عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 29-09-2011, 11:09 AM
ذيب الظواهر
Banned
ذيب الظواهر غير متواجد حالياً
    Male
 رقم العضوية : 18718
 تاريخ التسجيل : Sep 2011
 فترة الأقامة : 3463 يوم
 أخر زيارة : 02-04-2015 (12:41 AM)
 الإقامة : العين
 المشاركات : 769 [ + ]
 التقييم : 10
 معدل التقييم : ذيب الظواهر is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي محمد بن راشد يزور معرض الاستثمار والتطوير العقاري " سيتي سكيب 2011



السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد يزور معرض الاستثمار والتطوير العقاري " سيتي سكيب 2011 "


محمد راشد يزور معرض الاستثمار

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله"، قبل ظهر اليوم، المعرض العقاري العالمي "سيتي سكيب"؛ الذي يختتم فعالياته مساء غد الخميس بمشاركة أكثر من 150 شركة محلية وإقليمية ودولية متخصصة في قطاع التطوير العقاري وبناء المدن السكنية والسياحية والتجارية.

محمد راشد يزور معرض الاستثمار

وقد تجوّل سموه يرافقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي ومعالي الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، وزير الديوان الملكي بمملكة البحرين الزائر، في مختلف أرجاء المعرض واطلع سموه ومرافقوه على المشاريع التطويرية والتنموية الواعدة خاصة في دولة الإمارات.

محمد راشد يزور معرض الاستثمار

وتوقف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في مستهل جولته عند منصة بلدية دبي التي تشارك للتعريف بمركز البيئة للمدن العربية الذي يتولى إدارة مشاريع حماية البيئة ووقايتها من التلوث.

محمد راشد يزور معرض الاستثمار

ثم مر سموه عند جناح "دبي وورلد سنترال" واطلع على جديدها من المشاريع العملاقة التي تشرف على تنفيذها في مدينة دبي للطيران بمنطقة جبل علي والتي أنجز منها في المرحلة الأولى مطار آل مكتوم الدولي.

محمد راشد يزور معرض الاستثمار

وفي منصة عرض شركة "مراس" للتطوير العقاري التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وفداً صينياً يضم السفير الصيني لدى الدولة وتعرّف سموه من خلال الشرح الذي قدمه المهندس عبد الله أحمد الحباي، الرئيس التنفيذي لشركة "مراس" إلى المشروع الاستثماري الضخم التي تنفذه الشركة بالاشتراك مع شركة "تشاينا لونغوين" الاستثمارية العالمية بمبلغ ملياري درهم ويقام بالقرب من السوق الصيني الحالي "دراجون" على مساحة تقدر بثمانية ملايين قدم مربعة، على أن ينجز المشروع ويبلغ تمامه خلال ثلاثين شهراً.

محمد راشد يزور معرض الاستثمار

ويتكون مشروع "طائر العنقاء" الواعد من محالٍ تجارية ومرافق خدمية ترفيهية منها فندق خمس نجوم ومواقف سيارات ومرافق أخرى، حيث ستكون السوق الجديدة أكبر من السوق الصيني الحالي "دراجون" بثلاث أضعاف.

محمد راشد يزور معرض الاستثمار

كما اطلع صاحب السمو نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي خلال جولته فى المعرض العاشر للتطوير العقاري على مشروع الممشي / ذا افينيو / الذي تنفذه مراسي للتطوير العقاري فى دبي على شارع الصفا - جميرا وتصل تكلفة المرحلة الاولي من المشروع الذي يضم محالا تجارية ومرافق خدمية وترفيهية نحو عشرين مليون درهم.

وقد بارك سموه المشروع وبارك ايضا المشروع الاستثماري المشترك بين مراسي والشركة الاستثمارية الصينية العالمية.

واعتبر سموه مشروع / الطائر العنقاء / الاماراتي الصيني المشترك فى دبي خطوة جيدة على طريق توسيع الاستثمارات المشتركة بين البلدين خاصة على مستوي القطاع الخاص فى كليهما.

وقال سموه فى معرص اشادته بالمشروع امام الوفد الصيني ان السوق الصيني فى دبي نافذة للصين وبوابة للشركات الصينية الى اسواق المنطقة واشار سموه الى ان جمهورية الصين الشعبية بلد عظيم وتربطها مع دولة الامارات علاقات صداقة وتعاون تاريخية وتعززت فى العقد الاخير من هذا القرن من خلال جسور التعاون التجاري والسياحي والثقافي الى جانب تعزيز الاستثمار المشترك الذي يعود بالخير والفائدة على البلدين وشعبيهما الصديقين.

وعرج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم على جناح شركة اعمار العقارية واطلع على مشاريعها فى عدد من الدول الشقيقة والصديقة .وزار سموه كذلك جناح شركة نخيل وتعرف من رئيس مجلس ادارة شركة نخيل السيد على راشد لوتاه على المشاريع الواعدة التى تنفذها نخيل فى جزيرة نخلة جميرا ومناطق اخري فى دبي .وتتضمن هذه المشاريع مائة فيلا / 100 فيلا / سكنية راقية فى نخلة جميرا مساحة كل منها ثلاثة الاف قدم مربعة وتحتل موقعا مطلا على الخليج وقريبا من حديقة النخلة التى تشغل مساحة 1670 مترا مربعا وتتوفر فيها كافة مرافق الرياضة والترفيه للعائلات والاطفال.

كما اطلع سموه على تفاصيل ومكونات مشروع توسعة سوق التنين / دراجون / الصيني فى منطقة الورقاء على طريق العويد الذي سينجز اواخر العام المقبل ويضم اضافة الى المحال التجارية والمطاعم والمرافق الخدمية فندقا من خمس نجوم واعدادا جديدة من مواقف السيارات بحيث تلبي الحاجة.

وتعرف سموه كذلك الى مشروع الفرجان الواعد ومشروع قرية جميرا / جميرا فيلج / الذي قاب قوسين او ادني للتنفيذ اذ تم تعيين الاستشاريين للمشروعين السكنيين اللذين سيشكلان اضافة جديدة ومميزة لمعالم دبي السكنية والترفيهية.

وخلال جولة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم التى رافقه فيها سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة الثقافة والفنون بدبي والشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة ال مكتوم ومعالي محمد ابراهيم الشيباني مدير عام ديوان صاحب السمو حاكم دبي وسعادة خليفه سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي وسعادة هلال المري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي ..توقف سموه عند عدد من الاجنحة الحكومية التى تشارك فى المعرض فى اطار ترويجها لدبي ولخططها او برامجها ذات الصلة.

وفي طريق مغادرته ارض المعرض عرج سموه على جناح دائرة الاراضي والاملاك بدبي التى تعرض لكلية دبي العقارية التابعة للدائرة وتعرف سموه من القائمين على الجناح على برامج الكلية التدريبية والتى تاسست عام 2007 لتلبية حاجة المجتمع العقاري وتزويده بالعلم والمعرفة فى مختلف مجالات البيئة العقارية وتقديم برامج ودورات مكثفة فى هذا القطاع الحيوي. وقد بارك سموه المشروع وتمني للعاملين فيه النجاح وخدمة بلدهم




lpl] fk vha] d.,v luvq hghsjelhv ,hgj',dv hgurhvd " sdjd s;df 2011 lgd,k lh[] ljowwm lpl] l[gs hggi hgfpvdk hgjuh,k hgogd[ hgolds hgp;,ldm hgsl, hgado hguvfdm h]hvm h]hvm av;m fhv; ju.d. pl]hk ogdti ohg] ]fd o',m sdhvhj av;m uf] hggi ighg ,.dv