عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-09-2011, 02:05 PM
иєҳτ
إداري عام ومصـ المنتدى ـمم
иєҳτ غير متواجد حالياً
United Arab Emirates    
 رقم العضوية : 9489
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 فترة الأقامة : 4383 يوم
 أخر زيارة : 06-12-2017 (07:57 PM)
 الإقامة : яαк
 المشاركات : 9,106 [ + ]
 التقييم : 3920
 معدل التقييم : иєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
5b2df762 وفاة شاب مواطن دهساً في رأس الخيمة






توفي الشاب كاظم عبدالله سعيد مالك الظهوري (16 عاماً)، مواطن، إثر تعرضه للدهس، بعد انحراف وتدهور دراجته النارية أثناء قيادتها في منطقة شعم في إمارة رأس الخيمة. وقال مصدر في شرطة رأس الخيمة إن المتوفى كان يقود دراجته في مساره الصحيح، ففوجئ بدخول سيارة يقودها سائق من دولة آسيوية أمامه بصورة مفاجئة، وحاول السائق والمتوفى تفادي الاصطدام ببعضهما إلا أنهما فشلا، ما أدى إلى انحراف الدراجة النارية عن مسارها وتدهورها على الطريق وانزلاقها أسفل المركبة.

وأوضح أن سائق المركبة دهس المتوفى بعد سقوطه أسفل الإطارات، مؤكداً أن السرعة وعدم الانتباه كانا وراء وقوع الحادث. وأضاف أنه فور تلقي غرفة العمليات بلاغاً بوقوع حادث دهس تم توجيه سيارات الشرطة والاسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المتوفى إلى المستشفى لتسليمه لذويه، وتحويل ملف القضية إلى الجهات المختصة لاستكمال التحقيقات القانونية اللازمة. وأشار المصدر إلى ضرورة الالتزام بأنظمة السير والمرور، والالتزام بالسرعات المحددة على الطريق، مطالباً جميع سائقي الدراجات النارية بعدم قيادة أي دراجة مخالفة غير حاصلة على ترخيص،مناشداً جميع الاسر عدم السماح لأبنائها الأحداث بقيادة الدراجات النارية دون بلوغهم السن القانونية، لتفادي وقوع الحوادث المرورية.


وفاة مواطن دهساً الخيمة

إنا لله وإنا إليه راجعون
لا حول ولاقوة إلا بالله العلي العظيييم
هاي الدراجات ما تنعطى حق واحد عمره 16 سنه يدور
فيها بشوارع وهذا الاسيوي ما يصير جي يسرع يا اخي سولهم
عقوبات صارمة تأدبهم جتلو خلق الله "
الله المستعان






,thm ahf l,h'k ]ishW td vHs hgodlm hggi hgodlm vHs hgodlm net sdhvhj av'm _ K




 توقيع : иєҳτ





آڸټـميز عنوآنے ,, وإلآبدآع هــﯜآيتے 7