شبكة و منتديات نبض الإمارات
السبت 10 ديسمبر 2016
في
شبكة و منتديات نبض الإمارات
خريطة الموقع راسلنا القائمة البريدية سجل الزوار حول الموقع

جديد المقالات
جديد الصوتيات


جديد الصور

جديد الفيديو

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار الامارات
العثور على جثة فاطمة في كورنيش جدة بعد 12 يوماً من البحث المتواصل
العثور على جثة فاطمة في كورنيش جدة بعد 12 يوماً من البحث المتواصل
07-21-2009 10:30 AM
من قبل غواصي حرس الحدود
العثور على جثة فاطمة في كورنيش جدة بعد 12 يوماً من البحث المتواصل


بعد بحث متواصل استمر 12 يوماً عثر غواصون من حرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة يوم أمس على جثة الفتاة فاطمة الصعب 17 عاما بعد أن لقيت حتفها غرقاً في كورنيش جدة الشمالي بمنطقة النورس بمحافظة جدة.

وقال الناطق الإعلامي بحرس الحدود بمنطقة مكة المكرمة المقدم بحري صالح الشهري أن 25 غواصاً انتشروا صباح أمس الاثنين وركزوا على المنطقة التي غرقت فيها الفتاة وقد عثروا عليها مطمورة بالتراب على بعد كيلو متر جنوب المنطقة التي سقطت بها.

وأضاف أنه تم العثور على الجثة سليمة ولم تتعرض لأي نهش بجسدها حيث كانت ترتدي بنطالا وبلوزة وتم التعرف عليها من قبل والدها كما تم نقلها على الفور لمستشفى الملك فهد، وسيتم تسليم جثمان الغريقة إلى ذويها بعد الانتهاء من الإجراءات النظامية.

وفي نبرة حزينة قال والد الفتاة الغريقة علي الصعب: إن فاطمة وقبل أن تلقى حتفها في جوف البحر بيومين أنقذت أسرتها من الطرد الى الشارع بعد ان تراكمت عليها ديون الإيجارات حيث باعت مصوغاتها ب"2500" ريال من اجل تسديد هذه الديون المتراكمة، وأضاف أنها كانت الابنة البارة لوالديها والمحبوبة جدا من قبل أشقائها وشقيقاتها وقبل ان يكمل حديثه أجهش بالبكاء.

و أشاد والد الفتاة بالجهود التي بذلها الغواصون في حرس الحدود في منطقة مكة المكرمة والتي استمرت 12 يوماً حتى تم العثور على ابنتي غارقة في وحل مياه الصرف الصحي وقد صب جام غضبه على جميع الجهات التي أدت الى تلويث البحر بمياه الصرف الصحي والتي غرقت فيها ابنتي.. وتشير مصادر مقربة من والد الفتاة فاطمة بأنه سيقوم برفع دعوى ضد الجهات التي تسببت في تلويث مياه البحر بكورنيش جدة والتي راحت ضحيته ابنته وفي مقدمة هذه الجهات أمانه جدة ومصلحة الصرف الصحي.

المصدر :جريدة الرياض

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 999


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
8.11/10 (70 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

شبكة و منتديات نبض الإمارات
شبكة و منتديات نبض الامارات