وين ساكنه فالصومال
مديه: محمد بلا هبل اقصد انا جنب القمر ولا ورا الغيمه هنااااك
محمد اشر على قلبه وقال: انتي هني في قلبي وروحي وكياني
نزلت عنده ركبت الموتر وحرك السياره راح على البحر وشافو محمد شال مديه ويتمشون تمت نجود تشوف المنظر حس فيها وامتزرت عيونها دموع ’’
فارس: ليش الدموع؟؟
ومسح الدموع اللي في عينها
نجود: ليش جي تسوي ليش تعاملني جي ؟؟
فارس قال في قلبه: غصبن عني ولا والله احبج والله
نجود: فارس اكلمك
فارس: بس جي داق في راسي اكلمج واعاملج جي
نجود: لا والله حلوه هاي ردني البيت فيني رقاد
فتح ايديه وقال: ارقدي هني
نجود: مابي ما ارتاح الا ع سريري
فارس: كيفج
رجع ريوس ووداها البيت
فارس: اجلبي ويهج
تمت اتشوفه باحتقار نزلت ودقت الباب بالقو
ابتسم فارس وقال: فديت المعصب انا
مر اسبوعين ويه قبل عرس مها بيوم كان يوم الخميس جهزت مها كل شي شرت فستان وحجزت مال الصالون وشرت اشياء بسيطه يت الساعه 10 عندهم نامت علشان تقوم الصبح مصحصحه في جزر مالديف وهم طايحين ع السرير ’’
عبدالله: نوف لازم تسافرين ماشي حجوزات
نوف: بلا استهبال عبود انا قلت لك من زمان علشان تحجز لي زين جي عرس اربيعتي ما احضره
وصدت الصوب الثاني حضنها بالقو ونامو يت الساعه 7 الصبح
عبدالله: نوفي قومي حياتي
نوف: ليش خلني ارقد
عبدالله: بس قومي بقولج شي
قامت نوف سبحت وطلعها ووداها تتريق وكانت معصبه من حركته السخيفه وداها مكان فاضي وكبير سكر عيونها وفتحها لقت يايب لها طياره خاصه علشان ترتاح فيها تتمكيج وتنزل على الفندق على طول تمت ساكته وتشوف عبدالله وهو يطالعها ركضت وطاحت في حضنه ’’
عبدالله: احم شورايج مانزعل الحلوه افا عليها كم نوفي عندي غير وحده مالكه قلبي وكياني
نوف: احبك احبك يالدب
عبدالله ابتسم وقال: بتوله عليج انتبهي ع نفسج
نوف: مايبت لي لبس ومكياج واغراضي
عبدالله: لاتحاتين كل شي موجود بالطياره وع ذوقي ان شاء الله يعجبج
نوف: شكرا عبودي اترياني تراني برد
عبدالله: من عيوني اوقف لج حرس اترياج
نوف: فديت عيونك
ركبت الطياره وطارت الى دبي كانت الساعه 4 العصر في دبي وكانت مها ودعاء ف القاعه يتمكيجون وباقي البنات في الصوالين وصلت نوف على الساعه 8 في دبي اتصلت في عبدالله طمنته وقعدو يمكيجونها ويعدلونها نزلت ووصلت العرس
نوف: فستان رصاصي يلمع كامل على نعال كعب ابيض ورافعه شعرها وماس الفستنا ع جسمها ’’
مها: فستانها فستان اتراك كان روعه مره لونه بيج مع ابيض ورافعه شعرها
دعاء: كانت لابسه فستان الظهر كله برع لونه اخضر ونعال اسود كعب
فاطمه: لابسه فستان دم الغزال مع الذهبي ماسك ع الصدر ومنفوخ نفخه بسيطه
هند وهنادي: على الصدر ماسك كان روعه والحركه بسيطه حلوه واايد ومن تحت وسيع هند بيج ابيض وهنادي احمر واسود
مديه: لابسه لبس فرنسي قصير وروعه
زهرا: لابسه فستان اصفر واسود بوطبقات
طبعا الكل حلو وكلهم حضنو نوف
البنات: مافي شي فالدرب؟؟
نوف: لا ابي اعيش حياتي اول ههه لاحقه ع عوار الراس
وقامو ورقصو البنات ونزلت مها بطلتها اللي هزت الكيان وبعد ساعه دخل دخل دخل دخل جمعه وكانت مها متغشيه وحذالها نوف ودعاء نزلت لانه تستحي وصل جمعه وماشافته نوف كانت منزله راسها وحذاله احمد ويفر بيزات ع راسه رفع غشوه مها وحبها ع راسها لاول مره يشوفها كااانت حلووووه صد شاف نوف نوف تيبست مكانها وتمت تطالع جمعه ودمعت عيونها واحمد كان يشوفها ’’
نوف: حبيبتك في بيت ابوها كبرت محدن على مر الليالي وصلها مع انها شافت عيونك وحبت ترفض علشانك تضحي باهلها
نزلت نوف تحت ويو هند وهنادي: شو فيج مره وحده جلبتي 360 درجه
نوف: ماشي بس حسيت بدوخه انا بروح اتاخرت على عبود يترياني
شلت اغراضها وطلعت وقفت صوب المنظره تلبس شيلتها يت بتروح لقته واقف وراها
جمعه: نوف
نوف: نوف ماتت اطلع من حياتي يا جمعه ارجوك وعيش حياتك انته اغتصبتني اغتصبت روحي وكياني وحريتي ونفسي اببي اعيش حياتي نفس أي زوجه فالدنيا ارجوك اطلع من حياتي انا ريلي مب رايمه اعطيه حقوقه ولا اعترف له بحبي له خلني في حالي ارجوووك
مشت عنه وخلت الكل وراها وبتتحددى نفسها طارت الطياره وصلت الطياره بعد كمن ساعه
عبدالله: الله الله ع الجمال
نوف: عبدالله
عبدالله: عيونه
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت:-
1- شو بتقول نوف حق عبدالله؟؟
2- شو بيصير بين مها وجمعه؟؟
3- نجود وفارس ؟؟
ملاحظه:
(( التعب مايكون في البدن بس
احيانا يكون في الروح والفكر ))


