عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-10-2011, 02:02 PM
иєҳτ
إداري عام ومصـ المنتدى ـمم
иєҳτ غير متواجد حالياً
United Arab Emirates    
 رقم العضوية : 9489
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 فترة الأقامة : 4383 يوم
 أخر زيارة : 06-12-2017 (07:57 PM)
 الإقامة : яαк
 المشاركات : 9,106 [ + ]
 التقييم : 3920
 معدل التقييم : иєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
5b2df762 «ميلون» يحتاج إلى استكمال علاجه من السرطان




«ميلون» يحتاج استكمال علاجه السرطان


ناشد عامل يدعى محمد ميلون شيخ قيم الدين، أصحاب القلوب الرحيمة مساعدته على استكمال علاجه من مرض سرطان العظام في أحد مستشفيات الدولة، بعد أن اضطر المستشفى إلى اخراجه، بسبب توقف شركة التأمين الصحي عن تمويل علاجه.

وقال محمد ميلون إنه يعمل داخل الدولة في إحدى شركات الصيانة العامة منذ نحو 10 سنوات، براتب شهري قدره 1000 درهم، لافتاً إلى أنه خلال فترة عمله كان مثالاً للعامل الملتزم الذي يؤدي دوره على أكمل وجه، دون أن يتسبب في مشكلة أو حادث.

وأضاف أنه أنجب خلال فترة عمله في الدولة ثلاث فتيات في أعمار مختلفة، إضافة إلى إعالته أسرة كبيرة في بنغلاديش، ومع ذلك حرص على الاستمرار في عمله بأبوظبي، لمحاولة توفير الحد الأدنى من سبل الحياة الكريمة.

وتابع أنه اكتشف أخيراً إصابته بمرض السرطان، وبدأ في تلقي العلاج، وفجأة توقفت شركة التأمين الصحي عن تمويل مصروفات علاجه، ما أدى إلى خروجه من المستشفى قبل استكمال العلاج، مشيراً إلى أن عدم استكمال علاج هذا المرض الخطر الذي يأكل جسده يهدد حياته وحياة أسرته، خصوصاً بعد أن قطع مرحلة صعبة من العلاج الكيميائي في مدينة خليفة الطبية.

وأكّد التقرير الطبي الصادر من مدينة الشيخ خليفة الطبية أن محمد ميلون دخل المستشفى في الثامن من شهر يوليو الماضي، بسبب إصابته بضعف عام وألم عظمي، وبعد الكشف عليه وتشخيص حالته الصحية تبين إصابته بأورام في النخاع العظمي، بجانب مرحلة مرضية متقدمة في العظام، وأعراض مرضية في العظـام قابلة للانتشار، وكذلك وجود كسر في الجزء الحقي من الحوض.

وأشار التقرير إلى أن العامل خضع في بادئ الأمر للعلاج بسحب البلازما من الدم ثم علاج أورام النخاع بدواء «فيلكيد» و«ديسكاميثازون»، إضافة إلى تركيبة أخرى من الأدوية، وبعد ثلاث دورات من العلاج تقرر خروجه من المستشفى في تاريخ 18 أغسطس الماضي، أي بعد قضاء نحو 40 يوماً داخل المستشفى، في حين أن الخطة العلاجية كانت تقضي بضرورة الاستمرار في علاج أورام النخاع بالتركيبة الدوائية التي تم إعدادها في وحدة العناية اليومية.

«ميلون» يحتاج استكمال علاجه السرطان

غمضني الله يشفيييه ويرده لآهله سالم "
وإن شاء الله محد ايقصر اوياه




«ldg,k» dpjh[ Ygn hsj;lhg ugh[i lk hgsv'hk ggugh[ lpl] lvq la;gm hggi hg]l hgwdhkm hgado hguhlm eghe jhvdo ogdtm ],vi net av;m ugh[ td _




 توقيع : иєҳτ





آڸټـميز عنوآنے ,, وإلآبدآع هــﯜآيتے 7