عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 09-08-2011, 01:14 PM
شحيه وافتخر
نبض اماراتي مثابر
شحيه وافتخر غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 17213
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 فترة الأقامة : 3637 يوم
 أخر زيارة : 01-08-2018 (11:40 PM)
 المشاركات : 724 [ + ]
 التقييم : 24
 معدل التقييم : شحيه وافتخر is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي لصوص يقتلون مواطناً ويسرقونه في أميركا




لصوص يقتلون مواطناً ويسرقونه أميركا

لصوص يقتلون مواطناً ويسرقونه أميركا


فجعت عائلة المزروعي في إمارة رأس الخيمة، أمس، بمقتل ابنها سالم سيف بن مسلم المزروعي، البالغ من العمر 25 عاماً، بالرصاص في ولاية تكساس في الولايات المتحدة الأميركية من قبل مجموعة من الأشخاص أثناء محاولتهم سرقته في المنزل الذي كان وصل إليه مع والده للتو بعدما أدّيا صلاة التراويح، وأصيب الوالد المريض بالسرطان بحالة انهيار تام، ونقل إلى أحد المستشفيات لتلقّي العلاج.

ووفقاً لبعض الروايات لقي المزروعي حتفه في مكان الحادث، وتمكنت المجموعة المسلحة المعتدية من سرقة مبالغ مالية من المجني عليه، ومن والده، كما سرقوا السيارة التي كان المزروعي يقودها أثناء فترة وجوده في ولاية تكساس.

وتفصيلاً، أفاد ابن عم المجني عليه محمد المزروعي لـ«الإمارات اليوم» بأن الأسرة تلقت خبر مقتل سالم من وزارة الخارجية الإماراتية، الساعة التاسعة صباح أمس، وأن الأسرة صدمت بالحادث، ولم تصدق الخبر في بداية الأمر، مشيراً إلى أن الحادث خلّف حزناً شديداً بين أقارب المغدور، وسكان رأس الخيمة عموماً.

وأوضح أن التفاصيل الأولية للحادث التي وردت للأسرة، تشير إلى أن سالم ذهب إلى أميركا قبل 20 يوماً لمرافقة والده، الذي يعالج من مرض السرطان في أحد مستشفيات ولاية تكساس منذ أكثر من ستة أشهر، إذ تناوب مع أشقائه الأربعة على مرافقة والدهم في رحلة علاجه خلال الأشهر الماضية.

وأضاف ابن عمه أن سالم الذي يعمل موظفاً في جهة حكومية، متزوج حديثاً ولديه طفلة تدعى روضة لم يمضِ على ولادتها سوى ثلاثة أشهر.

وتابع أن سالم وشقيقته كانا يرافقان والدهما، لاستكمال فترة علاج الوالد من مرض السرطان، وأنه ذهب الأحد الماضي مع والده إلى أحد مساجد الولاية لتأدية صلاة التراويح. وأشار إلى أن الحادث وقع أثناء خروجهما من المسجد متجهين إلى المنزل، إذ أطلق اللصوص النار على سالم ووالده، ما أدى إلى إصابة سالم بإصابات بليغة، أدت إلى وفاته على الفور، فيما نجا والده من الموت بأعجوبة.

وذكر أن الجناة سرقوا الأموال التي كانت بحوزة سالم ووالده، كما سرقوا السيارة التي كان يستخدمها سالم. وتابع أن المجرمين فروا من مكان الحادث على الفور، وفق المعلومات الأولية التي وصلت إلى الأسرة.

وأضاف أن الشرطة الأميركية لم تقبض على المتهمين بعد، في حين نُقل والد سالم إلى المستشفى لتلقّي العلاج اللازم، كما تم وضع حراسة على الغرفة التي يجلس بها والده وشقيقته حفاظاً على سلامتهما.

وأوضح أن الجهات المعنية في أميركا، تجري التحقيقات القانونية اللازمة مع عمّه وابنته، لأخذ أقوالهما للاستدلال على المتهمين، والقبض عليهم في أسرع وقت ممكن.

وأفادت محطة تلفزة محلية اهتمت بالحادثة بأن سالم قتل في عملية سطو مسلح، قام بها لصان في سكن المغدور به، الواقع في مجمع سكني تقطنه أغلبية إماراتية، وأن إحدى الرصاصات استقرت مباشرة في قلب الضحية، فيما تمكّن الجناة من سرقة السيارة وهي من نوع تويوتا أفالون. وذكرت المحطة أن اللصين كانا مسلحين بأسلحة متطورة وأن شرطة الولاية تقوم بالتحريات اللازمة للقبض على الجناة.

وتجري عائلة المزروعي التي تقيم في أذن، ترتيبات للسفر إلى الولايات المتحدة لإحضار جثمان المغدور.












لصوص يقتلون مواطناً ويسرقونه أميركا




gw,w drjg,k l,h'khW ,dsvr,ki td Hldv;h ggstv lpl] lvq hg[k hgugh[ net