 

رد مع اقتباس
قديم 04-05-2013, 02:10 AM   #43
الحب اختياري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية الحب اختياري
الحب اختياري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19798
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 14-09-2013 (05:01 PM)
 المشاركات : 167 [ + ]
 التقييم :  14
افتراضي رد: روايتي الثالثه: في فبراير تنتهي وتبتدي كل الاحلام



البارت السادس عشر ..
عبدالله: عيونه قلبه روحه دنياه ملاك واقف جدامي
استحت نوف ومشت لين عنده وطاحت بين ايدينه وقالت: انا موافقه
عبدالله: على شو حياتي ؟؟
نوف: موافقه اروح اتعالج عند دكتور نفسي
عبدالله: احلفي صدق ؟؟
نوف: هيه ^^
عبدالله شلاها ومن الفرحه صعد فيها الغرفه
عبدالله: فرحتي قلبي الله يفرح قلبج باجر الصبح بنروح اوكي ؟؟
نوف: اوكي حياتي
دشت الحمام وبدلت لبسها تمت تنشف شعرها قرب منها وحط ايدينه ع خصرها ولفها وشلاها ع السرير ’’
نوف: ههه اسطلب عبودي
عبدالله: هههههه
نوف: عبدالله
عبدالله: عيونه
نوف: امممممممم ا ح ب ك
عبدالله وقف ع السرير وقال بصوت عالي: ششششششششششششششووو
نوف وهي مستحيه: احبك
تم يرقص
نوف: الحمدالله والشكر
شلاها وتم يدور فيها وطاحو ع السرير ونامو
اليوم الثاني الساعه 7 الصبح في بيت نجود نشت يابت شنطه عوده وحطت لبسها والاغراض اللي بتحتاجهم ونزلت الشنطه تحت كانت رابطه شعرها ذيل حصان ولابسه قميص بس ع الصدر بطنها طالع وبرمودا ومنزله قصتها ع عيونها ’’
فارس: يلعن ابو الجمال
صدت جابلها فارس’’
نجود: بسم الله
فارس: شايفه جني ؟؟
نجود: لا عفريت
يت بتمشي ردها ع ورا وحضنها وسكتت بلعت ريجها
نجود: خلني بروح البس شي يسترني
فارس: افا تخبين هالجمال عن ريلج
شلاها وودها فوق يالله البسي عبايتج ابي اروح بيتنا علشان نرتاح ,,
نجود: ان شاء الله ممكن تروح السياره انا بسلم ع اختي واخوي
فارس: عادي بودعهم معاج
دخلت غرفة التبديل لبست عبايتها وتحجبت واتعطرت وطلعت لحقها راحت حجرة حصه وفتحت الباب هو راح عند اخوها تمت تصيح في حضن حصه ’’
حصه: عامليه عدل علشان مايضرج
نجود: ادعيلي بحاول ارجوج ادعيلي
حضنت اختها وراحت عند اخوها سلمت عليه ومسك ايدينها فارس وراحو السياره على طول وهم طول الدرب ساكتين وصل البيت دخلو كان عباره عن بيت عووودد وعايش فيه روحه وينقسم قسمين قسم هو ونجود وقسم فاضي وتحت مسوي 4 حجر حق عياله اللي بيون فالدرب وحجره حق الخدامه
دخلت نجود البيت وقالت: بسم الله
وكان الاثاث راقي وكل شي حلو وبسيط وسمبل كان ذوقه روعه صعدت غرفتها لقت صورتها وهي طايحه في حضنه ومبتسمه ’’
فارس: عيبتج ؟؟
تمت اتشوفه بنظرة غضب
ضحك بخبث: انا بروح عندي موعد فالمستشفى بتين معاي ولا بتقعدين ؟؟
نجود: بقعد ارتب اغراضي
طلع وقف صوب الباب طاحت نجود ع السرير وقعدت تصيح بصوت عالي ومسموع وقالت
نجود: ماعاد باقي لدقة القلب حاجه مدام اللي نعشقه مافيه احساس خله يموت القلب مابي علاجه يمكن بعد فرقاي يستوعب الدرس
في بيت ابو عبدالله اللي في دبي دخلت دعاء البيت على هنادي لانه ريلها ماكان موجود ’’
دعاء: هنادي يالدبه وينج يايه اتغدى وياج محد معاي في البيت
سمعت حد يتويع ربعت فوق لقت هنادي منسدحه ع السرير ’’
دعاء: شوفيج هنادي شويعورج حياتي ؟
هنادي: زين يوم ييتي بموت بطني ياربي وديني المستشفى ارجووج
لبستها عبايتها ونزلتها تحت شغلت السياره على 120 الى المستشفى وصلت ويابت لها الكرسي ودزتها لين الغرفه دخلت وزقرت النيرس ودخلوها داخل تمت دعاء برع تترياها ورجعت ورا ودعمت ولد ’’
دعاء رفعت راسها: سوري ماكان قصدي
فارس: خذي راحتج
دمعت عيونها: بليز ساعدني ابي اتصل تلفون حق ريل اربيعتي ماشي جرج في تلفوني
فارس: هاج تلفوني اتصلي وهاتي تلفونج بحطه فالجرج فالسياره ويوم بتصل لج رنه ع تلفوني معناته تعالي شليه اوكي
دعاء: شكرا والله ماتقصر اوكي
شلت التلفون منه وعطته تلفونها وحطى تلفونها فالجرج اتصلت دعاء حق احمد وقالت له اتصل حق ابو نوف وقول له انه حرمته فالمستشفى ويه على طول ابونوف’’
الدكتور: فين زوج البنت دي ؟؟
ابونوف: انا ريلها
الدكتور ابتسم وقال: مبروك جايلك بيبي بالدرب ان شاء الله
ابونوف: صدق حرمتي حامل ههه مشكور ماتقصر
الدكتور: ايوه
فرحت دعاء ورن الفون وطلعت برع وردت دخلت وقالت’’
دعاء: انا بروح البيت طمني عليها وان تعبت خبرني
ابونوف: شكرا دعاء لو لاج جان الحين مادري شو صار فيها
طلعت وعدلت شيلتها لقته واقف يناظر بالصوره اللي ع الشاشه كان صورة دعاء وهي لابسه فستان بيج ومن ورا فيونكه وكان شكلها طررررررررررر
دعاء: احم
ابتسم فارس: صحه هلا
دعاء: شكرا والله مادري كيف اشكرك
فارس: نو نيد عادي
دعاء: عن اذنك برد البيت محد في البيت بروح اتغدى ههه يوعانه
فارس: هالله هالله فالطريج
دعاء: ان شاء الله
مشت ولحقها
دعاء: في شي ؟؟
تم فارس يناظر عيونها وقال: لا
ركبت سيارتها وحطت راسها ع السكان وقالت: بلاه قلبي ينبض حب مراهقه ههههه شفته صدفه لهدرجه حبيته لامستحيل ههه
طلعته من بالها وراحت البيت
احمد: وين كنتي خوفتينا عليج
دعاء: ترى هنادي تعبت وديتها المستشفى وفوني كان مفضي وطلعت حامل
احمد: صدق مبرووك وحليلها تستاهل وابو نوف اكيد فرح
وانتشر الخبر عند الكل وطرشو مسج حق نوف وعبدالله ووعى المسج نوف
في جزر مالديف عند الثنائي عبدالله ونوف
نوف: عبوووودي عبوووودي قول مبرووووك
عبدالله: على شو ؟؟
نوف وهي تتثاوب: ابوووي حرمته هنادي اللي هي اختك حاااامل
عبدالله: اوب اوب ابوج مب سهل بعد هههه
نوف: هههههه جب قليل الادب
عبدالله: قومي البسي علشان نلحق
نوف: ان شاء الله
قامت ولبست وكل شي وطلعو توجهو للكوفي وبعدين راحو المستشفى
الدكتور: اهلا اهلا
نوف وعبدالله: اهلين
الدكتور: منورين شو الصحه كم عيال عندكم ؟؟
نوف: النور نورك دكتور ولا واحد بس ان شاء الله قريب بفضل الله ثم فضلك
الدكتور: افا ليش ؟
نوف: ابصراحه اعاني من اوهام وصدمات مب مخليتني اعيش حياتي ولا اتاقلم ويا ريلي
الدكتور: جربي اليوم حاولي بالاصرار يصير وبالعزيمه والصبر
نوف: حاضر راح اجرب واعيد ليلتنا الحلوه ’’
قعد الدكتور يعطيها نصائح وكل شي وبعدين طلعو وداها الصالون وقال ردي البيت بهالسياره وحطا لها دريول وبودقارد رجع البيت هو وياب المصوره وعدل البيت ومزر الحجره ورود وهدايا وعدل البيت وقعدت نوف ولبست فستان سهره اسود مع فصوص بيضه مرصص ع الجسم ومقسم جسمها البازه سوت اخر لمسه وطلعت من الصالون وهي متستره وفتح لها البودقارد الباب وركبت وانطلقت الى الفله المطله ع البحر دخلت سمعت لحن رومنسي عند الباب عقت عبايتها وخذتها الخدامه
دخل فارس على نجود لقاها نايمه قرب منها ووووووووو...................... بعد العشا نشت لقت عمرها بحضن فارس نجود ربعت الحمام تكح ’’
نجود: الله يلعنك
فارس: يلعن منو ؟؟
نجود: محد
سحبها من شعرها وفرها ع الارض
فارس: خليني محترمنج يا بنت الش..............
نجود: انجلع احمد ربك مستحملتنك
فارس: لا والله واحمدي ربج تزوجتج جهزي نفسج راح اييب عديله على راسج واحلى منج بعد فديتها وبحطها فالقسم الثاني
طلع وسكر الباب بكل قوته ,’
كــــــــــــــــــــــــــــــــت:-
1- يقصد منو بالعديله ؟؟
2- نوف وعبدالله هل بتمشي حياتهم ولا بيتطلقون ؟؟
3- هنادي والحمال هل بيكتمل ولا بيطيح ؟؟
4- التوقعات لكم
ملاحظه:-
(( تقسى عليا ياحبيبي وترحل لاتفتكرني
ياغناتي تخليت ياقو قلبك ماتحاتي وتسال
وانا لوصلك دايم اقول ياليت ))


