مركز تحميل الصور والملفات
 

العودة   ¬°•| منتديات نبـض الإمارات |•°¬ > ღ♥ღ النبض الإماراتي ღ♥ღ > [ نبض التراث ~

الإهداءات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2008, 02:21 AM   #21
‏LOveLy rOsE
نبض اماراتي ذهبي


الصورة الرمزية ‏LOveLy rOsE
‏LOveLy rOsE غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14252
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 العمر : 23
 أخر زيارة : 17-03-2010 (03:29 PM)
 المشاركات : 2,219 [ + ]
 التقييم :  12
افتراضي



.

.

اتس اوكيه . .




[ عآدت حليمـة . . . . . . . . . . . . ]~

.

.



 
 توقيع : ‏LOveLy rOsE

.
.



............ { . . آڷڷې چآبڪ هۉ حبې ۉآڷآ شي مڛٺخبـې . . ๑
يآڷڷې سآإڪن ۉڛط قڷبې ڷيهـﮧ من حبې ـإٺنڪر ]\*............
.
.


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2008, 03:08 AM   #22
Style Lady
نبض اماراتي متفائل


الصورة الرمزية Style Lady
Style Lady غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14269
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 العمر : 30
 أخر زيارة : 16-09-2010 (12:36 AM)
 المشاركات : 319 [ + ]
 التقييم :  17
افتراضي



عادت حليمة ليعادتها القدييمه^_^


يا ماشي درب الزلق لا -----------


 
 توقيع : Style Lady

.
.
.


إن مرت الايام ولم تروني فهذه مشاركاتي فـتذكروني ..
وان غبت ولم تجدوني اكون وقتها بحاجه للدعاء فـــادعولي..


.
.


رد مع اقتباس
قديم 08-12-2008, 11:49 PM   #23
Shy heArT
نبض اماراتي مثابر


الصورة الرمزية Shy heArT
Shy heArT غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14287
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 05-09-2015 (01:39 AM)
 المشاركات : 680 [ + ]
 التقييم :  13
افتراضي



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ‏lovely rose
.


.

اممممم مآ ادري ، مب متآكده
بس اظنيه
[ الفضول جتل قطوة ] خخخخ
أو
[ الفضول قتل قطة ] >> اونه تعرف عربي فصحة لووول

.


.




حبيت أصلح الغلطة خيتيه واسمحيليه..

المثل يقول :
الفضول قتل العيووز ..


 

رد مع اقتباس
قديم 08-12-2008, 11:52 PM   #24
Shy heArT
نبض اماراتي مثابر


الصورة الرمزية Shy heArT
Shy heArT غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14287
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 05-09-2015 (01:39 AM)
 المشاركات : 680 [ + ]
 التقييم :  13
افتراضي




يا ماشي درب الزلق لا تامن الطيحة >> ماعرف إذا صح ولا غلط ؟.؟

..~~ حاسدين الفقير .... ~~..


 

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2008, 04:22 AM   #25
‏LOveLy rOsE
نبض اماراتي ذهبي


الصورة الرمزية ‏LOveLy rOsE
‏LOveLy rOsE غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14252
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 العمر : 23
 أخر زيارة : 17-03-2010 (03:29 PM)
 المشاركات : 2,219 [ + ]
 التقييم :  12
افتراضي



.

.

تسلمين ع التصليح لووول





المثل يقول
حآسدين الفقير ع موتة اليمعه
] عآد هذآ متآكده امنه ههههه
[ كذآ مره خطف عليه q2
لفليووه ،، ذكرتي ^.*





[ مد ريلك ع . . . . . . . ] . .

.

.


 

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2008, 04:32 AM   #26
Shy heArT
نبض اماراتي مثابر


الصورة الرمزية Shy heArT
Shy heArT غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14287
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 05-09-2015 (01:39 AM)
 المشاركات : 680 [ + ]
 التقييم :  13
افتراضي



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ‏lovely rose
.

.

تسلمين ع التصليح لووول





المثل يقول
حآسدين الفقير ع موتة اليمعه
] عآد هذآ متآكده امنه ههههه
[ كذآ مره خطف عليه q2
لفليووه ،، ذكرتي ^.*





[ مد ريلك ع . . . . . . . ] . .

.

.


الله يسلمج أختيه من الشر..

هههههههه كيف تبيني أنساااه هههه..

مد ريلك على قد لحافك..

أمم
..~~ لو كل من يا ونجر ما .... ~~..


 

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2008, 05:28 AM   #27
‏LOveLy rOsE
نبض اماراتي ذهبي


الصورة الرمزية ‏LOveLy rOsE
‏LOveLy rOsE غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14252
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 العمر : 23
 أخر زيارة : 17-03-2010 (03:29 PM)
 المشاركات : 2,219 [ + ]
 التقييم :  12
افتراضي



.

.

لووول




[ لو كل من يا ونجر ما بقى بالوادي شجر ] ! . هع

وفطيتج انآ q2
كحم




[ الصلح بعد العداوة . . . . . . . . . . . ] . . ~

.

.


 

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2008, 05:38 AM   #28
Shy heArT
نبض اماراتي مثابر


الصورة الرمزية Shy heArT
Shy heArT غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14287
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 05-09-2015 (01:39 AM)
 المشاركات : 680 [ + ]
 التقييم :  13
افتراضي



الصلح بعد العداوة أطيب من الحلاوة

..~~ يا محلى اليمعه لو على ... ~~..


 

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2008, 05:44 AM   #29
‏LOveLy rOsE
نبض اماراتي ذهبي


الصورة الرمزية ‏LOveLy rOsE
‏LOveLy rOsE غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14252
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 العمر : 23
 أخر زيارة : 17-03-2010 (03:29 PM)
 المشاركات : 2,219 [ + ]
 التقييم :  12
افتراضي



.

.

لووول




[ يامحلى اليمعه لو على فانوس وشمعة ] ! .





[ كل شيء بالسيف إلا . . . . . . . . . . . ] . . ~
. . ~> ع كيف كيفكم هذآ لوول

سلآميه ع اللي عرفوا يقولون الآمثآل وصآغوهآ ،، q4
^_*

.

.


 

رد مع اقتباس
قديم 10-12-2008, 06:31 AM   #30
Shy heArT
نبض اماراتي مثابر


الصورة الرمزية Shy heArT
Shy heArT غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14287
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 05-09-2015 (01:39 AM)
 المشاركات : 680 [ + ]
 التقييم :  13
افتراضي



[ كل شيء بالسيف إلا لا المحبة بالكيف ] . . ~

أمممم

..~~ القطو العود ... ~~..


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
000, 2008, 2017, 45, م, مجرب, مسابقة, مساعدة, معلقه, من, المدارس, الله, الاتصال, الاول, الانجليزية, الانسان, البنت, الجمعة, اليوم, الصبر, الزوج, العين, العربية, النت, الطيب, ابو, بدون, تعلم, بنات, بنت, بوك, حذف, حبيبك, جواب, رايك, ربح, net, سيل, في, نوم, _, ،،،،, ؟؟؟؟


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:52 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الآراء المطروحة بالمنتدى تعبر عن أصحابها و لا علاقة لصاحب المنتدى بها

تصميم : المصمم العربي .. Design By : www.araby4design.com