عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 17-08-2011, 02:13 PM
иєҳτ
إداري عام ومصـ المنتدى ـمم
иєҳτ غير متواجد حالياً
United Arab Emirates    
 رقم العضوية : 9489
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 فترة الأقامة : 4379 يوم
 أخر زيارة : 06-12-2017 (07:57 PM)
 الإقامة : яαк
 المشاركات : 9,106 [ + ]
 التقييم : 3920
 معدل التقييم : иєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
5b2df762 نجاة شابين إثر سقوط مركبتهما في مياه خور الرمس



نجاة شابين سقوط مركبتهما مياه



نجا شابـان مواطنان (م.أ - 18 عاماً)، و(م.م - 18 عاماً) من سكان مدينة الرمس في إمارة رأس الخيمة، أمس، من الموت بأعجوبة اثر سقوط مركبتهما من نوع «هوندا اكورد» في مياه خور مدينة الرمس، بعد انحرافها عن مسارها الصحيح وسقوطها في الخور بعمق يراوح المترين تقريباً.

وتمكن الشابان من الخروج من المركبة من خلال احدى النوافذ المفتوحة في السيارة، والخروج منها دون تعرضهما لأي إصابات بليغة، وهذه هي الحالة الثالثة التي تشهدها رأس الخيمة منذ بداية العام الجاري، فقد سقطت مركبتان في مياه خور القواسم في يناير الماضي أسفر عنه وفاة ثلاثة أشخاص.

من جهتها، رفضت شرطة الإمارة التصريح حول تفاصيل الحادث.
وقال ابن عم سائق المركبة، فضل عدم نشر اسمه، لـ«الإمارات اليوم»، إن ابن عمه (م.م) كان يقود المركبة في مسارها الصحيح وانحرفت عن مسارها أثناء دورانه لجهة اليسار، وتابع أن عدم تقدير مسافة الطريق بين خور الرمس والشارع العام والسرعة الزائدة التي كان يسير بها ابن عمه تسببا في انحراف المركبة عن مسارها.

وأوضح أن السائق حاول تفادي سقوط المركبة في مياه الخور ولم ينجح، ما أدى إلى سقوطها على أطراف ضفاف الخور وهي منطقة غير عميقة وتصل إلى مترين تقريباً. وأشار إلى أن السبب الرئيس لسقوط المركبة عدم وجود لافتات إرشادية تدل على أن الطريق مغلق بمياه الخور، وأنه يجب الالتفاف إلى جهة اليمين أو اليسار الزامياً، وتابع أن سائق المركبة لم يقدر سرعة الطريق ولم يتنبه لوجود مياه الخور أمامه، ما أدى إلى سقوط المركبة في المياه.

وأفاد بأن طريق خور الرمس مظلم خلال فترة الليل وأن الرؤية معدومة، وأنه لا توجد انارة كافية لإنارة الطريق وتوضيح الرؤية للسائقين بوجود خور على يمين الطريق، وتابع أن غياب الحواجز الاسمنتية والحديدية سبب رئيس لسقوط المركبات في مياه الخور.

وقال إنه فور سقوط المركبة في المياه تم الاتصال بغرفة عمليات شرطة رأس الخيمة التي أرسلت على الفور سيارات الشرطة والإسعاف والانقاذ والدفاع المدني إلى مكان الحادث، وتم انزال غواصين إلى المياه وإخراج المركبة.



نجاة شابين سقوط مركبتهما مياه
الحمد الله ع سلامتهم وزين انه ما استوابهم شي
بس لازم ينتبهون ويسون حل حق هالاخوار اللي كل يوم
طايحة سيارة فيه "






k[hm ahfdk Yev sr,' lv;fjilh td ldhi o,v hgvls hglhqd hggi hghjwhg pg net sdhvhj av'm K




 توقيع : иєҳτ





آڸټـميز عنوآنے ,, وإلآبدآع هــﯜآيتے 7

رد مع اقتباس