عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 12-08-2011, 01:28 PM
иєҳτ
إداري عام ومصـ المنتدى ـمم
иєҳτ غير متواجد حالياً
United Arab Emirates    
 رقم العضوية : 9489
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 فترة الأقامة : 4385 يوم
 أخر زيارة : 06-12-2017 (07:57 PM)
 الإقامة : яαк
 المشاركات : 9,106 [ + ]
 التقييم : 3920
 معدل التقييم : иєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
5b2df762 المئات يشيّعون المزروعي في رأس الخيمة "



المئات يشيّعون المزروعي الخيمة "



شُيّعت عصر أمس، جنازة المواطن سالم سيف بن مسلم المزروعي، (25 عاماً)، إلى مثواه الأخير في مقبرة منطقة أذن بإمارة رأس الخيمة، بحضور المئات من المواطنين، يتقدمهم صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة رأس الخيمة، فيما خيّم الحزن الشديد على أسرته وسكان المنطقة.

وكان المزروعي قُتل في عملية سطو مسلح في ولاية تكساس الأميركية، الأحد الماضي، خلال اعتداء نفذه لصان أميركيان، نجا منه والده المريض بالسرطان، الذي يعالج في الولاية نفسها.



ووصل جثمان المغدور إلى مطار دبي، ظهر أمس، من الولايات المتحدة الأميركية، ونُقل من المطار إلى منطقة أذن (مسقط رأسه). ورافق جثمان المزروعي على متن الطائرة شقيقاه وشقيقته ووالده، فيما عادت والدته من السعودية بعد أن أدت مناسك العمرة هناك، ووفقاً لمقربين من الأسرة، فإن الوالدة مازالت تعيش تحت وقع الصدمة، ولم تصدق أن ابنها فارق الحياة.

إلى ذلك، تمكنت شرطة مدينة هيوستن الأميركية من القبض على المتهم الأول في جريمة قتل المزروعي، ويدعى (ديتون ليواين)، وهو أميركي من أصول إفريقية، فيما لايزال المتهم الثاني المدعو (كوري بيري)، وهو أميركي ومن أصول إفريقية أيضاً، طليقاً، وتواصل شرطة هيوستن تحرياتها للقبض عليه.

المئات يشيّعون المزروعي الخيمة "


المئات يشيّعون المزروعي الخيمة "
المتهمان بقتل المزروعي.


وأعلنت شرطة هيوستن أنها قبضت على المتهم الأول في منزله، أول من أمس، من دون مقاومة، مشيرة إلى أن الاستدلال على هوية المتهمين الأول والثاني تم بعد رفع بصماتهما من على السيارة التي سرقاها من المزروعي بعد قتله وسرقة أمواله في منزله، بمجمع «سان مارين» في ولاية تكساس.
وأشارت تقارير شرطة هيوستن إلى أن المتهم الثاني هو الذي أطلق الرصاص على المزروعي، أثناء عملية السرقة وأرداه قتيلاً، وفق التحقيقات التي أُجريت مع والد القتيل، الذي كان برفقة ابنه سالم أثناء وقوع الجريمة، وتابعت أن المتهمين يواجهان تهمة القتل العمد للمجني عليه سالم سيف المزروعي، إضافة إلى تهمة السرقة.

وكان المزروعي، وهو متزوج ولديه طفلة تدعى (روضة ـ ثلاثة أشهر)، قُتل إثر تعرضه لإطلاق نار من شخصين مسلحين الأحد الماضي، أثناء عودته مع والده إلى منزلهما في المجمع، قادمين من مركز لعلاج السرطان حيث يعالج والده منذ ستة أشهر.

وترصّد المتهمان للمجني عليه ووالده لدى وصولهما إلى منزلهما واحتجزاهما داخل سيارتهما المستأجرة تحت تهديد السلاح، وأجبراهما على الدخول إلى المنزل عنوة، وقبل وقوع الجريمة تمكّن والد المجني عليه من الهرب خارج المنزل، فيما أطلق المسلحون الرصاص مباشرة باتجاه المغدور سالم المزروعي، عندما حاول الهرب مع والده، فأصيب بإصابات بليغة أدت إلى وفاته في مكان الحادث.

وسرق المتهمان المنزل وسيارة المجنـي عليه، قبل تركها في منطقـة قريبـة من موقع الجريمـة، وتمكنت شرطـة هيوستن من العثور على السيارة المسروقة والاستدلال على هوية المتهمين والقبض على أحدهما، من خـلال رفـع بصماتهما من على السيارة ومكان الجريمة.


المئات يشيّعون المزروعي الخيمة "

الله يرحمة ويغمد وروحة الجنه
وإن شاء الله يقبضون على الثاني
وأنا لله وإنا إليه راجعون "




hglzhj dad~u,k hgl.v,ud td vHs hgodlm " 2011 lv;. l,ru hggi hgehkd hgodlm hgado hgsu,]dm dvplm vHs hgodlm net whpf av'm uq, khv _




 توقيع : иєҳτ





آڸټـميز عنوآنے ,, وإلآبدآع هــﯜآيتے 7