عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 26-09-2011, 01:47 PM
иєҳτ
إداري عام ومصـ المنتدى ـمم
иєҳτ غير متواجد حالياً
United Arab Emirates    
 رقم العضوية : 9489
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 فترة الأقامة : 4383 يوم
 أخر زيارة : 06-12-2017 (07:57 PM)
 الإقامة : яαк
 المشاركات : 9,106 [ + ]
 التقييم : 3920
 معدل التقييم : иєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
5b2df762 وفاة لاعب المنتخب ذياب عوانة في حادث سير مروّع



وفاة لاعب المنتخب ذياب عوانة
ذياب الله يرحمة اللي في النص "


توفي نجم المنتخب الوطني الاول بكرة القدم ذياب عوانة اثر تعرضه لحادث سير مروع، مساء أمس الأحد، عند جسر الشيخ زايد في ابوظبي أثناء عودته من العين بعد انتهاء مشاركته في أول مران للمنتخب، استعدادا للجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم 2014 المقررة في البرازيل.

وقال اتحاد كرة القدم على موقعه الرسمي، أن "عوانة كان عائدا من معسكر منتخب الامارات الذي يستعد في مدينة العين للقاء كوريا الجنوبية يوم 11 اكتوبر المقبل، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الاسيوية الثانية المؤهلة الى مونديال 2014 في البرازيل، عندما اصطدمت سيارته بشاحنة نقل وما لبث أن فارق الحياة قبل نقله الى المستشفى".

وانضم عوانة إلى تشكيلة المنتخب الوطني الأخيرة التي سماها المدرب عبدالله المسفر بعد أن غاب اللاعب عن أول مباراتين للمنتخب في تصفيات كاس العالم أمام الكويت ولبنان بسبب استبعاده من قبل المدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش.

ولفت عوانة الأنظار بهدف سجله بكعب قدمه من ركلة جزاء في مرمى لبنان أثناء مباراة ودية، فازت بها الإمارات على لبنان 6-2 قبل بدء تصفيات كاس العالم.

وساهم عوانة "21 عاما" بفوز منتخب الإمارات للشباب بلقب كاس أمم آسيا 2008 التي اقيمت في السعودية، وفوز منتخب الإمارات الأولمبي بالميدالية الفضية لدورة الألعاب الآسيوية 2010 في الصين.

كما شارك عوانة في مباراة المنتخب الاولمبي التي اقيمت أمام استراليا في أديلايد قبل أيام، وانتهت بالتعادل السلبي ضمن تصفيات أولمبياد لندن 2012.

واقامت قناة "دبي الرياضية" برنامجا خاصا للحديث عن مسيرة اللاعب وسط اتصالات مكثفة من رياضيين، منهم من كان متواجداً في مستشفى خليفة المركزي التي نقل اليها جثمان اللاعب.
وقال المدافع حمدان الكمالي الغائب عن المنتخب بداعي الاصابة أنه اتصل هاتفيا باللاعب قبل لحظات من وفاته ثم اجهش بالبكاء.

ولاقى خبر وفاة اللاعب تفاعلا واسعا في الإمارات بعد ساعات من انتشاره على موقع التواصل الاجتماعي "تويتير" و"الفيس بوك"، وعبروا عن أسفهم للحادث الذي وقع كالصدمة، خاصة أن أعداداً كبيرة تواجدت في مستشفى خليفة في ابوظبي كتعبير عن حبهم للنجم عوانة.

وفاة لاعب المنتخب ذياب عوانة

إنا لله وإنا إليه راجعون
الله يرحمة ويغمد روحة الجنه ويصبر أهله
يااا رب هالسيارات كيف تحرق قلوب انتبهوا من الشاحنات
ومن السرعة ومن كل شي في الشوارع الله المستعان "




,thm ghuf hglkjof `dhf u,hkm td ph]e sdv lv,~u 2008 2010 hggi hghlhvhj hgh,g hgado hguhgl hgudk hg,'kd hg;,dj hf,/fd j,td f,; pl]hk pl]hk hg;lhgd ogdtm ]fd [.hx net .hd] shuhj td _ rg,f rkhm




 توقيع : иєҳτ





آڸټـميز عنوآنے ,, وإلآبدآع هــﯜآيتے 7