 

رد مع اقتباس
قديم 05-05-2013, 05:59 PM   #44
الحب اختياري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية الحب اختياري
الحب اختياري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19798
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 14-09-2013 (05:01 PM)
 المشاركات : 167 [ + ]
 التقييم :  14
افتراضي رد: روايتي الثالثه: في فبراير تنتهي وتبتدي كل الاحلام



تابعوني فالبارت السابع عشر


 

رد مع اقتباس
قديم 05-05-2013, 06:02 PM   #45
الحب اختياري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية الحب اختياري
الحب اختياري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19798
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 14-09-2013 (05:01 PM)
 المشاركات : 167 [ + ]
 التقييم :  14
افتراضي رد: روايتي الثالثه: في فبراير تنتهي وتبتدي كل الاحلام



البارت السابع عشر ..
عند نجود في الغرفه بعد ماطلع فارس ’’
نجود: الله يلعنك حقير شو قال عديله من بياخذك انته وويهك الله يعدل مخك قول امين
قامت اتصلت على اختها حصه ’’
حصه: هلا توامتي
نجود: اهلين شخبارج؟؟
حصه: بخير والحمدالله وانتي شخبارج وشخبار فارس معاج؟؟
نجود: الله يلعنه الحقير
حصه: افا ليش؟؟
نجود: معذبني ويبى يقهرني ويحط عديله ع راسي اتخيلي
حصه: هههه عادي عيشي حياتج اطلعي وردي ليش معذبه نفسج
نجود ضحكت ضحكت قهر وقالت: تتحرين مخلني اطلع يعني بروحي تحلميييين
دخل عليها’’
فارس: اتكلمين منو؟؟
نجود: اربيعي
فارس: مب غريبه عليج عادي ولاتلفين وتدورين تكلمين منو ؟؟
نجود: اختي يعني منو
وقعدت تصرخ
قرب منها وسحبها ومسك راسها وقال: يوم اكلمج لاتطولين لسانج علي قبل لا اطلعه واقصه وافره للجلاب لو اهلج ماربوج بعيد تربيتج من اول ويديد وباجر بنخطب البنت وتتكلمين مثل ماقول لج تسمعين والله يانجود كلمه غلط صورج بتوصل لاخوج يالزباله
رفسها وطلع حضنت نفسها وقعدت تصييح تذكرت قبل لايتزوجها كان يكلمها ’’
نجود: انا بنام سكر
فارس: مابسكر ارقدي وانا ع الخط
خلت عمرها راقده وقعدت تتنفس
زقرها وماردت وقال: ااااخ لو تدرين شكثر احبج بس سامحيني بعذبج معاااي
قعدت تصيح زياده وقالت: ليش يافارس ليش اهئ اهئ
بطلت باب الحجره شافت الانوار خافته فتح عينه ناظر لها كان لابسه فستان مخصر ع الجسم لونه اسود وفصوص بيضه عليه ومن وورا رقم سبعه لاخر ظهرها وكعب فضي ومكياج بسيطه وفاتحه شعرها ومسويه تسريحه بسيطه هو كان لابس كندوره بيضا وغتره وعقال دخلت قرب منها وحضنها وقعد يبوس رقبتها وخدها وطلع الخاتم وقال ’’
عبدالله: تتزوجيني للمره الثانيه والثالثه والرابعه ابغي اتزوجج 4 مرات ابيج تكونين لي بروحي وابيج تكونين زوجاتي الاربع ومابي حد غيرج مابي حد ثاني ياملاكي
استحت نوف وعزفو العزافين ويت المصوره تصورهم وصورتهم وابتسمت وحضنته بالقو وطلعو كلهم وتعشو ونامو نشت نوف الصبح متكسره وترجع ربعت الحمام وهدت ’’
عبدالله: اوديج المستشفى ؟؟
نوف: لا حبيبي انا بخير بقربك
عبدالله: عندي لج مفاجاه
نوف: احلف شو هي ؟؟
عبدالله: زهبي لبسج
نوف: احلف بنرد البلاد؟؟
عبدالله: هيه ولا ماتبين بعد احسن ههههه
نوف نقزت: لالالالا تولهت عليهم ابي اررررد
عبدالله حضنها شوي وقال: شوي شوي على عمرج اخاف عليج عن تطيح جبدج
شلاها وباسها زهبو اغراضهم وردو البلاد ,’
في حجرة هنادي وابونوف’’
هنادي: انا وااايد فرحاانه
ابونوف: دوم ياحياتي انتي لو يبنا بنت شو بتسمينها ولو ولد شو بتسمينه ؟؟
هنادي: لو بنوته شيخه ولو ولد نواف على ولدك وحرمتك الله يرحمهم
ابونوف حضنها وقال: الله عوضني فيج بعد هالعمر الله لايحرمني منج يا عساني ابغى لج طول العمر
حصنته هنادي اكثر: امين حياتي الله لايحرمني منك
انفتح الباب بقوه كانه دخل عليهم مال العصابه ههههه
نوف: هههههه سوري خربت الفلم بس متولهه عليكم
ابونوف فرح وقامو حضنو نوف وعبدالله’’
ابونوف: ليش ماقلتو لنا
نوف وعبدالله: سبراااااااااااااااااااااااايس
هنادي: احلى مفاجاه
نوف: مبروك على الحمال حرمة ابويه
هنادي استحت: الله يبارك فيج حياتي عقباااالج
عبدالله: امين حبايبي
ردو عبدالله ونوف بيتهم وشاف اتغير وايد وكانت هند قاعده في حضن خليفه ويشوفون فلم رعب فتح عبدالله الباب شافهم مندمجين يه ورا خليفه وخرعهم صرخت هنوده وفراها خليفه على الارض وتمت نوف تضحك بصوت عالي وعبدالله ناقع ضحك على اخته شوي وبيسويها في عمره
هند تمت اتصيح من الخوف وقالت: الله يلعن بليسكم
نوف: ههههه سبرااايس
هند: نفس ويهج
عبدالله: ويهه حرمتي حلو الحمدالله
خليفه: زين سويتو كسرت ريلي كل شوي تنقز
هند: لاوالله سخيفين لو في بيبي في بطني جان طاح
