شبكة و منتديات نبض الإمارات
الجمعة 9 ديسمبر 2016
في
شبكة و منتديات نبض الإمارات
خريطة الموقع راسلنا القائمة البريدية سجل الزوار حول الموقع

جديد المقالات
جديد الصوتيات


جديد الصور

جديد الفيديو

جديد الصوتيات

المتواجدون الآن


تغذيات RSS

الأخبار
أخبار الامارات
شعبية «الأباتشي» تزداد رغم الفيديو المشبوه
شعبية «الأباتشي» تزداد رغم الفيديو المشبوه
07-05-2009 01:13 PM
المنتديات وصفته بالشجاع لاعترافه بفعلته.. وتؤكد:
شعبية «الأباتشي» تزداد رغم الفيديو المشبوه

تحول نجم الأهلي والمنتخب الوطني إسماعيل الحمادي بين ليلة وضحاها من مراهق مذنب إلى رجل شجاع، بعد اعترافه للجمهور بحقيقة التسجيل المصور الذي تناقلته المواقع الإلكترونية أخيراً، وأظهره بصورة غير لائقة برفقة فتيات في جلسة مشبوهة.

وأصبح اسم الحمادي على كل لسان في المجالس والمنتديات التي استغربت أن يكون اللاعب الخجول كثير الصمت، هو ذاته من أثار حفيظة الشارع الرياضي الغاضب والمشمئز من مظهره في المقطع المصور، لكن الصورة الحمراء سرعان ما تغيرت، وكأننا نراقب سهماً بدأت قيمته تتهاوى في بورصة اللاعبين، قبل أن تأتي الأخبار السعيدة باعتراف اللاعب بخطئه، ما أجبر اللون الأخضر على السطوع، ليعيد ثقة المستثمرين في حبه والمراقبين لفنه الكروي، ويزيد من شعبيته بكلمات اعتبرها الجمهور صادقة. واعتذر «الأباتشي»، لقب الحمادي المفضل في الملاعب، عن فعلته القديمة، متعجباً بث مقطع الفيديو في مثل هذا الوقت الذي يشهد بزوغ نجمه كأفضل لاعب إماراتي في الموسم الحالي، واستولى على قلوب الجماهير عبر استطلاعات عدة، قادته للفوز بجائزتي سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم لنجوم الموسم، وإذاعة أبوظبي عبر برنامج صوت الملاعب.

وذكر الحمادي في تصريحاته الأخيرة للمنتديات ووسائل الاعلام أن هناك من قصد تشويه صورته، لكنه عالج التهمة الموجهة له بسلاح الشجعان، حين اعترف قائلاً «أرفض اعتبار ما حدث زلة، ولكنها غلطة عن جهالة، وفي فترة شباب كثر فيها أصدقاء السوء.. ما طرح في التسجيل أمر قد حدث فعلاً وأنا نادم على ما قمت به، وما ظهر في الفيديو أصبح من الماضي ويرجع لبداية مشواري مع الأهلي، ولم أكن قد تجاوزت الـ18 من عمري».

وتشهد حياة لاعبي كرة القدم الكثير من القصص المشابهة بحكم الشهرة والجاذبية التي يتمتعون بها أينما حلوا وذهبوا، ولكي يحظوا برضا الجمهور عليهم بالالتزام وفرض رقابة ذاتية على أنفسهم، لكي لا يسقطوا في فخ المحظور وتسوء نظرة المجتمع لهم.

وانقسم الشارع الرياضي الى قسمين في قضية الحمادي، الأول وقف معه قلباً وقالباً، معتبراً تصرفه مقبولاً في حال لم يرتبط وقتها مع فريقه بمعسكر تدريبي أو مباريات، أما الثاني فاعترض على فكرة خروج اللاعبين عن القاعدة الأخلاقية والأدبية السائدة في مجتمعهم، وفي حال كسروها تعتبرهم فاسدين! وتطالب هذه الفئة أن يحسب النجوم كل خطوة يقومون بها حتى لا يخسروا أنصارهم.

وقال عضو منتدى كورة إماراتية «الشيء الحقيقي» إن «ما فعله اسماعيل يمثله وحده، ولست انا وانتم من يملك سلطة الحكم عليه، حيث انه يتبع نادياً ومنتخباً، وهما بدورهما ينطويان تحت مظلة اتحاد كرة القدم، لذلك فإن الكرة في ملعب المسؤولين الآن».

وأضاف «رغم ذلك، نشكر اللاعب على شجاعته بعدم التنصل من الموضوع، في وقت كان قادراً على نكران ما ورد في التسجيل. لكنه آثر الاعتراف والتحلي بالاحترافية، ولو كان الأمر يسيء له، ونتمنى من الجميع لاعبين ومسؤولين، ان يحذو حذو اللاعب في شجاعته، فعند الخطأ لابد على المرء ان يقدر حجم ما فعل ويقول: نعم أخطأت». وعلق المشارك «بومكتوم» قائلاً: «اللاعب ليس معصوماً عن الخطأ، وخصوصاً في سن الشباب، ولكن الأهم أن يتعلم من خطئه ولا يرتكب أخطاء تفقده الكثير من رصيده لدى الجمهور». أما العضو «راعي الدلع» فقال «غلطة اللاعب لا تحتمل الأعذار أو الاعتذار، فلسنا من يحاسبه، فعليه الدعاء الى ربه حتى يسامحه على فعلته».

المصدر :الامارات اليوم

تعليقات 0 | إهداء 0 | زيارات 685


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


تقييم
3.95/10 (127 صوت)

Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

شبكة و منتديات نبض الإمارات
شبكة و منتديات نبض الامارات