عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 07-10-2011, 01:50 PM
иєҳτ
إداري عام ومصـ المنتدى ـمم
иєҳτ غير متواجد حالياً
United Arab Emirates    
 رقم العضوية : 9489
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 فترة الأقامة : 4385 يوم
 أخر زيارة : 06-12-2017 (07:57 PM)
 الإقامة : яαк
 المشاركات : 9,106 [ + ]
 التقييم : 3920
 معدل التقييم : иєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
5b2df762 هداف العين ينجو من حادث بسيارته الــ « لكزس »



هداف العين ينجو حادث بسيارته




نجا لاعب العين الشاب هداف عبدالله العامري (18 عاماً) من حادث مروري تعرض له أول أمس في مدينة اليحر القريبة من مدينة العين، أثناء عودته من المشاركة في تدريبات الفريق الأول ضمن تحضيراته لمواجهة الجزيرة مساء اليوم على ملعب نادي الشباب في الجولة الرابعة من منافسات كأس اتصالات.

وكان العامري يقود سيارته من نوع «استيشن لكزس» بمفرده في طريق عودته إلى منزله في اليحر قبل أن تصطدم به سيارة من الخلف في مخرج اليحر من جهة الغرب.
ونقل عبدالله على جناح السرعة إلى مستشفى توام، إذ خضع لفحوص طبية شاملة أكدت سلامته من الكسور وتعرضه لبعض الرضوض الخفيفة في الكتف، حجز على إثرها في المستشفى لتلقي العلاج، حيث تقرر خروجه منها صباح اليوم الجمعة.

وشكر والد اللاعب هداف، رئيس مجلس إدارة نادي العين الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان على توجيهاته واهتمامه بالحالة الصحية لابنه بعد وقوع الحادث، وقال إن «هذا الشيء يؤكد التقدير اللافت من إدارة النادي للاعبين، كما أود تقديم الشكر لرئيس اتحاد الكرة محمد خلفان الرميثي على متابعته المستمرة لحالة هداف، وأعضاء مجلس إدارة نادي العين، والمدير التنفيذي للنادي كارلو نهرا».

وأضاف «أود أيضاً توجيه الشكر لمشرف الفريق الأول محمد عبيد حماد، ومدير الفريق مطر الصهباني، والاداري ناصر الجنيبي، وسكرتير هيئة الشرف عبيد الظاهري، ورئيس لجنة العلاقات العامة سليمان المحمود، ورئيس جمعية الجماهير محمد راشد العمدة، والجمهور الغفير الذي حرص على التواجد في مستشفى توام وجميع من زاره في المستشفى وسأل عن وضعه الصحي».
وحرص المدير التنفيذي لنادي العين كارلو نهرا على زيارة اللاعب، أمس، في مستشفى توام وقدم له باقة من الورود البنفسجية بمناسبة نجاته من الحادث.

وشهدت الدولة أخيراً حوادث مرورية مميتة أودت بحياة نجم المنتخب الوطني الاول بكرة القدم ذياب عوانة إثر تعرضه لحادث سير مروع الشهر الماضي عند جسر الشيخ زايد في أبوظبي، أثناء عودته من العين بعد انتهاء مشاركته في تدريبات الأبيض، كما توفي أيضاً لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الظفرة سعيد النوبي إثر حادث مروري، عندما كان في طريقه للمشاركة في تدريبات فرسان الغربية.

يذكر أن هداف العامري يعتبر من أبرز اللاعبين الصاعدين بفريق العين، فقد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم الماضي إثر مردوده الجيد مع فرق النادي السنية، إلى جانب مشاركته الناجحة مع منتخبات المراحل السنية حتى أصبح قائداً لمنتخبنا الوطني للناشئين، كما تم توجيه الدعوة له للمشاركة في صفوف المنتخب الوطني الأولمبي خلال معسكره الصيفي بالنمسا أخيراً.

وأحرز العامري أجمل أهدافه مع العين في بطولة دوري أبطال آسيا خلال الدور التمهيدي في مرمى سيريوجايا الإندونيسي الموسم الماضي.


هداف العين ينجو حادث بسيارته

يا اخي اعتبروا من اللي استوى بغيييركم
الشارع للكل هب لفرد واحد . . "
الحمد الله ع سلامته وما يشوف شر زين انها
يت على الكسور بس




i]ht hgudk dk[, lk ph]e fsdhvji hgJJ « g;.s » lpl] l[gs hglhqd hggi hgh,g hg[lum hgd,l hg],gm hgado hguhlm hgudk hg/tvm hg,'kd j,td ohg] net .hd] td




 توقيع : иєҳτ





آڸټـميز عنوآنے ,, وإلآبدآع هــﯜآيتے 7