عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-10-2011, 01:57 PM
иєҳτ
إداري عام ومصـ المنتدى ـمم
иєҳτ غير متواجد حالياً
United Arab Emirates    
 رقم العضوية : 9489
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 فترة الأقامة : 4380 يوم
 أخر زيارة : 06-12-2017 (07:57 PM)
 الإقامة : яαк
 المشاركات : 9,106 [ + ]
 التقييم : 3920
 معدل التقييم : иєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
5b2df762 القبض على إفريقي يحوز 3 كيلوغرامات هيروين




القبض إفريقي يحوز كيلوغرامات هيروين

قبضت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات في شرطة دبي على (ش.د.أ) من دولة إفريقية، في كمين أعدته مجموعة من رجال الإدارة بالقرب من ميدان بني ياس، وذلك بعد تلقيها معلومات تؤكد أنه يحوز كميات كبيرة من المواد المخدرة، مخبأة بطرق سرية في بضاعة، سيتم تصديرها إلى إحدى الدول الإفريقية.

وذكر بيان صحافي للإدارة، أنه بعد استصدار إذن من النيابة العامة لإلقاء القبض عليه، وتفتيشه، وجميع مقتنياته، بالإضافة إلى مسكنه، تعقبت مجموعة مكلفة بالعملية المتهم في جميع تحركاته، وفي اللحظة المناسبة التي تم اتخاذ القرار فيها بالقبض عليه، خرج رجال المجموعة من أماكنهم، وأحاطوا به ملقين القبض عليه بالقرب من أحد المحال التجارية في ميدان بني ياس.

وأنكر المتهم في البداية، إلا أنه بعد مواجهته بالوثائق والقرائن المتوافرة عنه، وجميعها تؤكد تورطه في عملية تهريب للمخدرات، اعترف بأنه تسلم البضاعة المعدة للتصدير من شخص إفريقي، وقام بتغليفها، ووضعها في مكتب يعود لأحد أصدقائه في الشقة من منطقة نايف. كما عثر رجال المكافحة بعد توجههم إلى الشقة وإخضاعها للتفتيش الدقيق على البضاعة داخل علبة كرتون فيها سماعة كبيرة لآلة تسجيل تحتوي على لفافتين ملصقتين على الجوانب الداخلية للسماعة، فيهما ثلاثة كيلوغرامات و247 غراماً من الهيروين. وأحيل المتهم إلى النيابة العامة في دبي لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقه.

القبض إفريقي يحوز كيلوغرامات هيروين
الله يعطيكم العافية " مكافة المخدرات "
دور جبار اللي تسونه
والله ياخذ هالاشكال اللي تبا تنشر هالسم اعوذ بالله
ربي يحمي بلادنا وشبابنا "




hgrfq ugn Ytvdrd dp,. 3 ;dg,yvhlhj idv,dk hggi hguhlm td js[dg ]fd net td




 توقيع : иєҳτ





آڸټـميز عنوآنے ,, وإلآبدآع هــﯜآيتے 7