مركز تحميل الصور والملفات
 

العودة   ¬°•| منتديات نبـض الإمارات |•°¬ > البحث في المنتدى

الإهداءات

عرض النتائج 1 إلى 32 من 32
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: ديف 31
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 07-06-2014, 03:50 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,037
أرسلت بواسطة ديف 31
رد: رواية : صب عليهم لعناتهم

هل رأيتم .؟ هذا هو واقعكم الذي تعيشونه وتنافقون عليه مع ما يسمى أخوانكم المنافقين الاخرين
- اللعنة ؟ سحقاً وبئساً لكم ؟
- ما بالكم أيها القوم ؟
- لِما كُل تفكيركم مُنصبٌ حول الجنس ؟
- أهذا...
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 07-06-2014, 03:45 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,037
أرسلت بواسطة ديف 31
رد: رواية : صب عليهم لعناتهم

رجِعوا مرة أخرى إلى البثِ المباشر .. وما أن بدأ وقت التصوير قال عبدالرحيم :
أنني كُنت أكتب منذ سنين طويلة .. أكتبُ لكم وأكتب .. أكتب لكي أثقفكم وأكتب لكي أعلمكم .. أكتب وأكتب لعلكم تقرأون كتابيا ,،...
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 07-06-2014, 03:41 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,037
أرسلت بواسطة ديف 31
رد: رواية : صب عليهم لعناتهم

راويـــــــة : "صب عليهم لعناتهم"

همسة :
رجلٌ أختلف فيه العرب
مبدأهُ "بأن نُصف الحل .. هو أن تعترف بخطأك ومشكلتك"



عبدالرحيم شابً كان...
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 07-06-2014, 03:30 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 2,037
أرسلت بواسطة ديف 31
رواية : صب عليهم لعناتهم

السلام وعليكم ,، كيف حال الجميع

هذي رواية قصيرة قرأتها ولكنها غريبة فعلا .. فيها نقد لاذع بشدة للكتاب العرب ومن يقرأ لهم ودور النشر وايضا ذم بعضا من الواقع العربي

اتمنى ان تنال أعجابكم
المنتدى: [ يوتيوبْ ] "~ 22-05-2014, 09:09 PM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,537
أرسلت بواسطة ديف 31
واقع وخيال

أهلا وسهلا مرة اخرى

هذا معانا واحد في قروب ع الفيس بوك ،, ينزل مقاطع
عجبني هالمقطع

أتمنى يروق لكم


//www.youtube.com/embed/iuOY-Xp4mXc
المنتدى: [ يوتيوبْ ] "~ 08-05-2014, 04:40 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,448
أرسلت بواسطة ديف 31
ما بين

https://www.youtube.com/watch?v=MY7g4b44bjA


مما راق لي
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 26-09-2013, 12:25 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,747
أرسلت بواسطة ديف 31
أرجوك .. كن صديقي

أرجوك .. كن صديقي


كمال شاب غامض جدا تصرفاته الغريبة دائما تثير شك من حوله , ترك قريته البعيدة لكثرة مشاكله مع أهلها وكراهيتهم الشديدة له , رحل منتقلا إلى إحدى كبريات المدن ليبدأ حياته من جديد...
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 23-09-2013, 06:17 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,727
أرسلت بواسطة ديف 31
رحلة على القارب

رحلة على القارب


جاسم ورفاقه ذهبوا إلى البحر قاصدين الصيد في يوم وقتئذ كان البحر هادئا كريما فلا أمواج ولا عواصف أسماك كثر خيرات ونعم أصطادوا كل ماوقع في شباكهم أصابهم الطمع أكثر راحوا يبحرون في...
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 23-09-2013, 03:10 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,232
أرسلت بواسطة ديف 31
رد: زيارة منتصف الليل

اكيد خلصت القصة اخوي الغالي
كاتبها تركها مفتوحة بهذا الشكل متعمدا كي يفسح المجال
لخيال القارىء
عموما هو الشاب الغريب , شخص ليس له وجود الا في مخيلة هاني
بسبب كثرة تسلطه على الناس وغروره بقوته...
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 20-09-2013, 06:16 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 2,232
أرسلت بواسطة ديف 31
زيارة منتصف الليل

زيارة منتصف الليل

كالبعض من أولئك الشباب المتنمر كان (هاني) مفتول العضلات , ضخم البدن , صلب ذو قلب قاس إذ لا رحمة فيه ولاشفقة , ماأحس يوم بخوف من أحد , كصخر جلمود لايهتز, فلا عين ترمش ولانفس تأنب...
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 09-09-2013, 05:10 AM
مشاركات: 1
المشاهدات: 1,741
أرسلت بواسطة ديف 31
أمواج

