عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 05-09-2011, 01:19 PM
иєҳτ
إداري عام ومصـ المنتدى ـمم
иєҳτ غير متواجد حالياً
United Arab Emirates    
 رقم العضوية : 9489
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 فترة الأقامة : 4383 يوم
 أخر زيارة : 06-12-2017 (07:57 PM)
 الإقامة : яαк
 المشاركات : 9,106 [ + ]
 التقييم : 3920
 معدل التقييم : иєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
5b2df762 «البلوشي» ينفق أمواله على «الروماتيزم» دون علاج



«البلوشي» ينفق أمواله «الروماتيزم» علاج



يعاني المواطن إبراهيم محمد البلوشي (55 عاماً)، الذي يسكن في إمارة رأس الخيمة، مرض الروماتيزم، الذي أحال حياته إلى عذاب، وأجبره على التقاعد من عمله، فضلاً عن عوز مالي يمنعه الوفاء بالالتزامات الأسرية الضرورية، بعد أن أنفق ثروته على رحلات علاجية خارج الدولة، موضحاً أنه يتقاضى معاشاً يبلغ 12 ألف درهم، لكن أحد البنوك التي يتعامل معها يخصم منه 10 آلاف درهم شهرياً قسط قرض، حصل عليه للعلاج.

وأضاف «المبلغ المتبقي 2000 درهم، لا يكفي للوفاء باحتياجات أسرتي المتزايدة، وفي مقدمتها سداد إيجار المسكن، إذ توقفت عن دفعه منذ سبعة أشهر، لذا أناشد الجهات الخيرية تقديم العون لي، سواء بمساعدتي على سداد ديني المصرفي، أو سداد متأخرات إيجار المسكن»، خصوصاً أن المبلغ الذي يستدينه نحو 35 ألف درهم، من بينه متأخرات الإيجار.

وفي التفاصيل، يروي البلوشي، أنه عمل في إحدى الجهات 31 عاماً، ولجأ إلى التقاعد اضطرارياً، نتيجة اإصابته قبل 11 عاما بمرض الروماتيزم الذي طال كل أجزاء جسمه، وأحال حياته إلى عذاب، وحرمه من مزاولة مهامه الوظيفية قبل التقاعد.

وتابع «لم يكن أمامي سوى التخلي عن عملي لبدء رحلة العلاج، إذ ترددت على العديد من المستشفيات في الدولة، سواء في القطاع الحكومي أو الخاص، وفي بعض المرات كانت تصحبني زوجتي التي تشكو هي أيضاً بعض الأمراض التي تحرمها الانجاب، وقابلنا كبار الأطباء في محاولة لمساعدتنا على التخلص من أوجاعنا، لكن من دون جدوى».

وأكمل «سافرت في رحلات علاجية خارج الدولة، إذ زرت المستشفى الملكي في بانكوك ثلاث مرات، وأنفقت خلال هذه الرحلات ما يزيد على 250 ألف درهم، وبعدها سافرت إلى الهند خمس مرات بحثاً عن العلاج في مستشفى (داسلوك)، وأنفقت 150 ألف درهم، وعلى الرغم من كل تلك الجهود والمبالغ الطائلة التي أنفقتها بحثاً عن العلاج لم أحصل على شيء سوى وصفات طبية باهظة الثمن».

وأكمل البلوشي «أنفقت على العلاج كل ما كان في رصيدي من مبالغ أدخرتها لمساعدة أسرتي، وفي مرحلة لاحقة دفعتني الحاجة المُلحة لبيع شقة سكنية كنت أملكها في دبي، كما بعت سيارتي التي كنت أعتمد عليها في تنقلاتي، ونتيجة لضيق ذات اليد لجأت للاستدانة من البنك، وهو الخيار الوحيد الذي كان متوافراً أمامي لتغطية الرحلات العلاجية، وتالياً الاستمرار في مواصلة العلاج، لأنني أعاني الأمرين من مرض الروماتيزم».

وذكر «تجنباً لحدوث أية مضاعفات صحية خطرة محتملة لجأت قبل أربع سنوات إلى أحد البنوك، واستدنت منه 300 ألف درهم، تزايد بعد إضافة الفوائد، لذا يخصم البنك 10 آلاف درهم من معاشي التقاعدى البالغ 12 ألف درهم».

وأكد أن نفقات العلاج لم تكن المشكلة الوحيدة التي يعاني منها، إذ أنه توقف عن سداد إيجار البيت الذي يسكنه في رأس الخيمة طوال سبعة أشهر، مبيناً أنه نتيجة لتراكم الايجار عليه هدده صاحب البيت بالطرد، في حال عدم دفع المتأخرات.


«البلوشي» ينفق أمواله «الروماتيزم» علاج

الله يعييينه ويساعده ياااا رب
وزين لو بعد راح عين خت بينتفع من الماي الكبريتيه "





«hgfg,ad» dktr Hl,hgi ugn «hgv,lhjd.l» ],k ugh[ ggugh[ lpl] lvq hggi eghe net whpf ugh[ _ K




 توقيع : иєҳτ





آڸټـميز عنوآنے ,, وإلآبدآع هــﯜآيتے 7