وصعدت فوق وغفلت الباب وسكر خليفه الليتات والبيبان وتاكد انه كل شي مسكر وصعد فوق فتح الباب لقاه مقفول اتحراه معلق رد فتحه مانفتح ’’
خليفه: الحب افتحي الباب كنت اتمصخر
هند: روح يالله ارقد فالممر
خليفه: افتحي قبل لا اكسره
هند: لوفيك خير جرب حظك
عرف انها مابتفتح نام فالممر صوب الباب نشت الصبح يابت ماي بارد بعد ماشافته راقد ع الباب ورشته بماي باارد
خليفه: اوج وجع
هند مشت بغرور: احمد ربك سامحتك
خليفه: لا ارجوج اليزابث سامحيني
ضحكت نوف وقالت: هههه حلوه منكم والله انكم احللى نكته فالبيت
نزلو كلهم تحت يتريقون وبعدين كلهم اتيمعو في بيت عبدالله الا احمد قال ياينن له ناس ومحمد ياب اخته فضيله وامنه
في بيت احمد
احمد: صباح الخير
دعاء: صباح النور
احمد: بيون اليوم ناس خبري فطفط تجهز وتجهز حمدان معاها
دعاء: حاضر حبيبي اوامر ثانيه
احمد: سلامتج يالغاليه
دعاء: الله يسلمك
حضنت اخوها وقالت: احبك يالدب
فطوم: احم خلي ريلي عنج تراني اغار
حمدان: بابا ثلني
احمد: فديتك وفديت امك انا تعال بشلك من عيوني
حمدان: بابا ابي الوح دكان بليييييذ
احمد: هههه اكيد عمتك علمتك
حمدان: هيه هاي ام كثه دعلووي
دعاء قول دعاء دعلوي في خشمك وخشم امك وابوك ههههه دب
في غرفة جمعه ومها قاعدين على الفطور
مها: عادي اقولك شي ؟؟
جمعه: عيوني قولي
مها: اتحبها بعدك!!
جمعه: نوف؟؟
مها: هيه بعدك اتحبها
جمعه: كنت بس احين مب احبها لا اعزها لانه مافي شي خلاني اكرهها الا مجرد عذال خربو من بيننا
مها: هي هيه اصلا حبوبه الله عوضها بواحد يمكن يكون احسن عنك
جمعه: اتمنى لها كل الخير والله
مها: يمووع
جمعه: عيون يموع
مها: عادي اتوديني بيت اهلي ؟؟
جمعه: تم ع العصر اتجهزي بوديج
مها: شكرا حبيبي امووووووواح
قامت ونظفت الصاله والطاوله مال الطعام وراحت ترتاح وكل العوائل بعد راحو يرتاحون لين العصر
فتح الباب الساعه 4 العصر ارتجف جسمها
فارس: جهزتي؟؟
نجود: احين بلبس
فارس: خلج سنعه وبنت قبايل جدامهم
نجود: كل واحد يعرف نفسه
فارس: شو قصدج؟؟
نجود: والله اللي على راسه ريشه يتحسس عليها
فارس: لو مابنروح كنت منفخ ويهج ودفنتج بس ربج ستر 10 دقايق ماجهزتي ياويلج طلع ورض الباب بالققققو
نجود: روحه بلا رده اوف استغفر الله
قامت طلعت لها فستان بسيط ماسك ع الصدر لونه بنفسجي واسود وفتحت شعرها ورفعته بفيونكه صغيره على طرف وحطت ميك اب خفيف ولبست كعب اسود ونزلت الصاله فارس تم يناظر فيها وده يشلها ويخبيها عن الناس ’’
نجود وهي تمشي: شوي شوي لاتطيحح عيونك
عند احمد لبس كندوره وعصمه ولبس ولده بدله حلوه وفاطمه لبست مغربيه ورديه ويا اخضر والالوان فاتحه ودعاء لبست بنطلون اسود وقميص ابيض ولبست عليه جامبير وسوت ذيل حصان ونزلت قصتها كانت روعه حطت جحال من داخل بالخفيف وعدسات عسليه ومسكرا وروج وردي ولبست كعب نزلت تحت لفت مها وربعت حضنتها حضنت اختها اللي تولهت عليها وصلو فارس ونجود ودخلهم الميلس ويو مها وفاطمه وحمدان وجمعه وطرشو دعاء اتيب الشاي والعصير والماي ’’
فارس: هلا السلام عليكم
سلمو وكل شي وقعدو تم يدور بعيونه ع دعاء بس ماحصلها
احمد: منور فرووس انته وحرمتك
فارس: تسلم اخوي النور نوركم اممم ابصراحه ياينكم بموضوع
احمد: هلا امر يالغالي
فارس: ياي اخطب اختك
احمد: أي اخت فيهم ؟؟
جمعه: اكيد دعاء يعني بيخطب حرمتي مثلا
ضحكو كلهم على غيرة جمعه ورده المباشر
احمد: هههههههههه منور والله حياك بس سمعت انك ماخذ اخت جمعه
فارس: هيه بس الشرع حلل اربع وحرمتي فديتها موافقه
احمد: انشاور البنت الحين بتدخل
دقايق واندق الباب وكل العيون على الباب اهم شي عيون فارس انفتح الباب تم فارس يفصص فيها من فوق لتحت شوي وبياكلها بعيونه وتمت اتشوفها نجود وتشوف عيون فارس اللي ذحتها وتشوف نجود خصر دعاء المرسوم كانه جسم مصممات ازياء بس دعاء على احلى خصرها مع اننه نجود حلوه ب دعاء احلى بواايد وكل واحد وحلاته والحلاه حلاة القلب مب الشكل وتعرفون البنات ويوم يغارون ههههههههههه ومايحبون حد احلى عنهم المهم استحت دعاء من نظراتهم لها ووزعت العصير وتمت اتشوف فارس واتذكرته ’’
احمد: الغاليه فارس متقدم لج
دعاء استحت: اللي تشوفه يا خوي يا سندي فهالدنيا انا حاضر بس احيده متزوج اخت جمعه ريل مها
احمد: الشرع حلل 4 وهي يايه بريلها تخطبه حقج واكيد يعني موافقه
فارس:وراح اعدل من بينكم واحطكم بعيوني الثنتين
احمد: نتوكل على الله
حضنت ايدينها دعاء وقالت بصوت خفيف يادوب ينسمع: هيه
كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــت:-
اترك التوقعات لكم حبايبي
ملاحظه:-
(( ارخصتني وارخصت مقداري
اااه ياقوة قلبك ويالين مقداري وقدري ))