أمواج


يحكى أنه في حقبة من التاريخ ذهبت عائلة من أدغال أفريقيا وأستوطنت الجزيرة العربية حيث توفر مقومات
الحياة الأساسية هناك ما يغري هذه العائله والكثير من بني جلدتها من المهاجرين غير الشرعيين...
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 04-08-2013, 07:52 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,737
أرسلت بواسطة ديف 31
حلما لم يراودني مرة

حلما لم يراودني مرة

(جابر) رجلا عرفت عنه أخلاقه العاليه يعمل مدرسا متزوج لديه طفل كان الجميع يحترمه
لطيبته وصدقه وأمانته , ذات ليله كان يجوب الشوارع بسيارته دخل أحد الأحياء المهجورة فجأة
رأى...
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 25-07-2013, 10:59 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,667
أرسلت بواسطة ديف 31
صندوق المال

صندوق المال

(هارون) وشقيقه كانت تجمعهم أكثر من الأخوة رابط الدم عندهم يختلف عن كل الفصائل
الأخرى , تلك الكيمياء بينهم التي حاول أن يفكهـا الفقر والعمر وكوارث الدهر التي تعصف
بالجميع لكنها...
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 25-07-2013, 10:58 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,981
أرسلت بواسطة ديف 31
رد: فيلسوف في المطعم

سحايب الحجاز
نور الدهمشي
انا من اتشرف اكثر بهذا المرور الكريم
تحياتي لكم
المنتدى: [ نبض القصيد والخاطره ~ 21-07-2013, 10:28 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 507
أرسلت بواسطة ديف 31
مررت

مــــــــررت

~ مررت بمديرا منمق منغسما يخط في الورق , سألته ماتكتب ؟ قال مرتبي الشهري البسيط , كما
تعرف شخصا في موقعي ومكانتي وواجباتي تلك ابسط حقوقي

~ مررت بشيخا جليل يبكي بحسرة , سألته علام...
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 15-07-2013, 04:51 AM
مشاركات: 5
المشاهدات: 1,981
أرسلت بواسطة ديف 31
فيلسوف في المطعم

فليسوف في المطعم


كان هناك فليسوفا يمتلك علما وثقافتا قل نظيرها , لكنه كان متكبرا جدا ومتعاليا على الناس , ذهـب
في احدى الأيام إلى مدينة صغيرة ودخل مطعما هناك بدأ ينظر إلى الحاضرين بوجها عبوس ثم...
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 15-07-2013, 04:50 AM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,569
أرسلت بواسطة ديف 31
رد: جرح الصديق

كما يقول المثل \ احدر من عدوك مره ومن صديقك الف مره
حبيب قلبي ولد الشارجه
شرفتني
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 10-07-2013, 03:15 PM
مشاركات: 3
المشاهدات: 1,569
أرسلت بواسطة ديف 31
جرح الصديق

جرح الصديق

(حمد) وصديقه أبناء حيا واحد عرفوا بعضهم منذ الطفولة كانوا كالجميع يتشاجرون يوما وآخر
يتصالحون , لكن محبتهم لبعضهم وعشرتهم الطويلة تنسيهم كل مشاكلهم ذات يوم كانوا حاضرين
في مجلس...
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 10-07-2013, 03:09 PM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,802
أرسلت بواسطة ديف 31
رد: الباكي على الأطلال

مشكور حبيبي ولد الشارجه
على مرورك وردك اللطيف
منور الموضوع
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 06-07-2013, 02:29 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,802
أرسلت بواسطة ديف 31
الباكي على الأطلال

الباكـي على الأطــلال

(راشد) شاب بسيط جدا كان يذهب كل فترة إلى الأطلال حينما يشعر بالضجر , في أحدى الأيام
ذهب إلى هناك وأخذ يتمشى قليلا فشاهد شابا آخر يجلس وحيدا ويبكي بحسرة أستغرب منه
...
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 26-12-2012, 05:32 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,668
أرسلت بواسطة ديف 31
سعاد

سعاد

( سعاد ) فتاة تبلغ من العمر 26 عاما طيبة القلب ولكنها كانت فقيره وكانت قبيحة الشكل , تعرفت على شاب يدعى ( يوسف ) عن طريق
( الماسنجر ) وكانت تتحدث اليه كل ليله لساعات طويلــــه , لم تكـــن...
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 22-12-2012, 06:06 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,945
أرسلت بواسطة ديف 31
رد: الرســــــــالة ...

