عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 17-08-2011, 02:19 PM
иєҳτ
إداري عام ومصـ المنتدى ـمم
иєҳτ غير متواجد حالياً
United Arab Emirates    
 رقم العضوية : 9489
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 فترة الأقامة : 4385 يوم
 أخر زيارة : 06-12-2017 (07:57 PM)
 الإقامة : яαк
 المشاركات : 9,106 [ + ]
 التقييم : 3920
 معدل التقييم : иєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
5b2df762 القبض على قاتل المزروعي



القبض قاتل المزروعي

ألقت شرطة هيوستن، اليوم، القبض على المتهم الثاني في حادثة مقتل المواطن سالم سيف المزروعي، بعد أسبوع من إلقاء القبض على المتهم الأول، حسب ما نشره موقع إخباري أميركي.
وقال موقع (كليك تو هيوستن) الأميركي، نقلاً عن مصادر في الشرطة المحلية، أن كوري تريفون بيري (17 عاماً) ألقي القبض عليه واعترف بارتكابه جريمة القتل.

وكانت شرطة هيوستن أعلنت أنها ألقت القبض على المتهم الأول ديتون ليواين برايس (18 عاما) الأربعاء الماضي.
وقتل المزروعي، وهو متزوج ولديه طفلة تدعى (روضة ـ ثلاثة أشهر)، إثر تعرضه لإطلاق نار من شخصين مسلحين بداية الشهر الحالي، أثناء عودته مع والده إلى منزلهما في المجمع، قادمين من مركز لعلاج السرطان حيث يعالج والده منذ ستة أشهر.

وترصّد المتهمان للمجني عليه ووالده لدى وصولهما إلى منزلهما واحتجزاهما داخل سيارتهما المستأجرة تحت تهديد السلاح، وأجبراهما على الدخول إلى المنزل عنوة، وقبل وقوع الجريمة تمكّن والد المجني عليه من الهرب خارج المنزل، فيما أطلق المسلحان الرصاص مباشرة باتجاه المغدور سالم المزروعي، عندما حاول الهرب مع والده، فأصيب بإصابات بليغة أدت إلى وفاته في مكان الحادث.

وسرق المتهمان المنزل وسيارة المجنـي عليه، قبل تركها في منطقـة قريبـة من موقع الجريمـة، وتمكنت شرطـة هيوستن من العثور على السيارة المسروقة والاستدلال على هوية المتهمين، من خـلال رفـع بصماتهما من على السيارة ومكان الجريمة.

وكانت شرطة هيوستن كشفت أن المتهم الثاني هو الذي أطلق الرصاص على المزروعي، أثناء عملية السرقة وأرداه قتيلاً، وفق ما جاء في التحقيقات مع والد القتيل، الذي كان برفقة ابنه سالم أثناء وقوع الجريمة، وتابعت أن المتهمين يواجهان تهمة القتل العمد للمجني عليه سالم سيف المزروعي، إضافة إلى تهمة السرقة.

القبض قاتل المزروعي

امريكا + القاتل حدث
يعني ايصير اعدام في هالحالة أو مؤبد . . . . . ؟

الله يرحمك يا بو روضة




hgrfq ugn rhjg hgl.v,ud lv;. l,ru hglhqd hggi hgehkd hgd,l net av'm khv




 توقيع : иєҳτ





آڸټـميز عنوآنے ,, وإلآبدآع هــﯜآيتے 7