 

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2013, 04:22 PM   #46
الحب اختياري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية الحب اختياري
الحب اختياري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19798
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 14-09-2013 (05:01 PM)
 المشاركات : 167 [ + ]
 التقييم :  14
افتراضي رد: روايتي الثالثه: في فبراير تنتهي وتبتدي كل الاحلام



انتظروني الليله مع البارت الاخير


 

رد مع اقتباس
قديم 07-05-2013, 10:09 PM   #47
الحب اختياري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية الحب اختياري
الحب اختياري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19798
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 14-09-2013 (05:01 PM)
 المشاركات : 167 [ + ]
 التقييم :  14
افتراضي رد: روايتي الثالثه: في فبراير تنتهي وتبتدي كل الاحلام



السموحه صارتلي ظروف ماروم اكتبه اليوم
باجر راح انزله ان شاءالله ..


 

رد مع اقتباس
قديم 08-05-2013, 04:18 PM   #48
الحب اختياري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية الحب اختياري
الحب اختياري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19798
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 14-09-2013 (05:01 PM)
 المشاركات : 167 [ + ]
 التقييم :  14
افتراضي رد: روايتي الثالثه: في فبراير تنتهي وتبتدي كل الاحلام



انتظروني الليله مع البارت الاخير
ترقبو مروري اختكم الحب اختياري


 

رد مع اقتباس
قديم 08-05-2013, 09:19 PM   #49
الحب اختياري
نبض اماراتي حبوب


الصورة الرمزية الحب اختياري
الحب اختياري غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 19798
 تاريخ التسجيل :  Dec 2011
 أخر زيارة : 14-09-2013 (05:01 PM)
 المشاركات : 167 [ + ]
 التقييم :  14
افتراضي رد: روايتي الثالثه: في فبراير تنتهي وتبتدي كل الاحلام