حبيب قلبي ( ابورند )
شرفتني اكثر بردك الرائع
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 19-12-2012, 12:07 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,473
أرسلت بواسطة ديف 31
الشهرة

الشهـــره


( حسن ) شاب طموح لكنه لايملك اي موهبه , يريد ان يصبح مشهورا اما مطربا او ممثـــلا او لاعب كرة قدم
او سياسيــــــــا اي شيء المهم ( شخص مشهور ) .
ذهب في اليوم الاول , الى شركة فنيه...
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 13-12-2012, 01:04 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,608
أرسلت بواسطة ديف 31
رحلة ذهاب بلا عودة

رحلة ذهب بلا عودة
(أبراهيم) شابا خلوق جدا ومحترم سافر الى أحدى البلاد وتعرف هناك على (ياسمـين) وهي فتاة جميله وحسنة الخلق
و وقع كلا منهمـــا في غرام الآخر بشدة , وعاشا اجمل ايام حياتهما يتكلمون...
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 03-12-2012, 06:51 AM
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,553
أرسلت بواسطة ديف 31
البلدة المجهولة

الرجاء من أصحاب القلوب الضعيفة عدم قراءة القصة

البلـــدة المجهولـة

(ياسين) واثنين من اصدقائه ذهبوا في رحلة الى الصحراء , وجلسوا هناك عدة ايام
وثم قرروا العودة الى ديارهم , وبالفعل ركبوا...
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 26-11-2012, 11:41 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,616
أرسلت بواسطة ديف 31
مجــرد أقنعـة

مجــرد أقــنعة

( خلف ) شاب مثقف جدا وموهوب وكان كاتبا وعضوا كبيرا في احـدى المنتديات , وكان جميع اعضاء المنتدى يحبونه
بشده لأنه كان يكتب عن قضايا المجتمع وعن هموم الناس و مشاكلهـم , وفي أحدى...
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 17-11-2012, 02:58 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,579
أرسلت بواسطة ديف 31
الأنطــوائي

... الأنطوائــــــي ...

( حسام ) شاب انطوائي ( مصاب بالفوبيا الاجتماعيه ) يبلغ من العمر 25 سنه
جالســا وحيدا في شقته لايخرج
منها الا في الاسبوع مره واحده فقط لكي يشتري لنفسه بعض الطعام والشراب...
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 13-11-2012, 08:15 PM
مشاركات: 0
المشاهدات: 1,759
أرسلت بواسطة ديف 31
المـــنزل

... المـــــنزل ...


( خالد ) رجل متزوج حديثـــا ويبحث عن منزل لكي يسكن فيه هو وزوجته , فذهب يبحث هنا وهناك
فذهب الى شركات العقارات المنزلية , فقال له ( طلال ) وهو شخص يعمل في احدى شركات...
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 13-11-2012, 01:10 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,802
أرسلت بواسطة ديف 31
رد: الغــــــــــــبي

أنوشـــه .. اسعدني أكثر تواجدج الجميل
منوره الموضوع
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 13-11-2012, 01:09 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,802
أرسلت بواسطة ديف 31
رد: الغــــــــــــبي

ههههه لا وين يبــه مو أنا عيد
انا صريح اعترفت انهــا منقولــه
عموما شرفتني بمرورك اللطيف .. خليفـــه
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 10-11-2012, 03:18 PM
مشاركات: 4
المشاهدات: 1,802
أرسلت بواسطة ديف 31
الغــــــــــــبي

... الغــبي ...


( عيد ) شابــا غبي جدا لكنه يحب قراءة الشعر كثيرا ودائما كان يدخل على المنتديات ويقرأ الشعر فيها ,
حتى قــرر ان يكون احد الاعضاء الذين يكتبون شعرا في احد المنتديات , فجائته...
المنتدى: [ نبض القصص والروايات ~ 07-11-2012, 02:19 AM
مشاركات: 2
المشاهدات: 1,945
أرسلت بواسطة ديف 31
الرســــــــالة ...

.... الــرسـالـــه ....


(( سعد )) شاب راى فتاة في احدى الاسواق فأعجبته وجلس يتحرى عنها هنا وهناك ويلاحقها اينما ذهبت ,
فحصلت له مشاكل مع عائلتها ووصلت لــحد الشرطه , فقال لهم (( سعد )) : اني...
عرض النتائج 1 إلى 32 من 32

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 05:06 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع الآراء المطروحة بالمنتدى تعبر عن أصحابها و لا علاقة لصاحب المنتدى بها

تصميم : المصمم العربي .. Design By : www.araby4design.com