شبكة و منتديات نبض الإمارات
الإثنين 5 ديسمبر 2016
في
شبكة و منتديات نبض الإمارات
خريطة الموقع راسلنا القائمة البريدية سجل الزوار حول الموقع

جديد المقالات
جديد الصوتيات


جديد الصور

جديد الفيديو

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار الامارات
شاب يعترض حافلة مدرسيـــة ويثير ذعر فتيات
شاب يعترض حافلة مدرسيـــة ويثير ذعر فتيات
أدى حركات استعراضية خطرة.. والمزينة ينفي حمله سيفاً
05-24-2011 01:54 PM
الامارات اليوم اعترض شاب حافلة مدرسية تقل طالبات في مدرسة الألفية الحكومية بدبي صباح الخميس الماضي، وقام بحركات استعراضية أمام الحافلة بطريقة شكلت خطراً كبيراً على ركابها، وفقا لاباء طالبات قالوا إن الشاب نزل من سيارته وأشهر سيفاً في وجه السائق وفر من المكان مخلفاً حالة من الذعر بين الطالبات. لكن نائب القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة نفى أن يكون الشاب قد استخدم سيفا خلال محاولته إعتراض الحافلة.

وتفصيلاً، أبلغ آباء وأمهات «الإمارات اليوم» أن الواقعة التي حدثت في منطقة عود المطينة3 لم تكن المرة الاولى، وإن كانت هذه المرة أكثر عنفا وتهورا، وأبدوا قلقهم من مثل هذه التصرفات، فيما أبلغت إدارة المدرسة مركز شرطة القصيص بالواقعة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وقال والد طالبة في المدرسة إن الامهات والآباء اعتادوا توصيل بناتهم في الحلقة الثانية من التعليم الأساسي (المرحلة الاعدادية) من وإلى الحافلة المدرسية، وإنهم فوجئوا في ذلك اليوم بشاب في العقد الثاني من عمره يقود سيارة رباعية الدفع ويقوم بحركات بهلوانية أمام الحافلة، ثم أشهر سيفاً في وجه سائقها وبادر بالفرار بعد ذلك.

وأضاف أنهم «اتصلوا فوراً بإدارة المدرسة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لردع هذا الشاب ومنعه من تكرار هذه التصرفات التي أثارت الذعر بين الفتيات، خصوصاً أنهن في مقتبل العمر ولا يمكنهن فهم هذه السلوكيات من جانب شاب متهور».

وأشارت إحدى الأمهات إلى أنها لم تصدق عينيها حين رأت الشاب يتصرف بهذه الطريقة الجنونية أمام حافلة مدرسية يفترض أن لها حرمتها، ولا يجب أن يتم اعتراضها على هذا النحو، مؤكدة أن أمهات أخريات كن واقفات في المنطقة قلن إنهن رأينه سابقاً، لكنه كان يقود سيارة أخرى، ودأب كذلك على التصرف بطريقة سيئة لكنه تمادى هذه المرة وأشهر سلاحا أبيض أمام الحافلة قبل أن يبادر إلى الفرار. وأوضحت الأم أن ابنتها شعرت بالخوف بسبب تصرف الشاب وتبادلت الحديث مع زميلاتها حول هذا السلوك، مشيرة إلى أنها فكرت في الاتصال بالشرطة لكنها علمت أن إدارة المدرسة اتخذت هذا الإجراء فاقتصرت على التنسيق معها، مؤكدة ضرورة توقيف هذا الشخص وإحالته إلى الجهات المختصة حتى لا يكرر هذا التصرف مرة أخرى.

من جانبها، قالت مساعدة مديرة مدرسة الألفية الحكومية للفتيات، جميلة نادر لـ«الإمارات اليوم» إن سائق الحافلة التي تعرضت للواقعة أبلغها أول من أمس (الأحد) بكل التفاصيل، كما أن عدداً من الأمهات اتصلن بالمدرسة للإبلاغ عن الحادث والاطمئنان على بناتهن نظراً لأن المشكلة وقعت صباح الخميس الماضي. وأضافت جميلة نادر أنها تأكدت من أن السائق تصرف بوعي شديد، إذ لم ينحرف أو ينفعل وحافظ على ثباته واتزانه حرصاً على سلامة الفتيات رغم الحركات البهلوانية الخطرة التي قام بها الشاب حول الحافلة ولم يبدر من السائق أي تصرف يستفز هذا الشخص.

وأشارت إلى أنها علمت من الأمهات في المنطقة أن الشاب نفسه تصرف سابقاً «بطريقة مرفوضة لكن لم يصل إلى هذه الدرجة من التهور، كما أنه استخدم هذه المرة سيارة أخرى»، لافتة إلى أن السائق أبلغها بأن هذا الشخص التف حول الحافلة ولاحقها بطريقة متهورة ثم أشهر سكيناً وبادر إلى الفرار.

وأوضحت أنه فور تلقي إفادة السائق واتصالات من الأمهات والآباء اتصلت بمركز شرطة القصيص الذي يجاور المدرسة مباشرة وأبلغت الضابط المختص بتفاصيل الواقعة كما زودته برقم السيارة وطلبت اتخاذ إجراءات سريعة لردع هذا الشخص حتى لا يكرر هذه التصرفات.

وتابعت مساعدة مدير مدرسة الألفية أن هذه التصرفات تمثل خطورة كبيرة على سلامة الفتيات، إذ من الممكن أن تتسبب في وقوع حادث، لذا فضلت المدرسة اتخاذ إجراء وقائي وإبلاغ الشرطة على الفور، معربة عن أملها في أن يتم اتخاذ إجراء رادع ضد هذا الشاب.

ولم تستبعد أن يكون هذا الشاب مصاباً بخلل ما يدفعه إلى التصرف بهذه الطريقة الغريبة، معتبرة أن إجراءات الشرطة كفيلة بتحديد أسباب هذه السلوكيات.

من جانبه، أكد نائب القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة لـ«الإمارات اليوم»، أن البلاغ الذي تلقاه مركز شرطة القصيص ضد شاب قام بحركات استعراضية فقط ضد حافلة الفتيات، دون أي إشارة إلى استخدام سيف أو سلاح أبيض.

وقال المزينة إن المركز اتخذ إجراء فوريا، تمثل في استدعاء سائق المركبة التي دوّن سائق الحافلة رقم لوحتها، لكن الرجل أنكر كليا قيامه بحركات استعراضية أمام حافلة الفتيات.

وأضاف أنه سيتم استدعاء سائق الحافلة لمواجهته مع الشخص، إذ ربما يكون سجل رقم السيارة خطأ، مؤكدا أن شرطة دبي لا يمكن أن تقبل ممارسات من هذا النوع.

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 2479


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
2.99/10 (44 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

شبكة و منتديات نبض الإمارات
شبكة و منتديات نبض الامارات