البارت الثامن عشر والاخير ..
انفتح الباب ’’
نوف: سمعتو اخر خبرر
الكل: شو؟؟ حامل !!
نوف: هههههه لا دعاء اخت جمعه اقصد اخت احمد ملجت
الكل: مبروووك تستاهل والله
نجود ردت البيت وهي مقهوره وتكلم نفسها:عيل يسوي لها عرس في احلى الفنادق وبيلبسها احلى الفساتين وانا شلاني من بيت اهلي نفس الخروف حقيير
فارس: شوفيج تتحرطمين ويا نفسج ؟؟
نجود: مالك شغل
فارس: شورايج فيها؟؟
نجود: وعوووج خسفه وماعندك ذوق
وصعدت فوق عنه
فارس تم يضحك وقال: فديت اللي يغارون يا ناس
مر زواجهم على خير كان في افخم الفناالدق والصالات الكل انبهر من جمالها اللي خبلهم ’’
في الغرفه’’
فارس: مبرووووك يا عرووسه
دعاء: الله يبارك فيك يالمعرس
فارس: حبيتج من اول نظره ونحن فالمستشفى
دعاء: ههههه اعتبرها حب من اول نظره
فارس: حب من اول نظره واول حب في حياتي
دعاء: ليش حرمتك ماتحبها؟؟
تم ساكت’’
فارس: دقيقه وبرجع لج
فتح الباب لقى نجود قاعده ع الارض وعيونها تدمع وهي تسمع كلامه ومن القهر وقفت وكانت شاله باقة ورد وعشا’’
نجود: الله يهنيكم ومبروك وبالعافيه عليكم العشا
تمت ساكته دعاء واتشوف عيونها اللي ممزوره دموع ومارام يتحمل قرب منها فارس وفكرت انه بيضربها حضنها وشدها لحضنه وهي ابتعدت عنه وقالت
نجود: روح لها لاتخليها روحها اليوم يومها
تركها ودخل الغرفه
دعاء: ابي اعرف السر اللي من بينكم؟؟
فارس: نتعشى وبقولج كل شي
كلت وبدلت فستانها وقعد يقول لها كل شي فكر انه بتم تعايرها ولكن ردت فعلها خلته تكبر دعاء في عيونه
دعاء: حرام عليك ليش تضربها؟؟
فارس: مادري رغم اني اعزها واحبها بس مادري
دعاء: عادي اروح لها؟؟
فارس: اكيد بس اترياج لاتتاخرين بتوله عليج
دعاء: ان شاء الله .. حاضر .. وانا بعد ههع
طلعت توجهت لقسم نجود دقت الباب
نجود: فارس خلني بروحي ارجوك
دعاء: انا مب فارس انا دعاء صديقتج عادي ادخل؟؟
تمت ساكته ودخلت دعاء وقربت منها وحضنتها
دعاء: شوفيج؟؟
نجود: تعبانه حيل حيل دايمن يعاملني بقسوه وعنف حتى حقوقه ياخذها بالعنف
دعاء: ترى هو يحبج وايد وبتظلين حرمته الاولى
وحضنتها ’’
نجود: دعاء لاتفكرين اني بضرج انتي حبوبه وانا حبيتج ومالومه يوم حباج تدخلين القلب بسرعه
دعاء: عندي طلب صغيرون
نجود: امري تم
دعاء: قومي معاي
نجود: وين هو مايخليني اطلع احين وشوفي الوقت متاخر
دعاء: هههه ادري قومي في البيت مو برع
قامت نجود وراحو قسم دعاء فتحت الباب
دعاء: عادي اطلب طلب حبيبي
فارس: عيوني لج
دعاء: خل نجود ترقد معانا ارجوك
انصدم فارس من كلامها كبرت بعينه وقال في قلبه: منو يخلي عديلته في ليلة دخلته يرقد معاها وينج من زمان عني ااخ ياقلبي احبج والله احبج
دعاء: مارديت علي حبي ؟؟
فارس: اكيد عادي تعالو يا حريمي الحلوات
وحده طاحت يمينه وحده يساره بس نجود كانت تتحاشاه ونامو نشو الصبح بس اول وحده دعاء نشت غسلت وييها وتسبحت رن تلفونها بعدين سكر ورن تلفون البيت سمعته ونزلت تحت شلت السماعه ’’
دعاء: صباح الخير
مها: هلا هلا بالعروسه
دعاء: مهوي يالدبه
مها: في خبر حلو وفي خبر مب حلو شو تبين تسمعين اول ؟؟
هالوقت شلت نجود السماعه تبى تزقر الخدم تمت ساكته
مها: اممم الخبر حلو اني حامل
دعاء: واللي مب حلو ؟؟
مها دمعت عينها
دعاء: مها اتكلمي شو فيج
قلب نجود عورها
مها: حصه
نجود: شوفيها اختي سوري ماكنت اتجسس بس كنت بتصل على الخدم اتكلمي مها شوفيها حصه
مها: حصه اممم عطتج عمرها
طاحت السماعه من ايدين نجود وقعدت ع السرير ربعت دعاء عندها وقعدت اتصيح طلع فارس بالروب ’
فارس: شو صاير
راحت نجود تحت ريله وقالت: ارجووك ابووس ريلك اصير خدامه لك ولحرمتك ودني بيت اهلي ارجوك
فارس: شوصاير؟؟
نجود: اختي حصه اهئ عطتك عمرها اختي اللي من لحمي ودمي ماتت اهئ اهئ ارجووك فارس ودني
