عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10-08-2011, 02:40 PM
иєҳτ
إداري عام ومصـ المنتدى ـمم
иєҳτ غير متواجد حالياً
United Arab Emirates    
 رقم العضوية : 9489
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 فترة الأقامة : 4388 يوم
 أخر زيارة : 06-12-2017 (07:57 PM)
 الإقامة : яαк
 المشاركات : 9,106 [ + ]
 التقييم : 3920
 معدل التقييم : иєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
5b2df762 أول عملية زرع رحم في العالم.. بأنامل تركية






أجرى جراحون أتراك أول عملية زرع رحم في العالم، في جامعة أكدنيز بمدينة أنطاليا التركية. ونقلت وكالة «أنباء الأناضول» عن رئيس جامعة أكدنيز البروفيسور إسرافيل كورتجيف إعلانه عن نجاح فريق برئاسة البروفيسور عمر أوكان، المتخصص في جراحة التجميل الترميمية، في زرع رحم في أحشاء مريضة في الـ21 من العمر.

وأكد كورتجيف أن «الجراحة كانت ناجحة والمريضة تتعافى بسرعة». وأضاف «في سبتمبر الماضي، أجرينا أول عملية زرع ذراعين في العالم، والآن نستعد لجراحة زرع وجه».
يشار إلى أن الجراحين يعتبرون زرع الرحم أمراً صعباً، لأن الرحم عضو معقد تزوده بالدم أربعة شرايين صغيرة جداً، بحسب معايير زرع الأعضاء، ما يزيد من خطر الإصابة بتخثر الدم.

عملية العالم.. بأنامل تركية

ما شاء الله عليهم هالاتراك صدق انجاز اللي سوه




H,g ulgdm .vu vpl td hguhgl>> fHkhlg jv;dm la;gm hggi hguhgl net uq, ,;hgm




 توقيع : иєҳτ





آڸټـميز عنوآنے ,, وإلآبدآع هــﯜآيتے 7