عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 02-10-2011, 02:11 PM
иєҳτ
إداري عام ومصـ المنتدى ـمم
иєҳτ غير متواجد حالياً
United Arab Emirates    
 رقم العضوية : 9489
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 فترة الأقامة : 4383 يوم
 أخر زيارة : 06-12-2017 (07:57 PM)
 الإقامة : яαк
 المشاركات : 9,106 [ + ]
 التقييم : 3920
 معدل التقييم : иєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
5b2df762 السعودية: كشف مخطط لتفجير مطار وقتل غربيين



السعودية: مخطط لتفجير مطار وقتل


كشف الادعاء العام السعودي خلال محاكمة مجموعة "إرهابية" السبت التحضير لهجمات انتحارية، كانت تستهدف أحد المطارات في شمال شرق المملكة، وقتل عدد من الرعايا الغربيين، بحسب مصادر قضائية.


ووجهت إلى الخلية المكونة من سبعة أشخاص جميعهم سعوديون، تهمة إنشاء معسكر تدريبي في بارق بمنطقة عسير جنوب غرب المملكة، للتدريب وتنفيذ "هجمات انتحارية" وأخرى بينها "اغتيالات في صفوف الغربيين".


وأظهرت محاضر القضية التي تنظر فيها المحكمة الجزائية المتخصصة في الرياض علاقة اليمني خالد الحاج القائد السابق للقاعدة في جزيرة العرب الذي قتلته قوات الامن السعودية في 15 مارس 2004، بالخلية.


وأكدت هذه المحاضر وجود "علاقة بين احد المتهمين مع الباكستاني عادل مير من "جماعة الجهاد الإسلامي المسؤولة عن العملية التي استهدفت فرنسيين في كراتشي العام 2002 بهدف شن هجوم انتحاري على مطار عرعر الواقع قرب الحدود مع العراق".


وأشار الادعاء إلى "خطط لتنفيذ اغتيالات في صفوف الاجانب حيث قامت الخلية بانشاء معسكر للتدريب (...) قبل ان تخطط لاستهداف احد الاجانب العامل بشركة في مدينة الدمام، لكن المخطط باء بالفشل".



وقال ان "ثلاثة من اعضاء الخلية سبق لهم السفر الى افغانستان، وتلقيهم دورات تدريبية قتالية عالية المستوى". وقد بدات المحاكم الجزائية في الرياض وجدة محاكمة مئات المتهمين في قضايا ارهاب ابرزها محاكمة 85 متهما في قضية تفجير ثلاثة مجمعات سكنية في إحياء غرناطة واشبيلية وفينيل في الرياض في مايو 2003 ادت الى مقتل 35 شخصا بينهم تسعة اميركيين واصابة عشرات بينهم اطفال ونساء. وهؤلاء متهمون بالتخطيط لتفجير "قاعدتين لسلاح الجو ومجمعات سكن وشركة ارامكو".

السعودية: مخطط لتفجير مطار وقتل

هم ما فكروا قبل انه هم لما بيفجرون المطار حد اهناكي من اهلهم
او شي مسلمين . . حتى هيله الغربيين تراهم ما سوا شي بس يالسين
يشتغلون شكله هم ما يعرفون
حديث الرسول صلى الله عليه وسلم "مَن قتل نفساً معاهداً لم يرح رائحة الجنة . . . "
وإذا هم يبون فيهم روح الجهاد يـلا عندكم فلسطين ظهروا الاسرائيليه منها
هب تستقون على ناس عزل "
والله ايحمي كل بلاد المسلمين








hgsu,]dm: ;at lo'' gjt[dv l'hv ,rjg yvfddk 2011 45 hglphqv hggi hgogd[ hgsu,]dm huqhx ohg] net td ,v]




 توقيع : иєҳτ





آڸټـميز عنوآنے ,, وإلآبدآع هــﯜآيتے 7