عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-10-2011, 08:30 PM
نسآيم المسك
مجموعة النخبة
نسآيم المسك غير متواجد حالياً
United Arab Emirates     Female
 رقم العضوية : 4225
 تاريخ التسجيل : Jun 2008
 فترة الأقامة : 4641 يوم
 أخر زيارة : 30-05-2018 (03:17 AM)
 المشاركات : 13,898 [ + ]
 التقييم : 4737
 معدل التقييم : نسآيم المسك has a reputation beyond reputeنسآيم المسك has a reputation beyond reputeنسآيم المسك has a reputation beyond reputeنسآيم المسك has a reputation beyond reputeنسآيم المسك has a reputation beyond reputeنسآيم المسك has a reputation beyond reputeنسآيم المسك has a reputation beyond reputeنسآيم المسك has a reputation beyond reputeنسآيم المسك has a reputation beyond reputeنسآيم المسك has a reputation beyond reputeنسآيم المسك has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
M Thumb «عوافي» يسعى إلى «جينيس» بأكبر تجمع للسيارات



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

«عوافي» يسعى «جينيس» بأكبر تجمع

«عوافي» يسعى إلى «جينيس» بأكبر تجمع للسيارات


هدى الطنيجي

كشفت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان “عوافي” في رأس الخيمة أن حفل افتتاح المهرجان الموافق 18 ديسمبر المقبل سيتضمن فقرات وأنشطةعدة، أبرزها السعي إلى الدخول في الموسوعه العالمية “جينيس”، من خلال تنظيم أكبر تجمع من نوعه لسيارات « تويوتا» في العالم، باعتبارها الأكثر مبيعاً، بحضور ممثل عن الموسوعة.

وقال فيصل عبد العزيز المطر، المنسق العام لمهرجان عوافي، إن المهرجان سيسعى إلى الدخول في موسوعة “جينيس” بعد أن يسجل الحفل مشاركة وتجمع أكبر عدد من السيارات، لافتاً إلى أن الرقم القياسي السابق سجل مشاركة 223 سيارة في بريطانيا، فيما يتوقع أن ينجح مهرجان عوافي في حشد أسطول ضخم من السيارات، متجاوزاً الرقم السابق”.

وأكد المطر أن العمل يتواصل حالياً لإنجاز الترتيبات الخاصة بحفل افتتاح المهرجان، الذي يحتضنه مسرح عوافي، وذلك لإضفاء أجواء رسمية وكرنفالية واحتفالية على الحدث، وتعزيز حضور المهرجان، ومنح فعالياته قوة دفع للإمام، والترويج له محلياً وإقليمياً وعالمياً.

وأوضح أن الحفل يستمر 45 دقيقة تقريباً، ويشمل عرض فيلم وثائقي عن إمارة رأس الخيمة، تحت إشراف اللجنة العليا المنظمة للمهرجان، إلى جانب تكريم “ضيف شرف” المهرجان، الذي يكشف عن هويته لاحقاً، وإطلاق الألعاب النارية في سماء المنطقة.

وذكر المطر أن الدورة الجديدة للمهرجان السياحي ستتضمن عدداً من البطولات الرياضية والترفيهية، بمشاركة فرق مؤسسات وشركات وجهات مختلفة. وتدرس اللجنة المنظمة حالياً إقامة بطولة لكمال الأجسام في إطار فعاليات المهرجان.


...


هاي مب اله اكبر تجمع مواتر فيها
ياالله اكبر تجمع شبااااب فيها




«u,htd» dsun Ygn «[dkds» fH;fv j[lu ggsdhvhj 45 lsvp hggi hglk/lm hgodlm hg],gm hgwvhpm vHs hgodlm net td _ K




 توقيع : نسآيم المسك

استغفر الله ~