عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 26-09-2011, 01:56 PM
иєҳτ
إداري عام ومصـ المنتدى ـمم
иєҳτ غير متواجد حالياً
United Arab Emirates    
 رقم العضوية : 9489
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 فترة الأقامة : 4383 يوم
 أخر زيارة : 06-12-2017 (07:57 PM)
 الإقامة : яαк
 المشاركات : 9,106 [ + ]
 التقييم : 3920
 معدل التقييم : иєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
5b2df762 امرأة تطعن رجلاً حتى الموت بسبب شيك مرتجع



امرأة تطعن رجلاً الموت بسبب




تمكنت الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية من حل غموض مقتل تاجر باكستاني، عثر على جثته في غرفة مستأجرة بمنطقة ديرة في 16 سبتمبر الجاري، إثر تلقي طعنات عدة، في مناطق متفرقة من جسده.

وكشفت إجراءات البحث والتحري، التي تابعها نائب القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة، أن امرأة تعمل في مجال التجارة وتبلغ من العمر 35 عاما خططت للجريمة، واستقدمت أحد أقاربها من باكستان لمساعدتها على قتل الرجل انتقاما منه بسبب قيامه بتحرير بلاغ شيك مرتجع ضدها ومن ثم هربت مع شريكها إلى موطنها عقب ارتكاب الجريمة مباشرة.

وتفصيلا، قال مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية العميد خليل إبراهيم المنصوري إن الواقعة بدأت حين تلقت غرفة القيادة والسيطرة، في الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي، بلاغا يوم 17 سبتمبر الجاري، من صاحب منزل يفيد بعثوره على جثة رجل باكستاني في العقد الرابع من عمره مطعونا داخل غرفة مستأجرة، في المنزل الذي يقع في منطقة ديرة. وأضاف أنه فور تلقي البلاغ انتقل فريق بحثي يشرف عليه نائب القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة إلى موقع البلاغ وعاين الجثة، وتبين أن الرجل تلقى طعنات عدة، في مناطق متفرقة من جسده، موضحاً أن الغرفة التي قتل فيها استأجرتها امرأة من الجنسية نفسها قبل فترة قصيرة من وقوع الجريمة.

وأشار المنصوري إلى أنه من خلال البحث والتحري، تبين أن المرأة التي استأجرت الغرفة كانت تربطها علاقة تجارية مع المجني عليه، وقامت بتحرير شيك له بقيمة 50 ألف درهم، لكن تبين أنه دون رصيد فحرر الرجل بلاغا ضدها دون أن يبلغها بذلك.

وتابع أن المرأة فوجئت بصدور تعميم عليها وألقي القبض عليها أثناء محاولة سفرها عبر مطار دبي واقتيدت إلى مركز شرطة نايف، ووفرت المبلغ وتوصلت إلى تسوية مع صاحب البلاغ حتى تنازل وتم الإفراج عنها من التوقيف، لكن لم يدرك الأخير نيتها في الانتقام منه وتدبيرها لقتله.

وأوضح أن المرأة قررت الانتقام بطريقة بشعة خارج إطار التجارة، فأعدت خطة محكمة متعددة المراحل، إذ جلبت أحد أقاربها ويدعى (ف.م)، يبلغ من العمر 40 عاما، بعدما أخرجت له تأشيرة زيارة واستأجرت غرفة في المنزل الذي شهد الجريمة، ومن ثم استدرجت المجني عليه إلى الغرفة يوم 16 سبتمبر الحاري، وغافلته مع شريكها وطعناه طعنات عدة، في مناطق متفرقة من جسده حتى مات وتركاه غارقا في دمائه وغادرا الدولة في يوم الجريمة نفسه، متجهين عبر مطار دبي إلى لاهور في باكستان. وأفاد المنصوري بأنه تم التأكد من تحركات المرأة وشريكها عبر سجلات المسافرين في مطار دبي،

لافتا إلى ان نائب القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة، الذي تابع عمليات البحث والتحري قرر فور التأكد من ملابسات الجريمة إعداد مذكرة ضبط للمتهمين ويجري حاليا التنسيق مع السلطات الباكستانية للقبض على القاتلة وشريكها تمهيدا لمحاكمتهما.

وأكد أن المتهمة تصرفت بوحشية بالغة وارتكبت جريمتها مع سبق الإصرار والترصد إذ سافرت إلى موطنها في يوم ارتكاب الجريمة نفسه، وقبل اكتشافها وإبلاغ الشرطة عنها، لافتا إلى أن شريكها في الجريمة لم يمكث في البلاد سوى يوم واحد فقط.


امرأة تطعن رجلاً الموت بسبب

هيله ياييين يتجاتلون عنا اهنيه يا بوية رحوا بلادكم
اهناكي وسووا اللي تبونه استغفر الله
لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيييم "





hlvHm j'uk v[ghW pjn hgl,j fsff ad; lvj[u 45 lp;lm lv;. gi lk.g l,ru hglvHm hggi hg],gm hguhlm j[hvdm juldl pg ]fd net whpf td _




 توقيع : иєҳτ





آڸټـميز عنوآنے ,, وإلآبدآع هــﯜآيتے 7