عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 27-09-2011, 01:40 PM
иєҳτ
إداري عام ومصـ المنتدى ـمم
иєҳτ غير متواجد حالياً
United Arab Emirates    
 رقم العضوية : 9489
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 فترة الأقامة : 4383 يوم
 أخر زيارة : 06-12-2017 (07:57 PM)
 الإقامة : яαк
 المشاركات : 9,106 [ + ]
 التقييم : 3920
 معدل التقييم : иєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
5b2df762 وفاة طفل والدته في حادث مأساوي صباح اليوم



وفاة والدته حادث مأساوي صباح



شهدت منطقة "جميرا ليك تاور" بإمارة دبي صباح اليوم، حادثا مأساويا مروعا اسفر عن وفاة طفل في الخامسة من عمره ووالدته وهما من الجنسية الاسيوية.


وقال العميد خليل ابراهيم المنصوري مدير الادارة العامة للمباحث والتحريات الجنائية بشرطة دبي لـ"الاتحاد"، ان الام القت بنفسها من الطابق التاسع وهي في حالة هيستيرية بعد ان شاهدت طفلها، وهو يهوى امام ناظريها من ذات الطابق مبينا ان الوالدة والطفل لقيا مصرعهما على الفور.



واوضح ان الام شاهدت طفلها يهوي من الطابق التاسع، وهي تنتظر امام البناية التي تسكن بها مع ابنتها باص المدرسة لنقل الاخيرة فيه الى مدرستها.

واوضح العميد خليل المنصوري ان حالة من الهيستيرية اصابت الام وهي تشاهد طفلها يهوي امام ناظريها من الطابق التاسع، ما دفعها للصعود بسرعة الى الشقة والقاء نفسها من نفس المكان لتلقى حتفها فور ارتطامها بالارض، لافتا الى ان الابنة اصابها الهلع والخوف والجمود وهي تشاهد جثتي والدتها وشقيقها ملقاة امامها، مبينا ان الوالد خارج الدولة.




وبين ان معالي الفريق ضاحي خلفان تميم القائد العام لشرطة دبي تابع البلاغ عن الحادث اولا باول من غرفة عمليات شرطة دبي، فيما انتقل نائبه اللواء خميس المزينة الى موقع الحادث واشرف من هناك على سير التحقيقات عن اسباب الحادث.


ولفت الى ان شرطة دبي استدعت خبير الامن والسلامة ببلدية دبي لمعرفة اسباب الحادث معربا عن اعتقاده، ان الطفل صعد على كرسي كان موجودا قرب النافذة وفقد توازنه مما ادى الى سقوطه بهذه الطريقة المأساوية.



واعرب مدير الادارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي عن اسفه وحزنه لهذا الحادث الماساوي الذي ذهب ضحيته ام وطفلها، مهيبا بافراد المجتمع عدم ترك اطفالهم بمفردهم في المنزل واتخاذ كافة تدابير السلامة والامن ازائهم وخصوصا أولئك الذين يسكنون في طوابق عليا حفاظا على ارواح فلذات اكبادهم.


وفاة والدته حادث مأساوي صباح

ياااا الله اكييد بتصيبها هستيرية وبتتخبل
ضناها هذا شكلها خلاص هب في وعيها وهي طيحت عمرها
لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم "




,thm 'tg ,hg]ji td ph]e lHsh,d wfhp hgd,l 2011 l,ru hggi hgd,l hg],gm hguhlm ]fd net td _ ;vsd




 توقيع : иєҳτ





آڸټـميز عنوآنے ,, وإلآبدآع هــﯜآيتے 7