عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 03-08-2011, 02:00 PM
иєҳτ
إداري عام ومصـ المنتدى ـمم
иєҳτ غير متواجد حالياً
United Arab Emirates    
 رقم العضوية : 9489
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 فترة الأقامة : 4383 يوم
 أخر زيارة : 06-12-2017 (07:57 PM)
 الإقامة : яαк
 المشاركات : 9,106 [ + ]
 التقييم : 3920
 معدل التقييم : иєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond reputeиєҳτ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
5b2df762 47 ألف درهم.. لعلاج سلمى وهاجر وسهلة




درهم.. لعلاج سلمى وهاجر وسهلة


تنتظر ثلاث طفلات مريضات في مستشفى الوصل من يساعدهن على سداد تكاليف علاجهن، البالغة 46 ألفاً و800 درهم.

وتعاني المريضة الأولى، سلمى، مرضاً وراثياً يحتاج إلى فحوص وتحاليل ومراجعات مستمرة، تبلغ تكلفتها 20 ألف درهم. أما المريضة الثانية، هاجر، فتعاني نقصاً في المناعة، وتحتاج إلى إبر وأدوية لمدى الحياة. وتقدر تكلفة العلاج بـ 15 ألف درهم.

والمريضة الأخيرة، سهلة، خضعت لعملية جراحية بلغت تكلفتها 11 ألفاً، و800 درهم. ولكن أهلها لم يتمكنوا من تأمين هذا المبلغ.
وكان أبوسلمى قد قال لـ «الإمارات اليوم» إنه يعول خمسة أبناء، ولا يستطيع تأمين العلاج لطفلته سلمى، البالغة ثلاث سنوات، والتي تعاني مرضاً وراثياً منذ الولادة، أدى إلى إصابتها بتأخر في النمو والنطق.

وأضاف: «أدخلتها مستشفى الوصل، وتبين بعد الفحوص الطبية أنها تحتاج إلى فحوص وتحاليل ومراجعات مستمرة، تبلغ تكلفتها 20 ألف درهم. وهو مبلغ يتجاوز قدرتي المالية المتواضعة، إذ كنت أعمل في إحدى الجهات الحكومية وأنهت خدماتي أخيراً. وحالياً أعيش على مستحقاتي المالية التي حصلت عليها».

وناشد أبوسلمى أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدته على تكاليف علاج طفلته.
أما أبوهاجر فقال إن لديه ثلاثة أبناء، أصغرهم هاجر، البالغة خمسة أشهر، وهي تعاني نقصاً في المناعة بالدم، وقد سبق له أن أدخلها مستشفى الوصل. وتبين بعد معاينة الأطباء لها أنها تحتاج إلى علاج وأدوية لزيادة المناعة. وقدرت قيمة العلاج في المستشفى بـ 15 ألف درهم.

وأضاف: «المشكلة أنني لا أستطيع تأمين هذا المبلغ، إذ أعمل في إحدى الجهات الخاصة براتب 3000 درهم، أسدد منه أقساط إيجار المسكن، وأنفق المتبقي منه على مصروفات الحياة ومتطلباتها، لذا أرجو أن أجد من يساعدني على تكاليف علاج ابنتي».

وتواجه أم سهلة معاناة مشابهة لمعاناة أبوهاجر، إذ خضعت طفلتها البالغة تسع سنوات، لعملية الزائدة الدودية في مستشفى الوصل، وبلغت تكلفة العملية 11 ألفاً و800 درهم، ولكنها لم تستطع سداد هذا المبلغ، بسبب سوء وضع أسرتها المالي، إذ يعمل زوجها في إحدى الشركات الخاصة، ويتقاضى 5000 درهم راتباً شهرياً، يسدد منه 2000 درهم لإيجار المسكن، ويدخر 300 درهم لمدارس أبنائه.

وناشدت أم سهلة أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدتها على تكاليف عملية ابنتها الجراحية، لافتة إلى أنها اضطرت لوضع جواز سفر زوجها في المستشفى إلى حين تأمين المبلغ المطلوب.

للتواصل مع حملة «تراحم»
يمكنكم الاتصال بهاتف رقم 0502630666

درهم.. لعلاج سلمى وهاجر وسهلة

الله يعينهم وإن شاء الله في هالشهر راح ايكون شي
فاعل خييير وحكومتنا ما راح اتقصر إن شاء الله "
ادعوا لهم




47 Hgt ]vil>> gugh[ sgln ,ih[v ,sigm ggj,hwg lvq hggi hghjwhg hgp;,ldm hgugh[ eghe net vrl _




 توقيع : иєҳτ





آڸټـميز عنوآنے ,, وإلآبدآع هــﯜآيتے 7