عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 13-03-2010, 01:10 AM
بگڷـ آمًيرة ــمًتيے
مجموعة النخبة
بگڷـ آمًيرة ــمًتيے غير متواجد حالياً
 رقم العضوية : 11389
 تاريخ التسجيل : Jun 2009
 فترة الأقامة : 4161 يوم
 أخر زيارة : 31-10-2011 (05:24 PM)
 المشاركات : 7,560 [ + ]
 التقييم : 2117
 معدل التقييم : بگڷـ آمًيرة ــمًتيے has a reputation beyond reputeبگڷـ آمًيرة ــمًتيے has a reputation beyond reputeبگڷـ آمًيرة ــمًتيے has a reputation beyond reputeبگڷـ آمًيرة ــمًتيے has a reputation beyond reputeبگڷـ آمًيرة ــمًتيے has a reputation beyond reputeبگڷـ آمًيرة ــمًتيے has a reputation beyond reputeبگڷـ آمًيرة ــمًتيے has a reputation beyond reputeبگڷـ آمًيرة ــمًتيے has a reputation beyond reputeبگڷـ آمًيرة ــمًتيے has a reputation beyond reputeبگڷـ آمًيرة ــمًتيے has a reputation beyond reputeبگڷـ آمًيرة ــمًتيے has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
Icon26 الشيخة فاطمة والجوائز العالمية التي حصلت عليها




آڷسَـڷآمَ عڷيـڪـمَ ۈرحمـۃ آڷڷه ۈبرڪـآتۃ ‘
شحآڷـڪمَ ڪڷـنَ بحآڷـہ / عسَآڪـم آڷآ مرتآحيـنَ . .


ٱڷشيڅة فٱطمة ۈٱڷچۈٱئز ٱڷعٱڷمية ٱڷتي حصڷت عڷيهٱ


بفكرها المستنير وإرادتها القوية خطت سمو الشيخه فاطمة بنت مبارك بالمرأة وقضاياها كل الحدود وعبرت بها آفاق المستقبل. لم تقتصر جهود سموها على بنت الامارات ومجتمع الإمارات بل امتد فيء خيرها ليشمل جميع الدول لتحقق اهداف عظيمة للإنسانية، فقد اقترنت المبادرات الإنسانية بسموها تأصيلا لقيم المحبة والمودة والوفاء، فسموها لا تريد من وراء عطائها الكريم سوى رضى الله سبحانه وتعالى وتحقيق الاستقرار للجميع.

فها هي أصداء كلماتها تتردد بفخر وتقدير شاهدة على إنجازاتها الكريمة :
(المستقبل ما زال حافلا بالكثير من العمل الذي يحتاج من المرأة المزيد من الجهد والمزيد من التفعيل لحركتها على المستوى المحلي والخليجي والعربي والعالمي ... للجميع أتمنى مستقبلا سعيدا وللجميع أتوجه بالشكر على كل شيء جميل، وكل شعور نبيل أحاطوني به وللجميع أهدي محبتي وأمومتي ووعد بمزيد من الرعاية والاهتمام).
واعترافا من العالم بأسره بالجهود التي تقدمها سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك في خدمة قضايا المرأة ومحو الأمية ورعاية الطفولة والمعاقين والمسنين والأيتام .. استحقت وبجدارة ان تحظى بتكريم العديد من المنظمات والمؤسسات الدولية.


الشيخة فاطمة والجوائز العالمية التي


درع صندوق الأمم المتحدة للسكان عام 1997 تقديرا لجهودها طيلة 25 عاما للارتقاء بمستوى المرأة والأسرة في مجال التعليم والخدمات الاجتماعية.


الشيخة فاطمة والجوائز العالمية التي



درع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونسيف) عام 1997 تقديرا لدور سموها الرائد في مجال تطوير أحوال المرأة والأطفال ورفاهيتهم.


الشيخة فاطمة والجوائز العالمية التي


درع منظمة الصحة العالمية عام 1997 تقديرا لدورها في رفع مستوى المرأة اجتماعياً وصحياً في دولة الإمارات وسائر البلدان العربية.

