عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 19-08-2011, 01:38 PM
иєҳτ
إداري عام ومصـ المنتدى ـمم
иєҳτ غير متواجد حالياً
United Arab Emirates    
 رقم العضوية : 9489
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 فترة الأقامة : 4388 يوم
 أخر زيارة : 06-12-2017 (07:57 PM)
 الإقامة : яαк
 المشاركات : 9,106 [ + ]
 التقييم : 3920
 معدل التقييم : иєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
5b2df762 وفاة امرأة دهساً في رأس الخيمة



توفيت امرأة تدعى (ل.س.م - 60 عاماً) من دولة عربية، وتقيم في رأس الخيمة، أمس، إثر دهسها من قبل مركبة يقودها مواطن يدعى (م.س - 24 عاماً) في منطقة المعمورة في مدينة رأس الخيمة.

وقال مسؤول في شرطة الامارة، إن «غرفة العمليات تلقت بلاغاً بوقوع حادث دهس على شارع سالم بن سلطان في منطقة المعمورة، وتم توجيه سيارات الشرطة شوالاسعاف إلى مكان الحادث».

وأوضح أن «المتوفاة لقيت حتفها إثر عبورها الطريق من دون الانتباه من خلو المركبات من السيارات، ما أدى إلى دهسها من قبل سائق المركبة». وتابع أنه تم نقل الجثمان إلى مستشفى صقر الحكومي لتسليمه الى ذويها، وتمت إحالة ملف القضية إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات القانونية اللازمة.

وأشار إلى انه يتعين على جميع المارة التأكد من خلو الطريق من المركبات والشاحنات على الطريق قبل قطع الشارع باتجاه المسار المقابل، لتفادي وقوع حوادث الدهس، داعياً جميع السائقين إلى الالتزام بسرعة الطريق والقيادة بحذر والتأكد من خلو الطريق من المارة، لمنع وقوع حوادث مرورية.


وفاة امرأة دهساً الخيمة


لا حول ولاقوة إلا بالله
إنا لله وإنا إليه راجعون
غمضتني والله يمكن ما جافت الطريج عدل لانها حرمة كبيرة
والسايق بعد ما انتبه استغفر الله "




,thm hlvHm ]ishW td vHs hgodlm hggi hgodlm hguhlm vHs hgodlm net sdhvhj av'm




 توقيع : иєҳτ





آڸټـميز عنوآنے ,, وإلآبدآع هــﯜآيتے 7