عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 28-09-2011, 01:50 PM
иєҳτ
إداري عام ومصـ المنتدى ـمم
иєҳτ غير متواجد حالياً
United Arab Emirates    
 رقم العضوية : 9489
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 فترة الأقامة : 4388 يوم
 أخر زيارة : 06-12-2017 (07:57 PM)
 الإقامة : яαк
 المشاركات : 9,106 [ + ]
 التقييم : 3920
 معدل التقييم : иєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
5b2df762 قاتل الشرطي « سعود » يعترف بــجريمته أمام « الجنايات »



قاتل الشرطي سعود يعترف بــجريمته



اعترف (م.ي ـ 23 عاماً ـ خليجي) المتهم بقتل «الشرطي سعود»، بجريمة القتل وأنكر تهمة السرقة، أمام محكمة الجنايات في عجمان، أمس، بينما أنكر المتهم الثاني (م.خ ـ 23 عاماً ـ خليجي) تهمتي القتل والسرقة، وقررت المحكمة تأجيل نظر القضية، إلى 11 أكتوبر المقبل، للاستماع إلى أقوال الشهود والطبيب الشرعي.

عقدت الجلسة برئاسة القاضي سليمان حافظ أبوالعينين، الذي أوضح للمتهمين أن النيابة العامة وجهت إليهما تهمتي القتل العمد والسرقة، فيما اعترف المتهم (م.ي) بتهمة القتل العمد وأنكر التهمة الثانية، أما المتهم الثاني (م.خ) فأنكر التهمتين.

واستمعت هيئة المحكمة إلى أقوال الجانيين في التهمتين الموجهتين إليهما، إذ اعترف (م.ي) بأنه ضرب الشرطي سعود راشد سالم، بسلاح أبيض في كتفه وبطنه، وأكد للقاضي أنه لا توجد لديه أقوال جديدة حول الحادثة ليقولها، وكان المتهم اعترف في تحقيقات النيابة العامة بالجريمة، وبناءً على أقواله في جلسة المحاكمة اعتمدت هيئة المحاكمة إفادته بأنها اعتراف صريح بتهمة القتل العمد، وأنكر الجاني تهمة السرقة الموجهة إليه، أما المتهم (م.خ) فأنكر التهمتين، ولكنه اعترف بأنه كان موجوداً في مكان الواقعة وحاول اقتحام منزل المجني عليه.

وطلب محامي الدفاع تأجيل القضية للاستماع إلى أقوال الشهود والطبيب الشرعي، الذي أشار إلى أن المجني عليه تعرض لـ25 طعنة في أنحاء متفرقة من جسده، وأنه سيطلب تقرير الطب الشرعي لتحديد الطعنات التي أودت بحياة المجني عليه، وهل هي الطعنات ذاتها التي تسبب فيها المتهمان.
وتعود تفاصيل القضية إلى فبراير الماضي، عندما اشترك (م.ي) و(م.خ) في قتل المجني عليه، الذي كان يعمل شرطياً في القيادة العامة لشرطة عجمان، بطعنه بآلة حادة في كتفه وبطنه، وفي أنحاء متفرقة من جسده، بنيّة إزهاق روحه.

وكان المتهم الأول (م.ي) تسلل إلى مسكن سعود في الثانية صباحاً، ولدى وصوله إلى باب الصالة الداخلي طرقه بشدة، ما أثار فزع أصحاب المسكن، فاستغاثوا بزوج ابنتهم (المجني عليه) طالبين منه الحضور، وأسرع المجني عليه إلى باب الصالة، حيث كان المتهم الأول لايزال موجوداً هناك، فأمسك به، ثم اصطحبه إلى خارج المنزل، تمهيداً لتسليمه إلى الشرطة، إلا أن المتهم الثاني (م.خ) فاجأه بسكين أغمده في كتفه، وأتبع الطعنة بطعنة أخرى في بطنه.

وحاول المجني عليه الابتعاد عن المتهمين، إلا أنهما لحقا به وأسقطاه في حفرة، وضربه المتهم الثاني بسكين، مسبباً له 24 إصابة أدت إلى وفاته، وبعد مقتله سرق المتهم الثاني هاتفه وهرب مع شريكه.

يذكر أنه قبض على المتهمين بعد مرور 12 ساعة من وقوع الجريمة، إذ انقلبت سيارتهما على طريق الإمارات في اتجاه دبي.
واتجهت دورية شرطة إلى موقع الحادث لإسعاف المصابين، ونقلهما إلى المستشفى، وعند مراجعة بياناتهما تبينت مطابقتها مع بيانات المتهمَين المطلوبَين.

قاتل الشرطي سعود يعترف بــجريمته
الله يرحمة ويغمد روحة الجنه ياااا رب "
أنا اول مرها سمع حرامي ياي يسرفق ويدق الباب على اللي بيسرقهم
جذابين بنص عينهم يايين ناويين نيه غير السرقة هم جي امبين
وما يبالها شي " الله يعييين




rhjg hgav'd « su,] » dujvt fJJ[vdlji Hlhl hg[khdhj l lp;lm lk.g l,ru hggi hgehkd hguhlm jH[dg ]fd dvplm net aiv td




 توقيع : иєҳτ





آڸټـميز عنوآنے ,, وإلآبدآع هــﯜآيتے 7