عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-10-2011, 01:26 PM
иєҳτ
إداري عام ومصـ المنتدى ـمم
иєҳτ غير متواجد حالياً
United Arab Emirates    
 رقم العضوية : 9489
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 فترة الأقامة : 4383 يوم
 أخر زيارة : 06-12-2017 (07:57 PM)
 الإقامة : яαк
 المشاركات : 9,106 [ + ]
 التقييم : 3920
 معدل التقييم : иєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
5b2df762 وفاة صياد مواطن في انفجار قاربه





بسبب ماس كهربائي وقع بعد تركيب جهاز "ملاحي"


لقي مواطن في السادسة والأربعين من العمر مصرعه صباح أمس الأول “السبت”، جراء انفجار وقع في قاربه البحري “طراد” واحتراق المحرك، بينما كان يستعد للانطلاق في رحلة صيد ترفيهي بمنطقة السعديات في أبوظبي، برفقة صياد بنغلاديشي نجا من الحادث، نظراً لوجوده على الرصيف البحري خلال الحادث .


وذكر مصدر في الدفاع المدني بأبوظبي أن إدارته تلقت بلاغاً يفيد بوقوع الحادث على الرصيف البحري التابع للنادي الإنجليزي في أبوظبي، نجمت عنه وفاة شخص، فيما يشتبه بأن سبب الوفاة احتراق بفعل النيران، التي تصاعدت جراء ماس كهربائي في محرك القارب، حيث كان الضحية على متنه يؤدي مهام عمله .


وأضاف المصدر أن الحريق أدى إلى احتراق مركبين آخرين، امتدت النيران إليهما، وهما متوقفان بجانب قارب الضحية، ما أدى إلى إلحاق أضرار جسيمة بهما .


وذكر أقارب الضحية، الذي يدعى سعــــيد عبد الله راشد ال علي، وهو من منطقة المعيريض في رأس الخيمة، ويعمل موظفاً حكومياً في أبوظبي، أن الحادث وقع في السابعة والنصف صباحاً، وأدى الانفجار إلى ارتطام جسم حاد أو ثقيل تناثر من القارب، بسبب قوة الانفجار، برأس الضحية، ما أدى إلى اختلال توازنه وسقوطه في عرض البحر، فيما يبدو أنه فقد الوعي على الفور . وأدت قوة الانفجار إلى تحطم الطراد بالكامل .


وأوضح راشد محمد عبدالله، نسيب الفقيد، أن فرقة إنقاذ بحري بادرت إلى البحث عن الضحية، ونجحت في إخراجه من مياه البحر في الثامنة والنصف صباحا، بعد ساعة من وقوع الحادث، كان حينها فارق الحياة، ودفن أمس في أبوظبي، التي كان يسكن فيها أيضاً .


ووفقا لأقارب الضحية، الذي يمتهن الصيد البحري في أوقات فراغه، وله 6 أبناء، يرجح أن يكون سبب الحادث الماس الكهربائي، الذي حدث فجأة، بعد أن انتهى الفقيد من تركيب جهاز تحديد المواقع البحرية، الذي يتضمن خريطة إلكترونية لتحديد الاتجاهات في عرض البحر، من دون اللجوء إلى كهربائي متخصص لتركيبه، ما أدى إلى انفجار خزان البترول في القارب .

وفاة صياد مواطن انفجار قاربه

إنا لله وإن إليه راجعون
الله يرحمة ويغمد روحة الجنه ويصبر أهله "





,thm wdh] l,h'k td hkt[hv rhvfi lpl] hggi hgfjv,g dvplm [ih. net uf] hggi td _




 توقيع : иєҳτ





آڸټـميز عنوآنے ,, وإلآبدآع هــﯜآيتے 7