شبكة و منتديات نبض الإمارات
الإثنين 5 ديسمبر 2016
في
شبكة و منتديات نبض الإمارات
خريطة الموقع راسلنا القائمة البريدية سجل الزوار حول الموقع

جديد المقالات
جديد الصوتيات


جديد الصور

جديد الفيديو

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار الامارات
1500 مخالفة مُشاة في أبوظبي خلال 10 أيام
1500 مخالفة مُشاة في أبوظبي خلال 10 أيام
07-05-2009 01:20 PM
1500 مخالفة مُشاة في أبوظبي خلال 10 أيام


بلغت حصيلة الضبط المروري 1500 مخالفة للعبور من غير الأماكن المخصصة للمشاة على الطرق الداخلية في مدينة ابوظبي، خلال الأيام الـ10 الماضية، منذ انطلاق حملتي «المشاة والإطارات» في 21 يونيو الماضي، حيث تم تحرير مخالفات بحق المشاة المخالفين وفرض غرامة مالية قيمتها 200 درهم.

وأكد رئيس قسم الضبط المروري في إدارة العاصمة في مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي المقدم محمد ضاحي، استمرار تشديد الضبط المروري على الطرق الداخلية والخارجية في مدينة أبوظبي للحد من عبور المشاة من الأماكن غير المخصصة لعبورهم، لخفض نسبة حوادث الدهس، وما ينتج عنها من وفيات وإصابات بليغة بالتركيز على المناطق التي يتكرر فيها وقوع حوادث الدهس وكثافة عبور المشاة من الأماكن غير المخصصة.

وأشار إلى ان فرق الضبط المروري خالفت 255 شخصاً للعبور من غير الأماكن المخصصة مساء أول من أمس، خلال ساعتين فقط بكل من شارعي زايد الأول في الخالدية، وشارع حمدان بالقرب من مستشفى السلامة، لافتاً إلى أن معظم المخالفين الذين تم ضبطهم على شارع حمدان بالقرب من مستشفى السلامة عبروا الشارع من الأماكن غير المخصصة وبالقرب من نفق العبور المخصص للمشاة.

ودعا المشاة إلى استخدام الأماكن المخصصة لعبورهم والأنفاق السفلية والجسور التي توفر العبور الآمن لهم، مؤكداً استمرار تشديد الضبط المروري على الشوارع المختلفة في مدينة أبوظبي من خلال حملات صباحية ومسائية. وأكد ضرورة مشاركة شرائح المجتمع في هذه الجهود برفع الوعي بأهمية استخدام المعابر الآمنة.

كما طالب الأسر بمراقبة الأطفال وعدم السماح لهم باللعب أو عبور الشوارع، تجنباً لحوادث الدهس، مشيراً إلى أن فرق الضبط المروري ضبطت كثيراً من الأطفال يعبرون الشارع من غير أماكن عبور المشاة.

المصدر :الامارات اليوم

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 712


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
5.10/10 (175 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

شبكة و منتديات نبض الإمارات
شبكة و منتديات نبض الامارات