عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 01-08-2011, 01:16 AM
نسآيم المسك
مجموعة النخبة
نسآيم المسك غير متواجد حالياً
United Arab Emirates     Female
 رقم العضوية : 4225
 تاريخ التسجيل : Jun 2008
 فترة الأقامة : 4641 يوم
 أخر زيارة : 30-05-2018 (03:17 AM)
 المشاركات : 13,898 [ + ]
 التقييم : 4737
 معدل التقييم : نسآيم المسك has a reputation beyond reputeنسآيم المسك has a reputation beyond reputeنسآيم المسك has a reputation beyond reputeنسآيم المسك has a reputation beyond reputeنسآيم المسك has a reputation beyond reputeنسآيم المسك has a reputation beyond reputeنسآيم المسك has a reputation beyond reputeنسآيم المسك has a reputation beyond reputeنسآيم المسك has a reputation beyond reputeنسآيم المسك has a reputation beyond reputeنسآيم المسك has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Wink حجز 22 سيارة وشاحنة بسبب السرعة والتجاوز الخطر في أبوظبي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حجز 22 سيارة وشاحنة بسبب السرعة والتجاوز الخطر في أبوظبي

سيارة وشاحنة بسبب السرعة والتجاوز

شرطة أبوظبي/الرمس.نت:

حجزت مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي 22 سيارة خفيفة وشاحنة، منها 12 سيارة خفيفة تجاوزت مؤشر السرعة بصورة خطرة جداً، و10 شاحنات تجاوزت المركبات بصورة خطرة، خلال شهر يوليو الماضي على الطرق الخارجية بأبوظبي، ممّا شكّل مخاطراً بالغة على قائدي تلك المركبات، ومستخدمي الطرق الآخرين.

وأوضح العقيد حمد ناصر البلوشي، مدير إدارة الطرق الخارجية في مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي، أن السيارات الـ12 تم حجزها بعد أن ضبطها رادار "القناص" تسير بسرعات كبيرة، تراوحت ما بين 201 و236 كيلومتراً في الساعة, منها 5 سيارات تم ضبطها على طريق أبوظبي دبي، و5 سيارات على طريق أبوظبي العين، وسيارتيْن على طريق أبوظبي طريف، كما تم حجز 10 شاحنات، للتجاوز بصورة خطرة على طريق الشاحنات.

وأكد البلوشي، تشديد الضبط المروري بحق السائقين الذين يقودون مركباتهم بسرعات تشكّـل مخاطر كبيرة على كافة مستخدمي الطرق، وذلك بحجز مركباتهم لمدة شهر، وتسجيل 12 نقطة مرورية، لافتا إلى أن الاهتمام الذي توليه استراتيجية السلامة المرورية لشرطة أبوظبي لرفع مستوى الوعي بين قائدي السيارات والشاحنات بضرورة الالتزام بالسرعات المحددة على الطرق الخارجية، وعدم تجاوزها بما يسهم في خفض نسبة الحوادث المرورية، وما ينتج عنها من وفيات وإصابات بليغة.

ومن جانبه، حذر الرائد محسن بخيت المنهالي، رئيس قسم مرور الطرق الخارجية في إدارة الطرق الخارجية بـ"المديرية"، قائدي المركبات على الطرق الخارجية من تجاوز السرعات القانونية، لافتا إلى أن الدوريات المرورية المزوّدة "بالقناص" تقوم بمراقبة كافة الطرق الخارجية طريق أبوظبي دبي، وأبوظبي العين، وأبوظبي طريف على مدار الساعة، وذلك لضبط المتجاوزين واتخاذ الإجراءات القانونية بشأنهم.

ودعا المنهالي قائدي السيارات والشاحنات، وبمناسبة شهر رمضان الكريم إلى التمثل بالمعاني والقيم الروحية للشهر الكريم، والإلتزام بالقوانين المرورية والسرعات المقررة على الطرق الخارجية؛ لسلامتهم وسلامة مستخدمي الطرق الآخرين, منوها إلى أن القيادة بسرعة خطرة تؤدي إلى عدم القدرة على سيطرة قائد المركبة عليها، وتعامله مع الأحوال الطارئة على الطرق، ممّا يؤدي إلى وقوع الحوادث المرورية الجسيمة، والتي ينتج عنها الوفيات والإصابات.

--

يستاهلون سيارة وشاحنة بسبب السرعة والتجاوز
شو ها يفرون عيالنا بهل الحوآدث
ماادري عشو السرعه
سيارة وشاحنة بسبب السرعة والتجاوز




p[. 22 sdhvm ,ahpkm fsff hgsvum ,hgj[h,. hgo'v td Hf,/fd l Hf,/fd lsj,n hglhqd hggi hg;vdl vlqhk net av'm aiv aiv vlqhk rsl




 توقيع : نسآيم المسك

استغفر الله ~