فارس انصدم من انكسارها وكلامها قومها وحضنها وقال: قومي البسي عبايتج حبيبتي
دعاء: انا بروح وياكم عادي حياتي ؟؟
فارس: اوي حياتي البسو عبيكم وتعالو بسرعه لاتتاخرون
دعاء لبست عبايتها ونجود بعد لبست وهو لبس ع السريع وراحو السياره هو يسوق وهم يالسين ورا وقعدت دعاء ورا علشان تهدي نجود تم يشوفها من الجامه
فارس في قلبه: ياكبر قلبج يا دعاء لو نجود جان ماسوت ربع اللي انتي تسوينه لها اشكر من رباج واشكر ربي اللي عطاني اياج
وصلونزلت نجود ولحقتها دعاء فتحت الباب قعدت اتصييييييح وانهارت من الصياح
دعاء: بس ياقلبي بس لاتقطعين قلوبنا وقلبها عليج وتعذبينها
يو الاسعاف وشلوها وقفتهم وحضنتها
نجود: ليش ليش يا دبه ليش رحتي وخليتيني بسمع لمنو مالي غيرج ارجوج لاتروحين
قعدت تضحك واتصيح تدهور حالها انصدمت من خبر وفاة اختها اللي مالها غيرها هدت ومرت الايام حاولت تتتناسي ومانست وكل يوم تدعي لاختها والصدق انهه جميله بنت خالتها اللي من لحمها ودمها ماحضرت العزا
في بيت عبدالله طلع مع خليفه يتمسون ونوف تمت تزاوع
هند: قومي اوديج المستشفى
نوف: مابي مجرد ارهاق
هند: شو ماكله امس
نوف: شراتكم بس مب من الاكل
ربعت الحمام ترجع زياده دخل عبدالله وسمعها خاف عليها ووجه كلامه لهند ’’
عبدالله: شوفيها؟؟
هند: ترجع واايد ومب راضيه تروح المستشفى
شلاها ولبسها عبايتها وركبها وركب الموتر وراحو وياهم هند وخليفه وصلو المستشفى بعد دقايق وكشفو عليها ’’
الدكتوره: مبروك المدام حاامل
ومن صوب ثاني دخل ابونوف وهو يدز هنادي
ابونوف: حد يساعدني حرمتي بتولد
نوف: صوت ابوووي
صدت ورا شافت ابوها وهنادي اتزعج وضحكو كلهم ودخلوها غرفة العمليات والكل تيمع عندها والكل يدعيلها
الدكتوره: مبرروك ده قابت توام زي القمر
الكل: ماشاء الله وواوووو
نقلوها غرفه خاصه vvip اكبر الحجر وارقى الحجر فالمستشفى
البنات: مبروووك هنادي
هنادي: الله يبارك فيكم حبايبي عقبالكم
جمعه: عمي خطير بعد فيه بباور حق توام مره وحده ههههه
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
نوف: ههه مب على ابوي جب ههه تغار منه ؟؟
مها: ههههه لاحبيبتي اصلا انا حامل اوردي
نوف: وانا بعد حامل احم
هند: ماشاء الله خلاص عقبالي انا ونجود ودعاء
نجود: ههه لا خلينا حقج وحق دعاء انا حامل
فارس صد ع نجود: شووووووووووو
نجود: حامل
فارس تم يشوفها وهي استحت من نظراته الخوووقااقيييه ((الخقه))
الكل: مبرووكين
نوف: شو بتسمينهم هنادي ؟؟
هنادي: سبيج وسبيجه
الكل: هههههههههههه
نوف: صدق بلا هبل شو بتسمينهم
هنادي: نواف وشيخه
الكل شاف عيون نوف اللي امتزرت دموع
وقالت : الله يرحمهم
نهاية كل رواية حب وعشق عتب وتعب صمت والم
في روايتي الثالثه احداث حلوه عشناها معاهم
طبعا حبيت اوضح شي واحد بس واوقف على هذي النقطه واقول
الله يهني كل حرمه مع ريلها وكل بنت راح تدخل بالحياه الزوجيه
لو صار وحبيبج ماخذاج حطي في بالج بانه خير عليج وعسى انه تكرهو شيئا وهو خير لكم
وكل شي يصير لنا ترى مكتوب في كتابنا وكل اللي بيصير الله يعلم به وكل شي بيصير دايمن انحط في بالنا انه قضاء وقدر والحمدالله على كل شي
# اشكر كل متابع ومتابعه مشارك ومشاركه خلف الكواليس ام امامه
# في فبراير ابتدى حلمي وفي فبراير انتهى
# جيت ابسالك الله كتب يجمعنا ولا فبراير فرقنا وجمعنا ؟؟
# قولي شو اسوي لجل اكسر غروري؟؟
قولي شو اسوي لجل اعترف لك ؟؟
اقسى دايمن واخاف من جرحي واخاف اتعب كثير لااعترفت لك
اخاف لا اعترفت لك تنتهي قصة لعب
كــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــت:-
اتمنى انها نالت اعجاب الجميع
اختكم الحب اختياري
للكاتبه: نوف ؟.
في فبراير تنتهي وتبتدي كل الاحلام ..