الشيخة فاطمة والجوائز العالمية التي



درع صندوق الأمم المتحدة لتنمية المرأة عام 1997 تقديرا لجهود سموها في رفع مستوى المرأة محليا وعربيا ودوليا.

الشيخة فاطمة والجوائز العالمية التي



درع برنامج الأمم المتحدة للمتطوعين عام 1997 لقيادتها الحكيمة ودعمها المتواصل والمستمر للعمل التطوعي.


الشيخة فاطمة والجوائز العالمية التي


درع مكتب المنسق المقيم لأنشطة الأمم المتحدة الإنمائية بالدولة عام 1997 لجهودها المتميزة في كل مجالات التنمية وبالأخص فيما يتعلق بالمرأة.
والجدير بالذكر ان المنظمات الستة التابعة لهيئة الأمم المتحدة السابق ذكرها والمعنية بشؤون الأسرة والمرأة والطفل والتنمية الاجتماعية وفي سابقة تحدث لأول مرة في تاريخ الأمم المتحدة قامت هذه المؤسسات وفي وقت واحد بتكريم سموها تقديرا لجهودها الكبيرة في مجال خدمة الأسرة والارتقاء بمستوى الطفل فكريا وثقافيا سواء بدولة الإمارات أو على المستويين العربي والعالمي.

الشيخة فاطمة والجوائز العالمية التي



ميدالية (ماري كوري) من منظمة الأمم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (اليونسكو) تقديرا لجهودها في مجالات التربية والتعليم ومحو الأمية لتشجيع المرأة على الانخراط في ميادين العمل الوطني المختلفة ... وهي ثالث شخصية عالمية وأول شخصية عربية تحصل على هذه الجائزة ... حيث منحت الجائزة أول مرة عام 1947م للسيدة اليانور روزفلت زوجة الرئيس الأمريكي الأسبق وفي المرة الثانية عام 1994م للرئيس الفرنسي فرنسوا متران وحجبت بعد ذلك لعدم توفر الشروط في شخصية تستحقها إلى أن منحت لسموها عام 1999م.


الشيخة فاطمة والجوائز العالمية التي


درع المنظمة العالمية للأسرة عام 1999م تقديرا لجهودها في تطوير ودعم الاستقرار الأسري على مستوى العالم ... وقد حجبت هذه الجائزة لمدة عامين إلى أن برزت شخصية سموها.


الشيخة فاطمة والجوائز العالمية التي


عملات أطفال العالم من منظمة اليونسيف تقديرا لدورها في مجال رعاية الطفولة.

الشيخة فاطمة والجوائز العالمية التي



رمح ذهبي من السيد عمر بونجو رئيس جمهورية الجابون بمناسبة زيارته لدولة الإمارات.



الشيخة فاطمة والجوائز العالمية التي



وسام راعية الطفولة لعام 2001م من منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونسيف) تقديرا لدعمها المتواصل ومناصرتها لقضايا الطفولة.



الشيخة فاطمة والجوائز العالمية التي


شهادة شكر وتقدير لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك من نائب الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة للشؤون المدنية .... نظير الدعم الفائق المقدم من دولة الإمارات العربية المتحدة لبعثة الأمم المتحدة في كوسوفو.


الشيخة فاطمة والجوائز العالمية التي



شكر وتقدير لسمو الشيخة من لجنة الأمم المتحدة الخاصة نظير دعمها لبلدية كوسوفو.



الشيخة فاطمة والجوائز العالمية التي


الشعار الذهبي للمفوضية السامية لشؤون اللاجئين تقديرا لجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك واهتمامها البالغ بالضعفاء والمحتاجين في جميع الميادين الإنسانية. وتعتبر سموها أول شخصية نسائية تتقلد هذا الشعار.




hgadom th'lm ,hg[,hz. hguhgldm hgjd pwgj ugdih # ggulg hglk/lm hg;vdl v] sfphki aih]m




 توقيع : بگڷـ آمًيرة ــمًتيے


رد مع اقتباس