 

رد مع اقتباس
قديم 02-06-2013, 08:32 AM   #50
السعمرانة
مجموعة النخبة


الصورة الرمزية السعمرانة
السعمرانة غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8393
 تاريخ التسجيل :  Oct 2005
 العمر : 31
 أخر زيارة : 05-08-2015 (03:16 PM)
 المشاركات : 10,984 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
United Arab Emirates
 الجنس ~
Female
 MMS ~
MMS ~
افتراضي رد: روايتي الثالثه: في فبراير تنتهي وتبتدي كل الاحلام



بصراحه قمة الابداع الغاليه القصه عجيبه

حسيت اني اعيش معاهم صحت و ظحكت في نفس الوقت حتى ريلي قالي شو بلاج تيننتي هههههه

تسلمين الغاليه ان شاء الله دوم تكونين مبدعه يلا بسير ارقد سهرت بس عسان اقرا ء القصه

دمتي بود


 
 توقيع : السعمرانة




لا اله الا الله محمد رسول الله


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
., 000, ملاحظة, ماسك, محمد, مرض, مساعدة, معروفه, من, موضوع, مطعم, الله, الامارات, الاول, الثاني, الحروف, اليوم, الروح, الصلاة, السابع, السريع, السفر, الوقت, الوكيل, ابغي, ابو, احسن, اريد, اشتري, ازياء, اكشن, توام, بنت, خليفه, دبي, حبوب, درب, حصه, دعاء, خفيف, راس, روعه, صادق, شهادة, system, عشر, في, في الامارات, نوم, نوف, ضروري, قبايل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:40 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الآراء المطروحة بالمنتدى تعبر عن أصحابها و لا علاقة لصاحب المنتدى بها

تصميم : المصمم العربي .. Design By : www.araby4design.com